Sunday 11 February 2018

أداء تداول العملات الأجنبية


لماذا العديد من تجار الفوركس يفقدون المال؟ هنا هو الخطأ رقم 1.


تحليل البيانات الكبيرة، التداول الخوارزمي، وتجار التجزئة المشاعر.


نحن ننظر من خلال 43 مليون الصفقات الحقيقية لقياس أداء المتداول الأغلبية من الصفقات ناجحة ولكن التجار يخسرون هنا هو ما نعتقد أنه الخطأ رقم واحد التجار فكس جعل.


W هل تحركات العملات الرئيسية تجلب المزيد من خسائر المتداولين؟ لمعرفة ذلك، بحث فريق البحث ديليفس أكثر من 40 مليون الصفقات الحقيقية وضعت عبر منصات التداول وسيط العملات الأجنبية الرئيسية. في هذه المقالة، ونحن ننظر إلى أكبر خطأ أن تجار الفوركس جعل، وطريقة للتجارة بشكل مناسب.


لماذا يخسر وسط الفوركس المتداول المال؟


ويخسر متوسط ​​تاجر الفوركس الأموال، وهو في حد ذاته حقيقة محبطة للغاية. لكن لماذا؟ ببساطة، علم النفس البشري يجعل التداول صعبا.


نظرنا إلى أكثر من 43 مليون الصفقات الحقيقية وضعت على خوادم التداول وسيط العملات الرئيسية من Q2، 2018 وندش]؛ Q1، 2018 وجاء إلى بعض الاستنتاجات مثيرة جدا للاهتمام. الأول هو أمر مشجع: التجار كسب المال أكثر من مرة كما يتم إغلاق أكثر من 50٪ من الصفقات في مكاسب.


النسبة المئوية لجميع الصفقات المقفلة في ربح وخسارة لكل زوج عملة.


مصدر البيانات: مستمدة من بيانات من وسيط فكس رئيسي * عبر 15 أزواج العملات الأكثر تداولا من 3/1/2018 إلى 3/31/2018.


يظهر الرسم البياني أعلاه نتائج أكثر من 43 مليون الصفقات التي أجراها هؤلاء التجار في جميع أنحاء العالم من Q2، 2018 حتى Q1، 2018 عبر 15 أزواج العملات الأكثر شعبية. يظهر الشريط الأزرق نسبة الصفقات التي انتهت بربح للتاجر. الأحمر يظهر النسبة المئوية للحرف التي انتهت بالفقدان. على سبيل المثال، شهد اليورو تراجعا بنسبة 61٪ من جميع الصفقات بربح. والواقع أن كل واحد من هذه الصكوك رأى أن غالبية التجار حققوا ربحا يزيد على 50 في المائة من الوقت.


إذا كان التجار على حق أكثر من نصف الوقت، لماذا معظم يخسر المال؟


متوسط ​​الربح / الخسارة لكل الصفقات الرابحة والخاسرة لكل زوج عملة.


مصدر البيانات: مستمدة من بيانات من وسيط فكس رئيسي * عبر 15 أزواج العملات الأكثر تداولا من 3/1/2018 إلى 3/31/2018.


الرسم البياني أعلاه يقول كل شيء. باللون الأزرق، فإنه يظهر متوسط ​​عدد النقاط التي حققها التجار على الصفقات المربحة. باللون الأحمر، فإنه يظهر متوسط ​​عدد النقاط المفقودة في الصفقات الخاسرة. يمكننا الآن أن نرى بوضوح لماذا التجار يفقدون المال على الرغم من أن الحق أكثر من نصف الوقت. وهم يفقدون المزيد من المال على صفقاتهم الخاسرة أكثر مما يقومون به في صفقاتهم الفائزة.


لن تستخدم ور / أوسد كمثال. ونرى أن تداولات زوج يورو / دولار ور / أوسد أغلقت عند 61٪ من الأرباح، ولكن متوسط ​​التجارة الخاسرة كان قيمته 83 نقطة، بينما كان متوسط ​​الفائزين 48 نقطة فقط. وكان التجار أكثر من نصف الوقت، ولكنهم فقدوا أكثر من 70٪ أكثر على صفقاتهم الخاسرة كما فازوا على الصفقات الفائزة. وكان سجل أداء زوج غبب / أوسد المتقلب أسوأ من ذلك. استحوذ المتداولون على أرباح بنسبة 59٪ من جميع تداولات غبب / أوسد. لكنهم فقدوا المال بشكل عام حيث حققوا 43 ربحا في المتوسط ​​لكل فائز وفقدوا 83 نقطة على صفقاتهم الخاسرة.


ما يعطي؟ تحديد أن هناك مشكلة مهمة في حد ذاته، ولكن نحن سوف تحتاج إلى فهم الأسباب الكامنة وراء ذلك من أجل البحث عن حل.


قطع الخسائر، السماح الأرباح تشغيل وندش]؛ لماذا هذا صعب جدا القيام به؟


في دراستنا رأينا أن التجار كانوا جيدا جدا في تحديد فرص التداول المربحة - إغلاق الصفقات في ربح أكثر من 50 في المئة من الوقت. لكنهم خسروا، مع ذلك، أن متوسط ​​الخسارة يفوق بكثير المكاسب. فتح أي كتاب تقريبا عن التداول والمشورة هي نفسها: خفض الخسائر الخاصة بك في وقت مبكر والسماح الأرباح الخاصة بك تشغيل.


عندما تعارض تجارتك، أغلقها. خذ الخسارة الصغيرة ثم أعد المحاولة لاحقا، إذا كان ذلك مناسبا. فمن الأفضل أن تأخذ خسارة صغيرة في وقت مبكر من خسارة كبيرة في وقت لاحق.


إذا كانت التجارة في صالحك، والسماح لها بتشغيل. وكثيرا ما يكون مغريا أن نغلق مكاسب صغيرة من أجل حماية الأرباح، ولكننا نرى في كثير من الأحيان أن الصبر يمكن أن يؤدي إلى مكاسب أكبر.


ولكن إذا كان الحل بسيطا جدا، فلماذا تكون القضية شائعة جدا؟ الجواب البسيط: الطبيعة البشرية. في الواقع هذا لا يقتصر على الإطلاق على التداول. لتوضيح النقطة التي نستخلصها من النتائج الهامة في علم النفس.


A الرهان بسيط وندش]؛ فهم السلوك البشري نحو الفوز والخسارة.


ماذا لو قدمت لك رهان بسيط على الوجه عملة؟ لديك خياران. اختيار وسيلة لديك فرصة 50٪ للفوز 1000 دولار و 50٪ فرصة للفوز بأي شيء. الخيار B هو كسب 450 نقطة مسطحة. أيهما تختار؟


50٪ فرصة للفوز 1000.


50٪ فرصة للفوز 0.


نتوقع الفوز 500 دولار مع مرور الوقت.


بمرور الوقت، من المنطقي اتخاذ الخيار "أ" & مداش؛ الكسب المتوقع 500 دولار أكبر من 450 $ الثابتة. ومع ذلك أظهرت العديد من الدراسات أن معظم الناس سوف تختار باستمرار اختيار B. دعونا الوجه الرهان وتشغيله مرة أخرى.


50٪ فرصة لانقاص 1000.


50٪ فرصة لانقاص 0.


نتوقع أن تخسر 500 دولار مع مرور الوقت.


في هذه الحالة يمكننا أن نتوقع أن تخسر أقل من المال عن طريق الاختيار B، ولكن في دراسات الواقع أظهرت أن غالبية الناس سوف اختيار الخيار A في كل مرة واحدة.


هنا نرى هذه المسألة. معظم الناس تجنب المخاطر عندما يتعلق الأمر بأخذ الأرباح ولكن بعد ذلك تسعى بنشاط إذا كان ذلك يعني تجنب الخسارة. لماذا ا؟


الخسائر يصب نفسيا أكثر بكثير من المكاسب إعطاء المتعة وندش]؛ نظرية إحتمالية.


الحائز على جائزة نوبل الطبيب النفسي السريري دانيال كانمان استنادا إلى أبحاثه بشأن صنع القرار. لم يكن عمله على التداول في حد ذاته ولكن آثار واضحة على إدارة التجارة وذات صلة وثيقة بتداول العملات الأجنبية. وقد حاولت دراسته حول نظرية "بروسبيكت" وضع نماذج للتنبؤ بالخيارات والتنبؤ بها بين السيناريوهات التي تنطوي على مخاطر ومكافآت معروفة.


وأظهرت النتائج شيئا بسيطا بشكل ملحوظ بعد عميق: معظم الناس أخذوا المزيد من الألم من الخسائر من المتعة من المكاسب.


فإنه يشعر & لدكو؛ جيدة بما فيه الكفاية و رديقو؛ لجعل 450 $ مقابل 500 $، ولكن قبول خسارة 500 $ يضر كثيرا والعديد منهم على استعداد للمقامرة أن التجارة يتحول حولها.


هذا لا يجعل أي معنى من وجهة نظر التداول و [مدش]؛ 50 0 دولار فقدت تعادل 50 0 دولار المكتسبة. واحد لا يستحق أكثر من الآخر. فلماذا علينا أن نتصرف على نحو مختلف؟


نظرية التوقعات: الخسائر يصيب عادة أكثر من المكاسب تعطي المتعة.


اتباع نهج منطقي بحت للأسواق يعني معالجة 50 نقطة كسب ما يعادل أخلاقيا لخسارة 50 نقطة. للأسف، تشير بياناتنا حول سلوك المتداول الحقيقي إلى أن الأغلبية لا تستطيع فعل ذلك. نحن بحاجة إلى التفكير بشكل أكثر منهجية لتحسين فرصنا في النجاح.


تجنب الصراع المشترك.


تجنب مشكلة فقدان الخسارة المذكورة أعلاه هو بسيط جدا من الناحية النظرية: كسب أكثر في كل التجارة الفائزة مما كنت تعطي مرة أخرى في كل التجارة الخاسرة. ولكن كيف يمكننا أن نفعل ذلك بشكل ملموس؟


عند التداول، اتبع دائما قاعدة بسيطة واحدة: دائما تسعى مكافأة أكبر من الخسارة التي تخاطر. هذا هو قطعة قيمة من النصائح التي يمكن العثور عليها في كل كتاب التداول تقريبا.


عادة ما يسمى هذا & لدكو؛ نسبة المكافأة / المخاطر & رديقو ؛. إذا كنت خطر فقدان نفس العدد من النقاط كما كنت آمل لكسب، ثم نسبة المكافأة / المخاطر الخاصة بك هو 1 إلى 1 (مكتوبة أيضا 1: 1). إذا كنت تستهدف الربح من 80 نقطة مع خطر من 40 نقطة، ثم لديك 2: 1 مكافأة / نسبة المخاطر.


إذا كنت تتبع هذه القاعدة البسيطة، يمكنك أن تكون على حق فقط من نصف الصفقات الخاصة بك ولا تزال كسب المال لأنك سوف تكسب المزيد من الأرباح على الصفقات الفوز الخاص بك من الخسائر على الصفقات خسارتك.


ما هي النسبة التي يجب استخدامها؟ ذلك يعتمد على نوع التجارة التي تقوم بها. نوصي دائما باستخدام الحد الأدنى 1: 1 نسبة. وبهذه الطريقة، إذا كنت على حق فقط نصف الوقت، وسوف على الأقل كسر حتى.


بعض الاستراتيجيات وتقنيات التداول تميل إلى إنتاج نسب الفوز العالية كما رأينا مع بيانات التاجر الحقيقي. إذا كان هذا هو الحال، فمن الممكن استخدام نسبة أقل مكافأة / خطر و [مدش]؛ مثل ما بين 1: 1 و 2: 1. بالنسبة للتداول الاحتمالي الأقل، يوصى باستخدام نسبة أعلى للمكافأة / المخاطر، مثل 2: 1، 3: 1، أو حتى 4: 1. تذكر، وارتفاع نسبة المكافأة / المخاطر التي تختارها، وأقل في كثير من الأحيان تحتاج إلى التنبؤ بشكل صحيح اتجاه السوق من أجل جعل التداول المال. وسوف نناقش تقنيات التداول المختلفة بمزيد من التفصيل في الأقساط اللاحقة من هذه السلسلة.


التمسك بخطتك: استخدام نقاط التوقف والحدود.


وبمجرد الانتهاء من خطة التداول التي تستخدم نسبة المكافأة / المخاطر المناسبة، فإن التحدي التالي هو التمسك بالخطة. تذكر، أنه من الطبيعي للبشر أن ترغب في التمسك بالخسائر وأخذ الأرباح في وقت مبكر، ولكنه يجعل للتداول سيئة. يجب علينا التغلب على هذا الاتجاه الطبيعي وإزالة عواطفنا من التداول. أفضل طريقة للقيام بذلك هي إعداد التجارة الخاصة بك مع أوامر وقف الخسارة والحد من البداية.


هذا سوف يسمح لك لاستخدام نسبة المكافأة / المخاطر المناسبة (1: 1 أو أعلى) منذ البداية، والتمسك بها. بمجرد تعيينها، لا تلمس لهم (استثناء واحد: يمكنك نقل محطة في صالحك لقفل الأرباح كما يتحرك السوق لصالحك).


إدارة المخاطر الخاصة بك بهذه الطريقة هو جزء من ما العديد من التجار استدعاء & لدكو؛ إدارة الأموال & رديقو؛ . العديد من تجار الفوركس الأكثر نجاحا على حق في اتجاه السوق أقل من نصف الوقت. وبما أنهم يمارسون إدارة جيدة للمال، فإنهم يخفضون خسائرهم بسرعة ويسمحون بأرباحهم، لذا لا يزالون مربحين في التداول العام.


هل يستخدم 1: 1 مكافأة للمخاطر حقا العمل؟


بياناتنا تشير بالتأكيد أنه لا. نستخدم بياناتنا في أهم 15 زوجا من العملات لتحديد حسابات المتداولين الذين أغلقوا متوسط ​​مكاسبهم على الأقل مثل متوسط ​​خسائرهم & مداش؛ أو الحد الأدنى للمكافأة: خطر 1: 1. هل كان التجار مربحين في نهاية المطاف إذا كانوا متمسكين بهذه القاعدة؟ الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية، ولكن النتائج تؤيد ذلك بالتأكيد.


وتظهر بياناتنا أن 53 في المئة من جميع الحسابات التي تعمل على الأقل 1: 1 مكافأة إلى نسبة المخاطر تحول صافي الربح في فترة العينة لدينا 12 شهرا. أولئك الذين تقل أعمارهم عن 1: 1؟ و 17٪ فقط.


ترادر ​​الذين التمسك بهذه القاعدة كانوا أكثر عرضة 3 مرات لتحويل الأرباح على مدى هذه الأشهر 12 و [مدش]؛ فرق كبير.


مصدر البيانات: مستمدة من بيانات من وسيط فكس رئيسي * عبر 15 أزواج العملات الأكثر تداولا من 3/1/2018 إلى 3/31/2018.


خطة اللعبة: ما هي الاستراتيجية التي يمكنني استخدامها؟


التجارة الفوركس مع توقف وحدود تعيين إلى نسبة المخاطر / مكافأة من 1: 1 أو أعلى.


كلما قمت بتجارة، تأكد من استخدام أمر وقف الخسارة. تأكد دائما من أن هدف الربح الخاص بك هو على الأقل بعيدا عن سعر الدخول الخاص بك كما وقف الخسارة الخاص بك هو. يمكنك بالتأكيد تحديد الهدف السعر الخاص بك أعلى، وربما يجب أن تهدف إلى 1: 1 على الأقل بغض النظر عن استراتيجية، يحتمل 2: 1 أو أكثر في ظروف معينة. ثم يمكنك اختيار اتجاه السوق بشكل صحيح فقط نصف الوقت ولا يزال كسب المال في حسابك.


سوف تعتمد المسافة الفعلية التي تضعها وحدودك على الظروف السائدة في السوق في ذلك الوقت، مثل التقلب وزوج العملات، وحيث ترى الدعم والمقاومة. يمكنك تطبيق نفس نسبة المكافأة / المخاطر على أي صفقة. إذا كان لديك مستوى إيقاف 40 نقطة بعيدا عن الدخول، يجب أن يكون لديك هدف الربح 40 نقطة أو أكثر بعيدا. إذا كان لديك مستوى إيقاف 500 نقطة، يجب أن يكون هدف الربح 500 نقطة على الأقل.


سنستخدم هذا كأساس لمزيد من الدراسة حول سلوك التاجر الحقيقي ونحن نتطلع إلى كشف سمات التجار الناجحين.


* يتم استخلاص البيانات من حسابات شركة فكسم باستثناء المشاركين في العقد المؤهلين، حسابات المقاصة، هونغ كونغ، واليابان التابعة من 3/1/2018 إلى 3/31/2018.


عرض المقالات التالية في سمات سلسلة ناجحة:


سمات التجار الناجحين.


هذه المقالة هي جزء من سماتنا من سلسلة المتداولين الناجحين.


على مدى الأشهر القليلة الماضية، وقد درس فريق أبحاث ديليفس دراسة عن كثب الاتجاهات التجارية للتجار من خلال وسيط فكس كبير. لقد ذهبنا من خلال عدد هائل من الإحصاءات وسجلات التداول المجهولة من أجل الإجابة على سؤال واحد: & لدكو؛ ما يفصل التجار الناجحين من التجار غير ناجحة؟ & رديقو ؛. لقد تم استخدام هذا المورد الفريد لتقطير بعض من & لدكو؛ أفضل الممارسات & رديقو؛ أن التجار الناجحة متابعة، مثل أفضل وقت من اليوم، والاستخدام المناسب للرافعة المالية، وأفضل أزواج العملات، وأكثر من ذلك. ترقبوا المقال القادم في سمات سلسلة التجار الناجحة.


تحليل أعده وكتبه ديفيد رودريجيز، استراتيجي كمي ل ديليفكس.


الاشتراك في قائمة توزيع البريد الإلكتروني لديفيد لتلقي تحديثات البريد الإلكتروني في المستقبل على سمات سلسلة التجار الناجحة والتقارير الأخرى.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


إحصاءات أداء التداول.


في حين أن خط الربح الخاص بك (إجمالي الربح أو الخسارة) يمكن أن أقول لكم بسهولة أداء التداول الخاص بك العام، والحفاظ على الإحصاءات هو وسيلة رائعة لمعرفة ما أجزاء من نظام التداول الخاص بك هي الحفاظ لكم من تشغيل مثل سيارة سباق ضبطها بدقة بدلا من مخبأ مخبأ .


تساعدك "إحصائيات الأداء" في تحديد ما يعمل وما لا يعمل وما يجب تحسينه.


صافي الربح.


صافي الربح الخاص بك هو مجموع مكاسب ناقص الخسائر والنفقات. وتشمل هذه النفقات تكلفة المعدات والعمولات والتكاليف الأخرى. في الأساس، هذا هو مقدار حسابك صعودا أو هبوطا في أي وقت ناقص إلى تكاليف التجارة.


نسبة الفوز هو العدد الإجمالي للفوز مقسوما على العدد الإجمالي للحرف. ما النسبة المئوية من الوقت التي تكسب فيها الصفقات؟


نسبة الخسارة هي إجمالي عدد الخسائر مقسوما على إجمالي عدد الصفقات. ما هي النسبة المئوية من الوقت التي تفقد فيها الصفقات؟


أكبر تجارة الفوز.


ستتم إزالة أكبر عملية فائزة من حساب "متوسط ​​الربح".


أكبر خسارة للتجارة.


ستتم إزالة أكبر عملية خسارتك من حساب "متوسط ​​الخسارة".


هذا ليس من الضروري القيام به، ولكن إذا كان لديك خسارة كبيرة بشكل غير طبيعي فيما يتعلق الخسائر الأخرى الخاصة بك، ثم اخراجها سوف توفر نظرة أكثر دقة والتوقعات إلى الإحصاءات الخاصة بك.


متوسط ​​تجارة الفوز.


يتم حساب متوسط ​​الربح لكل تجارة فائزة بقسمة الربح الكلي من جميع الصفقات الفائزة مقسوما على عدد الصفقات الفائزة.


متوسط ​​خسائر التجارة.


متوسط ​​الخسارة لكل تجارة خاسرة هي الخسارة الإجمالية من جميع الصفقات الخاسرة مقسوما على إجمالي عدد الصفقات الخاسرة.


نسبة العائد في التجارة.


نسبة العائد لكل صفقة هي متوسط ​​ربحك التجاري ناقص متوسط ​​خسارتك التجارية.


متوسط ​​وقت التداول في التجارة.


يتم احتساب متوسط ​​وقت االحتفاظ بالتجارة بقسمة إجمالي وقت االحتفاظ على جميع صفقاتك من خالل عدد الصفقات.


P / L من الصفقات الطويلة مقابل P / L من الصفقات القصيرة.


يساعد هذا الرقم الأساسي في تحديد أنواع الصفقات أو بيئات التداول التي تؤديها بشكل جيد.


أكبر عدد من الخسائر المتتالية.


يساعد هذا القانون في تحديد الحد الأقصى للسحب، أو السيناريو الأسوأ المحتمل الذي واجهته حتى الآن.


متوسط ​​عدد الخسائر المتتالية.


يساعد هذا الرقم الأساسي في تحديد متوسط ​​السحب الخاص بك والتحكم في المخاطر القصوى المحتملة.


الحد الأقصى للسحب.


الحد الأقصى للسحب هو أسوأ فترة من "الذروة إلى الوادي" "أداء نظام التداول الخاص بك.


توقعات التداول.


بعبارات بسيطة، متوسط ​​التوقعات هو متوسط ​​المبلغ الذي يمكن أن تتوقعه للفوز (أو الخسارة) في التجارة.


ويمكن حساب ذلك بضرب نسبة الخسارة بمتوسط ​​الخسارة وطرحها من النسبة المئوية للفوز بمتوسط ​​الفوز. يساعدك هذا القانون على تحديد حجم الموضع الصحيح ومدى ربحية طريقة التداول الخاصة بك.


تتبع المشاعر والأخطاء.


حالتك العقلية لا يمكن أن تتبع بالضبط بأنها "إحصائية" ولكن يجب عليك تسجيل ذلك مع ذلك.


سوف تتبع كيف تشعر أن تساعدك على تجنب التداول خلال تلك الأوقات محبطة، مثل عندما تستيقظ مباشرة بعد حدث الأخبار (التي كنت قد نسيت)، وأنه يدفع الأسواق بسرعة، لذلك حاولت مطاردة ذلك.


ولكن بعد ذلك تعطل جهاز الكمبيوتر الخاص بك، تفقد السلطة، والكلب يذهب يذهب من المنزل في حركة المرور قدوم.


بحلول الوقت الذي تحصل مرة أخرى على الانترنت ترى السوق قد تحركت 100 نقطة في الاتجاه الذي أردت شراء. لا تكره ذلك عندما يحدث ذلك؟


ربما لا تكون في مزاج جيد بحلول ذلك الحين، لذلك التداول لبقية اليوم قد يكون فكرة سيئة.


من الناحية المثالية، يجب أن تتبع هذه الإحصاءات بحيث يمكنك مقارنة وتحليل أدائك على مدى فترة محددة من الزمن.


بعد الذهاب من خلال صفقاتها، وقالت انها يمكن أن نرى أنها كانت في الواقع تدري أخذ الصفقات ضد هذا الاتجاه!


ومع معرفة ذلك، يمكنها ضبط تداولها حتى تتمكن من تجنب التوجه ضد هذا الاتجاه، ومن المؤمل أن يؤدي ذلك إلى أداء تداول أفضل.


وينبغي أن يكون الهدف من جمع وحساب هذه الإحصائيات للعثور على طرق لتحقيق أقصى قدر من المتوقع الخاص بك (نقطة أو دولار المكتسبة في التجارة)، تعيين حجم الموقف الصحيح في التجارة، وتحديد شروط التداول الأنسب بالنسبة لك!


التقدم المحرز الخاص بك.


كما تظن، لذلك يجب أن تصبح. بروس لي.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


الفوركس إشارات التداول الأداء.


تجارة الفوركس إشارات تفاصيل الأداء:


أدائنا شفافة جدا. هذا هو أول ومزود إشارات فريدة من نوعها الذين لديهم مثل هذا واضح أرشيف نتيجة التداول من البداية. نقوم بتحديث نتيجة إشارة لدينا بانتظام بعد إغلاق التجارة مما يجعلنا فريدة من نوعها. مهما كانت نتائج إشارات النقد الاجنبى لدينا هي، نقوم بتحديث كل شيء بتفاصيل بصراحة. وفيما يلي تحديث يومي لنتائج إشارات الفوركس شهر بحلول شهر من عام 2018. يرجى النقر على الرابط تفاصيل التجارة من الشهر المعني لرؤية العروض إشارات اليومية. وتبين لنا أداء إشارة لدينا من حيث بيبس فقط التي يمكن أن تختلف عندما تنطبق على محطة جنبا إلى جنب مع المال وإدارة التجارة. لتحقيق المزيد من الفوائد من التجارة، ونحن نستخدم مستويات 2 تب التي يمكن تحقيق أقصى قدر من الربح الخاص بك. يمكنك أيضا استخدام قواعد إدارة التجارة الخاصة بك.


طريقة واحدة تب: هذا هو جيد للتاجر على المدى القصير أو متداول الفوركس بدوام جزئي. يمكن أن تحقق هذه الطريقة متوسط ​​ربح شهري.


اثنين من طريقة تب: هذا هو للمتداولين بدوام كامل. هذه الطريقة جيدة للتجار على المدى الطويل حيث الهدف هو الحصول على أعلى بيبس. تعمل الطريقة بشكل جيد عندما يصل المزيد من الصفقات إلى المستوى المستهدف النهائي.


بمجرد الاشتراك سوف تحصل على دليل بدف مجانا في البريد الإلكتروني تأكيد طلبك حيث وصفنا عن إدارة الربح تأخذ بشكل واضح. وعلاوة على ذلك لدينا فريق الدعم ودية على استعداد لمساعدتك في كل وقت فيما يتعلق بأي قضايا التداول ذات الصلة.


أداء إشارة الفوركس & # 8211؛ عام 2017.


* كان لدينا لوقف الخدمة لمدة 3 أشهر فقط في عام 2017 لأسباب شخصية، ونحن يخطر جميع الأعضاء قبل التوقف.


أداء إشارة الفوركس & # 8211؛ عام 2018.


أداء إشارة الفوركس & # 8211؛ عام 2018.


أداء إشارة الفوركس & # 8211؛ عام 2018.


أداء إشارة الفوركس 2018.


بعد إغلاق كل التجارة، نقوم بتحديث تاريخنا التجاري اليومي بانتظام. ويتم ذلك بحيث يمكنك الحكم على أدائنا. نظهر لدينا تشغيل الشهر الأداء، الأمر الذي يجعلنا فريدة من نوعها. يرجى النقر على تفاصيل التجارة لمعرفة أحدث الصفقات العروض. معظم التجار ومدير الأصول الجادين كانوا يتمتعون بإشارات الفوركس منذ بداية الشركة. لدينا متوسط ​​غين الشهري هو 250 بيبس الذي هو نادر. ونحن نضمن لتغطية الخسائر. انقر هنا لمزيد من التفاصيل حول بيبس ضمان.


الكمال إشارات الفوركس الأداء.


أفضل مزود إشارات الفوركس منذ عام 2018.


وقدمت أكثر من 000 1 نقطة.


جرب حزمة بيرل.


أكثر من 10000 نقطة شهرية، دقة 90٪، ميفسبوك تحقق منها.


الأداء المتميز، وتصل إلى 100٪ الربح / الشهر. مزيد من التفاصيل هنا: حزمة بيرل.


أفضل خدمة إشارة الفوركس منذ عام 2018!


ونحن نتابع الشفافية الكاملة. يتم نشر جميع إشارات الفوركس المرسلة إلى أعضائنا والمشتركين في تقاريرنا وهو مؤشر على غياب أي صفقات خفية!


سألت، استمعنا!


الحاجيات أداء ميفكسبوك جديدة لكل حزمة على وجه الخصوص! أردنا أن نقدم لعملائنا مع أفضل تجربة وسيط الفوركس الممكنة وهذه الحاجيات الجديدة تمثل حسابات الماجستير لدينا. يمكن التحقق من أداء قديم إضافي على هذه الصفحة.


وتنقسم خدمتنا إلى 2 فئات رئيسية هي: إشارات منتظمة والتداول الآلي. أدناه يمكنك العثور على أداء للإشارات العادية التي يتم تداولها من قبل العملاء أنفسهم، على أساس لدينا سمز / البريد الإلكتروني التنبيهات.


يمكن التحقق من أداء التداول الآلي، الذي يعني نتائج الصفقات التي نضعها نيابة عن العملاء باستخدام أداة أوتوترادينغ الخاصة بنا، على أدوات ميفسبوك في هذه الصفحة، أو أسفل نتائج الإشارات العادية، أو على صفحة ميفسبوك.


يرجى ملاحظة أن أداء الإشارات العادية قد يكون مختلفا عن تداول السيارات، وذلك بسبب نمط مختلف من التداول الذي يمكن أن يعني على حد سواء أكثر قليلا غاضب أو بطيئة، وفقا لاستراتيجيتنا الأسبوعية والأسواق رؤى. يجب أن تأخذ هذا في الاعتبار قبل الانضمام إلى خدمتنا!


فيا سمز والبريد الإلكتروني في عام 2017 لقد حققنا 17 625 بيبس صافي الربح!


ديسمبر 2017 +1320.


(إشارات الفوركس الربح تقرير حزمة قياسية)


نوفمبر 2017 +1505.


(إشارات الفوركس الربح تقرير حزمة قياسية)


أكتوبر 2017 +1600.


(إشارات الفوركس الربح تقرير حزمة قياسية)


سيبتمبر 2017 +1435.


(إشارات الفوركس الربح تقرير حزمة قياسية)


أغسطس 2017 +1280.


(إشارات الفوركس الربح تقرير حزمة قياسية)


يوليو 2017 +1420.


(إشارات الفوركس الربح تقرير حزمة قياسية)


يونيو 2017 +1350.


(إشارات الفوركس الربح تقرير حزمة قياسية)


مايو 2017 +1225.


(إشارات الفوركس الربح تقرير حزمة قياسية)


أبريل 2017 +1195.


(إشارات الفوركس الربح تقرير حزمة قياسية)


مارس 2017 +1545.


(إشارات الفوركس الربح تقرير حزمة قياسية)


فبراير 2017 +1730.


(إشارات الفوركس الربح تقرير حزمة قياسية)


يناير 2017 +2020.


(إشارات الفوركس الربح تقرير حزمة قياسية)


أداء حزمة القياسية.


حساب مؤرشفة قياسية في عام 2017! وبلغ إجمالي الربح الصافي 13587 نقطة. وكان الحد الأقصى للتخفيض 17٪.


حساب في الحزمة القياسية المؤرشفة.


أداء حزمة المهنية.


ولتيمات باك الأداء.


لؤلؤة حزمة.


بيرل لايف حساب 3000 $ الرصيد الافتتاحي.


ذي بيرل Account - $ 10 000 حساب رصيد التداول - تحسنت كثيرا خدمة حساب السوق إيك.


ذي بيرل account - العملاء ماستر - خدمة عالية جدا حساب السوق إيك (حساب المؤرشفة)


ذي بيرل أكونت - كلينتس ماستر - خدمة عالية التحسن (لا تستخدم أي أكثر)


الحسابات القديمة لم يتم مضايقتها أو استخدامها في أي وقت مضى.


أداء حزمة المهنية (الحساب القديم، وليس قيد الاستخدام أي أكثر من ذلك)


ولتيمات باك الأداء (الحساب القديم، لا تستخدم بعد الآن)


أداء حزمة الذهب القديم (غير نشط بعد الآن)


غولد ديمو - 10000 $ الرصيد الأولي.


غولد ليف - 500 $ الرصيد الأولي.


السنوات الماضية الأداء.


معيار 1000 حزمة النتائج منذ عام 2018.


(تقارير أداء 2017 - 17 625 نقطة) على أساس الربح حزمة إشارة الفوركس 1000. كان شهر فبراير أفضل شهر تداول لدينا، كان لدينا واحد فقط خاسرة التجارة.


(2018 تقارير الأداء - 21 435 نقطة) على أساس الربح حزمة إشارة الفوركس 1000. كان شهر فبراير أفضل شهر التداول لدينا، كان لدينا واحد فقط خاسرة التجارة.


معيار 1000 حزمة النتائج منذ عام 2018.


(2018 تقرير أداء - 22460 نقطة) على أساس الربح حزمة إشارة الفوركس 1000. كان شهر أكتوبر أفضل شهر التداول لدينا، كان لدينا واحد فقط خسارة التجارة.


(2018 تقارير الأداء - 14855 نقطة) على أساس الربح حزمة إشارة الفوركس 1000. كان شهر أكتوبر أفضل شهر التداول لدينا، كان لدينا واحد فقط خسارة التجارة.


(2018 تقارير أداء - 16500 نقطة) على أساس الربح حزمة إشارة الفوركس 1000. كان شهر أكتوبر أفضل شهر التداول لدينا، كان لدينا واحد فقط خاسرة التجارة.


تحذير المخاطر.


أكثر من 1 000 000 نقطة قدمت! بدء صنع الأرباح! اشتري الآن.


أرقام الهواتف.


روابط مهمة.


رسالة الرئيس التنفيذي.


شكرا لكم لكونكم معنا، وهي جزء من هذه الرحلة مذهلة لنجاح الشخصية. لدينا 7 سنوات من العمل هو توقيعنا الفريد. تحياتي الحارة للجميع!


بليز، مدينة بليز 1 ½ مايلز نورثرن هيغواي، سينترال أميركا.


© بكس Ltd. 2018-2018 - جميع الحقوق محفوظة. الربح-- فوركسسيغنالس هي التي تملكها وتشغلها بكس لت. مسجلة في بليز، رقم التسجيل 144.194.


المقر والمكاتب: بليز، مدينة بليز - 1 ½ ميل شمال الطريق السريع، أمريكا الوسطى | سويسرا، جينيف - 15، رو دو سندريه، 1201.


يتم تسجيل بكس الشعار، والعلامات التجارية، والهوية البصرية وجميع محتوى الموقع علامات تجارية.


أداء إشارة الفوركس.


لأكثر من 10 عاما قمنا بفخر ما يلي:


لقد جعلنا أداء إشارة الفوركس المتاحة للجمهور مع النزاهة والصدق. نحن متاحون عن طريق الهاتف أو البريد الإلكتروني لمناقشة أي أسئلة قد تكون لديكم حول أداء إشارة الفوركس.


عرض الفوركس أداء إشارة:


التجارة حسب الأداء التجاري *


عرض التجارة حسب نتائج التجارة والأداء منذ فبراير 2003. وتستند هذه النتائج التجارية على حركة كل زوج من العملات طالما أن التجارة نشطة.


تجارة الأسبوع *


اطلع على أفضل الصفقات أداء منذ عام 2000.


وتستند النتائج على البريد الإلكتروني لدينا وإشارات سمز. وسوف تختلف نتائج ناسخة التجارة لدينا. عرض معلومات ناسخة التجارة والنتائج.


إذا كان لديك أي أسئلة أو تحتاج إلى مساعدة عرض هذه النتائج، يرجى الاتصال بنا على 1-800-525-1090 أو دوليا + 1-949-542-3500.


* نتائج الأداء الافتراضي لها العديد من القيود المتأصلة. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك فروق حادة في كثير من الأحيان بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج التداول بشكل خاص. واحدة من القيود المفروضة على نتائج الأداء الافتراضي هو أنها تعد بشكل عام مع الاستفادة من التأخر. وبالإضافة إلى ذلك، تداول افتراضية لا تنطوي على المخاطر المالية. متغيرات مثل القدرة على الالتزام ببرنامج تجاري معين على الرغم من الخسائر التجارية وكذلك الحفاظ على السيولة الكافية هي نقاط جوهرية يمكن أن تؤثر سلبا على نتائج التداول الحقيقية الفعلية.


7 يوم العرض التجريبي.


النشرة الإخبارية.


مدونة فوركسينال.


تحاول ذلك اليوم.


لا وقت للتداول؟


تداول سوق الفوركس مع الشفافية منذ عام 1998.


في الوقت الحقيقي تنبيهات إشارة الفوركس التجارة على أي هاتف محمول في 200+ البلدان. قوية سحابة القائمة على الفوركس إشارة البرمجيات متوافق مع أجهزة سطح المكتب والأجهزة النقالة. اتبع إشارات الفوركس الخاصة بنا أو لديك إشارات السيارات تداولها مباشرة إلى حسابك.


تحذير المخاطر المطلوبة قانونا - تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

No comments:

Post a Comment