Sunday 25 February 2018

خيارات الأسهم الرواتب


الضرائب من خيارات الأسهم الموظف.
تخضع خيارات الحوافز وغير المؤهلة للضريبة بشكل مختلف.
هناك نوعان من خيارات الأسهم للموظفين، خيارات الأسهم غير المؤهلة (نوس) وخيارات الأسهم الحوافز (إسو). يتم فرض ضريبة على كل منها بشكل مختلف تماما. وكلاهما مغطى أدناه.
فرض الضرائب على خيارات الأسهم غير المؤهلة.
عند ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلة، يتم احتساب الفرق بين سعر السوق للسهم وسعر المنحة (يسمى انتشار) كدخل دخل مكتسب، حتى لو كنت تمارس الخيارات الخاصة بك والاستمرار في الاحتفاظ بالمخزون.
يخضع الدخل المكتسب لضرائب الرواتب (الضمان الاجتماعي والرعاية الطبية)، وكذلك ضرائب الدخل العادية بمعدل الضريبة المطبق.
أنت تدفع نوعين من الضرائب على الرواتب:
أواسدي أو الضمان الاجتماعي - وهو 6.2٪ على الأرباح تصل إلى قاعدة استحقاقات الضمان الاجتماعي الذي هو 118500 $ في 2018 هاي أو ميديكار - وهو 1.45٪ على جميع الدخل المكتسب حتى المبالغ التي تتجاوز قاعدة المنفعة.
إذا كان دخلك المكتسب للسنة يتجاوز بالفعل قاعدة الاستحقاقات من ضرائب المرتبات الخاصة بك على الربح من ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلة الخاص بك سيكون مجرد 1.45٪ تعزى إلى ميديكار.
إذا لم يكن دخلك المكتسب من العام حتى تاريخه قد تجاوز بالفعل قاعدة الاستحقاقات أكثر من الوقت الذي تمارس فيه خيارات الأسهم غير المؤهلة، فإنك ستدفع ما مجموعه 7.65٪ من المبالغ المكتسبة حتى يصل دخلك المكتسب إلى قاعدة الاستحقاق من 1.45٪ الأرباح على قاعدة المنفعة.
يجب عليك عدم ممارسة خيارات الأسهم الموظف تستند بدقة على قرارات الضرائب.
ومع ذلك تذكر أنه إذا كنت تمارس خيارات الأسهم غير المؤهلة في السنة التي لا يوجد فيها دخل آخر مكتسب، فسوف تدفع المزيد من الضرائب على الرواتب مما ستدفعه إذا كنت تمارسها في عام حيث لديك مصادر أخرى للدخل المكتسب و تجاوز بالفعل قاعدة المنفعة.
وبالإضافة إلى ضرائب المرتبات، تخضع جميع الإيرادات من الفارق لضرائب الدخل العادية.
إذا كنت تحتفظ بالسهم بعد التمرين، وتحقق مكاسب إضافية تتجاوز الفارق، يتم احتساب المكاسب اإلضافية كمكسب رأسمالي) أو كخسارة رأسمالية إذا انخفض السهم (. في دليل ضريبة فيرمارك للمستثمرين، يمكنك العثور على تفاصيل إضافية عن الضرائب التي تنطبق عند ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلين.
فرض الضرائب على خيارات الأسهم الحافزة.
وخلافا لخيارات الأسهم غير المؤهلة، فإن الربح من خيارات أسهم الحوافز لا يخضع لضرائب المرتبات. ومع ذلك، فإنه، بطبيعة الحال، يخضع للضريبة، وأنه هو عنصر تفضيل لحساب أمت (الحد الأدنى البديل الضرائب).
عند ممارسة خيار الأسهم الحافز هناك بعض الاحتمالات الضريبية المختلفة:
يمكنك ممارسة خيارات الأسهم حافز وبيع الأسهم خلال نفس السنة التقويمية. في هذه الحالة، تدفع ضريبة على الفرق بين سعر السوق في البيع وسعر المنحة في معدل ضريبة الدخل العادي الخاص بك.
قد تكون القواعد الضريبية معقدة. يمكن للمخطط الضريبي المهني و / أو المخطط المالي الجيد أن يساعدك في تقدير الضرائب، ويوضح لك المبلغ الذي ستدفعه بعد دفع الضرائب، وتقديم إرشادات حول طرق وقت ممارسة خياراتك لدفع أقل ضريبة ممكنة .

خيارات مخزون الرواتب
ويمكن أن تكون إدارة خيارات الأسهم صعبة بالنسبة لكشوف المرتبات، ولا سيما عندما يكون الأشخاص المعنيون لم يعدوا موظفين، ولا توجد أي أرباح أخرى يمكن من خلالها إجراء استقطاعات من المصدر. وازدادت هذه التحديات بعد أن تغيرت متطلبات خصم ضريبة الدخل ذات الصلة في عام 2018. والآن وبعد مرور عامين، سيكون من المثير للاهتمام اكتشاف كيفية التزام أصحاب العمل بالقواعد الجديدة.
أولا، دعونا نوضح أنه من خلال "خيارات الأسهم" نحن لا نعني خطط المنفعة منظم كمكافأة نقدية على أساس قيمة أسهم الشركة، من دون أي خيارات الأسهم التي يتم منحها أو أسهم تصدر. المدفوعات النقدية التي تتم في إطار هذه الخطة "خيار الأسهم الوهمية" هي مكافآت، نقية وبسيطة، وتخضع لنفس الاستنتاج المصدر والإبلاغ عن الراتب العادي أو الأجور.
إن "الخيار" هو حق ملزم قانونا، وهو حق الموظف في شراء أسهم بسعر ثابت، سواء تم ممارسة هذا الحق أم لا. فعلى سبيل المثال، تكون عوائد الاستحقاقات الخاضعة للضريبة المترتبة على تقديم خيارات العودة إلى صاحب العمل، مقابل الدفع النقدي، هي نفسها كما لو كانت هذه الخيارات قد حولت فعلا إلى أسهم. وتشمل خطط "خيار األسهم" أيضا تلك التي يقوم الموظفون بموجبها بشراء األسهم بشكل مباشر، دون اتخاذ خطوة وسيطة من خيار ما.
ملاحظة، يستخدم كرا الآن مصطلح "الخيار الأمني" لوصف خيارات الأسهم، حيث يقصد بمصطلح "الأمن" استبدال المصطلحات الأكثر شيوعا "سهم" أو "مخزون" أو "حقوق ملكية".
ويتمثل التحدي الرئيسي في إدارة خيارات الأسهم في الفجوة - التي يمكن قياسها بالسنوات - بين الأحداث التي يجب إدارتها:
منح خيارات الموظفين للحصول على عدد محدد من الأسهم بسعر معين. يتم ممارسة مثل هذه الخيارات أو اقتناء أسهم مباشرة؛ والموظفین الذین یقومون بالتخلص من خیاراتھم أو مخزوناتھم إما لصاحب العمل أو طرف ثالث.
ببساطة إنشاء خطة بموجبها يمكن للموظفين إما أن تمنح خيارات أو اكتساب أسهم ليست شيئا أن يؤدي إلى فائدة خاضعة للضريبة. وبالمثل، فإن منح الخيارات الفعلية لشراء الأسهم في المستقبل لا يؤدي في حد ذاته إلى استحقاق خاضع للضريبة. وبدلا من ذلك، فإن القاعدة العامة هي أن الاستحقاق الخاضع للضريبة يحدث عندما يحصل الموظفون إما على أسهم أو يتخلصون من خيارات الأسهم. عندما يكون صاحب العمل مؤسسة خاصة خاضعة للسيطرة الكندية) كيك (، تتغير هذه القاعدة بالنسبة إلى األسهم المصدرة - يتم االعتراف بالمزايا الخاضعة للضريبة فقط عندما يقوم الموظفون ببيع األسهم أو التصرف فيها. والتمييز بين مزايا لجنة حماية البيئة والمزايا غير المتعلقة ببرنامج حماية الأصناف الكيماوية موصوف بشكل جيد في الوثيقة T4130، دليل المزايا والخصومات الخاضعة للضريبة، لذلك لن نكرر هذا الوصف هنا.
والفجوة المحتملة بين الخيارات الزمنية تمنح وحصة الوقت المكتسبة أو التخلص منها، إذا كان صاحب العمل هو مركز حماية المستهلك، يعني أن الأشخاص قد لا يكونوا موظفين. كيف يؤثر ذلك على اقتطاعات المصدر المطلوبة وإعداد التقارير؟
لأغراض ضريبة الدخل، تغيرت قواعد خصم المصدر في الميزانية الاتحادية لعام 2018. واعتبارا من تلك الميزانية، تعتبر مزايا خیارات الأسھم الخاضعة للضرائب مدفوعات نقدیة للموظفین. وكانت نوايا الحكومة الصريحة، كما ورد في وثائق ميزانية 2018، هي أن يطلب من أصحاب العمل تحويل ضريبة الدخل ذات الصلة عندما يتحمل الموظفون منافع خاضعة للضريبة تتعلق بخيارات الأسهم ومشتريات الأسهم. وبعبارة أخرى، حتى إذا لم تكن هناك أرباح أخرى أو نقدية، يجب على أصحاب العمل تحويل خصومات مصدر ضريبة الدخل المحسوبة على مزايا خيار أسهم الموظفين. ويفترض أن أرباب العمل الذين يحترمون هذا الالتزام ليسوا فقط في جيبهم ولهم الحق في استرداد أي تحويل من هذا النوع من الموظفين السابقين المعنيين.
ومع ذلك، هناك استثناءات لهذا الشرط التحويلات. أولا، لا ينطبق هذا الشرط عندما يكون أرباب العمل لجنة حماية الحاويات، حيث تخضع الأسهم للضريبة فقط في سنة التصرف أو البيع. ثانيا، ليس مطلوبا من أرباب العمل معاملة مزايا خيار الأسهم كدفعة نقدية:
بالنسبة للمنفعة الخاضعة للضريبة المتعلقة بخيارات الأسهم المحتفظ بها في وقت وفاة الموظف؛ بالنسبة لمبلغ أي خصم متاح للموظف، مقابل أسهم غير كيك. للحصول على مبلغ أي خصم متاح عندما يتبرع الموظفون جزء أو كل خيارات الأسهم الخاصة بهم إلى مؤسسة خيرية.
وبالنسبة للرصاصين الأخيرين، لا يطلب من أرباب العمل سوى تحويل ضريبة الدخل الصافية المستحقة بعد تطبيق مبالغ الخصم المتاحة. فعلى سبيل المثال، إذا كان الاستحقاق الإجمالي الخاضع للضريبة 000 50 دولار وكان الخصم المقابل 000 25 دولار، لن يطلب من أرباب العمل سوى تحويل ضريبة الدخل المستحقة على المبلغ المتبقي وقدره 000 25 دولار. ومع ذلك، يجب أن يتم تضمين كامل 50،000 $ في T4 مربع 14.
ولأغراض برنامج الشراء الكمبودي، فإن إجمالي مبلغ الاستحقاق الخاضع للضريبة هو ربح يمكن حسابه في حساب المعاش التقاعدي. ولا يتغير هذا الوضع إذا لم يعترف الشخص المعني في علاقة العمل مع صاحب العمل المعني في الوقت الذي يتم فيه الاعتراف بالاستحقاق الخاضع للضريبة. وعلاوة على ذلك، فإن الفائدة الإجمالية الخاضعة للضريبة القابلة للتقاعد. لا تؤخذ في الاعتبار أي من الخصومات أعلاه التي تقلل من الدخل الخاضع للضريبة لأغراض حزب الشعب الكمبودي. وبعبارة أخرى، بالنسبة للاستحقاقات البالغة 000 50 دولار أعلاه، فإن اشتراكات برنامج الشراكة الكمبودية تعزى إلى كامل المبلغ (حتى الحد الأقصى المطبق منذ بداية العام وحتى الآن)، وليس صافي مبلغ 000 25 دولار.
ولأغراض إي، ونظرا لأنھا غیر نقدیة، فإن مخصصات خیارات الأسھم لیست أرباحا قابلة للتأمین ولا یلزم الإبلاغ عن عائد علی حقوق الملکیة.
ومن الناحية العملية، ليس من الواضح ما الذي تتوقعه كرا عند تقديم مزايا خيار الأسهم للموظفين السابقين وليس هناك أي أرباح أخرى يمكن من خلالها إجراء الاستقطاعات الضرورية من المصدر. وقبل تغيير ميزانية عام 2018، قبلت هيئة تنظيم الاتصالات أن أرباب العمل ليسوا مطالبين بالحجز والإحالة عندما يكون دخل العمالة الوحيد هو منافع خاضعة للضريبة. وليس من الواضح كيف أثر هذا التغيير في ميزانية عام 2018 على الموقف الإداري كرا.
خيارات خيار الضريبة الخاضعة للضريبة هي T4 المبلغ عنها، حتى بالنسبة للفوائد التي هي خاضعة للضريبة الدخل في سنوات حيث لا توجد علاقة عمل خلاف ذلك. وهذا يعني أن المبلغ الإجمالي لأي من مزايا خيارات الأسهم يجب أن يبلغ عنه دائما في الإطارين 14 و 26 من الملاك T4، حتى بالنسبة للموظفين السابقين. وفي حالة عدم اتخاذ أي اقتطاعات من مصدر كبب، ولا يتم الإبلاغ عن أي مساهمات مقابلة من صاحب العمل في ملخص T4، من المفترض أن يعرض تقرير بير على جانبي هذه المساهمات كما هو مستحق.

خيارات مخزون الرواتب
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
الضرائب على الرواتب على خيارات الأسهم المعمول بها.
الشركة التي أعمل بها تم بيعها مؤخرا. وكجزء من عملية الشراء، تم ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلة التي يحتفظ بها بعض الموظفين وبيعها فورا إلى المشتري. وبما أن العديد من الموظفين كانوا يمارسون خياراتهم، فقد تم التعامل مع ذلك من قبل إدارات المالية في شركتي والمشتري.
تم دفع العائد الإجمالي (سعر السهم أقل سعر الخيار + الرسوم) من خلال بيان كشوف المرتبات القياسي كخيار "خيارات غير مؤهلة للأسهم". تم خصم الضرائب من هذه العوائد بنفس معدلات ضريبة الدخل التي أراها في جميع بيانات الأجور (مثل 7.65٪ ضريبة الضمان الاجتماعي و 2.5٪ ضريبة المدينة ومعدل ضريبي المعتاد للدولة وما إلى ذلك).
حتى الآن لدي مبلغ صافي الدفع يجلس في حسابي المصرفي، وأنا قلق قد يكون لدي ضرائب إضافية لحساب عندما أنا ملف العام المقبل. لم أكن قادرا على العثور على الكثير من المعلومات حول كيفية خيارات الأسهم غير المؤهلة ينبغي أو لا ينبغي أن تعامل على أنها ضريبة الدخل - معظم المواد يذكر ضريبة الأرباح الرأسمالية.
ھل تم خصم الاقتطاعات الضریبیة الضریبیة بالفعل من خیارات قیاسي الخاصة بنا؟ هل هناك أي ضرائب إضافية محتملة على هذا الدخل؟
وأصعب شيء هو الضرائب الاتحادية. من المعتاد حجب 25٪ فيدرالية على هذا النوع من الأحداث. إذا كان معدل الهامش الفدرالي الخاص بك قد وصل بالفعل إلى أعلى تلك الشريحة، فستكون مدينتك بنسبة 3٪ المفقودة عند إدخال شريحة 28٪. لا شيء فظيعة، فقط أن تكون على علم.
ولتوضيح جزء مكاسب رأس المال من السؤال، يتم التعامل دائما مع خيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو) كدخل مكتسب ويتم حجب ضرائب الرواتب. من المفيد للشركة أن تصدرها لأنها يمكن أن تقتطعها كمصروفات كما تفعل راتبك.
ومن المحتمل أن تشير المقالات التي تتحدث عن مكاسب رأس المال إلى خيارات أسهم الحوافز (إسو) أو ربما حتى تقييد وحدات الأسهم (رسوس). إذا تم منحك خيار شراء الأسهم و / أو الاحتفاظ بها لفترة من الوقت، ثم خيارات الأسهم يمكن أن تعامل على أنها مكاسب رأس المال، والمكاسب على المدى القصير إذا كنت عقد لهم لمدة تقل عن سنة، وعلى المدى الطويل مكاسب إذا احتجزتهم لأكثر من عام.
هذه الدفعة لمكاتب الإحصاء الوطنية الخاصة بك هي تماما مثل المكافأة النقدية. ويتبع الاستقطاع نفس المبادئ التوجيهية. قد ترغب في النظر في ما سيعنيه هذا للراتب السنوي الخاص بك وضبط W-4 حجب أعلى أو لأسفل حسب الاقتضاء اعتمادا على ما إذا كان معدل الاستحواذ الاتحادية 25٪ هو أكثر أو أقل مما كنت تعتقد أن معدل هامشي النهائي الخاص بك سيكون مع هذه المكافأة المدرجة في راتبك السنوي.

خيارات مخزون الرواتب
سواء كنت المشتري أو البائع أو المحامي، سرس أكيوم لديه الحلول التي تحتاجها ل M & أمبير؛ صفقة، عندما كنت في حاجة إليها.
سرس أكيوم يقدم منصة قوية من M & أمبير؛ A الحلول المصممة للعمل معا أو بشكل مستقل لتلبية الاحتياجات الفريدة الخاصة بك.
سرس أكيوم هو المصدر الأكثر شمولا من الأفكار في M & أمبير؛ المعاملات الخاصة في هذه الصناعة.
مع أكثر من 1500 صفقات وأكثر من 248 مليار $ في قيمة الصفقة، ونحن تساعدك على كسب الحرية لبذل المزيد من الجهد.
سواء كنت المشتري أو البائع أو المحامي، سرس أكيوم لديه الحلول التي تحتاجها ل M & أمبير؛ صفقة، عندما كنت في حاجة إليها.
سرس أكيوم يقدم منصة قوية من M & أمبير؛ A الحلول المصممة للعمل معا أو بشكل مستقل لتلبية الاحتياجات الفريدة الخاصة بك.
سرس أكيوم هو المصدر الأكثر شمولا من الأفكار في M & أمبير؛ المعاملات الخاصة في هذه الصناعة.
البقاء حتى الآن.
مع أكثر من 1800 صفقات وأكثر من $ و frac14؛ تريليون في قيمة الصفقة، ونحن تساعدك على كسب الحرية لبذل المزيد من الجهد.
كيف صفقة الخاص بك يعامل العائد من خيارات الأسهم الموظف يمكن أن يكون لها آثار كبيرة الرواتب الرواتب.
عندما يتم تنظيم صفقة الاستحواذ بحيث تكون خيارات أسهم الموظف المستهدف للشركة "يتم صرفها" أو تعتبر تلقائيا "صافي ممارسة"، فإنه يمكن أن يؤدي إلى دفع ضرائب كبيرة على الرواتب من قبل كل من المشتري والموظف التي قد تكون قد تم تجنبها . هناك العديد من الطرق للتعامل مع خيارات الأسهم للموظفين، وكلها لها تبعات ضريبية متنوعة. ولكل معاملة، من المهم فهم الآثار الضريبية الفريدة، وكذلك كيفية استخدام هذه القوانين بشكل أفضل للمشاركين المعنيين. بالإضافة إلى ذلك، فهم العلاج المثالي لخيار الأسهم حافز (إسو) وكذلك هيكلة خطط مرنة يمكن أن توفر حلا صلبا للمشترين والموظفين مما أدى إلى مزايا ضريبية إيجابية.
لمعرفة المزيد حول هذا الموضوع، يرجى التسجيل لتنزيل ورقة بيضاء لدينا.

خيارات المخزون بند الرواتب.
قد تقدم الشركات خيارات الأسهم لموظفيها. هناك أنواع كثيرة من خيارات الأسهم. تناقش هذه المقالة أمثلة حول كيفية إعداد خيارات الأسهم بشكل عام في كويكبوكس ديسكتوب.
النتيجة المتوقعة.
سيتم إنشاء بند الرواتب خيار الأسهم.
الافتراضات.
وتقدم خيارات الأسهم وتحتاج إلى إعداد في كويكبوكس سطح المكتب.
لإضافة عنصر الرواتب خيار الأسهم:
لإضافة عنصر الرواتب خيار الأسهم:
من قائمة القوائم في كويكبوكس، حدد قائمة بنود كشوف المرتبات. حدد عنصر الرواتب، وانقر على جديد. حدد إعداد مخصص، ثم انقر فوق التالي. من قائمة نوع عنصر كشوف المرتبات، اختر مساهمة الشركة. حدد اسم جدول الرواتب (على سبيل المثال، خيارات الأسهم). حدد المزايا هامش كنوع تتبع الضرائب. في شاشة الضرائب، العناصر الوحيدة التي تحتاج إلى التحقق هي حجب الاتحادية وحجب الدولة المناسبة. ستحصل على نافذة توضح لك الضرائب التي لم يتم تحديدها. حدد نعم للحفاظ على التحديدات التي قمت بإجرائها. للحساب استنادا إلى الكمية، حدد لا. في إطار نوع الحد، انقر فوق إنهاء.
طريقة بديلة:
الإبلاغ عن خيارات الأسهم في كشوف المرتبات:
لأن العنصر نفسه هو مساهمة الشركة، إذا كنت لإنشاء راتب مع الخيار الخيار الرواتب فقط، فإن النظام لا إنشاء 0 الدولار الاختيار (فإنه سوف تظهر المبالغ الضريبية في صالح والجلوس، وهذا البند الرواتب هو خاضعة للضريبة لتناسب والجلوس، يمكنك 0 هذه خارج؛ إذا اخترت عدم تجاوز هذا، تحتاج إلى القيام الإجمالي يصل).
يجب أن يكون الراتب نفسه نوعا من بنود الرواتب الإضافية. للقيام بذلك، إنشاء عنصر إضافة الرواتب يسمى حساب، مع نوع تتبع الضرائب من التعويض. إضافة $ 0،01 باستخدام بند كشوف المرتبات حساب، وذلك باستخدام نفس البند الرواتب، أدخل سلبية 0،01 $.
إذا اخترت الإبلاغ عن خيارات الأسهم في المربع 12، مع رمز V:
إنشاء شيك، والإجمالي سيكون الإجمالي من بيع الأسهم. سيقوم البرنامج بعد ذلك بحساب الضمان الاجتماعي والرعاية الطبية. سوف تحتاج إلى تطبيق فيت و سيت التي تم حجبها من قبل الخدمة الأخرى. صافي الاحتياجات لتتناسب مع صافي الموظف تلقى (وهذا سوف تحصل على ضريبة الضرائب على كشوف المرتبات، وعندما ترسل، ونحن سوف الخصم والدفع).
قد ترغب أيضا في تطبيق بند خصم صافي لذلك لن يكون هناك صافي على هذا الاختيار، وكنت لا تكتب صافي للموظف جاء من الخدمة الأخرى لذلك كنت لا تريد شبكة لأنك لن تكون قادرا على التوفيق بين حسابك الجاري.
كويكبوكس ديسكتوب بايرول مساعدة العملاء: يرجى الاتصال بنا في نهاية العام لتقديم حالة تعديل ل W-2 C. حاليا ليس هناك نوع تتبع الضرائب التي سيتم تطبيق رمز V في المربع 12.
هل تبحث عن نصائح من أصحاب الأعمال الآخرين؟
ألا يمكنك العثور على إجابتك؟
&نسخ؛ 2018 إنتوت، Inc. جميع الحقوق محفوظة.
تسجيل الدخول أو إنشاء حساب.
لمتابعة مشاركتك في كويكبوكس ليرن & أمب؛ الدعم:

No comments:

Post a Comment