Saturday 3 February 2018

الربح في تداول العملات الأجنبية


كيفية تحقيق الربح في تجارة الفوركس.


كسب الأرباح في سوق الفوركس ليست سهلة.


تحليل سوق الأسهم سكرينشوت إيماج بي. shock فروم & لوت؛ a هريف = & # 039؛ فوتوليا & # 039؛ & غ؛ فوتوليا & لوت؛ / a & غ؛


مقالات ذات صلة.


1 [تداول العملات الأجنبية] | دليل لتداول العملات الأجنبية 2 [استراتيجية تسعير الإختراق] | عيب استراتيجية التسعير الاختراق 3 [وكيل التجارة] | كيف تصبح وكيلا تجاريا 4 [إجراءات بدء الأعمال الجديدة] | إجراءات بدء الأعمال الجديدة.


إن تحقيق أرباح متسقة في أي سوق مالي ليست مهمة صغيرة. سوق العملات الأجنبية (فوركس) هو من بين الأسواق الأكثر تقلبا في العالم. لا تزال شعبية مع التجار لأنه مفتوح 24 ساعة في اليوم، والذي يسمح لأي شخص للتجارة الفوركس في ساعات بعد مع الحفاظ على وظيفة اليوم. على الرغم من عدم وجود استراتيجية مضمونة لتحقيق الربح في الفوركس، بعض الأدوات يمكن أن تحسن فرصك للنجاح. يجب عليك دائما تداول استراتيجية جديدة مع مواقف صغيرة، أو استخدام حساب الممارسة الممولة مع رأس المال وهمية.


1. سجل مع وسيط يوفر إشارات تداول الفوركس. بالنسبة للتجار ذوي الخبرة خاصة، يمكن أن يكون هذا الخيار الأفضل لتحقيق أرباح متسقة. وتستند إشارات التداول على الصيغ التي تحلل حركة سعر الفوركس وتقدم تنبؤات حول الأسعار المستقبلية. تقدم فكسم، وهي وسيط فوركس، إشارات التداول مجانا لجميع عملائها. عرض الإشارات في نافذة البرمجيات التي من السهل إلى حد ما للقراءة. وتظهر النافذة المستوى الحالي للتقلب في السوق وكذلك حجم التداول في ذلك اليوم. يتم حساب حجم من تحليل تجمع العملاء فكسم الخاصة. من خلال تحليل أداء السعر فيما يتعلق بالحجم، ثم يشير البرنامج ما إذا كان يجب عليك شراء أو بيع العملة. الطريقة ليست مضمونة، بطبيعة الحال، ولكن النتائج هي على الأرجح أكثر ربحية من متوسط ​​نجاح تاجر جديد.


2. شراء إشارات التداول من خدمة مثل شراء إشارات الفوركس. وتقدم الشركة اشتراك شهري لإشارات التداول التي يتم تحديثها يوميا. يتم توفير ضمان استعادة الاموال اذا لم تكن راضيا عن الاشارات. وتدعي الشركة سجلا رائعا من الأرباح الثابتة. قد يكون هذا الأمر جدير بالنظر، وخاصة بين التجار الجدد الذين لم تضع بعد استراتيجياتها التجارية الخاصة. وتغطي هذه المؤشرات اليورو والدولار والفرنك السويسري. في الساعة الخامسة صباحا بالتوقيت الشرقي في الولايات المتحدة، تضع الشركة الإشارات على موقعها الإلكتروني في منطقة خاصة للعملاء. بدلا من اتخاذ قرارات التداول الخاصة بك، يمكنك ببساطة اتباع اقتراحات هذه الإشارات.


3. الاشتراك في النشرة الإخبارية الفوركس التي تقدم البصيرة الخبراء والتعليق في أسواق الفوركس على أساس يومي. إن نشرة فوريكس الإخبارية هي خدمة مجانية يمكنك التحقيق فيها. أسعار الفوركس غالبا ما تبدو عشوائية لكثير من التجار. يمكن أن يكون من الصعب بشكل استثنائي الربح في بيئة لا توفر لك مؤشرا واضحا على حيث تتحرك الأسعار. في بعض الأحيان، يحتاج المتداول للمساعدة من ذوي الخبرة المهنية في تحليل أسواق الفوركس. ثم، فهم اتجاه السوق هو أسهل والأرباح تأتي أكثر سهولة. النشرة الإخبارية العمل الفوركس بتحديث لكم مرتين في اليوم على التحليل الفني للعملات الرئيسية. كما يقدم تحذيرا مسبقا من الأحداث المحتملة للسوق. بالإضافة إلى التقارير اليومية، ويذهب الاستعراض الأسبوعي عن طريق البريد الإلكتروني لتلخيص الأحداث الكبرى التي وقعت في أسواق الفوركس. نجاح المتداول غالبا ما يعتمد على معلومات جيدة، وهذه النشرة يمكن أن تؤدي إلى أرباح أفضل.


أشياء مطلوبة.


حساب وساطة الفوركس.


المراجع (3)


عن المؤلف.


بدأ جيمس هايلاند الكتابة مهنيا في عام 1998. وقد كتب لمعهد نيويورك المالية وكرون. لديه خلفية واسعة في الاستثمار المالي ودرس دورات برمجة الكمبيوتر لشركتين نيويورك. وهو حاصل على ليسانس الآداب في إنتاج الأفلام من جامعة إنديانا.


قروض الصورة.


تحليل سوق الأسهم قطة الصورة من. shock من فوتوليا.


المزيد من المقالات.


[دفع استراتيجية ترويجية] | الهدف من دفع استراتيجية ترويجية.


[قضايا السلامة ليلا التحول] | ليلة قضايا السلامة التحول.


[استراتيجية الجرد] | كيفية وضع استراتيجية الجرد.


[سعر اختراق السوق] | ما هو سعر اختراق السوق؟


هل تجارة الفوركس مربحة؟


هل تداول العملات الأجنبية مربح؟ وقد نوقش هذا السؤال لبعض الوقت. ويرجع ذلك إلى حقيقة أن العديد من المستثمرين لم تكن قد نجحت في تداول الفوركس الذي كان يتصور، وخبراتهم يلقي ظلالا من الشك على بقاءها كخيار الاستثمار. ومع ذلك، بالنسبة للسوق الذي يتداول حوالي 5 تريليون دولار يوميا من حيث الحجم، فإنه من المنطقي أن هناك تجار الاستفادة من الفوركس، وإلا، فإن سوق الفوركس قد أصبحت غير شعبية وتلاشى. والسؤال الذي يطرح نفسه آنذاك، ليس ما إذا كان الفوركس مربحا، ولكن كيفية تداول الفوركس بشكل مربح وكيفية تحقيق الربحية باستمرار.


مثل أي نوع آخر من الاستثمار، تداول الفوركس لديه المخاطر الكامنة وإمكانية الربحية أو الخسارة ومعرفة كيفية التخفيف من هذه المخاطر تقطع شوطا طويلا في تحديد الربح الخاص بك تداول الفوركس أو الخسارة. في بعض الأحيان، يحصل الناس على نفوسهم من نجاح شخص آخر الذي جعل تداول العملات الأجنبية الربح ورمي في أموالهم في السوق دون أولا معرفة كيف جاء الربح.


من أجل الحصول على أي فرصة لتحقيق الربح في الفوركس، تحتاج أولا إلى فهم السوق والعوامل التي تعتبر مهمة للنجاح. هل الفوركس مربح؟ بالتأكيد يمكن أن يكون. فيما يلي ثلاثة عوامل هامة يجب مراعاتها إذا كنت تريد تداول الفوركس بشكل مربح.


هل تداول الفوركس بالنسبة لك؟


الفوركس هو بلا شك سوقا عالية المخاطر. وبما أن المخاطرة مرتفعة، فذلك هو احتمال ربح الفوركس. أهم سؤال يجب عليك أن تسأل نفسك هو ما إذا كان لديك الشهية للخطر. لن تؤدي جميع الصفقات إلى ربح ويجب أن تكون مستعدا للخسائر.


هل أنت مستعد للاستمرار، حتى بعد سلسلة من الخسائر؟ حتى التجار الأكثر نجاحا جعل الخسائر من وقت لآخر، لذلك، إذا كنت لا تعتقد أنك يمكن التعامل معها، الفوركس ربما ليس لك.


الاستثمار بحكمة.


الحصول على فهم جيد لأساسيات كيفية عمل السوق وإذا كان هناك أي شيء كنت غير مريح مع، لا تتاجر به. وهذا ينطبق على الفوركس بقدر ما ينطبق على أي عمل آخر.


إذا كنت تشعر أنك قد حصلت على ما يلزم لتداول الفوركس، فانتقل إليه - ولكن كلمة الحذر هنا: التجارة مع رأس المال المخاطر فقط (المال الذي يمكنك تحمله للتخسر دون أن يؤثر ذلك على مستويات معيشتك).


أيضا، سيكون من الحكمة التأكد من أن لديك أنواع أخرى من الاستثمارات الجارية. من الناحية المثالية، يجب ألا يتجاوز سعر الفوركس أكثر من 20٪ من مجموع محفظتك الاستثمارية.


لديك استراتيجية التداول.


تداول الفوركس يتطلب الربحية أن تستخدم استراتيجية محددة. ليس هناك طريقة صحيحة أو خاطئة للتجارة، بل المهم هو أن تحدد الطريقة التي ستعتمدها. في بعض الأحيان، سوف تجد أن استراتيجية التداول سوف تعمل بشكل جيد لزوج العملات في سوق معين، في حين ستعمل استراتيجية أخرى لنفس الزوج في سوق أخرى أو مجموعة من ظروف السوق.


تداول الفوركس يتطلب بشكل مربح مستوى عال من الانضباط واستراتيجية تساعدك على الاستمرار في التركيز وتجنب التداول العاطفي الذي ثبت أنه سقوط العديد من التجار. تطوير الاستراتيجية الخاصة بك يأتي مع الخبرة. وينصح المبتدئين للتداول على حساب تجريبي لفترة من الوقت لممارسة وفهم كيفية عمل السوق. مرة واحدة لديك الموقف الصحيح، وإدارة المخاطر الجيدة واستراتيجية التي تعمل بالنسبة لك، وسوف تكون أقرب إلى تحقيق الأرباح في الفوركس.


كيفية الربح من تجارة الفوركس في عام 2018.


الإجابة عن سؤال حول أرباح تداول الفوركس بسيطة نوعا ما. لتداول الفوركس وتحقيق الأرباح مع هذا، تحتاج إلى شراء منخفضة وبيع عالية. هذا هو واحد من أفضل الأشياء عن سوق أوريكس، كما يمكنك بسهولة ليس فقط شراء الأصول، ولكن بيعها دون امتلاكها.


بالطبع إذا كان تداول الفوركس مربحا من السهل، سيكون هناك الملايين من التجار عبر الإنترنت مما يجعل مبالغ كبيرة من المال كل يوم. والواقع أن الوضع عكس ذلك تماما. معظم التجار الفوركس يفقدون المال فعلا (معرفة لماذا تفشل وتخسر ​​المال) وأنه من الصعب جدا لبدء الربح مع الفوركس. دعونا نلقي نظرة على الخطوات العملية لمساعدتك على فهم كيفية تحقيق الربح في تداول العملات الأجنبية.


كيفية جعل الربح في الفوركس.


وفيما يلي المبادئ الأساسية لتداول العملات الأجنبية، وإدارة المخاطر، وعلم النفس التداول. إن اتباع هذه المبادئ لا يضمن بالضرورة أنك ستحقق أرباحا في هذه السوق شديدة التقلب والكبيرة، ولكنها يمكن أن تساعد.


دون معرفة الأساسيات، سيكون من الصعب بالنسبة لك للاستفادة في الفوركس. دعونا ندرس هذه السمات الرئيسية للتجارة الفوركس مربحة أدناه.


يجب أن تستخدم دائما وقف الخسارة.


بغض النظر عن استراتيجية التداول الخاصة بك، يجب أن يكون لديك دائما وقف الخسارة مجموعة. ما هو وقف الخسارة؟ هذا هو المعلمة التداول التي تتيح لك تحديد سعر إغلاق الصفقة الخاصة بك، وسيتم إغلاق التجارة في هذا المستوى تلقائيا. وبعبارة أخرى، مرة واحدة كنت قد وضعت وقف الخسارة، يمكنك بقية آمنة في المعرفة التي لن تفقد أكثر مما تتوقع. قد لا يكون هذا بالضرورة قابلا للتطبيق في كل مرة، حيث أن السوق يتصرف أحيانا بشكل غير منتظم ويمكنك أن ترى بعض الفجوات السعرية. عند حدوث فجوة السعر، لن يتم تنفيذ وقف الخسارة الخاص بك على مستوى محدد سلفا، ولكن سيتم تنفيذ بدلا من ذلك في السعر المتاح المقبل - وهذا قد يؤدي إلى ما يعرف باسم الانزلاق.


الحفاظ على المشاعر الخاصة بك جانبا.


هذا قد يبدو بسيطا، ولكنه مهم للغاية. العواطف هي أسوأ عدو للتاجر. بعض الناس في محاولة لفهم التداول على أنها لعبة حيث لديهم للتغلب على السوق، وبمجرد أن تبدأ لتفقد هذه اللعبة، وأعصابهم تبدأ في السماح لهم باستمرار. أولا وقبل كل شيء، والتجارة ليست لعبة، ويجب أن لا يعامل مثل واحد. تداول العملات الأجنبية هو نشاط مثير هو مزيج بين التحليل والانضباط. يجب أن لا تغضب في السوق ولا يجب أن تكون قلقا بشأن مواقعك الخاسرة. بدلا من ذلك، يجب عليك فقط فهم ذلك، والاعتماد على التحليل الخاص بك، واتباع القواعد التي أنشأتها لنفسك. هذا هو المفتاح النهائي في كيفية الربح من الفوركس. العواطف يمكن أن تفسد كل تجربة المتداول، وهذا هو السبب في أنه من الأهمية بمكان أن تبقى منفصلة عن التداول الخاص بك. إذا كنت تشعر أسفل، لا تتاجر. وبالمثل، إذا كنت تشعر بالسعادة أو متحمس جدا، يجب عليك أيضا تجنب التداول. الشعور بالثقة جدا حول الصفقات الخاصة بك يمكن أن يؤدي إلى خسائر كبيرة.


ابق على اتصال مع قضايا السوق الحالية.


كيف يمكن أن تكون مربحة في تداول العملات الأجنبية؟ البقاء ما يصل إلى موعد مع أحدث النشرات الإخبارية هي بالتأكيد واحدة من الطرق. وهناك الكثير من التحركات السوق يحدث بسبب إما الأخبار والإعلانات أو بسبب توقعات الأخبار والإعلانات. ويشار إلى ذلك باسم التداول الأساسي. ما عليك أن تتأكد منه هو أنه حتى لو كنت تاجر التقنية، يجب أن لا تزال تولي اهتماما كافيا للأحداث الأساسية مثل هذه الأحداث هي المحرك الرئيسي للتحركات السوق. وبعبارة أخرى، إذا كان لديك استراتيجية تداول موثوقة وجميع المؤشرات الفنية نقطة لتجارة طويلة، تحقق من تقويم الفوركس ومعرفة ما إذا كانت تجارتك تتماشى مع الأخبار الحالية. حتى لو كان الإعداد الفني الخاص بك يعمل مثل عقارب الساعة، يمكن أن الأخبار الأساسية أن يكون تغيير اللعبة. يمكنك أيضا الرجوع إلى القسم الأساسي لدينا لمعرفة المزيد.


كيفية الربح في تجارة الفوركس.


لا توجد قاعدة ذهبية هنا. كثير من الناس يبحثون عن إجابة مباشرة عن كيفية كسب الربح في الفوركس. ومعظمهم في نهاية المطاف باستخدام مقدمي إشارة الفوركس. هذه طريقة سهلة لبدء تداول الفوركس، ولكن من المشكوك فيه ما إذا كان يمكن أن يكون مربحا، وخاصة على المدى الطويل. الشيء الرئيسي أن نتذكر هنا هو أن تكون مربحة في سوق الفوركس، يجب أن يكون لديك أساسا الصفقات أكثر الفوز من الخسائر منها. وبطبيعة الحال، هذا ينطبق فقط إذا كان مستوى الربحية الخاصة بك يساوي مستوى وقف الخسارة الخاص بك. لوضع هذه الرسالة في كلمات أخرى وجعلها تناسب بسهولة أكبر في استراتيجية التداول الخاصة بك، يمكننا أن نقول أن لتكون مربحة في الفوركس، تحتاج إلى اتخاذ خطوات أكثر الصحيحة من تلك الخاطئة.


كيف مربحة هي تجارة الفوركس.


هذا يعتمد بشكل عام على استراتيجية التداول الخاصة بك وعلى المخاطر التي كنت على استعداد أو قادرة على اتخاذها. يتم تداول الفوركس على الهامش - وهذا يعني أن حجم التداول الخاص بك يمكن أن يكون أكبر بكثير من حجم الودائع الخاصة بك. وبعبارة أخرى، يمكنك التجارة أكثر بكثير مما لديك. هذا يمكن أن يؤدي إلى أرباح عالية جدا من الفوركس. لسوء الحظ، وينطبق الشيء نفسه أيضا على الخسائر الخاصة بك. عموما، الأرباح والخسائر غير محدودة تقريبا في سوق الفوركس. في الغالب، يعتمد ذلك على قدرتك على المخاطرة، واستراتيجية التداول الخاصة بك، ومستوى فهمك. بدء التداول لمهارة بدلا من الربح، وفي الوقت المناسب، يجب أن تأتي الأرباح مع المهارة.


قد تجد أيضا هذه المقالة مفيدة. حظا طيبا وفقك الله!


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. ولذلك، يجب أن لا تستثمر أو خطر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام خدمات أدميرال ماركيتس أوك لت أو أدميرال ماركيتس أس، يرجى الإقرار بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


حساب الأرباح والخسائر من العملات الخاصة بك.


يوفر تداول العملات فرصة صعبة ومربحة للمستثمرين ذوي التعليم الجيد. ومع ذلك، فهي أيضا سوق محفوفة بالمخاطر، ويجب على التجار دائما أن يظلوا في حالة تأهب لمواقفهم التجارية. ويقاس نجاح أو فشل التاجر من حيث الأرباح والخسائر (P & أمب؛ L) على تداولاته. من المهم أن يكون لدى التجار فهم واضح ل P & أمب؛ L، لأنه يؤثر بشكل مباشر على رصيد الهامش لديهم في حساب التداول الخاص بهم. إذا تحركت الأسعار ضدك، يقل هامش الهامش الخاص بك، وسيكون لديك أقل من المال المتاح للتداول.


الأرباح والخسائر المحققة وغير المحققة.


وإلى أن يتم إقفال منصب ما، ستظل "P & أمب؛ L" غير محققة. يتم تحقيق الربح أو الخسارة (P & أمب؛ L) المحققة عند إغلاق المركز التجاري. عند إغلاق الصفقة، يتم تحقيق الربح أو الخسارة. وفي حالة الربح، يزداد رصيد الهامش، وفي حالة الخسارة، ينخفض ​​الرصيد.


سوف يكون رصيد الهامش الإجمالي في حسابك مساويا دائما لمبلغ الودائع الهامشية الأولية، P & أمب؛ L و P & أمب؛ L غير المحققة. بما أن P & أمب؛ L غير محققة يتم وضع علامة على السوق، فإنه يبقى متقلب، وأسعار الصفقات الخاصة بك تتغير باستمرار. وبسبب هذا، فإن ميزان الهامش أيضا يتغير باستمرار.


حساب الربح والخسارة.


لنلقي نظرة على مثال:


افترض أن لديك 100000 غبب / أوسد يتداول حاليا عند 1.6240. إذا تحركت الأسعار من 1.6240 دولار إلى 1.6255، فإن الأسعار تتحرك صعودا بمقدار 15 نقطة. بالنسبة لمركز 100،000 جنيه استرليني / دولار، فإن الحركة 15 نقطة تساوي 150 دولار أمريكي (100000 × 15).


لتحديد ما إذا كان الربح أو الخسارة، نحن بحاجة إلى معرفة ما إذا كنا طويلة أو قصيرة لكل التجارة.


موقف طويل: في حالة وجود موقف طويل، إذا كانت الأسعار تتحرك صعودا، وسوف يكون الربح، وإذا كانت الأسعار تتحرك إلى أسفل أنها ستكون خسارة. في مثالنا السابق، إذا كان الموقف طويلا غبب / أوسد، فسيكون ربح 150 دولارا أمريكيا. بدلا من ذلك، إذا كانت الأسعار قد هبطت من 1.6240 جنيه استرليني إلى 1.6220، فسيكون ذلك خسارة 200 دولار أمريكي (100000 x -0.0020).


موقف قصير: في حالة وجود موقف قصير، إذا كانت الأسعار تتحرك صعودا، وسوف تكون خسارة، وإذا كانت الأسعار تتحرك إلى أسفل سيكون ربحا. في نفس المثال، إذا كان لدينا موقف غبب / أوسد قصير وارتفعت الأسعار بمقدار 15 نقطة، فسوف تكون خسارة 150 دولارا أمريكيا. إذا انخفضت الأسعار بمقدار 20 نقطة، فسيكون ربحها 200 دولار أمريكي.


يلخص الجدول التالي حساب P & أمب؛ L:


جانب آخر من P & أمب؛ L هو العملة التي هو مقومة. في مثالنا، تم تصنيف P & أمب؛ L بالدولار. ومع ذلك، قد لا يكون هذا هو الحال دائما.


في مثالنا، يتم اقتباس غبب / أوسد من حيث عدد الدولار لكل جنيه استرليني. غبب هو العملة الأساسية والدولار هو العملة الاقتباس. وبمعدل 1.6240 دولار استرليني / غبب / أوسد، يكلف 1.6240 دولار أمريكي لشراء غبب. لذلك، إذا كان السعر يتقلب، وسوف يكون هناك تغيير في قيمة الدولار. بالنسبة للقطعة القياسية، فإن كل نقطة سوف تكون قيمتها 10 دولار أمريكي، وسوف تكون الأرباح والخسائر بالدولار الأمريكي. وكقاعدة عامة، سيتم تعيين P & أمب؛ L في عملة الاقتباس، لذلك إذا لم يكن بالدولار الأمريكي، سيكون لديك لتحويله إلى الدولار الأمريكي لحسابات الهامش.


ضع في اعتبارك أن لديك 100.000 موقف قصير على أوسد / تشف. وفي هذه الحالة، سوف يتم حساب المبلغ الخاص بالفرنك السويسري. المعدل الحالي هو تقريبا 0.9129. بالنسبة للقطعة القياسية، فإن كل نقطة تستحق 10 فرنك سويسري إذا انخفض السعر بمقدار 10 نقاط إلى 0.9119، سيكون ربح 100 فرنك سويسري. لتحويل هذا المبلغ إلى الدولار الأمريكي، سيكون عليك تقسيم P & أمب ؛ L بمعدل الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف)، أي 100 فرنك سويسري / 0.9119، والذي سيبلغ 109.6611 دولار أمريكي.


وبمجرد حصولنا على قيم P & أمب؛ L، يمكن استخدامها بسهولة لحساب رصيد الهامش المتوفر في حساب التداول. حسابات الهامش هي عادة بالدولار الأمريكي.


لن يكون لديك لإجراء هذه الحسابات يدويا لأن جميع حسابات الوساطة حساب تلقائيا P & أمب؛ L لجميع الصفقات الخاصة بك. ومع ذلك، فمن المهم أن نفهم هذه الحسابات كما سيكون لديك لحساب P & أمبير؛ L ومتطلبات الهامش في حين هيكلة التجارة الخاصة بك حتى قبل أن تدخل فعلا التجارة. اعتمادا على مدى الرافعة المالية التي يوفرها حساب التداول الخاص بك، يمكنك حساب الهامش المطلوب لعقد منصب. على سبيل المثال، إذا كان لديك رافعة مالية بنسبة 100: 1، فسوف تحتاج إلى هامش قدره 1000 دولار أمريكي لفتح موقف الكثير من 100.000 دولار أمريكي / فرنك سويسري.


أخذ الأرباح والتخطيط الخاص بك تجارة الفوركس.


من الممكن التداول بشكل مربح على الفوركس، ما يقرب من 2 تريليون دولار في جميع أنحاء العالم سوق صرف العملات. ولكن الاحتمالات هي ضدك، حتى أكثر من ذلك إذا كنت لا تعد وتخطيط الصفقات الخاصة بك. وفقا لتقرير بلومبرج لعام 2018، خلصت عدة تحليلات لتجارة الفوركس بالتجزئة، بما في ذلك واحدة من قبل الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا)، وهي الهيئة التنظيمية في الصناعة، إلى أن أكثر من اثنين من ثلاثة من تجار الفوركس يفقدون المال.


وهذا يوحي بأن التعليم الذاتي والحذر يوصى بهما. وهنا بعض النهج التي قد تحسين احتمالات الخاص بك من أخذ الربح.


إعداد قبل أن تبدأ التداول.


ولأن سوق الفوركس يتمتع بدرجة عالية من الاستدانة - بقدر ما يتراوح بين 50 و 1 - يمكن أن يكون له نفس النداء الذي يشتريه تذكرة اليانصيب: بعض الفرص الصغيرة لصنع القتل. ومع ذلك، لا يتم التداول؛ انها المقامرة، مع احتمالات طويلة ضدك.


وهناك طريقة أفضل لدخول سوق الفوركس هو التحضير بعناية. بداية مع حساب الممارسة هو مفيد وخالية من المخاطر. بينما كنت تتداول في حساب الممارسة الخاصة بك، وقراءة الكتب تداول الفوركس الأكثر شيوعا الموصى بها، من بينها.


التنبؤ بالعملات: دليل للنماذج الأساسية والفنية لتقرير سعر الصرف، مايكل R. روزنبرغ هو اختصار، وليس حلوة جدا ومثيرة للإعجاب مقدمة لسوق الفوركس. استراتيجيات الفوركس: أفضل استراتيجيات الفوركس للأرباح المرتفعة والمخاطر المخفضة، من قبل ماثيو مايبوري هو مقدمة ممتازة لتداول العملات الأجنبية. الكتاب الصغير للتجارة العملات: كيفية جعل الأرباح الكبيرة في عالم الفوركس، من قبل كاثي لين هو مقدمة موجزة أخرى التي وقفت اختبار الزمن.


كل ثلاثة متوفرة على الأمازون. كتاب روزنبرغ، للأسف، هو الثمن، لكنه متاح على نطاق واسع في المكتبات العامة. & # 34؛ التداول في المنطقة: إتقان السوق بثقة وانضباط وحالة رابحة، & # 34؛ من قبل مارك دوغلاس هو كتاب جيد آخر أن المتاحة على الأمازون، ومرة ​​أخرى، الثمن إلى حد ما، على الرغم من أن طبعة كيندل ليست كذلك.


استخدام المعلومات المكتسبة من القراءة الخاصة بك لتخطيط الصفقات الخاصة بك قبل الغرق في. وكلما قمت بتغيير الخطة الخاصة بك، وكلما كنت في نهاية المطاف في ورطة وأقل احتمالا أن الأرباح الفوركس بعيد المنال في نهاية المطاف في جيبك.


تنويع والحد من المخاطر الخاصة بك.


هناك إستراتيجيتان ينتميان إلى ترسانة كل تاجر هما:


التنويع: يتمتع التجار الذين ينفذون العديد من التجار الصغار، وخاصة في الأسواق المختلفة حيث يكون الترابط بين الأسواق منخفضا، بفرصة أفضل لتحقيق الربح. وضع كل ما تبذلونه من المال في تجارة واحدة كبيرة هو دائما فكرة سيئة. تعرف على طرق ضمان الربح على أمر مربح بالفعل، مثل وقف زائدة، والحد من الخسائر باستخدام أوامر وقف والحد. يتم تغطية هذه الاستراتيجيات وأكثر من ذلك في الكتب الموصى بها. التجار المبتدئين غالبا ما تجعل من الخطأ من التركيز على كيفية الفوز. من المهم جدا أن نفهم كيفية الحد من خسائرك.


كن صبوراً.


تجار الفوركس، وخاصة المبتدئين، عرضة للالتهاب العصبي إذا كانت التجارة لا تذهب في طريقها على الفور، أو إذا كانت التجارة يذهب إلى الربح قليلا أنها تحصل على حكة لسحب المكونات والمشي بعيدا مع ربح صغير كان يمكن أن يكون كبيرا الربح مع مخاطر سلبية صغيرة باستخدام استراتيجيات الحد من المخاطر المناسبة.


في & # 34؛ في أي يوم الأحد، & # 34؛ آل باتشينو يذكرنا أن & # 34؛ كرة القدم هي لعبة من بوصة. & # 34؛ هذا هو موقف الفوز في سوق الفوركس كذلك. تذكر أنك ذاهب للفوز بعض الصفقات وتفقد الآخرين. اتخاذ الارتياح في تراكم عدد قليل من انتصارات أكثر من الخسائر. مع مرور الوقت، وهذا يمكن أن تجعلك غنيا!


كيف مربحة هي تجارة الفوركس. الخرافات والواقع.


الفوركس مليء بالمفاهيم الخاطئة في الواقع.


ويتعرض العديد من تجار الفوركس المبتدئين الذين يدخلون سوق الفوركس إلى تقنيات تسويق ذكية جدا. هذه التقنيات تميل إلى إنتاج حكايات حول مفاهيم منطقية جدا.


وهي مصممة لجعل صناعة الفوركس جذابة جدا من خلال الوعد المستحيل. من بين العديد من، توقعات الدخل في سوق الفوركس التجزئة هي مبالغة بشكل خطير.


يعطي المسوقون المتداولين صورة غير واقعية عن الدخل المحتمل أو الوعد بأن يصبحوا مستقلين ماليا من خلال العمل 10 دقائق في اليوم الواحد. و؟


وهي تجعلها تبدو وكأنها صناديق التحوط وعائدات صناديق المعاشات التقاعدية صغيرة جدا مقارنة بالفرص التي تنتظر سوق الفوركس.


ويتوقع التجار جعل 100٪، 200٪، 500٪ في غضون أسابيع قليلة.


كل ما سبق يجب أن يبدو على الأقل مشبوهة إلى شبه إنسان ذكي.


وهنا أود أن أعطيكم رأيي بشأن بعض المفاهيم الخاطئة.


حصلت على رسالة بريد إلكتروني من أحد متابعي يسألون أسئلة صحيحة جدا حول العوامل الهامة للتداول بما في ذلك توقعات الدخل.


أدناه هو البريد الإلكتروني من جون. آمل أن أتمكن من تقديم المشورة القيمة والمنطقية.


لقد تم تداول الفوركس لسنوات عديدة على حساب وهمية من أجل تحقيق الاتساق. من نهاية فبراير 2018 وحتى نهاية ديسمبر 2018 كنت قد تم التداول بشكل إيجابي وزيادة حجم الحساب بنسبة 16٪. أنا فقط من أي وقت مضى خطر 1٪ من عاصمتي في التجارة.


بعد هذا المدى قررت أن محاولة زيادة عودتي. لقد غيرت شيئا مطلقا إلا قضيت المزيد من الوقت أمام الكمبيوتر وأخذت المزيد من الصفقات. هذا لم يعمل بها مرة أخرى لقد بدأت فقدان المال.


أسئلتي هي على النحو التالي؛


هل 16٪ العائد في 10 أشهر معقولة؟


ما الذي ستعتبره عائد متوسط ​​لمتداول الفوركس بالتجزئة؟


كم عدد الصفقات في الشهر الذي يقوم به متوسط ​​المتداول؟ يبدو لي أن أفضل الصفقات هي صفقات منخفضة المخاطر وهذه قليلة في الشهر. وأنا أحاول زيادة عدد الصفقات أنا أخذ صفقات أعلى المخاطر التي تتحول إلى الخاسرين. ما رأيك؟


في الوقت الحاضر أبحث عن 1.5 العودة على الصفقات بلدي. ما الذي تعتبره متوسط ​​نسبة المخاطر / المكافآت؟ أو نطاق.


للتاجر الناجح ما هو متوسط ​​الفوز لانقاص نسبة؟ أجد أنه يقلل كما أحاول ووضع المزيد من الصفقات. هل هذا طبيعي؟


وانا ذاهب للقفز الحق في الأسئلة الخاصة بك وتوفير التغذية المرتدة في نهاية المطاف.


هل 16٪ العائد في 10 أشهر معقولة؟


وهذا يزيد قليلا عن 19٪ سنويا. في رأيي، هذا هو عائد ممتاز نظرا لأنك حافظت على المخاطر الخاصة بك في 1٪ في ذلك الوقت.


مجد لكم. لإعطائك بعض المنظور رؤية قائمة أفضل صناديق التحوط أداء في عام 2018 مع الأموال بين 250 مليون دولار و 1 B $ في الأصول.


لاحظ أن العائد يبلغ حوالي 26٪ سنويا. ومن المعروف أن صناديق التحوط للمحافظ العدوانية ونتائج عالية. أما صناديق الصناديق والاستثمارات الأخرى المتاحة لعطلة آكلة تقليدية من شأنها أن تسفر عن نتائج أقل بكثير، خاصة في عصر الاكتئاب العالمي ومعدلات الفائدة الصفرية. ليس هناك طريقة سهلة لكسب المال منذ انفجار فقاعة الإسكان.


انظر نموذج صناديق الاستثمار المشتركة أدناه. يمكن الوصول إلى البيانات الكاملة هنا.


ترى كيف تحقق هذه الأموال عوائد أحادية فقط وبعضها كان سلبيا في العام الماضي.


يمكنك إجراء المزيد من البحوث ومعرفة أن صندوق المعاشات التقاعدية القياسي يعمل من 8٪ معيار العائد السنوي (على الأقل آخر مرة راجعت). أي شيء أبعد من ذلك هو مكافأة أو تأتي مع زيادة المخاطر.


من الواضح أن المحافظ يمكن تخصيص / تركز على بعض الصناعات. سيتوقف الأداء على & لدكو؛ ألفا & رديقو؛ من مدير الصندوق والظروف الاقتصادية في ذلك الوقت.


وتنص نظرية المحفظة بوضوح على أنه كلما ارتفع العائد كلما ارتفع الخطر. لا توجد طريقتين عن ذلك.


أريد أن أدلي بنقطتين:


إن عائدك بنسبة 20٪ سنويا سيجعلك في وضع أعلى من المعاش التقاعدي العادي أو محفظة صناديق الاستثمار المشترك وقريبة جدا من أفضل صناديق التحوط بأكثر من 250 مليون دولار في الأصول. ليس سيئا جدا أعتقد!


ومن المؤكد أن الناس الذين يديرون تلك الأموال هم على الأرجح أكثر البشر ذكاء على هذا الكوكب. وقد أتوا من أسر تستطيع أن ترسلها إلى أفضل المدارس. هم طموح، المديرين التنفيذيين المجتهدين مع فهم ممتاز للاقتصاد والتمويل. وغالبا ما يكون لديهم أصدقاء مؤثرين في العديد من القطاعات التي يستثمرون فيها.


لا أرى أي صندوق تحوط يحقق 100٪، 200٪، 500٪ العائد على القائمة أعلاه. كيف هذا؟


إذا لم يتمكنوا من القيام بذلك، لماذا يعتقد أي شخص أنها يمكن أن تأتي في، فتح MT4 مع عدم وجود المعرفة المالية والاقتصاد أو الخبرة السابقة وإنتاج عوائد 500٪ من خلال رسم خطوط على اليورو مقابل الدولار الأميركي 5 الرسم البياني دقيقة.


كم من الناس يعتقدون، يمكننا اغلب هؤلاء الرجال مع استراتيجية كروس ستوشاستيك؟


ما الذي ستعتبره عائد متوسط ​​لمتداول الفوركس بالتجزئة؟


لا أعرف ما هو متوسط ​​عائد متوسط ​​تاجر الفوركس بالتجزئة ولكن يمكنني أن أقول لكم أن 90٪ في المتوسط ​​من الأشخاص الذين يفتحون حساب تداول يفجرونه بمتوسط ​​600 دولار في أقل من ستة أشهر.


هذا هو السبب في أن السماسرة يمكن أن تحمل دفع $ 10 - 30 $ لكل نقرة في جوجل أدوردس أو وضع لافتة على الصفحة الرئيسية لمواقع الفوركس مشغول بتكلفة 50K $ / الشهر. هذه الصناعة هي مماثلة لصناعة التأمين أو الرهن العقاري في عام 2008 حيث قيمة الحياة الوقت من العملاء عالية.


من هذا وحده، من الصعب حساب متوسط ​​العائد. وقد تكون هذه الحسابات قد أسفرت عن عوائد 3 أرقام لبضعة أسابيع ولكن هذا ممكن فقط من خلال اتخاذ مخاطر هائلة مما يؤدي إلى مكالمات الهامش عاجلا أو آجلا. معظم هؤلاء الناس لن ترى أبدا الأموال التي أودعت مع وسيط مرة أخرى!


وسيتعين حساب متوسط ​​العائد الحقيقي على مدى فترة طويلة من الزمن على حسابات التجار الذين نجوا ولا يزالون في المال اليوم. أعتقد أن المتوسط ​​سيكون أقل من 10٪ سنويا.


لا تتردد في تحدي لي على هذا ليس لدي أي أدلة دامغة.


كم عدد الصفقات في الشهر الذي يقوم به متوسط ​​المتداول؟ يبدو لي أن أفضل الصفقات هي صفقات منخفضة المخاطر وهذه قليلة في الشهر. وأنا أحاول زيادة عدد الصفقات أنا أخذ صفقات أعلى المخاطر التي تتحول إلى الخاسرين. ما رأيك؟


يجب ألا يكون هناك مؤشر لمدى تداولك.


أستطيع أن أرى القناة الهضمية يخبرك: & لدكو؛ خفض المخاطر والتجارة بأمان & رديقو؛ هذا جيد. استمع لهذا. السوق سوف اقول لكم كم مرة يجب أن التجارة.


تأخذ فقط احتمال كبير، مواقف منخفضة المخاطر. حجم لا يهم.


أقوم بتداول صفقات معظمها على التزامات تحليل المتداولين. وهذا يسمح لي أن بقعة انعكاسات السوق احتمال كبير ووضع الصفقات بلدي وفقا لذلك. أنا يمكن أن يكون سوى عدد قليل من الصفقات في السنة، ولكن مرة واحدة أنا & [رسقوو]؛ م في السوق، والبقاء في لعدة أشهر. هذا النوع من الاستراتيجية أيضا يسمح لي أن نقد في مصلحة التجارة تحمل على مواقع النفوذ.


أريد أن أدلي بنقطتين:


العديد من & لدكو؛ التجار & رديقو؛ مهتمون بتداول نفسها بدلا من الحفاظ على رأس المال وتنميته بمرور الوقت. لا يكون واحدا منهم.


اتخاذ مواقف منخفضة المخاطر فقط وفقا لتقنية التداول اختبارها. إبقاء المخاطر الخاصة بك منخفضة قدر ما تستطيع، وسوف تنجح.


إذا كنت تعتقد أن إستراتيجيتك صالحة وتصنع الأموال، فأضف المزيد من الأموال إلى حسابك وزاد حجم الدفعة بدلا من زيادة المخاطر كنسبة مئوية من حقوق الملكية لكل صفقة. لا تتاجر في كثير من الأحيان لأنك تعتقد استراتيجية الخاص بك هو الصوت.


سوق الفوركس سيكون دائما هناك، يجب أن يكون هناك أي اندفاع. وسعر الطباعة دائما بغض النظر عن ما، حتى 100 سنة من الآن. الصبر هو واحد من الصفات العظيمة لمستثمر ناجح.


& كوت؛ كان معظم المال في هذا العالم عن طريق الانتظار لا يعمل. & كوت؛


أنا نسيت الذي قال أن إما جيسي ليفرمور أو وارين بوفيه؟


في كل مرة تضغط على زر شراء / بيع كنت تعرض حسابك لاحتمال الخسارة. في كثير من الأحيان كنت التجارة كما هو أفضل لحسابك. سوف توفر ثروة على مر الزمن على وسيط رسكو؛ ق الرسوم.


تحتاج إلى اتخاذ مواقف منخفضة المخاطر فقط في كل مرة تضغط على الزر.


A تاجر المهنية يولد 80٪ من الدخل من 20٪ من المناصب الفائزة. في كل مرة ترى ذلك في احصائيات، فهذا يعني أن التاجر يبقى في الفوز المواقف لأطول فترة ممكنة، بدلا من القفز والخروج.


بمجرد التعرف على الاتجاه & نداش؛ والحصول على، والجلوس وركوب ذلك. الأمر يتطلب قدرا كبيرا من الصبر للقيام بذلك لأن السوق هناك لزعزعة اللاعبين الضعفاء. معظم التجار لا ينتظرون، ويحصلون عليه ويخرجون ويخسرون المال. لا يكون واحدا منهم.


في الوقت الحاضر أبحث عن 1.5 العودة على الصفقات بلدي. ما الذي تعتبره متوسط ​​نسبة المخاطر / المكافآت؟ أو نطاق.


1.5: 1 هو بدلا من ذلك النطاق السفلي من نسبة مكافأة جيدة للمخاطر. بعد أن قلت ذلك، وسوف تسمح لك على المضي قدما، حتى لو كان لديك أقل من 50٪ الخاسرين. يجب عليك دائما أن تفترض أقل من 50٪ دقة على المدى الطويل. التفكير يمكنك الحصول على أكثر غير صحيحة إحصائيا.


إذا كنت تستطيع، ابحث عن نسبة 2: 1 عن طريق اختبار الاستراتيجية لمعرفة ما إذا كنت تصل إلى نفس المبلغ من الفائزين.


زيادة النسبة تعني زيادة مستويات الربح. وهذا سوف يؤدي إلى المزيد من التعادل الصفقات كما سوف تصل الربح المستهدف أقل في كثير من الأحيان. قد ينتهي بك الأمر أسوأ من حيث الربح الإجمالي.


بدلا من تحريك هدف الربح، حاول أوامر الحد. أجد أنه أكثر فعالية بكثير.


السماح للسعر ملء طلبك في أفضل الأسعار والحفاظ على أهداف الربح الخاص بك دون تغيير. بهذه الطريقة سوف تحسين نسبة الخاص بك مع مرور الوقت.


وسوف تعتمد على أفق الوقت الخاص بك كذلك. وستؤدي استراتيجية التداول الجيدة إلى تحقيق أكبر قدر من الأرباح من المراكز الأقل فوزا. وهذا يعني، يمكنك البقاء في الفوز الصفقات لفترة أطول ولكن خفض موقف فقدان بسرعة.


قد تكون هذه الاستراتيجية دقيقة فقط 30٪ ولكن لا يزال يولد أرباحا صحية.


للتاجر الناجح ما هو متوسط ​​الفوز لانقاص نسبة؟ أجد أنه يقلل كما أحاول ووضع المزيد من الصفقات. هل هذا طبيعي؟


كما ذكر أعلاه، تحتاج إلى افتراض لضرب أقل من 50٪ على المدى الطويل. يجب عليك أيضا حساب رسوم وسيط ومقايضة. وهذا سوف يقلل من احتمالات الخاص بك مرة أخرى.


استراتيجية جيدة ومستدامة أقل من 50٪ دقيقة. وسوف تظهر صفقات أقل مع المكاسب الضخمة والعديد من الخاسرين الصغيرة. وتظهر هذه الديناميكية أن التاجر يقلل الخاسرين بسرعة والسماح للفائزين تشغيل.


أريد أن أدلي بنقطتين: (كالمعتاد)


كما فهمت، تم إجراء عودتك في حساب تجريبي؟ هل هذا صحيح؟ إذا كان الأمر كذلك، أنا لا تريد أن تنفجر فقاعة ولكن من المستبعد جدا (في رأيي المتواضع وبناء على تجربتي المتواضعة) لتكرار ذلك في حساب المال الحقيقي.


بمجرد وضع المال الخاص بك على الطاولة، يبدأ قلبك للفوز بشكل مختلف والعقلك يلعب الحيل عليك. تحتاج إلى حساب هذا.


على مر السنين تعلمت اختبار جميع استراتيجيات التداول الجديدة على المال الحقيقي على الفور. كثير سوف اقول لكم، وهذا هو بس، لكنها عملت بالنسبة لي. أنا لا تدفع للاختبار مرة واحدة أحصل على نتائج حقيقية، غير متحيزة.


علم النفس في هذه اللعبة هو صعب، تحتاج إلى فضح في أقرب وقت ممكن.


شيء آخر أن نتذكر، فإن الحساب الحقيقي يكون فروق مختلفة تماما. الوسيط لا مطاردة المحطة الخاصة بك في حساب تجريبي أو زيادة انتشار خلال التقلبات. قد يبدو قليلا ولكنها تحدث فرقا. وسيطرق الوسيط الخاص بك توقف في الحساب الحقيقي وتوسيع انتشار خلال النشرات الإخبارية.


نصيحتي & نداش؛ إذا كنت تفكر على المدى الطويل، والانتقال إلى حساب حقيقي على الفور للحصول على فهم أفضل لظروف التداول الحقيقية.


إذا كنت بالفعل تداول النقدية الحقيقية - كودوس لك مرة أخرى!


جعلت 20٪ في سنة واحدة. الآن سوف تحتاج إلى القيام بذلك مرارا وتكرارا لبقية حياتك المهنية. هل تعتقد أنك يمكن أن تفعل ذلك؟


هل تعتقد أن إستراتيجيتك مقاومة لأوضاع السوق المتغيرة؟ ما هو الصاعد للدولار اليوم، قد يكون هبوطي تماما في 5 سنوات من الآن. سوف تحتاج إلى تحديث استراتيجيتك مع المتغيرات الجديدة للتكيف مع الأسواق المتغيرة باستمرار.


وقد أثبتت قصة لتسم هذا هو بعض التحدي في الواقع!


إذا كنت تريد أن متوسط ​​20٪ على مدى السنوات ال 20 المقبلة. من المرجح، سيكون لديك سنوات مع 50٪ أرباح وسنوات مع عدم وجود أرباح على الإطلاق.


وسوف يكون من الصعب الحصول من خلال تلك الأخيرة.


أعتقد على المدى الطويل. سوف تضع الآلاف من الصفقات. إحصائيا، فمن المرجح سيكون لديك أكثر من 10 الخاسرين في الصف. يجب أن تكون مستعدا لذلك.


بمجرد الحصول على كل ما سبق الحق، والتفكير في مكافأة نفسك في شكل تفاقم.


توضح المعادلة أدناه كيف يمكن أن تنمو أسهمك على مدى 20 عاما مع عائد سنوي بنسبة 20٪.


هذا يفترض 1000 $ الاستثمار الأولي.


أن تقاعد جيد، حتى بعد الضرائب حتى البقاء تسير كما كنت.


وكما تتصورون الآن، فإن عوائد الأرقام الثلاثية التي وعد بها المسوقون على الإنترنت سوف تترجم إلى 100s من ميليونات الدولارات على مر الزمن. هذا هو مجرد لا تضيف ما يصل.


التداول في سوق الفوركس للصرافة هو دقيق جدا و شديد الخطورة و غير مناسب لجميع أفراد الجمهور ولكن فقط للمستثمرين الذين: (أ) فهم و هم على استعداد لتحمل المخاطر الاقتصادية والقانونية وغيرها من المخاطر. (ب) مع مراعاة ظروفها المالية الشخصية، ومواردها المالية، وأسلوب حياتها والتزاماتها، تكون قادرة ماليا على تحمل خسارة استثمارها بالكامل. (ج) الحصول على المعرفة لفهم سوق الفوركس للصرافة والأصول الأساسية.


ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

No comments:

Post a Comment