Tuesday 13 February 2018

خيارات الأسهم وخطط شراء الأسهم الموظف


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى ألبوسينيس.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3e068f09125d59ea & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


كار ماكليلان P. C.


شارك.


وتستخدم العديد من الشركات تعويضات رأس المال لجذب الموظفين المحتملين ومكافأة الموظفين الحاليين والاحتفاظ بهم. وفيما يلي لمحة عامة موجزة عن خطتين نموذجيتين للتعويض عن حقوق الملكية وخطة خيار الأسهم وخطة شراء الأسهم المقيدة. في بعض الأحيان يتم دمج ميزات خطة خيار الأسهم وخطة شراء الأسهم المقيدة في خطة أسهم واحدة.


خيار الأسهم هو الحق التعاقدي في شراء أسهم أسهم الشركة بسعر محدد خلال فترة محددة. يتم منح خيار مع جدول استحقاق (عادة 4 سنوات) وسعر ممارسة يساوي عموما القيمة السوقية العادلة للسهم في وقت المنحة. وبمجرد أن يرتدي الخيار، يمكن لحامل الخيار ممارسة الخيار في أي وقت حتى تنتهي صلاحية الخيار (عادة بعد 10 سنوات من منح الخيار). إذا اختار صاحب الخيار ممارسة الخيار وشراء الأسهم، والقيمة السوقية العادلة للسهم في وقت ممارسة أعلى من سعر ممارسة الخيار، ثم يستفيد حامل الخيار من الزيادة في هذه القيمة عن طريق كونها وقادرة على شراء السهم بسعر أقل من القيمة السوقية للسهم بعد ذلك.


هناك نوعان من خيارات الأسهم التي يمكن للشركة منحها، خيار أسهم الحوافز ("إسو") وخيار الأسهم غير القانوني ("نسو"). لا يمكن منح أي إسو للموظفين إلا في حين يمكن منح مكتب الإحصاء الوطني لأي شخص (موظفون، مستشارون، مديرون، إلخ.) يتم التعامل مع هذين النوعين من الخيارات بشكل مختلف لأغراض ضريبة الدخل.


في حالة استيفاء بعض المتطلبات، ال يتم االعتراف بالدخل عند ممارسة األيزو، ولكن فقط عند إعادة بيع المخزون. إذا تم استيفاء هذه المتطلبات، عندما يتم بيع الأسهم، يتم فرض ضريبة على حامل الخيار على الفرق بين سعر الممارسة التي يدفعها حامل الخيار وسعر البيع اللاحق للسهم. بشكل عام، إذا كان حامل الخيار يمارس إسو ويحمل السهم لمدة سنة واحدة على الأقل قبل إعادة البيع، فإن أي ربح (أو خسارة) على بيع لاحق للسهم يتم معاملته كربح رأسمالي طويل الأجل (أو خسارة). ومع ذلك، عندما يتم ممارسة أيزو، سيتم إدراج الزيادة في القيمة السوقية العادلة للأسهم على سعر الممارسة (التي يشار إليها غالبا باسم "الفرق") في الحد الأدنى من الدخل الخاضع للضريبة البديل.


وفي المقابل، يتم الاعتراف بالدخل عند ممارسة مكتب الإحصاء الوطني بدلا من البيع اللاحق للمخزون. إذا كانت القيمة السوقية العادلة للسهم وقت إجراء العملية أعلى من سعر التمرين، فإن حامل الخيار يعترف فورا بأرباح ويتحمل التزام ضريبي) بمعدالت ضريبة الدخل العادية (عند ممارسة الخيار.


خطة شراء الأسهم المقيدة.


تتضمن خطة شراء الأسهم الشراء الفعلي للسهم، وتختلف عن خيار، وهو حق شراء الأسهم فقط. إن النوع الأكثر شيوعا من خطة شراء الأسهم هو خطة شراء الأسهم المقيدة، والتي تسمح للمتلقي الأسهم لشراء الأسهم تخضع لحق الشركة في إعادة شراء الجزء غير المستحق من الأسهم المقيدة من المستلم الأسهم المقيدة بسعر الشراء الأصلي. وحق الشركة في إعادة شراء الأسهم غير المستثمرة عادة ما يحدث عند وقوع أحداث معينة (مثل إنهاء الخدمة)، وهبوطات مع مرور الوقت.


وبصفة عامة، يمكن للمتلقي المقيد للأسهم أن يقلل من المسؤولية الضريبية عن طريق تقديم الانتخاب بموجب المادة 83 (ب) من قانون الإيرادات الداخلية. وبموجب قانون الضرائب، يعترف المتلقي المقيد بالأسهم عموما بالدخل عند استحقاق السهم ويتحمل المسؤولية الضريبية عن الفرق بين القيمة السوقية العادلة للسهم وقت الاستحقاق وسعر شراء الأسهم الأصلي. ومع ذلك، إذا كان المستلم المقيد للمخزون يقوم في الوقت المناسب بانتخاب 83 (ب)، يتم الاعتراف بالدخل عند شراء الأسهم بدلا من استحقاق الأسهم، وتبدأ فترة اكتساب رأس المال لمدة سنة واحدة في تاريخ شراء الأسهم بدلا من الاستحواذ على الأسهم. إذا قام المستلم المقيد ببيع الأسهم بعد ذلك بأكثر من سنة بعد تاريخ شراء الأسهم الأصلي، فإن أي فرق بين سعر شراء الأسهم الأصلي والقيمة السوقية العادلة للسهم في وقت البيع اللاحق يخضع للضريبة ككسب رأسمالي (أو الخسارة) وليس كإيرادات عادية.


أساسيات خطط شراء الأسهم للموظفين (الجزء 1): البنية الأساسية والشروط.


النقاط الرئيسية.


وقد تم تصميم هذه البرامج للسماح للمشتريات المنتظمة والمستمرة من أسهم صاحب العمل من خلال الاقتطاعات المتراكمة بعد خصم الضرائب، وكثيرا ما يكون ذلك بخصم من سعر سوق الأسهم في تاريخ الشراء. عموما، جميع المشتريات بموجب إسب يتم في تاريخ محدد بسعر الصيغة بناء على عوامل السوق. إحدى الطرق السهلة لفهم بنية إسب هي إتقان بعض المصطلحات التي يستخدمها المصممون لوصف إسبس. نظرة مرجعية هي ميزة قوية في إسب. في سوق صاعدة، يمكن للخصم الاسترجاعي من القيمة السوقية في تاريخ العرض أن يزداد بشكل كبير مع سعر السهم من الأسهم. حتى في السوق أسفل، لا يزال الخصم كبيرا.


قد تكون خطة شراء أسهم موظفي شركتك (إسب) واحدة من أفضل مزايا الموظفين في حزمة التعويضات الإجمالية. ومع ذلك، لتعظيم قيمة إسب الخاص بك، تحتاج إلى فهم كيفية عمل هذا النوع من الخطة.


هذه السلسلة من أربعة أجزاء على أساسيات إسب تناقش عناصر التصميم الأساسية، وإجراءات الخطة النموذجية، والضرائب. في الجزء الأول، نركز على هيكل الخطة الأساسية وعلى المصطلحات الفنية المستخدمة لوصف إسب الخاص بك، ونقدم مثالا على كيفية عمل إسبس في كل من الأسواق صعودا وهبوطا.


ما هو إسب؟


في أبسط، و إسب هو شكل خاص من خطة الأسهم الموظفين التي تعمل مثل خطة شراء الاشتراك ولكن يتم التعامل معها لأغراض ضريبية مثل خطة خيار الأسهم. ويأتي هذا البرنامج في مجموعة متنوعة من "النكهات"، بما في ذلك الخطط المؤهلة للضرائب (القسم 423 من الخطط) والخطط غير المؤهلة. ومع ذلك، عادة ما یتم تصمیم جمیع أنواع إسبس للسماح للمشتریات المنتظمة والمستمرة من مخزونات صاحب العمل من خلال الاقتطاعات المتراکمة لرواتب ما بعد الضریبة، وبصفة متکررة بخصم من سعر سوق الأوراق المالیة ("القیمة السوقیة" لأغراضنا) في تاریخ الشراء . عموما، جميع المشتريات بموجب إسب يتم في تاريخ محدد بسعر الصيغة بناء على عوامل السوق.


مفتاح إسب الشروط.


إحدى الطرق السهلة لفهم بنية الخطة هي إتقان بعض المصطلحات التي يستخدمها المصممون لوصف إسبس. بعد فهم المصطلحات، يمكنك تطبيقها على الأمثلة في هذه السلسلة.


الخيار: حقك في المشاركة في فترة العرض. ومدة الخيار هي مدة فترة العرض. فترة العرض: الفترة التي تكون فيها حقوقك في شراء الأسهم تحت إسب المعلقة. تبدأ فترة العرض لجميع المشاركين في تاريخ العرض وتنتهي في تاريخ الشراء المحدد مسبقا. قد تعرض إسب فترات عرض متداخلة، حيث يتم تشغيل فترات العرض المتعددة بشكل متزامن ولكن لها تواريخ عرض مختلفة (وبالتالي قد يكون لها أسعار شراء مختلفة) أو فترات عرض متتالية، تبدأ فيها فترة العرض الجديدة في اليوم التالي للتاريخ القديم وتنتهي الفترة. تقديم (أو التسجيل) التاريخ: اليوم الأول من فترة العرض. نفس "تاريخ المنح" لأغراض ضريبية. فترة الشراء (أو التمرين) الفترة: الفترة خلال فترة العرض التي تكون أقصر من فترة العرض. هناك دائما تاريخ الشراء في نهاية فترة الشراء. على الرغم من أن اليوم الأول من فترة الشراء قد لا يكون تاريخ العرض (على سبيل المثال، قد تشمل فترة العرض 12 أو 24 شهرا سلسلة من فترات الشراء لمدة ستة أشهر)، فإن استخدام مصطلح "فترة الشراء" يعني عموما أن سيتم تحديد سعر الشراء بالرجوع إلى تاريخ الطرح وليس بالرجوع إلى اليوم الأول من فترة الشراء. الشراء (أو التمرين) التاريخ: التاريخ المحدد مسبقا الذي يتم فيه شراء المخزون لجميع المشاركين خلال أو في نهاية فترة العرض. هناك دائما تاريخ شراء في نهاية فترة العرض. إذا كان هناك عدة فترات شراء خلال فترة عرض طويلة واحدة، سيكون هناك أيضا عدة تواريخ شراء (واحدة في نهاية كل فترة شراء). على سبيل المثال، فترة تقديم 12 شهرا تتضمن فترتي شراء سيكون لها تاريخ شراء في نهاية كل ستة أشهر. شراء (أو ممارسة) السعر: سعر شراء حصة من الأسهم اشترى في نهاية فترة الشراء أو تقديم فترة. إذا كان إسب يتضمن "شرط المراجعة"، سيتم تحديد سعر الشراء بمقارنة سعر السوق لحصة من الأسهم في تاريخ الطرح مع سعر السوق لحصة من الأسهم في تاريخ الشراء، وتطبيق خصم (حتى إلى 15٪) إلى أدنى السعرين. تلقائي فترة العرض المنخفضة: فترة العرض التي تنتهي تلقائيا في أي تاريخ الشراء الذي كان سعر سهم الأسهم أقل من سعر سهم من الأسهم كان في تاريخ العرض. وهذا يضمن أن سعر تاريخ الطرح هو دائما أدنى سعر للمقارنة عند استخدام مخصص إعادة الشراء لتعيين سعر الشراء.


سعر الشراء.


وتتمثل إحدى المميزات الكبيرة لخطة القسم 423 في أن قانون الضرائب يسمح بحساب سعر الشراء المخفض باستخدام "شرط المراجعة" مع السماح للخيارات الممنوحة بموجب الخطة بأن تكون مؤهلة للمعاملة الضريبية الخاصة (التي نوقشت في الجزء 3 من هذه السلسلة ). عندما تستخدم الخطة مخصص إعادة الشراء لتحديد سعر الشراء، يتم احتسابها على 85٪ من سعر السوق في تاريخ العرض أو تاريخ الشراء أيهما أقل. (تحقق من خطتك للحصول على التفاصيل، حيث إن الخصومات وعمليات المراجعة تتغير باستمرار).


يتم احتساب سعر الشراء في تاريخ الشراء، ثم يتم الشراء لك تلقائيا. يتم تحديد عدد الأسهم المشتراة لك عن طريق قسمة مبلغ النقود المودعة في حسابك لتلك الفترة عن طريق سعر الشراء (رهنا بأي حصة أو مبلغ سقف الدولار تفرضه الخطة أو قانون الضرائب، كما هو موضح في الجزء 2) .


لا يطلب من أرباب العمل تضمين حكم المراجعة في إيسب. في الواقع، لا يوجد شرط يجعل إسب إعطاء كامل خصم 15٪ أو أي خصم على الإطلاق. مع المصروفات الإلزامية إسب، الشركات تقوم بإجراء العديد من التغييرات في إسبس، كما يفسر التعليمات ذات الصلة. أبسط شكل من إسب قد لا يكون أكثر من العادية "السوق المفتوحة" خطة شراء تلقائيا شراء الأسهم بسعر السوق الحالي.


هيكل فترة العرض.


عنصر التصميم الآخر الذي يحدده صاحب العمل هو طول فترة العرض بموجب الخطة. ويجوز لأرباب العمل اختيار فترة عرض قصيرة أو طويلة. وللمرة القصيرة تاريخ شراء واحد، وبعد ذلك تنتهي فترة العرض وتنتهي فترة جديدة (مع سعر تاريخ طرح جديد). قد تستمر فترة العرض المطول لمدة سنتين وتشمل العديد من فترات الشراء. ونظرا لأن كل فترة عرض لها تاريخ عرض واحد فقط، فإن أرباب العمل الذين يضعون فترات طويلة من العرض عادة ما يصممونها للتداخل على أساس مستمر حتى يتمكن الموظفون الجدد من المشاركة في إيسب حتى وإن كانوا ينضمون في حين أن فترة العرض الطويلة قيد التقدم.


ما يصل السوق وسوق السيناريوهات.


الآن دعونا نستخدم معرفتنا من حيث الهيكلية الأساسية والعناصر في الأمثلة.


ومن الواضح أنه في سوق أعلى، يمكن أن يرتفع خصم الاسترداد من القيمة السوقية في تاريخ الطرح بشكل كبير مع سعر سهم الأسهم. ولكن من خلال العمل من خلال الأرقام، يمكننا أن نرى أنه حتى في السوق أسفل الخصم لا يزال كبيرا.


سعر السوق للسهم هو 20 $ في تاريخ الطرح من فترة العرض 12 شهرا. في تاريخ الشراء النهائي من فترة العرض (آخر يوم من الشهر 12)، وسعر السوق من الأسهم هو 40 $. يتم احتساب سعر الشراء بنسبة 85٪ من سعر السوق في تاريخ العرض (0.85 × 20 دولارا أمريكيا = 17 دولارا أمريكيا) أو تاريخ الشراء (0.85 x 40 دولارا أمريكيا = 34 دولارا أمريكيا) أيهما أقل. مع سعر الشراء $ 17، والخصم الفعلي من سعر السوق في تاريخ الشراء هو 42.5٪ (17 $ مقسوما على 40 $).


أسفل السوق.


سعر السوق للسهم هو 20 $ في تاريخ الطرح من فترة العرض 12 شهرا. في تاريخ الشراء النهائي من فترة العرض (آخر يوم من الشهر 12)، وسعر السوق من الأسهم هو 10 $. يتم احتساب سعر الشراء على أساس 85٪ من سعر السوق في تاريخ العرض (0.85 x 20 $ = 17 $) أو تاريخ الشراء (0.85 x 10 دولار = 8.50 دولار) أيهما أقل. مع سعر الشراء $ 8.50، فإن الخصم الفعلي من فمف في تاريخ الشراء لا يزال 15٪ (8.50 $ مقسوما على 10 $).


المادة التالية.


في الجزء 2 من السلسلة، سنقوم بفحص بعض مفاهيم التصميم المتقدمة ل إسبس.


استراتيجيات نهاية العام لخطط شراء الأسهم للموظفين: أفكار للنظر فيها.


عند النظر في التخطيط في نهاية العام، لا ننسى لمراجعة أسهم إسب قد تعقد. نوضح أدناه القضايا والاستراتيجيات للتفكير. وبطبيعة الحال، فإن كل سيناريو واستراتيجيتها تختلف وفقا لظروفك الخاصة والتوقعات لسعر سهم الشركة. نهاية العام يمكن أيضا أن يكون الوقت لاتخاذ قرار حول إسب التسجيل في السنة الجديدة ومبلغ راتبك للمساهمة في شراء الأسهم.


نهاية العام يمكن أن يكون الوقت المناسب لاتخاذ قرار حول إسب التسجيل في السنة الجديدة ومبلغ راتبك للمساهمة في شراء الأسهم.


إلا إذا كنت تنوي بالفعل بيع أسهم الشركة قريبا، فإن الشعور بعدم الارتياح بشأن معدلات الضرائب المستقبلية الخاصة بك لا ينبغي، في رأي العديد من الخبراء، يكون السبب الوحيد لبيع في نهاية العام. ومع ذلك، كنت تريد أن تفعل توقعات متعددة السنوات للدخل الخاص بك في حين يجري على بينة من نقاط الزناد ل:


ومعدلات الضرائب المرتفعة على الدخل العادي، والأرباح الرأسمالية، وتوزيعات الأرباح، والتخفيضات الجبائية في ميديكار للإعفاءات الشخصية والخصومات المفصلة.


التغييرات في ضريبة ميديكار.


معدل ضريبة الرعاية الطبية على دخل التعويض (عادة 1.45٪) هو 2.35٪ لدافعي الضرائب واحد مع الدخل المكتسب سنويا من أكثر من 200،000 $ وللمشتركين المشترك مع الدخل المكتسب سنويا لأكثر من 250،000 $. (تذكر أن ضرائب الضمان الاجتماعي والرعاية الطبية لا تسري إلا على الدخل الذي يحصل عليه مقدمو خدمات الرعاية الصحية غير المؤهلين للضرائب). وبالإضافة إلى ذلك، تطبق الآن نسبة 3.8٪ من تكاليف الرعاية الطبية على دخل الاستثمار، مثل أرباح الأسهم وعائدات بيع الأسهم، للأشخاص في هذا النطاق من إجمالي الدخل المعدل.


تنبيه: إذا كان دخلك سيؤدي إلى صيانة الرعاية الطبية في العام المقبل ولديك أسهم الشركة من شراء إسب التي تنوي بيعها قريبا، قد ترغب في تقييم ما إذا كنت تريد القيام بذلك في 2018 بدلا من 2018 لتجنب الضريبة الإضافية 3.8٪ .


إذا قمت بشراء إسب سهم هذا العام.


بمجرد تسجيلك في إسب الخاص بك، من المهم أن تتبع سعر سهم الشركة فيما يتعلق بسعر الشراء. كما هو موضح في القسم التالي، فإن المعاملة الضريبية (أي الدخل العادي مقابل أرباح / خسائر رأس المال) يمكن أن تختلف بناء على وقت بيع أسهم إسب وكيفية مقارنة سعر البيع مع سعر الشراء. إذا لم تقم ببيع األسهم بسرعة بعد الشراء، مما قد يؤدي إلى فرض ضرائب على معدل دخلك العادي على أي خصم للشراء، فإن معظم االستراتيجيات تتضمن تحديد مدة االحتفاظ بالسهم بعد شرائها من خالل معامالت إسبس المؤهلة للضرائب. (يطلق عليها أحيانا القسم 423 إسبس بعد جزء من قانون الإيرادات الداخلية الذي يحكمها).


ومع ذلك، مع إسب التي ليست مؤهلة للضريبة، يتم إصلاح المعاملة الضريبية في وقت الشراء ويتم فرض ضريبة على الشراء في شراء مثل تماما ممارسة انتشار خيارات الأسهم غير المؤهلين. هذه هي القاعدة الضريبية لضريبة الدخل الاتحادية والولائية الخاصة بك، بغض النظر عن سعر السهم في المستقبل وعما إذا كنت تملك أو بيع الأسهم.


بمجرد تسجيلك في إسب الخاص بك، من المهم أن تتبع سعر سهم الشركة فيما يتعلق بسعر الشراء.


انخفض سعر سهم الشركة بعد الشراء هذا العام.


كنت قد خططت لبيع أسهمك في أهداف السعر بعد الاحتفاظ بها طويلة بما فيه الكفاية للحصول على العلاج المكاسب الرأسمالية طويلة الأجل وتجنب التخلص من الأهلية (يحدث هذا عندما تبيع في غضون سنة واحدة من الشراء وسنتين من تاريخ المنحة). ومع ذلك، إذا انخفض سعر السهم بعد الشراء، قد ترغب في النظر في بيع الأسهم لتلقي خسارة رأس المال على المدى القصير. قد تكون قادرا على صافي الخسارة مقابل أية أرباح رأسمالية من الأسهم التي باعتها بعد استرداد السوق. بدلا من ذلك، قد ترغب في تنويع أو على الأقل وضع الأموال جانبا لتغطية أي ضرائب إضافية تتوقع أن تدين بها مع الإقرار الضريبي الخاص بك. عليك أن تتذكر أن البيع المبكر الخاص بك سوف يؤدي أيضا الدخل العادي على الخصم عند الشراء.


تنبيه: عند بيع أسهم الشركة في حيرة، وتوخي الحذر بشأن قواعد بيع غسل إذا كنت تنوي شراء أسهم الشركة مرة أخرى قريبا، كما هو الحال مع شراء إيسب أو إعادة استثمار أرباح إسب في المخزون. انتظر 30 يوما على الأقل. ومع ذلك، كن على علم بأن قاعدة غسل غسل ينطبق فقط بعد مبيعات أسهم الشركة لخسارة. يمكنك بيع الأسهم تقدير لكسب وسرعان ما إعادة الشراء من دون مشاكل بيع غسل.


وارتفع سعر السهم بعد الشراء.


بدلا من ذلك، قد يكون سعر السهم الخاص بك قد زاد بشكل كبير، ضرب أهدافك في وقت سابق مما كنت تتوقع. الآن قد ترغب في بيع قبل علامة سنة واحدة لأنك تشعر بالقلق من أن الأسهم الخاصة بك قد بلغ ذروته أو أن معدلات الضرائب قد ترتفع، أو لأنك تشعر بالقلق إزاء الإفراط في التركيز في أسهم الشركة. ومع ذلك، قد ال ترغب في دفع معدالت أرباح رأسمالية قصيرة األجل) أي نفس المعدالت الخاصة بالدخل العادي (. بالإضافة إلى ذلك، لا يزال لديك دخل عادي على انتشار عند الشراء. تحقق مما إذا كان لديك خسارة رأس المال المرحل من العام الماضي أو خسائر قصيرة الأجل من وقت سابق من هذا العام التي يمكنك صافي مقابل هذه المكاسب. هذا هو الوقت المناسب لاستخدام خسائر حصاد بحزم خلال تراجع السوق.


تحقق مما إذا كان لديك خسارة رأس المال إلى الأمام من العام الماضي أو خسائر قصيرة الأجل من بداية هذا العام التي يمكنك صافي مقابل المكاسب.


تنبيه: حقيقة أن كنت عقد الأسهم إسب لأكثر من سنة واحدة لا يعني أنك تحصل تلقائيا على معاملة ضريبية مواتية من إسبس المؤهلين الضرائب. يجب عليك أيضا التأكد من الاحتفاظ بالسهم حتى انقضاء سنتين على الأقل منذ بدء العرض إسب. لا يزال بإمكانك الحصول على مكاسب أو خسائر رأسمالية طويلة الأجل لبيع الأسهم وإلغاء التصرف في إسب إذا لم تحتفظ بسهم إسب عامين من تاريخ بدء العرض (أي تاريخ المنحة).


الغرائب ​​الضريبية.


الضرائب إسب يمكن أن يكون مربكا. يصبح أكثر من ذلك عندما كنت تحاول اتخاذ قرارات حول المخزون من شراء إسب في وقت سابق من السنة أو أكثر من عام واحد. عندما تفي بمتطلبات فترة االحتفاظ بمخصصات إسبس المؤهلة للضرائب) أي أنك تملك األسهم لمدة تزيد عن سنتين من المنحة وسنة واحدة من الشراء (، ال يزال لديك دخل عادي لجزء من الربح يساوي خصم شركتك) على سبيل المثال 5٪، 10٪، أو 15٪) من سعر الطرح / البداية، بغض النظر عن سعر الشراء الفعلي للسهم، وحتى إذا لم يكن هناك تراجع.


وبإمكانية توزيع الدخل العادي ومكاسب رأس المال، يمكن أن يتغير توزيعها وفقا لعدد من العوامل. وهذا يخلق أحيانا شذوذات ضريبية.


إن الدخل العادي هو إما توزيع الخصم أو الربح الفعلي عند البيع أيهما أقل. عندما يباع المخزون في حيرة، لديك أي دخل عادي، مجرد خسارة رأس المال. ومع ذلك، عندما تقوم ببيع الأسهم في وقت مبكر من التصرف غير مؤهل (على سبيل المثال لشراء إسب في عام 2018)، والفارق عند الشراء هو الدخل العادي، بغض النظر عن سعر البيع. مع هذا البيع المبكر، سيكون لديك دخل عادي على الرغم من عدم وجود مكاسب فعلية لأن سعر السهم انخفض.


مع إسب الضريبة المؤهلة، فإن توزيع الدخل العادي وأرباح رأس المال يمكن أن تختلف تبعا لوقت بيع الأسهم وسعره، والتي سهم إسب تبيع. هذا يمكن أن تخلق الضرائب الضريبية.


تنبيه: عندما تبيع أسهم الشركة من إسب، فمن المهم تحديد أي (أي سهم من تاريخ الشراء) الذي تبيعه.


توضح هذه الأمثلة كيف تختلف المعاملات الضريبية وفقا للسعر في وقت البيع بالنسبة للسعر عند شرائه:


مثال (في السوق): تستخدم الشركة خصم 15٪، وسعر السهم هو 10 دولارات للسهم في اليوم الأول من فترة العرض، و 12 دولارا في اليوم الأخير من فترة العرض، و 14 دولار عند البيع. سوف تعترف الدخل العادي من 3.50 $ للسهم الواحد (12 $ ناقص سعر الشراء الخاص بك 8.50 $) وكسب رأس المال على المدى القصير من 2 $ للسهم الواحد (14 $ ناقص أساس الضرائب الخاص 12 $، وهو مجموع سعر الشراء الخاص بك ومقدار الدخل العادي كنت معترف بها) عند بيع الأسهم.


مثال (أسفل السوق): بغض النظر عن سعر البيع الفعلي للسهم، سوف تعترف الدخل العادي من الخصم من سعر السوق في تاريخ الشراء. ينخفض ​​سعر السهم إلى 9 دولارات للسهم الواحد بين تاريخ الشراء واليوم الذي تبيع فيه. سوف لا تزال تعترف الدخل العادي من 3.50 $ للسهم الواحد (12 $ †"$ 8.50)، وسوف يكون لديك خسارة رأس المال من 3 $ للسهم الواحد (9 $ سعر البيع ناقص 12 $ أساس في الأسهم). إذا انخفض سعر السهم إلى 7 دولارات للسهم الواحد بين تاريخ الشراء واليوم الذي تبيعه (أكثر من سنة واحدة من الشراء ولكن أقل من عامين من بداية العرض)، سوف لا تزال تعترف أيضا الدخل العادي من 3.50 $ للسهم الواحد وطويلة خسارة رأس المال - term من 5 $ للسهم الواحد. عندما لا يكون لديك مكاسب رأسمالية أخرى للاستفادة فورا من هذه الخسائر، دفعتك الضريبية يمكن أن تتجاوز أي أرباح في سنة البيع.


عندما يكون سعر السوق في تاريخ الشراء) مثال 10 دوالرات (أقل من سعر السوق في تاريخ الطرح) 12 دوالرا (على سبيل المثال، فإنك ستعترف بشكل أقل بالدخل العادي في تصرف غير مؤهل) على سبيل المثال: [$ 10 × 0.85 = $ 8.50] = 1.50 دولار في الدخل العادي) مقارنة بالبيع الذي يفي بمتطلبات فترة الاحتفاظ (على سبيل المثال 12 $ تاريخ منح المنحة في السوق "$ 12 x 0.85 = $ 10.20] = $ 1.80 في الدخل العادي). وبما أنه من الأفضل عادة الحصول على مكاسب رأسمالية من الدخل العادي، حيث يمكن تحقيق أرباح رأسمالية مقابل خسائر رأس المال، فإن هذا الشذوذ الضريبي يمكن أن يؤدي بك لبيع الأسهم في وقت سابق.


لا حجب: إعداد لدفع الضرائب.


إذا قمت ببيع مخزون من إسب مؤهل من الضرائب هذا العام، أو تخطط قرب نهاية السنة، ال يوجد أي حجب ضريبي) كما هو موضح أعاله، يتم تطبيق الحجب على معامالت إسب غير المؤهلة (. في حين أنك لا تملك أي ضمان اجتماعي أو ضريبة ميديكار، سوف تؤدي ضريبة الدخل العادية في وقت البيع. كما هو موضح سابقا، سوف تحدث هذه الضريبة سواء كنت قد اجتمعت فترة عقد المكاسب الرأسمالية طويلة الأجل.


تنبيه: تأكد من وضع جانبا المال سوف تحتاج إلى دفع الضرائب التي سوف مدينون مع 2018 الإقرار الضريبي عند تقديمه في عام 2018. إذا كان المبلغ كبيرا، وسوف تحتاج إلى التحقق مما إذا كان يجب عليك دفع الضرائب المقدرة.


إذا قمت ببيع أسهم إسب هذا العام، أو تخطط قرب نهاية العام، لا ينطوي على اقتطاع الضرائب. تأكد من وضع جانبا المال سوف تحتاج إلى دفع الضرائب التي سوف مدينون مع الإقرار الضريبي الخاص بك.


إذا كان لديك أسهم من إسب غير مؤهلة للضريبة، يتم التعامل معها مثل خيارات الأسهم غير المؤهلين. ولذلك، لا تحتاج إلى التفكير في الضرائب المقدرة (إلا إذا كنت في شريحة ضريبية أعلى)، حيث تم اقتطاع الضرائب على انتشار الخصم في وقت الشراء. ويتم هذا الاستقطاع بمعدل الأجر الإضافي بنسبة 25٪ للضريبة الاتحادية، جنبا إلى جنب مع أي معدل ينطبق على دولتك (إذا كان لديه ضريبة الدخل)، بالإضافة إلى الضمان الاجتماعي والرعاية الطبية.


التبرعات الخيرية من الأسهم المقدرة.


إذا كان لديك، بسبب شراء إسب من السنوات الماضية، لديك أوراق مالية ذات أساس ضريبي منخفض، والنظر في تقديم أي تبرعات خيرية مع تلك الأوراق المالية بدلا من النقدية. عند التبرع الأسهم تقدير أن كنت قد عقدت لأكثر من سنة واحدة من الشراء، وتحصل على خصم خيري للقيمة السوقية الكاملة في وقت التبرع الخاص بك. عن طريق الإهداء الأوراق المالية مباشرة إلى مؤسسة خيرية أو من خلال مؤسسة أو صندوق المانحة المانحة، يمكنك أيضا تجنب ضريبة الأرباح الرأسمالية التي من شأنها أن تكون مستحقة على خلاف ذلك من بيع الأوراق المالية.


تنبيه: يجب الحرص على عدم التبرع بالمخزون الذي تلقيته عند شراء أسهم إسب حتى انقضاء فترة التخلص من الأهلية (بعد سنة واحدة على الأقل من الشراء وسنتين من المنحة).


تأكد من اكتمال نقل الرصيد بحلول 31 ديسمبر لجعله يحتسب للسنة الضريبية الحالية. بالنسبة للتحويلات الإلكترونية من حساب الوساطة الخاص بك، يتم تسجيل التبرع في اليوم الذي يتم استلامه من قبل المؤسسة الخيرية / المؤسسة (وليس عند الموافقة على التحويل). مع زيادة نشاط نهاية العام في شركات الوساطة، يجب أن تخطط الهدايا الأسهم في نهاية العام الخاص بك في أقرب وقت ممكن، ولها اتصالات مستمرة مع الوسيط الخاص بك لضمان أن يتم نقل.


شركة الإهداء الأسهم للأطفال، الآباء المسنين، أو الأقارب الآخرين.


إذا كان سعر سهم الشركة لا يزال بعيدا عن ارتفاعه التاريخي، قد يكون الوقت المناسب الآن للنظر في الإهداء الأوراق المالية أو حتى إقامة الثقة المعاش المحتفظ به المعاش، اعتمادا على الدخل الخاص بك وغيرها من حيازات الأسهم. كن على علم بأن هناك حد سنوي على قيمة الهدايا الأسهم التي تمنع أي تخفيض في الإعفاء الضريبي الخاص بك على العقارات والإعفاء مدى الحياة من ضريبة الهدايا، وأيضا أن هناك عدم يقين بشأن الهدايا المستقبلية ومعدلات الضرائب العقارية. مبلغ الإعفاء الضريبي للهدايا لعام 2018 هو 14،000 دولار لكل مستلم، أو 28،000 دولار لكل متلقي إذا قمت بتقسيم الهدية مع زوج.


معدل الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل للأشخاص في 10٪ و 15٪ ضريبة الدخل الأقواس هو 0٪.


بالنسبة للأشخاص ذوي الدخل المنخفض في الأقساط الضريبية 10٪ و 15٪ (على سبيل المثال الآباء المسنين في التقاعد)، ومعدل أرباح رأس المال على المدى الطويل هو 0٪، حتى يتمكنوا من بيع الأسهم الموهوبين دون دفع الضرائب على الكسب.


تنبيه: الإهداء الأسهم إسب لا تمكنك من الهروب من ضريبة الدخل العادية التي تقوم على توزيع الخصم في بداية العرض.


ومع ذلك، فإن معدل أرباح رأس المال بنسبة 0٪ على انخفاض الدخل عادة ما تكون غير متوفرة لمساعدة الطلاب. إذا كنت تخطط لمخزون الهدايا لأطفالك مقابل نفقاتهم التعليمية، فاحرص على أن تكون & كوت؛ كيدي تاكس & كوت؛ يدفعون الآن مكاسب الأطفال بمعدل والديهم حتى يبلغ الأطفال سن 19 عاما، وسينطبقون حتى سن 24 عاما على الطلاب المتفرغين الذين يمولون أقل من نصف دعمهم.


ابدأ مبكرا، فكر في المستقبل.


تذكر أن أهداف الاستثمار، وليس الاعتبارات الضريبية، يجب أن تدفع قراراتك. ومع ذلك، فإن أفكار التخطيط أعلاه، إذا كانت ذات صلة بوضعك، يمكن أن تساعدك على تجنب دفع ضريبة أكثر مما تحتاج إليه. تذكر أيضا أن الوقت للتخطيط الضريبي قبل نهاية العام، وليس خلال موسم العائد الضريبي نفسه.


يتم توفير المحتوى تحت الترتيب مع ميستوبتيونس، مصدر مستقل للتعليم على الانترنت خطة الأسهم والأدوات. حقوق الطبع والنشر © 2018 ميستوكبلان، Inc. الرجاء عدم نسخ أو مقتطفات محتوى ميستوكوبتيونس دون إذن صريح من ميستوكبلان، وشركة


المواد المقدمة لهذه النشرة هي لأغراض إعلامية فقط ودقتها واكتمالها ليست مضمونة من قبل مورغان ستانلي سميث بارني ليك (“Morgan Stanley”). المؤلف (ق) و / أو النشر ليسوا موظفين أو تابعة لمورغان ستانلي وآرائهم لا تعكس بالضرورة تلك من مورغان ستانلي. من خلال تقديم هذا المنشور طرف ثالث، وصلة لموقع طرف ثالث على شبكة الإنترنت أو النشر عبر الإنترنت أو المادة، ونحن لا يعني ضمنا انتماء ورعاية والتأييد والموافقة والتحقيق أو التحقق أو الرصد من قبل مورغان ستانلي من أي معلومات الواردة في المنشور. مورغان ستانلي ليست مسؤولة عن المعلومات الواردة في أي موقع طرف ثالث على شبكة الإنترنت أو استخدامك أو عدم القدرة على استخدام هذا الموقع. كما يجب أن تكون على دراية بأحكام وشروط موقع الطرف الثالث على الويب وسياسة خصوصية الموقع. هذه المعلومات ليست التماس من جانبنا فيما يتعلق بشراء أو بيع أي أوراق مالية أو استثمارات أو استراتيجيات أو المنتجات التي يمكن ذكرها. وبالإضافة إلى ذلك، فإن المعلومات والبيانات المستخدمة في المنشور أو المادة هي من تاريخ المادة عند كتابتها وتخضع للتغيير دون إشعار مسبق.


مورجان ستانلي سميث بارني ليك (& كوت؛ مورغان ستانلي & كوت؛) والشركات التابعة لها ومورغان ستانلي المستشارين الماليين لا تقدم المشورة الضريبية أو القانونية. يجب على العملاء استشارة مستشار الضرائب الشخصية للمسائل الضريبية ذات الصلة ومحاميهم للمسائل القانونية.


التنويع لا يضمن الربح أو الحماية من الخسارة في سوق مالية متدهورة.


ويمكن للشركات التي تدفع أرباحا أن تخفض أو تقلل من الدفعات في أي وقت.


مورغان ستانلي مراكز الخدمة العالمية.


تحقق من الخلفية من على فيرشا فيركرا.


المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. وليس المقصود منه تغطية الشروط المحددة لخطة (خطط) أسهم الشركة الخاصة بك. يرجى الرجوع إلى وثائق خطة الأسهم الشركة الخاصة بك إذا كان لديك أي أسئلة.


© 2018 مورغان ستانلي سميث بارني ليك. عضو سيبك.


خطط شراء الأسهم للموظفين (إسب) مسرد المصطلحات.


المصطلحات الشائعة المستخدمة مع خطط شراء الأسهم للموظفين.


وينطبق الحد الأقصى البالغ 000 25 دولار على جميع خطط القسم 423 المؤهلة. وتنص قاعدة خدمة الإيرادات الداخلية الحالية على أنه لا يجوز للمشترك في إسب شراء أكثر من.


بقيمة 25،000 $ من الأسهم في السنة التقويمية. ويستند هذا الحساب على القيمة السوقية العادلة (فمف) بالمنحة.


المبلغ الذي يتم تخفيض سعر الشراء فيه. يتم تخفيض سعر الشراء عادة.


5 ‰ ‰ †"†‰ 15٪ من فمف كما هو محدد من قبل وثيقة الخطة الخاصة بك.


خطة شراء الأسهم للموظفين (إسب)


القيمة السوقية العادلة (فمف)


الرابطة الوطنية لتجار الأوراق المالية نظام الاقتباس الآلي.


نيويورك، البورصة.


فتح فترة التسجيل.


أوفر ذي كونتر (والتي يمكن أن تكون على بورصة ناسداك أو البورصة الآلية الأخرى).


مورغان ستانلي سميث بارني ليك (“Morgan Stanley”) والشركات التابعة لها ومورغان ستانلي المستشارين الماليين لا توفر المشورة الضريبية أو القانونية. يجب على العملاء استشارة مستشار الضرائب الشخصية للمسائل الضريبية ذات الصلة ومحاميهم للمسائل القانونية.


كرك 1422297 02/2018.


الروابط المقترحة.


مورغان ستانلي مراكز الخدمة العالمية.


تحقق من الخلفية من على فيرشا فيركرا.


المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. وليس المقصود منه تغطية الشروط المحددة لخطة (خطط) أسهم الشركة الخاصة بك. يرجى الرجوع إلى وثائق خطة الأسهم الشركة الخاصة بك إذا كان لديك أي أسئلة.


© 2018 مورغان ستانلي سميث بارني ليك. عضو سيبك.

No comments:

Post a Comment