Tuesday 6 February 2018

دبوس شريط النقد الاجنبى استراتيجية


دبوس بار وداخل بار كومبو استراتيجية التداول.


دبوس شريط وداخل شريط أنماط كومبو.


شريط دبوس هو استراتيجية العمل السعر الذي يظهر رفض السعر ويشير إلى احتمال انعكاس وشيك. شريط داخل هو استراتيجية العمل السعر الذي يظهر التوحيد وأن اندلاع محتمل وشيك. هذه الإشارات اثنين، عندما جنبا إلى جنب، يؤدي إلى إما "السرد دبوس السرد" نمط أو "داخل شريط - دبوس السرد شريط" نمط.


دبوس شريط وداخل أنماط مزيج شريط هي بعض من أقوى إشارات العمل السعر سوف تواجهها. هناك نوعان من "أنماط التحرير والسرد" الرئيسي يجب عليك التركيز على التعلم.


1) شريط دبوس + داخل السرد شريط، ويتكون من شريط دبوس الذي يستهلك شريط صغير داخل نحو الأنف من دبوس (الجسم الحقيقي شريط دبوس).


2) داخل السرد شريط الإعداد السرد هو مجرد شريط دبوس هذا هو أيضا شريط داخل. وبعبارة أخرى، شريط دبوس الذي يقع ضمن نطاق شريط خارجي أو شريط الأم.


كيفية تداول دبوس بار + داخل بار السرد نمط.


عندما تبحث عن شريط دبوس داخل أنماط شريط التحرير والسرد، وسوف يكون أولا تبحث عن مجرد شريط دبوس، إذا رأيت شريط دبوس يتبعها مباشرة شريط داخل الذي يرد في نطاق عالية إلى منخفضة من شريط دبوس، ثم لك لديها شريط دبوس + داخل شريط السرد نمط. كما ذكر أعلاه، انها مثالية من أشكال شريط في الداخل بالقرب من الأنف بار دبوس (الجسم الحقيقي).


من اثنين من أنماط التحرير والسرد التي نوقشت في هذا البرنامج التعليمي، شريط دبوس + السرد داخل شريط هو الأقوى وانها الإعداد المثالي للتداول على الرسم البياني اليومي إما من التراجع إلى مستويات رئيسية أو مسرحيات الاختراق في الأسواق تتجه على 4 ساعات أو الرسوم البيانية اليومية.


لنلق نظرة على بعض الأمثلة:


في المثال البياني أدناه، يمكننا أن نرى مثالا لطيفا على شريط دبوس داخل نمط السرد شريط التي شكلت بعد تراجع إلى مستوى الدعم في سوق تتجه صعودا. هذه الأنواع من أنماط التحرير والسرد قوية جدا لأنها تعطيك الفرصة للحصول على دخول أفضل على شريط دبوس (بالقرب من مستوى 50٪)، ويسمح لك للحصول على 'ضيق' وقف الخسارة إما أسفل شريط داخل منخفضة أو أقل من مستوى الدعم الرئيسي. عندما ترى شريط دبوس متبوعا بشريط داخلي أو حتى عدة أشرطة داخلية كما نراه في المثال أدناه، فقد حان الوقت لنلاحظ لأنه قد يكون لديك دخول تجاري محتمل على يديك ...


وهنا مثال آخر من شريط دبوس وداخل نمط السرد شريط. هذه المرة، انها أكثر من نمط انعكاس لأنها شكلت على مستوى المقاومة، مما تسبب في كسر كاذب من مستوى المقاومة ومن ثم انطلقت خطوة إلى الجانب السلبي. سمح هذا النمط التحرير والسرد مرة أخرى للتاجر للحصول على دخول "ضيق" عن طريق إدخال كما شريط داخلي ارتدت ذيل شريط دبوس، وقف الخسارة كان يمكن أن توضع فوق مستوى المقاومة أو بالقرب من ارتفاع شريط دبوس. ويمكننا أن نرى تراجعا دراماتيكيا بعد أن كسر السعر أسفل الشريط الداخلي.


كيفية تداول داخل السرد بار نمط السرد.


داخل القضبان دبوس هي بالضبط ما يوحي اسمها. دبوس القضبان التي هي أيضا داخل الحانات. هذه الاجهزة ويبدو أن تعمل بشكل أفضل في الأسواق تتجه وعلى الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


في المثال أدناه، يمكننا أن نرى اتجاه صعودي قوي كان في مكان قبل تشكيل داخل نمط دبوس السرد شريط. ثم يمكننا أن نرى السعر اندلعت فوق ارتفاع شريط الأم وهذا كان يمكن أن يكون نقطة الدخول في هذا الاتجاه. يمكن للتجار وضع "شراء على وقف" دخول فقط فوق شريط الأم عالية على إعداد دبوس التحرير والسرد شريط مثل هذا واحد. ثم بعد أن ينفجر السعر بالتوازي مع هذا الاتجاه، يتم جلبك إلى التجارة في خط مع زخم السوق الحالي ...


يوضح الرسم البياني أدناه مثالا آخر على نمط التحرير والسرد داخل شريط دبوس جيد. هذه المرة، كان الاتجاه هبوطي أو "هبوطي"، وكما ارتفع سعر لعدة أيام انتهى به المطاف تشكيل الهابط داخل دبوس دبوس بيع إشارة أننا نرى في الرسم البياني أدناه. داخل المجموعات دبوس دبوس تعمل جيدة جدا كما "أنماط استمرار" في الأسواق تتجه، نمط استمرار هو مجرد نمط يعني أن الاتجاه سيستمر التحرك في اتجاهها الحالي. لاحظ، البيع العدواني الذي حدث مرة واحدة وانخفض السعر أسفل هذا شريط داخل بار بار الأم ...


دبوس شريط وداخل شريط كومبو نمط نصائح التداول.


تكون دائما على اطلاع على الحانات دبوس تليها الحانات داخل. في كثير من الأحيان، وقفة لمدة يوم واحد بعد شريط دبوس، في شكل شريط داخل، ستكون فرصتك الأخيرة لدخول السوق قبل يتحرك السعر بعيدا بقوة من دبوس إشارة انعكاس شريط. في كثير من الأحيان، يمكنك وضع وقف الخسارة الخاصة بك أعلاه (أو أدناه) شريط داخل شريط دبوس + داخل الإعداد التحرير والسرد شريط، وهذا يتيح لك القدرة على التجارة أكبر قليلا حجم الموقف ويحسن السيناريو مكافأة المخاطر للتجارة. البحث عن داخل دبوس دبوس الايقاعات التحرير والسرد في الأسواق تتجه، وخاصة في اتجاهات قوية بشكل ملحوظ أنها تميل إلى أن تكون موثوقة للغاية كما اندلاع / الاتجاه استمرار اللعب. داخل شريط دبوس الاجهزة هي الأفضل على الإطار الزمني اليومي الرسم بينما شريط دبوس + داخل القضبان تعمل بشكل جيد على حد سواء اليومية و 4 ساعات الرسم البياني الأطر الزمنية.


آمل أن تكون قد استمتعت هذا العمل السعر التحرير والسرد نمط البرنامج التعليمي. لمزيد من المعلومات حول شريط دبوس داخل المجموعات شريط، داخل دبوس دبوس المجموعات وأكثر من ذلك، انقر هنا.


استراتيجيات العمل السعر.


دعم ومستوى المقاومة استراتيجية التداول.


دبوس بار وداخل بار كومبو استراتيجية التداول.


فاكوي ترادينغ ستراتيغي (إنزيد بار فالس برياك أوت)


داخل بار استراتيجية التداول.


كاذبة استراتيجية التداول اندلاع.


دبوس شريط استراتيجية التداول.


حول نيال فولر.


نيال فولر هو تاجر محترف & أمب؛ الكاتب الذي يعتبر "الهيئة" على سعر العمل التداول. لديه قراء شهريا من 250،000+ التجار ودرس 17،000+ الطلاب منذ عام 2008. الخروج نيال للتجارة الفوركس بالطبع هنا.


دبوس شريط استراتيجية التداول.


نمط شريط دبوس (عكس أو استمرار)


نمط شريط دبوس يتكون من شريط سعر واحد، وعادة شريط السعر شمعدان، وهو ما يمثل انعكاس حاد ورفض السعر. ويعرف انعكاس شريط دبوس كما يطلق عليه أحيانا، من ذيل طويل، ويشار إلى الذيل أيضا باسم "الظل" أو "الفتيل". المنطقة بين فتح وإغلاق شريط دبوس يسمى "الجسم الحقيقي"، والقضبان دبوس عموما الهيئات الحقيقية الصغيرة بالمقارنة مع ذيول طويلة بهم.


ذيل شريط دبوس يظهر مساحة السعر الذي تم رفضه، والنتيجة هي أن السعر سوف يستمر في التحرك عكس اتجاه نقاط الذيل. وهكذا، فإن إشارة شريط الدب الهابط هي التي لديها ذيل العلوي الطويل، مما يدل على رفض ارتفاع الأسعار مع ما يترتب على ذلك من أن السعر سوف ينخفض ​​في المدى القريب. إشارة إشارة الدبوس الصاعدة لديها ذيل منخفض طويل، مما يدل على رفض انخفاض الأسعار مع ما يترتب على ذلك من أن السعر سيرتفع في المدى القريب.


كيفية التجارة مع دبوس القضبان.


عند تداول أشرطة دبوس، هناك عدد قليل من خيارات الإدخال المختلفة للتجار. الأول، وربما الأكثر شعبية، ويدخل التجارة شريط دبوس "في السوق". وهذا يعني ببساطة إدخال التجارة في سعر السوق الحالي.


ملاحظة: يجب إغلاق نمط شريط دبوس قبل دخول السوق على أساس ذلك. حتى يتم إغلاق شريط كنمط شريط دبوس، انها ليست حقا شريط دبوس حتى الان.


خيار دخول آخر لإشارة التداول شريط دبوس، ويدخل على تعقب 50٪ من شريط دبوس. وبعبارة أخرى، سوف تنتظر السعر لتتبع إلى حوالي منتصف الطريق من مجموعة شريط دبوس كامل من عالية إلى منخفضة، أو "مستوى 50٪"، حيث كنت قد وضعت بالفعل أمر دخول الحد.


يمكن للتاجر أيضا إدخال إشارة شريط دبوس باستخدام إدخال "على وقف"، وضعت فقط تحت مستوى منخفض أو أعلى ارتفاع شريط دبوس.


في ما يلي مثال لما قد تبدو عليه خيارات إدخال شريط دبوس مختلف:


بار، إشارات المرور، إلى داخل، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، ترندينغ، ماركيت.


التداول مع هذا الاتجاه يمكن القول إن أفضل طريقة لتداول أي سوق. يمكن لإشارة دخول شريط دبوس، في سوق تتجه، أن تقدم دخولا كبيرا جدا الاحتمالات وخطر جيد لمكافأة السيناريو.


في المثال أدناه، يمكننا أن نرى إشارة شريط الدبوس الصاعد التي شكلت في سياق سوق تتجه. هذا النوع من شريط دبوس يظهر رفض انخفاض الأسعار (لاحظ الذيل السفلي الطويل)، لذلك يطلق عليه "شريط دبوس الصاعد" لأن ضمنا الرفض المنعكس في شريط دبوس هو أن الثيران سوف تستأنف دفع السعر العالي ...


التداول دبوس القضبان ضد الاتجاه، من مستويات المخطط الرئيسي.


عند تداول عداد قضيب دبوس إلى، أو ضد الاتجاه السائد، فمن المقبول على نطاق واسع أن التاجر يجب أن تفعل ذلك من مستوى المخطط الرئيسي من الدعم أو المقاومة. يضيف المستوى الرئيسي "وزن" إضافي لنمط شريط دبوس، تماما كما يفعل مع الاتجاه المعاكس أنماط شريط داخل. في أي وقت ترى نقطة في السوق حيث بدأ السعر خطوة كبيرة إما صعودا أو هبوطا، وهذا هو مستوى رئيسي لمشاهدة انعكاسات بار دبوس.


يمكن أيضا أن يتم تداول القضبان دبوس مع تركيبة أخرى مع أنماط العمل السعر. في الرسم البياني أدناه، يمكننا أن نرى داخل السرد دبوس نمط التحرير والسرد. هذا هو النمط الذي شريط داخل هو أيضا نمط شريط دبوس. هذه الإشارات داخل شريط دبوس تعمل بشكل أفضل في الأسواق تتجه كما نرى أدناه ...


النمط في الرسم البياني أدناه يمكن اعتبار "العكس" من داخل دبوس الشريط، انها داخل شريط داخل إشارة شريط دبوس. من الشائع نسبيا رؤية شكل شريط داخلي داخل نطاق نمط شريط دبوس. في كثير من الأحيان، فإن حركة اختراق كبيرة تتبع شريط داخل شكلت ضمن مجموعة شريط دبوس، لهذا السبب، شريط دبوس + داخل الإعداد السرد شريط هو قوي جدا نمط تداول حركة السعر، كما يمكننا أن نرى في الرسم البياني أدناه ...


ليس من غير المألوف أن نرى العودة إلى الوراء أو "مزدوجة أنماط دبوس دبوس" من على المستويات الرئيسية في السوق. يتم تداول هذه الأنماط تماما مثل شريط دبوس عادي، إلا أنها توفر للتاجر مع أكثر من ذلك بقليل 'تأكيد' لأنها تعكس رفضين متتاليين من مستوى ...


كمتداول بداية، فإنه من الأسهل أن تتعلم كيفية تداول القضبان دبوس في خط مع الاتجاه الرسم البياني اليومي المهيمن، أو "في خط مع الاتجاه". مكافحة دبوس دبوس القضبان هي أصعب قليلا، واتخاذ المزيد من الوقت والخبرة لتصبح بارعة في. دبوس القضبان تظهر أساسا انعكاس في السوق، لذلك فهي أداة جيدة جدا للتنبؤ على المدى القريب، وأحيانا على المدى الطويل، اتجاه الأسعار. وكثيرا ما تكون علامات قمم أو قيعان كبيرة (نقاط التحول) في السوق. ليس كل قضيب دبوس ستكون واحدة تستحق التداول. أفضلها تحدث في اتجاهات قوية بعد تعقب لدعم أو مقاومة داخل هذا الاتجاه، أو من مستوى المخطط الرئيسي للدعم أو المقاومة. كمبتدئ، والحفاظ على عينيك مقشر لالرسم البياني اليومي القضبان دبوس الإطار الزمني وكذلك 4 ساعات الرسم البياني الإطار الزمني القضبان دبوس، كما يبدو أن تكون الأكثر دقة ومربحة. يشير ذيول أطول على شريط دبوس إلى انعكاس أكثر أهمية ورفض السعر. وهكذا، تميل قضبان دبوس طويل الذيل إلى أن تكون أعلى قليلا الاحتمال من أقصر الذيل مكافحة أجزاء. وتميل قضبان دبوس الذيل الطويل أيضا إلى رؤية تتبع السعر بالقرب من مستوى 50٪ من قضيب الدبوس في كثير من الأحيان أكثر من الدبابيس الأقصر الذيل، وهذا يعني أنها عادة أفضل المرشحين للدخول ريتريس 50٪ نوقشت سابقا. ستظهر القضبان دبوس في أي سوق. تأكد من ممارسة تحديد وتداولها على حساب تجريبي قبل تداولها مع المال الحقيقي. الممارسة تجعل من الكمال.


آمل أن تستمتع هذا دبوس نمط شريط تعليمي. لمزيد من المعلومات حول القضبان دبوس التداول وأنماط حركة السعر الأخرى، انقر هنا.


استراتيجيات العمل السعر.


دعم ومستوى المقاومة استراتيجية التداول.


دبوس بار وداخل بار كومبو استراتيجية التداول.


فاكوي ترادينغ ستراتيغي (إنزيد بار فالس برياك أوت)


داخل بار استراتيجية التداول.


كاذبة استراتيجية التداول اندلاع.


دبوس شريط استراتيجية التداول.


حول نيال فولر.


نيال فولر هو تاجر محترف & أمب؛ الكاتب الذي يعتبر "الهيئة" على سعر العمل التداول. لديه قراء شهريا من 250،000+ التجار ودرس 17،000+ الطلاب منذ عام 2008. الخروج نيال للتجارة الفوركس بالطبع هنا.


فوركس سوينغ ترادينغ ستراتيغي # 10: (بين بار ترادينغ ستراتيغي)


مشاركة مانجي مادانغ منذ 19 يوما.


استراتيجية دبوس بار التجارة مع هو استراتيجية تداول العملات الأجنبية كبيرة للتداول سوينغ وسوف اقول لكم لماذا.


إذا كنت مجرد الذهاب أكثر من الرسوم البيانية ومجرد إلقاء نظرة على قضبان دبوس، سترى كيف مربحة هذا الفوركس الرسم البياني نمط شمعدان يمكن أن يكون.


ترى، شريط دبوس، هي واحدة من أكثر احتمالا عالية أنماط شمعدان انعكاس وإذا كنت تستطيع تحديد شريط دبوس على الرسم البياني الفوركس الخاص بك ومعرفة ثانيا أين ومكان الموقع على الرسم البياني أنه يحدث، يمكنك جعل تجارة سوينغ كبيرة .


تعتمد استراتيجية بار بار للتجارة على تشكيل شريط دبوس.


شريط دبوس هو نمط انعكاس حركة السعر وعندما تشكل، فإنه يدل بوضوح على أن السعر رفض من قبل السوق عند مستوى سعر معين أو نقطة.


شريط دبوس يختلف كثيرا عن غيرها من تشكيلات الرسم البياني شمعدان انعكاس لأنه هو شريط / شمعدان مع ذيل طويل أو الفتيل، وهي هيئة قصيرة جدا. الاسم نفسه (دبوس "شريط") يشير إلى استخدام مخطط شريطي ولكني أفضل باستخدام الرسوم البيانية الشمعدان ولكن يتيح الحفاظ على اسم دبوس "شريط" كما هو، حسنا؟


تحليل بار بين في التفاصيل.


هذا هو تحليل أكثر تفصيلا من شريط دبوس، إذا كنت لا تحب هذا، قد تخطي إلى أسفل للبحث عن قواعد دبوس استراتيجية بار للتجارة.


للحصول على تشكيل دبوس دبوس الهابطة:


ذيل طويل جدا يقول لك أن الثيران استولت ودفعت السعر طويلا جدا لتشكيل عالية، ولكن لم يتم الحفاظ على ارتفاع. وجاءت الدببة مع مثل هذه القوة العظيمة واستولت ودفعت السعر لأسفل على طول الطريق، محو بعيدا عن مكاسب الأسعار التي حققتها الثيران. انخفض السعر، جعل منخفضة ومن ثم إغلاق قليلا تحت سعر الافتتاح في الأحمر. فماذا يعني هذا؟ وهو ما يعني عندما ترى مثل هذا تشكيل شريط دبوس الهبوطي، يجب أن تكون في حالة تأهب جدا أن الدببة هي الآن على الأرجح الاستيلاء على السوق وسوف تستمر في دفع السعر إلى أسفل.


للحصول على تشكيل دبوس دبوس صاعد:


تشكيل شريط دبوس صاعد هو عكس ذلك تماما من تشكيل شريط دبوس الهابط: ذيل طويل يقول لك أن في البداية، أخذت الدببة السيطرة على السوق ودفعت السعر على طول الطريق وصولا الى انخفاض ولكن لم يتم الحفاظ على هذا الانخفاض. بعد أن كان منخفضا، استولى الثيران مع مثل هذه القوة والقوة ودفعت السعر على طول الطريق، محو تماما جميع التحركات السعرية الهبوطية التي أدلى بها الدببة وجعل عالية وأخيرا إغلاق قليلا أقل من ارتفاع في أخضر. مثيرة للاهتمام هاه؟ حتى تاجر سوينغ، ما يجب أن تحصل عليه من هذا؟ حسنا، فهذا يعني أنه عندما ترى مثل هذا الشمعدان تشكيل، يجب أن تكون في حالة تأهب الآن أن الثيران هي على الأرجح الاستيلاء على السوق وسوف تستمر في دفع السعر إلى أعلى.


أفضل المواقع لتجارة بار بين.


هذا هو أحد المعايير الهامة جدا إذا كنت تبحث للتجارة شريط دبوس: أنت فقط لا يمكن التجارة جميع القضبان دبوس ترى.


فإنه لا يجعل أي معنى على الإطلاق للتجارة جميع دبوس القضبان ترى بسبب سبب واحد بسيط جدا: موقع حيث شريط دبوس أشكال تؤثر عليك احتمال النجاح.


وبالتالي فإن أفضل الأماكن للتجارة الحانات دبوس هي التالية:


كيفية التجارة بين بار تشكيل.


تداول شريط دبوس هو حقا على التوالي إلى الأمام. في ما يلي القواعد:


الانتظار ومشاهدة شريط دبوس لتشكيل على المستويات أعلاه مثل مستويات فيبوناتشي الخ. لقد قمت المذكورة أعلاه. واعتمادا على ما إذا كان شريط دبوس صاعد أو هبوطي سيكون لديك لوضع وقف بيع أمر معلق 3-5 نقاط تحت أدنى من شريط دبوس الهبوطي ووضع أمر وقف شراء 3-5pips فوق ارتفاع شريط دبوس الصاعد . وضع وقف الخسائر الخاصة بك على الجانب الآخر من القضبان دبوس من نفس المسافات كما كنت وضعت أوامر المعلقة، وهذا هو، 3-5 نقاط فوق ارتفاع إذا كان أمر وقف بيع و3-5 نقاط أقل من انخفاض إذا كان لها شراء وقف النظام. لتحقيق أهداف الربح، استخدم سوينغ السابقة نقاط عالية / قمم أو تأرجح الوديان منخفضة / قيعان كما كنت تأخذ أهداف الربح. في حين يتحرك السعر بشكل إيجابي، لديك لقفل في الأرباح الخاصة بك باستخدام تقنية وقف زائدة حيث يمكنك التحرك والوقوف وراء انخفاض لاحق سوينغ نقاط عالية / قمم لأمر بيع وراء زيادة سوينغ نقاط منخفضة / الوديان / قيعان لشراء النظام.


وبهذه الطريقة، مهما حدث، لديك تأمين الأرباح لتلك التجارة وإذا كان السوق يتحرك ضدك، كنت قد لا تزال جعلت.


أفضل وقت الإطارات لتجارة بار بين.


وأعتقد أن الأطر الزمنية الأكبر هي أفضل الأطر الزمنية لتداول شريط الدبوس. لذلك يجب أن تبحث في أشرطة دبوس في 1hr، 4hr والأطر الزمنية اليومية.


إذا كنت تتداول في 1hr، لا تركز فقط على المخططات 1hr، تحقق في المخططات 4hr وكذلك لأنك سوف تلاحظ أحيانا أنك قد لا ترى شريط دبوس في الرسم البياني 1hr ولكن في الرسم البياني 4hr، دبوس بار قد تكون تشكيل والتي لن ترى لأنك لذلك يركز على النظر في الرسوم البيانية ساعة واحدة فقط.


ما أقوله هو تعلم كيفية استخدام تحليل مخطط زمني متعدد. هذه مهارة تداول أساسية يجب أن يعرفها جميع تجار الفوركس.


لذلك هناك كان لديك، واستراتيجية التداول شريط دبوس. معرفة ما اذا كان يمكنك استخدامه اليوم!


دبوس بار الدخول والخروج استراتيجيات.


إذا كنت & # 8217؛ لقد جئت للتو من الدرس الفوركس دبوس بار استراتيجية التداول، نرحب! إن لم يكن، وأنا أحث بقوة لك أن تقرأ هذا الدرس ثم يأتي الحق مرة أخرى. وسوف يساعد في وضع الأساس لما نحن & # 8217؛ إعادة لتغطية.


قبل أن ندخل في جميع التفاصيل العصير حول دخول دبوس والخروج استراتيجيات، ونحن بحاجة لمناقشة موضوع مهم جدا، ونسبة مكافأة المخاطر. من فضلك لا تتخطى إلى الأمام لأن مدخلات شريط دبوس والخروج استراتيجيات نحن & # 8217؛ إعادة الذهاب لتغطية في هذا الدرس وون & # 8217؛ ر من المنطقي دون فهم نسبة مكافأة المخاطر. ليس ذلك فحسب، ولكن نسبة مكافأة المخاطر المناسبة أمر بالغ الأهمية إذا كنت تريد النجاح كمتداول فوركس. وأعتقد حقا أن هذه هي الحلقة المفقودة لكثير من التجار الذين يكافحون.


نسبة مكافأة المخاطر.


إذا ما هو & # 8220؛ نسبة مكافأة المخاطر & # 8221 ؛؟ إن نسبة المكافأة للمخاطر هي ببساطة مقدار رأس المال المعرض لتحقيق المخاطر المرجوة. لأنه يمثل نسبة نمثلها كما يلي:


1: 2 (في هذه الحالة فإن & # 8220؛ 1 & # 8221؛ هو خطورتنا و & # 8220؛ 2 & # 8221؛ هو مكافأتنا) ومن الأمثلة على ذلك المخاطرة بمبلغ 50 دولارا مقابل ربح محتمل قدره 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). دعنا ننظر إلى طريقة أخرى لتمثيل نسبة المكافأة.


دون & # 8217؛ ر تقلق، فإنه ليس & # 8217؛ ر مخيفة كما يبدو. و R - متعددة هو ببساطة نسبة تحويلها إلى متعددة. حتى في حالة المثال أعلاه، نسبة 1: 2 تصبح 2R. اسمحوا & # 8217؛ s عدد قليل من أكثر قبل الانتقال.


1: 2.5 يصبح 2.5R.


1: 3.52487 ويث 3.52487R & # 8230؛ I كولدن & # 8217؛ t هيللي ميسلف 😉


نحن نعمل بشكل أساسي على وضع & # 8220؛ R & # 8221؛ بعد الرقم الثاني (المكافأة) في نسبة مكافأة المخاطر. ولأن الخطر يمثل دائما باعتباره الرقم الأول، فإن المكافأة ستكون دائما قابلة للقسمة في حد ذاتها. إنها طريقة أسهل لتمثيل نسبة مكافأة المخاطر.


ليس مخيفا جدا بعد الآن، أليس كذلك؟


السبب ذكرنا أن نسبة المكافأة المناسبة للمخاطر، أو R-مولتيبل كما نعرفها الآن، أمر بالغ الأهمية لنجاحك لأنه يسمح لك أن يكون أكثر الخاسرين من الفائزين ولا يزال يخرج قدما. كيف يعقل ذلك؟ من خلال الحفاظ على الحد الأدنى 2R في التجارة، وهو كيف يمكنني التجارة وما أدرس في بلدي تداول الفوركس بالطبع. إذا حافظت على متوسط ​​2R، يمكن أن تفقد فعلا 65٪ من الصفقات الخاصة بك ولا تزال تأتي قدما.


الآن بعد أن نفهم R - مضاعفات وفائدة الحفاظ على الحد الأدنى 2R، واسمحوا & # 8217؛ s الدخول في دبوس دخول استراتيجيات بار. بقية هذا الدرس سوف نفترض أننا قد ذهبت بالفعل من خلال قائمة التقاء لدينا ونحن الآن على استعداد لوضع التجارة.


دبوس بار استراتيجيات الدخول.


هناك طريقتان شائعتان لدخول تجارة شريط دبوس. كلاهما له ميزة وتعتمد حقا على التاجر وكذلك ظروف السوق.


كسر من دبوس بار الأنف الدخول.


انها غير & # 8217؛ ر كما وحشية كما يبدو 😉 كسر دبوس دبوس الأنف الدخول هو الطريقة الأكثر شيوعا والمحافظة لدخول التجارة شريط دبوس. استراتيجية الدخول هي بالضبط كيف يبدو.


دخول على كسر من شريط دبوس الأنف ينطوي على وضع أمر وقف فقط خارج الأنف من شريط دبوس. في المثال أعلاه، سنضع نقطة بيع أسفل شريط الأنف. المسافة التي قمت بوضع النظام هو تفضيل شخصي حقا ويعتمد على زوج العملات المتداولة، ولكن قاعدة جيدة من الإبهام هو 5-10 نقطة. وهذا يسمح لبعض الغرف في حالة كسر كاذبة.


هذا هو طريقتي المفضلة للدخول في التجارة شريط دبوس. انها المفضلة لدي لأنه يسمح لدخول أفضل بكثير، وبالتالي زيادة المحتملة R - متعددة إلى حد كبير. وهذا يعني أنه على التجارة المحتملة 2R باستخدام كسر دبوس شريط الأنف الأسلوب، يمكنك الآن الحصول على 3R المحتملة أو أفضل باستخدام طريقة دخول 50٪ على نفس الإعداد التجاري نفسه. إذا استخدمت بشكل صحيح، فإن 50٪ من دخول شريط دبوس يمكن أن يكون لها تأثير كبير على رصيد حسابك مع مرور الوقت.


للحصول على لدينا دبوس مستوى دخول شريط باستخدام قاعدة 50٪، ونحن ببساطة سحب أداة فيبوناتشي تصحيح من الجزء العلوي من الذيل قضيب دبوس إلى الجزء السفلي من شريط دبوس الأنف. بطبيعة الحال إذا كان هذا شريط دبوس الصاعد ونحن سحب سحب فيبوناتشي من الجزء السفلي من الذيل إلى أعلى الأنف. مع مرور الوقت سوف تصبح مريحة جدا مع هذه الاستراتيجية دخول شريط دبوس، أنك لن تحتاج إلى استخدام تصحيح فيبوناتشي. حتى ذلك الحين فإنه من الممارسات الجيدة لرسمها لأنها سوف تساعد على إبقاء لكم منضبطة.


على الرغم من أن دخول 50٪ يمكن أن توفر عوائد أفضل، انها لا عيب. حوالي نصف الوقت (حتى أقل على بعض أزواج العملات) فاز السوق & # 8217؛ ر تعقب 50٪ من شريط دبوس، وترك الشراء أو بيع حد النظام غير مملوءة. وهذا يعني أنه إذا وجدت إعداد شريط دبوس استثنائية وتقرر استخدام استراتيجية شريط دبوس 50٪، وهناك & # 8217؛ s فرصة قد لا تحصل على شغل طلبك وأنت & # 8217 سوف تترك وراءها. هناك & # 8217؛ ق شيئا أسوأ من الاستيقاظ في الصباح لرؤية السوق قد تشغيل 200 نقطة في الاتجاه المطلوب ولكن غاب النظام الحد الخاص بك عن طريق 5 نقاط. ولكن هذا هو فرصة أن العديد، بما في ذلك نفسي، على استعداد لاتخاذ من أجل الضغط على أعلى R - متعددة.


دبوس بار الخروج خطط.


هذا هو المكان الذي نأتي به معا. السبب الذي حملته لهذا القسم خروج & # 8220؛ الخطط & # 8221؛ وليس الخروج & # 8220؛ استراتيجيات & # 8221؛ هو لأنني أريد أن يكون واضحا أنه يجب أن يكون لديك خطة الخروج قبل دخول التجارة شريط دبوس، أو أي تجارة لهذه المسألة. المثل، & # 8220؛ خطة التجارة الخاصة بك والتجارة خطتك & # 8221؛ لا يمكن أن يكون أكثر صحيح بالنسبة لأولئك الذين وجدوا النجاح في سوق الفوركس.


هناك نوعان من خطط خروج شريط دبوس. هذا قد يبدو واضحا قليلا ولكن أنا & # 8217؛ م الذهاب إلى قائمة لهم على أي حال.


سهلة بما فيه الكفاية، أليس كذلك؟ 😉 قد تتساءل لماذا أدرجت الخروج للخسارة أولا. إنه ليس سرا أن عقولنا تنجذب بشكل طبيعي نحو التفكير في الأرباح أولا، وإمكانية فقدان الثانية. ولكن من أجل أن تصبح تاجر الفوركس ناجحة، تحتاج إلى لعب الدفاع 100٪ من الوقت، وهذا يعني وضع احتمال الخسارة أولا. دائما، دائما، دائما تحديد خطة الخروج للخسارة أولا، ومن ثم تحديد هدف الربح الخاص بك. وسوف يستغرق بعض الوقت للتكيف مع هذه الطريقة في التفكير، هيك أنا حتى قبض نفسي التفكير في الأرباح أولا من وقت لآخر. ولكن أعدك بأن هذا التغيير الصغير الوحيد سيؤدي إلى تحسن كبير في التداول الخاص بك لأنه سيجبرك على التفكير بشكل دفاعي، مما يجعلك تاجر أكثر جدية وانضباطا في هذه العملية.


حسنا، الآن بعد أن أنا & # 8217؛ م قبالة بلدي مربع الصابون (يحدث من وقت لآخر) واسمحوا & # 8217؛ ق على المضي قدما.


إعداد أمر وقف الخسارة.


إذا كيف يمكننا التخطيط لخسارة محتملة على إعداد شريط دبوس؟ من خلال التأكد دائما لدينا أمر وقف الخسارة في المكان. أفضل مكان لوضع وقف الخسارة الخاصة بك على تجارة شريط دبوس هو فوق أو أسفل ذيل قضيب دبوس. هذا صحيح بغض النظر عن استراتيجية الدخول التي تستخدمها.


لإعداد شريط دبوس الصاعد سنضع وقف الخسارة فقط أسفل ذيل قضيب دبوس. تعتمد المسافة التي تضع فيها وقف الخسارة على مستوى الراحة الخاص بك وكذلك زوج العملات التي يتم تداولها، ولكن قاعدة جيدة من الإبهام هي 5-10 نقطة من نهاية الذيل قضيب دبوس.


تعيين أمر شراء أمر شراء الأرباح.


الآن للجزء متعة حقا، ووضع أمر أخذ الربح لدينا دبوس التجارة بار. هذا يمكن أن يكون أصعب قليلا لشرح، ولكن أنا & # 8217؛ م الذهاب في محاولة لجعله على التوالي إلى الأمام ممكن.


أول شيء تريد القيام به هو تحديد مستويات الدعم والمقاومة على الرسم البياني. في الواقع هذه ستكون الخطوة الأولى، حتى قبل تحديد الإعداد شريط دبوس المحتملة. وذلك لأن من أجل معرفة ما إذا كان الإعداد شريط دبوس هو الصحيح سوف تحتاج إلى معرفة ما إذا كان التقاء، وكان قد رسم بالفعل المستويات الخاصة بك على الرسم البياني. في حين أن هذا صحيح، أنا دائما أبحث عن مستويات إضافية على الرسم البياني مرة واحدة وأنا & # 8217؛ رصدت الإعداد شريط دبوس المحتملة. أفعل هذا للتأكد من أنني لم تفوت أي مستويات رئيسية قد تؤثر على صحة إعداد شريط دبوس.


باستخدام نفس الإعداد شريط دبوس كما كان من قبل، فإن المستوى الأول من الدعم يبدو أنه سيأتي في جميع أنحاء مستوى .8987، لذلك هذا سيكون مكانا آمنا لتحقيق الربح. في وقت متأخر من السوق لم يسقط أكثر من ذلك، لكنه دائما فكرة جيدة لتعيين الربح أخذ الخاص بك في المنطقة الأولى أو الدعم أو المقاومة. مرة واحدة تحصل جيدة حقا في استراتيجية شريط دبوس، فإنه من الممكن السماح لبعض الصفقات تشغيل أبعد من ذلك من خلال مشاهدة كيف يتفاعل السعر إلى مستوى، ولكن الآن التركيز فقط على أخذ الأرباح في المستوى الأول.


الآن بعد أن فهمنا كيفية إدخال إعداد شريط دبوس وكيفية الخروج واحد، لدي اختبار بالنسبة لك. ماذا لو استخدمنا كسر دبوس دبوس الأنف الدخول لإعداد شريط دبوس أعلاه & # 8230؛ أي شيء خاطئ مع ذلك؟ أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تعطيك بعض الوقت لتحليله & # 8230؛


حسنا، أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تعطيك تلميحا، فإنه يبدأ مع & # 8220؛ R & # 8221؛ وينتهي ب & # 8220؛ متعددة & # 8221 ؛، أوه وهناك & # 8217؛ s & # 8220؛ - & # 8221؛ ما بين أثنين. 😉 إذا كنت تعرف أن، عمل عظيم! لأن لدينا المستوى الأول من الدعم (الهدف الربح) هو قريب جدا من الإعداد شريط دبوس، وإدخال على كسر دبوس الأنف شريط من شأنه أن ينتهك لدينا الحد الأدنى 2R وضعنا سابقا. ماذا تفعل؟ & # 8230؛ إذا قلت استخدام طريقة دخول 50٪، كنت على الفور، وظيفة جيدة!


هنا & # 8217؛ s ما ستبدو الاستراتيجيات اثنين في العمل & # 8230؛


نأمل أن التوضيح أعلاه لا يبدو وكأنه شيء من جون مادن & # 8217؛ ق بلايبوك. ولكن في حال فعل ذلك، اسمحوا لي أن كسره.


باستخدام كسر استراتيجية دخول الأنف بار دبوس، نحصل على وقف الخسارة من 80 نقطة وربح محتمل من 90 نقطة. كما ذكر سابقا، فإن هذا ينتهك الحد الأدنى 2R حيث أن هدف الربح لدينا يجب أن يكون على بعد 160 نقطة على الأقل بعيدا، حتى لا يكون هناك أي تجارة باستخدام هذا النوع من الدخول. باستخدام استراتيجية الدخول 50٪، ونحن في نهاية المطاف مع وقف الخسارة 40 نقطة وربح محتمل من 130 نقطة! انظر قوة استراتيجية شريط دبوس 50٪؟


كما R - متعددة، وكسر دبوس دخول الأنف شريط يصبح 1.1R، في حين أن استخدام دخول 50٪ يصبح 3.25R. إذا كان المخاطرة 100 $، أن & # 8217؛ ق حوالي 110 $ الربح باستخدام كسر دبوس بار الأنف استراتيجية الدخول و ما يقرب من 325 $ الربح المخاطرة نفس $ 100. هذا & # 8217؛ لماذا أنا أفضل 50٪ دبوس دخول بار؛ هو & # 8217؛ ق قوية!


لذلك هناك يكون لديك، لدينا اثنين من استراتيجيات دخول شريط دبوس ولدينا اثنين من استراتيجيات دبوس شريط الخروج. في ما يلي بعض النقاط المهمة للتخلص من هذا الدرس:


التفكير في كل التجارة من حيث R - متعددة دائما الحفاظ على الحد الأدنى 2R على كل التجارة استخدام استراتيجية دخول 50٪ كلما كان ذلك ممكنا لتعظيم R - متعددة أوامر وقف الخسارة مكان 5-10 نقطة بعيدا عن ذيل شريط دبوس دائما حساب الخسارة المحتملة قبل الربح المحتمل استخدام المستوى التالي من الدعم أو المقاومة كهدف الربح الخاص بك عند تداول القضبان دبوس.


ما هي أفكارك حول استراتيجيات دخول وخروج شريط الدبوس التي تمت مناقشتها هنا؟ لا تتردد في طرح سؤال محدد أو مجرد ترك تعليق عام & # 8230؛ كلها موضع ترحيب! وإنني أتطلع إلى رؤية لك أدناه!


هناك اثنين من الحانات دبوس كسر المقاومة، أول شريط دبوس كسر (صغير) هو شريط قبل ذكر دبوس بار. لماذا لم تستخدم أول شريط دبوس؟


من الناحية الفنية أول (أصغر) شريط هو شريط دبوس، ومع ذلك فإنه لا & # 8217؛ ر تبرز حقا من العمل السعر المحيطة بها. إنها أصغر بكثير من معظم الحانات اليومية التي سبقت ذلك. أنا عادة ما ننظر فقط للقضبان دبوس واضح للتجارة & # 8211؛ حيث الذيل يبرز من العمل السعر السابق.


مثال جيد هو شريط الدبوس على الرسم البياني أودوس من المشاركة أدناه. لاحظ إلى أي مدى بار دبوس & # 8217؛ ق ذيل يبرز من الأيام الستة السابقة & # 8230؛


في الواقع، فإنها ستكون أكثر وضوحا بكثير إذا كنت تستطيع أن ترسل لي رابط من يوتيوب في هذا المواضيع ووندرفول صديقي. في الوقت الراهن لا & # 8217؛ ر لديك أي أسئلة على الإطلاق ولكن أنا متابعة المواد تماما. كما قلت من قبل، سيكون من الأفضل بكثير أن نرى أمثلة حية من الأشياء مثل الحانات دبوس، شنقا الرجل، نقطة الدخول والخروج نقطة الخ. يجب أن المواد الخاصة بك واضحة. يمكن أن تكون أكثر وضوحا بكثير إذا كنت أستطيع استخدامها بالتعاون مع أشرطة فيديو يوتيوب حيث يتم شرح هذه المواضيع.


أيضا، تأكد من الاستيلاء على نسختك من بلدي مجانا دبوس التداول شريط التداول إذا كنت ملاذ & # 8217؛ ر بالفعل. HTTPS: // dailypriceaction.


جيد واحد إلا أنني أفضل أن تنتظر شمعة تأكيد لإغلاق تحت الأنف من شريط دبوس. لحد من الفشل .. هدفي الربح هو الفرق بين وقف الخسارة وسعر الدخول باستخدام 1: 1 R.


كايود، كما هو الحال دائما، انها & # 8217؛ ق كل ما يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك. شكرا على التعليق.


مع دخول التصحيح، فإنه غالبا ما يحدث أن السعر لا تعقب ولكن لا يتحول حولها لكسر الأنف. أي. والارتداد هو في الواقع انعكاس. كان يمكن تجنب ذلك عن طريق الانتظار لكسر الأنف. R مضاعفات جانبا، ما فوز احتمال / معدل ضرب هل تقول واقعية مع إدخالات التصحيح ولا تنتظر كسر أولا في تجربتك؟


جيمس، الذي يعتمد إلى حد كبير على أزواج كنت & # 8217؛ إعادة التداول، والأطر الزمنية، وما إلى ذلك، ناهيك عن نوعية الاجهزة كنت & # 8217؛ أخذ. ليس هناك إجابة واحدة على هذا السؤال.


وذلك بفضل جوستين، تعليمك من استراتيجيات ن دخول الخروج باستخدام القضبان دبوس هو جدا البصيرة. كودوس ن مواكبة تداول الفوركس حرق النار.


أن & # 8217؛ ق كبيرة لسماع، جون. في صحتك.


درس عظيم وشكرا. I لديك سؤال واحد. كثير من الحانات أو الشموع هل تسمح ل.


مستوى الارتداد 50٪ قبل إلغاء التجارة؟ ربما تكون قد أوضحت ذلك ولكن لا يمكن العثور عليه. شكر.


أنت & # 8217؛ مرحبا بكم، روبي. ذلك يعتمد على الإعداد وكذلك ظروف السوق. على سبيل المثال، إذا كان هناك حدث إخباري عالي التأثير يخرج للعملة، فأنا مهتم، سأقوم عادة بإلغاء الطلب. لذلك فإنه حقا يعتمد فقط على ما يحدث في السوق في ذلك الوقت.


مرحبا جوستين، موقع رائع لديك هنا. لقد تعلمت الكثير من هنا على مفهوم حركة السعر. أريد فقط أن أسأل & # 8230؛ هل يمكن استخدام حركة السعر عند حدوث حدث إخباري مرتفع التأثير؟


واو!، كنت قد تبسيطت فقط هذا الموضوع بالنسبة لي. أنا ممتن جدا لك. سوف أسأل بالتأكيد أسئلتي بمجرد ظهورها.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن الخسارة أو الأضرار الناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل ديلي برايس أكتيون، المديرين أو الأعضاء الآخرين. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت 2018 بي دايلي برايس أكتيون، ليك.


الرجاد الدخول على الحساب من جديد. سيتم فتح صفحة تسجيل الدخول في نافذة جديدة. بعد تسجيل الدخول يمكنك إغلاقه والعودة إلى هذه الصفحة.


تعلم التداول في السوق.


نيال فولر.


تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.


نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛


3 الخدع البسيطة لتحسين الخاص بك دبوس بار نتائج التداول.


نمط العمل السعر دبوس السعر هو إشارة تجارية قوية جدا واحدة من بلدي الشخصية المفضلة. ومع ذلك، إذا كنت تحاول ببساطة "تعلم من نفسك"، وربما كنت تعاني من "نتائج مختلطة"، على أقل تقدير. هناك العديد من الخفية لقضبان دبوس التداول وإشارات العمل السعري الأخرى التي يجب أن نفهم وإتقان قبل أن تتمكن من أن تصبح حقا تاجر عمل سعر ناجح.


أسلوب التداول الخاص بي هو كل شيء عن الانتظار للحصول على أفضل إشارات التجارة حركة السعر لتشكيل. أنا على الاطلاق لا تقفز في كل شريط دبوس أو كل إشارة العمل السعر أن أرى في السوق. واحدة من الأشياء التي أدرس طلابي في دورات التداول الخاصة بي، هو كيفية تصفية الاجهزة التجارية أقل احتمالا بحيث كنت تأخذ فقط ما أعتبر الصفقات "السعر عالية الاحتمال" العمل.


في حين أن هذا هو مهارة وأيضا الفن الذي يأخذ المزيد من التعليم والخبرة لحقا الحصول على جيدة في، في درس اليوم وأنا ذاهب لأطلعكم على ثلاثة من بلدي 'الحيل' المفضلة لتصفية إشارات شريط دبوس دون الاسمية حتى يتسنى لك لديها فرصة متزايدة لتحسين نتائج تداول شريط دبوسك ...


1. التركيز على قضبان دبوس في الاتجاهات أولا.


أنا مترددة في أن أقول لكم "فقط" اتخاذ القضبان دبوس في الأسواق تتجه، لأن هناك أوقات أن الحانات دبوس في الأسواق ذات حدود محددة أو حتى مضادة الاتجاه دبوس القضبان، يمكن أن تكون قيمة التداول. ولكن، كقاعدة عامة، فإن هذه الدبابيس قليلة ومتباعدة، وهي أكثر صعوبة في التجارة ثم القضبان دبوس في الأسواق تتجه بوضوح.


لذلك، أول "خدعة" لتحسين نتائج التداول شريط دبوس الخاص بك، هو التركيز فقط على قضبان دبوس في الأسواق تتجه. وهذا يعني، سوف ننظر فقط للأسواق تتجه أو أزواج العملات، وغيرها (غير تتجه) الرسوم البيانية يمكنك تجاهل فقط الآن. التركيز فقط على الأسواق تتجه أهمية خاصة في حين كنت تعلم كيفية تجارة القضبان دبوس. الخطوة الأولى لتصبح سيد تاجر دبوس دبوس، هو تعلم التجارة تتجه الأسواق على الإطار الزمني اليومي الرسم البياني ثم الإطار الزمني 4 ساعات الرسم البياني. ومع ذلك، تأكد من إذا كنت تتداول الرسم البياني لمدة 4 ساعات، وكنت تأخذ الحانات دبوس التي تتماشى مع الاتجاه الاتجاه الرسم البياني اليومي. لمعرفة المزيد عن كيفية تداول الأسواق الشائعة، راجع هذا البرنامج التعليمي حول كيفية تداول الأسواق المتجهة.


2. بعد ذلك، التركيز على القضبان دبوس على مستويات المخطط الرئيسي.


في كثير من الأحيان، الأسواق ليست في اتجاه واضح كما هو الحال في المثال رأينا أعلاه. بينما أنا لا أوصي التركيز فقط على القضبان دبوس في الأسواق تتجه في البداية، في نهاية المطاف سوف تحتاج وتحتاج إلى معرفة كيفية تجارة القضبان دبوس في ظروف السوق الأخرى لأن الأسواق لا تتجه دائما.


بعد أن تتقن قضبان دبوس في الأسواق تتجه، يمكنك البحث عن قضبان دبوس التي تشكل ببساطة على مستويات رئيسية من الدعم أو المقاومة في السوق. مستويات الرسم البياني الرئيسية إضافة عامل قوي من التقاء لإعداد شريط دبوس ويمكنك أن تبحث في مستويات الرسم البياني الرئيسية للقضبان دبوس في الاتجاهات والأسواق ذات نطاق محدد أو حتى للقضبان دبوس الاتجاه الاتجاه.


و 'مفتاح' مع هذه الأنواع من القضبان دبوس (لا يقصد التورية)، هو أن ننظر لهم على مستويات المخطط الرئيسي. الآن، إذا لم تكن واضحة على مستوى المخطط الرئيسي، تحقق من هذا الارتباط على مستويات المخطط الرئيسي وهذا واحد على كيفية رسم الدعم ومستويات المقاومة، تلك الدروس يجب أن تصفيح لك.


هنا مثال آخر لقضبان دبوس على مستويات الرسم البياني الرئيسية من الدعم أو المقاومة، وهذه المرة هو مثال على نطاق التداول حيث يتأرجح السعر ذهابا وإيابا بين المقاومة الرئيسية ومستويات الدعم & # 8230؛


3. ابحث عن نتوء الذيل شريط دبوس ل.


نتوء ذيل قضيب دبوس يعني أن الذيل هو واضح تخرج أو "جاحظ" الخروج من العمل السعر المحيطة أو من خلال مستوى المخطط الرئيسي تشكيل استراتيجية كسر كاذبة من المستوى.


شريط دبوس في جوهره، هو إشارة انعكاس، وأكثر الذيل هو جاحظ الخروج من العمل السعر المحيطة أو من خلال مستوى، وأقوى الرفض والعكس في تلك النقطة السعر هو. أقوى انعكاس، وارتفاع احتمال شريط دبوس لديه من العمل بها، بصفة عامة.


سأعترف، قضية "هو شريط دبوس جاحظ أو أنها ليست & # 8217؛، هو تقديرية للغاية ويمكن أن تختلف قليلا اعتمادا على الفرد. ولكن، هناك تلك القضبان دبوس التي هي جاحظ واضح جدا من العمل السعر المحيطة أو من خلال مستوى أنه من المستحيل تقريبا أن يجادل معهم، وهذه هي القضبان دبوس أبحث عنه.


استنتاج.


القضبان دبوس هي واحدة من إشارات التجارة حركة السعر الأكثر فعالية، ولكن تداولها بنجاح ليست سهلة كما مجرد اكتشاف شريط دبوس على الرسم البياني. هناك اختلافات طفيفة في شريط دبوس جيد مقابل واحد يجب تجنب، وهذه المقالة قد أدخلت لك بعض منهم. إذا كنت ترغب في الحصول على شرح أكثر تعمقا لكيفية التجارة إشارات دبوس دبوس وكل شيء أبحث عن عند التداول بها، والحصول على بلدي سعر التداول دورة العمل لمزيد من التدريب.


حول نيال فولر.


في نهاية المطاف الفوركس دخول التجارة & # 8216؛ خدعة & # 8217؛ تحتاج إلى الماجستير.


دبوس شريط تجارة الفوركس استراتيجية & # 8211؛ دبوس تعريف بار.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


36 التعليقات اترك التعليق.


شكرا نيال. استراتيجية بسيطة ولكنها قوية. يفهم، كل دبوس تشكيل شريط ليس إشارة عمل السعر. ممتاز & # 8230؛ ..


شكرا على المادة الجميلة & # 8230؛ لا يصدق.


شكرا نيال، كنت دائما رائعة.


يجب أن أعترف بأنك عظيم تماما في ما كنت do. i أنا تاجر مبتدئ ولكن عندما قرأت مقالك تركزت على التداول مثل قناص والتجارة مثل تمساح أعجب حقا. في كل مرة قرأت مقالاتك وأنا أتعلم المزيد والمزيد عنك وكيف عظيم تاجر كنت are. I لديك بضعة أسئلة ل you. i أن تعرف كيفية رسم بدقة خطوط الدعم والمقاومة من الصفر. أكون جدا يسرنا أن نسمع ردكم قريبا جدا. شكرا لك.


شكرا، مسمار للدرس.


شكرا لك نيال فولر، درس ممتاز.


يوم جيد، لا بد لي من أن أثني على أنك تقوم بعمل عظيم، بارك الله فيكم. أرجو أن أفهم الفرق بين الاتجاه والتحركات، ومرة ​​أخرى كم يستغرق عملة تكون في اتجاه معين. ثانيا عملة اليورو مقابل الدولار الأميركي ، يمكن واحدة قصيرة ثم في وقت لاحق ذلك. وباختصار فمن المستحسن لتداول عملة معينة على كلا الجانبين أو أن يسكن في اتجاه هذا الاتجاه.


أحب تعليمك. أنها بسيطة ونزيهة. كل شيء عن المعرفة واتقان الأسلوب الخاص بك وعدم الحصول على الأغنياء سريعة. شكرا جزيلا لتقاسم.


خاصة تلميح # 3 هو مفتاح جدا.


عمل إكسيسلنت شكرا لك.


شكرا لمقالك لطيفة وأنا سوف نطلب منك أن تكتب مماثلة على مزيفة وداخل شريط وأنا العثور على بعض الصعوبات على تلك.


بسيطة، وضوح الشمس تفسير واضح وسهلة الفهم حول دبوس القضبان إشارة، وأنا في انتظار الحيل البسيطة ل & # 8220؛ داخل القضبان & # 8221؛ و & # 8220؛ فاكي & # 8221؛ إشارة، الشكر لجهودكم كبيرة نيال غبو.


ودرس جيد جدا من الدرس. نيال فولرس الفوركس بالطبع أن اشتريت بضع سنوات على الذهاب والتعليق اليومي الذي أتلقى كعضو قد دفعت حقا قبالة هاندزوميلي. شكرا نيال للتدريب الكبير لقد تلقيت ولا تزال تلقي. أنت & # 8217؛ إعادة مهارات البرنامج التعليمي هي رهيبة حقا!


مفيدة جدا وسهلة التعلم. أعتقد أنه لا يمكن لأحد أن يتقاسم هذا النوع من النصائح في الويب.


بارك الله فيك. أبقه مرتفعاً.


أور رائع رذاذ. يبارك أور الروح.


لطيفة لي يعلمك إذا يرجى إرسال المزيد من الأشياء عن الفوركس.


شكرا للدرس على شريط دبوس التداول. قوية ومستقيمة إلى هذه النقطة، وخاصة تبحث لتجنب احتمال منخفض أوبس مجموعة.


شكرا على ذلك، درس جيد جدا.


بسيطة وبسيطة قدر الإمكان. أحسنت نيال وشكرا لكم.


شكرا جزيلا على هذه الكنوز منك الروح.


كنت أبقى فقط على تبسيط التداول بالنسبة لنا. مجد. أي تاجر يتم تأديبه، بعد ما تفتحه لنا & # 8217؛ سوف الربح.


اعتد عليه. انها & # 8217؛ s دائما خاصة عندما & # 8217؛ ق نيال! إنه & # 8217؛ دائما صادقة وصادقة.


شكرا جزيلا لنيال. مقالاتك مفيدة جدا وتحمل الكثير من الشعور!


ثانكس معلمتي.


مادة جيدة. بناء الثقة واحد. شكر.


المادة لطيفة، وأنا استخدم القضبان دبوس الكثير في تداول الخيارات الثنائية ويعمل مثل سحر بالنسبة لي.


شكرا على مدوناتك الجيدة.


لقد لاحظت أنه عندما أشكال بينبار طويلة، الكثير من الوقت، والسعر ينتهي في نهاية المطاف حتى العودة إلى نقطة منخفضة من شريط دبوس. هل لديك أي فكرة لماذا هذا؟


أنت & # 8217؛ الحق، والسعر في كثير من الأحيان تعقب أسفل (أو أعلى) شريط دبوس & # 8217؛ ق ذيل درجة معينة. لدي درس حول كيفية التعامل مع هذا الوضع، التحقق من ذلك هنا: ليرنوتراديثثماركيت / فوريكس-ترادينغ-ستراتيجيس / ولتيمات-فوريكس-تريد-إنتري-تريك.


فقط ممتازة، حقا أنت معلم جيد.


شكرا جزيلا سيدي.


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


التداول هو البقاء للأصلح & # 8211؛ سوف تتطور أو يموت؟


حذار من التداول باندورا & # 8217؛ ق مربع.


ما هو قرار تداول رأس السنة الجديدة؟


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


تحذير: mysqli_num_fields () يتوقع أن تكون المعلمة 1 mysqli_result، بولان المعطاة في /home/nialfuller/public_html/wp-includes/wp-db. php على السطر 3189.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)

No comments:

Post a Comment