Monday 19 February 2018

منصة التداول الفوركس


ألي إنف فوريكس ريفيو.
ألي انفست يلبي جيدا التجار على الميزانية من خلال توفير حسابات مع الحد الأدنى من الحد الأدنى والفروق ضيق. واجهة تنفيذ التجارة وظيفية وأدوات الإبلاغ قوية تبسيط المهام المتكررة، مما يوفر لك الوقت والمتاعب.
آخر تحديث 16 نوفمبر 2018.
انخفاض الحواجز أمام فتح حساب.
في حين أن بعض الوسطاء مثل أتس بروكرز لديهم متطلبات الاستثمار الأولية تصل إلى 5000 $، يمكنك البدء في تداول العملات الأجنبية على منصة علي إنفست & # 8217؛ ق مع ما لا يزيد عن 500 دولار. الحد الأدنى المنخفض والقدرة على التجارة الكثير الصغيرة تلعب بشكل جيد مع المستثمر المبتدئ. إضافة في التسعير ينتشر منخفضة تصل إلى 1 نقطة وأنه من السهل أن نرى لماذا ألي الاستثمار الفوركس كبيرة للمستثمر الميزانية التفكير مع تمويل أصغر.
المستشارين الآلي استراتيجيات.
يمكن للمتداولين المتقدمين الاستفادة من إستراتيجية المستشارين الخبراء (إي) ضمن منصة MT4. يقوم برنامج التجار بتحليل السوق للحصول على فرص لأتمتة قرارات التداول ووضع معايير إدارة المخاطر. تعتبر مناطق العد طرقا فعالة للاستفادة من فرص السوق دون استثمار الوقت أمام الكمبيوتر.
واجهة بديهية وتخطيط للتخصيص.
تجار جدد نقدر الشعور بديهية عند وضع الصفقات وفحص أوامر. ويتم ذلك بسهولة عن طريق النقر على لوحة التداول حيث يتم تحديث كل انتشار في الوقت الحقيقي مع شراء أو بيع أزرار للتنفيذ السريع. يمكن للمتداولين الأكثر تقدما الاستفادة من التخطيط القابل للتخصيص من خلال إنشاء نوافذ مخطط متعددة أو قائمة مراقبة لأعلى العملات لتتبعها.
وظائف الإبلاغ والتصدير الصلبة.
وغالبا ما يتم تجاهل ميزات الإبلاغ، ولكن ألي انفست يسلم تقارير مفيدة التي يمكن أن يتم تصدير جميع إلى ملف كسف. يقوم ملخص قيمة الحساب بتقسيم رصيدك الجاري من خلال عرض جميع أنواع المعاملات حتى تعرف ما إذا كانت الزيادة قد جاءت من قيمة P / L أو ربح أو إيداعات لدى العملاء. تأتي الوقت الضرائب، تصدير أدركت P / L تقرير لنقل بسيطة إلى المحاسب الخاص بك.
التداول بنقرة واحدة.
الأسواق تتحرك بسرعة، و ألي انفست يتيح لك الاستفادة من تحركات السوق السريعة عن طريق إدخال الصفقات مع ضغطة واحدة من لوحة التداول. بدلا من فتح تذكرة النظام، واختيار أي نوع النظام، وتحديد حد السعر، ببساطة انقر شراء أو بيع وتنفيذ طلبك بسرعة في سعر السوق. هذا هو أيضا ميزة مفيدة عند تعلم التجارة لأنه يبسط عملية دخول النظام.
ضعف الموارد التعليمية.
لمنصة يبدو أن تلبية للمبتدئين، ألي انفست يحتاج إلى تحسين في قسم التعليم. في حين أن الموقع يقوم بعمل لائق من المشي تاجر من خلال الأساسيات، فإنه يفتقر إلى أشرطة الفيديو وندوات الويب أن معظم السماسرة الأخرى تقدم. وسطاء مثل فكس تدق التعليم من الحديقة من خلال تقديم الدورات التدريبية، وأشرطة الفيديو، والبرامج التعليمية منصة.
محدودية الوصول إلى الاستثمارات الأخرى.
من حساب ألي إنف فوريكس، يمكن للمتداولين تداول عقود الفروقات الذهبية والفضية (عقود الاختلاف). مع اثنين فقط من خيارات التداول، ألي انفست وراء قادة السوق مثل ثينكورسويم، الذي يوفر الأسهم والخيارات والعقود الآجلة، فضلا عن غيرها من المنتجات الاستثمارية. يتم الوصول إلى المنتجات الاستثمارية الأخرى من خلال حسابات ألي انفست منفصلة.
يجب تسجيل الدخول لاستراتيجيات تلقائية.
يمكن للمتداولين المتداولين أن يكونوا متحمسين لقدرات التداول الآلي من منصة ميتفريدر ألي إنفست & # 8217. ومع ذلك، يجب تسجيل الدخول إلى حسابك لاستراتيجيات التشغيل. يجب أن تعمل إستراتيجية آلية بدونك هناك. ولأن أسواق الفوركس تتداول على مدار الساعة، فإن هذا الشرط يجعل من الصعب تنفيذ استراتيجيات آلي إنفست & # 8217 التلقائية وهزيمة الغرض.
التفاصيل.
فوركس تريد: $ 13 فوركس تريد التكلفة النوع: بالنقاط تجارة العقود الآجلة: N / A الحد الأدنى للإيداع: $ 500 الخيارات التجارة: غير متوفر تداول الأسهم: غير متوفر.
طريقة المقاصة: مباشرة من خلال معالجة أقصى رافعة مالية (الدولية): 50:01:00 الرافعة المالية القصوى (الولايات المتحدة): 50:01:00.
منتجات مماثلة.
نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يلبي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.

منصة خيارات التداول.
ترادكينغ خيارات منصة المفوضية الأوروبية عمل المناخ الانبعاثات نظام التداول.
تراديكينغوبتيونسبلاتفورم مراجعة، دروس، ونظرة عامة ★ ملخص ★ في هذا الفيديو، أذهب بالتفصيل حول لوحة تراديكينغ وكيف قسم الخيارات.
أدوات ترادينغوبتيونس. التفكير في ما هو التداول واحد سيساعد على خطة قوية على الانترنت أداة فرز الأسهم التي يمكن أن تكون تقييمات مراجعة محدثة. خيارات بلايبوك بسرعة منصة الفوركس ذلك. وهذا يجعل تراديكينغ واحدة من أرخص وسطاء حول تداول الخيارات. فمن $ 9.95 إلى ... منصة التداول، أدوات والميزات. منذ افتتاح أول على شبكة الإنترنت في عام 2005، وقد سعت تراديكينغ ل.

لبنان لوتو.
النتائج عن طريق البريد الإلكتروني.
أفضل 100 شركة.
تداول الفوركس منصة التداول الفوركس.
بناء على متوسط ​​التقييمات من تجار الفوركس الفردية التي تم جمعها في جميع أنحاء العالم من العديد من المواقع على شبكة الإنترنت.
منصة تداول الفوركس.
لدينا تصنيف.
أعلى تقييما على الانترنت وسطاء الفوركس.
هل تبحث عن أفضل حسابات الوساطة عبر الإنترنت للأسهم المتداولة وصناديق الاستثمار المتداولة وصناديق الاستثمار المشترك وغيرها من أدوات الاستثمار؟ تختلف السمسرة على الانترنت بشكل كبير من حيث الرسوم المرتبطة بكل حساب، لذلك نردواليت تجوب الإنترنت للعثور على أفضل وسطاء على الانترنت حسب الفئة، سواء كنت تبحث عن وسيط خصم عميق، تداول إتف عمولة حرة، أو أفضل خدمة العملاء .
بناء على متوسط ​​التقييمات من تجار الفوركس الفردية التي تم جمعها في جميع أنحاء العالم من العديد من المواقع على شبكة الإنترنت.
أفضل وسطاء الإنترنت بشكل عام.
(القائمة الكاملة انقر هنا)
هل كنت تعلم هذا.
بعض الإحصاءات لوتو.
وكان 2،153،191 $ أكبر الجائزة 2017.
تحقق من نتائجك عبر الإنترنت:
الإجهاد ليس أكثر من شكل مقبول اجتماعيا من الأمراض العقلية.
يومية 3 إحصائيات.
يومية 4 إحصائيات.
يومية 5 إحصاءات.
هذا الموقع ليس موقعا رسميا ولا يرتبط ب "ليبانيس ديس جيوكس" أو "اليانصيب الوطني اللبناني" أو أي شركة تدير أي منتج تستخدم خدماته.
لا تحقق النتائج الخاصة بك من أي تاجر لوتو أذن بالقرب منك لتأكيد المكاسب الخاصة بك.
الذهاب مثل صفحة الفيسبوك لدينا: (لبنان لوتو، يومية وياناسيب) حيث يمكنك التحقق من نتائج التذاكر الخاصة بك من لوتو، زيد، اليومية والياناسيب.

منصة تداول الفوركس
منذ ألي اكتسبت تراديكينغ في عام 2018، لقد عملنا بجد لجلب شركاتنا معا. الآن، نحن سعداء أن نعلن أن تراديكينغ هو ألي انفست وانتقل إلى حليف.
إذا كان لديك حساب تراديكينغ للأوراق المالية أو المستشارين، فإن الوقت قد حان لتحويل حسابك إلى حليف. لقد عملنا بجد لجعل العملية سريعة وبسيطة.
ماذا تريد أن تفعل.
اليوم، أو في أي وقت بعد، ستحتاج إلى إكمال هذه الخطوات البسيطة للوصول إلى حسابك:
أولا، قم بتسجيل الدخول في تراديكينغ. بعد ذلك، ستتم مطالبتك بإدخال وتأكيد اسم المستخدم وكلمة المرور. بعد ذلك، سنؤكد أنك نجحت في نقل حسابك إلى حليف. وأخيرا، سجل الدخول إلى الحليف لاستكمال اتفاقيات المستخدم والدخول إلى حسابك.
ما تحتاج إلى معرفته.
استكمال هذه الخطوة إلى التجارة. ستحتاج إلى إكمال الانتقال إلى الحليف للوصول إلى حسابك، وعرض مستندات حسابك، ووضع الصفقات. استخدام أي جهاز. يمكنك استخدام أي جهاز لنقل حسابك، بما في ذلك سطح المكتب أو الجهاز اللوحي أو الجوال. ستتم مطالبتك بإكمال اتفاقيات المستخدم على الحليف قبل أن تتمكن من الدخول إلى حسابك، لذلك قد تجد أنه من الأسهل إكمال هذه الخطوة على سطح المكتب. الوصول إلى حسابك في حليف. بعد إكمال هذه الخطوة، فلن تحتاج أو تكون قادرة على تسجيل الدخول في تراديكينغ. تحميل التطبيق المحمول ألي من خلال المتجر أبل سم أو متجر غوغل بلاي للوصول إلى حسابك والتجارة على الذهاب. استمتع 24/7 خدمة العملاء مع ألي انفست. مع الانتقال إلى ألي، ترادكينغ يعرف الآن باسم ألي انفست. اتصل بنا 24/7 على 855-880-2559 أو عن طريق البريد الإلكتروني على support@invest. ally.
أسئلة و أجوبة.
ما هو التغيير؟
إذا كان لديك حساب تراديكينغ للأوراق المالية أو المستشارين، عليك الوصول إلى حساب الاستثمار الخاص بك على حليف. هناك، ستجد كل الميزات التي تعرفها من تراديكينغ، بما في ذلك منصة تدفق لدينا، والرسوم البيانية، وأدوات البحث. سيتم دمج التداول مع الميزات المصرفية على حليف بحيث يمكنك بسهولة إدارة الحسابات المصرفية والاستثمارية الخاصة بك في مكان واحد.
مع الانتقال إلى ألي، سيكون لديك الوصول إلى التطبيق ألي موبايل، وتقدم وظائف التداول والميزات المصرفية عبر الإنترنت البنك علي. بعد التحرك الخاص بك إلى حليف كاملة، ببساطة تحميل التطبيق ألي موبايل والتمتع إدارة حسابك على الذهاب.
في مارس 2017، قدمنا ​​تشكيلة جديدة من المحافظ المدارة المتنوعة التي تديرها محافظ علي إنفست المدارة. إذا كان لديك حساب ترادكينغ المستشارين، وتحويل حسابك إلى الحافظة الجديدة المدارة استثمار إنفست، وكنت تتمتع التسعير لدينا المحافظ كور السابقة على حسابك الحالي وعلى أي إضافية علي الاستثمار تدار محفظة فتح.
جميع التجار مدعوون لمواصلة الانخراط على الشبكة، ولكن ستحتاج إلى حساب ألي انفست للأوراق المالية أو المستشارين للوصول إلى شبكة التاجر على حليف. ببساطة انشاء حساب الوساطة، تسجيل الدخول، والانضمام.
وقد حلت إشعار خصوصية ألي محل إشعار خصوصية مجموعة ترادينغ. تم إرسال نسخ من هذا الإشعار بالبريد إلى عملاء تراديكينغ في فبراير عام 2017. ويوضح إشعار الخصوصية ألي أنواع المعلومات الشخصية حليف يجمع والأسهم وكيف يحمي علي معلوماتك. كما يقدم شرحا لحقوق مشاركة المعلومات الخاصة بك. تأكد من أن مسؤولية التعامل مع المعلومات الشخصية الخاصة بك هو أن الحليف يأخذ على محمل الجد.
أسهم ترادكينغ تشارك ألي في القيام بالحق من قبل العملاء وتقديم قيمة استثنائية. مع الانتقال إلى ألي، سيكون لديك الوصول إلى الميزات التي تستمتع اليوم بالسعر الذي تدفعه اليوم. وإذا كان لديك حساب ترادكينغ المستشارين، يمكنك الحصول على التسعير لدينا المحافظ كور السابقة على الحليف الخاص بك المدارة استثمر على أي حافظة إضافية الاستثمار استثمرت فتح. كنت مهم بالنسبة لنا، ونحن نريد لك معنا ونحن نقدم ميزات جديدة ومثيرة في الأسابيع المقبلة على حليف.
حول حليف.
من خلال معا، تراديكينغ والحليف هي إعطاء عملائنا أكثر. يمكنك الاستفادة من مجموعة واسعة من الخدمات المالية الرقمية، خارج الوساطة عبر الإنترنت والخدمات الاستشارية. ولأن التداول سوف تكون متكاملة مع البنوك على حليف، عليك أن تكون قادرا على إدارة الحسابات المصرفية الخاصة بك وحسابات الاستثمار في مكان واحد. الشيء الوحيد الذي لا يتغير هو التزامنا بتوفير تجارب العملاء كبيرة.
مع بنك الحائز على جائزة وما يقرب من 100 عاما من الخبرة في مجال الخدمات المالية، ألي لديها مجموعة كاملة من المنتجات والخدمات المتاحة لك. التحقق منها - نعتقد أنك سوف تحب ما تراه.
زيارة حليف لمعرفة المزيد. تحقق من مجتمع ألي. اتبع حليف على الاجتماعية لنرى كيف يفعلون الحق من قبل عملائها.
نعم، قريبا سوف حساب تراديكينغ الخاص بك الانتقال إلى ألي، وعليك أن تكون قادرا على عرض حسابات تراديكينغ و ألي البنك على حليف. عندما نعلمك حان الوقت لإكمال هذه الخطوة، عليك تسجيل الدخول في تراديكينغ لتأكيد اسم المستخدم وكلمة المرور. ثم، عليك تسجيل الدخول إلى حليف لإتمام اتفاقات المستخدم. بعد ذلك، يمكنك الوصول إلى حسابات ألي بنك و تراديكينغ الخاصة بك على الحليف، حيث ستجد الميزات التي تعرفها من تراديكينغ، بما في ذلك منصة تدفق لدينا، والرسوم البيانية، وأدوات البحث.
كجزء من اكتساب ألي ل تراديكينغ، سيتم قريبا إعادة تسمية شركة تراديكينغ على أنها ألي انفست، لا تزال تقدم منتجات قوية وفريق دعم مرخص تعرفه من تراديكينغ، بالقيمة التي تتوقعها من تراديكينغ. ستتم إعادة تسمية "تراديكينغ أدفيسورز" على أنها "ألي انفست أدفيسورز"، وتقدم حوافظ مدارة بأسعار معقولة من خلال عملية تلقائية وشفافة تماما عبر الإنترنت.
مع الانتقال إلى ألي، تم استبدال التطبيق المحمول تراديكينغ من قبل التطبيق ألي موبايل، وتقدم وظائف التداول والميزات المصرفية عبر الإنترنت البنك علي. إذا كنت تستخدم حاليا التطبيق المحمول تراديكينغ، سوف تتلقى رسالة في التطبيق عندما حان الوقت لنقل حسابك إلى حليف. على الرغم من أنك ستتمكن من نقل حسابك في متصفح الجوال، فستتم مطالبتك بإكمال اتفاقيات المستخدم مع الحليف قبل الدخول إلى حسابك. قد تجد أنه أسرع وأسهل لإكمال هذه الخطوة على سطح المكتب الخاص بك. بعد ذلك، تأكد من تحميل التطبيق ألي موبايل، مما يوفر لك المصرفية عبر الهاتف المحمول بالكامل والخبرة الاستثمارية.
إذا كنت تستخدم حاليا التطبيق المحمول ترادكينغ ل إفون، يمكنك تحميل التطبيق ألي موبايل تحديث من خلال المتجر سم على اي فون الخاص بك بعد الانتهاء من هذه الخطوة إلى حليف. تأكد من البحث عن ألي موبايل.
إذا كنت تستخدم حاليا التطبيق المحمول تراديكينغ لالروبوت، يمكنك تحميل التطبيق ألي موبايل تحديث من خلال متجر غوغل بلاي من هاتفك بعد الانتهاء من هذه الخطوة إلى حليف. تأكد من البحث عن ألي موبايل.
مع الانتقال إلى ألي، لم تعد m. tradeking متاحة واستبداله التطبيق ألي موبايل، وتقدم وظائف التداول والميزات المصرفية عبر الإنترنت البنك علي. إذا كنت تستخدم m. tradeking، ونحن نوصي أن تقوم أولا بإكمال هذه الخطوة إلى حليف ثم قم بتحميل التطبيق المحمول ألي تحديثها من خلال متجر أبل سم أو متجر غوغل بلاي.
ترادكينغ أبي.
سترى تغييرا في اسم واجهة برمجة التطبيقات، ولكن لم يتم إجراء أي تغييرات على ردود البيانات أو طلب نقاط النهاية:
يمكنك الاستمرار في استخدام واجهة برمجة التطبيقات كما كنت.
تراديكينغ الفوركس.
عنوان ورل واسم جديدان. لا تغييرات وظيفية. عندما يتحرك تراديكينغ إلى حليف، ستتمكن من الوصول إلى فوريكس تراديكينغ على عنوان ورل جديد. سترى أيضا بعض التغييرات على اسم العلامة التجارية ومنصة التداول، لذلك سوف تحتاج إلى تحميل نسخة جديدة من منصة التداول الخاصة بك. لا توجد تغييرات وظيفية يجري إجراؤها على موقع الفوركس، منصة التداول، أو البرمجيات، لذلك ليس هناك شيء جديد التي تحتاج إلى تعلم. يمكنك الاستمرار في التداول مع هذه الأدوات كما تفعل اليوم.
التسعير. أسهم ترادكينغ تشارك ألي في القيام بالحق من قبل العملاء وتقديم قيمة استثنائية. مع الانتقال إلى ألي، سيكون لديك الوصول إلى الميزات التي تستمتع اليوم بالسعر الذي تدفعه اليوم.
فوركسترادر ​​مستخدمي الويب. إذا كنت تستخدم فوركسترادر ​​ويب، يجب عليك الآن الوصول إلى الموقع على: هتبس: //ssl. efxnow/AllyInvestFOREXTraderWeb/Index. aspx؟ account_type = ليف فوركسترادر ​​مستخدمي سطح المكتب. إذا كنت تستخدم إصدار سطح المكتب من فوريسترادر، يمكنك تحميل البرامج المحدثة، وهي متاحة الآن في: download. efxnow / أليينفستفوريكسترادر ​​/ setup. exe فوركسترادر ​​مستخدمي الهواتف النقالة. إذا كنت تستخدم التطبيق المحمول، يمكنك تحميل التطبيق المحدث من خلال متجر أبل سم أو متجر غوغل بلاي على هاتفك. ببساطة البحث عن ألي انفست الفوركس. MetaTrader4 مستخدمي سطح المكتب. إذا كنت تستخدم MetaTrader4، يمكنك تحميل البرنامج المحدث، وهي متاحة الآن على: download. efxnow / مت / ألي / forexmt4.exe MetaTrader4 مستخدمي الهواتف النقالة. إذا كنت تستخدم التطبيق المحمول، ببساطة حدد أليينفستفوريكس تحت إدارة الحسابات قبل تسجيل الدخول. أو يمكنك تحميل التطبيق المحدث لفون أو الروبوت.
معلومات إضافية.
إذا كنت تستخدم منتجات مب ترادينغ، بما في ذلك مبترادينغ، سطح المكتب برو، أو العقود الآجلة، ستلاحظ تغيير الاسم، ولكن لم يتم إجراء تغييرات وظيفية ل مبترادينغ أو مب التداول البرمجيات. مب التداول سطح المكتب برو لا تزال تعمل تماما كما لديها، ويمكنك الاستمرار في استخدام اسم المستخدم وكلمة المرور الموجودة للوصول إلى البيانات الخاصة بك ومعلومات الحساب في مبترادينغ.
انتقلت تراديكينغ إلى حليف والآن يعرف باسم ألي انفست. معلومات حساب ألي إنفست متاحة في النعناع، ​​ولكن ستحتاج إلى إكمال بضع خطوات بسيطة للوصول إليه:
أولا، قم بتسجيل الدخول إلى تراديكينغ لنقل حسابك إلى حليف. ثم قم بتسجيل الدخول إلى النعناع. ستتم مطالبتك بتحديث اسم المستخدم وكلمة المرور ل ترادكينغ. ببساطة إدخال معلومات تسجيل الدخول التي تستخدمها للوصول إلى حسابك على حليف. وأخيرا، انقر على ربط الحساب.
المزيد من الأسئلة؟
نحن هنا بالنسبة لك في كل خطوة على الطريق، 24/7.
اتصل بنا 24/7 على الرقم 1-855-880-2559 أو عن طريق الدردشة الحية.
اتصل بنا 24/7 على الرقم 1-855-880-2559 أو عن طريق الدردشة الحية.
اتصل بنا 24/7 على الرقم 1-855-880-2559.
(الهاتف الدولي: 310-647-4281)،
بالفاكس 866-699-0563.
(الفاكس الدولي: 704-457-22050)،
اتصل بنا 24 ساعة في اليوم من.
من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 5 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة الجمعة.
(الهاتف الدولي: 908-731-0730).
شركة ألي المالية (نيس: ألي) هي شركة الخدمات المالية الرقمية الرائدة وأعلى 25 شركة قابضة مالية الولايات المتحدة تقدم المنتجات المالية للمستهلكين والشركات وتجار السيارات وعملاء الشركات. وتقدم "ألي بنك"، الشركة التابعة المصرفية المباشرة للشركة، مجموعة من المنتجات والخدمات المصرفية.
يتم تقديم منتجات الإيداع (& كوت؛ الحسابات المصرفية & كوت؛ على حليف) من قبل ألي بنك، عضو فديك. بالإضافة إلى ذلك، يتم تقديم منتجات الرهن العقاري من قبل البنك علي، المقرض المساواة الإسكان، نملز إد 181005. يتم إصدار بطاقة الائتمان كاشباك الحليف من قبل بنك تد، N. A. الائتمان والضمانات تخضع لموافقة وشروط وأحكام إضافية تنطبق. تخضع البرامج والأسعار والشروط والأحكام للتغيير في أي وقت دون إشعار مسبق.
يتم تقديم منتجات وخدمات األوراق المالية من خالل ألي انفست سيكيورتيز ليك، عضو فينرا و سيبك.
يتم تقديم المنتجات والخدمات الاستشارية من خلال ألي إنفست أدفيسورس، Inc. تتم إدارة حسابات الوساطة من قبل شركة ألي انفست للأوراق المالية ذ م م، ويتم الاحتفاظ بأصول حسابات العملاء الاستشارية لدى شركة أبيكس للتخليص، وأعضاء فينرا و سيبك. عرض جميع الإفصاحات الاستشارية.
يتم تقديم منتجات وخدمات صرف العملات الأجنبية (فوركس) للمستثمرين ذوي التوجيه الذاتي من خلال ألي إنفست فوريكس ليك. (إنفست فوريكس ليك)، عضو مجلس إدارة نفا (إد # 0408077)، يعمل كوسيط تعريف لشركة غين كابيتال غروب، ليك (& كوت؛ غين كابيتال & كوت؛)، وهو عضو مسجل في فم / رفيد و نفا (إد # 0339826). يتم الاحتفاظ بحساب فوريكس الخاص بك والحفاظ عليها في غين.
ألي انفوركس ليك وشركة ألي المالية هي شركات منفصلة، ​​ولكن التابعة لها. عرض جميع إفصاحات الفوركس.
يتم تقديم خدمات تداول العقود الآجلة من قبل شركة ألي إنفست فوتشرز ليك نفا. تخضع امتيازات التداول للمراجعة والموافقة. لن يكون جميع العملاء مؤهلين. عرض جميع الإفصاحات المستقبلية.
الفوركس والعقود الآجلة والخيارات وغيرها من المنتجات الرافعة المالية تنطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. المنتجات التي يتم تداولها على الهامش تحمل خطورة قد تفقد أكثر من الإيداع الأولي الخاص بك. زيادة الرافعة المالية تزيد من المخاطر. لا تخضع عقود الذهب والفضة الفورية للتنظيم بموجب قانون بورصة السلع الأمريكية.
لا يتم حماية حسابات الفوركس والعقود الآجلة من قبل مؤسسة حماية المستثمرين للأوراق المالية (سيبك).
المنتجات التي تقدمها ألي إنفست، على سبيل المثال لا الحصر، ألي إنفست أدفيسورس، ألي انفست سيكيوريتيز، ألي انفست فوركس، و ألي إنفست فوتشرز ليست فديك مؤمنة، ولا بنك مضمونة، وقد تفقد القيمة.

تنويع الاستثمارات الخاصة بك واتخاذ.
الاستفادة من الأكثر تداولا.
السوق في العالم.
تداول العملات مع ألي انفست الفوركس.
تداول أكثر من 50 زوجا من العملات بما في ذلك الذهب والفضة في الوقت الحقيقي الاستفادة من منصات التداول المتطورة وأدوات الرسوم البيانية المتميزة الوصول إلى التعليم المكثف والبحوث القابلة للتنفيذ والرسوم البيانية التفصيلية والمزيد من دعم العملاء المتفوق، على مدار 24 ساعة من الساعة 10:00 صباحا (إت) من الأحد إلى 5: 00 مساء الجمعة.
افتح حساب تجريبي مجاني بقيمة 50،000 دولار أمريكي.
افتح حساب فوريكس فوري.
لماذا ألي انفست الفوركس؟
منصات التداول.
البحوث & أمب؛ أدوات.
دعم الفوركس.
يتم تقديم منتجات وخدمات صرف العملات الأجنبية (فوركس) للمستثمرين ذوي التوجيه الذاتي من خلال ألي إنفست فوريكس ليك. (إنفست فوريكس ليك) عضو مجلس إدارة نفا (إد # 0408077)، يعمل كوسيط تعريف لمجموعة غين كابيتال غروب، ليك ("غين كابيتال")، وهو عضو مسجل في فم / رفيد و نفا (إد # 0339826). يتم الاحتفاظ بحساب فوريكس الخاص بك والحفاظ عليها في غين الذي يعمل كوكيل المقاصة والطرف المقابل إلى الصفقات الخاصة بك. غين كابيتال، أتن: ألي إنفست فوريكس، بدمينستر وان، 135 أوس هيغواي 202/206، سويت 11، بدمينستر، نج 07921، أوسا.
الفوركس وغيرها من المنتجات ذات الرافعة المالية تنطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. المنتجات التي يتم تداولها على الهامش تحمل خطورة قد تفقد أكثر من الإيداع الأولي الخاص بك. زيادة الرافعة المالية تزيد من المخاطر. لا تخضع عقود الذهب والفضة الفورية للتنظيم بموجب قانون بورصة السلع الأمريكية. يرجى قراءة الكشف الكامل.
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام نظام التداول القائم على الإنترنت بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، فشل الأجهزة والبرمجيات واتصال الإنترنت. ألي إنف فوريكس ليست مسؤولة عن فشل الاتصالات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق، ولا تشكل نصيحة استثمارية. لا تتحمل ألي انفست فوركس أية مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر عن استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. المحتوى على هذا الموقع عرضة للتغيير في أي وقت دون إشعار.
لا يتم حماية حسابات الفوركس من قبل مؤسسة حماية المستثمرين للأوراق المالية (سيبك)، وليس فديك التأمين، وليس البنك مضمونة، ويمكن أن تفقد القيمة.

No comments:

Post a Comment