Monday 5 February 2018

خيارات التداول مجلس المناقشة


مناقشة تداول الخيارات.


خيارات التداول مناقشة الفوركس بلات زيورخ.


إذا كان لديك أسئلة أو تعليقات أو الخبرات المتعلقة بتداول الخيارات، وهذا هو المكان المناسب لك.


ستيديوبتيونس هو منتدى تداول الخيارات الأكثر نشاطا على شبكة الإنترنت. يمكنك أن تكون جزءا من. هذا المنتدى للمناقشات العامة. 4،552: وظيفة. رابرت. مناقشات بشأن استراتيجيات الخيارات الرامية إلى تحقيق الدخل. المكالمات المغطاة، وبيع يضع والمزيد من الخيارات المتقدمة استراتيجيات الدخل. تعلم تداول الخيارات.


المنتدى منتدى خيارات التداول ولكم تو ثيوبتيونكلوب منتدى المناقشة. إذا كنت تريد أن تتعلم كيفية التجارة المكالمات المشمولة أو. خيارات التداول مختبر - خيارات التجار مناقشة كل ما تبذلونه من خيارات طويلة وقصيرة الأجل تداول هنا. ببساطة، نحن خيارات التداول. وفيما يلي الخطوات التي نتخذها والتي تقترح كبرنامج للانتعاش لمحفظتك. تم تصميم برنامجنا.


الفوركس رمز يوان.


اتبع خيارات ذوي الخبرة التجار لمعرفة كيفية التجارة. يتم إرسال تنبيهات التجارة عبر البريد الإلكتروني والرسائل النصية القصيرة سمز حتى تتمكن من معرفة من التجار الخبراء في ريال مدريد. موقع الجماعة للتجار النشطين (على المدى القصير و دايترادرس) مع غرف التداول الحية، التداول لوحات المناقشة، متجر الكتب التجارية، معلومات عن التداول / السماسرة / البرمجيات / تكنيال. العقود الآجلة للتجارة والخيارات والمذكرات وغيرها من المشتقات. Jun 24، 2018. قائمة من 100 بلوق مفيدة لمساعدة المستثمرين على التعلم والبقاء على علم حول تداول الخيارات.


منتدى الخيارات.


خيارات التداول.


@ jalea148 مجرد فكرة: استخدام جلسة ما قبل السوق لإنشاء عرض الأسهم / طلب. ما هي المشكلة التي تحاول حلها رغم ذلك؟ ومن الصعب نوعا ما معرفة مكان تداول المشتقات (أو ما إذا كانت الخيارات أقل من قيمتها أو مبالغ فيها) إذا لم تكن تعرف أين يتداول المخزون الأساسي.


vilela مرحبا بكم في المنتدى. أفضل تقدير لقيمة الخيار المتوقعة هو سعر السوق! فكر في ذلك للحظة. ما هي الخيارات؟ ننسى لحظة عن التقلب وغيرها من التقنيات. على الخيارات ذات المستوى المرتفع هي احتمالية نقدية لسعر السهم تتجاوز عتبة معينة (سعر الإضراب) في تاريخ مستقبلي.


هنا طريقة أخرى للتفكير في الخيارات القيمة المتوقعة، مما يجعلها أكثر وضوحا. عند شراء أو بيع أحد الخيارات، في تلك اللحظة قبل أن يتحرك سعر الأصل الأساسي، ما هو الربح المتوقع؟ من الواضح أنه صفر! إذا لم يكن كذلك، إذا كان الربح المتوقع إيجابي، سيكون من شأنه أن يكون لديك ميزة! ميزة منهجية، والجانب الآخر من الصفقة هو تسليم لك المال. هذا يبدو سخيفا من ما نعرفه عن كيفية عمل السوق. وبالتالي، فإن القيمة المتوقعة هي سعر الخيار.


الدخل مع خيارات.


مرحبا الزملاء، لدي شيء مختلف وجديد تشارك في تداول الخيارات الثنائية وتجارة الفوركس، وهنا لدي استراتيجية جيدة، وإشارات لا تقبل المنافسة وأفضل البرامج التي تنتج أرباح الربح 98٪ استثمار الحد الأدنى من 5000 $ لكسب أرباح الربح من 50،000 $ في أو قبل الرابع و أيام العمل الخامسة من الأسبوع. أيضا إذا كنت قد لاحظت انتصار من الاستثمار الخاص بك من الوسيط الخاص بك أو التاجر الخاص بك من $ 7،000 أعلاه، يرجى رسالة لي على البريد الإلكتروني الخاص بي (kenlynch507 @ جوجل) وسوف توجه لكم إلى النجاح، وتساعدك على التجارة وتحقيق ربح جيد في تداول الخيار الثنائي و الحصول على استرداد أموالك أيضا إذا كنت لا تعرف كيفية الذهاب لذلك.


نوفمبر 12 غكس قد انخفض إلى 33.37 $. اليوم، بعد 10 أيام فقط، بعت بلدي طويلة نوف 35 يضع أن اشتريت كحماية رخيصة توقع الأسهم غس وخيارات التقلب على الاستمرار. هذا الصباح انخفض كونورس رسي ل غكس إلى 10 مما يشير إلى حالة ذروة البيع مما دفعني إلى بيع يضع ل 2.15 $. هنا هو سجل التجارة جلبت حتى الآن. وقد تحول ميزان بلدي التجارة إيجابية. على الرغم من أنه يعني القليل طالما أن الموقف القصير لا يزال مفتوحا.


ديترادابوسيتيون بعد الربح الإجمالي (التكلفة) / سهم 06/16 / 2018SLD غكس سبتمبر 15 50 بوت @ $ 3.30Short Puts3.30 09/14 / 2018BOT غكس Sep15 50 بوت @ $ 10.80 --- 7.50 09/14 / 2018SLD غكس Oct15 40 بوت @ $ 3.10Short بوتس-4.40 09/15 / 2018SLD غكس Dec15 40 بوت @ $ 1.63Short بوتس-3.77 10/13 / 2018BOT غكس Oct15 40 بوت @ $ 0.75Short ديك بوتس-4.52 10/16 / 2018SLD غكس Dec15 35 بوت @ $ 2.65Short بوتس-1.87 11 / 02 / 2018BOT غكس Nov15 35 بوت @ $ 0.40Short كالندار-2.40 * 11/12 / 2018SLD غفس Nov15 35 بوت @ $ 2.15 قصيرة Puts0.45 *


'*' - يشير إلى رقم السهم يتم تعديلها لتتناسب مع عدد الأساس الأساسي (عدد القطع التي فتحت التجارة)


يتم التقاط أسعار الخيارات الحالية في هذه اللقطة:


استراتيجيات التحوط الخيار.


تحية طيبة، أنا جديد على تداول الخيارات، وأود أن الإجابة على سؤال "بسيط" حول كيفية احتساب العوائد. أريد شراء خيار المكالمة للتحوط من التداول الفوري في الفوركس وأنا أحاول تحديد عدد الخيارات التي أحتاج إلى شراء لتغطية التعرض بلدي.


في هذه اللحظة لدي الصيغة التالية لدفع تعويض من الخيار الذي هو في المال عند انتهاء الصلاحية.


العائد = (-OP + (إب - سب)) x لوتسيزي = الربح / العائد.


أوب - الخيار السعر.


EP - السعر الأساسي عند انتهاء الصلاحية.


سب - سترايك سعر الخيار.


واسمحوا لي أن أعرف إذا كان هذا هو الصحيح.


إغلاق زوجي الفضة التجارة (طويلة بم / قصيرة سلف) حيث وصلت إلى نقطة الخروج من 1.40 (نسبة أو وم إلى سلف). لاحظ أنه في حين استمرت التجارة لمدة 13 شهرا تقريبا. وقد غيرت الفضة واتون رمز شريطها إلى وم.


وسوف أواصل مراقبة النسبة وقد تضع تجارة عكسية إذا وصلت إلى 1.6.


خيارات التقلب.


اطلع على هذا المخطط من مورغان ستانلي. وكان العام السابق مع مثل هذا السحب الصغيرة إنتراير عام 1995.


المفتاح هو هذا المخطط فيكس (أو بالأحرى فكسو)


خيارات أدوات | خيارات الوسطاء.


glancashire هل تمانع نشر المزيد من المعلومات حول ما يفعل التطبيق الخاص بك، وربما الصور؟ تعتبر الروابط العارية رسائل غير مرغوب فيها هنا.


vezousk لقطة سوف تساعد بالتأكيد!


خيارات السلع والعقود الآجلة.


أنا حاليا الأسهم تشيسابيك و سانشيز الطاقة طويلة. على الرغم من الحصول على أقل صعودا ببطء. الرسم البياني أعلاه تم نشره منذ 6 أشهر. في 60 $ / برميل بعض الشركات الصخرية يمكن التعادل وحتى ضغط قليلا من الربح.


سوق السلع دائما متقلبة في الطبيعة. كثير من الناس يريدون الاستثمار في السبائك في السوق مكس ولكن هم الخلط & أمب؛ الخوف من فقدان. ولكن لديهم لاتخاذ نصائح السبائك & أمب؛ تجارة في السبائك في سوق مكس & أمب؛ وكسب أرباح ضخمة.


التعليمات. | الإعلانات.


سعيدة التداول للجميع.


تعقد اللجنة الفدرالية للسوق المفتوحة ثمانية اجتماعات منتظمة خلال السنة واجتماعات أخرى حسب الحاجة. توجد روابط إلى بيانات ودقائق السياسة في التقاويم أدناه. وتصدر محاضر الاجتماعات المقررة بانتظام بعد ثلاثة أسابيع من تاريخ صدور قرار السياسة العامة. وتتغير عضوية اللجنة في الاجتماع الأول المقرر بانتظام لهذا العام.


OPRAnut شكرا للنشر! أعرف ه يمكن الاعتماد عليك لإبقائنا على اطلاع على جميع الاشياء التنظيمية. عطلات سعيدة لك!


انها حقا يأتي إلى الاستراتيجية الخاصة بك، ويجري واقعية. استراتيجيتي الأساسية هي بيع بيع الائتمان ينتشر على سبي مرارا وتكرارا. أنا لا ضبط. أنا خطر حوالي 10٪ من رأسمالي في أي تجارة واحدة. بعض السنوات أعود 90٪ وبعض سنوات لدي خسارة. لقد وجدت أكثر من 7 سنوات بمعدل نمو سنوي مركب 30٪ هو عن الحق.


العديد من الخيارات للمحترفين التجار أن أعرف تهدف إلى حوالي 20-30٪ في العام العائد. أعتقد إذا كان إطلاق النار الخاص بك لإرجاع وراء ذلك على الأرجح لن يكون لها نجاح على المدى الطويل. ولكن مرة أخرى كل ذلك يأتي إلى الاستراتيجية الخاصة بك.


هنا هو ما يبدو بلدي العودة بدءا من 30K 2009-2009.


شيء واحد أود أن أفعل هو وعاء من & كوت؛ فو & كوت؛ مال. يمكنني استخدام هذا المال في محاولة لجعل الصفقات أكثر خطورة (مثل تداول العقود الآجلة اتجاهيا). هدفي مع & كوت؛ فو & كوت؛ والمال هو لتعويض بعض الخسائر عندما يكون هناك سحب. هناك أيضا أوقات عندما تفجير تماما بلدي & كوت؛ فو & كوت؛ حساب المال. لاحظت مع هذا & كوت؛ فو & كوت؛ المال أنا إما العودة أكثر من 10X أو أنا فقدان كل شيء. أكثر أو أقل هناك فرصة للحصول على عوائد أفضل بكثير باستخدام & كوت؛ فو & كوت؛ المال كتحوط.


ولكن مع أن أقول أوصي تسمير الاستراتيجية الأساسية الأساسية قبل الحصول على يتوهم جدا.


ومن الجدير بالذكر أن المخاطر الدولية تقع على ذهن الناس. وفي الوقت نفسه لدينا ارتفاع في أسعار الفائدة على قدم وساق في الوقت الذي التضخم - يزعم المؤشر الرئيسي الذي يصف هذه الزيادات في معدل - تتحرك في الاتجاه الخاطئ.


مجتمع قوي من التجار والمستثمرين.


أقدم منتدى على الانترنت في الهند للتجار في الأوراق المالية والسلع وفوركس.


تراديرجي سوق الأسهم منتدى المناقشة.


تراديرجي تبرز باعتبارها المنتدى الأكثر شعبية للتجار في الهند مع أكثر من 2 + أعضاء كهس المشاركة في المناقشات المتعلقة بتداول أسواق الأسهم والسلع وفوركس في الهند.


منذ أوائل عام 2004، كان تراديرجي في طليعة بناء مجتمع قوي على الانترنت من التجار. في تراديرجي، ونحن نقدم سوق الأسهم، سوق الفوركس ومنتديات سوق السلع مناقشة مع أكثر من 56K المناقشات وأكثر من 11 المشاركات لكح، مما يجعلنا أفضل منتدى للتجار في الهند.


العاطفة للتجارة.


إذا كنت متحمسا للتجارة، كنت قد وصلنا إلى المكان الصحيح. منتدى تراديرجي هو الأكثر نشاطا ويديرها التجار الذين يتاجرون للعيش. لا يهم إذا كنت مخزون، السلع أو الفوركس التاجر، لدينا طن من المعلومات بالنسبة لك.


ارتباط اجتماعي.


كسب الجوائز للوصول إلى معالم من خلال مساعدة الآخرين وتلقي يحب. نظام بديهية مثل يجعل أعضائنا يشعرون بالتقدير لمساهماتهم. تبادل المعلومات على مواقع وسائل الاعلام الاجتماعية بنقرة واحدة.


آخر أنشطة البث.


نرى بسهولة كل ما يحدث مؤخرا على المنتدى. يمكنك متابعة أعضاء آخرين للحصول على الخاصة بهم تغذية الأخبار الشخصية التي تبين المحتوى الذي تريد أن ترى.


البقاء حتى موعد مع التحديثات التي تنطبق عليك. ستتلقى تنبيهات عندما يقتبس شخص ما مشاركتك أو يستجيب لتحديث الحالة، عندما تتلقى الكأس الجديد، وأكثر من ذلك.


المحادثات (رسالة خاصة)


تم تصميم المحادثات لتبادل الرسائل مع عضو آخر في القطاع الخاص. المحادثات لها نفس الشكل، ويشعر، وتعمل كخيط منتدى. يمكنك أن تفعل كل ما يمكنك القيام به في موضوع - روابط آخر، والصور، وأشرطة الفيديو، واقتبس من المشاركات في المنتدى العام، وما إلى ذلك.


تصبح متسلق الاجتماعي.


في عالم التجارة.


مثله. يتبع ذلك. وسائل الإعلام الاجتماعية هي طريقة للحياة.


هذا هو السبب في ثينكورسويم ® لديها وسائل الاعلام الاجتماعية أدوات لمساعدتك على البقاء على اتصال مع العالم التجاري. لذلك سواء كان ذلك ل انخفاض على الأسهم أو لمجرد تبادل الاستراتيجيات مع الأصدقاء، وحان الوقت للحصول على الاجتماعية.


المجتمع التجاري. انها مثل سوريوريتي أو الأخوة. ناقص الحروف والخطأ. للمساعدة في البقاء على اتصال مع هذه الصداقة الحميمة، ونحن نقدم الوصول إلى ميتراد من خلال منصة ثينكورزويم. منتدى عبر الإنترنت تديره شركة تابعة لجهة خارجية، ميتراد هو مكان مناسب واحد لنشر وتبادل واكتشاف الاستراتيجيات والرسوم البيانية، وأكثر من ذلك. 12.


12 ميتراد هي خدمة ميتراد، وشركة، وهي شركة منفصلة ولكن التابعة لها. تد أميريتريد ليست مسؤولة عن خدمات ميتراد، أو المحتوى المشترك من خلال الخدمة.


مشاركة ثينكورسويم.


وقالت أمي أنه من الأفضل، وتقاسم الرعاية. وتقاسم ثينكورسويم يتيح لك القيام بالكثير من ذلك. تمر على طول المخططات، وقوائم المراقبة والدراسات وأماكن العمل المخصصة والمسح الضوئي، وأكثر من ذلك عبر البريد الإلكتروني، ميتراد، الفيسبوك، وتويتر. في المقابل، والاستيلاء على التجار الآخرين أدوات العمل وجعلها الخاصة بك. لدينا حتى الاجهزة منصة جاهزة على أساس أنماط التداول الخاصة بك. بدء العمل مع منصة لم تكن أبدا سهلة جدا. تخمين أمي عرف شيئا أو اثنين بعد كل شيء.


غرف الدردشة.


الشاشات والرسوم البيانية. الرسوم البيانية والشاشات. حان الوقت لإضافة بعض التفاعل البشري لهذا المزيج مع غرف الدردشة لدينا. ترتد الأفكار من زملائه التجار. تعلم استراتيجيات جديدة من الناس الذين يعرفون الفراشات ليست مجرد الحشرات. يمكنك الاطلاع على المحادثات مع الصوت والفيديو. كل الحق من المنصة، لذلك لم يكن لديك لاتخاذ التركيز الخاص بك قبالة السوق.


ذي تيكر تاب ® بلوق.


أتمنى لكم يمكن أن يكون ذبابة على جدار مكتب للمحترفين التداول؟ مدونة شريط الشريط تأتي قريبة جدا. الحصول على المجلات الأسبوعية على الأخبار الاقتصادية، رؤى السوق، فك الشجاعة، ومنصة نصائح مباشرة من أدمغة تداول تد أميريتراد.


تد أميريتريد الخبراء.


لقد سمعت أسمائهم. لقد شاهدتها على نبك. تعرف على إيجابيات الصناعة جي كيناهان وجون هارت لرؤىهم القيمة في السوق وبراعة الشعور الفكاهة. بالإضافة إلى ذلك، نلقي نظرة على تقويم الأحداث لدينا للتحقق من حيث يمكنك أن ترى جي وجون حتى وثيقة وشخصية.


المنتديات.


المنتديات العامة (مفتوحة لغير الأعضاء)


اقرأ هذا أولا.


يحتوي هذا المنتدى على معلومات مفيدة للأعضاء الجدد والمحتملين.


المجلس العام.


هذا المنتدى للمناقشات العامة.


ندوات وعروض تقديمية.


لك تنوع (لك-D) الاستراتيجية.


بي mdamdaol11 أمس الساعة 11:49 ص.


ستيديوبتيونس (سو) المنتديات.


ستيديوبتيونس الصفقات.


اتبع هذا المنتدى للحصول على سو تنبيهات التجارة.


بواسطة كيم الجمعة الساعة 04:45 مساء.


مناقشات صفقات الأرباح.


هذا هو المكان الذي نناقش صفقات أرباحنا.


من سويلش أمس الساعة 01:29 ص.


مناقشات الصفقات غير الربحية.


هذا هو المكان الذي نناقش الصفقات غير الربحية لدينا.


بواسطة إيغورك منذ 3 دقائق.


أفكار التجارة غير الرسمية.


هذا هو المكان الذي نناقش أفكارنا التجارة غير الرسمية.


بواسطة cwerner376 منذ 14 ساعة.


بوريفولاتيليتي الصفقات.


اتبع هذا المنتدى للحصول على تنبيهات بف التجارة.


بواسطة سباتش الجمعة في 05:19 بيإم.


بوريفولاتيليتي المناقشات.


هذا هو المكان الذي نناقش لدينا تقلبات الصرفة نقية.


بي مسطفو الجمعة الساعة 06:15 م.


ستيدي كوندورس (سك) المنتديات.


ثابت كوندورس الصفقات.


اتبع هذا المنتدى للحصول على تنبيهات سك التجارة.


بواسطة كيم الجمعة في 03:00 بيإم.


ثابت كوندورس المناقشات.


هذا هو المكان الذي نناقش التداول ثابت كوندورس.


بواسطة كبو قبل 15 ساعة.


مرساة الصفقات (أن) المنتديات.


أنشور الصفقات.


متابعة هذا المنتدى للحصول على تنبيهات التجارة.


بواسطة سويلش الجمعة في 05:27 بيإم.


أنشور ترادس ديسكوسيون.


هذا هو المكان الذي سوف يناقش كريس الصفقات مرساة.


بواسطة بوبس الخميس في 06:37 بيإم.


نسبة الصفقات قطري.


هذا هو حيث يتم نشر نسبة قطري الصفقات.


بي سولش 15 أغسطس، 2018.


نسبة المناقشات القطرية.


هذا هو المكان الذي سوف يناقش كريس الصفقات نسبة قطري.


بقلم كيم 31 يوليو 2018.


منتديات الأعضاء.


منتدى نوبيز.


يرجى استخدام هذا المنتدى لطرح بعض الأسئلة الأساسية.


بواسطة كيم السبت في 04:44 بيإم.


الحديد كوندورس والتقاويم.


هنا نناقش استراتيجيات كوندور والتقويم الحديد والحرف المحتملة.


بي سيريون الجمعة في 09:05 بيإم.


استراتيجيات، الإغريق، فلسفة التداول.


هنا نناقش استراتيجيات مختلفة، الإغريق والفلسفة التجارية.


بواسطة كيم أمس الساعة 03:42 ص.


عمود كريس ويلش.


كريس ويلش العمود / التعليق.


بي ميكايل أبريل 19، 2018.


المسائل الفنية والاقتراحات.


إذا كان لديك أي أسئلة أو اقتراحات التقنية يرجى نشرها هنا.


بي تنيكو السبت الساعة 11:57 ص.


الاتجاهات والمضاربة الصفقات.


يمكنك نشر ومناقشة الاتجاه الخاص بك & أمب؛ الصفقات المضاربة هنا.


بي يوستر 16 مايو 2017.


تداول العقود الآجلة.


يمكن للأعضاء مناقشة هنا أي شيء يتعلق التداول الآجلة.


بواسطة فلاد 25 أكتوبر 2018.


نشاط خيارات غير عادية.


وسوف نناقش هنا خيارات غير عادية النشاط وكيفية تداوله.


بواسطة كيم 17 فبراير 2017.


عمود مارك ولفينجر.


مساهم مساهم مارك ولفينجر العمود الأسبوعي.


بقلم كيم 21 يونيو 2018.


تجارة السلع.


يمكن للأعضاء مناقشة أي شيء يتعلق بتجارة السلع.


بي ماري الخميس في 06:08 م.


إحصاءات عامة.


تم الانضمام 01/15/2018 06:48 آم.


المتواجدون الآن 6 أعضاء، 0 مجهول، 16 زائر (انظر القائمة الكاملة)


من كان على الانترنت 152 المستخدمين كانوا على الانترنت في آخر 24 ساعة.


التنقل.


نبذة عن الموقع: خياراتنا خدمة استشارية التداول يقدم خيارات عالية الجودة التعليم والأفكار التجارية قابلة للتنفيذ. نقوم بتنفيذ مزيج من استراتيجيات تداول الخيارات على المدى القصير والمتوسط ​​على أساس التقلب الضمني.


تنويه: نحن لا نقدم المشورة في مجال الاستثمار. نحن لسنا مستشارين الاستثمار. وينبغي ألا تفسر المعلومات الواردة في هذه الوثيقة على أنها مشورة استثمارية ولا ينبغي اعتبارها بمثابة طلب لشراء أو بيع الأوراق المالية.

No comments:

Post a Comment