Monday 19 February 2018

خيارات الأسهم مقابل الراتب


اسأل مخطط مالي: هل يستحق أخذ راتب للحصول على خيارات الأسهم في بدء التشغيل الساخن؟


سامانثا لي / رجال الأعمال.


مخطط مالي معتمد جيف روز يجيب:


أنا في عملية النظر في فرصة وظيفية جديدة مع بدء التشغيل الخاص المعروف الشهير يشاع أن يذهب الجمهور في العام المقبل / سنة ونصف العام المقبل.


وسيشمل جزء من حزمة التعويضات حقوق الملكية أو خيارات الأسهم. بناء على المحادثة األولية، فإن الراتب الذي قد يقدمونه سيكون أقل قليال من المعدل الجاري لهذا المنصب) أقل من 10 إلى 15٪ (، ليتم تعويضه عن طريق عرض أسهم) خيارات األسهم أو األسهم المقيدة (.


سؤالي هو، كيف يمكنني التفاوض على "عدد" من هذه الخيارات للتعويض عن راتب أقل على مدى العامين المقبلين؟ هل هناك صيغة لذلك؟


أيضا، من وجهة نظر الشركة، هل يمكن ربط قيمة الأسهم المعروضة مباشرة بالفرق المدرك بين الراتب المعروض ومعدل السوق السائد؟


في العقود الأخيرة، وخاصة في مجال تكنولوجيا المعلومات، أصبحت خيارات الأسهم شعبية متزايدة كوسيلة للتعويض. ولكن هل يجب أن تقبل خيارات الأسهم بدلا من الراتب؟


دعونا نبدأ بالقول أنه لا توجد معادلة رياضية للمساعدة في تحديد التوازن بين الرواتب وخيارات الأسهم. والأهم من ذلك هو العلاقة بين المخاطر والمكافآت المرتبطة بخيارات الأسهم: يمكن للخيارات أن تجعلك غنيا †"В ولكن يمكن أيضا أن تصبح لا قيمة لها. В.


ولكن قبل أن ندخل في ذلك، دعونا نتحدث قليلا عن أساسيات خيارات الأسهم.


ما هي خيارات الأسهم؟


في بعض الأحيان يشار إلى خيارات الأسهم الموظف، أو ببساطة إسو، يتم منحها من قبل صاحب العمل، وتمكين الموظف الحق (ولكن ليس الالتزام) لشراء عدد معين من الأسهم بسعر معين وفي نقطة زمنية محددة في مستقبل. أنها الأكثر شيوعا عرضت على المديرين والمواقف على مستوى الضباط.


وعادة ما تكون الخيارات تواريخ انتهاء الصلاحية. إذا لم يتم ممارسة الخيارات من قبل تلك التواريخ، فإن الخيارات تنتهي وتصبح لا قيمة لها. وهناك أيضا فترة استحقاق، وبعدها سيكون الموظف مالكا كاملا على الخيارات. قد يحدث الانهيار على مدى خمس سنوات. الاستهداف هو استراتيجية أن أرباب العمل تستخدم للحفاظ على الموظفين مع الشركة لفترات أطول من الزمن.


وتحدد القيمة السوقية للسهم في الوقت الذي تصبح فيه الخيارات مخولة قيمة الخيارات. وبطبيعة الحال التي لا يمكن أبدا أن تكون معروفة في الوقت الذي يتم منح الخيارات.


على سبيل المثال، يمكن لصاحب العمل أن يمنح الموظف خيار شراء 1،000 سهم من الأسهم بسعر 50 دولارا للسهم الواحد، ويشار إليه باسم سعر الإضراب، أو سعر العملية. وبعد عام واحد، يخول الموظف 200 سهم، وارتفع سعر السهم إلى 75 دولارا. الموظف يمارس الخيارات، ويحصل على الفور 5000 $ الربح Ђ "200 سهم بسعر 25 $ للسهم الواحد.


بعد عامين مع الشركة، ويكلف الموظف 200 سهم آخر. ولكن قيمة أسهم الشركة قد انخفضت إلى 40 $ للسهم الواحد. الخيارات لا قيمة لها إلا إذا ارتفع السهم إلى أكثر من 50 $. إذا كانت الخيارات تنتهي قبل أن يتم التوصل إلى هذا السعر، فإنها سوف تصبح لا قيمة لها.


لماذا يريد صاحب العمل تقديم خيارات الأسهم.


هناك العديد من الأسباب التي تجعل أصحاب العمل يقدمون خيارات الأسهم: В.


للحفاظ على الخيارات النقدية В "لا يتطلب النقد من جيبه، مثل الرواتب تفعل كحافز لجذب الموظفين الجدد كحافز الأداء للموظفين الحاليين (ارتفاع سعر السهم يؤدي إلى دفع تعويضات أعلى) للحفاظ على الموظفين مع الشركة أطول (السبب الرئيسي وراء الاستحقاق الدوري) В.


راتب التداول لخيارات الأسهم.


ويصف الشخص الذي يطرح هذا السؤال صاحب العمل الذي يعتبره "شركة ناشئة خاصة معروفة يشاع أن تعلن عنها في العام المقبل / العام ونصف العام". هناك نوعان من العلامات الحمراء في هذا التقييم: بدء التشغيل والشائعات.


ما الذي يجعل هاتين الكلمتين خطيرتين جدا؟ "بدء التشغيل" يعني أن صاحب العمل هو شركة جديدة أو جديدة إلى حد ما. و "يشاع" يعني أن ما إذا كانت الشركة سوف تذهب فعلا الجمهور لا تزال تخضع لبعض التكهنات. وفي الوقت نفسه، فإن حقيقة أن هذا الحدث لا يتوقع أن يحدث لمدة سنة أخرى على الأقل يعني أن الأسهم لا توجد حتى الآن. وبالتالي فإن الخيارات تمثل مجهولة كاملة.


وبسبب عوامل السوق وحدها، هناك دائما خطر أن تصبح الخيارات لا قيمة لها، حتى مع شركة رائدة راسخة. كل ما يجب أن يحدث هو لسعر السوق من الأسهم أن تنخفض عن سعر ممارسة الخيار.


الوضع بطبيعة الحال أكثر إشكالية مع شركة بدء التشغيل. ليس هناك طريقة لمعرفة ما سيكون رد فعل السوق إلى الأسهم بمجرد أن يذهب الجمهور. على الرغم من أننا نسمع من العروض العامة الأولية الصواريخ الخروج من بوابة البداية وجعل أصحاب الأغنياء، وأسعار الأسهم تسقط على الأقل في كثير من الأحيان.


وهذا يعني أنه من الممكن تماما أن يتخلى الموظف عن الراتب لصالح خيارات الأسهم. سوف يراهن الموظف على أن مستقبل هذا المغرور سيكون إيجابيا للغاية وسوف تستقبل أسهم الشركة بشكل جيد من قبل السوق. ولكن إذا لم تتحطم الظروف في هذا الاتجاه، فإنه لا يمكن أن يكون فقط في خطر على وظيفته ولكن أيضا على الاستثمار المتوقع له في أسهم الشركة.


يضيف روس ثورنتون، مخطط مالي معتمد ومؤسس رعاية الثروة للنساء:


"مخاطر التركيز = مخاطر التركيز، سواء كانت شركة ناشئة ذات نمو مرتفع أو مخزون رقيق، وإذا كان هذا الشخص سوف يحصل على راتب من هذه الشركة، فإن دخله يعتمد بالفعل إلى حد كبير على ثروات الشركة.


"سيكون من الخطورة زيادة ربط التعويل المالي على هذه الشركة من خلال الاعتماد على تعويضات الأسهم، فقط لأنه من المعروف و" يشاع "أن يذهب الجمهور، لا يعني أنه سيحدث вЂ" В ليس هناك ضمان الشركة سوف حتى بعد 18 شهرا من الآن، إلا إذا كان هذا الشخص يبحث فقط لبناء رمي © سوم © © سأكون حذرا ".


أفضل استراتيجية مع خيارات الأسهم В.


خيارات الأسهم هي فائدة ممتازة Ђ "В إذا كان هناك أي تكلفة للموظف في شكل انخفاض الراتب أو المزايا. في هذه الحالة، سوف يفوز الموظف إذا ارتفع سعر السهم فوق سعر التمرين بمجرد منح الخيارات. وإذا لم تصل قيمة السهم أبدا إلى سعر التمرين، فإن الموظف يفقد شيئا. ولكن هذا ليس الوضع مع صاحب العمل هذا.


ЂњetВВ Tay Tay Tay TayВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВ فهم أفضل الفروق الدقيقة في الخيارات التي يتم تقديمها. "


أفضل استراتيجية لهذا الموظف هو التفاوض على الراتب على مستوى السوق. ومن شأن ذلك أن يزيل خطر وجود العديد من المتغيرات المرتبطة بالخيارات، مثل ما إذا كانت الشركة ستذهب في الواقع إلى الجمهور، ومدى تلقيها جيدا للمخزون عند حدوثه، ومستوى سعر ممارسة الخيارات، وما قد يكون جدول الاستحقاق يكون.


وهذه كلها متغيرات لا يمكن إدراجها في القرار عند هذه النقطة. الذهاب مع الراتب على مستوى السوق، والتفاوض للحصول على خيارات الأسهم باعتبارها الاعتبار الثانوي.


هذه المشاركة هي جزء من سلسلة مستمرة تجيب على جميع أسئلتك المتعلقة بالتمويل الشخصي. هل لديك سؤال خاص بك؟ В البريد الإلكتروني يورموني [أت] بوسينسينزيدر [دوت] كوم.


جيف روز هو محلل مالي معتمد، والرئيس التنفيذي ومؤسس شركة أليانس ثروات ماناجيمنت ليك، وهي شركة استشارية في مجال الاستثمار. جيف هو محارب عسكري عراقي خدم في الحرس الوطني للجيش لمدة تسع سنوات، بما في ذلك نشر 17 شهرا في العراق في 2005.В هو مؤسس أوف غودفينانسيالسينتس، مؤلف "الجندي المالية"، و المحرر من ليف ليفينسورانسبيجف.


انظر أيضا: اسأل مخططا ماليا: ما هي بعض النصائح لتسديد القروض الطلابية الضخمة؟


انظر أيضا: اسأل مخطط مالي: كيف يمكنني التوفير في الادخار للتقاعد والادخار لشراء منزل؟


الآن: هنا كيف تغيرت خريطة الولايات المتحدة في 200 سنة.


الموصى بها بالنسبة لك مدعوم من سايلثرو.


اسأل مخطط مالي: هل يستحق أخذ راتب للحصول على خيارات الأسهم في بدء التشغيل الساخن؟


مخطط مالي معتمد جيف روز.


موصى به لك.


يور ماني إمايلز & أمب؛ التنبيهات.


الحصول على أفضل من بوسينيس إنزيدر تسليمها إلى البريد الوارد الخاص بك كل يوم.


كيفية فهم خيارات الأسهم في عرض عملك.


ما هو الإنصاف؟ هل خيارات الأسهم قيمة؟ لا عرق-نحن حصلت حصلت على تغطيتها.


راتب. علاوة. أجازة مدفوعة. ماذا كل هذه ان تكون مشتركة؟ إنها أشياء يجب التفاوض عليها في عرض عمل. وفقا لمغول مارك الكوبية، ومع ذلك، هناك عنصر واحد إضافي مهم قد يكون من دون قصد يطل. وهذا، يا صديقي، هو الإنصاف.


ما هو الإنصاف؟


في جوهرها، والإنصاف هو حصة ملكية في شركة في شكل خيارات الأسهم.


& لدكو؛ إنه حقا مجرد مصلحة ملكية في الشركة، & رديقو؛ يشرح المحامي بول ستاركمان من مجموعة ممارسة التوظيف كلارك هيل في شيكاغو. & لدكو؛ يمكنك مشاركة في الجانب العلوي من الأرباح إلى الحد الذي سيكون هناك أرباح موزعة، ويمكنك أيضا مشاركة في الجانب السلبي المحتمل إذا كان هذا الاهتمام و / أو الشركة بأكملها تنخفض في القيمة. & رديقو؛


ويمكن تقديم خيارات الأسهم من قبل شركات خاصة مثل الشركات الناشئة، فضلا عن الشركات التي يتم تداولها بشكل عام مثل غوغل ووالمارت. وبالنسبة للشركات الخاصة، فإن حقوق الملكية عادة ما تكون نسبة ملكية في شركة عندما تصبح هذه الشركة عامة.


عندما تصبح شركة خاصة & لدكو؛ عامة، & رديقو؛ وهذا يعني أن الشركة تبدأ بيع الأسهم للجمهور، ويذهب من كونها مملوكة للقطاع الخاص لكونها مملوكة للقطاع العام.


أما بالنسبة للشركات العامة، فالأسهم هي عادة قدرة الموظفين على شراء الأسهم بسعر مخفض. وقد يكون للموظفين على المستوى التنفيذي حصة أكبر في الشركة من الموظفين ذوي المستوى الأدنى.


في مقابلة مع المال، قال الكوبي واحد من أهم الطرق التي يمكن أن تزيد قيمتها الصافية ينطوي على كسب العدالة.


ولكن لسوء الحظ، لدكو؛ موظف لا يمكن أن تسأل حقا عن خيارات الأسهم & رديقو؛ عند التفاوض على حزمة عمل، ويوضح ألبرت ريزو، مدينة نيويورك وندش]؛ المحامي مقرها. & لدكو؛ إما أن تمنح الشركة خيارات الأسهم، أو أنها لا تقدم خيارات. & رديقو؛


لماذا تقدم الشركات الأسهم؟


يقول مايكل إلكينز، المحامي مع بريانت ميلر أوليف في ميامي، إن تقديم الأسهم للموظفين هو أداة توظيف مدربة للشركات الناشئة وطريقة لتعويض الموظفين ذوي المستوى الأعلى الذين يحصلون على رواتب دون معايير الصناعة. والفكرة هي أنه إذا / عندما يضرب الشركة في وقت كبير، يمكن أن تكون المكاسب ضخمة. (وإذا لم يكن هذا المنجنيق، حسنا، فإنك لن تكسب الكثير.)


إذا كانت الشركة خاصة وتقدم خيارات الأسهم، يوصي إلكينز التفاوض لأن العروض للمرشحين قد تختلف اختلافا كبيرا. هناك كمية قياسية من الأسهم للتفاوض، حتى إذا كنت يمكن أن توفر للشركة مع مجموعة من المهارات مطمعا، أنت & [رسقوو]؛ حصلت على الساق حتى.


وفقا ل إلكينز، & لدكو؛ إذا كنت قد جندت من قبل شركة التكنولوجيا لأن لديك المهارات التي يحتاجونها، تحتاج إلى أن نسألهم، & لسو؛ هل تفكر في الذهاب العامة؟ هل تفكر في بيعها؟ ما استراتيجية خروج الشركة؟ & أمب؛ رديقو؛ & رديقو؛


حتى حصة 1٪ أو 2٪ في الشركة يمكن أن تكون كبيرة. & لدكو؛ إذا كنت مع شركة التي يضرب حقا، & رديقو؛ يضيف، & لدكو؛ انها بالتأكيد عنصر مهم [لعرض الوظيفة]. & رديقو؛


الشركات التي يتم تداولها بشكل عام هي حالة أخرى، ويلاحظ إلكينز، لأنه يمكنك شراء الأسهم عادة بسعر مخفض مباشرة من خلال راتبك بسعر قياسي. & لدكو؛ حتى لو كنت [رسقوو]؛ ري تنفيذي، الشركات العامة هي التي تسيطر عليها المجلس الأعلى للتعليم و [الشركة] يمكن أن تقدم الأسهم إلى الشخص أرخص من أنها & رسكو؛ إعادة تقديم الأسهم إلى الشخص ب، & رديقو؛ يقول إلكينز.


ولكن قبل قبضة عثرة طريقك إلى البنك، وهناك بعض النصائح أن نأخذ في الاعتبار.


توعية المشتري.


& لدكو؛ عندما الشركات لا يمكن أن تقدم الكثير عن طريق الراتب، فإنها محاولة لإغراء الموظف مع خيارات الأسهم & رديقو؛ يقول ريزو. & لدكو؛ يجب أن تكون حذرا جدا في تقييم ما يقدم الخيار يستحق & مداش؛ إذا كان أي شيء! & رديقو؛


إذا كان صاحب العمل المحتمل لبدء العمل يقدم العدالة، فإن عرض الوظيفة يجب أن يملي كم يمكن للشركة أو سوف نقدم لكم. وبعد إنشاء هذه العبارات، يجب توضيح عبارات العرض بوضوح في خطاب الاستخدام.


وبالنظر إلى الخطة يمكن أن تكون معقدة، لأنها ليست مباشرة كما تقدم راتب أعلى. & لدكو؛ إلا إذا كنت متطورة في خيارات الأسهم، & رديقو؛ يقول ريزو، & لدكو؛ يجب أن يكون لديك عرض عرض مراجعة من قبل محام أو شخص على دراية، أن تعرف حقا ما للتفاوض. & رديقو؛


إلكينز يضيف، & لدكو؛ وينبغي أن تكون عرض الرسائل مفصلة جدا. إنه ليس بسيطا مثل & لوت؛ نحن نقدم لك حصة 5٪ في الشركة. & [رسقوو]؛ & رديقو؛


لماذا الحاجة إلى تفاصيل؟ مع الشركات الخاصة، هناك و رسكو؛ ق دائما إمكانية التخفيف. & لدكو؛ قد يكون لديك 1٪ الآن، ولكن إذا كانت الشركة تجلب العشرات من الأشخاص الذين لديهم خيارات، فإن اهتمامك سيقلل لأن هناك فقط 100٪ [للذهاب حول]، & رديقو؛ ويوضح ستاركمان.


ويقول أن خطاب العرض يجب أن يكون له صياغة مثل، & لدكو؛ واحد في المئة فاز & توقعت مصادر مصرفية؛ أن تكون خاضعة للتخفيف. & رديقو؛ بهذه الطريقة، إذا تم توفير الأسهم لعدد لا يحصى من الموظفين الآخرين وكذلك المستثمرين، سوف لا يزال في نهاية المطاف امتلاك 1٪.


يقول ريزو يجب عليك التأكد من أن أي عرض تتلقى تتلقى بوضوح عدد الأسهم التي سيتم استلامها وكذلك جدول الاستحقاق.


ماذا يعني الاستحقاق؟


يعد الإيقاف أساسا أداة احتفاظ حيث لا يمكنك الوصول إلى المبلغ الكامل للأسهم حتى انتهاء فترة معينة من العمل بدلا من تداول السهم في اللحظة التي يكون لديك فيها القدرة على شرائه، تحتاج عادة إلى إظهار ولائك ل شركة قبل أن تتمكن من جني فوائد خيارات الأسهم الخاصة بهم. هذا جزء من عملية الاستحقاق.


& لدكو؛ بوجه عام، ستقدم الخطة فترة استحقاق معينة، وعادة ما تكون أربع سنوات مع جرف سنة واحدة & لوت؛ و [رسقوو]؛ & رديقو؛ يقول ريزو. وبعبارة أخرى، إذا كنت تنفق على الشركة خلال السنة الأولى (وهي السنة الأولى من العمل، وليس سنة تقويمية)، فلن تتلقى أي خيارات للأسهم.


إذا كنت لا تزال على متنها بعد تلك السنة، تبدأ خيارات الأسهم في الحصول على ميزة & مداش؛ أو نقل الملكية إليك & مداش؛ خلال الفترة المتبقية من عملك على أساس شهري أو سنوي. وإذا كنت لا تزال موظفا خلال فترة الاستحقاق بأكملها، فترى أربع سنوات، ثم في نهاية السنة الرابعة، سوف تكون مؤمنا في جميع الخيارات التي وافقت الشركة على إعطائكها. (إذا كنت جزءا من الطرق بعد الانتهاء من فترة الاستحقاق، ثم أسهم لا تزال لك. تشا تشينغ!)


إلكينز يشير إلى أنه من المهم أن يكون الاستحقاق محدد بوضوح في خطاب العمل الخاص بك. (مع الشركات المملوكة للقطاع الخاص، يجب عليك التفاوض فترات الاستحقاق والنسب المئوية أيضا.)


ثم ماذا يحدث إذا كنت تعمل لصالح شركة يتم نشرها بشكل عام؟ لا تزال الأسهم لا تدفع بالضرورة. وبدلا من ذلك، ستحتفظ بالخيارات الممنوحة حتى تقرر ممارسة الخيارات من خلال الاحتفاظ بها أو بيعها.


& لدكو؛ بمجرد استيفاء فترة الاستحقاق، يحتفظ الموظفون بالمخزون ويمكنهم بيع الأسهم في سوق متداولة بشكل عام، & رديقو؛ يقول ريزو. & لدكو؛ خلاف ذلك، يستمر الموظف في امتلاك الأسهم، أو حصة ملكية في الشركة، حتى يذهب عامة أو يتم بيعها أو الحصول عليها. سيستمر الموظف في الاحتفاظ بالخيارات حتى لو لم يعد يعمل، ما لم تنص خطة خيار الأسهم على خلاف ذلك. & رديقو؛


& لدكو؛ في بعض الأحيان الشركات الخاصة لا تذهب العامة، & رديقو؛ ويلاحظ إلكينز. & لدكو؛ أنها مجرد الحصول على اشترى وتحصل على قطعة من أن سعر البيع. وهناك الكثير من المرات، وأنت كسب المال على بيع. & رديقو؛


بوجه عام، سواء كنت تتعامل مع شركة خاصة أو عامة، فاستفسر عن خيارات الأسهم، وتوضح بوضوح ما ستستلمه ومتى ستستلمه. الأهم من ذلك، الحصول على كل شيء في الكتابة.


الوحش و رسكو؛ s خبير مهنة فيكي سالمي لديها أكثر من 15 عاما من الخبرة في توظيف الشركات والموارد البشرية ومؤلف كبير مهنة في المدينة الكبيرة. اتبعها على تويتر في فيكيساليمي.


ليس المقصود من هذه المقالة أن تكون بديلا عن المشورة القانونية المهنية. احرص دائما على الحصول على مشورة محام بشأن أي أسئلة قانونية قد تكون لديكم.


مقالات ذات صلة.


من خلال التعليق، فإنك توافق على سياسة خصوصية مونستر، وشروط الاستخدام واستخدام ملفات تعريف الارتباط.


تصفح المقالات حسب.


للباحثين عن عمل.


لأرباب العمل.


موارد مفيدة.


تجدنا على وسائل الاعلام الاجتماعية:


براءات الاختراع الأمريكية رقم 7،599،930 B1؛ 7،827،125 و 7،836،060 - V: 2018.1.0.1-215 - - هل تبحث عن مونستر كابل؟


العثور على وظيفة عليك الحب.


أنت الآن عضو وحش، وستتلقى المزيد من المحتوى في صندوق البريد الوارد الخاص بك قريبا.


تاريخ الوحش للحصول على تنبيهات وظيفة والنصائح الأساسية للبحث عن وظيفة. أدخل عنوان بريدك الالكتروني.


هل ينبغي تعويض الموظفين بخيارات الأسهم؟


في النقاش حول ما إذا کانت الخیارات شکل من أشکال التعویض أم لا، یستخدم العدید من المصطلحات والمفھوم الباطني دون تقدیم تعریفات مفیدة أو منظور تاریخي. ستحاول هذه المقالة تزويد المستثمرين بالتعاريف الرئيسية والمنظور التاريخي لخصائص الخيارات. للقراءة عن النقاش حول النفقات، انظر الجدل على خيار التكثيف.


قبل أن نصل إلى الخير، السيئ والقبيح، نحن بحاجة إلى فهم بعض التعاريف الرئيسية:


الخيارات: يعرف الخيار بأنه الحق (القدرة)، وليس الالتزام، لشراء أو بيع الأسهم. تمنح الشركات خيارات (أو "منحة") لموظفيها. ويسمح ذلك للموظفين بالحق في شراء أسهم الشركة بسعر محدد (يعرف أيضا باسم "سعر الإضراب" أو "سعر الجائزة") خلال فترة زمنية معينة (عادة عدة سنوات). سعر الإضراب هو عادة، ولكن ليس دائما، بالقرب من سعر السوق من الأسهم في اليوم الذي يتم منح الخيار. على سبيل المثال، يمكن لشركة ميكروسوفت منح الموظفين خيار شراء عدد محدد من الأسهم بسعر 50 دولارا للسهم الواحد (على افتراض أن 50 دولارا هو سعر السوق للسهم في تاريخ منح الخيار) خلال فترة ثلاث سنوات. يتم اكتساب الخيارات (يشار إليها أيضا باسم "المكتسبة") على مدى فترة من الزمن.


مناقشة التقييم: القيمة الجوهرية أو القيمة العادلة؟


كيفية تقييم الخيارات ليست موضوعا جديدا، ولكن مسألة قديمة من الزمن. وأصبحت القضية الرئيسية بفضل تحطم دوتكوم. وفي أبسط أشكاله، يدور النقاش حول ما إذا كان ينبغي تقييم الخيارات جوهريا أو بالقيمة العادلة:


القيمة الجوهرية هي الفرق بين سعر السوق الحالي للسهم وممارسة السعر (أو "الإضراب"). على سبيل المثال، إذا كان سعر السوق الحالي لشركة ميكروسوفت هو 50 دولارا أمريكيا وكان سعر الإضراب للخيار 40 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فإن القيمة الفعلية هي 10 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية). ثم يتم حتميل القيمة الفعلية خالل فرتة الستحقاق.


وفقا ل فاسب 123، يتم تقييم الخيارات في تاريخ المنح باستخدام نموذج تسعير الخيارات. لم يتم تحديد نموذج معين، ولكن الأكثر استخداما على نطاق واسع هو نموذج بلاك سكولز. تدرج "القيمة العادلة"، كما يحددها النموذج، كمصروفات في بيان الدخل خالل فترة االستحقاق. (لمعرفة المزيد راجع إوس: باستخدام نموذج بلاك سكولز).


واعتبر منح خيارات للموظفين أمرا جيدا لأنها (نظريا) تتماشى مع مصالح الموظفين (عادة المديرين التنفيذيين الرئيسيين) مع مصالح المساهمين العاديين. وكانت النظرية أنه إذا كان جزء مادي من راتب الرئيس التنفيذي في شكل خيارات، فإنه سيتم تحريضه لإدارة الشركة بشكل جيد، مما أدى إلى ارتفاع سعر السهم على المدى الطويل. ومن شأن ارتفاع سعر السهم أن يفيد كل من المديرين التنفيذيين والمساهمين العاديين. ويتناقض ذلك مع برنامج التعويض "التقليدي" الذي يستند إلى تحقيق أهداف الأداء الفصلية، ولكن هذه قد لا تكون في مصلحة المساهمين المشتركين. على سبيل المثال، قد يحرض الرئيس التنفيذي الذي يمكن أن يحصل على مكافأة نقدية على أساس نمو الأرباح لتأخير إنفاق المال على التسويق أو البحث والتطوير المشاريع. ومن شأن ذلك أن يفي بأهداف الأداء قصيرة الأجل على حساب إمكانيات النمو الطويل الأجل للشركة.


ويفترض أن تبقي الخيارات البديلة على إلقاء نظرة على المديرين التنفيذيين على المدى الطويل نظرا لأن الفائدة المحتملة (ارتفاع أسعار الأسهم) ستزداد بمرور الوقت. كما تتطلب برامج الخيارات فترة استحقاق (عادة عدة سنوات) قبل أن يتمكن الموظف من ممارسة الخيارات فعليا.


لسببين رئيسيين، ما هو جيد من الناحية النظرية انتهى الأمر سيئة في الممارسة. أوال، واصل املديرون التنفيذيون التركيز بشكل رئيسي على األداء الفصلي وليس على املدى الطويل ألنه سمح لهم ببيع السهم بعد ممارسة اخليارات. ركز المديرون التنفيذيون على الأهداف الفصلية من أجل تلبية توقعات وول ستريت. وهذا من شأنه أن يعزز سعر السهم وتوليد المزيد من الأرباح للمديرين التنفيذيين على بيعها لاحق من الأسهم.


ويتمثل أحد الحلول في قيام الشركات بتعديل خطط خياراتها بحيث يطلب من الموظفين الاحتفاظ بالأسهم لمدة سنة أو سنتين بعد ممارسة الخيارات. ومن شأن ذلك أن يعزز وجهة النظر الأطول أجلا لأن الإدارة لن يسمح لها ببيع الأسهم بعد فترة وجيزة من ممارسة الخيارات.


والسبب الثاني الذي يجعل الخيارات سيئة هو أن قوانين الضرائب سمحت للإدارة بإدارة الأرباح عن طريق زيادة استخدام الخيارات بدلا من الأجور النقدية. على سبيل المثال، إذا اعتقدت الشركة أنها لم تتمكن من الحفاظ على معدل نمو ربحية السهم بسبب انخفاض الطلب على منتجاتها، يمكن للإدارة تنفيذ برنامج جائزة خيار جديد للموظفين من شأنه أن يقلل من نمو الأجور النقدية. ومن ثم يمكن الحفاظ على نمو العائد على السهم) واستقرار سعر السهم (حيث إن انخفاض مصاريف البيع والمصاريف يخفض الانخفاض المتوقع في الإيرادات.


ولإساءة استخدام الخيار ثلاثة آثار ضارة رئيسية:


1. المكافآت المتضخم تعطى من قبل لوحات خاضعة للمديرين التنفيذيين غير فعالة.


خلال أوقات الازدهار، ونمت جوائز الخيار بشكل مفرط، وأكثر من ذلك ل C - مستوى (الرئيس التنفيذي، المدير المالي، كو، الخ) المديرين التنفيذيين. بعد انفجار فقاعة، وجدت الموظفين، تغريها الوعد من ثروات حزمة الخيار، أنهم كانوا يعملون من أجل أي شيء كما مطوية شركاتهم. وقد منح أعضاء مجالس الإدارة بشكل غير معقول بعض حزم الخيارات الضخمة التي لم تمنع التقليب، وفي كثير من الحالات سمحوا للمدراء التنفيذيين بممارسة وبيع الأسهم بأقل من القيود المفروضة على الموظفين ذوي المستوى الأدنى. وإذا كانت مكافآت الخيارات توازي مصالح الإدارة مع مصالح المساهمين العاديين، فلماذا فقد المساهمين العاديين الملايين في حين أن المديرين التنفيذيين كانوا يجبرون الملايين؟


2. خيارات إعادة التسعير مكافآت الأداء الضعيف على حساب المساهم المشترك.


هناك ممارسة متزايدة من خيارات إعادة التسعير التي هي خارج المال (المعروف أيضا باسم "تحت الماء") من أجل إبقاء الموظفين (ومعظمهم من المديرين التنفيذيين) من المغادرة. ولكن هل ينبغي إعادة تسعير الجوائز؟ انخفاض سعر السهم يشير إلى فشل الإدارة. إعادة التسعير هو مجرد وسيلة أخرى لقول "بيغونيس"، وهو غير عادل إلى حد ما للمساهم المشترك، الذي اشترى وعقد استثماراتهم. من سيعيد توزيع أسهم المساهمين؟


3. الزيادة في مخاطر التخفيف حيث يتم إصدار المزيد والمزيد من الخيارات.


وقد أدى الاستخدام المفرط للخيارات إلى زيادة مخاطر التخفيف بالنسبة للمساهمين من غير الموظفين. خطر تخفيف المخاطر يأخذ عدة أشكال:


تخفيف ربحية السهم من الزيادة في األسهم القائمة - مع ممارسة الخيارات، يزيد عدد األسهم القائمة، مما يقلل من ربحية السهم. وتحاول بعض الشرکات منع التخفیف من خلال برنامج إعادة شراء الأسھم الذي یحافظ علی عدد مستقر نسبیا من الأسھم المتداولة. انخفاض الأرباح عن طريق زيادة مصروفات الفائدة - إذا كانت الشركة تحتاج إلى اقتراض المال لتمويل إعادة شراء الأسهم، وسوف ترتفع نفقات الفائدة، والحد من صافي الدخل و إبس. إدارة التخفيف - إدارة تنفق المزيد من الوقت في محاولة لتحقيق أقصى قدر من دفع تعويضات الخيار وبرامج إعادة شراء الأسهم التمويل من إدارة الأعمال. (لمعرفة المزيد، تحقق من إوس والتخفيف.)


الخيارات هي طريقة لمواءمة مصالح الموظفين مع مصالح المساهمين العاديين (غير الموظفين)، ولكن هذا لا يحدث إلا إذا تم تنظيم الخطط بحيث يتم القضاء على التقليب، وأن نفس القواعد حول منح وبيع الأسهم ذات الصلة الخيار تنطبق إلى كل موظف، سواء C - مستوى أو بواب.


ومن المرجح أن تكون المناقشة بشأن أفضل طريقة للنظر في الخيارات مسألة طويلة ومملة. ولكن هنا هو بديل بسيط: إذا كان يمكن للشركات خصم الخيارات لأغراض الضرائب، يجب خصم نفس المبلغ على بيان الدخل. ويتمثل التحدي في تحديد قيمة الاستخدام. من خلال الاعتقاد في كيس (يبقيه بسيط، غبي) مبدأ، قيمة الخيار في سعر الإضراب. نموذج التسعير خيار بلاك سكولز هو ممارسة أكاديمية جيدة التي تعمل بشكل أفضل للخيارات المتداولة من خيارات الأسهم. سعر الإضراب هو التزام معروف. إن القيمة المجهولة أعلى / أقل من ذلك السعر الثابت هي خارجة عن سيطرة الشركة، وبالتالي فهي مسؤولية طارئة (خارج الميزانية).


وبدلا من ذلك، يمكن "رسملة" هذا الالتزام في الميزانية العمومية. وقد اكتسب مفهوم الميزانية العمومية الآن بعض الاهتمام وقد يثبت أنه البديل الأفضل لأنه يعكس طبيعة الالتزام (التزام) مع تجنب تأثير العائد على السهم. ومن شأن هذا النوع من الإفصاح أن يتيح للمستثمرين (إذا رغبوا) القيام بحساب نموذجي لمعرفة التأثير على ربحية السهم.


النقدية مقابل خيارات الأسهم في بدء التشغيل: الذي يجب أن تختار؟


تهانينا، كنت قد هبطت للتو وظيفة في بدء التشغيل التكنولوجيا. جميع الامتيازات التي قرأت عنها صحيحة: هناك وجبات خفيفة مجانية، يمكنك ارتداء الجينز للعمل، وكان لديك كمية غير محدودة من عطلة.


عندما تحصل على خطاب العرض الخاص بك، يمكنك التفاوض بجد العرض الخاص بك (شيريل ساندبرج قال ل، بعد كل شيء) وعدادات الشركة مع عرض لمزيد من النقود، وأقل حقوق الملكية. أو ربما المزيد من الأسهم، وأقل النقدية.


أيا كان العرض، الآن عليك أن تختار بين دولار في حسابك اليوم والحصة في الشركة التي يمكن أن تسدد وقت كبير غدا - أو لا على الإطلاق.


كيف يمكنك تقييم أي من اثنين يستحق أكثر من ذلك، وفي نهاية المطاف، والتي لاتخاذ؟


تأكد من أنه من الممكن حتى لدفع النفقات الخاصة بك مع أقل النقدية.


إذا كنت تفكر في خفض الأجور كتجارة للحصول على مزيد من حقوق الملكية، فإن أول شيء يجب مراعاته هو ما إذا كان بإمكانك دفع النفقات الشهرية، مثل الإيجار والطعام والنقل وتكاليف الحياة الأخرى، مع مبلغ نقدي تقدم. وهناك احتمالات إذا كنت تتجه إلى شركة ناشئة في مجال التكنولوجيا، قد تكون تعيش في سان فرانسيسكو أو مدينة نيويورك حيث الإيجار مرتفع وينبغي أن يعكس العرض أن ارتفاع تكلفة المعيشة.


في فبراير 2018، كان متوسط ​​الإيجار لشقة بغرفة نوم واحدة في سان فرانسيسكو 3،096 $؛ وكان متوسط ​​الإيجار لغرفة نوم واحدة في مبنى غير البواب في مانهاتن 3،071 $.


فكر في المدة التي ستقضيها في الشركة وتحقق من جدول الاستحقاق لخيارات الأسهم.


معظم الشركات سوف نقدم لك خيارات الأسهم مع جدول الاستحقاق لمدة أربع سنوات وجرف لمدة سنة واحدة. الجرف يعني أساسا أنك لن يكون لديك القدرة على شراء أي من الخيارات الخاصة بك قبل الذكرى السنوية الخاصة بك مع الشركة. في علامة العام الواحد، ستتمكن عادة من شراء 25٪ من خياراتك (إذا اخترت) وستستحق الأسهم المتبقية إما شهريا أو ربع سنوي للسنوات الثلاث المقبلة. في معظم الحالات، سيكون لديك الخيار لشراء 100٪ من الأسهم الخاصة بك بعد أربع سنوات مع الشركة، أو نسبة مئوية من ذلك إذا تركت بين سنة واحدة وأربع سنوات.


الوجبات الجاهزة هنا هو أنه كلما كنت البقاء مع الشركة، والمزيد من الأسهم سيكون لديك (تصل إلى مبلغ معين).


تقييم إمكانات الشركة للنجاح.


إذا كنت تنضم إلى شركة ناشئة، فلنأمل أن تكون ناجحة. بغض النظر عن ذلك، من المهم أن نأخذ في الاعتبار أن خيارات الأسهم لا تستحق الكثير إلا إذا حدث شيء مثل الاكتتاب العام أو الاستحواذ.


إذا كانت الشركة التي مهمتها يمكنك أن ترى تحمل الأماكن، المزيد من الأسهم هو وسيلة جيدة للتأكد من الحصول على شيء جيد في وقت مبكر. على الجانب الآخر، إذا كنت لا تعرف ما يكفي لتقييم الأعمال التجارية، أو كنت قبول الموقف كما أكثر من نقطة انطلاق الوظيفي، قد تكون نقدية إضافية التحرك الخاص بك. إذا لم تتحول الأعمال إلى أن تكون ناجحة، فإن هذه الأسهم التي اكتسبت بشق الأنفس لن يكون يستحق أي شيء. فكر في عوامل مثل حجم السوق الذي تتعامل معه الشركة، ونموذج الأعمال التجارية، وما إذا كانت مربحة أم لا.


معرفة ما إذا كان البديل الذي عرضت يجعل الشعور المالي.


حساب التبادل بين خيارات الأسهم والرواتب يمكن أن يكون صعبا لأنه يعتمد على عدد من الافتراضات. خدمة الاستثمار الآلي ويالثفرونت يشرح كيفية حساب كمية الأسهم التي يجب أن تتاجر مقابل الراتب، أو العكس بالعكس، استنادا إلى مرحلة الشركة التي تنضم إليها. قبل اتخاذ قرار، تعرف ما إذا كان رقم النقد مقابل الأسهم الذي تقدمه الشركة هو تبادل عادل & # 8211؛ ويجب أن تكون الشركة على استعداد لتقاسم المعلومات التي ستحتاجها لحساب ذلك.


عندما يتعلق الأمر به، سوف تحتاج إلى اتخاذ قرار جيد البحث عند اختيار بين راتب إضافي وحقوق المساهمين لمهمة بدء التشغيل الجديد الخاص بك. اعرف ما يمكنك تحمله فعليا، وما إذا كانت هذه الوظيفة ستستمر عليك، على الأقل، بضع سنوات، وما إذا كانت حزمة التعويض البديلة التي عرضت عليها قابلة للمقارنة فعليا & # 8211؛ فضلا عن مقدار المخاطر التي ترغب في اتخاذها على الشركة.


حفظ للتقاعد أو دفع قبالة القروض الطلابية الخاصة بك؟


كيفية التحضير لإجراء مقابلة.


كيف تكلف كلية الطب؟


سجل للحصول على اخر اخبارنا.


سجل للحصول على اخر اخبارنا.


إرنست في الصحافة.


& # 8220؛ هذا بدء تشغيل القرض الطلابي يقول أنه لديه ميزة القاتل للتغلب على المقرضين الكبار & # 8221؛


خيارات الأسهم للمصاصين الذين يقبلون أقل من سعر السوق الدفع.


هناك & # 8217؛ ق قول جيد في لعبة البوكر اللعب المجتمع، & # 8220؛ إذا كنت لا تعرف من هو المصاصة على الطاولة، فإنه & # 8217؛ ق لك. & # 8221؛ وبالنظر إلى تعويض العمل (النقد أو المخزون) من المرجح أن مصدر الثروة رقم 1 للغالبية العظمى من الناس، وأعتقد أنه من المهم لدينا مناقشة شاملة عن خيارات الأسهم حتى لا تحصل على انفصل.


لتوفير بعض الخلفية لماذا أعتقد أن خيارات الأسهم هي في الغالب للمصاصين: 1) أنا حاليا الرئيس التنفيذي لشركة خاصة وسائل الإعلام على الانترنت التي لديها القدرة على منح الخيارات. 2) أنا & # 8217؛ م مستشارا لبدء التشغيل حيث يمكنني الحصول على أموال في خيارات بدلا من النقد لمدة ثلاثة أشهر قيمة العمل. 3) أنا & # 8217؛ كنت موظفا من اثنين من الشركات المالية الكبيرة وتلقى الأسهم (وليس خيارات) كجزء من مكافأة التعويضات من 1999 & # 8211؛ اليوم (تعويض مؤجل حتى عام 2018 بسبب التفاوض على إنهاء الخدمة). 4) أنا & # 8217؛ عملت وظائف كربي يكبرون أن يدفع لي ليس فقط الأجر بالساعة الفقراء من 4 $ في الساعة، ولكن أيضا أعطاني أي خيارات أو الأسهم.


بالنسبة لأولئك الذين ملاذ & # 8217؛ تم متابعة هذا الموقع منذ عام 2009، طريقة عمل بلدي هو أن يكتب بدقة شيء ضد ما أخطط على القيام به من أجل التأكد من أنني & # 8217؛ م لا يفتقد واضح. على سبيل المثال، & # 8220؛ الجانب المظلم للتقاعد المبكر & # 8221؛ في مايو، 2018، ما يقرب من عامين قبل أن سحب فعلا المكونات على الشركات الأمريكية. ما زلت أعتقد أن كل السلبيات للتقاعد في وقت مبكر من هذا المنصب صالحة. ولكن أنا & # 8217؛ علمت أن هناك بعض الايجابيات كبيرة جدا عن كسر مجانا في وقت مبكر.


العمل من أجل الشركات الناشئة مقابل الشركات التقليدية من المرجح أن يجعلك أكثر فقرا من الأغنى لأن معظم الشركات الناشئة تفشل، ومعظم الشركات الناشئة تدفع لك دون تعويض سعر السوق. النقد هو أكثر قيمة إلى بدء التشغيل غير المربحة من شركة مع تدفق نقدي هائل. لا يوجد نقد، وسوف تموت الشركة الناشئة بسبب الالتزامات المالية غير الملباة. خيارات، من ناحية أخرى، أرن & # 8217؛ ر حقا يستحق أي شيء حتى يكون هناك بعض حدث السيولة.


يمكن للرئيس التنفيذي أن يقول أن كل سهم يستحق 100 $، ولكن لا أحد يعرف حقا. وظيفتها هي أن تبيع لك رؤية مع خيارات محيرة التي أرن & # 8217؛ حاليا تستحق الكثير لتحصل على العمل لأرخص. عملك هو اتخاذ قرار مستنير حول احتمال رؤية الرئيس التنفيذي والرئيس التنفيذي إلى واقع ملموس.


يخطئ بعض المديرين التنفيذيين للشركات الناشئة عن طريق دفع تعويضات أقل من السوق فقط، ولكن أيضا اكتناز أسهمهم بقدر كبير بحيث يتمكنون من توظيف الأشخاص المناسبين للمساعدة في بناء شركتهم إلى شيء ذي قيمة للغاية. بعد كل شيء، 10٪ من 1 مليار $ يستحق أكثر بكثير من 90٪ من $ 0.


قبل قبول خيارات التعويض يرجى طرح الأسئلة البسيطة التالية:


* ما هو إجمالي الأسهم المخففة بالكامل الحالية القائمة؟


* ما هو سعر ممارسة كل خيار؟


* ما هو بلدي جدول الاستحقاق؟


* هل هناك جرف؟ إذا كان الأمر كذلك، فما هو؟


* هل تقوم الشركة حاليا بجمع الأموال، وبأي ثمن؟


* هل لدى أصحاب رؤوس الأموال الحد الأدنى من اتخاذها إذا تم شراء الشركة؟


* هل ستصبح خياراتي غير المكتسبة مكتسبة بالكامل إذا تم شراء الشركة؟


وينبغي أن يكون المدير المالي أو الرئيس التنفيذي أو الشخص المسؤول عن منح التعويض قادرا على الإجابة على هذه الأسئلة بطريقة مباشرة نسبيا. الحصول على 100،000 الخيارات يبدو رائعا، ولكن ليس كثيرا إذا كان سعر التمرين في 10 $، وأثارت الشركة مؤخرا خارج الاستثمار في 2 $ للسهم الواحد. الأسهم يجب أن ترتفع بنسبة 500٪ قبل كسر حتى! وعلاوة على ذلك، إذا كان هناك 1 مليار سهم القائمة، لديك فقط ملكية 0.01٪ من الشركة.


لا تكون مصاصة من قبل ليس على الأقل فهم سعر التمرين، وعدد الأسهم القائمة، وجدول الاستحقاق الخاص بك.


خيارات الأسهم ل غامبلرز & أمب؛ الحد الأقصى من الفرص.


حتى هنا أنا مصاصة، مقامر، والمتفائل يائسة لقبول خيارات الأسهم كما دفع لعمل الاستشارات بلدي. منطقي هو أنه من النادر أن يكون المقاول بدوام جزئي حتى يكون الخيار للحصول على تعويض في الخيارات. الطريقة الوحيدة التي يمكنني الاستثمار بها في شركة خاصة هي إذا استثمرت في صندوق رأس المال الاستثماري الذي استثمر في الشركة، أو إذا كنت أعرف الرئيس التنفيذي لفترة طويلة ودعوت لي للاستثمار. وبعبارة أخرى، حتى لو كان واحد لديه المال للاستثمار، وليس كل مستثمر سيتم قبول. هناك الكثير من السيولة مطاردة صفقات قليلة جدا في الوقت الراهن.


بالطبع، لا يوجد غداء مجاني. وسيتم تعديل شروط تعويض الخيار الخاص بي وفقا لذلك كموظف غير متفرغ. أتوقع عقليا أن تكون قيمتي $ 0. ولكن بالنسبة للفرصة 5٪ الخيارات يمكن أن تكون قيمة متعددة باغر، وأنا & # 8217؛ قررت أنا لا & # 8217؛ ر تريد أن تترك وراءها مع أي خيارات إذا كان هذا هو الحال. وبالنسبة لعقد الثلاثة أشهر القادمة، لدي خيار العودة إلى النقد أو مزيج من الخيارين والنقد كتعويض.


أريد تسليط الضوء على بعض الأفكار الرائعة من قبل هيريفيريسنكونتس، وهو زميل في منطقة خليج التكنولوجيا بدء التشغيل الموظف الذي قضى الكثير من الوقت تحليل التعويض على حد سواء مستشار وموظف بدء التشغيل بدوام كامل في العديد من الشركات في مرحلة مبكرة.


هنا هو ردها على منصبي على الإنصاف مقابل التعويض النقدي. وينبغي أن تكون ذات صلة كبيرة بأي شخص يعوض بخيارات.


أشياء إلى ثنك حول.


1) كخبير استشاري، لا ينبغي أن يكون لديك الأسهم جدول الاستحقاق، ولكن بدلا من ذلك تقدم شهريا بدلا من (أو كجزء من) الأجر. وبمجرد أن تستثمر أسهمك كل شهر، يجب أن تكون قادرا على شراء الأسهم. وجود جرف كمستشار من شهر إلى شهر لا معنى له.


2) ما هي القيمة الحقيقية لتلك الأسهم اليوم؟ بالتأكيد، قد يقول المستثمرون أنهم يستحقون $ 2 حصة (مثال) ولكن ماذا يعني ذلك؟ ومن مصلحة المستثمرين ومجلس الإدارة جعل الأسهم تبدو جذابة جدا للموظفين. كيف يفعلون هذا؟ هناك العديد من الحيل أن هذه الشركات لديها حتى أكمامهم. وهناك خدعة مشتركة لتقسيم الأسهم حتى يكون هناك العديد من الأسهم أكثر (أو ببساطة إصدار تحميل قارب من أسهم). ولا يؤدي هذا الإجراء فعلا إلى تغيير القيمة، ولكنه يمكن الشركة من منح & # 8220؛ المزيد & # 8221؛ أسهم للموظفين الجدد على الرغم من أنها في المجموع بقيمة نفس مبلغ أصغر قبل الانقسام. طالما كنت تعرف ما هي الأسهم تستحق ومجموع الأسهم القائمة، يمكنك إجراء دعوة حكم عادلة على الوضع.


3) حتى إذا أعطيت الأسهم التي من المفترض أن تكون = القيمة النقدية التي ستدفعها (أي 5000 دولار أمريكي لكل شهر مقابل الخيارات النقدية) فإنك لا تحصل على الأسهم. لديك الحق في شراء السهم مقابل 5000 دولار شهريا. العلامة & lt؛ & # 8211؛ & # 8212؛ أعتقد أن الكثير من الناس يفاجأون بهذه الحقيقة. أنت فقط كسب المال على الفرق بين سعر الشراء سيولة حتى التي قد لا تحدث أبدا.


4) كموظف فت قد لا تكون حتى قادرة على شرائه على الفور، ولكن كمستشار مع عدم وجود جدول الاستحقاق يجب أن تكون قادرا على. إذا كنت لا تعتمد على القواعد بعد 90 يوما توقفت عن العمل للشركة فقد تفقد حقك في ممارسة هذه الخيارات. وهذا يعني ختم جميع أرباحك.


5) عند ممارسة الخيارات لديك لدفع الفرق بين سعر الإضراب (ما كانت تستحق عندما حصلت عليها) والسعر الذي يستحق عند ممارسة لهم. بالطبع هذا السعر لا معنى له لأنه يمكنك & # 8217؛ ر فعلا بيع الأسهم. هذا ما يمتص حقا للموظفين. على سبيل المثال يمكن أن يكون للموظف سعر إضراب قدره 1 دولار. يمكن للشركة جمع المزيد من الأموال ولها تقييم أن يجلب أسهم تصل إلى 2 $ للسهم الواحد. وقد وضع الموظف في سنوات عديدة من الخدمة في الشركة، ويقرر لمهنته يجب أن يغادر. لديه 90 يوما لشراء تلك الخيارات وانه يجب دفع الضرائب على الفرق $ 1 للسهم الذي يمارسه. هذا ليس سيئا للغاية إذا كانت قيمة الأسهم 10 دولارات لكل منهما على المدى الطويل، ولكن في كثير من الأحيان ثم لا يمكن للشركة الحفاظ على نموها وفجأة أسهم تعود إلى الوراء في السعر.


وسوف يستغرق الكثير، سنوات عديدة لمعرفة ما إذا كانوا سوف يستحق أي شيء أو إذا كان لديك لتلقي خسارة على أسهم تماما. حتى لو كان لديك سعر إضراب منخفض جدا (أي جاء في سلسلة A جولة أو ما قبل A) التي لا تزال تقوم على بعض ما يصل تقييم ولكن بعض اللاعبين على ساند هيل الطريق (وادي السيليكون فك هق) الذين يعملون أرقام لصالحهم . الرئيس التنفيذي / مؤسس لديه بعض النفوذ في التفاوض على الشروط التي تفيده إذا بدأت الشركة لتحويل الحامض، ولكن أنا & # 8217؛ لم يسمع من الرئيس التنفيذي التفاوض الشروط التي تساعد موظفيه. هذا ليس بالضرورة شيئا سيئا & # 8212؛ إذا كان الموظفون يشعرون بأمان شديد لماذا يعملون على جعل الشركة ناجحة جدا (أي ساعات طويلة تتطلبها شركة ناشئة). ومع ذلك، فإن القليل يدرك كيف يمكن للرئيس التنفيذي أن يسير بملايين الدولارات حتى لو تم تشغيل الشركة في الأرض وفقد الموظف المشترك المال عند ممارسة خياراته. مضحك كيف يعمل.


6) هذا لا يعني أن خيارات الأسهم الرهيبة في جميع الحالات. ومن الواضح أن هناك شركات التي تعمل بشكل جيد وحيث الموظفين في نهاية المطاف في نهاية المطاف قادرة على تحمل منزل في أجمل مناطق وادي السيليكون & # 8212؛ وليس أجود أحياء سف العقل لك، ولكن على الأقل منزل للمبتدئين في بالو ألتو أو معقولة ($ 1.5M - $ 2M) الشقة في المدينة. انها حقا & # 8217؛ s اليانصيب-- تذكرة-- مستوى-- احصائيات إذا كنت تعتقد خياراتك سوف تحصل في المنزل $ 20m & # 8212؛ ولكن & # 8217؛ s دائما لطيفة للحلم.


7) ما علمت به & # 8217؛ & # 8212؛ الأهم & # 8212؛ تحديد ما إذا كانت الشركة التي تعمل بها (والحصول على خيارات الأسهم في) لديها نموذج الأعمال الأساسية التي من المنطقي (أو هو كل شيء فابوروار؟). هل الزبائن على استعداد لدفع ثمن المنتج؟ إذا كان نموذج عمل الأرباح المتكرر هو تجديد العملاء (أو إذا كان من السابق لأوانه رؤية عمليات التجديد، فهل تعتقد بصدق أن الفريق المؤسس وفريق المنتج يفهمان السوق بما فيه الكفاية ويهتمان بما فيه الكفاية لجعل (من الواضح أن إينستاجرام يتم التقاطه مقابل $ 1B عن طريق فاسيبوك وندر & # 8217؛ t تناسب الصيغة) ولكن في معظم الحالات ك شخص ذكي يمكنك أن تسأل نفسك & # 8212؛ 1) هي هذه الشركة قادرة على الحصول على العملاء، 2) هي هذه الشركة قادرة على الحفاظ على العملاء، و 3) هي هذه الشركة قادرة على زراعة منتجاتها / العروض بما فيه الكفاية للحصول على الزبائن لشراء أكثر من ذلك؟


إذا كنت تعتقد أن شركتك هي هدف اكتساب & # 8230؛ هل هناك ما يكفي من الشركات الكبيرة هناك من شأنه أن يهتم الشركة وعروضها؟ إذا كان الاكتتاب هو الهدف ثم في كثير من الأحيان رحلة طويلة جدا، ويستغرق الفريق الذي هو حقا في ذلك على المدى الطويل بدلا من الوجه السريع. هنا عليك أن تنظر في دوافع المؤسسين & # 8212؛ هل هم بالفعل غني؟ هل يريدون أن يثبتوا أنها تستطيع أن تفعل ذلك مرة أخرى؟ هل يريدون بناء شركة عامة بعد سلسلة من عمليات الاستحواذ الناجحة؟ انظروا من الذي يدير الشركة ولماذا سيكون لديك إجابتك. هذا سوف اقول لكم الكثير عن القيمة الحقيقية للخيارات.


8) حتى بعد ذلك هناك مجموعة كاملة من الطرق الأخرى لمسمار الموظفين من كل ما يعتقدون خياراتها تستحق. وفي معظم الأحيان لا يمكن الحصول على نجاح حقيقي ولا يمكن للموظفين الحصول على ثمار عملهم. المديرين التنفيذيين لديهم بنود مكتوبة في عقودهم حماية لهم ولكن الموظف المشترك أو مستشار لا. & لوت؛ & # 8212؛ - على سبيل المثال، قد يكون لدى فك شرط للحصول على عائد مضمون 2X على استثمارها إذا تم بيع الشركة. دعنا نقول إن فك تستثمر 50 مليون دولار في الشركة، وتباع الشركة بمبلغ 200 مليون دولار. و فك يحصل على 100 مليون $ مرة أخرى، والباقي 100 مليون $ تنقسم بين الموظفين و فك. وبعبارة أخرى، لا يوجد انقسام للموظفين عما كان متوقعا. مثال آخر هو إذا كان الموظف عامين في جدول الاستحقاق لمدة أربع سنوات ويتم شراء الشركة. الموظف يحصل على رفع لمدة سنتين من الخيارات ولكن يمكن أن تفقد بسهولة جدا له / لها المتبقية سنتين من الخيارات إذا لم يتم تسريع جدول الاستحقاق. الموظف تحت رحمة المؤسسين الذين يتفاوضون على الصفقة.


9) وأعتقد اعتقادا راسخا أنه & # 8217؛ ق أفضل لكسب أسهم كمستشار في الأعمال التجارية من كموظف. لماذا ا؟ يمكنك كسب خيارات شهرية دون أي استحقاق (الاستحقاق هو ما أفكر في أصفاد القراصنة) وإذا بدأت الشركة في خزان يمكنك ترك دون أن تكون محنة كبيرة. ما الذي يمكنك تنوعه عبر العديد من الشركات الناشئة & # 8230؛ والتي ربما ليس & # 8217؛ ر أفضل إذا كنت يحدث أن تفوت العمل من أجل بدء تشغيل واحد من شأنها أن الاكتتاب لمدة 10 سنوات على التوالي، ولكن التنويع هو استراتيجية أفضل طريقة لضرب الفوز بالجائزة الكبرى الخيارات. بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت تستشير الشركة التي يبدو حقا أن يكون القرف معا يمكنك إجراء المكالمة للعمل بدوام كامل مرة واحدة كنت & # 8217؛ انخفض أصابع قدميك في الماء.


ومع ذلك، تذكر أنه عند ممارسة أسهمك كنت شراء الأسهم. وضع أكثر من 15000 دولار في واحد مخزون كبير من الأسهم الصغيرة عالية المخاطر التي كانت غير سائلة ومقفلة في هذا المخزون لسنوات عديدة قادمة يبدو محفوفا بالمخاطر جدا بالمقارنة مع شراء 15000 $ في الأسهم أبل في 150 $ حصة على سبيل المثال. ولكن هذا ما يفعله الكثير من الناس. شراء الأسهم في الشركة التي تعمل بها من أجل شعر & # 8220؛ رخيصة & # 8221؛ مثل جزء من التعويضات & # 8211؛ امتياز وأنت من أحمق عدم شراء أسهم منخفضة جدا (على الرغم من أنك على جدول الاستحقاق).


بدلا من وضع 10٪ من قيمتها الصافية في خيارات الشراء، يمكن للمرء أيضا وضع 10٪ من محفظتها في أي مخزون آخر من المخاطر العالية، ولها أيضا خيار للتداول منه إذا بدأت الشركة في قصف. في هذه الحالة أنت & # 8217؛ عالقة. هذا & # 8217؛ ق ما أعتقد أن الناس لا & # 8217؛ ر فهم تماما، والسبب في ذلك مؤسف حقا أن الشركات خداع الموظفين في التفكير خيارات الأسهم كبيرة جدا. يمكن أن تكون & # 8212؛ ولكن في الحقيقة هم 9 مرات من أصل 10 لائق للفريق التنفيذي و كربي للجميع، حتى في & # 8220؛ ناجحة & # 8221؛ النتيجة.


سيناريوهات مختلفة لشركتك & # 8217؛ S سعر السهم.


1) الشركة يمكن أن تذهب البطن، الأسهم بقيمة $ 0.


2) الشركة يمكن شراؤها في شركة اكي، تأجير الأسهم أقل من سعر الإضراب الذي دفعته لذلك، ولكن على الأقل يمكنك القول أنها حصلت عليها بعض شركة يتوهم اسم.


3) يمكن شراء الشركة مقابل أسهم في شركة خاصة جديدة مع خيار تداول الأسهم الخاصة بك لأسهم هذه الشركة الخاصة الجديدة أفضل بكثير أو تأخذ دفعات نقدية أقل بكثير، إلا من أجل التجارة لأسهم من القطاع الخاص الجديد الشركة عليك أن تكون مستثمرا معتمدا. وهذا يعني في الأساس أنك أنت غني فعلا (1 مليون دولار أمريكي أو ما يعادل 250 ألف دولار أمريكي في السنة)، وهو ما يسمح لك بأخذ & # 8220؛ المخاطر & # 8221؛ من التداول في أسهم الشركة الخاصة الجديدة في حين إذا كنت غير الغنية حتى الآن يمكنك & # 8217؛ ر القيام بذلك.


4) يمكن أن تكون الشركة في وضع جيد لبيعها لشركة، ولكن الشركة العامة تقول إنها لا تشتري ما لم تتخلص الشركة من فريقها بأكمله الذي أنت عليه لأنهم فقط لا & # 8217؛ ر تحتاج إلى مزيد من الناس في هذا الدور. تحصل على تسريحهم ويضطرون إلى اتخاذ قرار ما إذا كان لشراء الأسهم الخاصة بك، ولكن كنت فعلا لا & # 8217؛ ر يكون أي رؤية في الاستحواذ في المكان. لكل ما تعرفه تحصل على تسريح لأن الشركة تخسر المال والقيام سيئة. لديك لإجراء مكالمة سواء لشراء الأسهم بعد أن تم تسريحه (ويجري المرارة حول هذا) عندما كنت 'في حالة ذهنية جيدة لاتخاذ قرار واضح وحكيم.


5) شركة يمكن الاكتتاب (ووهو)! عندما يتم نقل الموظفين العامين يتم تأمينهم لمدة بضعة أشهر (أعتقد أنه & # 8217؛ s عادة 6) قبل أن يسمح لهم للبيع. ينفجر السهم في اليوم الأول ويرتفع صعودا ولكن لا يمكنك بيع. بعد بضعة أشهر تقارير الشركة على أقل من الأرباح النجمية وخزانات الأسهم. أنت الآن & # 8217؛ سمحت للبيع. ييب. كان ذلك الجحيم من ركوب، وليس واحدة جميلة.


6) الشركة تقوم بعمل جيد حقا وإما يحصل المكتسبة أو يذهب الجمهور لتقييم جيد حقا، ومبيعاتها في الواقع تلبية تلك الأرقام. ويرى الموظفون أن أسهمهم تزيد من قيمتها بشكل كبير، وأنهم قادرون على شراء هذه الأسهم ودفع الضريبة على الفرق. موظف يريد ممارسة أسهمهم في اسرع وقت ممكن لأن التقييم سوف ترتفع كثيرا وأنه & # 8217؛ s شيء مؤكد! الضرائب التي يدفعونها على الأسهم هي ضخمة ولكن من يهتم لأنه في غضون بضعة أشهر الأسهم سوف تكون أكثر من ذلك بكثير. ولكن بعد ذلك، أوه لا، شيء يذهب على نحو خاطئ. خزانات الاقتصاد. صناعة إيسن & # 8217؛ ر ما كان عليه قبل شهر. الصفقة / الاكتتاب يقع من خلال. تقييم الشركة ينخفض. الموظف هو من كل تلك الضريبة التي دفعت على الأسهم وربما أيضا التقييم يستحق أقل مما دفعوا لذلك. حدث هذا الكثير في تحطم فقاعة التكنولوجيا. & # 8211؛ HerEveryCentCounts.


دون & # 8217؛ ر توقع شيئا.


سوف بدء التشغيل الناجح بشكل كبير علاج جميع المشاكل. ولكن معظم الشركات إما تفشل أو مجرد التشويش جنبا إلى جنب مع أي حدث السيولة لسنوات. غير الحدث هو في الأساس ما معظم الموظفين سوف تجربة لذلك، ولكن معظم هؤلاء الموظفين أرين & # 8217؛ ر الكتاب الذين سوف اقول ذلك كما هو الحال في وظيفة مثل هذا.


شيء واحد أريد أن أشير إليه هو أن هناك أساسا ثلاث طرق لممارسة الخيارات الخاصة بك:


ممارسة في وقت مبكر مع النقد - عليك أن تأتي مع القيمة النقدية من الخيارات الخاصة بك، والتي قد لا تكون ممكنة للعديد من الموظفين. ولكن عليك أن تبدأ على مدار الساعة في وقت مبكر لتلقي العلاجات الضريبية أكثر ملاءمة إذا كنت عقد لأكثر من عام بسبب ضريبة الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل من 20٪، على افتراض معدل ضريبة الدخل العادي الخاص بك هو أعلى. انتظر التمرين - الخطوة الأكثر تحفظا حيث يمكنك الانتظار لممارسة (إذا كنت تستطيع) عندما يكون هناك حدث السيولة. الكثير من الناس خلال أيام 2000 قنبلة نقطية تمارس في وقت مبكر جدا، ودفعت الضرائب على الفرق الوهمية، ورأى أسهمهم تنخفض. ممارسة غير النقدي في وقت مبكر - منتصف استراتيجية الطريق حيث كنت تبيع الأسهم الخاصة بك لتغطية التكلفة الخاصة بك، بدلا من المهر حتى النقدية. والطريقة الوحيدة الممكنة هي إذا كان سعر السهم الحالي أعلى من سعر التمرين.


إذا كنت تتوقع الحصول على ثراء من الخيارات، فأنت مجنون. تشغيل حياتك كما لو أن شيئا لن يحدث من أي وقت مضى. باستمرار تنويع وقتك والاستثمارات الخاصة بك في الشركات التي تعتقد أن تنجح. بعد ذلك، ومشاهدة احتياجات التدفق النقدي الخاص بك، ونأمل للأفضل.


توصية.


بدء موقع الويب الخاص بك، كن مدرب الخاص بك: هناك & # 8217؛ ق شيئا أفضل من بدء موقع الويب الخاص بك لامتلاك العلامة التجارية الخاصة بك على الانترنت وكسب دخل إضافي على الجانب. لماذا يجب أن ينبثق ينكدين، فب، وتويتر عند شخص ما غوغل & # 8217؛ s اسمك؟ مع موقع الويب الخاص بك يمكنك الاتصال مع الملايين المحتملين من الناس على الانترنت، وبيع المنتج، وبيع بعض المنتجات الأخرى & # 8217؛ s، وجعل الدخل السلبي، والعثور على الكثير من الفرص الجديدة الاستشارات و فت العمل.


بدأت الساموراي المالية كمجلة شخصية لإدراك الأزمة المالية في عام 2009. بحلول أوائل عام 2018، بدأت في جعل تيار الدخل المعيشة لذلك قررت التفاوض على حزمة قطع. بعد سنوات، فس الآن يجعل أكثر مما فعلت كمدير تنفيذي في شركة كبيرة الانتفاخ قوس مع 90٪ أقل من العمل و 100٪ أكثر متعة. بدء وورد موقع الويب الخاص بك مع بلويوست اليوم. أنت لا تعرف أبدا أين الرحلة سوف يأخذك!


وقد سحق تقييم السوق الخاصة في عام 2018، لذلك فمن الأفضل للتفاوض على راتب أعلى أو خيار جديد أسعار الإضراب. وهناك الكثير من الخيارات الأسهم هي الآن لا قيمة لها. أفضل لبدء الشركة الخاصة بك وامتلاك 100٪ من الأسهم الخاصة بك!


الكاتب الحيوي: سام بدأ المالية الساموراي في عام 2009 لمساعدة الناس على تحقيق الحرية المالية عاجلا، وليس في وقت لاحق. قضى 13 عاما في العمل المصرفي الاستثماري، وحصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة كاليفورنيا في بيركلي، وتقاعد في سن 34 في سان فرانسيسكو. ويستند كل شيء سام على تجربة مباشرة لأن المال من المهم جدا أن تترك ما يصل إلى بونتيفيكاتيون.


له أداة مالية حرة المفضلة هو & # 8217؛ s تستخدم منذ 2018 لإدارة صافي قيمته هو رأس المال الشخصي. كل ثلاثة أشهر، سام يدير استثماراته من خلال خطة التقاعد المجانية وأداة فحص الاستثمار للتأكد من انه هو التخطيط بشكل صحيح لمستقبله المالي.


سام حاليا أكثر اهتماما في الفضاء تمويل الجماعي العقارات، حيث استثمرت 810،000 $ مع ريالتيشارز، واحدة من أكبر المنصات في الفضاء. هناك حاليا فرصة كبيرة للمراجحة الفرق التفاضلي بين العقارات في قلب المدينة والعقارات الساحلية، وخاصة بعد الإصلاح الضريبي الجديد يحد من خصم سالت إلى 10،000 $ وخصم الرهن العقاري على الرهون العقارية الجديدة من 750،000 $ لعام 2018 وما بعده.


اشترك في النشرة الخاصة.


نجاح باهر هذه النصيحة وحدها: & # 8220؛ كمستشار، يجب أن لا يكون لديك أسهم جدول الاستحقاق & # 8221؛ هو الذهب المطلق للاستشاريين قبول بريق من الذهب في نهاية قوس قزح طويل وخافت مقابل الأجور.


ربما غاب عن التحذير في مكان ما، ولكن أعتقد أنه من المهم أن نلاحظ أن هذه المادة كلها هو التقييم الذي يبدو أن يقتصر على الشركات قبل الاكتتاب العام / خيار التعويض.


يوفر تعويض الخيار ضمن كيان يتم تداوله بشكل عام مزيدا من السيولة والشفافية والقدرة على التنبؤ كموظف محتمل.


وبالنسبة لشركات ما قبل الاكتتاب العام هناك أيضا إمكانات (وإن كانت لا تزال بعيدة المنال) للسيولة في سوق ثانوية.


صيح. نحن نتحدث قبل بدء الاكتتاب.


ومع ذلك، فإن معالجة خيارات تساوي 0 دولار للموظفين بعد الاكتتاب العام هي ممارسة جيدة أيضا.


كمدير تنفيذي بدء التشغيل، وكنت قد كشفت ما هو واحد من استراتيجيات توظيف أقوى والأدوات التي نستخدمها للحصول على أفضل الموظفين. منتج ناجح جدا يميل إلى إخفاء الكثير من أوجه عدم الإنصاف، ولكن أنت & # 8217؛ الحق، والموظفين يلعبون ضد سطح مكدسة.


* معظم الموظفين لا يعرفون أساسيات عدد الأسهم، وأسهم بريف، وسعر الإضراب، والبنود، وما إلى ذلك.


* جزء جيد من الموظفين دون & # 8217؛ ر يسأل عن جدول الاستحقاق، عدد الأسهم المخفف بالكامل، والآثار الضريبية، وعدد الأسهم.


* إدارة الشركات الناشئة يمكن ممارسة أسهمهم عندما يمكن للموظفين & # 8217؛ زينغا مغمت بيع كتلة في 14 $ في الربيع بعد الاكتتاب العام، وترك الموظفين عقد تراجع إلى 3 $.


* الهدف من الإدارة هو جعل عدد من الخيارات الصوت جذابة قدر الإمكان، وإصدار عدد ضخم من الأسهم، وبيع أعداد كبيرة من المرجح أن فاز & # 8217؛ ر يحدث.


ومثلما يقضي القليل من الناس في إجراء البحوث بشأن الاستثمار، فإن عددا قليلا من الناس يقومون ببحوث حول تعويضاتهم وحقوقهم في العمل. المعلومات غير المتماثلة هو ما يسبب بعض للفوز، وبعض للفوز أقل، أو تفقد.


وكلما تعلمت، وذعر أنا أدرك كيف غير المتماثلة المعلومات للشركات ما قبل الاكتتاب العام. شركة خاصة لديها الحق في أن تكون خاصة معها معلومات، ومع ذلك، يجب أن يكون هناك مستوى معين من الثقة والانفتاح مع الموظف الذي ترغب في تقديم للمساعدة في إنشاء منظمة كبيرة.


حجب المعلومات الأساسية هي المعنية.


آخر عظيم، سام. أنا & # 8217؛ لم يتم عرض خيارات الأسهم لأي من الوظائف أنا & # 8217؛ عقد، ولكن هذا المنصب أعطاني بالتأكيد الكثير للتفكير عندما تنشأ الفرصة.


وظيفة جيدة. لكل هذه الأسباب التي ذكرتها هو السبب في أنني أوصيت أصلا، في إحدى مشاركاتك السابقة، بأنك، سام، تأخذ 1/2 من تعويض بدء التشغيل الخاص بك نقدا و 1/2 في خيارات الأسهم. فرص لك ضرب متعددة باجر منخفضة نسبيا في الكون من الشركات الناشئة. لماذا لا تحمي رهاناتك لضمان حصولك على تعويض على الأقل في حالة عدم قيام الشركة بعملها، أليس لديها حدث سيولة، وما إلى ذلك؟


أنا & # 8217؛ م على المتداول 3 أشهر تجديد العقد. أول 3 أشهر كان النقد، 3 أشهر المقبلة من المرجح أن تكون الخيارات بحيث = 50/50. أنا & # 8217؛ م بذل أقصى قدر من العناية الواجبة ممكن، و هيفريسنتكونتس قدمت بعض منظور رائع أنا & # 8217؛ أبرز هنا.


هناك & # 8217؛ s فعلا انتفاضة بين مختلف الموظفين بدء التشغيل في سان فرانسيسكو الذين تم ثمل على يد الإدارة. هناك الكثير من الحالات التي يتم فيها بيع الشركة، والموظف إما أن تغلق أو بقايا ما كان متوقعا بسبب المعاملة التفضيلية للإدارة وأصحاب رأس المال المغامر.


أفضل طريقة للحصول على الأغنياء هو بدء الشركة الخاصة بك وتعويض القواعد.


بشكل عام، أوافق! لسوء الحظ، عندما تبدأ في الحصول على خيارات على أساس منتظم (سنة بعد سنة)، عليك أن تبدأ في عد ذلك الحقيقي وجزء من التعويض الخاص بك. يجب أن تنظر فقط حقيقية عندما يمكنك تحويلها إلى نقدية، ولكن يتم هدوء في الوهم أنه سوف يزداد مع مرور الوقت. أساس لك الخيارات على الرغم من أن يقوم على قيمة الشركة في أي وقت معين. خيارات الأسهم تعني أنك تستثمر في الشركة وتستند القيمة على تلك القيمة. يمكنك أن تتفق مع القيمة، ولكن ما هو.


مادة مثيرة جدا للاهتمام، وأنا مقابلة مع موقف الإدارة وأنا أعلم أن الخيارات ستكون جزءا من تعزيز إذا كنت تحصل عليه. سوف تضطر إلى إعادة قراءة هذا مرة أخرى (شركتي يتم تداولها علنا ​​ومع ذلك، # 8211؛ لذلك يمكن أن ينظر إلى قيمة على أساس يومي).


هل كتبت عن خطط إسب؟ أنا غريبة للحصول على المدخلات الخاصة بك، لقد قرأت مجموعة واسعة من المقالات من مختلف الخبراء - & غ؛ بعض يطلق عليه خطوة محفوفة بالمخاطر، ويقول البعض كنت أحمق لا تأخذ خصم 15٪.


نعم، يجب أن تكون مجنون لا إلى أقصى حد ممكن. إلا إذا كان لديك معرفة من خزان الأسهم في 3 إلى 6 أشهر.


هذا هو ما كان لي اتخاذ، وكان وضع 10٪ من راتبي الإجمالي بعيدا عن السنوات 2 الماضية (كانت مذهلة جدا منذ مخزوننا قد تضاعفت ثلاث مرات في الإطار الزمني)


وعادة ما تبيع في أقرب وقت لأنها منتهية (3 أشهر بعد تاريخ الشراء)، فقط للتخفيف من المخاطر وقفل في الأرباح.


كنت تريد بالتأكيد أن عقد على بعض من أسهم الشركة الخاصة بك (إلا إذا كنت حقا دون & # 8217؛ ر نعتقد في الشركة)، ولكن النسبة متروك لكم. أخذ بعض الأرباح وإعادة الاستثمار في السوق الأوسع هو فكرة عظيمة.


لماذا لا شرائه بسعر مخفض، ثم، في حساب آخر، قصيرة نفس العدد من الأسهم؟ لم يعد لديك أي رأسا على عقب / الجانب السلبي، فقط الاستفادة من الحصول على أسهم بسعر مخفض.


الاستثمار في الشركة الخاصة بك في حين كنت بالفعل كسب الراتب هو وسيلة الاستدانة في محاولة لكسب المزيد من المال من شركتك.


في سانت ستريت، كانت الممارسة العامة تنويع أكبر قدر ممكن من شركتكم في أصول مختلفة، ب / ج كنت لا تريد أن تفقد وظيفتك، والحصول على خفض الأجور، وفقدان قيمة الأسهم الخاصة بك خلال الانكماش. لذا كان تنويع أصولي المفضل هو العقارات & # 8230؛ أو أي شيء حقيقي، مثل الفن.


أرى الكثير من الأوراق المالية الأثرياء المال مضحك. إنها وسيلة إلى نهايتها، للحصول على تجارب أفضل وامتلاك أصول ملموسة إيمو.


إذا كنت صعودي على شركتك ونعتقد أن جميع المذكرات الداخلية ومشاريع النمو، وشراء. ولكن نعرف أن شركتك هي الرهان، تماما مثل أي شيء آخر، حتى في خصم 15٪.


قد تكون الخيارات هي الطريقة الحقيقية الوحيدة للقبض على الأمن المالي من هنا. هم بالطبع، محفوف بالمخاطر، ولكن المفتاح هو اختيار الشركات التي لديها الجر ولكن في وقت مبكر بما يكفي لرؤية بعض النمو الأسي الحقيقي. في المتوسط، عند إدخال شركة مع الخيارات، لديك حافة المالية مع الأسهم، ويجب الاستفادة من ذلك إلى الحد الذي يسمح التنويع السليم.


وجهة نظر أخرى هي أنه على مستوى ما من القيمة الصافية، والحصول على 100K أكثر في السنة إيسن & # 8217؛ سوف تغيير كبير في نمط حياة واحد، لذلك لماذا لا تفعل شيئا قد؟


صحيح. وأعتقد أنه إذا كان هناك تقرير بحثي الذي وضع الاحتمالات الدقيقة لجعل X كمية، والكثير أقل الناس سوف تبادل لاطلاق النار للحصول على خيارات التعويض المجد، والبدء في وظائف. الاحتمالات هي مكدسة بالفعل ضد بدء التشغيل الناجح لمجد متعددة باجر. ثم هناك كل هذه الشروط والأحكام التي تمنع الموظفين من تحقيق القيمة الكاملة لخياراتهم.


لاحظت أنك لا تنشر الكثير من المحتوى الجديد على البحث السكن الخاص بك في سان فرانسيسكو. هل وصلت إلى نفس النتيجة الشخصية لبقية الطبقة الوسطى التي تعيش في مجتمعات حضرية كثيفة؟ أسعار المساكن هي في أو فوق ما كانت عليه في عام 2007 ونحن نحصل على قيمة العقارات قليلة جدا لأموالنا في هذا السوق كا المحموم.


سعيد سألت. أنا أحسب الناس سوف تكون مريضة من قراءة دائما عن العقارات لذلك أنا مختلطة في هذا المنصب.


أنا حصلت على وظيفة ثاقبة حول كيفية البنوك قد يكون جيدا جدا سبب انهيار يأتي. ابحث عن ذلك!


ملصق ممتاز! في وظيفة في المستقبل يمكن أن تلمس خطط تقاسم الأرباح؟ أنا أفهم أن هناك العديد من الخيارات المختلفة، وبعضها أفضل من غيرها.


& # 8220؛ نيم دي جيلت. & # 8221؛ اليديشية ل & # 8216؛ الحصول على المال. & # 8217؛ دون & # 8217؛ ر نعتقد كل بالوني أن الناس اقول لكم عندما انهم & # 8217؛ تصف ما هم & # 8217؛ سوف تفعل لك يوما ما قريبا. نيم دي جيلت. المال، وليس الوعود. & # 8221؛ & # 8211؛ هيني يونغمان.


وهذا وضع صعب؛ لقد رفضت اثنين & # 8220؛ الفرص & # 8221؛ التي تنطوي على تعويض مؤجل في شكل أسهم الشركة. كان الملعب بالنسبة لي على غرار & # 8220؛ نحن نبحث عن الأشخاص الذين & # 8216؛ فكروا وكأنهم مالك '& # 8221؛، إهانة ضمنية لكل من لم يقبل. الرجل الذي تولى وظيفة واحدة عملت في 75٪ تعويض السوق لمدة ست سنوات، الشركة لم تذهب العامة وتم استيعابها (لم يتم شراؤها) من قبل تكتل أكبر. تم القضاء على موقفه في التوطيد. والوقت الوحيد الذي يمكن أن أرى فيه معنى إذا لم تكن هناك بدائل أخرى.


مهارات الاتصال الفودو كبيرة من قبل الإدارة، وطريقة رائعة بالنسبة لهم لانقاذ 25٪ من النقد سنويا لمدة ست سنوات!


مادة شاملة جدا. لقد شعرت دائما أن & # 8220؛ العدالة & # 8221؛ الشيء التعويض للموظفين أكثر نموذجية هو عملية احتيال.


إذا كان ذلك ممكنا: دائما الحصول على تعويض نقدي. إذا كنت تريد حقا أن تملك الأسهم، فتح حساب الوساطة.


من الواضح، كل حالة مختلفة وكما قلت: قد تكون مألوفة جدا مع الشركة ومؤسسي المبدأ. قد تعتقد كثيرا في مفهوم الأعمال. أو، قد تحتاج فقط إلى وظيفة ولا & # 8217؛ ر يكون أي خيار حقيقي. على الأقل، تذهب في عيون مفتوحة على مصراعيها.


غير متأكد من الشركات الأخرى، ولكن في الألغام تقصير الأسهم هو أسباب لتنحية لك من إسب. لا أعرف ما إذا كان سيتم تنفيذ ذلك أم لا، ولكن إسب كانت جيدة بالنسبة لي، لذا لا أريد أن أخاطر.


وظيفة جيدة، ولكن حتى أكثر عمق يمكن أن تكون مفيدة. استخدام مصطلحات قياسية مثل & # 8220؛ المضاعف & # 8221؛ ويمكن أن تساعد الفروق الدقيقة في المعايير الدولية للتوحيد القياسي والمعاملة الضريبية المواتية المحتملة بموجب عملية التصفيات. هناك أيضا جميع أنواع الأفكار المثيرة للاهتمام مثل المبادلات مع 83 (ب) الانتخابات، الخ.


حدث لي في نهاية المطاف على الجانب الجيد =)


أنا أحب أن أسمع المزيد عن نجاحك وكل هذه الأشياء الأخرى التي تذكرها. رعاية لكتابة مشاركة ضيف لتبادل الثروة؟


ترك الرد إلغاء الرد.


المشاركات الأكثر تعليقا.


كم من المال هل كسب الدخل الأعلى جعل؟ (880) عدد الأشخاص الذين يجب أن ينقذوا في 401Ks في مختلف العصور (857) متوسط ​​القيمة الصافية للمتوسط ​​فوق (822) خلق أصدقاء قوية: أليكسا الساموراي (772) كشط على 500،000 $ في السنة: لماذا من الصعب جدا بالنسبة للربح عالية الدخل الهروب من سباق الفئران (553) عيوب روث إيرا: ليس كل ما يبدو (484) نحن جاهل الأبلاء! (441) هل هناك حقا أشخاص يعملون فقط لمدة 40 ساعة في الأسبوع أو أقل وشكوى لماذا لا يستطيعون المضي قدما؟ (359) كيفية الحصول على رجل غني أن يكون صديقها أو زوجك (346) الساحل الغربي المعيشة - نعم هو حقا هو أن (359) كيفية جعل ستة أشخاص في السنة في أي عمر تقريبا أفضل بكثير! (335) كيفية التقاعد في وقت مبكر وليس لديهم للعمل مرة أخرى (304) ما هو مستوى الدخل يعتبر غنيا؟ (303) الساحل الشرقي المعيشة - هل هو حقا أن سيئة؟ (288) متوسط ​​قيمة الصافية للزواج فوق المتوسط ​​زوجين (269) أول مليون قد يكون أسهل: كيف تصبح مليونيرا حسب العمر 30 (260) كيف يعيش الناس حياة مريحة جعل أقل من ستة أرقام في المدن باهظة الثمن؟ (259) كيفية جعل ستة أرقام A السنة ولا تزال لا تشعر غني - $ 200،000 الدخل الطبعة (255) لماذا النساء الخروج مع خاسر ديدبيت؟ (251) أن تكون اختبارات المالك إيماني في الإنسانية (244) من هم أعلى 1٪ الدخل المكتسبين؟ (231) كم من المدخرات التي يجب أن تكون قد تراكمت حسب العمر؟ (222)


الاقسام.


شروط: المالية الساموراي موجود للتفكير استفزاز والتعلم من المجتمع. قراراتك هي لك وحدها، ونحن في أي حال من الأحوال مسؤولة عن أفعالك. البقاء على الطريق الصالحين والتفكير طويلة وصعبة قبل اتخاذ أي معاملة مالية! افصاحات.

No comments:

Post a Comment