Wednesday 14 March 2018

المتداول الفوركس ويكي


الخيارات الثنائية.


تعريف الفوركس الفوري.


3 طرق بسيطة لتحديد الدعم والمقاومة في الفوركس.


الصفحة الرئيسية & غ؛ أدوات العملة & غ؛ مساعدة & غ؛ تعريف العملة مصطلحات وتعريفات العملة أسعار العملات التي تعكس العمولات والرسوم الخاصة التي أ.


سوق الصرف الأجنبي - ويكيبيديا.


فهم العملات الأجنبية الآجلة دليل للتمويل الأصغر إذا كان السعر الفوري السائد أسوأ من السعر الآجل، فإن ال ند هو أصل وحائز.


هل تداول القمار؟ الجواب قد صدمة لك.


يمكن استخدام خيار تعريف العملة كتحوط للعملة األجنبية للحصول على مركز مفتوح في السوق الفورية للعملات األجنبية. عند التحوط الفوركس،


رسالة العميل بشأن مبيعات الفوركس الفوري والتداول.


دود فرانك: الخزانة تستثني مقايضات العملات الأجنبية وعقود تبادل العملات الأجنبية فكس و فكس فوروارد مستبعدة من مبادلة تعريف (عادة ما يكون تقريبي قريب من الفور الأجنبية.


الدولار مؤشر سبوت (دكسي) بقعة معدل - أسواق بلومبرغ.


يرغب العديد من تجار الفوركس في العثور على انعكاسات على المخاطر الضيقة: المكافأة، وهنا كيفية اكتشاف وإدخال التجارة إذا كان هناك انعكاس محتمل.


@ # أعلى بقعة الفوركس تعريف التداول تجارة الفوركس على الانترنت.


الإفصاحات التنظيمية رسالة العميل بخصوص مبيعات الفوركس الفوري وممارسات التداول. أو الدخول في صفقات الفوركس الفوركس معنا و فكس الإلكترونية.


سعر الصرف الفوري - نسداق.


تعريف بقعة العملة السوق في القاموس المالي - من خلال قاموس اللغة الإنجليزية على الانترنت مجانا والموسوعة. ما هو "سوق العملات الفورية"؟ معنى بقعة.


شروط وتعريفات العملة | OANDA.


تعريف البقعة التالية: شراء العملة التي سيتم تسليمها في اليوم التالي للتاريخ الفوري. يتم تعديل سعر التسليم لحساب.


ما هو التحوط - Forex4you المدونة.


تحديث سعر الصرف الفوري للدولار إندكس سبوت (دكسي) مقابل مؤشر الدولار الأمريكي. البحث عن العملة & أمب؛ سعر البيع ومعلومات الفوركس الأخرى.


بقعة الفوركس تعريف - قاموس المصطلحات المصرفية.


تعلم أنواع مختلفة من النظام في الفوركس وتداول العقود مقابل الفروقات لإدارة استراتيجية التداول الخاصة بك مثل السوق، والحد، وجني الأرباح، وقف الخسارة، وأوامر وقف زائدة.


دود فرانك: الخزينة تستثني مبادلة العملات الأجنبية و فكس للأمام.


ما هو "سعر الفوركس الفوري" سعر الفوركس الفوري هو سعر الصرف الحالي الذي يمكن شراء زوج العملات أو بيعه. سعر الفوركس الفوري يختلف عن السعر الآجل لأنه يرتفع قيمة ...


سوق العملة الفورية تعريف مالي للعملة الفورية.


تحديد بقعة: طعم على الطابع أو سمعة: خطأ - بقعة في الجملة.


ما هو "الموضع التالي"؟ تعريف ومعنى.


تحديد النقد الاجنبى. الفوركس مرادفات، الفوركس النطق، الترجمة الفوركس، قاموس اللغة الإنجليزية تعريف الفوركس. ن قصيرة للصرف الأجنبي.


سوق الفوركس: ما هو النقد بقعة؟ - مونيكونترول.


### الحصول على أواندا يأخذ التداول الفوركس المحمول إلى المستوى التالي تداول الفوركس ويب مجانا.


مصطلحات تداول الفوركس »تعلم التجارة.


أسعار الصرف الفورية: اقرأ تعريف أسعار الصرف الفورية و 8،000+ شروط مالية واستثمارية أخرى في مسرد ناسداك المالي.


فوريكس كيرنسي ترادينغ غلوساري فكس العملات الأجنبية.


ويطلق على سعر الصرف السائد في السوق الفورية للنقد الأجنبي "السعر الفوري". ويعبر عن ذلك بدلا من ذلك، أن سعر الصرف الفوري يشير إلى سعر صرف العملة الأجنبية على الفور.


تعريف المعدل الفوري والمعنى | قاموس كولينز الإنجليزية.


تعريف G10: ما هو G10 جنبا إلى جنب مع غيرها من العملات وتداول الفوركس المصطلحات والتعاريف. العثور على معنى G10 من لدينا شامل قاموس المصطلحات الفوركس.


المعاملات الفورية والآجلة - بنك الولايات المتحدة.


تعريف تداول العملات الأجنبية: سوق للتداول حيث يتم شراء وبيع العملات بعملات أخرى، ويتم تبادلها.


سبوت تريد - إنفستوبيديا.


المتداول الفوركس الفوركس هو الأعمال المتنامية. والمشكلة الرئيسية هي ما إذا كان يمكن تصنيفها كأداة مالية أو يمكن تصنيفها على أنها عقد مقامرة.


الفرق بين الفور والعقود الآجلة في الفوركس.


الفوركس الصرف الأجنبي. والمعاملة الفورية للبورصة، والمعروفة أيضا باسم الفوركس سبوت، هي اتفاق بين طرفين لشراء عملة واحدة مقابل بيع عملة أخرى بسعر متفق عليه للتسوية في تاريخ الفور. سعر الصرف الذي تتم فيه المعاملة ...


تعريف G10 - ما هو G10 في العملة في تجارة الفوركس.


للإجابة على هذا السؤال، هو تداول العملات الأجنبية القمار، لدينا لكسر ذلك من خلال تعريف جدا ما هو للمقامرة. ولكن قبل أن نفعل ذلك، أريد أن أشارك.


خيارات الفوركس الفوري لسوق العملات الأجنبية (الفوركس).


استخدام قاموس الفوركس لدينا للحصول على تعديلها على الكلمات الشائعة والعبارات والمصطلحات المستخدمة من قبل تجار الفوركس الآخرين. حساب تسجيل الدخول في سوق الفوركس الفوري،


كيفية بقعة & أمب؛ تداول عكس في الفوركس - ديليفكس.


أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير ستيرجي الخاص بك. اليوم سوف نقوم بتغطية 3 طرق بسيطة لتحديد الدعم والمقاومة في الفوركس. المستويات النفسية.


ما هو سعر الصرف الفوري؟ تعريف ومعنى.


الجزء 2: مصطلحات تداول الفوركس - سوق الفوركس يأتي مع مجموعة خاصة جدا من المصطلحات والمفردات. لذلك، قبل أن تذهب أي أعمق في تعلم كيفية التجارة.


التحوط الفوركس | فريف.


إن تعریف معاملات الفوركس الفوریة العالمیة علی نطاق واسع في الاتحاد الأوروبي یجعل عملیة تنفیذ إمیر مثالا کبیرا علی حجم البیروقراطیة الأوروبیة والافتقار إلیھا.


ما هو "تداول العملات الأجنبية"؟ تعريف ومعنى.


المعاملات الفورية والآجلة 2 بنك الولايات المتحدة فكس تاريخ قيمة الويب هو التاريخ الذي يتم فيه تسديد المعاملة وتسليمها. التاريخ هو يوم عمل واحد بعد.


الفوركس - تعريف الفوركس من قبل القاموس الحر.


النقد بقعة هو واحد من المفاهيم التقنية أقل شهرة في سوق الفوركس. لا شيء تحطيم الأرض، حقا، ولكن من الجيد دائما أن نعرف التفاصيل الفنية.


كيفية تحديد الاتجاه في الفوركس | الفائزين حافة التجارة.


سوق الفوركس الفوركس يتداول إلكترونيا في جميع أنحاء العالم. وهي أكبر سوق في العالم، حيث يتم تداول أكثر من 5 تريليون دولار يوميا؛ حجمها يقزم أسواق الفائدة وأسعار السلع. بقعة الفوركس. يشير التداول الفوري الأكثر شيوعا إلى سوق الفوركس الفوري، حيث يتم تداول العملات إلكترونيا في جميع أنحاء العالم.


الفوركس الصرف الأجنبي - ويكيبيديا.


ويأتي الفصل الأخير [1] في ملحمة التردد بشأن ما يشكل فعليا عقد الفوركس الفوري من باب المجاملة للمدير العام للاتحاد الأوروبي جوناثان فاول؛ لدى هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس.


الفوركس & أمب؛ كفد ترادينغ أوردر تايبيس | أنواع الطلبات في.


يمكن أن تصبح مصطلحات الاستثمار مربكة، ومعاملات الصرف الأجنبي لا تجعل الأمور أسهل. قد تسمع في كثير من الأحيان عبارات "بقعة"


تداول العقود الآجلة تعريف - تداول العقود الآجلة للدمى.


تقدم فوريكس فوريكس & أمب؛ تجارة المعادن مع الحائز على جوائز منصات التداول، ينتشر ضيق، إفيسيونس الجودة، أدوات التداول قوية & أمب؛ الدعم المباشر على مدار 24 ساعة.


الفوركس الصرف الأجنبي - ويكيبيديا.


مكتبة من العملات الأجنبية التي تستخدم عادة في أوتك تداول العملات الأجنبية في العالم. هذا المسرد يعطيك تعريف كتاب النقد الاجنبى وكذلك العالم الحقيقي الفوركس المقبولة القاعدة.


فوريكس ترادينغ مسرد المصطلحات، تعرف على تجارة العملات.


تعمل الفوركس خيارات مثل الخيارات المعمول بها، مما يمكن التجار من فهم استخدام الفوركس الفوركس خيارات بكل سهولة.


يتجه قدما.


ماذا يعني "رول فوروارد".


يشير الجدول التالي إلى تمديد فترة انتهاء أو استحقاق خيار أو عقود آجلة أو آجلة بإغلاق العقد الأولي وفتح عقد جديد طويل الأجل لنفس الأصل الأساسي بسعر السوق الحالي. وتمكن هذه الصفقة المتداول من الحفاظ على مركز الاستثمار بعد انتهاء العقد المبدئي، حيث أن العقود والعقود الآجلة لها تواريخ انتهاء محددة. وعادة ما يتم ذلك قبل وقت قصير من انتهاء العقد الأولي ويتطلب تسوية الربح أو الخسارة على العقد الأصلي.


كسر لأسفل "إعادة توجيه إلى الأمام"


ويختلف إجراء الدفع إلى الأمام باختلاف الأدوات المالية.


يمكن إجراء عملية الدفع إلى الأمام باستخدام سعر الإضراب نفسه للأخرى الجديدة، أو يمكن تعيين مخالفة جديدة. وإذا كان العقد الجديد له سعر إضراب أعلى من العقد الأولي، فإن الاستراتيجية تسمى "نشمر"، ولكن إذا كان العقد الجديد له سعر إضراب أقل، فإنه يسمى "تراجع". ويمكن استخدام هذه الاستراتيجيات لحماية الأرباح أو التحوط ضد الخسائر.


على سبيل المثال، ضع في اعتبارك أن المتداول الذي لديه خيار اتصال ينتهي في يونيو بسعر 10 دولارات للسعر على شركة ويدجيت، عندما يتداول السهم عند 12 $. كما يقترب خيار المكالمة من انتهاء الصلاحية، إذا كان التاجر لا يزال صعودي على شركة القطعة، وقالت انها يمكن أن تختار للحفاظ على موقفها الاستثمار وحماية الأرباح إما عن طريق بيع خيار الاتصال يونيو، أو عن طريق شراء في وقت واحد خيار الاتصال تنتهي في سبتمبر مع سعر الإضراب $ 12. هذا "نشمر" إلى ارتفاع سعر الإضراب سوف يقلل من تكلفة الموقف، وبالتالي حماية جزء من الأرباح من الاستراتيجية الأولية.


وعادة ما ترحل عقود صرف العمالت األجنبية اآلجلة عندما يصبح تاريخ االستحقاق هو التاريخ الفوري. على سبيل المثال، إذا اشترى المستثمر يورو مقابل الدولار الأمريكي عند 1.0500 للقيمة في 30 يونيو، سيتم طرح العقد في 28 يونيو من خلال الدخول في مبادلة. إذا كان السعر الفوري في السوق هو 1.1050، فإن المستثمر يبيع نفس عدد اليورو بهذه النسبة ويحصل على الربح بالدولار في 30 يونيو. فإن اليورو سوف الصافية إلى الصفر مع عدم وجود حركة الأموال. وسوف يدخل المستثمر في نفس الوقت في عقد جديد آجل لشراء نفس المبلغ من اليورو لتاريخ القيمة الآجلة الجديد؛ فإن السعر سيكون نفس السعر الفوري 1.1050 زائد أو ناقص النقاط الآجلة إلى تاريخ القيمة الجديدة.


ويجب إقفال موقف العقود الآجلة إما قبل يوم الإخطار الأول أو في حالة العقود المبرمة فعليا أو قبل يوم التداول الأخير في حالة عقود التسوية النقدية. وعادة ما يباع العقد نقدا، ويقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء نفس مبلغ العقد للشهر الأمامي التالي.


غدا التالي - توم التالي.


ما هو "غدا التالي - توم التالي"


غدا التالي (توم توم)، هو معاملة صرف العملات الأجنبية قصيرة الأجل حيث يتم شراء وبيع العملة في نفس الوقت على مدار يومي عمل منفصلين، يوم الغد (يوم عمل واحد) واليوم التالي (يومي عمل من اليوم)، وإلا والمعروفة باسم التاريخ الفوري.


نقطة الصفقة هو ذلك التجار والمستثمرين الحفاظ على موقفهم وليسوا مجبرين على اتخاذ التسليم البدني.


كسر أسفل "غدا التالي - توم التالي"


في معظم الصفقات العملة، والتسليم هو بعد يومين من تاريخ المعاملة. وتحدث صفقات توم التالية لأن معظم تجار العملات ليس لديهم نية في تسليم العملة وبالتالي تتطلب مواقفهم إلى "تدحرجت" على أساس يومي. هذه الصفقة في وقت واحد هو مبادلة العملات الأجنبية، واعتمادا على ما العملة يحمل الشخص ، فإنها إما أن تكون مشحونة أو كسب قسط. وسيتداول هؤلاء المستثمرون والمستثمرون الذين يملكون عملات ذات عوائد عالية بمعدل فائدة أكثر (الحد الأدنى) بسبب فارق سعر الفائدة. ويعرف هذا الفرق كتكلفة الحمل.


إذا كانت العمالتتني تتمتعان بأسعار فائدة متطابقة، فسيتم تبديلهما بنفس السعر.


تتم المعاملات الفعلية للحرف توم المقبل من قبل البنوك في السوق بين البنوك. اعتمادا على اتجاه معاملاتهم، فإن التاجر إما "شراء وبيع" أو "بيع وشراء" العملة التي هي المتداول. يتم التعامل مع الصفقة التالية بشكل عام من قبل مكتب التداول الآجل أو فريق ستير (سعر الفائدة قصير الأجل).


إذا اختار المتداول عدم التدحرج على موقفه فإنها سوف تضطر إلى اتخاذ التسليم الفعلي لتلك العملة. ولأن هذا الأمر نادر الحدوث، فإن معاملة توم-نيكست هي في الأساس امتدادا لموقف المتداولين.


مبدأ المتداول على الموقف هو أكثر أهمية في تجارة السلع لأنه إذا لم يكن قد فعلت التاجر سوف يترك مع تسليم السلع الأساسية.


تبادل العملات الأجنبية.


A مركب على صفقة صرف العملات الأجنبية.


تعريف مقايضات العملات الأجنبية.


إن مقايضة العمالت األجنبية هي عبارة عن معاملة صرف أجنبي مركبة خارج البورصة) أوتك (تتضمن ما يلي:


(أ) تبادل أولي لعملتين مختلفتين.


في تاريخ محدد "قرب الساق" بسعر صرف صرف ثابت يتم الاتفاق عليه مسبقا في بداية العقد؛ و.


(ب) تبادل الاتجاه العكسي لنفس عملتين.


في تاريخ لاحق "محدد الساق" في وقت لاحق بسعر الصرف الثابت الذي يختلف عادة، والذي هو أيضا المتفق عليها مسبقا في بداية العقد.


وتشمل استخدامات مقايضات العملات الأجنبية التحول المؤقت للقروض قصيرة الأجل أو الودائع من عملة إلى عملة أخرى.


على سبيل المثال، إذا كان العميل لديه فائض مؤقت من الجنيه الإسترليني ونقص باليورو لمدة أسبوع، فإنه يمكن أن يدخل في عقد تبادل العملات الأجنبية التالية:


تبادل الفائض المؤقت من الجنيه الإسترليني إلى اليورو مقابل بقعة القيمة ("بالقرب من الساق") إعادة تبادل اليورو مرة أخرى إلى الجنيه الإسترليني، لقيمة بعد أسبوع ('الساق البعيد')


ومن بين الاستخدامات الوثيقة لمقايضات العملات الأجنبية التركيز على الفوائض النقدية المؤقتة، من أجل تحسين إيرادات الاستثمارات القصيرة الأجل.


كما يتم استخدام مقايضات العملات الأجنبية لتعديل تاريخ القيمة لعقد صرف العملات الأجنبية الآجلة القائم.


إن الجمع بين مقايضة العملات الأجنبية والعقد الآجل القائم، يعيد تأسيس العقد الآجل، مع تاريخ لاحق للقيمة.


مبالغ العملة.


إن مبالغ العملة في إعادة تبادل السندات بعيدة بشكل عام أكبر من تلك الموجودة في الساق القريبة، بمقدار الفائدة المستحقة أو المستحقة بالعملة التي يقوم العميل بتبادلها.


على سبيل المثال، عند التحوط من الوديعة بمقايضة، فإن مبلغ الساق البعيدة يكون عادة أكبر من المبلغ في الساق القريب، بمقدار الفائدة المستحقة على الوديعة المتغيرة.


وبالمثل، عند التحوط من الاقتراض باستخدام مقايضة، فإن مبلغ الساق البعيدة يكون عادة أكبر، من خلال الفائدة المستحقة على الاقتراض المقايضة.


وبما أن مقايضة العملات الأجنبية هي عقد أوتك، فإن مقدم الخدمة والعميل أحرار في تصميم مبالغ العملة التي سيتم تبادلها بهذه الطريقة، لتلبية متطلبات التحوط الفردية للعميل.


طريقة أخرى لتحقيق هذه النتيجة هي استخدام نفس المبلغ الرئيسي للعملة في الساق القريبة والساق البعيدة، والتعامل مع الفائدة في معاملة مباشرة مباشرة إلى الأمام.


عندما يتم تعيين معدل الساق الأقصى للمقايضة يساوي سعر الصرف الأجنبي الآجل - كما هو الحال في الممارسة العملية - تكون النتيجة المحققة متطابقة من الناحية الاقتصادية لتداول الصفقة المركبة بأكملها ضمن المقايضة.


ويعتبر التسعير المركب لمبادلة العملات الأجنبية مواتيا لمتقدم الأسعار (العميل)، مقارنة مع تسعير عقدين صريحين متصلين، على سبيل المثال، للتبادل الفوري وإعادة التبادل الآجل لنفس زوج العملات.


والسبب في أن صانع السوق يمكن أن يعطي سعر أفضل للسعر، هو أن صانع السوق لا يأخذ أي مخاطر صرف العملات الأجنبية على الصفقة المركبة.


ويمكن لصانعي السوق التحوط من موقفه من خلال الاقتراض وودائع بالعملتين يجري تبديلها.


وبالتالي فإن الأسعار والتكلفة للعميل تعكس فقط عرض الأسعار والعروض على عقود أسعار الفائدة التحوطية.


لا یحتاج صانع السوق إلی إبرام أي عقود تحوط من العملات الأجنبیة. ويمكن أن ينعكس هذا الادخار - من انتشار على عقود فكس التحوط - في أسعار مواتية للعميل.


تبادل العملات الأجنبية ينظر إليها على أنها الاقتراض في وقت واحد والودائع.


ويمكن أيضا أن ينظر إلى اتفاق مقايضة العملات الأجنبية على أنه الاقتراض المتزامن لعملة واحدة، وإقراض العملة الأخرى، مع نفس الطرف المقابل.


وھذه المخاطر منخفضة نسبیا بالنسبة لصانع السوق، حیث یمکن اعتبارھا قرض مضمون / مضمون من قبل صانع السوق، والضمانة ھي الإیداع المتزامن المستلم من العمیل.


لهذا السبب يمكن تسعير الاتفاق بشكل إيجابي نسبيا للعميل، مقارنة مع صفقة الفوركس الفوركس وعقد النقد الأجنبي الآجل.


مبادلات أسعار الفائدة وعقود تبادل أسعار الفائدة عبر العملات.


يجب عدم الخلط بين مقايضات العملات الأجنبية وعقود تبادل أسعار الفائدة، أو مقايضات أسعار الفائدة عبر العملات، والتي تختلف على حد سواء.


الفوركس بقعة معدل.


ما هو "الفوركس معدل الفوركس"


سعر الصرف الفوري هو سعر الصرف الحالي الذي يمكن شراء زوج من العملات أو بيعه. ويختلف سعر الفوركس الفوري عن السعر الآجل لأنه يرتفع قيمة العملات مقارنة بالعملات الأجنبية اليوم، وليس في وقت ما في المستقبل. السعر الفوري في تداول العملات الأجنبية، هو المعدل الذي يستخدمه معظم المتداولين عند التداول مع وسيط تداول الفوركس عبر الإنترنت.


هبوط سعر الفوركس "


سعر الفوركس الفوري هو الصفقة الأكثر شيوعا في سوق الفوركس، وأكثر من ذلك فكس إلى الأمام ومقايضة العملات الأجنبية. سوق الفوركس العالمي الفوري لديها مبيعات يومية لأكثر من 5 تريليون دولار، مما يجعلها أكبر من كل من سوق الأسهم والسندات.


وقت التسليم القياسي للمعدل الفوري فوريكس هو T + 2 أيام، والذي هو حيث لا يوجد تعديل للفوارق في أسعار الفائدة. وإذا رغب الطرف الآخر في تأخير التسليم، فسيتعين عليه أن يبرم عقدا آجلا. على سبيل المثال، إذا تم تداول زوج يورو / دولار ور / أوسد عند 1.1550، فسيكون هذا هو سعر صرف العملات في تاريخ الفور. ومع ذلك، ويقول أسعار الفائدة الأوروبية هي أقل مما هي عليه في الولايات المتحدة سيتم تعديل هذا المعدل أعلى لحساب هذا الاختلاف. حتى إذا كان الطرف الآخر يرغب في امتلاك يورو وقصيرة دولار أمريكي لفترة من الزمن سوف يكلفهم أكثر من سعر الصرف الفوري.


حفنة من العملات لديها أقصر أيام بقعة، مثل أوسد / كاد و أوسد / ليرة تركية.


على الرغم من أن سعر الفوركس الفوري يتطلب التسليم في غضون يومين، إلا أن هذا نادرا ما يحدث في المجتمع التجاري. التجار الذين يشغلون منصبا لمدة أطول من يومين سيكون لديهم الصفقات "إعادة تعيين" من قبل الوسيط، أي مغلقة وإعادة فتح في نفس السعر، قبل الموعد النهائي لمدة يومين فقط. ومع ذلك، عندما يتم تداول هذه العملات سوف يكون هناك قسط أو خصم المرفقة، اعتمادا على الفرق في أسعار الفائدة، عن طريق تبادل العملات الأجنبية على المدى القصير.


لأن السعر الفوري هو معدل التسليم مع عدم وجود تعديل لفارق سعر الفائدة، هو السعر المعروض في سوق التجزئة. ويهيمن على سوق الفوركس بالتجزئة المسافرين الذين يرغبون في شراء وبيع العملات الأجنبية سواء من خلال البنك أو صرف العملات.

No comments:

Post a Comment