Sunday 18 March 2018

خيارات الأسهم الرهن العقاري


السنوي الأسهم منحة المنح حاسبة.


يمكن أن تساعدك هذه الحاسبة السنوية لمنح الأسهم الخيار حاسبة لك مشروع كيف قيمة خيارات الأسهم التي يقدمها صاحب العمل قد تنمو مع مرور الوقت. لاستخدامه، سوف تحتاج إلى السعر الحالي للسهم، وكم الأسهم الجديدة التي تعطى في السنة، ومعدل التقدير المتوقع، وطول الفترة التي ترغب في تقدير النمو في قيمة الممتلكات الأسهم الموظف الخاص بك.


السنوي الأسهم الخيار المنح حاسبة نظرة عامة.


واحدة من الطرق التي تكافئ الشركات موظفيها على المساهمات التي تقدمها إلى الأعمال التجارية هي من خلال منحهم منح خيار الأسهم السنوية. هذه هي أسهم ملكية في الشركة نفسها تعطى للعمال كجزء من تعويضاتهم. فهو لا يكافئهم ماليا فحسب، بل يمنحهم حصة في نجاح الشركة ويسمح لهم بالاستفادة من المكاسب التي ساعدوا على إنتاجها.


في حين أن منحة خيار الأسهم لسنة واحدة قد لا تبدو مثل الكثير من المال، كما تراكمت خيارات الأسهم ونضجت زيادات قيمتها بشكل كبير. إذا كانت شركتك تقدم منحا سنوية لخيارات الأسهم، أو إذا كنت صاحب عمل تفكر في تقديم هذه الوظيفة إلى موظفيك، فحينئذ سترى كيف يمكن أن تتحسن قيمة منح خيارات الأسهم السنوية على مر السنين.


وبطبيعة الحال، خيارات الأسهم الموظف هي قيمة فقط إذا كانت الشركة تستعد وزيادة الأسهم في القيمة. إذا سقطت الشركة في الأوقات الصعبة أو حتى يخرج من العمل، يمكن أن يسقط السهم في القيمة أو حتى تصبح لا قيمة لها. لهذا السبب، لا تريد أن يكون صندوق التقاعد بأكمله مقيدا في أسهم شركتك.


ولهذا السبب، يختار العديد من الموظفين صرف جزء من أسهم الموظفين ونقله إلى استثمارات أخرى، وذلك لتنويع حيازاتهم وحماية أنفسهم من تراجع في أسهم الشركة. ومع ذلك، تتطلب معظم الشركات أن تحتفظ بمنح خيار الأسهم لفترة معينة من الزمن قبل أن تتمكن من صرفها.


باستخدام حاسبة الأسهم السنوية الخيار المنح.


آلة حاسبة يفترض أنك بدأت للتو للحصول على منح خيار الأسهم من الشركة. لا يزال بإمكانك استخدامه إذا كنت قد تلقيت بالفعل خيارات الأسهم لبضع سنوات، ولكنك ستحتاج إلى إجراء بعض التعديلات. انظر أدناه.


أدخل التالي:


سعر السهم الحالي هو سعر السهم للسهم في السنة الأولى التي بدأت تتلقى خيارات الأسهم. آلة حاسبة يفترض السعر الحالي هو سعر الإضراب أو قيمة الأسهم عندما صدر لك. إذا كنت تتلقى الأسهم لعدة سنوات، أدخل سعر السهم الأصلي في الوقت الذي بدأت تلقي خيارات الأسهم. منحة خيار الأسهم هي عدد الأسهم التي تمنحها كل عام. أدخل أفضل تقدير لمعدل الأسهم سوف نقدر في. انقر على عبارة "الأسهم تقدر في" لتوجيهات تاريخية على معدلات ارتفاع الأسهم. أدخل عدد السنوات التي ترغب في عرض أداء الأسهم.


سوف تظهر آلة حاسبة إجمالي عدد الأسهم التي سوف تتلقى على مدى تلك الفترة من الزمن والمتوسط ​​المتوقع سعر الإضراب - أي متوسط ​​قيمة الأسهم في الوقت الذي تتلقى لهم.


سوف تظهر آلة حاسبة النمو المتوقع في سعر السهم من الخيارات الخاصة بك على طول الفترة الزمنية المختارة، وكذلك النمو المتوقع في قيمة محفظة بأكملها. ويمكن رؤية توزيع أكثر تفصيلا باستخدام زر "عرض تقرير".


الخيار تعديل سعر الرهن العقاري - الخيار أرم.


تعريف "الخيار قابل للتعديل معدل الرهن العقاري - الخيار أرم"


نوع الرهن العقاري الذي يكون لدى الرهن (المقترض) عدة خيارات بشأن نوع الدفع الذي يتم دفعه إلى المرتهن (المقرض). وباإلضافة إلى اختيار خيار سداد مدفوعات الفائدة وأصل الدين الذي يرقى إلى تلك التي يتم تقديمها في الرهن العقاري التقليدي، فإن لدى أرم الخيارات خيارات دفع بديلة حيث يمكن للمرهن أن يدفع مبالغ أقل بكثير من خالل دفع مدفوعات الفائدة فقط أو الحد األدنى للمدفوعات.


كسر أسفل 'الخيار قابل للتعديل معدل الرهن العقاري - الخيار أرم'


وبما أن العديد من أرمز الخيار تقدم معدل دعابة منخفضة، العديد من الرهون تدري إعادة تمويل رهنهم الحالي على أمل جعل المدفوعات أقل. لسوء الحظ، وبمجرد انتهاء هذه المعدلات التشويقية قصيرة الأجل، يتم إرجاع معدلات الفائدة مرة أخرى إلى تلك المماثلة لرهون العقارية التقليدية.


وعلاوة على ذلك، بالنسبة لأولئك الرهائن السيئة الحظ الذين انتخبوا لجعل الحد الأدنى للمدفوعات، وسوف تجد أن المدير المستحق على الرهن العقاري قد زاد فعلا. ويرجع ذلك إلى أن قيمة الحد الأدنى للمدفوعات لم تغطي بالكامل مصلحة الرهن العقاري. ثم تضاف الفائدة المكشوفة إلى رأس الرهن العقاري.


خمسة أشياء يجب معرفتها قبل ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك.


وقد وضع ارتفاع سوق الأسهم خيارات الأسهم الأمامية والوسطى. وكما هو الحال في الازدهار السابق، تحاول الشركات جذب عمال موهوبين من خلال منحهم خيار شراء أسهم الشركة بأسعار منخفضة، والتي يمكن للعمال بيعها بسعر أعلى بكثير إذا كانت الشركة تنشر أو تحصل عليها شركة أكبر.


لسوء الحظ، العديد من الموظفين لا يزالون يفتقرون إلى استراتيجية لممارسة خيارات الأسهم الخاصة بهم، والتي يمكن أن تكون كارثية عندما يتدفق الوقت الضريبي.


بالنسبة للعديد من المتلقين لخيارات الأسهم، فإن "عقلية اليانصيب" لا تزال تحت تأثير عند اختيار كيفية ممارسة وبيع خيارات الأسهم - يعبرون أصابعهم ويأملون في ارتفاع سعر السهم حتى يتمكنوا من استخدام غير متوقع لعطلة كبيرة أو تحديث رئيسي ل سكن متواضع.


ينتظر آخرون وينتظرون، حتى تنتهي خياراتهم ويضطرون إلى البيع قبل أن يفقدوا كل قيمتها. وقد ولد جزء من هذه العقلية خلال عصر فقاعة دوت كوم في أواخر التسعينات، عندما كانت خيارات الأسهم تعتبر تذاكر ذهبية تقاعدية بسبب ارتفاع قيمتها الصافية.


ومما يؤسف له أن العديد من هذه الثروات المأمولة تبخرت عندما ظهرت فقاعة التكنولوجيا، وقد ترك الموظفون الذين منحوا خيارات مربحة محتملة للنقد في أسهم الشركة أوراق لا قيمة لها لأنهم ظلوا لفترة طويلة جدا.


وجود استراتيجية يحركها عملية أمر حيوي عند تقييم خيارات الأسهم الخاصة بك، بحيث يمكنك اتخاذ أذكى القرارات المالية الممكنة. في ما يلي خمسة أسئلة مهمة يجب طرحها قبل ممارسة وبيع خيارات الأسهم.


متى يستفيدون؟


من المهم أن نفهم متى ستحصل على الأسهم فعلا. فقط لأن الخيارات تمنح لا يعني أنك تلقيت مكافأة فورية. ويتجاوز الجدول الزمني للاستحقاق أربع سنوات، مع استحقاق ربع الأسهم بعد كل عام. بمجرد أن يتم منح الأسهم، يمكنك ممارسة وبيع لاتخاذ هذه الرحلة التي طال انتظارها إلى هاواي.


ما هو العم سام & # 8217؛ ق قطع؟


إذا كنت تحصل على دخل مرتفع، وممارسة وبيع الخيارات الخاصة بك في نفس العام يكاد يضمن تقريبا يتم فرض ضريبة على السهم بمعدل مرتفع (25٪ الاتحادية تصل إلى 39.6٪ بالإضافة إلى ضريبة الدولة). ولكن إذا كان دخلك متغيرا وهناك إمكانية محتملة للدخل المنخفض إلى الأمام، فإن ذلك قد يؤثر عليك في الانتظار والبيع، عندما يمكن أن تخضع للضريبة أقل. إذا كانت خياراتك ستنتهي قريبا، فلن يكون لديك الكثير من الخيارات، ولكن لا يزال بإمكانك نشرها على مدى عدة سنوات للبقاء في شريحة ضريبية أقل.


النظر في كم من الوقت كنت تخطط لعقد الأسهم بعد ممارسة. إذا استطعت أن تستمر لفترة أطول من سنة، فقد يكون السهم مؤهلا للحصول على ضرائب على رأس المال، وهو ما يرجح أن يكون أقل من المعدلات الضريبية العادية. غير أن هذا القرار ينطوي على مخاطر. إذا انخفض سعر السهم بعد ممارسة الرياضة، على الرغم من أن خيارات الأسهم الخاصة بك قد تكون ثم لا قيمة لها، هل يمكن أن تكون لا تزال تخضع للحد الأدنى البديل الضرائب.


هذا هو المكان الذي يعرف إذا كنت تحمل خيارات الأسهم حافز (إسو) أو خيارات الأسهم غير المؤهلين (نسو) أمر ضروري. أي مكاسب على إسو التي تحدث بعد ممارسة، إذا عقدت لمدة عام، يتم فرض ضريبة على معدلات ربح رأس المال. كن على علم، قد يكون هناك فرق في سعر المنحة والقيمة السوقية العادلة عند ممارسة. ويعرف هذا باسم عنصر المساومة ويستخدم في حساب أمت.


كيف كبيرة هي كبيرة جدا؟


عندما تبدأ أسعار الأسهم في الزيادة، خيارات يمكن أن تصبح بسرعة أكبر عقد في محفظة. وبسبب سعر المنحة، فإن الخيارات لها قدرا كبيرا من النفوذ، وهذا يعني أنها يمكن أن تكون عديمة القيمة لسنوات قبل أن ترتفع فجأة وبشكل كبير إذا أصبحت أسهم الشركة سلعة ساخنة. الخيارات التي كانت تستحق شيئا يوم واحد يمكن أن تكون قيمتها الآلاف من الدولارات في اليوم التالي.


ولذلك، يجب النظر في مخاطر التركيز بحيث أن الكثير من محفظتك لا تعتمد على تقلب سعر السهم. عند هذه النقطة، يصبح من المهم بنفس القدر النظر في مقاييس التقييم وإمكانيات النمو المستقبلية للسهم. إذا كان السهم أكثر من 10٪ من إجمالي محفظة الاستثمار، وهذا قد يصبح واحدا من الأسباب الأكثر أهمية للتفكير في خفض بعض التعرض.


وجود تخصيص من رقمين إلى أسهم شركتك يزيد من النتيجة المحتملة - جيدة أو سيئة. رأينا أمثلة لا تحصى من ويبيوتس كاملة في عام 2000، عندما العديد من الخيارات التكنولوجيا فقدت قيمتها بين عشية وضحاها.


ما هي الإمكانيات؟


لأنك من المحتمل أن تعمل في الشركة التي تمنحك خيارات الأسهم، يجب أن تكون على بينة من التحيز قد يكون لديك حول آفاق نمو شركتك. إن قضاء بعض الوقت في التحقيق في أساسيات مخزون شركتك (أو العثور على شخص يمكنه) سيساعد في اتخاذ القرار.


من الأسئلة الجيدة التي يجب طرحها: ما مدى سرعة نمو المبيعات؟ ما مدى ربحية الشركة؟ هل الشركة هدف الاستحواذ؟ من هو صاحب السهم أو كان يشتري / يبيع السهم؟ ما نوع المنافسة التي تملكها الشركة؟


يجب أن تكون إضافة تحليل مقاييس التقييم الحالية) نسبة السعر إلى الربحية، نسبة السعر / الربح، اإلجراءات عالية الجودة، مقاييس المخاطر (جزءا من قرارك بشأن المبلغ الذي تخطط لبيعه.


هل هناك المزيد من الأسهم القادمة؟


في كثير من الأحيان عندما تكون مملوكة الأسهم الخيارات، الموظفين سوف يكون مقيدة وحدات الأسهم وكذلك الوصول إلى خطة شراء الأسهم الموظف (إسب). إذا تم تحديد جداول الاستحقاق، سيكون لديك فكرة جيدة عن مبالغ الأسهم التي قد تكون في طريقك.


من شأن ذلك أن يساعدك على تحديد أسعار مستهدفة يمكن من خلالها ممارسة وبيع جزء من الأسهم الخاصة بك، خاصة إذا كنت تتخذ قرارات في باقي محفظتك بناء على كمية أسهم الشركة التي تمتلكها.


من خلال تحليل هذه العوامل قبل النقر على "بيع" على مجموعة المقبل من خيارات الأسهم، يمكنك زيادة فرصك في الحصول على أقصى استفادة من الخيارات الخاصة بك، ووضع نفسك بشكل جيد للمستقبل. يمكنك أيضا طلب المساعدة من مخطط مالي رسوم فقط للمساعدة في اتخاذ القرار الخاص بك.


ربما يعجبك أيضا.


أفضل وسطاء الانترنت لتداول الأسهم.


تاجر الطاقة؟ رؤية أفضل منصات التداول عبر الإنترنت.


العثور على أفضل وسطاء الإنترنت.


المستثمر الجديد؟ انظر أفضل الوسطاء للمبتدئين.


أفضل وسطاء الإنترنت.


أفضل المستشارين على الانترنت.


الأخيرة وسيط التعليقات.


الزوار على الانترنت مستشار التعليقات.


أكثر في الاستثمار.


نردواليت & # x27؛ s المشورة مصممة، المحتوى والأدوات ضمان لك & # x27؛ الحصول على المزيد من المال الخاص.


تنويه: دخلت نيردواليت في ترتيبات الإحالة والدعاية مع بعض الوكلاء الوكلاء التي نتلقى بموجبها تعويضات (في شكل رسوم ثابتة لكل عمل مؤهل) عند النقر على الروابط إلى شركائنا وسيط الوكلاء و / أو تقديم طلب أو الحصول على وافق على حساب الوساطة. في بعض الأحيان، قد نحصل على حوافز (مثل زيادة الرسوم الثابتة) اعتمادا على عدد المستخدمين الذين ينقرون على الروابط إلى وسيط التاجر واستكمال إجراء مؤهل.


كيف يتم تقييم خيارات الأسهم عند التقدم بطلب للحصول على الرهن العقاري؟


وردا على سؤال من وادي السيليكون المشتري، سان فرانسيسكو، كاليفورنيا & الثور؛ مون أوكت 19، 2009.


مثل العديد من المهووسين وادي السيليكون، لدي مخزونات خيارات الأسهم أنا أملك أسهم من الشركة الحالية (ما زلت العمل هناك). شركتي خاصة، وبالتالي فإن قيمة هذا المخزون لا يتم تحديدها من قبل السائلة على الصفقات العامة غير العداد مثل الشركات العامة في البورصة - انها مجرد ذكرت من قبل الشركة ومدققيها. هل هذه الأسهم الأسهم العد نحو أصولي عندما تقدم بطلب للحصول على الرهن العقاري؟ اسمحوا لي أن أقول إن لدي 10،000 سهم مع فمف المبلغ عنها الذاتي من 5 $ لكل واحد. هل لدي الآن 50،000 $ لتطبيق عمود الأصول من بلدي التطبيق الرهن العقاري؟


ساعد المجتمع من خلال الإجابة عن هذا السؤال:


أسئلة مماثلة.


العقارات في سان فرانسيسكو.


فئات شعبية في سان فرانسيسكو.


نجاح! إن اعدادات تنبيه البريد الالكتروني تم حفظها. الوصول إلى جميع التنبيهات البريد الإلكتروني الخاص بك في حساب بلدي تروليا في أي وقت!


كيفية استخدام وحدات الأسهم المقيدة وخيارات الأسهم كدخل على طلب قرض السكن.


هذا الموضوع يتطلب استجابة مفصلة لتعطيك صورة واضحة عن جميع إنز والخروج من وحدة الأسهم مقيدة (رسو) استخدام على طلب القرض، ولكن الجواب القصير هو، نعم! في ظل ظروف معينة، يمكنك استخدام رسو كدخل مؤهل على طلب القرض الخاص بك.


أستطيع أن أسمع تسأل، حسنا ... ما هي "ظروف معينة ..."


أولا وقبل كل شيء، يجب أن تتقدم بطلب للحصول على قرض يسمح على وجه التحديد. وتسمى البرامج التي نسمح بها لوحدات الأسهم المقيدة وخيارات الأسهم "سيليكت" و "تشويس". وستختلف الأسماء والتفاصيل من مقرض إلى مقرض، ولكن فيما يلي بعض الإرشادات التي يجب أن تفي بها وحدة رسو بغض النظر عن المقرض الذي أنت عليه أعمل مع.


• لا يجوز استخدامها إلا كإيرادات مؤهلة إذا كان الدخل مستلما باستمرار لمدة سنتين (2)، ويتم تحديدها على بقايا الأجور الخاصة بك، W-2، والإيرادات الضريبية كإيرادات.


• يجب أن يبين جدول االستحقاق أن الدخل سيستمر لمدة ثالثة) 3 (سنوات كحد أدنى على مستوى مماثل للسنتين السابقتين) 2 (المبينتين في بطاقتك، W-2، وإقرارات الضرائب.


• يجب استخدام متوسط ​​عامين من الدخل السابق المستلم من خيارات وحدة رسو أو الأسهم لحساب الدخل.


• يجب أن تستند االستمرارية إلى جدول االستحقاق باستخدام سعر السهم الذي يستند إلى أدنى مستوى له في 52 أسبوعا خالل آخر اثني عشر شهرا) 12 (شهرا مع اإلبالغ في وقت اإلغالق.


• يجب أن يكون الدخل المستخدم للتأهيل مدعوما باستحقاق مستقبلي بناء على نفس سعر السهم الذي تم استخدامه للتأهل وجدول االستحقاق.


• مطلوب جدول الانتصاف.


• ال ميكن استخدام وحدات األسهم املقيدة املخزونة وخيارات األسهم لالحتياطيات إذا كانت تستخدم للدخل املؤهل.


قد يكون من الصعب قليلا التفاف رأسك حول ما كل هذا يعني إذا لم يكن لديك مهنة في نوع من التمويل، لذلك دعونا نبدأ ببعض التعاريف لجعلها أكثر هضما قليلا. أنا متأكد من أنه سيكون هناك أكثر من قارئ واحد ليس متأكدا تماما ما هي بعض هذه الأشياء في الواقع، حتى هنا نذهب & # 8230؛


توفر وحدات الأسهم المقيدة لصاحب العمل طريقة لمنحك حقوق الملكية في الشركة التي تعمل بها. إنهم يشبهون المخزونات العادية من حيث امتلاك أسهم الشركة، ولكنهم مقيدون لأنك لا تستطيع استخدامها بأي شكل من الأشكال (بدون نقل أو بيع أو إهداء، وما إلى ذلك) حتى تستوفي المعايير التي يحددها صاحب العمل. هناك العديد من القيود التي قد تكون لدى صاحب العمل) أهداف األداء، طول العمل، إلخ (ولكن القيد األكثر شيوعا هو جدول االستحقاق الذي عادة ما يشمل القيود المحددة المذكورة أعاله.


جدول الاستحقاق هو إطار زمني تنتظره لتجميع الملكية الكاملة ل رسو الخاص بك. ومن خلال هذا الإطار الزمني أن الأسهم الخاصة بك سوف "سترة".


في بداية العمل، سوف صاحب العمل الخاص بك تعيين لك كمية محددة من وحدات الأسهم المقيدة، ويعلمك ما إذا كنت على جدول الاستحقاق متدرج أو جدول الصعود المنحدر.


يتم إنشاء جداول الصدارة متدرج للسماح لعدد معين من وحداتك الإجمالية لاستحقاق كل عام. هنا مثال؛ يتم منحك 4،000 سهم في 1 مايو 2017 مع فترة استحقاق لمدة أربع سنوات، و 25٪ تستحق كل عام.


الجرف الصمود الجدول الزمني هو عندما تتلقى 100٪ من وحدات الأسهم المقيدة الخاصة بك في كل مرة بعد لديك إما؛ مع شركتكم لفترة محددة من الزمن، أو تحقيق هدف الأداء، أو الوصول إلى رتبة معينة داخل شركتك، أو أي شرط محدد حددته شركتك لك. الإطار الزمني، والظروف التي تسمح الأسهم الخاصة بك لاستحقاق هي في كثير من الأحيان نفس أنواع الأشياء في كل من جداول الجرف متدرج والمنحدر.


الضرائب ووحدات الأسهم المقيدة.


عند الاستحقاق، تعتبر رسو الدخل، وسوف تخضع للضريبة على هذا النحو. دخلك الخاضع للضريبة هو القيمة السوقية للأسهم عند الاستحقاق. في مثال جدول الانحدار المتدرج أعلاه، سوف تخضع للضريبة على مبلغ الدولار البالغ 20 ألف دولار في السنة الأولى، و 25،000 دولار في العام الثاني، وما إلى ذلك. وسيظهر استحقاق وحدات الأسهم المقيدة هذه على شيك راتبك، W-2، و عائدات الضرائب.


على النقيض من السيناريو أعلاه، إذا كنت على جدول الاستحقاق الهاوية سوف تتلقى كل ما تبذلونه من أسهم في تلك وسوف يتم فرض ضريبة على هذا المبلغ الإجمالي واحد. وسيظهر الاستحقاق كإيرادات على راتب واحد، و W-2.


قد تعطيك شركتك خيارين بشأن كيفية دفع الضرائب عند الاستحقاق، ولكنها قد تتطلب منك أيضا استخدام طريقة مبسطة. الطريقة الأكثر شيوعا للتعامل مع الضرائب هو إعطاء جزء من الأسهم المكتسبة حديثا إلى الشركة. هذا يحمل أسهم لتغطية الضرائب في إطار عملية التسوية الصافية، ويستخدم النقد الشركة للودائع ضريبة الرواتب.


من المهم أن نلاحظ أنه عند بيع أسهمك على الطريق، سوف تدفع أيضا ضريبة الأرباح الرأسمالية. وتستند هذه الضريبة على أي زيادة في قيمة السهم من قيمتها التي كانت تستحق في الوقت الذي أعطيت لك. إذا كانت أسهمك تبلغ 25 دولارا لكل وحدة أو حصة عند الاستحقاق، وبعد عام تبيع 1000 سهم بقيمة 30 دولارا لكل وحدة، فإنك سوف تدفع ضريبة أرباح رأس المال على زيادة قدرها 30،000 دولار.


رسو للدخل المؤهل.


الآن بعد أن أساسيات رسو هي جديدة في عقلك، يمكننا إعادة النظر في المبادئ التوجيهية المذكورة أعلاه، ونأمل أن تجعل أكثر قليلا من معنى لهم. إذا كنت تخطط لاستخدام وحدات الأسهم المقيدة للتأهل للحصول على قرض المنزل، ثم هنا هو ما يجب أن يبدو الوضع رسو الخاص بك من أجل تلبية المعلمات لاستخدامها كإيرادات مؤهلة على تطبيق الرهن العقاري.


• يجب أن تكون على جدول استحقاق متدرج لمدة خمس سنوات أو أكثر. إذا كان جدول الاستحقاق الخاص بك هو خمس سنوات فقط، فإن وحدة رسو الخاصة بك سوف تكون مؤهلة فقط كدخل بعد السنة الثانية.


• يجب أن تكون سنتين على الأقل في جدول الاستحقاق الخاص بك.


• يجب أن تظهر بقايا الراتب، و W-2، والإقرارات الضريبية أنك قد تلقت عامين من وحدات الأسهم المقيدة.


• يجب تقديم جدول استحقاق.


• یجب أن یبین جدول الاستحقاق أن یکون لدیك ثلاث سنوات أخرى علی الأقل من جدول الاستحقاق الخاص بك لتلقي دخل رسو کدخل.


يرجى تذكر أن هناك دائما ظروف المخففة، وهذا التفسير ل رسو ليست بأي حال من الأحوال شاملة لجميع المعلمات التي قد أو لا تكون مدرجة في الشركات و / أو سياسات المقرضين. وفيما يلي مكانين لزيارة لمزيد من المعلومات التفصيلية بشأن تفاصيل وحدات الأسهم المقيدة فيما يتعلق بالاستحقاق والضرائب.


إذا كنت ترغب في مساعدة مع الوضع الخاص بك فيما يتعلق المنتجات المتاحة لدينا يرجى الاتصال بنا في أي وقت.


الشهادات - التوصيات.


"يا تشاد - شكرا جزيلا لك على وجه الخصوص وكذلك فريقك. لقد كان متعة حقيقية العمل مع شخص الذي هو استجابة ومفيدة طوال العملية، كما كنت قد تم. نحن نقدر حقا ما قمت به. "


أحيلت إلى تشاد من قبل سمسار عقاراتي لشراء منزل جديد. التجربة مع تشاد والفريق (أنا عملت بشكل رئيسي مع جوليان) كان أقل من المعلقة. من البداية إلى النهاية كانت دائما سريعة للرد وعند الحاجة، يخطر لي من أي وثائق جديدة التي كانت مطلوبة. وكان من المفيد جدا توضيح لي إيجابيات وسلبيات خيارات التمويل المختلفة، فضلا عن بعض القضايا الأخرى ذات الصلة بالقرض، مثل التخليص النمل الأبيض خارج الاتصال الشراء وعملية التصديق على خزان الصرف الصحي. عموما، جدا دراية وفريق طوعي. تم اعتماد القرض مسبقا في يوم واحد وكانت وثائق القروض جاهزة للتوقيع في 21 يوما، أي قبل 9 أيام من الموعد المحدد. هذا لم يحدث لي من قبل.


لقد دهشتها مدى سرعة تشاد قادرة على طرد إعادة تمويلنا!


أنا أوصي تشاد هو & أمب؛ قام فريقه بعمل لا يصدق! كان لدي 3 آخرين كنت أعمل مع، بما في ذلك الاتحاد الائتمان. تشاد كانت قادرة على تقديم لي معدل أقل دون أي رسوم! واستنادا إلى آخر 3 عطاءات مالية كان لي لهذا التمويل. "


آمل أن تستمتع قراءة هذه المادة. انها & # 8217؛ ق هدفي أن تبقي لكم تحديث مع أحدث العقارات الرهن العقاري الأخبار. I & # 8217؛ m فخور بأن أقدم لكم مع 100٪ المحتوى الأصلي وفريدة من نوعها.


اشترك الآن للحصول على المحتوى العقاري الرهن العقاري عالية الجودة والمواد تسليمها مباشرة إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك.


تشاد بيكر هو المدير الإقليمي ل رم الرهن العقاري. تشاد معترف بها باستمرار في أعلى 1٪ من منشئي الرهن العقاري في الولايات المتحدة 2018-2018.


هل لديك سؤال عن تشاد؟ اتصل بالرقم (858) 353-8331 أو أرسل سؤالك عبر الإنترنت.


مقالات ذات صلةأكثر من المؤلف.


خيارات الرهن العقاري العكسي لشراء منزل جديد.


المساعدة في الدفع والدفع الرباعي البرامج في ولاية كاليفورنيا.


فاني ماي 2017 دليل بيع التحديثات.


مدير فرع | المدير الاقليمي.


أريزونا رقم الترخيص 0940268.


كاليفورنيا رقم الترخيص 329451.


كولورادو رقم الرخصة 100509006.


فلوريدا رقم الترخيص LO41947.


إداهو رقم الترخيص 20769.


إلينوي رقم الترخيص 031.0047341.


نيفادا رقم الرخصة 58283.


أوريغون رقم الرخصة 329451.


تكساس رقم الترخيص 329451.


12750 هاي بلوف دريف، سويت 100.


سان دييغو، كا 92130.


ليندوس، ليك دبا رم الرهن العقاري نملز # 1938 مرخصة من قبل قسم الرقابة على الأعمال التجارية بموجب قانون إقراض الرهن العقاري السكني كاليفورنيا. أريزونا الرهن العقاري بانكر الترخيص # بك-0940683. تكافؤ الفرص السكنية.

No comments:

Post a Comment