Wednesday 14 March 2018

خيارات التداول روبنهود


روبنهود تطلق حرية تداول الخيارات؛ 150،000 العملاء الاشتراك.


روبنهود، والوساطة المتنقلة التي جعلت لنفسها من خلال فرض رسوم صفر لتجارة الأسهم، وسعت هذا العرض في تداول الخيارات، معلنا أن المستثمرين يمكن أن الخيارات التجارية دون الحاجة إلى دفع عمولة أو رسوم العقد.


في مقابلة مع إنفستوبيديا، قال فلاد تينيف، الرئيس التنفيذي المشارك لروبنهود أن هذه الخطوة هي جزء من استراتيجية الشركة لجعل الاستثمار منخفضة التكلفة حقيقة واقعة لملايين المستثمرين. وقال تينيف: "إذا نظرتم إلى الصناعة ككل، مع العديد من المنتجات كثيرة، فإن العملاء قد تم قطعهم، والخيارات ربما تكون أفضل مثال"، مشيرا إلى أن صفقات الخيارات تكلف المستثمرين عادة 6.95 $ لكل صفقة تجارية بالإضافة إلى 0.75 دولار للعقد الواحد، ذكر $ 19.99 عند ممارسة المهمة. وقال "انها خطوة على طول الطريق لتصبح امازون الفضاء".


[تريد أن تستثمر مع وسيط الجودة؟ اقرأ تعليقات وسيط إنفستوبيديا أولا.]


بفضل البنية التحتية منخفضة التكلفة والقدرة على أتمتة وظائف التداول، روبنهود تمكنت من سرقة العملاء من السمسرة التقليدية. وقد وصلت مؤخرا إلى 3 ملايين مستخدم وتغلق على E * تريد، التي كانت في اللعبة منذ عام 1982 وانتهت عام 2018 مع 3.6 مليون حساب وساطة. وقال تينيف إن روبنهود قد أنقذت العملاء أكثر من 1 مليار دولار في الرسوم، وبالإضافة إلى انخفاض تكلفة العمليات، والوساطة المتنقلة قادرة على تقديم الأسهم الخالية من العمولات والآن خيارات الصفقات بسبب الخدمة المتميزة روبنهود الذهب، الذي يكلف المستثمرين 10 دولارات شهريا.


في إطار برنامج تداول الخيارات الجديدة، والعملاء لا تدفع عمولة، لكل رسوم العقد، رسوم ممارسة أو رسوم التعيين. يمكن للعملاء البدء في خيارات التداول اعتبارا من يوم الأربعاء، مع الإفراج الكامل المقرر للجزء الأول من عام 2018. في حين أن تداول الخيارات معقد، قال تينيف أنه شيء أن قاعدة المستثمرين روبنهود كان يطالبون. وعلى مدى العامين الماضيين، قال تينيف إن تقديم خيارات التداول كان دائما من بين الطلبات الثلاثة الأولى من قبل عملاء الشركة. وتستهدف السيارة الاستثمارية الجديدة نحو التجار النشطين والمستثمرين المخضرمين بسبب التعقيد الذي يمكن أن يأتي مع تداول الخيارات. وقال تينيف ان الشركة شهدت اهتماما اكثر مما كان متوقعا منذ اعلانها عن الخدمة الجديدة فى وقت سابق اليوم. وبحلول منتصف بعد الظهر، كان 150،000 عميل قد وقعوا.


ويأتي التحول إلى خيارات تداول خالية من العمولات في أعقاب إطلاق الشركة في نوفمبر من إصدار روبنهود على شبكة الإنترنت، مما يمكن المستثمرين من إجراء الصفقات والوصول إلى البحوث من أجهزة الكمبيوتر المكتبية أو المحمولة. أما بالنسبة إلى بيتكوين، الذي هو كل الغضب في هذه الأيام، وقال تينيف أن روبنهود تشهد الكثير من الاهتمام من عملائها، ولكن أخذ نهج الانتظار والترقب. في وقت سابق من هذا الأسبوع، أطلقت كبو الأسواق العالمية بيتكوين الآجلة، ومن المقرر مجموعة سم للقيام بنفس الأسبوع المقبل. حفنة من شركات الوساطة عبر الإنترنت، بما في ذلك ترادستاتيون و ألي إنفست، تمكن العملاء من تداول العقود في اليوم الأول. وقال تينيف "نحن بالتأكيد نشاهد الفضاء"، مشيرا إلى أن روبنهود ليس لديه ما يتقاسمه "الآن" حول بيتكوين.


إدخال خيارات التداول.


روبنهود يقدم تجربة التداول خيارات خالية من اللجان وبديهية لجميع المستثمرين - وليس فقط الأثرياء.


قبل ثلاث سنوات، أطلقنا تداول الأسهم بدون عمولة، مما يمهد الطريق لملايين الأميركيين للمشاركة في النظام المالي. ومنذ ذلك الحين، التزمنا بتوسيع برنامجنا، وتوفير المزيد من الخدمات المالية للجميع من خلال خفض التكاليف. اليوم، نحن متحمسون للإعلان عن إطلاق تداول الخيارات الخالية من العمولات، وهي أداة طلبها العديد منكم على روبنهود.


تم تصميم تداول الخيارات على روبنهود لتكون تجربة فعالة من حيث التكلفة وسلس، وتتوفر ابتداء من اليوم مع الإفراج الكامل المتوقع في عام 2018. الحصول على الوصول المبكر هنا.


لا عمولة ولا مقابل رسوم العقد عند شراء أو بيع الخيارات، فضلا عن أي ممارسة أو رسوم التعيين. حاليا، يدفع التجار الخيارات ما يصل إلى 6.95 $ + 0.75 $ / عقد وتصل إلى 19.99 $ عند ممارسة والتنازل. كما هو الحال مع الأسهم، وتنفيذ الخيارات هو الإلكترونية بحتة، مما يجعل رسوم العمولة شيئا من الماضي.


استراتيجيات الخيارات المتقدمة.


إن استراتيجيات الخيارات ذات التوجيه الذاتي من المستوى 2 (شراء المكالمات ووضعها وبيع المكالمات والتغطية المغطاة) وكذلك استراتيجيات الخيارات ذات المستوى 3 من المستوى الذاتي مثل فروق أسعار الفائدة الثابتة (فروقات الائتمان، وحواجز الحديد)، وغيرها من استراتيجيات التداول المتقدمة .


تقوم شركة بريسينغ فيلتر التابعة لشركة روبنهود بتبسيط جداول الخيارات، وإزالة المعلومات التي قد تكون مضللة أو زائدة عن الحاجة، وتخفي الخيارات ذات الحجم الصغير أو السيولة التي قد تتلقى فيها تعبئة غير عادلة.


قمنا بإعادة تصميم تجربة تداول الخيارات عن طريق استبدال التقليدية، جداول الخيارات المعقدة مع تصميم أكثر سهولة، وتسليط الضوء على أهم المعلومات.


أما بالنسبة للمستثمرين الأسهم روبنهود، وبيانات السوق لخيارات المستثمرين تيارات في الوقت الحقيقي، ومجانا.


يمكن العثور على مزيد من المعلومات حول تداول الخيارات في مركز المساعدة وفي وثيقة خيارات الكشف عن المخاطر.


في الشهر الماضي، أطلقنا روبنهود للويب، كاملة مع أدوات البحث والاكتشاف قوية لمساعدتك على اتخاذ قرارات مستنيرة، فضلا عن خدمة نقل محفظة حتى تتمكن من نقل المحافظ الخارجية ل روبنهود.


ترقبوا المزيد من التحديثات!


فريق روبنهود.


التداول الحر يشير إلى $ 0 عمولات ل روبنهود المالية الفردية الموجهة ذاتيا النقدية أو حسابات الوساطة الهامش التي تداول الأوراق المالية المدرجة الولايات المتحدة عن طريق الأجهزة النقالة. سيك & أمب؛ قد يتم تطبيق رسوم فينرا. يرجى الاطلاع على لجنة جدول الرسوم والعمولة وجدول الرسوم.


يتم تسجيل روبنهود حاليا في الولايات القضائية (ق) التالية. هذا ليس عرضا أو طلب عرض أو نصيحة لشراء أو بيع أوراق مالية أو فتح حساب وساطة في أي ولاية قضائية حيث لا يتم تسجيل روبنهود.


يجب أن يدرك المستثمرون أن استجابة النظام وسعر التنفيذ والسرعة والسيولة وبيانات السوق وأوقات الوصول إلى الحساب تتأثر بعوامل عديدة، بما في ذلك تقلبات السوق وحجم ونوع النظام وظروف السوق وأداء النظام وعوامل أخرى.


تشمل جميع الاستثمارات المخاطر والأداء السابق للأمن أو المنتج المالي لا يضمن النتائج أو العوائد المستقبلية. نضع في اعتبارنا أنه في حين أن التنويع قد يساعد على نشر المخاطر فإنه لا يضمن الربح، أو حماية ضد الخسارة، في السوق أسفل. هناك دائما احتمال فقدان المال عند الاستثمار في الأوراق المالية، أو غيرها من المنتجات المالية. يجب على المستثمرين النظر في أهدافهم الاستثمارية والمخاطر بعناية قبل الاستثمار.


يشمل تداول الهامش رسوم الفائدة والمخاطر، بما في ذلك احتمال فقدان أكثر من إيداعها أو الحاجة إلى إيداع ضمانات إضافية في السوق المتساقطة. قبل استخدام الهامش، يجب على العملاء تحديد ما إذا كان هذا النوع من استراتيجية التداول هو حق لهم نظرا لأهدافهم الاستثمارية المحددة، والخبرة، والقدرة على تحمل المخاطر، والوضع المالي. لمزيد من المعلومات، يرجى الاطلاع على بيان الإفصاح عن الهامش، اتفاقية الهامش، معلومات المستثمر فينرا. تتضمن هذه الإفصاحات معلومات عن سياسات الإقراض ورسوم الفائدة والمخاطر المرتبطة بحسابات الهامش.


وقد تنطوي معاملات الخيارات على درجة عالية من المخاطر. يرجى مراجعة وثيقة الإفصاح عن الكشف عن الخيارات بعنوان خصائص وخيارات الخيارات الموحدة المتاحة من خلال هتبس: //about. robinhood/legal أو هتبس: // ثوك لمعرفة المزيد عن المخاطر المرتبطة بتداول الخيارات.


وينبغي للمستثمرين أن يأخذوا بعين الاعتبار بعناية الأهداف الاستثمارية والمخاطر الفريدة للصناديق المتداولة في البورصة (إتفس) قبل الاستثمار. وتتعرض صناديق الاستثمار المتداولة لمخاطر مماثلة لمخاطر المحافظ المتنوعة الأخرى. قد لا تكون صناديق الاستثمار المتداولة ذات العائد المرتفع والعادل مناسبة لجميع المستثمرين وقد تزيد من التعرض للتقلبات من خلال استخدام الرافعة المالية والمبيعات القصيرة للأوراق المالية والمشتقات وغيرها من استراتيجيات الاستثمار المعقدة. وعلى الرغم من أن صناديق الاستثمار المتداولة مصممة لتوفير نتائج استثمارية تتوافق عموما مع أداء مؤشراتها الأساسية، فإنها قد لا تكون قادرة على تكرار أداء المؤشرات بدقة بسبب النفقات وعوامل أخرى. تحتوي نشرة المعلومات هذه وغيرها من المعلومات حول إتف ويجب أن تقرأ بعناية قبل الاستثمار. يجب على العملاء الحصول على نشرات من المصدرين و / أو وكلاء طرف ثالث الذين يقومون بتوزيع ونشر النشرات المتاحة للمراجعة. ويتعين على صناديق الاستثمار المتداولة توزيع أرباح المحفظة على المساهمين في نهاية السنة. وقد تتولد هذه المكاسب عن طريق إعادة توازن المحفظة أو الحاجة إلى تلبية متطلبات التنويع. كما سيؤدي تداول إتف إلى توليد عواقب ضريبية. ويمكن الاطلاع على توجيهات تنظيمية إضافية بشأن المنتجات المتداولة في البورصة بالنقر هنا.


معلومات الطرف الثالث المقدمة لميزات المنتج روبنهود، والاتصالات روبنهود والاتصالات الصادرة عن مجتمع وسائل الاعلام الاجتماعية، وأسعار السوق والبيانات وغيرها من المعلومات المتاحة من خلال روبنهود المقصود لأغراض إعلامية فقط وليس المقصود أن يكون عرضا أو التماس للشراء أو بيع من أي أداة مالية أو كتأكيد رسمي لأي معاملة. إن المعلومات المقدمة ليس لها ما يبررها من حيث الاكتمال أو الدقة وتخضع للتغيير دون إشعار. يوفر موقع روبنهود مستخدميها روابط لمواقع وسائل الاعلام الاجتماعية والبريد الإلكتروني. يتم الربط مسبقا وسائل الاعلام الاجتماعية ورسائل البريد الإلكتروني المرتبطة. ومع ذلك، يمكن حذف هذه الرسائل أو تحريرها من قبل المستخدمين روبنهود، الذين هم دون أي التزام لإرسال أي رسائل قبل بالسكان. أي تعليقات أو تصريحات وردت هنا لا تعكس وجهات نظر روبنهود الأسواق شركة، روبنهود المالية ليك، أو أي من الشركات التابعة لها أو الشركات التابعة لها. لاحظ أن بعض ميزات المنتج روبنهود المدرجة حاليا في التنمية، وسوف تكون متاحة قريبا.


يتم تقديم جميع الأوراق المالية والاستثمارات للعملاء الموجهة ذاتيا من قبل روبنهود المالية ذ. م.م، عضو فينرا & أمب؛ سيبك. يمكن العثور على معلومات إضافية عن الوسيط عن طريق النقر هنا. روبنهود المالية ذ م م هي شركة تابعة مملوكة بالكامل من روبنهود الأسواق، وشركة


روبنهود تطلق منتجات تداول الخيارات المجانية لمستخدميها.


روبنهود، وسيط الأسهم عمولة عمولة، لديها منتج استثماري متطور جديد لأكثر من 3 ملايين مستخدم. اعلنت شركة "بالو ألتو" اليوم الاربعاء انها ستقدم خيارات تداول حرة. والخيار هو منتج مالي يمنح المستثمرين الحق في شراء أو بيع ضمان بسعر محدد في المستقبل.


أعلنت شركة "روبنهود" التي تتخذ من بالو مقرا لها، وهي وسيط أسهم بدون عمولة، يوم الأربعاء أنها ستبدأ في طرح خيارات تداول مجانية لأكثر من 3 ملايين مستخدم.


"في عام 2018، من خلال التركيز على التكنولوجيا والأتمتة، تحدىنا صناعة التمويل مع إطلاق تداول الأسهم بدون عمولة، مما يمهد الطريق لملايين الأميركيين للمشاركة في نظامهم المالي"، وقال بايجو بهات، المؤسس المشارك روبنهود وشركاه - CEO، في بيان صحفي عن الأخبار. "نحن اليوم نفعل ذلك مرة أخرى، مع تداول خيارات خالية من العمولات، متأصلة في الاعتقاد بأن أدوات الاستثمار المتطورة لا تحتاج إلى أن تكون معقدة أو محفوظة للأثرياء".


خيارات لا تحصل على نفس الاهتمام على الشارع الرئيسي وتجارة الأسهم، لكنها تشكل سوقا ضخمة في وول ستريت. ويتيح الخيار للمستثمر شراء أو بيع أصل أو ضمان - على سبيل المثال، سهم أو عملة - بسعر معين في تاريخ محدد في المستقبل. خيارات تسمح للمستثمرين للمراهنة على سعر الأصول في المستقبل، أو للتحوط رهاناتهم في مكان آخر ضد تأرجح سعر غير متوقع.


بعض من أبرز العروض الجديدة، وفقا للشركة، وتشمل:


انها حرة: "لا عمولة ولا لكل رسوم العقد عند شراء أو بيع الخيارات، فضلا عن أي ممارسة أو رسوم التنازل". استراتيجيات الخيارات المتقدمة: "استراتيجيات الخيارات ذات المستوى الثاني من التوجيه الذاتي (شراء المكالمات ووضع المكالمات وبيع المكالمات المغطاة) بالإضافة إلى استراتيجيات الخيارات ذات المستوى 3 ذات التوجيه الذاتي مثل فروق أسعار الفائدة الثابتة (فروق الائتمان، وكوندورس الحديد)، وغيرها تتوفر استراتيجيات التداول المتقدمة ". التسعير تصفية: "روبنهود الملكية التسعير تصفية يبسط جداول الخيارات، وإزالة المعلومات يحتمل أن تكون مضللة أو زائدة ويخفي الخيارات مع حجم قليل أو السيولة حيث قد تتلقى ملء غير عادل".


بدء تداول الخيارات المجانية هو الأحدث في تطور روبنهود كشركة. أطلقت منصة جديدة على شبكة الإنترنت في نوفمبر، وبدأت أيضا السماح للمستخدمين نقل الأسهم من السمسرة المتنافسة لروبنهود.


وكانت الشركة، التي بدأت في عام 2018، محبوبة من صغار التجار الأصغر سنا والأقل خبرة، لكنها تتنافس مؤخرا للحصول على زبائن أكثر خبرة.


في أغسطس، قالت بهات ل بوسينيس إنزيدر أن الشركة ستواصل طرح ميزات جديدة لتلبية احتياجات مستخدميها عند نضجهم كمستثمرين:


"في الوقت الذي أصبح فيه مستخدمونا أكثر فأكثر تطورا، سنواصل إضافة ميزات تتطابق معهم، ولكننا نأمل ألا يغيب عن بالنا تلك الموقتات الأولى أيضا. في الأساس، يجب أن يكون ذلك أهم شيء للخدمات المالية الشركات، وجعل الصناعة برمتها شيء يخدم السوق الأوسع، وليس فقط الناس الذين يجعلهم الكثير من المال ".


ويقدر روبنهود 1.3 مليار $، وفقا للشركة، وقد جمع أكثر من 170 مليون $. وقد رفضت الشركة التعليق على ربحيتها.


روبنهود هو جعل المزيد من الصفقات الحرة، مع الأخذ في سوق الخيارات.


بورصة نيويورك (نيس)


المصور: مايكل ناغل / بلومبرغ.


روبنهود المالية ليك تسعى للقيام بخيارات ما فعلت للأسهم: جعل التداول مجانا.


أعلنت شركة "بالو ألتو"، وهي شركة ناشئة تتخذ من كاليفورنيا مقرا لها، وتعمل على الانترنت كوساطة مثل شركة "إتراد فاينانشيال كوربوريشن"، أنها تعلن عن تداولها مجانا في الأسهم. وقال روبنهود لديها أكثر من 3 ملايين حسابات العملاء بعد ثلاث سنوات في العملية. وهو يعمل على جذب المستخدمين الذين & # xA0؛ النقدية غير المستثمرة يولد الفائدة للشركة، والذين قد يتخرجون إلى خدمات الدفع مقابل.


& # x201C؛ نحن ننظر إلى ذلك على أنه تغيير تماما للطريقة التي يتداول بها المستهلكون ويستثمرون في خيارات الأسهم، & # x2019؛ & # x2019؛ وقال المؤسس المشارك بايجو بهات في مقابلة. & # x201C؛ عندما ننظر إلى المشهد في الوقت الحالي، نرى الكثير من مجال التحسين. و & # x2019؛ s مكلفة للغاية للتجارة الخيارات. & # x201D؛


بدأت الشركة من خلال تقديم تداول الأسهم الحرة. بدلا من كسب المال على كل صفقة، & # xA0؛ لأنه يعتمد على منتجات مثل روبنهود الذهب الذي يتيح للمستخدمين التداول على الهامش والحصول على ساعات التداول الموسعة.


خيارات التداول عادة ما تكون أكثر تكلفة من الأسهم التجارية. في حين أن الوساطة يمكن أن يتقاضى 5 $ إلى 10 $ لتداول الأسهم، وتكلف الخيارات بين 20 $ و 50 $، اعتمادا على تفاصيل مثل حجم العقد.


وقال بهات انه يتوقع المنتج لأداء جيدا، استنادا إلى استفسارات العملاء والدراسات الاستقصائية من قبل الشركة. وقال ان الشركة تخطط لتقديم المزيد من الخدمات في عام 2018.


& # x201C؛ هناك الكثير من التداخل بين الأشخاص الذين قالوا إنهم يريدون خيارات وكذلك الأشخاص الذين يتاجرون بنشاط أكبر ويستخدمون خدمات مثل روبنهود غولد، & # x201D؛ حسبما ذكر بهات.


مركز المساعدة روبنهود.


نتائج البحث.


الأوراق المالية المتاحة على روبنهود.


نظرة عامة على الأوراق المالية المتاحة.


يمكنك التداول أكثر من 5000 الأوراق المالية على روبنهود، بما في ذلك معظم الأسهم الأمريكية والصناديق التجارية التبادل (إتفس) المدرجة في البورصات الرئيسية في الولايات المتحدة.


نحن لا نؤيد حتى الآن ما يلي، ولكن نأمل في المستقبل:


الأوراق المالية المقيمة الأجنبية * الأسهم خارج البورصة الأسهم المفضلة تتبع الأسهم صناديق الاستثمار المشتركة السندات وتداول الدخل الثابت العملات الأجنبية.


* بعض الأوراق المالية المقيمة الأجنبية قابلة للتداول على روبنهود. وتشمل هذه الأوراق المالية الشركات المقيمة في كندا وإسرائيل التي تتداول فوق 5 دولارات.


ويمكن اعتبار بعض الأوراق المالية وصناديق الاستثمار المتداولة التي تتداول في روبنهود سندات مالية منخفضة السعر. وعادة ما تشير األوراق المالية منخفضة األسعار أو "األسهم المقيدة" إلى األوراق المالية الصادرة عن شركات صغيرة جدا تتداول بأقل من 5 دوالر للسهم الواحد.


ويعتبر الاستثمار في الأوراق المالية المنخفضة الثمن مضاربا ينطوي على مخاطر كبيرة. يرجى الاطلاع على الإفصاح عن الأوراق المالية منخفضة الثمن لمزيد من المعلومات انقر هنا.


تداول ما قبل السوق وما بعد السوق.


حاليا، روبنهود الذهب يدعم التداول خلال ساعات ما قبل السوق وبعد السوق (9:00 صباحا إلى 6:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة) في أيام التداول.


سوف روبنهود عرض بعد ساعات تغيرات الأسعار مرة واحدة في السوق يغلق. التغير في النسبة المئوية المعروض لسهم ما بعد ساعات هو سعر إغلاق السهم. وبالإضافة إلى ذلك، أوامر شراء السوق وضعت بعد ساعات سوف تستخدم سعر الإغلاق للسهم كما السعر المرجعي، وليس السعر الحالي في السوق بعد ساعات.


سيتم إعادة تعيين الأسعار إلى السعر الحالي بمجرد فتح السوق يوم التداول التالي. ضع في اعتبارك أن بعض أيام العطل في الولايات المتحدة لا تعتبر أيام تداول.


قبل أن تتمكن الشركة من بدء التداول في البورصة، يجب أن تستوفي بعض المتطلبات الأولية أو "معايير الإدراج". تقوم كل من البورصات (بورصة نيويورك أو بورصة ناسداك) بتعيين معاييرها الخاصة للإدراج والاستمرار في التداول بأمان. ويجوز شطب الضمان إذا لم يستوف شروط تبادله الخاص.


سوف تتداول الأوراق المالية المعاد شطبها خارج البورصة (أوتك). منذ روبنهود لا يدعم حاليا التداول أوتك، عندما الأوراق المالية التي تملكها على روبنهود يتم شطبها سيتم تعيين لتصفية فقط. وهذا يعني أنك سوف تكون قادرة على بيع الأسهم التي تملك ولكن لا شراء أكثر من ذلك.


أوامر وضعت على الأوراق المالية المصفاة سوف تنفذ على أساس سعر السوق الحالي للأمن بغض النظر عما إذا كان التطبيق يعرض هذا السعر المحدث. في هذه الحالات، سوف تحتاج إلى العثور على أسعار الأسهم في مكان آخر.


روبنهود حاليا لا توفر الوصول إلى أسهم ما قبل الاكتتاب العام، نظرا للتعقيد التنظيمي وعدم السيولة في السوق. ونحن نبذل قصارى جهدنا لوضع علامة على الأسهم الجديدة القابلة للتداول في يوم الاكتتاب العام. لن تتمكن من تنفيذ صفقات ساعات طويلة في يوم الاكتتاب الأمني.


الأسهم قد لا تكون قابلة للبحث أو تظهر على أنها "غير قابل للتداول" على روبنهود لعدة أسباب:


تبادل التداول متوقفة مؤقتا تم شطب الأسهم من البورصات الرئيسية والحرف في سوق أوتك هو الأمن الأجنبي التي قد تكبد رسوم إضافية وغير معتمد من روبنهود الأمن في انتظار عمل الشركة.


إذا كنت تشعر أن السهم قد تم وضع علامة عليه غير قابل للتكرار عن طريق الخطأ، يرجى تقديم تذكرة الدعم.

No comments:

Post a Comment