Thursday 8 March 2018

خيارات الأسهم على w2 و 1099 ب


كيفية تجنب دفع ضريبة مزدوجة على خيارات الأسهم الموظف.


أي شخص يشارك في خيار الأسهم الموظف أو خطة شراء الأسهم في العمل يمكن أن تزيد من الضرائب و [مدش]؛ ربما من قبل الكثير & مدش]؛ إذا لم يفهموا شرط الإبلاغ الذي دخل حيز التنفيذ في عام 2018.


وبموجب هذا الشرط، يجب على جميع الوسطاء الإبلاغ عن أساس التكلفة في الاستمارة 1099-B للمخزون الذي تم اقتناؤه وبيعه في أو بعد 1 يناير 2018، من خلال خيار الأسهم أو خطة الشراء للموظفين بطريقة يمكن أن تؤدي إلى الازدواج الضريبي، إلا إذا أجرى الموظف تعديلا على الاستمارة 8949. ولا ينطبق الشرط الجديد على الأسهم المقيدة الممنوحة للموظفين.


& لدكو؛ إنه مربك ومخيف جدا، & رديقو؛ يقول باربرا باكسا، المدير التنفيذي للجمعية الوطنية للمهنيين خطة الأسهم. & لدكو؛ الشيء المهم هو عدم افتراض أن أساس التكلفة المبلغ عنه في النموذج 1099-B هو الصحيح. يجب أن يكون لديك الثقة في فهمك لكيفية هذا يعمل على الإبلاغ عن التعديل وعدم الخوف من مصلحة الضرائب سوف تعامل ذلك كخطأ على جانبك. & رديقو؛


تعويض الأسهم هو شائع في منطقة الخليج، وخاصة في مجال التكنولوجيا. ومن المتوقع أن يبدأ الموظفون الذين باعوا أسهم الشركة في العام الماضي في الحصول على 1099 في منتصف فبراير. لم تخرج مصلحة الضرائب الأمريكية عن طريقها لتحذير دافعي الضرائب حول هذه القنبلة الموقوتة الموقوتة. يجب على الموظفين إيلاء اهتمام وثيق لكل ما يحصلون عليه من صاحب العمل وشركات الوساطة، والنظر بقوة استشارة أخصائي الضرائب.


تستخدم شركات الوساطة نموذج 1099-B للإبلاغ عن بيع الأوراق المالية والأوراق المالية الأخرى للعملاء و إرس. أساس التكلفة هو ما دفعته للسهم، بما في ذلك اللجان. العائدات هي ما حصلت عليه من بيع، بعد العمولات.


في عملية بيع الأسهم العادية، يتم تسجيل الفرق بين أساس التكلفة والعائدات كأرباح أو خسائر رأسمالية في الجدول د. نهاية القصة.


ومع ذلك، الأسهم المكتسبة بموجب خيار الموظف أو خطة شراء مختلفة. يعتبر جزء من أرباحك على الأقل تعويضا ويخضع للضريبة كدخل عادي. وسوف يتم تضمينها كأجور، في المربع 1 من نموذج W-2 الخاص بك. ولكن يجب أيضا الإبلاغ عن البيع في الجدول دال.


وهنا يكمن فرك: ما لم تقم بتعديل أساس التكلفة الخاصة بك، عن طريق إضافة في عنصر التعويض، سيتم فرض ضريبة على هذا المبلغ مرتين و [مدش]؛ كدخل عادي ومكسب رأسمالي.


في الفترة من 2018 حتى 2018، كان للوسطاء خيار إجراء هذا التعديل للموظف والإبلاغ عن أساس التكلفة الصحيحة في الاستمارة 1099-B. ومعظمهم فعلوا.


وبموجب القواعد الجديدة، لا يمكن للسماسرة إجراء هذا التعديل على الأسهم المكتسبة في أو بعد 1 يناير 2018، من خلال خيار الأسهم أو خطة شراء الموظف. ويمكنهم فقط الإبلاغ عن الأساس غير المعدل، أو ما دفعه الموظف للسهم. لتجنب الازدواج الضريبي، يجب على الموظف إجراء تعديل على النموذج 8949.


تحذير: لا تستخدم المربع المسمى & لدكو؛ 1g التعديلات & رديقو؛ على النموذج 1099-B لإجراء هذا التعديل؛ وهذا هو شيء آخر تماما. المعلومات اللازمة لإجراء التعديل على الأرجح ستكون في المواد التكميلية التي تأتي مع 1099-B الخاص بك.


لنبدأ بمثال بسيط: لنفرض أنك حصلت على خيار للحصول على مخزون في شركتك بسعر 10 دولارات للسهم. (سوف نفترض أن هذا خيار غير مؤهل؛ خيارات الأسهم حافز مختلفة قليلا ولكن أيضا تقع تحت متطلبات جديدة.)


عندما السهم هو في 30 $، يمكنك ممارسة الخيار الخاص بك وبيع الأسهم في وقت واحد. لديك ربح قدره 20 دولارا. كل ذلك هو الدخل العادي.


& لدكو؛ وستقوم الشركة حجب الضرائب والإبلاغ عن أن 20 $ على W-2 الخاص بك كدخل. وسيصدر الوسيط 1099 للبيع. وسوف تشمل أساس التكلفة من 10 $، ما دفعته للسهم. ولكن أساسك هو حقا $ 30، & رديقو؛ يقول باكسا.


لتجنب دفع ضريبة على هذا $ 20 مرتين، يجب إجراء تعديل على نموذج 8949.


ماذا يحدث إذا مارست الخيار في عام 2018، عندما يكون سعر السوق 30 دولارا، ولكن التمسك بالمخزون وبيعه مقابل 40 دولارا في 2018؟


في هذه الحالة، ستتم إضافة 20 دولارا إلى W-2 لعام 2018، ولكن لن تحصل على 1099-B لعام 2018.


لعام 2018، سوف تحصل على 1099-B تظهر 10 $ في أساس التكلفة و $ 40 في عائدات المبيعات. لتجنب الازدواج الضريبي على $ 20، يجب إجراء تعديل على نموذج 8949. وسيتم فرض الضرائب المتبقية 10 $ ككسب رأس المال.


بالنسبة للأسهم التي يتم الحصول عليها بموجب خطة شراء أسهم الموظفين، تعتمد التسوية على المدة التي تحمل فيها الأسهم بعد الشراء. والسيناريوهات معقدة جدا لإعطاء أمثلة في هذه المرحلة.


علما بأن القواعد الجديدة تنطبق فقط على المخزون المكتسب في عام 2018 أو في وقت لاحق بموجب هذه الخطط. ليس من الواضح ما هي الوسائل المكتسبة. تستخدم بعض شركات السمسرة تاريخ منح خيار الأسهم كالتاريخ المكتسب. بعضهم يستخدم التاريخ الذي تم فيه ممارسة خيار الأسهم. وبالنسبة لخطط شراء الأسهم، فإن تاريخ الاستحواذ هو عادة تاريخ الشراء.


على أية حال، بالنسبة للمخزون الذي تم الحصول عليه بموجب أحد هذه الخطط قبل عام 2018، يكون للوسطاء خيار اإلبالغ عن األساس الصحيح) المعدل (أو األساس الخاطئ) غير المعدل (. ليس كل الوسطاء يبلغون بنفس الطريقة.


ولتحقيق الاتساق، سيقدم بعض الوسطاء، بما في ذلك التجارة الإلكترونية والإخلاص، تقريرا عن الأساس غير المعدل لجميع الأسهم المباعة في 2018 بموجب هذه الخطط بغض النظر عن تاريخ اقتنائها. وسوف تشمل الإخلاص الأساس المعدل في وثيقة تكميلية.


تشارلز شواب يأخذ نهج واحد لخيارات الأسهم وآخر لخطط شراء الأسهم. ويلاحظ أن الخيارات عادة لا تستحق، أو تصبح متاحة للبيع، لمدة سنة واحدة على الأقل بعد تاريخ المنح. ونتيجة لذلك، قام عدد قليل جدا من العمالء ببيع األسهم في عام 2018 والتي منحت أيضا في عام 2018. لذا، فإنه سيبلغ عن عام 2018 األساس المعدل لجميع األسهم المكتسبة من خالل الخيارات. وبالنسبة لعام 2018 وما بعده، سوف يقدم تقريرا عن األسهم غير المعدلة لجميع أسهم الخيارات.


أما بالنسبة للأسهم التي يتم الحصول عليها في إطار خطط شراء أسهم الموظفين، فإن شركة شواب ستبلغ عن أساس غير معدل لجميع الأسهم، بصرف النظر عن تاريخ اقتنائها.


إنتوت، صانع توربوتاكس، ويقول الموظفين الذين يستخدمون برامج إعداد الضرائب الخاصة بهم تكون قادرة على إجراء التعديلات الصحيحة من خلال عملية المقابلة. & لدكو؛ بصرف النظر عن كيفية إبلاغ الوسيط بذلك، فنحن بصدد الحصول عليه بشكل صحيح، & رديقو؛ يقول بوب ميغان، نائب الرئيس مع توربوتاكس.


وقال بروس برومبيرغ، مؤسس شركة ميستوكوبتيونس، إن معظم الأشخاص الذين باعوا الأسهم المكتسبة من خلال خطط الخيار أو الشراء سيكون لديهم دخل تعويض ويحتاجون إلى إجراء تعديل على النموذج 8949 (ما لم يقم الوسيط بإجراء التعديل). الأوقات الوحيدة التي لن يكون فيها تعويض، ولا تحتاج إلى إجراء تعديل، إذا كانت:


& الثور؛ تمارس خيار الأسهم حافز وعقدت طويلة بما فيه الكفاية للحصول على التصرف المؤهل (على الأقل سنتين من تاريخ المنح وسنة واحدة من الشراء).


& الثور؛ تمارس خيار الأسهم حافز وبيع الأسهم لأقل مما دفعت.


& الثور؛ تباع الأسهم المكتسبة من خلال خطة شراء لأقل من سعر الشراء في التصرف المؤهل.


ولا تنطبق متطلبات الإبلاغ الجديدة على المخزون المقيد. الموظفين لا تدفع شيئا عن الأسهم المقيدة. عندما ترتدي، تتم معاملة القيمة الكاملة في تاريخ االستحقاق كتعويض وتضاف إلى W-2 لتلك السنة.


لنفترض أن الموظف يحصل على الأسهم المقيدة التي تبلغ قيمتها $ 1000 عندما سترات و 1500 $ عند بيعها. يتم التعامل مع مبلغ 1000 دولار كتعويض وإضافة إلى الموظف W-2.


عندما يباع السهم، وسيرسل وسيط 1099-B تظهر عائدات المبيعات من 1500 $. لم يكن لديها أبدا لتوفير أساس التكلفة على 1099-B، ولا يزال لا. وقد يوفر بعضها أساسا للتكلفة، وإذا كان يفعل ذلك، فإنه عادة ما يكون الأساس المعدل، وهو 000 1 دولار.


1099B الدخل خيار الأسهم، ولكن ذكرت بالفعل في الأجور W2.


كيف يمكنني الإبلاغ؟ هل أحتاج إلى شكل 8949؟


لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟


الجواب الموصى به.


35 وجد الناس هذا مفيدا.


أدخل النموذج 1099-B (انظر الخطوات أدناه)، وسوف يقوم تلقائيا بإنشاء نموذج 8949. لن يتم فرض ضريبة على الدخل مرة أخرى، لأنك ستحصل على أساس التكلفة في الأسهم التي تساوي تقريبا ما كانت عائداتك .


سوف تحتاج توربوتاكس رئيس الوزراء لجعل الإدخالات اللازمة في الأسهم والسندات وصناديق الاستثمار وغيرها من المقابلات في قسم الدخل الاستثمار من علامة التبويب الضرائب الاتحادية & غ؛ أجور & أمب؛ فئة الدخل.


1. بدء / إعادة النظر / تحرير الأسهم والسندات والصناديق المشتركة وغيرها من المقابلة.


2. حدد نعم في "هل بيعت أي استثمارات في 2018؟" (أو إضافة استثمار آخر).


3. إذا تم استيراد النموذج 1099-B بالفعل، سوف تحتاج إلى الذهاب من خلال شاشات المقابلة حتى تأتي إلى حيث يمكنك تحرير النموذج 1099-B. حدد تعديل. خلاف ذلك، فقط اتبع المطالبات لكتابة المعلومات في.


.4 عند مراجعة (أو إخبارنا عن) مربع أ (أو أيا كان المربع الذي عرضته الواردات) المبيعات من شاشة 1099-B، تأكد من أن المعلومات الواردة في الصناديق 1 أ و 1 ب و 1 ج و 1 د هي كما قمت باستيرادها. حدد متابعة.


5. تحقق "هذا البيع ينطوي على خطة الأسهم الموظف (بما في ذلك إسب) أو وضع غير مألوف". وبدء الآن.


6. في أخبرنا عن شاشة الوضع الخاص بك، تحقق لدي مبيعات من خطة الأسهم الموظف، بما في ذلك إسب، نسو، إسو، رس، و رسو. حدد متابعة.


7. ما هو نوع خطة الأسهم للموظفين كان هذا البيع من؟ التحقق من أي نوع إسب كان لديك (كنت تستخدم نسو، لأن هذا هو الأكثر شيوعا ويتم تضمين الدخل في النموذج W-2). حدد متابعة.


8. عندما تأتي إلى هل فعلت نفس اليوم بيع؟ الإجابة على السؤال (اعتدت نفس اليوم بيع (ممارسة غير النقدي)، مرة أخرى الأكثر شيوعا).Select متابعة.


9. أدخل معلومات البيع الخاص بك (عينة قطة المرفقة). حدد متابعة.


10. ملخص إجمالي العائدات (يتم احتساب هذا، ولكن ربما كنت قد اتهم عمولة صغيرة التي يمكنك إدخالها في قسم نفقات المبيعات في الجزء السفلي.


11. انتقل إلى أدخل الشراء (ممارسة) المعلومات وأدخل السعر ممارسة الخاص بك (عينة الشاشة المرفقة). حدد متابعة.


12. هل تتناسب أساس التكلفة مع بيان 1099-B؟ افترضت أن الوسيط لم يبلغ عن أساس التكلفة. (نموذج الشاشة المرفقة) حدد متابعة.


13. نتائج بيع الأسهم غير المؤهلة (نسو) - تؤدي الخطوات السابقة إلى تحقيق مكاسب صفرية (أو خسارة صغيرة لتكاليف العمولة) وهي صحيحة حيث أن تقرير W-2 سبق أن أبلغ عن العائدات كدخل. (عينة الشاشة المرفقة).


الرجاء نشر تعليق إذا كانت لديك أسئلة إضافية، ولكن من المفترض أن تساعدك هذه الخطوات في تجنب أية مشكلات في مصلحة الضرائب الأمريكية.


لم يتم نشر أية إجابات.


مزيد من الإجراءات.


الناس يأتون إلى توربوتاكس أنسويركسشانج للحصول على المساعدة والأجوبة و [مدش]؛ نريد أن نعلمهم أننا هنا للاستماع وتبادل المعرفة لدينا. ونحن نفعل ذلك مع أسلوب وشكل ردودنا. وفيما يلي خمسة مبادئ توجيهية:


حافظ على المحادثة. عند الإجابة على الأسئلة، أكتب مثلك تتحدث. تخيل أنك تشرح شيئا لصديق موثوق به، وذلك باستخدام لغة بسيطة، كل يوم. تجنب المصطلحات والمصطلحات الفنية عند الإمكان. عندما لا كلمة أخرى سوف تفعل، شرح المصطلحات التقنية في سهل الإنجليزية. كن واضحا وأذكر الجواب أمامك. اسأل نفسك ما هي المعلومات المحددة التي يحتاجها الشخص حقا ثم قدمها. التزم بالموضوع وتجنب التفاصيل غير الضرورية. قم بكسر المعلومات في قائمة مرقمة أو ذات تعداد نقطي وقم بتسليط الضوء على أهم التفاصيل بالخط العريض. كن موجزا. لا تهدف إلى أكثر من جملتين قصيرتين في فقرة، وحاول إبقاء الفقرات على سطرين. جدار النص يمكن أن تبدو مخيفة وكثير لن يقرأ ذلك، حتى كسر عنه. لا بأس بالربط بموارد أخرى للحصول على مزيد من التفاصيل، ولكن تجنب إعطاء إجابات تحتوي على أكثر من رابط. كن مستمعا جيدا. عندما ينشر الناس أسئلة عامة جدا، يستغرق ثانية لمحاولة فهم ما يبحثون عنه حقا. ثم، تقديم استجابة أن يوجههم إلى أفضل نتيجة ممكنة. كن مشجعا وإيجابيا. ابحث عن طرق للقضاء على عدم اليقين من خلال توقع مخاوف الناس. جعل من الواضح أننا نود حقا مساعدتهم على تحقيق نتائج إيجابية.


هل لا يزال لديك سؤال؟


اطرح سؤالك على المجتمع. معظم الأسئلة تحصل على رد في حوالي يوم واحد.


&نسخ؛ 2018 إنتوت، Inc. جميع الحقوق محفوظة.


تسجيل الدخول أو إنشاء حساب.


لمتابعة مشاركتك في توربوتاكس أنسويركسشانج:


تعرف على خيارات حوافز الأسهم.


تعرف على نموذج 3291 وكيفية منح الموظف إسو للضريبة.


وخيارات الأسهم الحافزة هي شكل من أشكال التعويض للموظفين في شكل مخزون بدلا من نقد. وبفضل خيار أسهم الحوافز (إسو)، يمنح صاحب العمل للموظف خيارا لشراء الأسهم في شركة صاحب العمل أو الشركات الأم أو التابعة بسعر محدد سلفا يسمى سعر التمرين أو سعر الإضراب. يمكن شراء الأسهم بسعر الإضراب بمجرد أن يرتدي الخيار (يصبح متاحا ليتم ممارسته).


يتم تعيين أسعار الإضراب في الوقت الذي يتم فيه منح الخيارات، ولكن الخيارات عادة ما تكون على مدى فترة من الزمن. إذا زادت الأسهم في القيمة، فإن إسو توفر للموظفين القدرة على شراء الأسهم في المستقبل بسعر الإغلاق في السابق. ويسمى هذا الخصم في سعر الشراء من الأسهم انتشار. يتم فرض ضريبة على إسو على طريقتين: على الانتشار وعلى أي زيادة (أو نقصان) في قيمة السهم عند بيعها أو التخلص منها بطريقة أخرى. يتم فرض ضريبة على الدخل من إسو على ضريبة الدخل العادية والحد الأدنى من الضرائب البديلة، ولكن لا تخضع للضريبة لأغراض الضمان الاجتماعي والرعاية الطبية.


من أجل حساب المعاملة الضريبية لل إسو، ستحتاج إلى معرفة:


تاريخ المنح: تاريخ منح إسو للموظف سعر الإضراب: تكلفة شراء حصة من الأسهم تاريخ التمرين: التاريخ الذي مارست فيه الخيار وشراء الأسهم سعر البيع: المبلغ الإجمالي المستلم من بيع الأسهم تاريخ البيع : تاريخ بيع السهم.


وتعتمد الكيفية التي تخضع بها الضرائب إسو على كيفية ومتى يتم التخلص من المخزون. التخلص من المخزون هو عادة عندما يقوم الموظف ببيع الأسهم، ولكن يمكن أن تشمل أيضا نقل الأسهم إلى شخص آخر أو إعطاء الأسهم للجمعيات الخيرية.


التصفيات المؤهلة لخيارات الأسهم الحافزة.


ويعني التصرف المؤهل لمقاييس إسو ببساطة أن المخزون الذي تم الحصول عليه من خلال خيار أسهم الحوافز قد تم التخلص منه أكثر من عامين من تاريخ المنح وبعد مرور أكثر من عام على نقل السهم إلى الموظف (عادة تاريخ التمرين).


هناك معايير مؤهلة إضافية: يجب أن يكون دافعي الضرائب قد استخدموا بشكل مستمر من قبل صاحب العمل الذي يمنح إسو من تاريخ المنح حتى 3 أشهر قبل تاريخ التمرين.


المعاملة الضريبية لممارسة خيارات الأسهم حافز.


يتم التعامل مع إسو كإيرادات فقط لغرض احتساب الضريبة الدنيا البديلة (أمت)، ولكن يتم تجاهلها لغرض احتساب ضريبة الدخل الفدرالية العادية. يتم تضمين الفرق بين القيمة السوقية العادلة للسهم وسعر الإضراب للخيار كإيرادات لأغراض أمت. وتقاس القيمة السوقية العادلة في التاريخ الذي يصبح فيه السهم قابلا للتحويل أو عندما لا يكون حقك في الأسهم معرضا لخطر كبير للمصادرة. لا يتم تشغيل هذا الإدراج ل إسو في دخل أمت إلا إذا استمر في الاحتفاظ بالمخزون في نهاية نفس العام الذي مارست فيه الخيار. إذا تم بيع السهم في نفس العام كما ممارسة، ثم لا تحتاج إلى إدراجها في دخل أمت الخاص بك.


المعاملة الضريبية للمصطلحات المؤهلة لخيارات الأسهم الحافزة.


يتم فرض ضريبة على التصرف المؤهل لل إسو ككسب رأسمالي بمعدلات ضريبة الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل على الفرق بين سعر البيع وتكلفة الخيار.


معاملة ضريبية من عدم أهلية التصرف في خيارات أسهم الحوافز.


إن التخلص من أسهم إسو غير مؤهل أو غير مؤهل هو أي تصرف آخر غير التصرف المؤهل. يتم فرض ضرائب على استبعاد شروط إسو بطريقتين: سيكون هناك دخل تعويضي) خاضع لمعدالت دخل عادية (وأرباح أو خسائر رأسمالية) خاضعة لمعدالت األرباح الرأسمالية قصيرة األجل أو طويلة األمد (.


ويحدد مبلغ دخل التعويض على النحو التالي:


إذا قمت ببيع إسو في الربح، فإن دخل التعويض الخاص بك هو الفرق بين القيمة السوقية العادلة للسهم عند ممارسة الخيار وسعر الإضراب للخيار. أي ربح فوق دخل التعويض هو مكسب رأس المال. إذا كنت تبيع أسهم إسو في حيرة، فإن المبلغ بأكمله هو خسارة رأسمالية ولا يوجد أي دخل للتعويضات للإبلاغ عنه.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


الحجب والضرائب المقدرة.


كن على علم بأن أرباب العمل ليس مطلوبا منهم حجب الضرائب على ممارسة أو بيع خيارات أسهم الحوافز. وبناء على ذلك، قد يكون الأشخاص الذين مارسوا أسهم إسو ولكن لم يبيعوها بعد في نهاية السنة قد تكبدوا التزامات ضريبية بديلة بديلة. والأشخاص الذين يبيعون أسهم إسو قد يكون لديهم التزامات ضريبية كبيرة لا يتم دفعها من خلال استقطاع الرواتب. يجب على دافعي الضرائب إرسال دفعات الضريبة المقدرة لتجنب وجود رصيد مستحق على إقراراتهم الضريبية. قد ترغب أيضا في زيادة مبلغ الحجب بدلا من إجراء الدفعات المقدرة.


يتم الإبلاغ عن خيارات الأسهم الحافزة على النموذج 1040 بطرق مختلفة. كيف يتم الإبلاغ عن خيارات الأسهم الحوافز (إسو) يعتمد على نوع التصرف. هناك ثلاثة سيناريوهات محتملة لإعداد التقارير الضريبية:


ال يتم اإلبالغ عن ممارسة خيارات أسهم الحوافز واألسهم في نفس السنة.


لأنك تعرف الدخل للأغراض أمت، سيكون لديك أساس تكلفة مختلفة في تلك الأسهم ل أمت من لأغراض ضريبة الدخل العادية. وبناء على ذلك، يجب أن تتبع هذا أساس تكلفة أمت مختلفة للرجوع إليها في المستقبل. لأغراض الضرائب العادية، وأساس التكلفة لأسهم إسو هو السعر الذي دفعته (ممارسة أو سعر الإضراب). ولأغراض أمت، فإن أساس التکلفة ھو سعر الإضراب بالإضافة إلی تعدیل أمت (المبلغ المبلغ عنھ في سطر النموذج 6251 14).


الإبلاغ عن التصرف المؤهل لأسهم إسو.


الإبلاغ عن التخلص من أهلية أسهم إسو.


النموذج 3921 هو نموذج ضريبي يستخدم لتزويد الموظفين بالمعلومات المتعلقة بخيارات أسهم الحوافز التي تم ممارستها خلال السنة. يقدم أصحاب العمل مثيل واحد من النموذج 3921 لكل ممارسة لخيارات الأسهم الحافزة التي حدثت خلال السنة التقويمية. الموظفين الذين لديهم اثنين أو أكثر من التدريبات قد تتلقى عدة أشكال 3921 أو قد تتلقى بيانا موحدا تظهر جميع التمارين.


قد يختلف تنسيق هذا المستند الضريبي، ولكنه سيتضمن المعلومات التالية:


هوية الشركة التي قامت بتحويل الأسهم بموجب خطة خيار أسهم الحوافز وهوية الموظف الذي يمارس خيار أسهم الحوافز وتاريخ منح خيار أسهم الحوافز وتاريخ ممارسة خيار أسهم الحوافز وممارسة سعر السهم للسهم والقيمة السوقية العادلة لكل سهم حصة في تاريخ التمرين، وعدد الأسهم المكتسبة،


ويمكن استخدام هذه المعلومات لحساب أساس التكلفة الخاص بك في الأسهم، لحساب مقدار الدخل الذي يحتاج إلى الإبلاغ عن الحد الأدنى من الضرائب البديلة، وحساب مبلغ دخل التعويض على التصرف غير مؤهل، وتحديد البداية و نهاية فترة الحجز الخاصة للتأهل للمعاملة الضريبية المفضلة.


تحديد فترة التأهل المؤهلة.


ولدى خيارات الأسهم الحافزة فترة احتجاز خاصة للتأهل للحصول على معاملة ضريبة الأرباح الرأسمالية.


فترة التملك هي سنتان من تاريخ المنح وبعد سنة من نقل السهم إلى الموظف. يبين النموذج 3921 تاريخ المنح في المربع 1 ويظهر تاريخ التحويل أو تاريخ التمرين في المربع 2. إضافة سنتين إلى التاريخ في المربع 1 وإضافة سنة واحدة إلى التاريخ الوارد في المربع 2.


إذا كنت تبيع أسهم إسو بعد التاريخ الذي يليه، فسيكون لديك تصرف مؤهل وسيكون أي ربح أو خسارة مكسبا أو خسارة رأسمالية بالكامل تخضع لمعدلات أرباح رأسمالية طويلة الأجل.


إذا كنت تبيع أسهم إسو الخاصة بك في أي وقت قبل أو في هذا التاريخ، فسيكون لديك التخلص من الأهلية، وسيتم فرض ضريبة على الدخل من البيع جزئيا كإيرادات التعويض وفقا لمعدلات ضريبة الدخل العادية وكجزء من الأرباح أو الخسائر الرأسمالية .


حساب الدخل للحد الأدنى البديل للضريبة على ممارسة إسو.


إذا كنت تمارس خيار أسهم حافز ولا تبيع الأسهم قبل نهاية السنة التقويمية، فسوف تبلغ عن الدخل الإضافي للضريبة الدنيا البديلة (أمت). والمبلغ المدرج لأغراض أغراض الاتصالات المتنقلة الدولية هو الفرق بين القيمة السوقية العادلة للمخزون وتكلفة خيار المخزون الحافز. وتظهر القيمة السوقية العادلة للسهم الواحد في المربع 4. ويبين الجدول 3 تكلفة السهم لكل خيار من أسهم الحوافز، أو سعر العملية. ويظهر عدد الأسهم المشتراة في المربع 5. كدخل لأغراض أمت، مضاعفة المبلغ في المربع 4 بمقدار الأسهم غير المباعة (عادة نفس المبلغ الوارد في المربع 5)، ومن هذا المنتج طرح سعر التمرين (المربع 3) مضروبا في عدد الأسهم غير المباعة (عادة ما تكون نفس المبلغ هو مبين في المربع 5). قم بالإبلاغ عن هذا المبلغ في الاستمارة 6251، السطر 14.


حساب تكلفة أساس الضرائب العادية.


إن أساس تكلفة األسهم التي يتم الحصول عليها من خالل خيار أسهم الحوافز هو سعر الممارسة الموضح في اإلطار 3.


وبالتالي فإن أساس التكلفة لكامل األسهم هو المبلغ الوارد في المربع 3 مضروبا بعدد األسهم المبينة في المربع 5. وسوف يستخدم هذا الرقم في الجدول د والنموذج 8949.


حساب تكلفة التكلفة ل أمت.


والأسهم التي تمارس في سنة واحدة وتباع في سنة لاحقة لها أساسين للتكلفة: أحدهما لأغراض الضرائب العادية والآخر لأغراض أمت. وأساس التكلفة على أساس الضريبة على أساس الأصول هو الأساس الضريبي المعتاد بالإضافة إلى مبلغ إدراج الإيرادات في نظام إدارة الحركة الجوية. وسيستخدم هذا الرقم في جدول مستقل دال ونموذج 8949 لحسابات أمت.


حساب تعويض الدخل المبلغ على التخلص من الأهلية.


إذا تم بيع أسهم خيار الحوافز خلال فترة الاحتفاظ غير المؤهلة، فإن بعض مكاسبك تخضع للضريبة كأجور تخضع لضريبة الدخل العادية، ويتم احتساب الربح أو الخسارة المتبقية كأرباح رأسمالية. المبلغ الذي سيتم تضمينه كإيراد التعويض، وعادة ما يتم تضمينه في النموذج W-2 المربع 1، هو الفرق بين القيمة السوقية العادلة للسوق عند ممارسة الخيار وسعر التمرين.


ولتحقيق ذلك، ضرب القيمة السوقية العادلة للسهم الواحد) المربع 4 (بعدد األسهم المباعة) عادة نفس المبلغ الوارد في المربع 5 (، ومن هذا المنتج يطرح سعر التمرين) اإلطار 3 (مضروبا في عدد األسهم المباعة) وهو عادة نفس المبلغ المبين في المربع 5). وعادة ما يتم تضمين هذا المبلغ من التعويض في النموذج W-2، المربع 1. إذا لم يتم تضمينه في W-2 الخاص بك، ثم تضمين هذا المبلغ كأجور إضافية على نموذج 1040 سطر 7.


حساب تكلفة التكلفة المعدلة على التخلص من الأهلية.


تبدأ مع أساس التكلفة الخاصة بك، وإضافة أي مبلغ من التعويض. استخدم هذا الرقم المعدل للتكلفة المعدلة للإبلاغ عن الأرباح أو الخسائر الرأسمالية في الجدول دال والنموذج 8949.


اسأل ميتافيلتر.


في الماضي، كان لي بعض العائدات من مبيعات الأسهم، والاهتمام، وما إلى ذلك أن يحصل على تقرير عن 1099 (الفائدة)، وأنا ملف الجدول D (أرباح رأس المال)، على ما أعتقد، للإبلاغ عن هذا.


64000 $ الاختيار، والتي من شأنها أن تطابق الأرقام التي ذكرت، ولكن التي لم تكن على وشك القيام به. أفترض أنه حرفيا سؤال 64000 $.


بوستيد بي زيل أت 6:38 بيإم أون فيبرواري 24، 2018.


بوستيد بي لاركسبور أت 6:42 بيإم أون فيبرواري 24، 2018.


بوستيد بي زيل أت 6:44 بيإم أون فيبرواري 24، 2018.


بوستيد بي أريماثا أت 6:47 بيإم أون فيبرواري 24، 2018.


بوستيد بي سمكاميرون أت 6:51 بيإم أون فيبرواري 24، 2018.


إسو = حافز الأسهم الخيار.


بوستيد بي زيل أت 6:55 بيإم أون فيبرواري 24، 2018.


نشره سمكاميرون في 6:59 مساء يوم 24 فبراير، 2018.


نشره سماكفو في 7:11 مساء يوم 24 فبراير، 2018.


حول اسأل ميتافيلتر.


اسأل ميتافيلتر هو سؤال وجواب الموقع الذي يغطي تقريبا أي سؤال على وجه الأرض، حيث يساعد الأعضاء بعضهم البعض على حل المشاكل. اسأل ميتافيلتر هو حيث يتم الرد على الآلاف من الأسئلة قليلا الحياة.


مركز الضرائب: التغييرات الضريبية 2003-2018.


ولا يؤثر قانون التخفيضات والمهام الضريبية على الضرائب لعام 2017 أو على الإقرارات الضريبية لعام 2017 المقدمة في عام 2018.


إذا قمت ببيع أسهم خلال السنة التقويمية، ستقوم شركة الوساطة الخاصة بك بإصدار نموذج إرس 1099-B بحلول منتصف فبراير من العام التالي. هذه وثيقة مهمة يجب أن تضطر إلى إكمال الإقرار الضريبي عن سنة البيع. العديد من شركات الوساطة إعادة تشكيل نموذج 1099-B في بيان بديل الخاصة بهم، والتي تصدر بدلا من شكل مصلحة الضرائب الفعلية. كما تتلقى مصلحة الضرائب المعلومات المبلغ عنها وستطابقها مع المعلومات التي تقدمها في النموذج 8949 والجدول D من إقراراتك الضريبية.


التغييرات الهامة في التقارير في النموذج 1099-B.


قبل بضع سنوات، تغير النموذج 1099-B ليتطلب المزيد من التفاصيل حول مبيعات الأسهم. بالنسبة لمبيعات الأسهم التي تم الحصول عليها في أو بعد 1 يناير 2018، كان على شركات الوساطة المالية أن تقدم لك تواريخ اكتساب الأسهم، وأساسك الضريبي (أي أساس التكلفة)، وعما إذا كانت أرباح رأس المال طويلة أو قصيرة الأجل. قبل ذلك، كان لا بد من الإبلاغ عن إجمالي عائدات المبيعات في الاستمارة 1099-B بعد بيع الأسهم خلال السنة. هذه المعلومات الإضافية يمكن أن تكون مفيدة، على الرغم من أنه يمكن أن يكون مربكا بدلا من ذلك.


و 1099-B لمبيعات الأسهم المحرز خلال عام 2017 يشبه إلى حد بعيد نسخة للعام الضريبي 2018. ومع ذلك، أدخلت نسخة 2018 بعض التغييرات الرئيسية التي يجب أن تستمر في أن نأخذ في الاعتبار عند مراجعة الخاص بك 1099-B لمبيعات الأسهم في عام 2017:


في عام 2018، قامت مصلحة الضرائب بإعادة تصميم النموذج ليتوافق مع أرقام مربعاته مع الأعمدة في النموذج 8949، والتي تستخدمها للإبلاغ عن مبيعات الأسهم. يشير مربع في أعلى مركز النموذج 1099-B إلى المربع المناسب للتحقق بالقرب من الجزء العلوي من النموذج 8949 عند الإبلاغ عن عملية البيع. العائدات التي يجب أن تكون تقارير الوسيط الخاص بك صافية من العمولات والرسوم. وأضيف صندوق (المربع 1 ز) لإجراء تعديلات. لا تخلط بين ذلك وبين التعديلات اللازمة لتعويض الأسهم التي نوقشت أدناه. لا ينطبق المربع 1G إلا على مبلغ أي خسارة غير قابلة للتغيير في عملية بيع لغسل أو إلى مبلغ الخصم المتراكم في السوق.


قضايا خاصة للحصول على تعويض الأسهم.


ولا تزال اللوائح والتعليمات المتعلقة بالقرار 1099-باء تتطور. بدءا من المنح المقدمة في أو بعد 1 ینایر 2018، یحظر علی الوسطاء إدراج دخل تعویض حقوق الملکیة علی الأساس المبین في الاستمارة 1099-B (انظر الصفحات 29-30 من اللوائح النھائیة الصادرة في 2018). وسيبلغ الوسيط الخاص بك فقط ما دفعته للسهم في التمرين أو الشراء أو الاستحواذ. بالنسبة للمنح المقدمة قبل ذلك التاريخ، يمكن لشركة الوساطة الخاصة بك أن تقدم طوعا معلومات أساس كاملة معدلة مع عنصر التعويض. في أي معلومات تكميلية يعطيها، قد يشمل الوسيط الخاص بك جزء من كامل الأساس لم يبلغ إلى مصلحة الضرائب.


تطور الإبلاغ عن التكاليف على نموذج مصلحة الضرائب 1099-B.


ما تحتاج إلى معرفته لمبيعات الأسهم المحرز في عام 2017.


بالنسبة لمبيعات عام 2017 من أسهم الشركة المستحوذ عليها من تعويضات الأسهم و إسبس، يمكن للسماسرة إما (1) الإبلاغ عن أساس التكلفة الكاملة لمنح ما قبل 2018، مع الإبلاغ فقط عن الأساس الجزئي للمنح اللاحقة، أو (2) الإبلاغ عن الأساس الجزئي غير المعدل جميع المنح. لذلك، سوف تحتاج إلى القيام بما يلي:


1. فهم ما هو أو لم يكن على 1099-B إرسالها إلى مصلحة الضرائب. إذا لم يتم توضيح ذلك بشكل واضح، فاطلب من الشركة ومقدم خدمة خطة الأسهم (أي الوسيط) ما إذا كان قد تم تضمين أي دخل للتعويضات في الأساس.


2. إجراء تعديل مناسب في الربح أو الخسارة من البيع في النموذج 8949 والجدول D إذا لم يتم تضمين جزء التعويض من الأساس في النموذج 1099-B. في نموذج مصلحة الضرائب 8949 والجدول D، يمكنك استخدام العمود (g) لإجراء هذا التعديل (يمكنك الإبلاغ عن الأساس المحدد في النموذج 1099-B وتعديله بشكل غير مباشر من خلال هذا العمود).


خاصة مربكة للأسهم المقيدة و رسوس.


وتنص اللوائح النهائية على استثناء للأسهم غير المكتسبة نقدا، أي ما يسمى من الناحية الفنية بالأمن غير المكشوف. وهذا يعني أنه بالنسبة للمخزونات المقيدة و رسو، وربما أيضا ممارسة سارس، فإن الجزء من الأساس الضريبي الذي يساوي دخل التعويض المعترف به لا يتم إبلاغه إلى مصلحة الضرائب الأمريكية: إن المعلومات على أساس التكلفة 1099-B المقدمة إلى مصلحة الضرائب سيكون لها مساحة فارغة أو 0 دولار لهذه المنح. فقط ممارسة / سعر الشراء من الخيارات الأسهم أو إيسب الأسهم المكتسبة في عام 2018 أو في وقت لاحق يجب أن يكون أساسها المبلغ عنها.


تنبيه: بما أن شركة الوساطة الخاصة بك لا يمكن أن تشمل جزء التعويض من أساس التكلفة الخاص بك على النموذج 1099-B لمبيعات الأسهم المكتسبة من المنح المقدمة في 2018 أو في وقت لاحق، فمن المرجح أن إما أساس التكلفة المبلغ عنها في المربع 1e سيكون منخفضا جدا أو سيكون المربع 1e فارغا. لتجنب زيادة الضرائب، يجب ضبط المكسب / الخسارة في النموذج 8949 والجدول D، أو إذا كان المربع 1e على أساس فارغ، ببساطة الإبلاغ عن الأساس الصحيح.


لا تحتاج إلى الحصول على تصحيح النموذج 1099-B من الوسيط الخاص بك، حيث أن التقارير تتبع قواعد مصلحة الضرائب. للحصول على مزيد من المعلومات، بما في ذلك المزيد من التفاصيل حول أساس التكلفة وبعض نصائح العودة الضريبية، انظر المقالة ذات الصلة حول هذه الموضوعات والقضايا. انظر أيضا الأسئلة الشائعة حول تجنب بعض أكبر الأخطاء الضريبية العائد مع خيارات الأسهم، مقيدة الأسهم / رسوس، إسبس، والسارس.


فحص الأوامر الدائمة.


في ضوء التغييرات في إعداد التقارير على أساس التكلفة، يجب النظر في ما إذا كان سيتم تعديل أي ترتيب افتراضي افتراضي في حسابك للأسهم لاستخدامه في البيع. وهذا أمر مهم بشكل خاص بالنسبة للمخزون الذي حصلت عليه من تمارين الخيارات، أو الأسهم المقيدة / استحواذ رسو، أو مشتريات السوق في أوقات مختلفة (أي أن الأساس الضريبي يختلف). وإلا، فإن الترتيب الافتراضي سيكون تلقائيا "أولا في، أولا الخروج" (فيفو) عند بيع أسهم الشركة.


وبموجب القواعد الإجرائية التي يجب على الوسطاء اتباعها، لا يمكن تغيير النظام الدائم إلا حتى تاريخ التسوية. في السابق، يمكن أن تحصل على بعيدا مع مجرد الإشارة إلى الأسهم المباعة على الإقرار الضريبي الخاص بك. في حين قد تجد من الأفضل أن تخبر الوسيط الخاص بك لتقديم الأسهم على أساس التكلفة الأعلى لتقليل الضرائب، عندما يكون لديك إسو و إسب سهم هذا يمكن أن يسبب عواقب ضريبية غير مرغوب فيها مع إسو استبعاد الأهلية أو إسب استبعاد الأهلية. يجب عليك مناقشة هذا مع المستشار الخاص بك.

No comments:

Post a Comment