Friday 9 March 2018

ثينكورسويم الفوركس البرنامج التعليمي


كيفية التفكير.


دليل شامل لكل شيء ثينكرسويم.


كيفية التفكير.


ملاحظات الإصدار.


الأحداث القادمة.


المنشورات.


منطقة.


وقد يتسبب تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها في تأخير الوصول إلى الحساب وإعدام التجارة.


العقود الآجلة وتداول الخيارات الآجلة هي المضاربة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى قراءة كشف المخاطر عن العقود الآجلة والخيارات قبل تداول العقود الآجلة.


وسيتم توفير الوثائق الداعمة لأي مطالبات أو مقارنة أو إحصاءات أو بيانات تقنية أخرى عند الطلب. تد أميريتراد لا تقدم توصيات أو تحديد مدى ملاءمة أي أمن أو استراتيجية أو مسار العمل بالنسبة لك من خلال استخدام أدوات التداول لدينا. أي قرار استثماري تقوم به في الحساب الموجه ذاتيا هو مسؤوليتك وحدك.


تد أميريتراد، Inc.، عضو فينرا / سيبك.


تد أميريتريد Inc.، عضو فينرا / سيبك. تد أميريتراد هي علامة تجارية مملوكة بشكل مشترك من قبل تد أمريتراد إب شركة، وشركة، وتورونتو دومينيون البنك ونسخ؛ 2017 تد شركة أمريتريد إب، Inc. جميع الحقوق محفوظة. تستخدم مع إذن.


تعلم كيفية تداول الفوركس وإطلاق العنان لعالم من الفرص المحتملة.


استكشف طرقا جديدة لتحسين إستراتيجية التداول باستخدام العملات.


إذا كنت تبحث عن الساحة التجارية عالية السيولة التي تسمح لك للمضاربة على ما يقرب من 24/6 سوق العملات، قد يكون تداول العملات الأجنبية حق لك. وينبغي أن يقتصر التداول في الفوركس على رأس المال الخطر، وأن سوق العملات الأجنبية خارج الصرف يحتوي على بعض المخاطر الفريدة، ولكن بالنسبة للمتداولين المتطورين يمكن أن توفر الفرصة للاستفادة من سوق عالمية نشطة جدا.


البدء.


استكشف المعلومات والموارد أدناه لزيادة فهمك لكيفية تداول العملات الأجنبية. إذا كان لديك أسئلة على طول الطريق، اتصل أحد المتخصصين الفوركس لدينا المتاحة في أي وقت عن طريق الدردشة، عن طريق الهاتف 866-839-1100، أو عن طريق البريد الإلكتروني 24/7.


فهم الأساسيات.


إنها سوق عالمية لتبادل العملة بين الدول، وللمضاربين أو التجار. وكما يوحي اسمها، فإن سوق الصرف الأجنبي من سوق الصرف الأجنبي لا يتم في البورصة، مما يعني أنه لا يوجد موقع فعلي حيث تتداول جميع العملات.


مفهوم مهم وأساسي لفهم مع النقد الاجنبى هو أنه يتم تداولها في أزواج. وهذا يعني أنك تقوم بشراء وبيع عملة في نفس الوقت. على سبيل المثال، تدخل في اليورو مقابل الدولار الأمريكي، أو ور / أوسد. وهذا يعني أنك تعتقد أن اليورو سيزيد من حيث القيمة بالنسبة للدولار. على العكس من ذلك، إذا انخفض اليورو فيما يتعلق الدولار، هل يمكن أن تفقد الودائع بأكملها، أو حتى أكثر من ذلك. إذا ذهب اليورو ترتفع وأنت ترغب في اتخاذ الأرباح الخاصة بك، هل لدكو؛ الاسترخاء & رديقو؛ هذا الموقف من خلال بيع اليورو وشراء الدولار. وهذا مثال بسيط جدا، ولكن يجب أن يقدم لك فكرة عامة عن كيفية عمل فوريكس.


تداول الفوركس.


بعض الأمور التي يجب مراعاتها قبل تداول الفوركس:


الرافعة المالية: السيطرة على استثمار كبير مع كمية صغيرة نسبيا من المال. هذا يسمح بعوائد قوية محتملة، ولكن يجب أن تكون على علم أنه يمكن أن يؤدي أيضا إلى خسائر كبيرة.


ما يقرب من 24/6 السوق: أن تستجيب لظروف السوق والأحداث الاقتصادية مع العلم أنه يمكنك التجارة ما يقرب من 24 ساعة في اليوم، 6 أيام في الأسبوع وندش]؛ من السوق مفتوح يوم الأحد إلى إغلاق السوق يوم الجمعة.


L إيكيديتي: الفوركس هو سوق نشط جدا مع كمية غير عادية من التداول، وخاصة في أكبر العملات. تداول بعض الأزواج الأكثر غموضا قد يعرض مخاوف السيولة.


تكاليف التداول: لا يتطلب تداول العملات الأجنبية عادة دفع رسوم صرف أو ترخيص، ولكن سيطلب منك إيداع الهامش للوظيفة. مع حساب تد أميريتريد، لديك خيار تداول أزواج العملات الأجنبية غير العمولة أو أزواج العملات المستندة إلى العمولات.


افتح حسابك.


لبدء تداول العملات الأجنبية في تد أميريتريد، سوف تحتاج إلى فتح حساب قياسي. يمكن أن يكون الحساب القياسي حسابا فرديا أو مشتركا. كما ستحتاج إلى تقديم طلب للحصول على امتيازات الهامش والخيارات في حسابك والموافقة عليها.


اختيار منصة التداول.


مع حساب تد أميريتريد، سيكون لديك الوصول إلى ثينكورسويم، منصة تداول قوية حيث يمكنك تداول العملات الأجنبية، فضلا عن الاستثمارات الأخرى. هذه منصة التداول معبأة ميزة تمكنك من مراقبة أسواق الفوركس، خطة الاستراتيجية الخاصة بك، وتنفيذها في واحدة مريحة وسهلة الاستخدام، ومكان متكامل. واحدة من الميزات الفريدة من ثينكورزويم هو الاقتران مخصص العملات الأجنبية.


وبالإضافة إلى ذلك، تد أميريتراد ديه تكنولوجيا التداول المحمول، مما يسمح لك ليس فقط لمراقبة وإدارة موقف الفوركس الخاص بك، ولكن العملات التجارية الحق من الهاتف الذكي أو الجهاز المحمول أو آي باد.


تطوير استراتيجية التداول.


فبالنسبة ألي متداول، فإن تطوير واالستمرار في إستراتيجية تناسبهم أمر بالغ األهمية. يميل التجار إلى بناء استراتيجية تقوم على التحليل الفني أو الأساسي. ويركز التحليل الفني على الإحصاءات الناتجة عن نشاط السوق، مثل الأسعار السابقة والحجم والعديد من المتغيرات الأخرى. وتستخدم الرسوم البيانية وغيرها من التكنولوجيات المماثلة. ويركز التحليل األساسي على قياس قيمة االستثمار استنادا إلى البيانات االقتصادية والمالية واالحتادية الفدرالية. يستخدم العديد من التجار مزيج من التحليل الفني والأساسي.


و ثينكورزويم، منصة التداول تقدم التحليل الفني والبحوث الأساسية طرف ثالث والتعليق، فضلا عن العديد من أدوات توليد فكرة. يمكنك أيضا استخدام بابيرموني & ريج؛ لممارسة استراتيجية التداول الخاصة بك دون المخاطرة رأس المال. وبالإضافة إلى ذلك، استكشاف مجموعة متنوعة من الأدوات لمساعدتك على صياغة استراتيجية تداول العملات الأجنبية التي تعمل بالنسبة لك.


بناء المهارات الخاصة بك.


يصبح تاجر الفوركس المهرة ومربحة تحديا، ويستغرق وقتا وتجربة. مع ثينكورسويم سوف يكون لديك الوصول إلى كمية لا نهاية لها تقريبا من الميزات والقدرات التي من شأنها أن تساعد على بناء المعرفة وبراعة تداول العملات الأجنبية الخاص بك. يمكنك أيضا الاتصال بتراد الفوركس أميريتراد في أي وقت عن طريق الدردشة، عن طريق الهاتف 866-839-1100 أو عن طريق البريد الإلكتروني 24/7. استكشف مواردنا التعليمية والبحثية أيضا.


ما يجب أن تكون شركة الخدمات المالية الخاصة بك.


نرى ما يميزنا عن بقية مع شركائنا أعلى 6 أسباب لاختيار تد أميريتراد.


نرى كيف كومة.


قارن تد أميريتريد لشركات الخدمات المالية الرائدة الأخرى.


أفضل للاستثمار على المدى الطويل.


على مدى خمس سنوات متتالية، قمنا بتصنيف رقم 1 للاستثمار طويل الأجل في استبيان الوسيط الإلكتروني لبارون لعام 2017.


تحقق من خلفية تد أميريتريد على بروكرشيك فينرا.


التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما بالإضافة إلى الحصول على ما يصل إلى 600 $ * تفاصيل العرض.


# 1 للاستثمار طويل الأجل.


وقد يتسبب تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها في تأخير الوصول إلى الحساب وإعدام التجارة.


يتم توفير الموارد التعليمية لأغراض المعلومات العامة فقط، ولا ينبغي اعتبارها توصية فردية أو نصيحة.


يشمل تداول الفوركس الرافعة المالية، ويحمل مستوى عال من المخاطر وغير مناسب لجميع المستثمرين. يرجى قراءة كشف مخاطر الفوركس قبل تداول العملات الأجنبية.


حسابات الفوركس ليست محمية من قبل مؤسسة حماية المستثمرين للأوراق المالية (سيبك).


خدمات تداول العملات الأجنبية التي تقدمها تد أميريتراد العقود الآجلة & أمب؛ فوركس ليك. امتيازات التداول تخضع للمراجعة والموافقة. لن يكون جميع العملاء مؤهلين. حسابات الفوركس غير متوفرة لسكان ولاية أوهايو أو ولاية أريزونا.


وتشمل الاستثمارات الدولية مخاطر خاصة، بما في ذلك تقلبات أسعار العملات وعدم الاستقرار السياسي والاقتصادي.


تد أميريتراد، Inc.، عضو فينرا / سيبك. هذا ليس عرضا أو التماس في أي ولاية قضائية حيث نحن غير مخولين للقيام بأعمال تجارية. تد أميريتراد هي علامة تجارية مملوكة بشكل مشترك من قبل تد أمريتراد إب شركة، وشركة بنك تورونتو دومينيون. &نسخ؛ 2018 تد أميريتريد.


ثينكرسويم منصة الدروس.


دورة منصة ثينكرسويم.


منصة ثينكرسويم لديها الكثير من الأدوات والإضافات بالنسبة لك لاستخدام ذلك سوف تحصل على الفور مدمن مخدرات على ذلك. على سبيل المثال، بدلا من الاضطرار إلى دفع ثمن الخدمات الإخبارية لاستكمال الإعداد الخاص بك كمتاجر محترف، يمكنك استخدام أداة الأخبار على التفكير أو السباحة لديك إمكانية الوصول الفوري إلى الأخبار العاجلة لأنها ضرب الأسلاك.


في الواقع، يمكنك حتى تصفية لهم حتى تتلقى فقط الأخبار من الصكوك على قائمة المراقبة الخاصة بك.


قدرات هذه المنصة لا يمكن تصورها إلا إذا كنت تأخذ هذا البرنامج التعليمي سوف تفهم أبدا كيف ثينكورسويم يمكن أن تجعلك أكثر ربحية عن طريق سهولة الوصول إلى الأخبار والتقويمات والتاجر التلفزيون، النعال وغرف الدردشة.


كيفية إعداد وتشغيل ثينكورسويم كيفية تداول العملات الأجنبية والأسهم والخيارات والعقود الآجلة كيفية إعداد الرسوم البيانية وإضافة مؤشرات / قوالب كيفية استخدام غرف الدردشة، أخبار السهام وقوائم مراقبة السوق.


حول منصة ثينورزويم.


وقد تم تطوير منصة ثينكورزويم توم سوسنوف متخصصة في الخيارات. عندما تم إطلاق هذه المنصة لم يكن لديها أي قدرات الرسم البياني لأنها تتداول فقط قبالة المستوى 2. تم إضافة الرسم البياني وأدوات الرسم في وقت لاحق. تم بيع ثينكورزويم في وقت لاحق ل تد أميريتريد لأكثر من 600 مليون $ مما يجعلها واحدة من منصة التداول الأكثر اكتمالا في العالم.


على ثينكورسويم يمكنك خيارات التجارة والأسهم، والفوركس، والعقود الآجلة وتقريبا أي مشتق هناك وبسبب التكامل ممتازة يمكنك القفز بسهولة من منتج واحد إلى آخر بنقرة واحدة.


هل هناك أي متطلبات مسبقة لهذا البرنامج التعليمي؟


لأن هذا هو منصة التداول البرنامج التعليمي لا توجد شروط مسبقة لذلك. يمكنك أن تكون مبتدئا كاملة ومن خلال الذهاب من خلال هذا البرنامج التعليمي سوف تتعلم خطوة بخطوة كيفية تشغيله وكيفية إرسال أوامرك من خلال ذلك.


لا يجب أن تكون الموالية محنك لاتخاذ هذا البرنامج التعليمي. في الواقع، يمكنك البدء في مهنتك التجارية من خلال فهم مدى قوة ثينكورسويم هو واختياره كما كنت منصة التداول لأنشطة التداول اليومية.


هذا يبدو مكلفا، وكم تكلفة المنصة؟


ثينكورسويم مجاني للعملاء تد أميريتراد. وهذا يعني أنه إذا اخترت فتح حساب حقيقي مع ثينكورسويم سيكون لديك إمكانية الوصول المباشر إلى كل شيء يقدم هذا النظام الأساسي. يمكنك أيضا طلب محاكمة تجريبية لاختبار قيادة منصة الذي هو الخطوة التي نوصي اتباعها بعد أخذ هذا البرنامج التعليمي.


المحاكمات تستمر لمدة 90 يوما، وسوف تتداول على بيانات التأخير عليها، ولكن هذا حقا لا يهم كثيرا لأن ما تحاول القيام به هو لاختبار منصات ميزات لا تحاول معرفة كيفية التجارة على ذلك.


يمكنني الحصول على مؤشرات الملكية وضعت ل ثينكوريسويم؟


الجواب القصير هو نعم يمكنك. يمكنك العثور على المبرمجين الذين يعرفون النصي ثينكورسويم (ثينسكريبت) ونطلب منهم إنشاء مؤشر على أساس تفضيلاتك.


أن نكون صادقين، منصة ثينكورزويم، هو كامل بحيث أن كمية من المؤشرات على أنها ستكون أكثر من كافية بالنسبة لك. وفيما يلي لمحة عن قائمة فئات المؤشرات التي يمكنك العثور عليها. في ذلك يمكنك أن ترى أن لديك قائمة من مؤشر مرخص، والتي هي ملكية لهذا النظام الأساسي.


هل ثينكرسويم لديه التطبيق المحمول؟


نعم ثينكورسويم لديه تطبيقات الهاتف المتحرك الذي يبدو مثل هذا:


التطبيق المحمول Thinkorswim's يتيح لك حرية التجارة من أي مكان. هذا التطبيق هو كامل بحيث يمكنك إدارة موقف مفتوح وعرض أرصدة الحسابات الخاصة بك على جميع حساباتك، وتحليليا من الناحية الفنية على الرسوم البيانية، والوصول إلى أحدث الأخبار لضرب الأسلاك، والوصول وتتبع الأحداث من خلال تقويم السوق التفاعلية، وتعقب وتعديل أوامر و والتنبيهات، تيار مباشر نبك، انتقل من خلال قوائم المراقبة الخاصة بك وحتى إيداع الشيكات في حسابك.


التطبيق المحمول ثينكورزويم هو مجرد مثال آخر على مدى اكتمال هذه المنصة.


الوظائف ذات الصلة.


التعليقات مغلقة.


ممارسة التداول في إتورو الآن!


أفضل وسطاء الفوركس 2017:


$ 100000 حساب تجريبي مجاني.


٪ 100 مكافأة ترحيب.


$ 20 لا إيداع!


دورات التداول عبر الإنترنت.


دورة الفوركس للمبتدئين.


التحليل الفني.


دورة الخيارات الثنائية.


استراتيجيات الفوركس.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


سعر تداول التداول بالطبع.


دروس MT4.


دورات التداول:


البحث عن وسيط:


إشارات و أوتوترادينغ.


معلومات عنا & # 038؛ الشراكات:


تحذير مخاطر حقوق التأليف والنشر: ينطوي التداول في الأدوات المالية على مستوى عال من المخاطر على رأس مالك مع احتمال فقدان أكثر من الاستثمار الأولي. قد لا يكون التداول في الأدوات المالية مناسبا لجميع المستثمرين، ويهدف فقط إلى الأشخاص الذين تتجاوز أعمارهم 18 عاما. يرجى التأكد من إدراكك التام للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المالية المستقلة. يجب عليك أيضا قراءة المواد التعليمية والتحذيرات الخاصة بالمخاطر.


إخلاء المسئولية: لا يتحمل مالك الموقع المسؤولية عن أي خسارة أو مسؤولية أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو إصابة شخصية أو مصاريف من أي نوع كانت قد تتعرض لها أنت أو أي طرف ثالث (بما في ذلك شركتك)، نتيجة أو التي يمكن أن تعزى، بشكل مباشر أو غير مباشر، إلى وصولك واستخدام الموقع الإلكتروني، أي المعلومات الواردة على الموقع.


تحميل لدينا مؤشر الخيارات الثنائية مع 83٪ فوز معدل الآن!


ثينكورسويم خيارات التداول تعليمي 1.


خيارات التداول في عرض التاجر النشط.


هل تعلم أنه يمكنك تداول عقود الخيارات على D. O.M. تماما مثل العقود الآجلة؟ إذا لم يكن كذلك، ثم هذا.


ثينكورسويم خيارات تعليمي تعليمي.


الفيديو هو على وشك أن تفجير عقلك. هل تعلم أنه يمكنك عرض التاريخ التجاري لعقد الخيار الفردي في الرسم البياني، تماما مثل الجوارب والعقود الآجلة وفوركس؟ هذا الفيديو يظهر لك كيفية إدخال وإدارة التجارة لعقود الخيارات الفردية باستخدام D. O.M. (عمق السوق). يشير ثينكرزويم إلى هذا كما & # 8220؛ نشط التاجر & # 8221؛. تجار العقود الآجلة يحبون استخدام D. O.M. للدخول وإدارة الصفقات يومهم. الآن يمكنك متابعة جنبا إلى جنب باستخدام مخاطر ثابتة ومتطلبات رأس المال أقل بكثير. بسهولة إدارة أوامر قوس باستخدام السحب والإفلات لتعديل أوامر. إعداد أوامر أوسو لإضافة أوامر وقف والحد تلقائيا إلى موقفكم. هذا هو مثل & # 8220؛ عجلات التدريب لتداول العقود الآجلة & # 8221 ؛. ثينكورسويم خيارات تعليمي تعليمي هو الفيديو الذي سوف يشرح كل شيء مع من السهل جدا لمتابعة التعليمات خطوة بخطوة.


تد أميريتراد يوفر الخدمات المالية بما في ذلك تداول الأسهم والعقود الآجلة والخيارات وفوركس.


يرجى التأكد من مشاركة هذه الصفحة مع أصدقائك وزملائك. إن ترك التعليقات أدناه هو أفضل طريقة للمساعدة في تحسين محتوى هذا الموقع.


فوركس.


58 & # 32؛ пользователей находятся здесь.


МОДЕРАТОРЫ.


ورايغستين ترادينغ بينيس فور دولارس فسماركيتماكر بروفيسيونال ترادر ​​Hot_Biscuits_ نماذج وزجاجات spicy_pasta ريتشيغ المنجم المالي El_Huachinango مود finance_student بروب ترادر ​​о команде модераторов & راكو؛


مرحبا بكم في رديت،


الصفحة الأولى للإنترنت.


والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.


отправлено & # 32؛ 2 года назад & # 32؛ автор & # 32؛ mgee15.


تريد إضافة إلى المناقشة؟


[-] جاسونروجيرز فيريفيد فكسم ريبريزنتاتيف & # 32؛ 0 очков 1 очко 2 очка & # 32؛ 2 года назад (0 дочерних комментарев)


[-] جاسونروجيرز فيريفيد فكسم ريبريزنتاتيف & # 32؛ 0 очков 1 очко 2 очка & # 32؛ 2 года назад (2 дочерних комментария)


[-] جاسونروجيرز فيريفيد فكسم ريبريزنتاتيف & # 32؛ 1 очко 2 очка 3 очка & # 32؛ 2 года назад (0 дочерних комментарев)


[-] جاسونروجيرز فيريفيد فكسم ريبريزنتاتيف & # 32؛ 0 очков 1 очко 2 очка & # 32؛ 2 года назад (1 дочерний комментарий)


[-] جاسونروجيرز فيريفيد فكسم ريبريزنتاتيف & # 32؛ -1 очков 0 очков 1 очко & # 32؛ 2 года назад (2 дочерних комментария)


[-] جاسونروجيرز فيريفيد فكسم ريبريزنتاتيف & # 32؛ 1 очко 2 очка 3 очка & # 32؛ 2 года назад * (0 дочерних комментарев)


помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.


приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.


Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2018 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.


يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.


وبي. عرض بواسطة بيد 38982 على & # 32؛ أب-208 & # 32؛ في 2018-01-15 04: 43: 35.657586 + 00: 00 تشغيل b995ef9 رمز البلد: وا.

No comments:

Post a Comment