Tuesday 27 March 2018

المنتج إيجابيات استراتيجية تنويع وسلبيات


مزايا وعيوب لتنويع استراتيجية الشركة.


يمكن أن تكون ممتعة لوضع استراتيجية ولكن من الصعب تنفيذ أفكار تجارية.


كومستوك إيماجيس / كومستوك / جيتي إيماجيس.


مقالات ذات صلة.


1 [الأعمال المتنوعة] | مساوئ الأعمال المتنوعة 2 [استراتيجية على مستوى الأعمال] | مزايا & أمب؛ عيوب استراتيجية مستوى الأعمال 3 [مزايا] | مزايا & أمب؛ عيوب التنويع في الأعمال غير ذات الصلة؟ 4 [استراتيجية تنويع المنتجات] | استراتيجية تنويع المنتجات.


يمكن أن يكون وجود عدة استراتيجيات للنجاح فكرة جيدة لنشاطك التجاري. في الواقع، قد تحتوي خطة عملك على مسح السوق الذي يوحي بأن لديك فرص متعددة للنمو والتوسع والازدهار. هذا يمكن أن يكون صحيحا. غير أن جميع هذه الاستراتيجيات تحمل مخاطرها الخاصة. وبعبارة أخرى، فإن زيادة فرصك يمكن أن يعرض شركتك لمزيد من المزالق.


يمكن للشركة الحصول على مزايا مالية من تنويع استراتيجياتها. على سبيل المثال، إذا دخلت في مشاريع مشتركة أو حصلت على شركات أخرى فإنه يمكن زيادة أرباحها، والتدفق النقدي وقوة الاقتراض. ومع ذلك، بعض الشركات خاطئة في حساب ربحية المشروع مقابل حساب الدخول في ذلك. إذا أصبحت شركتك تشارك مع شركات أخرى كوسيلة لتنويع الاستراتيجية الخاصة بك، عليك أن تزن بعناية التكاليف مقابل العائد الفعلي سوف تحصل على الاستثمار الخاص.


الحصة السوقية.


نتيجة إيجابية لتنويع استراتيجيتك يمكن أن يكون زيادة في حصة السوق. من خلال تقديم منتجات جديدة، أو استكشاف مناطق جديدة أو استهداف مجموعات جديدة من العملاء، يمكنك توسيع قاعدة عملائك. من ناحية أخرى، كل من هذه التحركات يعرض لك لمزيد من المنافسة، والتغييرات المحتملة في تفضيلات العملاء ورؤية المنتجات أو الخدمات أصبحت عفا عليها الزمن بسبب التكنولوجيا الجديدة. هذه التهديدات يمكن أن ترفع رؤوسهم بينما كنت زيادة النفقات على التسويق وتقديم المنتجات الخاصة بك. وباختصار، فإن استراتيجية متنوعة تكلف المال، وليس هناك ما يضمن أن كل استراتيجية ستعمل.


سواء كنت قياس النمو من حيث عدد الموظفين والأرباح أو المبيعات، استراتيجية متنوعة يمكن أن تساعدك على الوصول إلى هناك. على سبيل المثال، يمكنك الانتقال إلى الصناعات التي لا تشارك فيها حاليا، وشكل الشركات التابعة التي تشبه إلى حد كبير الشركات المستقلة وإدخال التسويق العالمي كجزء من استراتيجية متنوعة. ولكنك تواجه خطر عدم القدرة على إدارة جميع هذه الأنشطة في وقت واحد. وهذا يمكن أن يؤدي إلى أوجه القصور التي تأكل في الأرباح الخاصة بك. على سبيل المثال، إذا كان لديك العديد من الشركات التابعة التي تطلب بشكل مستقل الإمدادات، قد تكون تكرار الطلبات وبالتالي إنفاق المال الذي يمكن أن تستخدمه في التسويق. عليك أن تتأكد من أن كل استراتيجية تدفع ثمنها.


حماية المخاطر.


أحد أسباب التنويع هو حماية نفسك من خطر الفشل. في حالة فشل المنتج "A"، قد تؤدي المنتجات الجديدة "B" و "C" بشكل جيد وتعوض عن الخسارة. وبالمثل، فإن التسويق الإقليمي الناجح قد يكشف عن الفرص المربحة التي تعوض عن منطقة المبيعات البطيئة. ولكن هذه الحماية من المخاطر تأتي بتكلفة. وهذا يعني أنك سوف تنفق على الأرجح المال على الاستراتيجيات التي لا تسدد. على الرغم من أن استراتيجيات أخرى تعوض عن الأموال المهدورة، قد تكون أفضل مع استراتيجية أقل تنوعا تركز على جهودك الأكثر فعالية.


المراجع (4)


عن المؤلف.


يكتب كيفن جونستون ل أميريبريس المالية، وبرنامج الماجستير في إدارة الأعمال جامعة روتجرز وايفان كارمايكل. وقد كتب عن الأعمال والتسويق والتمويل والمبيعات والاستثمار للمنشورات مثل & # 34؛ نيويورك ديلي نيوز، & # 34؛ & # 34؛ عصر الأعمال & # 34؛ و & # 34؛ ناتيون's بوسينيس. & # 34؛ وهو مصمم تعليمي مع الاعتمادات للشركات مثل أدب، ستاندرد آند بورز وبنك أوف أميركا.


قروض الصورة.


كومستوك إيماجيس / كومستوك / جيتي إيماجيس.


المزيد من المقالات.


[فوائد] | فوائد ومخاطر التنويع.


[استراتيجيات تطوير المنتجات] | مزايا وعيوب السوق واستراتيجيات تطوير المنتجات.


[استراتيجية مستوى الشركات] | أنواع استراتيجية مستوى الشركات.


[تطوير السوق مقابل اختراق السوق] | تطوير السوق مقابل اختراق السوق.


مساوئ الأعمال المتنوعة.


التنويع يمكن أن تنتشر الأعمال رقيقة جدا.


كومستوك إيماجيس / كومستوك / جيتي إيماجيس.


مقالات ذات صلة.


1 [تنويع استراتيجية الشركات] | مزايا & أمب؛ العيوب في تنويع استراتيجية الشركات 2 [مزايا] | مزايا & أمب؛ عيوب التنويع في الأعمال غير ذات الصلة؟ 3 [فوائد] | الفوائد & أمب؛ مخاطر التنويع 4 [التنويع] | التنويع & أمب؛ أهميته.


وكثيرا ما تنوع الشركات الكبيرة التي تبحث عن أساليب جديدة للنمو في مجالات وممارسات مختلفة. ومن الناحية النظرية، يمكن للشركة التي تملك حيازات في صناعات مختلفة أن تقلل من فرصها في حدوث أضرار مالية في حالة تأخر أي من هذه الصناعات. غير أن التنويع يمكن أن يمثل أيضا تحديات ومساوئ، سواء بالنسبة لشركة فردية أو للاقتصاد ككل.


المفرط.


إذا لم يتم التعامل مع التنويع بحذر، فإن النتيجة يمكن أن يكون الإفراط في الموارد من الشركة. ولكي يعمل كل قسم من أقسام الشركة على نحو سليم، مهما كان حجمه، يحتاج إلى موارد كافية للحفاظ على بنيته التحتية وعملياته أو سيبدأ في الانخفاض. إذا سعى مديرو الشركة، من خلال سوء الإدارة أو الطموح المفرط أو الجشع البسيط، إلى التوسع في اتجاهات كثيرة جدا في وقت واحد، فإن كلا من القطاعين القديم والجديد للشركة قد يعانيان من عدم الاهتمام وعدم كفاية الموارد.


نقص الخبرة.


في عصر الاستحواذ على الشركات، فإنه ليس من غير المألوف أن نرى الشركة تتوسع في حقل لا علاقة له تماما بعملياته الأصلية. إذا كانت شركة سيارات تتولى شركة توزيع الأغذية، على سبيل المثال، يجب أن تحتفظ بالخبرة المناسبة من الشركة الأصلية أو قد تجد نفسها في ورطة. عمليات شركات مختلفة أحيانا تتطلب مهارات مختلفة تماما. إذا، في المثال أعلاه، يتم ترك المديرين التنفيذيين شركة الغذاء الذهاب أو ترك طوعا، قد يكون أصحابها الجديد في حيازة الأصول التي لا يعرفون كيفية تشغيل.


الشركات التي تنوع في العوالم التي تتطلب البنية التحتية المضافة، وتدريب الموظفين والسفر بين المناطق المنفصلة على نطاق واسع من خطر زيادة تكاليفها إلى النقطة التي تتعرض للخطر قيمة المشروع. حتى التنويع الأكثر ربحية ينطوي على زيادة التكاليف والنفقات العامة. يجب على الشركات أن تحلل بدقة الأرقام قبل الانتقال إلى منطقة جديدة، للتأكد من أنها لا تنفق أكثر مما هي عليه. إن المناطق الأكثر أمانا التي يمكن أن تنوع فيها الأعمال التجارية ترتبط ارتباطا وثيقا بما تقوم به بالفعل، لذلك هناك خبرة موجودة مسبقا والبنية التحتية المتاحة.


انخفاض الابتكار.


وتحدث نسبة كبيرة من االبتكار في مجال األعمال في الشركات الصغيرة التي تركز بشدة على عدد قليل من األهداف التكنولوجية أو التجارية. وإذا تنوعت هذه الشركات على نطاق واسع، فإن ذلك يمكن أن يقلل من تركيزها، ويزيد من الجمود البيروقراطي، ويقلل من قدرتها على الاستجابة بسرعة وخلاقة لتغيرات السوق. فعندما تبدأ الشركات الابتكارية في التأخير، ينتج عن ذلك تأثير دومينو على طول أحدث الابتكارات التقنية، مما يؤدي إلى تباطؤ النمو الاقتصادي وانخفاض آخر في الابتكار.


المراجع (4)


عن المؤلف.


جاغ زاكس كان يكتب منذ عام 1983. مجالاته الرئيسية في الكتابة وتشمل السريالية، البوذية الايقونية والقضايا البيئية. عمل شاكس كخبير مجلس الوزراء لمدة 12 عاما، فضلا عن بناء وتجديد العديد من المنازل. يحمل زاكس دكتوراه في الفلسفة في تاريخ الفن من جامعة مانشستر في المملكة المتحدة.


قروض الصورة.


كومستوك إيماجيس / كومستوك / جيتي إيماجيس.


المزيد من المقالات.


[استراتيجيات تطوير المنتجات] | مزايا وعيوب السوق واستراتيجيات تطوير المنتجات.


[تنويع الأعمال] | أمثلة لتنويع الأعمال.


[استراتيجية تنويع المنتجات] | استراتيجية تنويع المنتجات.


[استراتيجية تطوير المنتجات] | فوائد ومخاطر استراتيجية تطوير المنتجات.


الخيارات الثنائية.


مزايا وعيوب استراتيجية تنويع المنتجات.


تنويع المنتجات: المخاطر والفرص.


2018-03-23 ​​& # 0183؛ & # 32؛ استراتيجية التنويع ينطوي التنويع هو واحد من استراتيجيات النمو الشركات مزايا التسويق وعيوب.


عيوب التنويع غير ذات الصلة بعد.


مزايا التنويع غير ذات الصلة تأتي في العديد من الطرق المختلفة. هناك زيادة الإيرادات، والمنافسة اغلب، والاستفادة من المنتجات محنك.


مزايا & أمب؛ العيوب في استراتيجية الشركة.


ما هو تنويع الأعمال؟ - استراتيجيات، تعريف & أمب؛ أمثلة. مزايا، عيوب & أمب؛ مثال 5:27 ما هو تنويع الأعمال.


استراتيجية التنويع | التنويع (التمويل.


2018-02-09 & # 0183؛ & # 32؛ 12 استراتيجية التنويع إيجابيات وسلبيات. انها تماما مثل الأعمال التجارية تتوقع منتج لأداء واحد سلبيات من استراتيجية التنويع. 1.


ما هي مزايا التنويع - الإجابات.


2017-12-06 & # 0183؛ & # 32؛ عيوب تنويع الأصول. وتخصيص الأصول هو استراتيجية للتنويع؛ مزايا محفظة متنوعة.


بت - استراتيجية التنويع عرض بويربوانت.


إيجابيات وسلبيات التنويع الهدف من التنويع هو زيادة الأرباح من خلال إطلاق منتجات جديدة وأيضا القيام استراتيجية أبحاث السوق.


مزايا استراتيجيات التنويع | جيب الإحساس.


استراتيجية التنوع، وسيلة نحو ميزة تنافسية. '' متعددة الجنسيات، وتنويع المنتجات،


مزايا محفظة متنوعة - الميزانية المالية.


عيوب التنويع في الأعمال التجارية المنتجات التي يفضلها زبائنه وأين الأفضل لخدمة عملائه. مزايا إدارة العقود؛


استراتيجية التنويع - جامعة جورجيا الحكومية.


تنويع المنتجات. ميزة وعيوب التنويع والخبرة مع المنتجات. * عيب هذه الاستراتيجية هو أنه إذا.


ما هي مزايا وعيوب الأفقي.


2017-12-02 & # 0183؛ & # 32؛ المزايا & أمب؛ عيوب تنويع استراتيجية الشركات [استراتيجيات تطوير المنتجات] | مزايا وعيوب السوق والمنتج.


إيجابيات وسلبيات التنويع والتسويق ومبيعات المعلومات.


استراتيجية التنويع وتقييم مزايا وعيوب الدور الحاسم للمدراء تنجم استراتيجيات التنويع الناجحة عن.


عيوب التنويع في الأعمال | Bizfluent.


وتلاحظ استراتيجية التنويع عندما منتجات جديدة 7 أسباب استراتيجية التنويع هو أفضل هذا هو ميزة أخرى من استراتيجية التنويع.


7 أسباب تنويع استراتيجية أفضل على المدى الطويل.


وتتمثل إحدى المزايا الرئيسية لاستراتيجيات التنويع في أنها تساعد على الحد من المخاطر. ويرجع السبب في ذلك إلى عدم تعريض محفظة متنوعة لمخاطر أكبر.


مساوئ تنويع الأصول - إعداد الموازنة.


مثل جميع الاستراتيجيات، وتنويع الأعمال لديها مزايا وعيوب والإدارة يمكن استخدامها لهذه لأغراض مختلفة.


استراتيجية التنوع، على الطريق نحو.


2017-12-04 & # 0183؛ & # 32؛ ما هي مزايا استراتيجية التنويع؟ ما هي مزايا التنويع؟ مزايا وعيوب.


استراتيجية تنوع كونغلوميرات - بريزي.


2018-02-11 & # 0183؛ & # 32؛ لا يزال آخرون متابعة النمو من خلال استراتيجية التنويع. كما تقوم الشركة بتخفيض تكاليف منتجاتها وخدماتها عن طريق نشر تلك التكاليف.


مزايا وعيوب تنويع المنتجات.


2017-11-24 & # 0183؛ & # 32؛ ميزة التنويع هو أنه يمكنك ضبط مزيج الاستثمار الخاص بك. إذا كان لديك استراتيجية التنويع هو أكثر عيوب رقاقة الأزرق.


ما هي مزايا استراتيجية التنويع - الإجابات.


استراتيجية التنويع - في هذه الحلقة من بودكاست قياس الطبيب نناقش استراتيجيات ومزايا وسلبيات التنويع.


تنويع المنتجات - ويكيبين.


- تطوير المنتجات - التنويع. مزايا & أمب؛ سلبيات. عيوب مصفوفة أنسوف:


&نسخ؛ مزايا وعيوب استراتيجية تنويع المنتجات الخيار الثنائي | مزايا وعيوب استراتيجية تنويع المنتجات أفضل الخيارات الثنائية.


مزايا وعيوب استراتيجية تنويع الأعمال.


من حيث التسويق للشركات، وتنويع الأعمال التجارية هي استراتيجية لزيادة الأرباح من خلال بيع منتجات جديدة في أسواق جديدة. وكما هو الحال مع جميع الاستراتيجيات، فإن التنويع في الأعمال التجارية له مزايا وعيوب، ويمكن للإدارة أن تستخدم هذه المزايا والعيوب لأغراض مختلفة.


استخدامات التنويع.


ويمكن استخدام التنويع في تسويق الشركات لأغراض هجومية و دفاعية على حد سواء. على الجانب المسيحي، يمكن استخدام تنويع الأعمال التجارية لزيادة أرباح الشركة من خلال بدء الأعمال التجارية في الأسواق غير المستغلة. من الناحية الدفاعية، يمكن استخدامها لنشر أصول المؤسسة من أجل حماية أنفسهم من الأزمة في السوق.


ويزيد التنويع من الأرباح.


وأكبر ميزة لتنويع الأعمال التجارية هي الزيادة المحتملة في الإيرادات. تنويع الأعمال يعني بيع منتجات الشركة في بيئة جديدة لم يحاكم في مناسبات سابقة؛ فإن رحلة عمل ناجحة يمكن أن تؤدي إلى تيار جديد للدخل. والأفضل من ذلك، أن هذه الشركات لا تتنافس مع الحيازات القديمة للشركة وتميل إلى تقديم مكافآت أكبر من تلك التي كانت موجودة من قبل الشركات.


تكلفة التنويع:


وهناك عيب كبير لتنويع الأعمال التجارية هو تكلفة إطلاق أعمال جديدة في ظروف تسويقية جديدة. ويصعب على المؤسسات تأمين الموارد اللازمة لبدء هذه الشركات لأن عنصر الخطر أعلى. ومن ناحية أخرى، ال يوجد ضمان بأن الشركة الجديدة ستبدأ اإلنتاج في المستقبل القريب وقد تضطر الشركة إلى تحمل خسارة لفترات متتالية قبل أن تحقق اختراق كاف في السوق للبدء في تحقيق الربح. اعتمادا على متى ومقدار الربح، والشركات الجديدة قد لا تكون تستحق الاستثمار.


مخاطر التنويع:


ومن العوائق الهامة الأخرى لتنويع الأعمال التجارية أنها الأكثر خطورة من جميع استراتيجيات التسويق الممكنة. عندما تبيع شركة منتجات جديدة في حالة تسويقية جديدة، ليس لديها الخبرة اللازمة لإنتاج أو بيعها في تلك الأسواق. في مثل هذه الحالة، تحتاج إلى إنفاق المال للحصول على أي معرفة أو معلومات لكلا، وهناك احتمال أن الإدارة الحالية الخاصة بك قد لا تكون قادرة على القيام بذلك على نحو فعال، والتي يمكن أن تتحول مشروع يحتمل أن تكون مربحة في الموارد التي تغرق دون إرجاع.


MD033: إيجابيات وسلبيات التنويع.


في هذه الحلقة، لوري وأنا مناقشة بعض الخيارات لاستراتيجية التنويع المتاحة للذهاب حاصل اليوم، فضلا عن إيجابيات وسلبيات التنويع - لمساعدتك على اتخاذ قرارات مستنيرة واستراتيجيات لعملك.


إذا كنت على الذهاب-جيتر، ثم كنت ربما تبحث عن سبل لتنويع دخلك.


وتعلم ماذا؟ هذا قرار جيد!


في هذا اليوم والعمر، وهناك عدد كبير من الخيارات التي يمكن أن تساعد في الواقع لنا كسب وتنمو دخلنا.


ولكن نلاحظ على الرغم من: قبل أن تذهب القفز على أن الجديدة "مولتيميليون" عربة التي سمعت عنها - تحتاج إلى توخي الحذر.


ليس كل فرصة هناك يمكن أن تجلب لك في الواقع النتائج المرجوة. ما هي إيجابيات وسلبيات منصة محددة؟ كيف ينبغي أن تقترب من خيار معين؟ ما هو التزام الوقت والطاقة؟ من خلال معرفة ما هو الذي تحصل عليه للحد من المخاطر غير الضرورية - ويمكنك الحصول على جني المزيد من الفوائد كذلك.


الآن، قد تسأل نفسك: لماذا يجب تنويع أو البحث عن وسائل إضافية للدخل، عندما أفعل بالفعل بشكل جيد تماما مع عملي أو الأعمال التجارية بالفعل؟


حسنا، إذا سألتني - كل شيء عن الاستيلاء على فرصة للنمو وتصبح أفضل لك & # 8230؛


عندما كنت ناجحا في تنويع، كنت قادرا على زيادة دخلك. لم يكن لديك لوضع كل ما تبذلونه من البيض في سلة واحدة فقط. كنت قادرا على كسب مع ضمان أن نمط حياتك يناسبك. كنت قادرا على جعل مستقبلك أفضل.


وبطبيعة الحال، هذا لا يعني أنك سوف تصبح أكثر ثراء تلقائيا عند تنويع. وفي الواقع، قد ينطوي التنويع على مخاطر أو سلبيات معينة.


حقيقة الأمر: تنويع يعني المزيد من العمل بالنسبة لك. وإذا كنت غير قادر على وضع استراتيجية أو إدارة وقتك (أو الإجراءات) بشكل صحيح، وهناك احتمالات أنها يمكن أن تجعلك تفقد التركيز الخاص بك. في بعض الحالات المؤسفة، قد يفقد الناس حتى الأصدقاء على طول الطريق. أو - قد تحصل على الطريق على رأسك.


ولكن كما هو الحال في جميع المساعي - نجاحك سوف تكمن في يديك، وعلى كيف تذهب فعلا من خلال ذلك.


لذلك، هل تريد أن تأخذ الفرصة ومعرفة كيفية تنويع الدخل الخاص بك، وزيادة فرصك لكسب المزيد من ذلك؟


في ما يلي بعض الخيارات الجيدة التي قد ترغب في البدء بها:


التسويق التابع - في هذه الاستراتيجية، لا تحتاج إلى الحصول على منتج أو خدمة. كل ما عليك القيام به هو ببساطة تعزيز شخص آخر المنتج، وكسب عمولات لكل بيع محاضرة من خلال لكم. وتحيط علما: لا نقلل من هذا الخيار. وهناك الكثير من الناس في الواقع كسب مئات الآلاف (حتى الملايين!) من الدولارات من خلال التسويق التابعة لها. بالطبع، تحتاج إلى حفر عميق في ذلك أولا قبل الشروع.


التدريب عبر الإنترنت - إذا كان لديك بالفعل نشاط تجاري قائم، فلماذا لا توفر دورات على الإنترنت للأشخاص المهتمين؟ من خلال هذه الاستراتيجية، كنت قادرا على إنشاء نفسك كسلطة في هذا المجال. ويضيف هيبة لعلامتك التجارية، والمثير للدهشة، يمكنك أيضا الحصول على أن تصبح أفضل في ما تفعله من خلال التعامل مع الطلاب. أوه و لا تنسى: تحصل على كسب المزيد في نفس الوقت.


التسويق متعدد المستويات - أولا، اسمحوا لي أن أقدم إخلاء المسؤولية هنا: هذا الخيار ليس للجميع. إذا كنت تخطط للمشاركة في هذه الاستراتيجية، تحتاج إلى أن تكون حذرا مضاعفة. ومن المسلم به، ومع ذلك، فقد كسب الكثير من الناس باكز كبيرة من خلال هذا المنبر. ولكن مرة أخرى، يرجى توخي الحذر.


لوري وأنا خوض المزيد عن التنويع، فضلا عن الجوانب المختلفة لخيارات صنع المال التي ذكرتها أعلاه. إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن كيفية الحصول على المزيد من الدخل من خلال التنويع، يرجى ضبط في & # 8230؛


ويبرز والوجبات السريعة المذكورة في هذه الحلقة.


تعرف على كيفية تنويع - من أجل كسب المزيد من الدخل. كيف يمكنك كسب دخل إضافي جيد، في حين تعيش نمط الحياة التي تريد حقا. "الأعلام الحمراء" للبحث عن في فرص تجارية معينة. كيفية مواجهة الصعوبات والفشل في جهود التنويع الخاصة بك. تحليل مفصل لبعض خيارات التنويع، وكيفية التعامل معها من أجل النجاح. فهم كيف يمكنك جعل التنويع العمل بالنسبة لك.


اقتباس لدينا هو من شخص يحظى باحترام كبير في عالم الأعمال اليوم: وارن بوفيه. هو يقول:


إن التنويع الواسع مطلوب فقط عندما لا يفهم المستثمرون ما يفعلونه.


وبالنسبة لي، فإن هذا الاقتباس يقول لنا إننا بحاجة إلى فهم كل مسعى نقوم به أو نخطط للقيام به. فهم عميق!


من أجل الوصول إلى النجاح، نحن بحاجة إلى العمل الجاد من أجل ذلك. إذا كان من السهل، الجميع سوف تفعل ذلك & # 8211؛ إنه & # 8217؛ s بهذه البساطة.


نحن بحاجة إلى القيام بواجباتنا المنزلية، بغض النظر عن نوع الخطوات أو الإجراءات التي نحتاج إلى الخضوع لها. وبدلا من نقل المسؤولية إلى أشخاص آخرين أو إلى ظروف "خارجة عن السيطرة"، علينا أن نحاول تحمل المسؤولية عن أعمالنا. وهذا سوف يساعدنا على تعلم الأعمال على مستوى أعمق بكثير - في نهاية المطاف يجعلنا أفضل في ما نقوم به.


قياس الطبيب بودكاست على اي تيونز أيضا:


حسنا، الآن حان دورنا: ما رأيك في التنويع؟ ما هي الخيارات التي تعتقد أنها يمكن أن تساعدك على كسب المزيد من الدخل؟ يرجى مشاركة أفكارك من خلال التعليق أدناه & # 8230؛


شارك هذا:


حول جورج جيل.


المتعلم المتعلم، مدرب عاطفي والمتحدث، جورج يزدهر على مساعدة الشركات فهم رؤية أوسع لأعمالهم. لأكثر من 20+ سنوات، وقال انه ساعد الشركات تنفيذ استراتيجيات النمو وأنظمة باستمرار من أداء توقعاتهم. القياس هو دائما مفتاح!


الانضمام لي على & # 8230؛


إقتباس للعيش بواسطة & # 8230؛


قياس الطبيب!


المشاركات الاخيرة.


MD049: إنتيرفيو & # 8211؛ تسليم غير متوقع & # 8211؛ ريتشارد روبنز.


مرحبا بك باك & أمب؛ سنة جديدة سعيدة لك. هل كنت أتساءل عما إذا كنا سنكون [مواصلة القراءة]


MD048: إنتيرفيو & # 8211؛ كيفية حماية موقعك من الاختراق & # 8211؛ ويستون هنري.


مهلا هناك ... لقد صدر للتو حلقة أخرى كبيرة من قياس الطبيب ل بودكاست الأعمال، [مواصلة القراءة]


MD047: إنتيرفيو & # 8211؛ 4 ستيب بروسيس تو غريت كوبوريتينغ & # 8211؛ هنيك ديسترماات.


في هذه الحلقة نحن (لوري وجورج) مقابلة كاتب الكتابة إكستراوردينير من ساحر التسويق، [مواصلة القراءة]

No comments:

Post a Comment