Tuesday 6 March 2018

معنى نظام التجارة


أنظمة التداول: ما هو نظام التداول؟
نظام التداول هو ببساطة مجموعة من القواعد المحددة، أو المعلمات، التي تحدد نقاط الدخول والخروج لأسهم معينة. هذه النقاط، والمعروفة باسم إشارات، وغالبا ما تكون علامة على الرسم البياني في الوقت الحقيقي، ودفع التنفيذ الفوري للتجارة.
المتوسطات المتحركة (ما) مؤشر التذبذب العشوائي القوة النسبية بولينجر باندز & ريج؛ وفي كثير من الأحيان، سيتم الجمع بين شكلين أو أكثر من هذه المؤشرات في إنشاء قاعدة. على سبيل المثال، يستخدم نظام كروس أوفر مابين متوسطين متحركين، على المدى الطويل والقصير، لإنشاء قاعدة: "يشتري عندما يعبر المدى القصير فوق المدى الطويل، ويبيع عندما يكون العكس صحيحا". وفي حالات أخرى، تستخدم القاعدة مؤشرا واحدا فقط. على سبيل المثال، قد يكون للنظام قاعدة تحظر أي عملية شراء ما لم تكن القوة النسبية أعلى من مستوى معين. بل هو مزيج من كل هذه الأنواع من القواعد التي تجعل نظام التداول.
لأن نجاح النظام العام يعتمد على مدى أداء القواعد، يقضي تجار النظام الوقت الأمثل من أجل إدارة المخاطر، وزيادة المبلغ المكتسب في التجارة وتحقيق الاستقرار على المدى الطويل. ويتم ذلك عن طريق تعديل معلمات مختلفة داخل كل قاعدة. على سبيل المثال، لتحسين نظام كروسوفر ما، فإن المتداول اختبار لمعرفة أي المتوسطات المتحركة (10 يوما، 30 يوما، وما إلى ذلك) تعمل بشكل أفضل، ومن ثم تنفيذها. ولكن التحسين يمكن أن يحسن النتائج من خلال هامش صغير فقط - انها مزيج من المعلمات المستخدمة التي ستحدد في نهاية المطاف نجاح النظام.
يأخذ كل العاطفة من التداول - وغالبا ما استشهد العاطفة باعتبارها واحدة من أكبر العيوب من المستثمرين الأفراد. المستثمرون غير القادرين على التعامل مع الخسائر الثانية تخمين قراراتهم وينتهي بهم المطاف فقدان المال. من خلال اتباع صارم لنظام ما قبل المتقدمة، يمكن للتجار النظام تتخلى عن الحاجة إلى اتخاذ أي قرارات. وبمجرد تطوير النظام وتأسيسه، فإن التداول ليس تجريبي لأنه آلي. عن طريق خفض على عدم الكفاءة البشرية، يمكن للتجار النظام زيادة الأرباح.
أنظمة التداول معقدة - وهذا هو أكبر عيب. في المراحل التنموية، تتطلب أنظمة التداول فهما متينا للتحليل الفني، والقدرة على اتخاذ قرارات تجريبية ومعرفة دقيقة لكيفية عمل المعلمات. ولكن حتى لو كنت لا تطوير نظام التداول الخاص بك، فمن المهم أن تكون على دراية المعلمات التي تشكل واحد كنت تستخدم. اكتساب كل هذه المهارات يمكن أن يكون تحديا.

كاب ونظام التجارة.
أتمتة العمليات الروبوتية.
أتمتة العمليات الروبوتية (ربا) هو استخدام البرمجيات مع الذكاء الاصطناعي (أي) وقدرات التعلم الآلي للتعامل مع حجم كبير، والمهام التي يمكن تكرارها التي كانت مطلوبة من قبل البشر لأداء.
إن نظام الحد الأقصى والتجارة هو نهج قائم على السوق لمكافحة التلوث يسمح للشركات أو الحكومات الوطنية بتداول بدلات الانبعاثات تحت سقف عام، أو الحد، على تلك الانبعاثات.
تعرف على المزيد حول تكنولوجيا المعلومات:
البنود ذات الصلة.
بدء المحادثة.
0 تعليق.
تم إرسال كلمة المرور إلى:
بإرسالك توافق على تلقي رسائل إلكترونية من تيشتارجيت وشركائها. إذا كنت تقيم خارج الولايات المتحدة، فإنك توافق على نقل بياناتك الشخصية إلى الولايات المتحدة ومعالجتها في الولايات المتحدة. الإجمالية.
الرجاء إنشاء اسم مستخدم للتعليق عليه.
-إعلانات جوجل.
ملحقات الملفات وتنسيقات الملفات.
أحدث الموارد تيشتارجيت.
توافق البحث.
التدقيق الداخلي (يا)
إن المراجعة الداخلية هي مبادرة تنظيمية لرصد وتحليل عملياتها التجارية الخاصة من أجل تحديدها.
(مخاطر مطلقة)
المخاطر الصرفة، وتسمى أيضا المخاطر المطلقة، هي فئة من التهديد الذي هو خارجة عن السيطرة البشرية ولها نتيجة واحدة فقط ممكنة إذا.
تقييم المخاطر.
تقييم المخاطر هو تحديد المخاطر التي يمكن أن تؤثر سلبا على قدرة المنظمة على القيام بأعمال تجارية.
بحث الأمن.
المعلومات الأمنية وإدارة الأحداث (سيم)
معلومات الأمن وإدارة الحدث (سيم) هو نهج لإدارة الأمن الذي يسعى إلى توفير نظرة شاملة ل.
متعدد الأشكال.
فيروس متعدد الأشكال هو نوع ضار، مدمر أو تدخلي من البرمجيات الخبيثة التي يمكن أن تتغير أو 'تتحول'، مما يجعل من الصعب.
الإرهاب الإليكتروني.
ووفقا لمكتب التحقيقات الفدرالي الأمريكي، فإن الإرهاب الإلكتروني هو أي هجوم متعمد بدوافع سياسية ضده.
البحث الصحة تكنولوجيا المعلومات.
منظمة رعاية مسؤولة (أكو)
منظمة رعاية مسؤولة (أكو) هي جمعية المستشفيات ومقدمي الرعاية الصحية وشركات التأمين التي جميع الأطراف.
مشاركة المرضى.
انخراط المرضى هو وضع الرعاية الصحية المثالي الذي الناس على دراية جيدة - ودوافع للمشاركة في.
السجل الصحي الشخصي (فر)
السجل الصحي الشخصي (فر) هو مجموعة من المعلومات المتعلقة بالصحة التي يتم توثيقها وصيانتها من قبل الفرد.
بحث التعافي من الكوارث.
واستمرارية الأعمال، والتعافي من الكوارث (بسدر)
إن استمرارية الأعمال والتعافي من الكوارث (بسدر) هي ممارسات وثيقة الصلة التي تصف إعداد المنظمة ل.
خطة استمرارية الأعمال (بكب)
خطة استمرارية العمل (بكب) هي وثيقة تتكون من المعلومات الهامة التي تحتاج المنظمة إلى الاستمرار.
شجرة الدعوة - ​​التي يشار إليها أحيانا باسم شجرة الهاتف - هي سلسلة الاتصالات لإعلام أفراد معينين من.
البحث في التخزين.
نفم على الأقمشة (نفم-أوف)
نفم على الأقمشة (نفم-أوف) هي مواصفات التكنولوجيا المصممة لتمكين الذاكرة غير متناظرة الأوامر المستندة إلى رسالة صريحة ل.
سحابة تخزين الكائن.
تخزين الكائنات في السحاب هو تنسيق لتخزين البيانات غير المهيأة في السحابة.
نظام الملفات المتوازية.
نظام الملفات الموازية هو مكون برنامج مصمم لتخزين البيانات عبر خوادم متعددة متصلة بالشبكة وتسهيلها.
بحث تخزين الحالة الصلبة.
هبريد هارد ديسك دريف (هد)
محرك القرص الصلب الهجين هو القرص الصلب الغزل الكهروميكانيكية التي تحتوي على كمية من ذاكرة فلاش ناند.
البحث سحابة التخزين.
جميع الحقوق محفوظة، حقوق الطبع والنشر 1999 - 2018، تيشتارجيت.

معنى النظام التجاري
التجار يسألوننا باستمرار "ما هو بالضبط نظام؟" والغرض من هذه المادة أن تعطيك هذه المعلومات بأكبر قدر ممكن من الوضوح. أولا، سوف نذهب من خلال بعض المعلومات الأساسية لمساعدتك على فهم ما هو نظام خارج سياق التداول. سوف تتعلم كيف مختلف الناس تتعلق النظم وفقا لكيفية تتعلق المال. ويركز الجزء الثاني من هذه المادة على تحديد واضح لنظام التداول. سوف يركز الجزء الثالث من هذه المقالة على الصورة الأوسع لنظامك - خطة التداول الخاصة بك. وأخيرا، سنركز على بعض العناصر الرئيسية في تطوير النظام.
في كتاب روبرت كيوساكي، كاش-فلو كوادرانت، يميز بين نوعين من الناس الذين يعملون من أجل المال ونوعين من الناس الذين لديهم المال العمل بالنسبة لهم. في كل حالة، واحدة من الخصائص المميزة الرئيسية هي كيفية التعامل مع النظم.
أولا، دعونا ننظر إلى فكرة أنظمة الأعمال. ماكدونالدز، باعتبارها امتياز رئيسي، هو في الأساس مجموعة كبيرة من النظم التي يشتريها واحد. في الواقع، الشخص الذي يشتري امتياز ماكدونالدز يجب أن تذهب إلى جامعة هامبورجر لمدة ستة أشهر (وأعتقد أن هذا هو طول ذلك) لمعرفة أنظمة لتشغيل الامتياز. هناك أنظمة لتسليم الأغذية، وإعداد الطعام، وتحية العملاء، وخدمتهم في غضون دقيقة، تنظيف، وما إلى ذلك وجميع هذه النظم يمكن بسهولة أن تنفذ من قبل مدير لديه درجة جامعية والموظفين الذين قد يكون حتى تسرب المدرسة الثانوية . وبعبارة أخرى، فإن النظام هو شيء هو تكرار، بسيطة بما فيه الكفاية ليتم تشغيلها من قبل 16 سنة الذين قد لا يكون هذا مشرق، ويعمل بشكل جيد بما فيه الكفاية للحفاظ على العديد من الناس العائدين كزبائن.
الآن، ومع العلم أن تعريف نظام، دعونا ننظر في كيفية الناس في أربعة أرباع التدفق النقدي تتعلق النظم.
الموظف: الدافع أساسا للموظفين من قبل الأمن. لديهم وظيفة وهم يقومون بعملهم للحصول على المال. الموظفين تشغيل أساسا النظم. وهم لا يعرفون بالضرورة أنهم يديرون نظاما، ولكن هذه هي وظيفتهم. على سبيل المثال، سوف موظف واحد في ماكدونالدز تحية العملاء واتخاذ أمرهم. هذا الموظف هو في الأساس تشغيل "العملاء تحية" النظام.
معظم الموظفين لا يفهمون الأنظمة. بدلا من ذلك، فإنهم يعرفون فقط ما هي وظيفتهم. وهذا أمر نموذجي للموظفين الذين يصبحون تجار أو موظفين يعملون كمتداولين. وعادة ما يطرحون أسئلة مثل "ما هي الأسهم التي يجب أن أشتريها؟" "ما هو السوق الذي ينبغي القيام به؟" أو "كيف أذهب إلى القيام بذلك؟" ونحن نرى في كل وقت في الأسئلة التي نحصل عليها. على سبيل المثال، رجلا دعا فقط إلى نبك، وأنا أكتب هذا، وسأل الضيف: "ما هو الاتجاه الذي تعتقد أن السوق قد تذهب فيما يتعلق" الحرب "وكيف يمكن للفرد الاستفادة منه؟" وهذه هي عادة أسئلة الموظفين. وهم يقولون: "أنا لا أفهم حقا أي شيء، من فضلك قل لي ماذا أفعل!" وسائل الإعلام المالية تزدهر من خلال الإجابة على أسئلة المستثمر الموظف / التاجر.
الشخص الذي يعمل لحسابه الخاص: الشخص الذي يعمل لحسابه الخاص هو الدافع الأساسي من قبل السيطرة والقيام بذلك الحق. لاحظ أنني كثيرا ما تحدثت عن الكيفية التي تشكل بها هذه الدوافع بعض التحيزات التي لدى معظم التجار - الحاجة إلى أن تكون على حق والحاجة للسيطرة على الأسواق. الشخص الذي يعمل لحسابه الخاص هو النظام بأكمله. أنها تعمل أساسا على حلقة مفرغة فقط أنهم لا يعرفون ذلك. وكلما كانوا يعملون، وأكثر تعبت يحصلون عليها.
مثل العامل، يعمل لحسابهم الخاص من أجل المال. ومع ذلك، أنها ترغب في ذلك أفضل قليلا، لأنها هي المسؤولة. وهم يعتقدون أن العمل بجد سيجعلهم أكثر من المال، وإلى حد ما يفعل. ولكن في الغالب، والعمل بجد يحصل لهم متعب. ومع ذلك، فإنهم لا يزالون يحرمون التفكير بأنهم هم الوحيدون الذين يمكنهم القيام بذلك على النحو الصحيح.
وكما قلت سابقا، فإن الشخص الذي يعمل لحسابه الخاص هو في الأساس النظام. وكثيرا ما لا يستطيعون رؤية النظام لأنهم جزء من ذلك بكثير. انهم عالقون في كل التفاصيل. وبالإضافة إلى ذلك، لديهم ميل قوي إلى الرغبة في "تعقيد" الأشياء. انهم يبحثون دائما عن الكمال ويعتقدون أن النظام المثالي يجب أن يكون معقدا. يسألون دائما: "ما الذي سيجعل نظامي مثاليا؟"
وهناك الكثير من الناس يدخلون في التجارة من عقلية العاملين لحسابهم الخاص - الأطباء وأطباء الأسنان، وغيرهم من المهنيين الذين لديهم أعمالهم الصغيرة الخاصة التي كانت في الأساس جميع الأنظمة في واحد. هذا هو كل ما تميل إلى معرفته وأنها تقترب التداول بنفس الطريقة. إنهم يبقون مضيفا "حتى يعمل"، على الرغم من أن هذه الاستراتيجية نادرا ما تعمل. ومن المرجح أن يكون لدى الشخص الذي يعمل لحسابه الخاص نظام تقديري يجري تغييره باستمرار.
صاحب العمل: يجب أن يكون صاحب عمل جيد قادرا على المشي بعيدا عن العمل لمدة عام والعودة إلى العثور عليه تشغيل أفضل من ذي قبل. في حين أن هذا هو نوع مثالي من البيان، لديها بعض الحقيقة النظرية لذلك. يجب أن يحدث ذلك لأن مهمة صاحب العمل هي تصميم مجموعة من الأنظمة لإدارة الأعمال بشكل جيد بحيث يمكن لموظفيه القيام بهذه المهمة بأنفسهم (أو على الأقل مع مدير في المكان). وبعبارة أخرى، صاحب العمل هو الشخص الذي يصمم النظم وهذه هي عادة أنظمة بسيطة.
عادة ما يكون صاحب النشاط التجاري جيدا في الساحة التجارية إذا كانوا يقتربون من العملية بنفس الطريقة التي يديرون بها نشاطا تجاريا من قبل. وبالطبع، عادة ما يقوم صاحب العمل بتوظيف شخص لتشغيل نظامه التجاري، بأجر أقل بكثير.
عندما توم باسو، 1 الذي تمت مقابلته في السوق الجديدة ويزاردز، فعلت ورش العمل معي، وقال انه وصف دائما نفسه رجل أعمال أولا والتاجر الثاني. وكان جزء من منظور توم للبحث عن المهام المتكررة التي إنسان في منظمته أن يكرر مرارا وتكرارا. وعندما وجد مثل هذه المهام، كانت مهمته هي وضع برنامج لإنجاز هذه المهمة من أيدي الإنسان. برامج الكمبيوتر الروتينية هي أمثلة رائعة على أنظمة بسيطة.
المستثمر: آخر شخص في الربع هو المستثمر. المستثمر هو الشخص الذي يستثمر في الأعمال التجارية وينبغي أن يكون أهم معيار له، "ما هو معدل عودة العمل؟" وبعبارة أخرى، هذا الشخص ما زال يسأل: "إذا وضعت المال في هذا الاستثمار، ما هو نوع العائد الذي سأحصل عليه؟ "إن الاستثمارات ذات العائد المرتفع (على سبيل المثال، العائد المرتفع على الأسهم) هي عادة أعمال جيدة يتم فيها وضع أموالك.
يصف روبرت كيوساكي هذا باعتباره الربع الذي يتم تحويل الأموال إلى الثروة. ويستمد الأشخاص الأغنياء، وفقا ل كيوساكي، 70٪ من دخلهم من الاستثمارات و 30٪ أو أقل من دخلهم من الأجور.
وربما يكون معظم التجار غير مستثمرين بهذا التعريف. وهم يشترون الأسهم المنخفضة أو المتداولة في البورصة. ونتيجة لذلك، هناك شيء يجب القيام به لتوليد أموالهم. وعلى النقيض من ذلك، فإن المستثمرين هم الأشخاص الذين يبحثون عادة عن أماكن يمكنهم فيها وضع أموالهم التي تولد معدلات عوائد تبلغ 25٪ أو أعلى دون قيامهم بأي شيء. إذا كنت تعرف كيفية الحصول على تلك الأنواع من العوائد، ثم كنت ترغب في التمسك تلك الاستثمارات لأطول فترة ممكنة. وقد أظهرت العديد من الأسهم ذات التقنية العالية معدلات نمو أرباح تزيد على 25٪، وعندما فعلت ذلك، ارتفعت الأسعار بشكل كبير لأن هذا هو ما يريده المستثمرون. والمشكلة المتعلقة بهذه الاستثمارات ليست مضمونة إلى الأبد. وكثير منكم ربما اكتشفوا أنه في السنوات القليلة الماضية.
ما هو نظام التداول؟
ما معظم الناس يعتقدون كنظام تجاري، وأود أن ندعو استراتيجية التداول. ويتكون هذا من ثمانية أجزاء:
مرشح السوق.
S وما يصل الظروف.
إشارة دخول n.
أسوأ حالة وقف الخسارة.
R عندما يكون ذلك مناسبا.
خوارزمية تحديد حجم الموضع، و.
تحتاج أنظمة متعددة لظروف السوق المختلفة.
مرشح السوق هو وسيلة للنظر في السوق لتحديد ما إذا كان السوق مناسبا للنظام الخاص بك. على سبيل المثال، يمكن أن يكون لدينا أسواق تتجه هادئة، وتقلب الأسواق تتجه، وأسواق هادئة مسطحة، والأسواق المتقلبة المسطحة. وبطبيعة الحال، فإن الأسواق المتداولة إما أن تكون صعودية أو هبوطية. قد يعمل النظام الخاص بك بشكل جيد فقط في واحدة من تلك الظروف في السوق. ونتيجة لذلك، تحتاج إلى عامل تصفية لتحديد ما إذا كان النظام الخاص بك لديه احتمال كبير للعمل. يجب أن التجارة النظام الخاص بك أم لا؟
شروط الإعداد تصل إلى معايير الفرز. على سبيل المثال، إذا كنت تداول الأسهم، وهناك 7،000+ الأسهم التي قد تقرر الاستثمار في أي وقت. ونتيجة لذلك، يستخدم معظم الناس سلسلة من معايير الفرز لتقليل هذا العدد إلى 50 سهما أو أقل. وقد تتضمن أمثلة الشاشات معيارا كانسيليم 2 أو شاشة قيمة للمخزونات ذات بيرس جيدة أو نسبة بيج جيدة أو شاشة أساسية لها صلة بالإدارة وعائدها على الأصول. قد يكون لديك أيضا مجموعة فنية، قبل الدخول مباشرة مثل مشاهدة السهم إلى النزول لمدة سبعة أيام متتالية.
ستكون إشارة الدخول إشارة فريدة تستخدمها على الأسهم التي تلبي شاشتك الأولية لتحديد متى يمكنك الدخول إلى الموضع - سواء كانت طويلة أو قصيرة. هناك جميع أنواع الإشارات التي يمكن للمرء أن يستخدمها للدخول، ولكنه ينطوي عادة على نوع من التحرك في اتجاهك يحدث بعد حدوث عملية إعداد معينة.
العنصر التالي من نظام التداول الخاص بك هو وقف وقائي. هذا هو أسوأ حالة الخسارة التي كنت ترغب في تجربة وتعرف 1R (أو المخاطر الأولية) بالنسبة لك. قد يكون التوقف الخاص بك بعض القيمة التي سوف تبقى لكم في المخزون لفترة طويلة (على سبيل المثال، انخفاض بنسبة 25٪ في سعر السهم) أو شيء من شأنها أن تحصل على الخروج بسرعة إذا كان السوق يتحول ضدك (على سبيل المثال، 25 انخفاض المائة). الوقفات الوقائية ضرورية للغاية. الأسواق لا ترتفع إلى الأبد وأنها لا تنخفض إلى الأبد. تحتاج إلى توقف لحماية نفسك. كما قلت في التجارة طريقك إلى الحرية المالية، والدخول إلى السوق دون توقف وقائي مثل القيادة من خلال بلدة تجاهل أضواء حمراء. قد تصل إلى وجهتك في نهاية المطاف، ولكن فرصك في القيام بذلك بنجاح وأمان ضئيلة جدا.
المكون الخامس لنظام التداول هو إستراتيجية إعادة الدخول. في كثير من الأحيان عندما تحصل على إيقاف الخروج من الموقف، فإن السهم يستدير في الاتجاه الذي يفضل موقف القديم الخاص بك. عندما يحدث هذا، قد يكون لديك فرصة مثالية للأرباح التي لا تغطيها شروط الإعداد و الدخول الأصلية. ونتيجة لذلك، تحتاج أيضا إلى التفكير في معايير إعادة الدخول. متى قد ترغب في العودة إلى موقف مغلق؟ في أي ظروف يمكن أن يكون ذلك ممكنا وما هي المعايير التي تؤدي إلى إعادة الدخول؟
العنصر السادس من نظام التداول هو استراتيجية الخروج. يمكن أن تكون استراتيجية الخروج بسيطة جدا. على سبيل المثال، قد يكون مجرد وقف زائدة بنسبة 25٪ حيث تقوم بضبط الإيقاف إلى 75٪ من سعر الإغلاق كلما ارتفع السهم إلى مستوى جديد. يتم ضبط وقف دائما يصل، أبدا أسفل.
ومع ذلك، قد يكون لديك العديد من مخارج ممكنة بالإضافة إلى توقف زائدة. على سبيل المثال، فإن حركة التقلب الكبيرة (على سبيل المثال، 1.5 مرة من متوسط ​​التقلب اليومي) ضدك في يوم واحد هي خروج جيد. قد يكون تجاوز المتوسط ​​المتحرك الكبير (على سبيل المثال، 50 يوما) خروجا رائعا. الإشارات الفنية مخارج جيدة (على سبيل المثال، كسر خط اتجاه كبير.)
مخارج هي واحدة من الأجزاء الأكثر أهمية من النظام الخاص بك. هو أحد العوامل في التداول الخاص بك والتي لديك السيطرة الكاملة. ومن مخارجك التي تتحكم في ما إذا كنت لا كسب المال في السوق أو أن يكون لها خسائر صغيرة. يجب أن تنفق قدرا كبيرا من الوقت والتفكير في استراتيجيات الخروج الخاصة بك.
العنصر السابع من النظام الخاص بك هو موقفك خوارزمية التحجيم. موقف التحجيم هو أن جزءا من النظام الذي يتحكم كم كنت التجارة. فإنه يحدد كم عدد الأسهم من الأسهم يجب أن تشتري. وستكون التوصية العامة هي المخاطرة المستمرة بنسبة 1٪ من محفظتك. وبالتالي، إذا كان لديك محفظة 25،000 $، وكنت لا تريد أن تخاطر أكثر من 250 $.
لنفترض أنك أردت شراء أسهم بقيمة 10 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية). قررت أن تبقي على وقف زائدة بنسبة 25٪، وهذا يعني إذا انخفض السهم بنسبة 25٪ إلى 7.50 $ سوف تخرج من وضعك. منذ توقف الخاص بك هو المخاطر الخاصة بك للسهم الواحد، وكنت تقسيم أن 2.50 $ المخاطر إلى 250 $ لتحديد عدد الأسهم للشراء. منذ 2.50 $ يذهب إلى 250 $ 100 مرة، يمكنك شراء 100 سهم من الأسهم. لاحظ أنك ستشتري $ 1،000 من الأسهم (100 سهم @ $ 10.00 لكل منهما) أو أربعة أضعاف خطر 250 $. هذا أمر منطقي منذ توقف الخاص بك هو 25٪ من سعر الشراء. وبالتالي، فإن المخاطر الخاصة بك ستكون 25٪ من إجمالي الاستثمارات الخاصة بك. إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن موقف التحجيم، أود أن أقترح أن تقرأ مراجعة التجارة طريقك إلى الحرية المالية، ودليل نهائي لوضع التحجيم ومقدمة إلى وضع التحجيم دورة التعلم الإلكتروني.
وأخيرا، تحتاج إلى أنظمة تداول متعددة لكل نوع من أنواع السوق. في الحد الأدنى، قد تحتاج إلى نظام واحد للأسواق الشائعة ونظام آخر للأسواق المسطحة.
نظام التداول بالكامل: خطة عملك للتجارة 3.
تذكر أن قلت أن ما يعتبره معظم الناس نظام التداول، هو مجرد استراتيجية التداول التي ينبغي أن تكون جزءا من خطة عمل شاملة. دون خطة العمل الشاملة، وكثير من الناس لا تزال تخسر المال. دعونا ننظر إلى السياق العام الذي ينبغي أن تكون استراتيجية التداول - خطة عملك. لقد كتبت على نطاق واسع حول هذا الموضوع، وبالتالي لأغراض هذه المادة، وفيما يلي مجرد لمحة موجزة.
وفيما يلي ملخص لما نعتبره ضروريا لخطة تجارية جيدة:
1) الملخص التنفيذي. وعادة ما يكون هذا القسم الأخير مكتوبا. ويستعرض جميع مواد الخطة ويقدمها في شكل موجز. وينبغي أن يصف بالتفصيل هدف الخطة، ثم يصف بإيجاز، دون الكثير من التفاصيل، كيفية تحقيق الأهداف.
2) وصف الأعمال. يجب أن يتضمن وصف النشاط التجاري مهمة العمل، ونظرة عامة على الأعمال وتاريخها، والمنتجات والخدمات التي تقدمها (وهي نمو رأس المال ومراقبة المخاطر كمتداول)، وعملياتك، والاعتبارات التشغيلية مثل المعدات اللازمة و موقع الموقع، ومؤسستك وإدارة الموظفين (إن وجدت). كل هذه الموضوعات هي ذاتي إلى حد ما، ولكن يجب أن تأخذ من الوقت لكتابتها كجزء من خطتك.
3) نظرة عامة على الصناعة والمنافسة. في نظرة عامة الصناعة تحتاج إلى النظر في العوامل التي تؤثر على السوق. على سبيل المثال، يد يارديني في موقعه على الإنترنت يسرد عشرة عوامل رئيسية تؤثر على السوق. وتشمل هذه البلدان اقتصادا تنافسيا عالميا، وثورة في مجال الابتكار، والوصول اللاسلكي إلى الإنترنت، وشركات التكنولوجيا المنخفضة التي لديها إمكانية الوصول إلى أدوات التكنولوجيا الفائقة وتغيير أعمالها نتيجة لذلك، والحاجة إلى الاستعانة بمصادر خارجية لزيادة الإنتاجية، والعديد من المواضيع الأخرى. انظر يارديني لمزيد من المعلومات. وبالإضافة إلى ذلك، تحتاج أيضا إلى معرفة من / ما هو منافسيك. من أنت تتداول ضد؟ ما هي معتقداتهم؟ ما هي المزايا التي لا تملكها؟ ما هي المزايا التي لديك أنها لا؟
4) الذات - قسم المعرفة: تحتاج إلى معرفة نقاط القوة ونقاط الضعف الخاصة بك وقائمة بها في هذا القسم. تحتاج إلى معرفة كيفية الاستفادة من نقاط القوة الخاصة بك وتجنب (أو التغلب على) نقاط الضعف الخاصة بك.
5) خطة التداول الخاصة بك نفسه. يجب أن تكون الخطة التجارية التكتيكية جزءا من خطة التداول الخاصة بك، ولكن يجب أن تشمل أيضا) أ (معتقداتك التجارية التي تشكل أساس خطتك،) ب (أي تحالفات استراتيجية قد تكون لديك، و) ج تفعل من حيث التعليم والتدريب.
6) حواف التداول الخاصة بك: أعتقد أن خطة التداول الخاصة بك يجب أن تتضمن أيضا قائمة بجميع الحواف التجارية التي لديك في السوق. عند إدراج حوافك، يمكنك مراجعتها في كثير من الأحيان والتأكد من أنك تستفيد منها. على سبيل المثال، قد تشمل حوافك أ) حقيقة أنك لست مضطرا إلى التداول، ب) فهمك لمضاعفات R وتحديد حجم الموقع (والتي تعطي الناس ميزة كبيرة على أولئك الذين ليس لديهم فكرة عن هذه المفاهيم)، ج ) قدرتك على قراءة شاشة المستوى الثاني للحصول على صفقات الأسهم ممتازة، د) مصادر المعلومات الخاصة بك، ه) قدرتك على التخطيط بشكل جيد مقدما بحيث يكون لديك خطة لعبة كل يوم، و) المهارات الخاصة بك في تنفيذ المهام العشر من التداول، ز) معرفتك من نفسك ونقاط القوة والضعف لديك. هذه مجرد عينة من الحواف المحتملة التي قد تكون لديك على متوسط ​​المتداول / المستثمر.
7) المعلومات المالية. وينبغي أن يتضمن هذا القسم ثلاثة أجزاء. الجزء الأول هو ميزانيتك. كم من المال لديك؟ ماذا ستكلفك عملية التداول؟ الجزء الثاني سيكون بيان التدفق النقدي الخاص بك. هل خطتك منطقية من حيث التدفق النقدي؟ وأخيرا، سوف يتضمن الجزء الثالث بيانات الأرباح والخسائر. إذا لم يكن لديك سجل تداول، تحتاج إلى إجراء تقديرات على أساس الاختبار التاريخي وعلى أساس تداول الورق.
8) أسوأ حالة التخطيط للطوارئ. الأمور تحدث دائما أنك لم تحسب أو المخطط لها في خطة التداول الخاصة بك. كيف ستتعامل مع هذه العناصر؟ ماذا ستفعل إذا كان أي من هذه الأمور تأتي؟ كيف ستتخذ القرارات عند ظهور هذه العناصر؟
إذا كنت تريد المزيد من المعلومات، لدي النشرات الإخبارية السوق إتقان التي كرست لتخطيط الأعمال.
تطوير نظام.
أنا أعيد النظر في مقابلة أجريتها مع لتس كين لونغ، خبير نظم مع الجيش الأمريكي. وهنا ما قاله كين عن تطوير نظام:
تعريف من أنت: "قبل إجراء أي تخطيط أو تصميم النظام، يجب أن يكون لديك فهم دقيق لمن أنت وما هي أهدافك. وسيكون للمستثمرين الأفراد، ومديري صناديق التحوط الخاصة، ومديري صناديق الاستثمار المشترك، ومديري الثقة ديناميكيات مختلفة، والأطر الزمنية، وملامح المخاطر. هذا يتعلق بتصميم النظام في أن المنتج النهائي يجب أن تناسب ظروف وديناميكية المجموعة أو الفرد. إذا قفزت إلى تصميم النظام دون النظر في هذه الأساسيات، سوف تزرع بذور المشاكل المستقبلية ".
الأهداف: "في تصميم نظام التداول، والمشكلة هي تحديد ما تريد النظام لتحقيقه. مع العديد من الأفكار والأحداث والظروف والتعديلات التي تحدث في تطوير النظام، يجب أن يكون لديك أهداف واضحة وضوح الشمس في عقلك. إذا كنت لا تعرف إلى أين أنت ذاهب، ثم أي طريق القديمة سوف تفعل. "
"الأهداف تعطيك الأساس لاتخاذ الخيارات وتحديد أولويات الإجراءات. وهذا لا يعني أن الأهداف ثابتة. في الواقع، فإنها يمكن أن تتغير كما يمكنك اكتشاف قيود أو مزايا غير متوقعة في النظام الخاص بك كما ينضج. ولكن قبل البدء يجب أن يكون لديك مجموعة أولية من الأهداف والأهداف لإرشادك. "
المعايرة: "بعد نشر النظام وتشغيله، جزء من عملية معايرة النظام هو التحقق لمعرفة ما إذا كانت الأهداف لا تزال تناسب الشخص أو المنظمة التي أصبحت. هذا جزء مثير جدا من تصميم النظام. لا أستطيع أن أقول لكم كم مرة كنت جزءا من فريق التصميم التي بدأت مع مجموعة محدودة من الأهداف واكتشفت في مرحلة "التخيل" أنه من خلال ضبط مشاهدنا كنا قادرين على تحقيق أكثر بكثير أقل بكثير. يجب عليك البدء من مكان ما. إذا كنت لا تبدأ مع الأهداف، كنت تدور العجلات الخاصة بك. "
طرحت هذا السؤال على كين: "هذا القسم حاسم. كيف ستعرف ما إذا كان النظام يعمل أم لا؟ ما هي معايير الأداء الخاصة بك؟ ما هي المعايير الخاصة بك لمعرفة أن النظام الخاص بك لا يعمل؟ كيف ستتخذ القرارات عند استيفاء هذه المعايير؟ هل يمكنك إلغاء كل شيء أو إجراء تعديلات على حجم الموضع؟ & كوت؛ كل هذه الأسئلة حاسمة لتطوير وتشغيل نظام تجاري جيد.
كيفية اتخاذ القرارات داخل النظام.
وهنا ما قاله كين عن هذا الموضوع الحرج:
"إذا كنت لا تعمل على كيفية اتخاذ القرارات في وقت مبكر، ثم سيكون لديك بالتأكيد لفرزها في وقت أول قرار صعب. إذا قمت باتخاذ القرارات على الفور، مع عدم وجود مبادئ توجيهية، لديك اثنين من المشاكل: 1) معرفة ما يجب القيام به و 2) كيفية القيام بذلك. ويجب أن تواجه هذه المشاكل تحت ضغط كبير ووقت محدود. من الأفضل أن تفرز بهدوء عملية صنع القرار في وقت مبكر حتى يتم الاتفاق على آلية القرار قبل أن يتم ذلك ".
"في الجيش، لا توجد خطة عادة ما تبقى أول اتصال مع العدو، وذلك هدفنا في التخطيط هو تطوير مجموعة من البدائل التي يمكن تطبيقها على عدد من السيناريوهات. من خلال بروفة وتحليل، ونحن نعرف أي استراتيجية يعمل بشكل أفضل لمجموعة معينة من الظروف. والهدف من تطوير الاستراتيجية هو تزويد صانع القرار بقائمة من الخيارات القوية بما فيه الكفاية لتغطية مجموعة واسعة من الحالات الطارئة ".
"في تطوير النظام العام ثم، ونحن نبحث عن خطط قوية وبسيطة التي يمكن أن تغطي مجموعة واسعة من الظروف. عند التخطيط المسبق لهذا، لا تحاول إجبار العالم على التكيف مع خطتك. إذا كنت تقع في الحب مع استراتيجية وتصبح عاطفيا استثمرت في جعلها تعمل بغض النظر عن ما يقوله السوق أو العالم، تفقد القدرة على التكيف والتعلم ".
"مثال عالمي حقيقي لنظام التداول قد يكون المتداول الذي يقرر التحقق من أدائه التجاري الفعلي كل شهر مقابل توقعات النظام المحسوبة، وتحديد الدلالة الإحصائية للتغير. قد يقرر أن أي نتيجة أكبر من واحد أو اثنين من الانحرافات المعيارية هي إشارة إلى وقف التداول وإعادة معايرة النظام أو إعادة تأكيد صحة نموذج التداول والافتراضات الأساسية. إذا كان المتوقع الفعلي قريب من المتوقع المتوقع، ثم التاجر يعرف انه على الهدف. في أنظمة التصنيع الحديثة يسمى هذا المفهوم "مراقبة العمليات الإحصائية".
ويتيح هذا النظام لوحدة التحكم في النظام معرفة ما إذا كانت آلات الإنتاج تنحرف عن التسامح وتؤدي إلى تدهور نوعية المخرجات إلى النقطة التي يتوقف فيها الخط ويتم إعادة تجهيز الآلات ".
سألت كين عن كيفية تطبيق نصيحته في ضوء حقيقة أن العديد من أنظمة التداول الآلي. وإليك كيف أجاب:
"إنها مشكلة عامة في عصر المعلومات، والتي توفر لنا مجموعة واسعة من أنظمة دعم القرار الآلي التي يمكن أن تجمع كميات هائلة من البيانات وتحليلها ومعالجتها، وتقدم لنا مع حزم قرار للعمل على أساس المعايير التي يمكننا تحديد . أنا استخدم الكثير من هذه. ومع ذلك، فإن المفتاح لجعلها تعمل هو التأكد من أنك تفهم نموذج الأعمال الأساسي ومنطق النظام. عندما تفعل الأشياء تلقائيا عن طريق الكمبيوتر، تحتاج إلى فهم ما الكمبيوتر هو حساب وتصفية. لن أستخدم أدوات الطاقة حتى أعرف كيف تعمل، وأتقن استخدامها في المحاكاة ".
"إذا كنت قد فعلت جميع الأعمال التحضيرية التي قمت بتحديدها في ورشة عمل تصميم النظام الخاص بك، 4 وكنت قد اخترت المؤشرات التي توفر لك الإشارات الصحيحة لاتخاذ قرارات التداول الخاصة بك، ثم الشيء الصحيح الذي يجب القيام به هو الاعتماد على إشارات لجعل قراراتك. ومع ذلك، لا تزال المعايرة الدورية للنظام ضرورية للتأكد من أنك اخترت الإشارات الصحيحة وأن تصرفاتك صحيحة. إذا لم تكن قد فعلت ذلك العمل على الرغم من ذلك، قد يكون الأمر هو أن كنت ببساطة التقطت أحدث مؤشر الساخنة واستخدامها بغض النظر عن مدى ملاءمة قد يكون لنظام التداول الخاص بك. إذا فشلت في العمل كما هو معلن، فمن المرجح أن تفريغها للفكرة الساخنة القادمة التي تأتي جنبا إلى جنب. ثم أنت لست تاجر النظام، فإنك تتفاعل فقط مع الإعلانات. "
1. لدينا اثنين من الرسائل الإخبارية مرة أخرى القضايا التي قابلنا توم باسو لأولئك منكم الذين يرغبون في معرفة المزيد. اتصل على الرقم 919-466-0043 لمزيد من المعلومات.
2. وليام اونيل، كيفية كسب المال في الأسهم. نيو يورك: مغراو-هيل، 1987.
3. لدينا برنامج الصوت على تخطيط الأعمال للتجار أن يأخذك من خلال وضع خطة عمل.
4. ورشة عمل كين يشير إلى هو، كيفية تطوير نظام التداول الرابح الذي يناسبك ورشة عمل، والتي نقدمها مرة أو مرتين كل عام.

أونيت C | نمذجة النظام.
الموضوعات التي يتناولها هذا الفصل:
لماذا ومتى كنت في حاجة الى نهج التداول الميكانيكية. مزايا وعيوب بعض الأنواع الأكثر شيوعا من الإشارات الناتجة عن المؤشرات الفنية. من الفرضية إلى التحقق: عملية كاملة لبناء نظام التداول. لماذا يمكن صياغة استراتيجية التداول على حد سواء صعبة ومتنوعة. الأفكار والعوامل الرئيسية لاختيار المتغيرات التي تحدد الحافة الخاصة بك. صقل نظام مع الخلفية والخلفية الاختبار.
بعد دراستك للوحدات A و B يجب أن تكون على دراية بسوق الفوركس لتمديد أنك تعرف من يشارك فيها، وأسباب اختيار المشاركين لهذه السوق وكيف يمكنك محاكاتها. وعلاوة على ذلك، يجب عليك أيضا أن تكون قادرا على اختيار أفضل مجموعة، والوقت الأمثل للتداول تلك المجموعات، ومعرفة الكثير من المبادئ التوجيهية حول كيفية التجارة بها.
ومع ذلك، ولأن هناك استثناءات للمبادئ التوجيهية التحليلية التي بدونها سيكون تحليل السوق علم الدقة - وليس واحدا من الاحتمالات - تحتاج إلى نهج منظم، وبعبارة أخرى: نظام التداول.
ولكن ما هو بالضبط نظام؟ نقطة هذا الفصل سيكون لتعطيك تلك المعلومات بأكبر قدر ممكن من الوضوح، وتجلب لك إلى المستوى التالي في التعليم الخاص بك تظهر لك ما هذا الموضوع المدهش لهذا العرض. كن مستعدا للتحدي: تختلف مرحلة التعلم هذه عن المنهج التحليلي الذي تعلمته في الوحدة B. بالإضافة إلى إتقان المهارات التحليلية الجيدة، يتطلب النجاح في الفوركس طريقة منهجية لاتخاذ قرارات التداول.
أولا سوف نذهب من خلال عدة تعريفات أنظمة التداول. سوف تتعلم أن النظام هو في الأساس منهجية التي تتكيف مع سمة معينة في السوق.
القسم الثاني سوف يساعدك على فهم أن نهج التداول منظم هو حول خلق واتباع القواعد، مع شعور قوي من الملاحظة والانضباط. لجعل المال باستمرار في سوق الفوركس تريد أن يكون لديك مجموعة من قواعد التداول التي توجه لكم من خلال صنع القرار الخاص بك. هذا سوف يفصلك عن المقامرين في السوق وتعطيك هيكل لتصبح تاجر المهنية.
كما هو الحال دائما، ونحن سوف تجعل من السهل بالنسبة لك من خلال بناء نظام التداول من الصفر التي يمكنك استخدامها للاختبارات الأولى. وسيكون هذا هو محور القسم الثالث.
وينخدع تجار جدد بانتظام باهظة الثمن. الكأس المقدسة. أنظمة وربما كنت تبحث عنه أيضا. عليك أن تكون واقعيا عند البحث عن نظام مفيد والنظر إذا كنت حقا بحاجة لشراء واحدة. بعض النظم من الصعب جدا أو من المستحيل أن نفهم. فقط من خلال فهم منهجية النظام، سوف تكون قادرة على استخدامها بشكل فعال لصالحك. كيف يمكنك متابعة شيء لا تفهمه؟ في القسم الأخير سوف تتعلم طريقتين لتقييم و فينيتيون أي نظام التداول.
1. تعريف نظام التداول.
نظام التداول هو مجموعة من القواعد التي تصوغ إشارات البيع والشراء دون أي غموض أو أي عناصر ذاتية. وتنتج هذه الإشارات في معظمها من المؤشرات التقنية أو مجموعات من المؤشرات التقنية. الهدف الرئيسي لنظام التداول هو إدارة المخاطر وزيادة الربحية في أي بيئة السوق. ويتم تحقيق المستويات المثلى للمخاطر والمكافآت عن طريق تعديل المعايير المختلفة داخل كل قاعدة من قواعد النظام.
وهناك فائدة من التداول مع نظام هو إزالة العاطفة من التداول: سوف تاجر النظامية، على سبيل المثال، لا تضع تجارة عالية المخاطر بشكل كبير بسبب الإحباط من تجارة خاسرة سابقة. ولكن هناك العديد من الفوائد الأخرى للاستخراج من نهج منهجي كما سترى لاحقا.
لا يوجد نظام أفضل من نظام آخر، ولكن نظام جيد هو الذي يتم تكييفها مع أهدافك، نافذة وقتك، رأس المال الخاص بك بداية وأيضا لشخصيتك.
يمكن تصنيف أنظمة التداول في أنواع مختلفة:
الاتجاه الأنظمة التالية.
وكما يوحي اسمها، تهدف الأنظمة التالية الاتجاه إلى دخول الاتجاه والربح من حركة السعر المستمر في نفس الاتجاه. وفقا للفيزياء نيوتن، كائن في الحركة يميل إلى البقاء في الحركة - وهذا هو أيضا واحدة من مبادئ نظرية داو. لذلك، إذا كان زوج عملة معين قد تطور اتجاها قويا، فمن المرجح أن يستمر هذا الاتجاه حتى يتغير شيء جذريا.
وقد رأينا في الوحدة باء السابقة أن تحديد الاتجاه هو عملية موضوعية، ولكن قرار الدخول إلى السوق يمكن أن يكون تقديريا أو ميكانيكيا. على سبيل المثال، يمكن لبعض التجار سحب الرسم البياني وتحديد الفور إذا كانوا يريدون شراء أو بيع - وهذا هو نهج تقديرية. ما سنقترحه هو استخدام مؤشرات محددة لتوجيهك من خلال هذا القرار.
ولعل أبرز من يؤيد أنظمة الاتجاه التالية هو تاجر السلع الشهير ريتشارد دينيس. يعتقد دينيس اعتقادا راسخا بأن القدرات التجارية يمكن تقسيمها إلى نظام يمكن قياسه كميا من القواعد التي يمكن تدريسها، في حين شعر صديقه وشريكه التجاري إكهاردت أن القدرة كانت شيئا فطري. في عام 1983 اقترح دنيس لتجنيد وتدريب بعض التجار ومنحهم حسابات فعلية للتداول من أجل معرفة من كان على حق في هذه المناقشة الجارية. تم اختيار عشرة طلاب عديمي الخبرة، ودعوا في شيكاغو وتدريبهم لمدة أسبوعين. وكانت منهجية التداول التي تم تدريسها لهم اتجاه النظام التالي والملقب المجموعة. السلاحف.
على مدى السنوات الأربع المقبلة حققت السلاحف متوسط ​​معدل سنوي مركب من 80٪ ودينيس فاز الرهان.
مكافحة الاتجاه أو الاتجاه تتلاشى النظم.
هذا النوع من الأنظمة تميل إلى أن تكون أكثر خطورة. وهي تهدف إلى تحديد نقاط الانعكاس في الأسعار التي تستخدم ظروف الشراء المفرط / ذروة البيع التي يشير إليها مؤشر القوة النسبية أو مؤشرات التذبذب الأخرى، وعمليات الانتقال من فرق بولينجر الخارجية، والاختلافات الصعودية والهبوطية العادية باستخدام ماسد، الخ.
تحتاج إلى قواعد محددة جيدا للانتكاسات الاتجاه، وبالتأكيد يتطلب تجربة معينة وأيضا قدرا كبيرا من الثقة في النهج الخاص بك. كيفية اكتساب الثقة هو شيء سوف نستكشف على طول وحدة C.
وقد يتطور الاتجاه المعاكس أيضا إلى اتجاه. بعد مثل هذا النظام من شأنه أن ينطوي على حساب العديد من الخسائر الصغيرة حتى يتم ضرب عداء وكنت اختيار اتجاه جديد من البداية. هذا الفائز عادة يعوض العديد من الخسائر الصغيرة المتراكمة في محاولة لاختيار الانتكاسات.
ومن الصعوبات الأخرى التي تواجهها الأنظمة المضادة للاتجاه أن سعر الصرف يمكن أن يدخل في حالة تتراوح قبل أن ينعكس في الاتجاه المعاكس. فهمك لمبدأ موجة إليوت أوضح في الفصل B04 و بي ار بي سوف تعطيك نظرة ثاقبة ضخمة في تلك السمة السوق.
ما هو يتلاشى؟ ببساطة، يتلاشى يعني شراء القيعان وبيع قمم في السعر. يحلم العديد من المتداولين الطموحين بالانتقاء بنجاح إلى أدنى مستوياته أو يتأرجحون ويراقبون الصفقات التي تخرج لصالحهم لتحقيق مكاسب كبيرة. هذا يمكن أن يبدو سهلا عند النظر في العمل السعر الماضي. ومع ذلك، عند التداول في الوقت الحقيقي، القمم والقيعان تصبح أقل وضوحا، ويمكن أن يؤدي بك إلى الاعتقاد بأن السعر سوف عكس، ولكن في الواقع كنت الاتجاه هو استئناف ووقف لكم.
أنظمة المدى.
وتظهر الاحصاءات ان معظم الأسواق هي مجموعة ملزمة حوالي 70-80٪ من الوقت، وهذا هو، أنها الاتجاه فقط حوالي 20-30٪ من الوقت. يحدث هذا بسبب الانتكاسات والتحركات التصحيحية.
في سوق 24 ساعة الفوركس الفوركس، وهناك الكثير من. متقطع. إجراءات السعر، وهذا هو، عندما يكون السوق لا يوجد اتجاه واضح. في الواقع، إذا نظرتم إلى أي تقريبا على المدى الطويل الرسم البياني تقريبا أي سوق يمكنك أن ترى بوضوح هذه الظاهرة، حتى من دون أي إحصاءات. في الواقع، نطاقات يمكن العثور عليها في جميع الأطر الزمنية بسبب طبيعة كسورية من الأسواق.
عرض ديريك فري ل إيتس 2008 حول. نطاقات التداول. يساعدنا على فهم النطاقات:
منطقة يمكن تحديدها داخل السوق التي يمكن تداولها مع درجة أكبر قليلا من الموثوقية من لا. يمكن العثور على النطاقات في تقريبا أي حالة السوق في أي إطار زمني. هذه يمكن أن تكون أفقية، تصاعدي، أو تنازلي. خطوط المدى لا تحتاج إلى أن تكون متوازية.
لماذا تتطور النطاقات؟
الأسواق هي كسورية في هيكلها، وبالتالي فهي في الأساس سلسلة من النطاقات التي تمتد على مر الزمن. وقد صاغ كلمة كسورية من قبل عالم الرياضيات الرائعة بينوا ماندلبروت. أكثر من . أدوات. يستخدم التجار اليوم بنينا مع افتراض كاذب بأن الأسواق خطية وموزعة. بشكل طبيعي. عبر منحنى الجاوس أو الجرس القياسي. وقد أثبتت هذه الأفكار كاذبة ولكن لسبب ما معظم التجار لا تزال تتشبث بها.
هنا سر أن وسائل الإعلام لا تريد أن تعرف لأنهم لن يكونوا في الأعمال التجارية إذا كان الجميع يعتقد ذلك: الأسعار لا الاتجاه بسبب الأخبار. البيانات الاقتصادية كثيرا ما تؤثر على السوق ولكن إذا نظرتم عن كثب، فإنه يجعل فقط السعر العمل صاخبة.
على سبيل المثال، في عام 2008 تحرك زوج العملات غبب / أوسد نحو 60،000 نقطة صعودا وهبوطا إذا كنا نتتبع النطاقات اليومية للعام بأكمله، في حين انخفض من البداية إلى نهاية العام بمقدار 6،000 نقطة فقط.
وهذا يعني أنه في المتوسط، كانت حركة السنة الإجمالية من أعلى مستوى إلى أدنى مستوى واحد فقط من كل حركة السعر.
ولم تساهم سوى حفنة من التحركات الكبيرة في الاتجاه العام، أما الباقي فكان السوق ينخرط في سلوك يتراوح مع تفاعله مع الضوضاء اليومية.
أنظمة الاختراق.
وتستند أنظمة الاختراق على فكرة أنه إذا تم احتواء سعر الصرف ضمن نطاق السعر، عاجلا أو آجلا سوف تندلع منه. سيقوم النظام بعد ذلك بالبحث عن سيناريوهات زيادة التذبذب المتوقع التقاط استمرار حركة الاختراق على أساس الزخم. ويمكن أن يكون ذلك على سبيل المثال انقطاع مستويات الدعم والمقاومة (المستويات الأفقية، والقنوات، وخطوط الاتجاه)، وأرقام الرسم البياني (مثلثات، وأعلام، وما إلى ذلك)، وكسر التقلب، وانقطاع الأسعار اليومية المرتفعة والمنخفضة، وما إلى ذلك.
هنا لديك مجموعة من الجلسات الحية النصوص حول موضوع الهروب - الكثير من الأفكار لاستخدام!
عكس أنظمة اندلاع.
تم تصميم نظام الاختراق العكسي لتتلاشى التحركات المذكورة أعلاه. مفاهيم مثل. تخلى. من مبدأ موجة إليوت، أو اختراقات كاذبة على أرقام الرسم البياني، ستكون نقطة انطلاق لهذه المنهجية. انها تقوم على فكرة أن كسر الدعم في بعض الأحيان تفشل في أن تصبح مقاومة والعكس بالعكس. إلى جانب موجات إليوت، يمكن أن تكون الأدوات المستخدمة في اكتشاف الانكسارات العكسية على سبيل المثال بولينجر باندز، بارابوليك سار، أو إنفيلوبيس.
التجارة تلك الأنماط التي هي الأكثر طبيعية بالنسبة لك. بعض الناس جيدة جدا الاختلافات الكشف، والبعض الآخر أكثر تركيزا على التراجع، في حين أن البعض الآخر قد تستخدم مثلثات كنمط المفضلة لديهم. يستغرق بعض الوقت لتطوير مثل هذه المهارة ولكن هذا شيء يحدث بشكل طبيعي إذا كنت تنفق ما يكفي من الوقت في النظر في الرسوم البيانية. النمط المفضل هو شيء تكتشف مرارا وتكرارا، ثم تبدأ في وضع استراتيجيات للاستفادة من هذا الحدث المتكرر لك. لوحظ.
ديريك فري، في العرض المذكور أعلاه، يمضي بقوله:
. لقد رأيت التجار البديل قاعدة الحرف على دورات القمرية، ودعم المقاومة، ونقاط المحورية، وبقع الشمس، وخطوط الانحدار والمؤشرات، وما إلى ذلك، الخ الإعلان اللانهائي. لا أستطيع أن أقول لكم ما سوف تعمل بالنسبة لك ولكن أستطيع أن أقول لكم أن المفتاح هو الراحة. هذا أيضا قد يبدو بسيطا ولكن من المهم جدا. يجب أن تكون مرتاحا مع أي نظام أو مجموعة أوبس التي تقودك إلى التجارة في المقام الأول. تداول طريقة لا تناسب شخصيتك أو أسلوبك هي واحدة من أكبر سبب التجار. تجاوز. النظام وهذا هو دائما تقريبا وسيلة رائعة لانقاص.
الوسطاء المفضلين في موقعك.
الأسعار & أمب؛ الرسوم البيانية.
تحليل الفوركس.
الدراسات الفنية.
التقويم الاقتصادي.
التعليم.
ابق على اتصال.
ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.
الآراء التي أعرب عنها في فكستريت هي آراء المؤلفين الأفراد ولا تمثل بالضرورة رأي فكستريت أو إدارتها. فكستريت لم يتم التحقق من دقة أو أساس في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: أخطاء وحالات الحذف قد تحدث. أي آراء والأخبار والبحوث والتحليلات والأسعار أو غيرها من المعلومات الواردة في هذا الموقع، من قبل فكستريت، أو موظفيها، أو شركائها، أو المساهمين فيها، كتعليق عام على السوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. لن تتحمل شركة فكستريت المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.
& كوبي؛ 2018 "فستريت" سوق الفوركس "جميع الحقوق محفوظة.

مسرد المصطلحات: أنظمة التجارة العامة والخاصة.
وهناك نهجان على نطاق واسع، يرتبطان ارتباطا وثيقا بالإجراءات الجمركية، ويستخدمان لقياس التجارة الدولية في السلع. وهذه هي نظام التجارة العامة والنظام التجاري الخاص.
ونظام التجارة العامة هو المفهوم الأوسع، ويشمل الإقليم الإحصائي تحت ذلك المستودعات الجمركية، وجميع أنواع المناطق الحرة، ومنطقة التداول الحر، وأماكن العمل من أجل المعالجة الداخلية.
ومن ناحية أخرى، فإن نظام التجارة الخاص مفهوم أضيق. وتستثنى المخازن الجمركية وجميع أنواع المناطق الحرة وأماكن التجهيز الداخلي من الإقليم الإحصائي بالتعريف الدقيق للنظام التجاري الخاص؛ وبالتالي يتم تسجيل الواردات والصادرات فقط من منطقة التداول الحر. ويضيف التعريف الموسع للتجارة الخاصة المناطق الحرة الصناعية ومباني التجهيز الداخلي إلى الإقليم الإحصائي.
ويتبع مفهوم الاتحاد الأوروبي المتعلق بالاتجار خارج الاتحاد الأوروبي التعريف الموسع للنظام التجاري الخاص، في حين أن التجارة داخل الاتحاد الأوروبي قريبة من نظام التجارة العامة.
لاحظ أن بعض الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي تنشر أرقامها الوطنية باستخدام مفهوم التجارة العامة.

No comments:

Post a Comment