Monday 26 March 2018

ثلاثة الغراب الأسود الخرافات


هل كنت ترى الغربان؟ ما هو رمز كرو (أكثر من مجرد الموت)
في الصباح الآخر نفدت سيارتي للاستيلاء على محفظتي عندما سمعت بأعلى & # 8220؛ كاو & # 8221؛ من حق لي. نظرت إلى بيتي، ولاحظت غرابا يطفو على حافة النافذة. عندما نظرت إليه، كان يخدع مرة أخرى وحلقت بعيدا. كان فكرتي الفورية، & # 8220؛ يا إلهي، الذي سوف يموت؟ & # 8221؛
أنا بصراحة دون & # 8217؛ أعتقد أنني وحده في التفكير في هذا. وقد كرمز الغرباء منذ فترة طويلة الموت لأنهم طيور الجيران، والطيور التي تتغذى على الحيوانات الميتة. هناك العديد من الأساطير المحيطة بطيور الجيران. فعلى سبيل المثال، يقال إن الوديان والنسور ترمز إلى الحرب والموت والمأساة، بل إنهم يقال إنهم يصورون كمشاعر سحرة.
بالطبع هذا هو كل التكهنات وأنا & # 8217؛ م متأكد من أن العديد من الناس سوف نزاع بالفعل التصورات باطني أن الطيور لديها، لذلك أنصحك أن تبقي عقل مفتوح إذا اخترت لقراءة أبعد من ذلك.
حقائق كرو.
الغربان هم كائنات ذكية للغاية. لديهم نفس نسبة حجم الدماغ / الجسم كما الشمبانزي (أيضا ليست بعيدة عن البشر) ولها ذاكرة ممتازة. الدكتور جون مارزلوف، من جامعة واشنطن، أجرى دراسة حيث تعرض فريق من العلماء من الجامعة الغربان في سياتل إلى & # 8216؛ وجه خطير & # 8217؛ من خلال ارتداء قناع أثناء محاصرة، وربط، وإطلاق الطيور في خمسة مواقع. كلما كانوا يرتدون الأقنعة مرة أخرى، تلقوا استجابة عدائية جدا من الغربان في المنطقة، وليس فقط الكشف عن مدى مهارة ذاكرتهم، ولكن أيضا أنهم يحذرون الغربان الآخرين كذلك.
هناك حتى تيد تكل كله من قبل جوشوا كلاين حول كيفية الغرباء ذكاء.
ويعرف الغراب باسم فظاعة الموت المشؤومة لأنه النذير الذي يوجه النفوس من عالم المعيشة إلى الآخرة. الغراب لديه معرفة قوية من التغيرات في الحياة والموت والتغيرات في دورات الحياة. حتى عندما يظهر الغراب، يمكن أن يكون تحذيرا أو نعمة روحية.
ويقال أنه عندما يكون الموت قريبا، سوف يأتي الغراب إلى نافذة أو بالقرب من المنزل مرارا وتكرارا لعدة أيام قبل أن يمر. بعد مرور شخص ما، سيزور الغراب المنزل مرة أخرى بنفس الطريقة. هذا هو رمز لرسالة خاصة من الشخص الذي مرت للتو وأنه من المهم أن تولي اهتماما إلى متى وأين يظهر الغراب كما هو & # 8217؛ ق علامة قول الرسالة التي يتم إرسالها. عموما، هذا هو رمز جميل وعميق يؤكد ولادة جديدة من بعزيز، سفك من القديم، والصحوة في الجديد.
البريد الوارد الخاص بك لن تكون هي نفسها.
إلهام وجميع أفضل محتوى لدينا، مباشرة إلى صندوق البريد الوارد.
وبما أن هذه هي التفسيرات القديمة، اليوم يمكننا أن ننظر بدلا من ذلك في الغراب كما تمرير القديم وولادة شيء جديد.
الغراب هو فخر التغيير. لأنها تمثل القوانين السحرية القديمة والحكمة، عندما يدعو الغراب لنا، لدينا فلاش لحظة من الذات أصيلة لدينا. الغراب يرى النفس النفس. كان من المعروف أن الغربان بناء أعشاشهم عالية جدا، وإعطائهم فرصة لمشاهدة كل ما يجري حولها. من خلال ضبط الصوت من دعوتها، فإنه يمكن أن أذكر لكم من أنت وما كنت قادرا على.
يتم تذكيرك بأن الأجوبة على أسئلتك تنتظر من يكتشفها قبلك، وأنه يجب أن ننظر وراء مجموعة الحالية من الرؤية، والخروج من مساحة مريحة مألوفة لديك. الغربان قابلة للتكيف مع جميع البيئات وسوف يأكل أي شيء تقريبا. يمكنهم البقاء على قيد الحياة في أي حالة تقريبا حتى عندما يقدم واحد لنفسك هو تذكيرك أن تتمكن من التكيف، وأنه الآن هو الوقت المناسب لتغيير كبير أن يحدث الذي سوف يوقظ روحك الأصيلة.
الغربان ليس فقط رسالة التغيير ولكن تذكرنا عن خلق والسحر في جميع أنحاءنا. ويمثل اللون الأسود الغريب اللون الخلقي. إنه الرحم الذي يأتي منه الجديد. الأسود هو لون الليل، والولادة لضوء يوم جديد. وهذا تمثيل للقوة الهائلة التي يتحملها كل واحد منا لتولي مصيرنا.
ويقال أيضا أن الغراب يمكن أيضا أن تظهر بالنسبة لك أن تبدأ في استخدام الخاص بك & # 8216؛ البصر الثاني & # 8217؛، هدية من استبصار. هذه هي الهدية التي تسمح لك أن ترى ما وراء ما نحن قادرون إنسانيا، وهبة التي يمكن أن تسمح لنا أن نرى في عالم الروح.
ما أقوم به من مواجهة الغراب هو أن التغيير الكبير قادم في طريقي، والآن هو الوقت المناسب للعيش في قوة هويتي الحقيقية. وأعتقد أن هذا يمكن أن يقال لنا جميعا. في بعض الأحيان نحتاج إلى تذكير بسيط لوقف مؤقت ونطلب من أنفسنا، & # 8220؛ هل أنا أعيش بشكل أصلي؟ هل أعيش نفسي الحقيقي؟ هل أنا معتقل من إمكاناتي الحقيقية؟ & # 8221؛ هذا هو القانون المقدس، رمز السلطة والمعنى الروحي للغراب.
عندما لدينا صديق الغراب الصغير يدعو، هو أن تقول لنا أن وقت التغيير هنا. أن وقت التغيير هو الآن والخروج من الذات القديمة، لترك كل الأشياء التي تعيدنا. هو & # 8217؛ ق الوقت خطوة إلى قوة أصيلة لدينا.
الحصول على الخاص بك مجانا في العمق الأعداد القراءة.
رقم مسار حياتك يمكن أن أقول لك الكثير عنك.
مع العلم القديم من الدلالات يمكنك معرفة معلومات دقيقة وكشف فقط من اسمك وتاريخ الميلاد.
الحصول على قراءة الأعداد مجانا ومعرفة المزيد عن كيفية استخدام الأعداد في حياتك لمعرفة المزيد عن المسار الخاص بك والرحلة. الحصول على القراءة الحرة.

تم الكشف عن مانع الإعلانات.
لقد لاحظنا أنك تستخدم حاليا برنامج حظر الإعلانات. محتويات هذا الموقع متاحة مجانا بفضل مساهمات الرعاة. إذا لم تتمكن من مشاهدة المقالة بأكملها، فسنكون ممتنين لو قمت بإلغاء تنشيط مانع الإعلانات وتحديث الصفحة قبل متابعة التصفح.
الموت قد تأتي لك إذا كنت تواجه أي من هذه أومينز 10.
مايك كاهيل.
مايك هو فيرالنوفا المقيم محرر من غريب. إذا كان يجعلك تقول "أومغ! هذا أمر فظيع". ثم مايك ربما كتب ذلك. على الرغم من موضوع مقالاته مايك هو تعديل بشكل مدهش بشكل جيد. عندما لا يكتب، انه صنع الموسيقى، أداء، وإنتاج دبليو.
البشر لديهم علاقة غريبة مع الموت. ونحن نعلم جميعا انها قادمة بالنسبة لنا في مرحلة ما، ولكن ما زلنا بالرعب منه. بسبب خاتمة الموت، والناس يبحثون عن علامات وسهو من وصولها لا مفر منه حتى يتمكنوا إما الهروب منه أو احتضانه.
هذه الأفواج الموت تختلف من "نوع من المنطقي" إلى "أن يبدو مجنون". فمن المرجح أن تستند إلى تجربة حقيقية في مرحلة ما في الماضي، ولكن هذا لا يجعلها أقل زاحف. إذا كنت تبحث لتفادي الموت، ثم ربما يجب أن نلقي نظرة أدناه ومواكبة لهذه الأحداث عصبي.
إذا كنت خارجا في وقت متأخر من الليل، وكنت أفضل بذل قصارى جهدكم لتجنب البوم. قيل أنه إذا كان أحد يطرق الحق فوق رأسك، والموت من المؤكد أن تأتي لك. وتقول ثقافات أخرى إن البومة التي تصعد في الحي هي علامة على الموت وسوء الحظ في المستقبل.
2. المقابر.
كن حذرا عند المشي في مقبرة. إذا كنت رحلة بينما كنت استكشاف واحد، والموت يكاد يكون بالتأكيد القادمة بالنسبة لك.
الغربان والبشر لديهم علاقة معقدة مع الموت. رؤية مجرد غراب واحد يعتبر فظا من سوء الحظ. ومع ذلك، فإن العثور على اثنين من الغربان يعني حظا سعيدا. (ثلاثة غراب يعني الصحة، وأربعة الغربان يعني الثروة). ومع ذلك، فإن اكتشاف خمسة غراب يعني المرض قادم، ويشهد ستة الغربان يعني الموت في مكان قريب.
4. الجنازات.
أسطورة أنه إذا كنت تأتي عبر موكب الجنازة، لديك لتحويل واتبعه على الأقل أربع خطوات لتجنب الموت نفسك.
5. الأرانب البيضاء.
ويعتبر الأرنب الأبيض عبور طريقك حظا سيئا في الكثير بنفس الطريقة التي يمكن أن القط الأسود يكون لها نفس النتيجة. ويعتقد البعض أن أرنب أبيض عبور طريقك يحذر من الموت. اكتشاف اثنين من الأرانب البيضاء معا يعني أن وفاة في الأسرة قادم.
6. سرب النحل.
يقال إنه إذا بدأ النحل يتدفق على شجرة متعفنة على الممتلكات الخاصة بك، والموت قادم لشخص يعيش هناك.
7. الطيور في منزلك.
كن حذرا عند فتح الأبواب الخاصة بك إذا كنت على اطلاع على الموت. قيل أنه إذا دخل طائر منزلك، فهذا علامة على الموت.
ابق على مقربة من جميع المرايا الخاصة بك. وفقا للفولكلور، إذا كانت المرآة دون عائق تسقط فجأة وتهتز، قد يكون الموت في مكان قريب.
قد لا تتوقع وفات الموت من العقعق لعوب، لكنها مجرد مشؤومة كما الغربان. إذا كنت تعيش بالقرب من عش العقعق، كن حذرا. وفقا للفولكلور، إذا فتحت الباب الخاص بك و العقعق يحدق الحق في لك، ثم الموت قادم لك. إذا حدث هذا، هناك من المفترض أي وسيلة بالنسبة لك للهروب مصيرك.
10. القطط السوداء.
القطط السوداء لديها أكثر من نصيبها العادل من الخرافات الموت المرتبطة بها. يقال أن القط الأسود يمزح في منتصف الليل هو علامة مؤكدة من الموت. ويقول البعض أيضا أنه إذا عبر القط الأسود موكب الجنازة، فإن أحد أفراد العائلة سيموت في غضون ثلاثة أيام. أيضا، لعمال السكك الحديدية، وإذا رأى أي شخص القط الأسود عبر المسارات ليلا، عامل واحد على الأقل سيموت في اليوم التالي.
وفقا لمنطق الخرافات، إذا لم أترك بيتي مرة أخرى أو تفعل أي شيء من أي وقت مضى، ثم يجب أن تكون آمنة من الموت. ما لم يكن، بالطبع، الطيور تطير إلى بيتي.

ثلاثة خرافات سوداء من الغرباء
لا يزال لديك سؤال؟ اسأل بنفسك!
وهنا بعض من حكايات الزوجات القديمة حول الغربان (بدلا من الوديان، والتي هي الإصدارات الأكبر من الغربان). ويعتبر رؤية غراب واحد ليكون محظوظا جدا. رؤية اثنين من الغربان يعني حظا سعيدا! إذا كنت ترى ثلاثة الغربان السوداء معا وهذا يعني شخص في عائلتك سوف يموت. رؤية أربعة الغربان هو علامة على المكاسب المالية. رؤية خمسة الغربان يعني المرض سوف يصيب لك أو شخص قريب منك، ورؤية ستة الغربان يعني الموت!
الناس يعتقدون هذه الخرافات لأنها تأكل الحيوانات الميتة وقطعان أو مجموعات من الغربان المعروفة باسم & كوت؛ القتل & كوت؛

الغراب، الغراب - روح الحيوان، الرمزية والمعنى.
ومن المعروف أن الحيوانات الروح يمكن أن تساعدنا على معرفة المزيد عن أنفسنا وأيضا عن العالم من حولنا. هناك العديد من الحيوانات الروح التي يمكن استخدامها الطوطم.
في هذه المقالة سوف نتحدث عن الغراب كحيوان روح. إذا ظهر الغراب في حياتك الاستيقاظ، خلال التأمل أو في حلمك، وسوف تجلب لك رسائل مهمة. يجب أن لا تتجاهلهم لأنها يمكن أن يكون لها تأثير كبير على مستقبلك.
الغراب هو واحد من الحيوانات روح الأكثر شعبية في جميع أنحاء العالم. هذا الحيوان روح هو رمز من السحر والأسرار التي توجد في حياتنا. أحيانا الغراب يمكن أيضا أن يكون رمزا للحظ. إذا كان الغراب هو حيوان الطوطم الخاص بك، فهذا يعني أن لديك الفرصة لتحويل والتواصل مع سحر الحياة.
ماذا يمثل الغربان؟ هل الغراب سيئة الحظ أو أنها يمكن أن يكون لها معنى إيجابي عندما تظهر في حياتنا؟ في هذه المقالة سوف تحصل على إجابات على هذه الأسئلة، وسوف تجد شيئا أكثر عن الغراب كحيوان روح. سوف تتعلم كل ما تحتاج لمعرفته حول رمزية ومعنى هذا الطائر السحري التي يمكن استخدامها كما الطوطم.
المعاني القديمة للرمز الغراب.
ويعتبر الغراب حيوان الطوطم منذ العصور القديمة. وقد قبلت معظم الثقافات القديمة أن الغراب كان نذير التي يمكن أن توجه البشر النفوس إلى ألتيرليف. ويعتقد أن الغراب هو حارس القانون المقدس والعرافة، أيضا.
ولكن، عهد جديد جلبت معاني جديدة من الغراب كرمز روح. ويعتقد اليوم أن الغراب يرمز إلى مرحلة جديدة في حياة شخص ما. إذا ظهر الغراب في حياتك، فهذا يعني أنك يجب أن تترك كل الماضي خلفك لأن شيئا جديدا قد ولدت. الغراب الذي يظهر في حياتك يدل على أن الوقت قد حان لك لاستخدام مشهدك الثاني والتفكير أكثر شمولا عن حياتك.
ويعتقد عادة أن الغراب هو رمز سوء الحظ والموت، ولكن ليس هو الحال دائما. كما قلنا بالفعل، قد يكون الغراب رمزا للسحر الحياة والأسرار. كما أنه يرمز إلى الذكاء والمرونة والمصير. إذا ظهر الغراب في لحظة معينة من حياتك، فهذا يعني أنك تمر بفترة من التحول الشخصي وأن الوقت قد حان لاكتشاف شخصيتك بشكل أفضل.
في التقاليد الشامانية تم استخدام كرو كحيوان روح منذ منذ فترة طويلة. وكان يستخدم كحيوان روح الاختيار، وكان يستخدم من قبل الناس الذين يريدون السيطرة على الكون. أيضا، كان يستخدم الغراب من قبل كل أولئك الذين كانوا يفعلون السحر في التقاليد الشامانية القديمة.
في الأساطير اليونانية، ويعتبر الغربان رمزا للنبوءة وحظا سعيدا. الآن سترى ما هي معاني الطوطم الغراب وما الغراب ترمز.
الغراب كروح الحيوان - السحر.
منذ العصور القديمة وقد ارتبط الغراب مع الأشياء السحرية من حولنا. إذا ظهر الغراب في حياتك، ينبغي أن أذكر لكم أن السحر هو كل من حولك.
كما قلنا بالفعل، كان يستخدم الغراب كحيوان روح من قبل جميع أولئك الذين يعتقدون في السحر والأسرار. وكان هذا الطائر السحري دائما جزءا من السحر والعديد من الطقوس في جميع أنحاء العالم.
الغراب كروح الحيوان - أسرار الحياة.
الغربان سوداء اللون، ونحن نعلم جميعا أن اللون الأسود كان دائما يعتبر رمزا للغموض وغير معروف. ومن المعروف أن الغربان لديهم طاقة خاصة وقوة قوية يمكن أن تسبب تحولات عميقة من الداخل. الغراب يمكن أن تخدم لك كدليل الروح. وهذا الطيور الغامضة تساعدك على اكتشاف جميع أسرار الحياة من حولك وأيضا أسرار في نفسك.
الغراب كروح الحيوان & # 8211؛ حكمة.
الغراب قد تجلب لك رسائل باطني التي قد تكون مهمة جدا لمستقبلك. ويعتقد أن الغراب قادر على رؤية العالم في العديد من الأبعاد. فإن الغراب كدليل الحيوان الخاص بك تساعدك على معرفة من أنت حقا وما يمكنك القيام به في حياتك.
في الواقع، وقد لاحظ الغراب العالم لآلاف السنين، لذلك هذا الطائر غني بالمعرفة والخبرة. وبسبب ذلك، يمكننا أن نقول أن الغراب هو أيضا رمزا للحكمة القديمة. يجب توسيع معرفتك والسماح للكراب تقودك خلال حياتك. الاستماع إلى الغراب، وسوف تصبح أكثر حكمة، وسوف تكون أيضا قادرة على تبادل المعرفة والحكمة الخاصة بك مع الآخرين.
الغراب كروح الحيوان - الهوية الحقيقية.
إذا كنت قد اخترت الغراب كحيوان روحك أو إذا كان الغراب قد اختار لك، ثم لديك الكثير من الحظ. الغراب كحيوان روحك يمكن أن تساعدك على اكتشاف هويتك الحقيقية واكتشاف المزيد عن نفسك وعن شخصيتك الخاصة.
وبهذه الطريقة سوف تجد قوة داخلك، وسوف تكون قادرة على القيام بأي شيء تريده في حياتك. يمكننا أن نقول أن اكتشاف الهوية الحقيقية لنفسه هو واحد من المعاني الروحية الأكثر أهمية من الغراب.
الغراب كروح الحيوان - أومينز الموت.
كما قلنا بالفعل، اللون الأسود من الغربان ليس فقط رمزا لغزا، ولكن أيضا من الموت. يعتبر الغراب حيوان الطوطم الذي يجلب لنا رسائل مهمة. في الواقع، يمكننا أن نقول أن الغراب يجلب لنا أومنس والتحذيرات أيضا. ليس هناك شك في أن الغراب هو شبح الموت. في الواقع، هذا هو معنى الغراب الأسود. إذا ظهر غراب أسود في محيطك، ويعتقد أن شخصا تحب سوف يموت قريبا.
إذا كان الموت سيحدث قريبا، قد يظهر الغراب على النافذة أو عند الباب. وعادة ما يظهر قبل يومين من الوفاة. لذلك، إذا رأيت غراب بالقرب من منزلك، فإنه ليس علامة جيدة. يتم تحذيرك ويجب أن تكون مستعدة للأشياء السيئة التي قد تحدث في وقت قريب.
أيضا، ويعتقد أن الغراب سوف تظهر بعد عدة أيام من وفاة شخص. بهذه الطريقة سوف الغراب يجلب لنا رسائل من واحد ميت. يجب عليك مشاهدة بعناية حيث يظهر الغراب لأنه يمكن أن تساعدك على فهم الرسالة أفضل بكثير. إذا ظهر الغراب بعد وفاة شخص ما كنت أحب، فإنه يمكن أن يعني أن الشخص الميت قد ولدت مرة أخرى. في بعض الأحيان، يمكن أن يبارك لنا الغراب بالمعنى الروحي.
الغراب كروح الحيوان - قوة البصيرة.
الغراب كحيوان روح هو أيضا رمز لمنظور أعلى التي يمكنك الحصول عليها إذا اخترت الغراب كما الطوطم الحيوان الخاص بك. ومن المعروف أن عش الغراب يقع دائما في الأشجار الطويلة، والذي يعطي الغربان الفرصة لرؤية بوضوح كل ما يحدث في محيطها. إذا كان الغراب هو أيضا الطوطم الحيوان الخاص بك، سيكون لديك رؤية أفضل، وسوف تكون قادرا على رؤية كل شيء أكثر وضوحا.
أيضا، ربما كنت تعرف أن الغراب لديه صوت عال التي يمكن أن تنتج الكثير من الضوضاء. إذا سمعت صوت الغراب، قد يكون التحذير بالنسبة لك. الغراب هو في الواقع تحذير لكم أن شيئا هاما يحدث أو أنه سيحدث قريبا. يجب أن تكون حذرا والانتباه إلى ما يحدث من حولك.
الغراب كروح الحيوان - الخوف.
ومن المعروف أن واحدة من أهم سمات الغراب هو الخوف. الغراب مستعد لمهاجمة الطيور التي هي أكبر وأقوى بكثير. لذلك، إذا كان الغراب هو الحيوان روحك، سوف تحصل على القوة والشجاعة للقيام أشياء كثيرة لم تفعل من قبل. قد تكون شجاعا بما فيه الكفاية للتحدث عن الحقيقة وتقول كل ما تريد حقا.
الغراب كروح الحيوان - التغييرات.
الغراب غالبا ما يكون رمزا لشيء جديد قد يحدث في حياتك. وهذا يعني أن القديم يجب أن ينفجر في حياتك. هناك العديد من التغييرات التي قد تحدث في المستقبل. على سبيل المثال، قد تكون وظيفة جديدة أو صديق جديد سوف يجتمع قريبا. أيضا، يمكنك بدء علاقة جديدة في الفترة التالية. أيا كان التغيير سيكون، شيء واحد مؤكد. سيتم تغيير حياتك بشكل جذري في المستقبل القريب. وما هو مهم أيضا هو حقيقة أنه هو كل شيء عن التغيرات الإيجابية التي قد تحدث في حياتك.
لذلك، إذا كنت تسمع غراب البقرة، يجب الاستماع إلى الطيور بعناية وتلقي جميع الرسائل التي الطيور تعطيك لك. يجب أن تكون مستعدا لمرحلة جديدة في حياتك. سوف الغراب تجلب لك إلى مسار حياتك من شأنها أن تعطيك الازدهار والسعادة.
كرو حلم معنى.
الأحلام حول الغربان يمكن أن يكون لها معان مختلفة، لكنها عادة ما تعطينا بعض الرسائل التي تأتي من العقل الباطن لدينا. بالطبع، من المهم أن نتذكر من كل التفاصيل التي رأيتموها في حلمكم عن الغربان، إذا كنت تريد أن تجد معناها الحقيقي. أيضا، من المهم أن تأخذ في الاعتبار السياق المحيط حلم الغراب الخاص بك.
إذا كنت تحلم بأن الغراب يطير، وهذا الحلم يشير إلى أنه من الضروري للتعبير عن مشاعرك التي كانت مخبأة عميقة في علم النفس الخاص بك. من الضروري جلب هذه المشاعر والأفكار إلى السطح وكشفها للعالم. إنها الطريقة الوحيدة لترك الماضي خلفك والمضي قدما. إذا كنت تريد أن يكون النجاح في حياتك، تحتاج إلى الكشف عن جميع المشاعر التي تم قمعها لفترة طويلة.
إذا كنت تحلم من الغراب الذي يراقب لك، وهذا الحلم له معنى إيجابي. وهذا يعني أنك سوف تواجه بعض التغييرات الإيجابية في حياتك قريبا. وهناك الكثير من الأشياء تتغير وسوف تكون سعيدة جدا وراض. الحلم الذي ترى الغراب الذي يتبع لك له نفس المعنى.
ومن الممكن أيضا أن نحلم الغراب الذي هو وليمة. هذا الحلم هو علامة جيدة وهذا يعني أنه سيكون لديك الكثير من النجاح في فترة مستقبلية. قد تعمل بجد وتحارب من أجل أهدافك. سيكون لديك الكثير من الحظ في المستقبل القريب، وسوف تحقيق كل ما تبذلونه من الأهداف بسهولة. هذا الحلم يجب أن يحذرك أيضا للتفكير مرة أخرى إذا كان هذا ما لديك هو ما يجعل حقا كنت سعيدا.
كما ترون، الأحلام عن الغربان لديهم معاني إيجابية في معظم الحالات. ولكن، يجب أن يكون لديك أيضا في الاعتبار أن أحلامك أحيانا عن الغربان هو في الواقع تحذير لك لإبطاء مع الإجراءات الحالية الخاصة بك لأنك قد تكون بخيبة أمل في المستقبل القريب.
وهناك أيضا بعض التفسيرات حلم الغراب أخرى. في الواقع، إذا كنت ترى الغراب في حلمك، فإنه قد يرمز عادات مزعج الخاص بك وجميع الصفات التي كنت الحفاظ على عمق لك. فمن الممكن أنك لست على استعداد للكشف عن الجانب المظلم من شخصيتك، لذلك كنت الحفاظ عليه قمعت.
ماذا لو كان كرو الذباب عبر المسار الخاص بك؟
هل سبق لك أن رأيت الغراب تحلق عبر المسار الخاص بك؟ هل فكرت ما الذي يعنيه؟ هذا هو واحد من الخرافات الأكثر شيوعا الغراب والآن سوف تجد معنى ذلك. في الواقع، عندما يتدفق الغراب عبر المسار الخاص بك، فإنه يرمز إلى تغيير في حياتك. هناك العديد من التغييرات الإيجابية التي ستحدث في حياتك والغراب سوف تعطيك رسائل مهمة للمستقبل. سوف تكون قادرا على رؤية بوضوح ما يجب عليك القيام به المقبل وكيفية تحقيق أهدافك.
بدلا من ذلك، رؤية غراب واحد التي تحلق عبر المسار الخاص بك يشير إلى سوء الحظ الذي يتوقع منك في فترة مستقبلية. على الجانب الآخر، اثنين من الغربان معنى مختلف تماما. إذا كنت ترى اثنين من الغربان التي تحلق عبر المسار الخاص بك، فهذا يعني حظا سعيدا. هناك أيضا العديد من الخرافات الأخرى المتعلقة الغراب في جميع أنحاء العالم.
يمكننا أن نذكر أيضا ثلاثة الغربان معنى. إذا كنت ترى ثلاثة الغربان في الطريق، فإنه لا ينبغي أن يخيف لك. ثلاثة غراب هي رمز للتغييرات الكبيرة التي ستحدث في حياتك قريبا. بدلا من ذلك، ثلاثة الغراب قد ترمز صحة جيدة، لذلك لم يكن لديك ما يدعو للقلق.
ماذا لو كنت تجد الميت كرو في الطريق؟
إذا كنت مهتما في معنى الغراب ميت، والآن سوف تجد ذلك. لدينا أخبار سارة لك. إذا وجدت غراب ميت في مكان ما في الطريق، ثم هو علامة جيدة. سيكون لديك الكثير من الحظ في فترة مستقبلية، لذلك لم يكن لديك ما يدعو للقلق.
ومع ذلك، هناك أيضا آراء ومعتقدات أخرى. ووفقا لهم، حتى الغراب الميت في الطريق يرمز الموت.
كرو الريشة معنى.
الآن عندما كنت تعرف كل شيء عن معاني الغراب كحيوان روح، وسوف تجد ما ريشة من الغراب يرمز. في معظم الحالات ريشة الغراب هو رمز التوازن والمكر. ويمكن أيضا أن يرمز إلى تجربة جديدة والإفراج عن جميع المعتقدات الماضية.
استنتاج.
كما رأيت في هذه المقالة، والغراب هو واحد من الحيوانات روح أقوى في العالم. لقد اكتشفت المزيد عن المعنى الروحي للغراب التي قد تظهر في حياتك.
على الرغم من أنه يعتقد أن الغراب هو رمز للأخبار السيئة، فإنه ليس هو الحال دائما. في بعض الأحيان، فإن الغراب كحيوان روح يمكن أن تجلب لنا أخبار جيدة وإجراء تغييرات كبيرة في حياتنا. نحن بحاجة فقط للاستماع إلى الغراب بعناية وقبول جميع الرسائل التي يجلب لنا الغراب. يجب أن لا تتجاهل أبدا الغراب الذي يظهر إما في حياتك الاستيقاظ أو في حلمك.
نأمل أن تحب هذه المادة ونحن على يقين من أن الآن كنت قادرا على فهم المعاني الروحية أفضل من الغراب والرمزية الحيوانية بشكل عام.

ذي بلاك كرو سوبرستيتيون.
قصتي والبحث.
خلال مسيرتنا في المساء حول الحي، رأيت ابنتي العديد من الغرباء السود يطيرون فوق رؤوسنا. كما دخلنا بقعة معينة على الرصيف، بدأ الغربان يرفعون بصوت أعلى وتقترب وأقرب إلى رؤوسنا. لمفاجأة، كان هناك غراب أسود أصغر بين الكذب الرصيف والشارع. كان أيضا يرفع بصوت عال جدا. ابنتي قالت تلقائيا، "يا أمي، الرجاء مساعدة الطيور الفقراء".
تغطية رأسي وتقول ابنتي على عجل، مشيت مرت الغراب الأسود يصب ورأست المنزل. لماذا لم أكن مساعدة؟ كنت وأنا ما زلت قليلا الغراب الأسود الخرافية. هل سبق لك أن سمعت أنها سيئة الحظ؟ أم أن الغراب الأسود يمثل الموت؟ الخرافة هي سخيفة لبعض الناس، ولكن للآخرين، والخرافات تؤخذ على محمل الجد.
ما بدا وكأنه ساعة، منزل المشي السريع، كان في الحقيقة سوى خمس دقائق سيرا على الأقدام مرة أخرى. ابنتي لا يمكن أن تنتظر للوصول إلى المنزل وأخبر والدها عن الغراب الأسود الأذى. على الرغم من أنني شعرت بالذنب لعدم وقف ومساعدة الغراب المصاب، وكنت أعرف أن صديقي لن تتردد في مساعدة الحيوان المصاب. يحب الحيوانات الغريبة والحيوانات الأليفة الغريبة. مثل أنا أحسب، ابنتي ووالدها أمسك مربع وسار أسفل كتلة لإنقاذ الغراب.
في غضون دقائق، كانوا على الرضيع الشرفة، فحص، والتحدث إلى الطيور المصابة. نظري رأسي من الباب الأمامي، بدا وكأن الغراب كان كبيرا مثل الغراب. ومع ذلك، كان الغراب مجرد طير طفل. كما حمل صديقي الغراب في المنزل، أغلقت عيني وعبروا أصابعي، والصلاة أنها لن تجلب أي سوء الحظ أو الوفيات،
كان ريش الغراب الأسود يشتعل ويبدو وكأن القط أو المفترس يهاجمه. يمكنك ان ترى الصورة الأصلية التي اتخذت من الغراب الأسود المصاب في الجزء العلوي من هذه المقالة. لم يكن هناك دم ملحوظ أو أطراف مكسورة على الغراب. ولذلك، افترضنا أن الطيور يجب أن سقط من عشه، ولا يمكن أن يطير بعد.
لا أعرف ما بعد القيام به مع الطيور، حصلت على الانترنت وفعلت بعض البحوث على الخرافات السوداء الغراب والأمراض والمعلومات العامة.
اعتقدت أنني سوف أكتب هذه المقالة ليس فقط لتبادل قصة خرافتي ولكن أيضا إلى دليل الآخرين على ما هي المعلومات اللازمة إذا وجدوا الغراب الأسود المصاب أو الحيوان الغريب الذي يحتاج إلى الرعاية.
ماذا يأكل الغربان السود؟ الغربان هي آكلة اللحوم، وأنها سوف تأكل فقط عن أي شيء. ومن المعروف أن يأكل على الأسماك الميتة أو الحيوانات. وسوف يأكلون أيضا القمامة البشرية والبيض والأسماك والفئران والديدان والضفادع. يجب أن يتكون نظامهم الغذائي من الكثير من البروتين. إذا كنت قد وجدت الغراب المصاب الأسود، يجب أن تحاول إطعامه الحبوب المختلفة و أو بذور عباد الشمس غير المملح إذا لم يكن لديك الديدان في متناول اليد.
هل تحمل الأمراض؟ وعادة ما يربط الناس الغرباء السود إلى عدوى فيروس النيل الغربي. ولذلك، انخفض عدد الطيور السوداء منذ عام 1999. وتبين الدراسات البحثية لمرض الغراب الأسود (غرب النيل النيل) أنه لا يمكن أن تنتقل إلى البشر. أنا لا أوصي أي شخص في اتصال مع أي حيوان غريب لا ينبغي وضع الحيوان بالقرب من وجههم. تأكد بعد التعامل مع غراب أسود أو حيوان غريب أن تغسل يديك في الصابون والماء الساخن. وقال بعض الناس أن الغربان والحيوانات الغريبة الأخرى تحمل أيضا قمل الحيوانات أو الطيور.
فماذا عن الخرافات؟ كثير من الناس يعتقدون أن الغرباء السود يمثلون الموت والخرافات تواصل السفر بسبب سمعتها. الناس يعتقدون هذه الخرافات لأنها تأكل الحيوانات الميتة وقطعان أو مجموعات من الغربان المعروفة باسم "القتل".
الاستخبارات الطيور؟ كثير من الناس لا يدركون أن الغراب الأسود هو واحد من الطيور الأكثر ذكاء. تظهر اتصالاتهم وقدراتهم على البقاء على قيد الحياة ذكاء كبير. ومن المعروف أن تحاكي أصوات الطيور الأخرى، ويعتقد البعض أنهم يتعلمون التحدث بشكل أفضل من معظم الطيور الحيوانات الأليفة.
يمكنك الاحتفاظ واحد كحيوان أليف؟ فمن غير المستحسن للحفاظ على الغراب الأسود كحيوان أليف. الغربان تحتاج إلى أن تكون مع الغربان الأخرى، وإذا رأيت الغراب التي ليست قادرة على الطيران، يجب عليك استدعاء دورية الحيوان أو وضع بأمان الطيور في أقرب شجرة. الغربان لديهم العديد من أفراد الأسرة التي سوف تساعدهم على تعلم كيفية الطيران، وتناول الطعام وحماية أنفسهم.
عدت إلى قصتي عن الغراب الذي أنقذنا. نحن غنم الغراب وأبقينا بين عشية وضحاها. طوال الليل، طائر الطيور على اصبع صديقي وكان ترويض جدا. ثم تركه يستريح في صندوق من الورق المقوى. وضع منشفة نظيفة أسفل لحشو، أعطاه الماء وحاول إطعامه. ومع ذلك، فإن الطيور استراح فقط وليس لديهم شهية. ابنتي وصديقي كان قادرا على الحيوانات الأليفة الطيور دون أي مشاكل. أنا من ناحية أخرى، أبقى مسافة بلدي منه.
في الصباح الباكر، كان الغراب الأسود يصنع أصواتا صاخبة. أخذ صديقي الغراب إلى الفناء لمعرفة ما إذا كان قادرا على الطيران حتى الآن. لسوء الحظ، فإن الطائر لا يمكن أن يطير بعد. خارج يمكننا أن نرى الأسرة الغراب تحلق حولها و سكواكينغ بصوت عال. كان مثل الآباء الغراب كانوا يبحثون عن طفلهم. ثم قررنا أن نأخذ الغراب الأسود مرة أخرى إلى حيث وجدنا ذلك حتى أن الأسرة الغربان يمكن أن تجد له / لها. اعترف الغراب الأكبر سنا بطفلهم وبدأوا في الحماية. بصوت عال كاه-كاه نوفيسس وانقضاض على رأس صديقي الحصول على أوثق وأقرب.
في وقت لاحق من ذلك اليوم ذهبنا للذهاب الاختيار على الغراب وانتهى. ونحن نعتقد أنها إما إخفاء من الناس أو كان قادرا على متابعة أسرتها إلى موطن آمن. عموما، كان تجربة رائعة ونأمل أن الطيور الغريبة آمنة. إذا كان لديك تجربة إنقاذ الحيوانات مماثلة، يرجى أخذ الوقت للتعليق أدناه هذا المنصب. أنا أستمتع تعلم المزيد عن الغربان الأسود والحيوانات الغريبة والحيوانات الأليفة الغريبة.
ماذا تفعل عندما الببغاء الخاص بك لن تتوقف سكوكينغ.
بواسطة كريستين هاينى 26.
من هو معفي من حظر الحيوانات الأليفة الغريبة؟
بواسطة ميليسا A سميث 2.
الحيوانات الغريبة للبيع: دوس و دون & [رسقوو]؛ تيسي.
بواسطة ميليسا A سميث 2.
دليل الحيوانات الأليفة فوكس: الشرعية، والرعاية، ومعلومات هامة.
بواسطة ميليسا A سميث 7.
نصائح لرعاية أول الحيوانات الأليفة بودجي (الببغاء)
بواسطة روسينوين 308.
كيفية إعداد قفص الطيور لببغاء أو كوكاتيل.
من قبل لورا يكتب 7.
ماذا تفعل بودجيز أكل؟
من قبل إليسيانفينيكس 23.
كما قرأت التعليقات أدناه، شعرت مثل تقاسم حادث مؤخرا. عندما كنت على وشك أن أوقف سيارتي في الليل، لاحظت وجود فقس يجد صعوبة في تغطيته من الأمطار. أنا التقطت، أخذت داخل، محوها مع القماش القطني وتعب قصارى جهدي لإطعام الماء مع حقنة. وبما أنه كان مصرا على عدم وجود أي شيء، أخذ علبة من الورق المقوى صغيرة والاحتفاظ بها على أعلى من القماش. تذكر، كل ما فعلته لأسباب إنسانية. من الفضول أرسلت صورة لها صديقي للتحقق أي واحد هو عليه. في البداية اعتقدت أنه قد يكون من عصفور في وقت لاحق حصلت على معرفة، فمن الغش الفقس.
لحظة رأى صديقي الموافقة المسبقة عن علم، وقال لي للحفاظ على مربع خارج بيتي، حيث يعتبر الغراب فظا سيئا في الهند. في صباح اليوم التالي عندما لاحظت، كان صحي وكان في نفس المربع. في وقت لاحق في.
مساء، أبقيه خارج منزلنا وبحلول الصباح لا يمكن العثور عليه. آمل أن يكون في أيد أمينة.
تامي فروست منذ 3 سنوات من ولاية أوريغون.
نعم ربما سوف أكتب مركزا على ذلك يوم واحد. شكرا للقراءة.
أشتوش تيواري منذ 3 سنوات من لكناو، الهند.
tammy فروست قصة جميلة. هل يمكن أن تخبرني شيئا عن البوم وعلاقتهما بالسحر؟
سيمون بيدارد قبل 4 سنوات.
فقط الماضي تقريبا عامين، لقد تم تغذية هذه الطيور والسناجب في الفناء الخلفي الخاص بي كل صباح. نعم انهم الكثير من الغربان أيضا! أنا في وندسور، أونتاريو، كندا، و أحب المخلوقات الصغيرة. لا، أنا لست خرافية عن الغربان. مثل قلت، أنا أحبهم جميعا! أنا فقط 50 و يعيشون في شرق وندسور، سوف الحب أي معلومات عنها. تأخذ الرعاية والله يبارك لهم وأنت ولكم.
هيلانا توماس منذ 4 سنوات.
ذهبت في عطلة تركت بلدي وي الكلب مع ابني هي 13 عاما من العمر دائما تقلق لها وين إم بعيدا She. s طفلي ابنتي ن ابن كان لها بها ولكن 4 أيام من الأسبوع كان الغراب الأسود الكبير تراص فوق رأسها ونفس 1 في كل مرة أخذوها بها يقولون انها تنهد من الموت أنا لا أعتقد ذلك الغربان طيور لطيفة ربما الغراب جديدة كانت في عداد المفقودين المومياء لها.
روزالي أوجيدا منذ 4 سنوات.
أنا أحب السود الغربان، وخصوصا عندما تبجح، أو التحدث مع بعضهم البعض، وكنت دائما على مسافة. ولكن في الآونة الأخيرة واحد منهم جاء قريب جدا لي وجعلني أخذ علما. بدا أنها تحاول التواصل، وقفت هناك مشلولة في الفضول. انها لغة الجسد كان من الاهتمام الكامل وحلقت حول من جثم إلى جثم وأنا انتقلت أقرب إلى الباب الأمامي من بيتي. زوجي يمكن أن يسمع صراخ وشعر مهددة بالنسبة لي، ولكن أكدت له أنه كان على ما يرام. أن هذا الطائر كان ودودا. اليوم بعد أسبوعين رأيت جرح طائر أسود في الحديقة، وحصلت على الفور أدوات لإنقاذ الطائر، ولكن، وجاء في وعي كامل هذا الطائر لم يكن وحيدا بشكل جيد من قبل مجموعة كبيرة من أفراد الأسرة الريش في جميع أنحاء. عندما طاروا فوق رأسي صراخ بصوت عال، كنت أعرف أنني تجاوز عددهم وتراجعت إلى الشاحنة وذهبت إلى المنزل للاتصال خدمات التحكم في الحيوانات أو المجتمع إنسانية. عيد ميلاد سعيد.
تامي فروست منذ 5 سنوات من ولاية أوريغون.
أنا لست متأكدا تماما من خرافة الغراب الأسود ولكن أنا آسف جدا لسماع عن ابنك.
تامي فروست منذ 5 سنوات من ولاية أوريغون.
نشكرك على مشاركة قصتك مع نصائح مفيدة. (زجاجات الفيتامين، فكرة جيدة).
كاثرين فيكيلي قبل 5 سنوات.
ابني توفي للتو. رأيت ثلاثة طيور طيور في ساحة بلدي فقط أبحث. أنا لم أر أي شيء من هذا القبيل من قبل. هل هناك معنى معين؟
عندما كنت طفلا، جلب أخي منزل فينش من نوع كان قد خرج من عش المبنى الذي كان يعمل فيه. نحن أبقيه في مربع في البداية مع زجاجات فيتامينات مليئة بالماء الدافئ ملفوفة في القماش لإبقائه دافئا . نحن تغذية له صفار البيض مختلطة مع الماء، وتغذية من كيس من البلاستيك مع قطع الزاوية. لم نكن نعرف بعد ذلك أنه من غير القانوني بالنسبة لنا أن نحتفظ به. كان حيوان أليف رائع. يوم واحد والدتي دعه يذهب عندما كنت بعيدا. شعرت بالرهبة وأعتقد أنه ربما لم ينج طويلا لأنه لم يكن لديه فكرة عن كيفية العثور على الطعام في الخارج. الآن كلما أجد طائر أو حيوان، أنا دائما اتصل بي المحلية المحلية إعادة التأهيل. وقد أصيب غراب مؤخرا بسيارة أمام منزلنا وحاولت مساعدته (مع الغرباء الآخرين الذين كانوا مجنون)، لكنه أصيب بجروح بالغة وتوفي في غضون بضع دقائق. ودعا الغربان لساعات.
أعتقد أن المعتقدات الخرافية بشأن الطيور والموت أمر مثير للسخرية ومن الواضح قبل 1500's - أي شخص يعتقد أن الطيور يصب غراب أو أي طائر آخر هو جلب الموت يحتاج حقا أن يكون هناك رئيس فحصها. الطيور جميلة وليس لها علاقة مع الموت أو بعض الزوجة القديمة حكاية.
في عصر العصر الحجري - قبل المنطق حكم الناس .. الناس لم يفهموا المرض أو البكتيريا. والطيور يمكن أن تحمل البكتيريا .. وإذا لمست شخص طائر دون أن يراقب هناك اليد يمكن أن تحصل على المرضى وبالتالي المفهوم المفقود - إذا كان طائر يضر مساعدة ... لا يحكمها الجهل ..
أنا أحب هذا أكتولي حدث لي من قبل.
تامي فروست منذ 5 سنوات من ولاية أوريغون.
@ mockingbird303 جيد بالنسبة لك لرعاية أوسكار. حظا سعيدا لك. شكرا على مشاركة قصتك.
mockingbird303 منذ 5 سنوات.
جاءت ابنتي إلى المنزل من أخذ أشقائها إلى محطة الحافلات. تقول لي أن طائر الطفل كان على الأرض وكان بعض الأطفال يعني ذلك. ذهبنا للتحقق من ذلك و نف متأكد، كان وضع هناك، عاجزة.
كانت الأسرة سكران ولكن لا أستطيع أن أترك هناك، وليس حيث نعيش وليس مع الحيوان المحبة للأطفال التي رفعت. لذلك، اتصلنا مراقبة الحيوان ونحن جلس هناك مع ذلك. عندما جاءوا قال لي سيدة إذا كانوا أعتبر أنها سوف تضطر إلى الموت ببطء. نظرت إلى ابنتي وقلت لا، لا أستطيع السماح بذلك. لذلك أعطتني العدد لبعض أماكن إعادة التأهيل، لكنهم لم يتمكنوا من الحصول عليها. لذلك، وهنا هو، بعد 2 أسابيع، وقال انه لا يزال يعيش معنا، ونحن إطعام بعقبه الجياع في كثير من الأحيان مع الغذاء الكلب غارقة والدجاج الخ يسمع صوتي ويذهب مجنون. لقد أخبرت أطفالي، عندما يأتي ريش رحلته (الأخوة التقطه الريش) سنقوم بإطلاق سراحه الأمل في أن الأسرة لم جيفين الأمل. سقط من العش مع دفعة من الأخوة نعتقد. وأعتقد أنه كان أضعف واحد في العش من تبدو له. لكنه اكتسب الوزن، تبدو سعيدة وصحية. أسفل الريش تأتي في لطيف. وأنا أعلم أننا لا يمكن الاحتفاظ به، لذلك أنا أحاول أن لا تعلق على ذلك. ولكننا لم اسمه، واسمه هو أوسكار. الضحك بصوت مرتفع! هو طائر غروي، ولكن لم ينقر أي واحد منا. للأسف أنه لا يمكن أن جثم حتى الان. ونحن نبقي أصابعنا عبرت لهذه الفلة. كما أوسكار يحتاج عائلته مرة أخرى.
لقد وجدت هذا المحور العظيم كما بحثت عن معلومات الغراب كما لدينا & كوت؛ قتل & كوت؛ (الأسرة) من الغربان الذين أخذوا إلى الشبح في الأشجار لدينا طويل القامة جدا في الفناء الخلفي. اليوم سمعنا صراخ مكثفة ومكالمات من ثلاثة أو أربعة أشجار واحدة من & كوت؛ الأسرة & كوت؛ كان أعضاء على بوابة لدينا، ويبدو أن جرحى. قفزت / سقطت من السياج، بدأ الغربان الآخرون البجعة والخداع كما قفز الطيور في ساحة جيراننا.
كان زوجي يشعر بالقلق إزاء فيروس غرب النيل، وقد قفز الطيور الآن في شجيراتنا الكثيفة في الفناء الخلفي والطيور الأخرى التي تجمع أشجار الأشجار، لا يزال. ومن المدهش كيف حماية مكثفة هذه الحيوانات هي! كنت مطمئنا جدا لمعرفة انتقال المرض غير شائع، وسوف ننظر صباح الغد للطائر المصاب. وسوف أكون أيضا على يقين من ربط الكلاب بدلا من السماح لهم لتشغيل الفناء قبل أن أجد الطيور، إذا كان هو / هي لا تزال في الجزء الخلفي من الفناء.
شكرا مجددا! ما الغريب الطيور المثيرة للاهتمام! وأتمنى، على الرغم من ذلك، أنها لا تأخذ الإقامة في ساحة لدينا كما يبدو أن يغرق كل أغنية الطيور الأخرى ونحن نحب الزعانف، الكرادلة، والروبوتات، والطيور الطنان والغراب يبدو أن تتطلب الكثير من الاهتمام مع لغتهم وبنية اجتماعية!
كان لي سقوط الغراب الأسود من السماء وضرب ما يقرب من سيارتي أنا مكابح وتحول لذلك أنا لن ضرب عليه وعندما نظرت إلى أسفل كل ما يمكن أن أرى كان نوعا من الغراب متسطحة كان واحد نمت تماما أتجه إلى والذهاب حولها وحول الزاوية كما كنت تمسك حركة المرور، وعندما نظرت إلى الوراء ذهبت أكثر شيء فظيع لقد رأيت كل شيء لست متأكدا ما حدث أو ما يعنيه.
بيتر جيكي منذ 5 سنوات من سيتينغبورن.
شكرا لكم تامي لحكاية الأسود كرو. فهي واحدة من الطيور الأكثر إنتليجنت وهذا هو السبب في كثير من الناس يخشونهم والتحدث من حيث السحر الأسود - وهذا هو هراء الكلي.
كما كان صبيا في ديفون كان لي الغراب الأسود كحيوان أليف (أو أن تكون أكثر دقة كان لي لي حيوان أليف!) كل صباح أنها سوف تأتي إلى المنزل، والتقاط حصاة في منقارها وانفجرت على كوب من نافذة المطبخ. وقالت انها سوف تفعل هذا 3 مرات في اليوم، وفي كل مرة كان يكافأ مع قطع لحم الخنزير الصغيرة. شخصية عظيمة، كانت، حتى واحدة لم تأتي أكثر من ذلك.
إشواريا دانداباني قبل 5 سنوات من تشيناي، الهند.
قصة جميلة جدا عن عائلتك التمريض الغضب طفل ضعيف ومعرفتك من الغراب السوداء السوبر أثارت قراءتي الفائدة. تذكرني هذه الباخرة بفيلم الرعب أومين-إي حيث الغراب الشر هو جزء لا يتجزأ من هذا الفيلم. عندما كنت في الدراسات العليا في المدرسة، في بيتي، وجدت أمي بناء حمامة عش في شرفة لدينا. في بلدي، تعتبر الطيور داخل المنزل ليست جيدة للمنزل. ومع ذلك، وضعت هذا الحمام 2 بيضة. أمي سمحت للبقاء. أعطينا كوب صغير من الماء & أمب؛ جزء صغير من الحبوب يوميا. يوم واحد مؤسف، قاتلوا مع الغراب وان الغراب فاز. أنا وأمي لم أعرف هذا حتى رأينا الريش الغراب. رأينا أن حمامة فقدت بيضها. شعرنا بالأسف. الوجه الصفع وقالت انها بدا مستاء جدا وبعد بضعة أيام، وقالت انها طارت بعيدا. كانت في بعض الأحيان تزور شرفتنا وأشعر بامتنانها على خسارتها الحزينة. آمل أن يكون لديها المزيد من الأطفال & أمب؛ تكون أكثر حذرا معهم.
شكرا للمشاركة. مثير للإعجاب. صوت & أمبير؛ تمت مشاركتها اجتماعيا.
قبل سنوات عديدة عندما كنت صبيا في المدرسة عمرها 8 سنوات، وأعيش في بلدة متوسطة الحجم، كنا نعود إلى الفندق، لأنهم كانوا يتحدثون بببغاء، وكان ذلك ممتعا.
لسوء الحظ بعض واحد علم الببغاء كيفية أقسم، وبشكل جيد للغاية.
لذلك اختفى الببغاء.
الأشهر والشهور في وقت لاحق، لاحظنا أن الفندق قد وضعت الأسود الغراب في قفص الطيور الببغاء القديم، وبحلول الوقت الذي اكتشفنا الغراب، كان يتحدث بالفعل، والكثير لدهشتنا، أفضل بكثير من الببغاء القديم من أي وقت مضى كان.
عندما أقول أفضل من الببغاء كان برونونيسياتيون من الكلمات أكثر وضوحا بكثير، أشبه ذلك من شخص حقيقي من الطيور.
لقد سمعت منذ آخر الغراب الحديث، وأيضا لديه أصوات واضحة جدا.
Admiral_Joraxx 6 سنوات مضت من الفلبين.
هذا الغراب لا يزال شابا ربما انه لا يزال غير قادر على تنفيذ الخرافات. هاها! لقد سمعت هذا الخراف الغراب كثيرا. وقيل إنهم في الواقع يعملون كمحتجزين أو نفوس. على الرغم من أنني لا أعتقد في ذلك تماما. شكرا على مشاركة هذا. قراءة كبيرة. 1 صوت!
تامي فروست منذ 6 سنوات من ولاية أوريغون.
chloe ومن الجميل أن نسمع تريد الاحتفاظ بها ولكن سمعت أنه من المستحسن أن كنت الاتصال السيطرة على الحيوانات. كانت قصتي أعلاه المرة الأولى التي كان لي تجربة مع الغراب الأسود ولكن أعلاه ذكرت ايمي & كوت؛ أفضل شيء على المدى القصير تغذية غراب الطفل هو جافة الكلب الجاف غارقة في المياه & كوت ؛. انكم مدعوون لقراءة المادة المذكورة أعلاه مرة أخرى والتعليقات للحصول على نصائح إضافية. واسمحوا لي أن أعرف ما يحدث. كل التوفيق لك.
كلو بمان 6 سنوات مضت.
مرحبا مرة أخرى، تركت شيئا ما. لقد تم رؤية هذا الغراب لمدة 5 أسابيع ولكن يتم الحصول على استعداد للطيران وأنه هو مثل ذلك لا يعرفني حتى أكثر من ذلك. أريد حقا إلى كيب ذلك يمكنك أن تعطيني بعض الحقائق عن وجود الغراب حول بيتي كحيوان أليف.
كلو بمان 6 سنوات مضت.
ماذا عن الغربان الطفل. لدي واحد في بيتي ويقول الناس أنها تجعل الحيوانات الأليفة جيدة. يمكنني الاحتفاظ بها أم لا؟
jacqui2018 منذ 6 سنوات من نورفولك، المملكة المتحدة.
ما محور كبير ومكتوبة بشكل جيد. وأود أن تساعد أي مريض أو الحيوان المصاب وأنا أحب جميع الحيوانات والطيور. عندما كنت أسكن في اسكتلندا أبقى المهر في ساحة محلية. في الطابق المستقر كان يوم واحد حمامة مجرد الجلوس في القش. لم يتمكن من الطيران، ولكن لم يظهر أن يكون مصابا. أخذته إلى والدي وأبقيه في مرآبته لبضعة أيام إطعامه والسماح له بالراحة. أخذنا مرة أخرى إلى اسطبلات لمعرفة ما اذا كان يمكن أن تطير ويمكن ذلك. أخذت قبالة وطارت بعيدا، ثم عاد وحلقت فوقنا قبل أن تحلق قبالة. تقول ابنتي إنها كانت تقول & كوت؛ شكرا لك! & كوت؛ أعتقد أنه كان يجب أن يكون قد فاجأ أو استنفدت، ولكن على ما يرام بعد بضعة أيام من الراحة.
لقد استمتعت بقراءة قصتك من الغراب. يسرقون قلبي: 0 أنا دولة وسمحت بشكل اتحادي إعادة تأهيل الطيور البرية ولها محمية الطيور البرية غير هادفة للربح مع الغراب و 2 الوديان. لقد فعلت أفضل شيء عندما لا يصاب طائر وهذا هو وضعه مرة أخرى إلى الوالدين والأسرة. طفل الغربان دائما ترويض جدا وبصمة بسهولة، وبالتالي السبب في 2 من بلدي الوديان، واحدة من محادثات ويكس. وبمجرد أن يقوم الشخص بطباعة غراب أو غراب، فإن عائلة الطائر لن تأخذها أبدا، ولا يوجد لدى الطفل أي دليل على كيفية التصرف كطيور. أفضل شيء لخندق ترن قصيرة تغذية غراب الطفل هو جافة دوغفود غارقة في الماء. معظم الناس ليس لديهم أي فكرة غير قانوني للجمهور للحفاظ على الطيور، فإنها تحتاج إلى تسليمه إلى إعادة تأهيلها أسيند مع التصاريح. أنا أثني عليك لفعل ما كان أفضل للثمين :)
إيرين ليفي منذ 6 سنوات من ماريلاند.
محور رائع! جئت عبر ذلك عندما كنت أفعل البحث جوجل لبلدي محور! أنا ربطه إلى الألغام. أنا أحب قصة عن الطيور المصابة وغيرها من المعلومات التي قدمتها. لقد صوت لك، ناماستي.
هذه قصة رائعة. أنا على السياج على ما إذا كنت تحب الغربان أم لا. لقد قتل من الغربان التخييم وراء بيتي. أنا باستمرار فضلات الطيور نظيفة من سياراتي لأنه ضار جدا للطلاء. وتغطي بعض السيارات بلدي الجيران تماما مع الفضلات وأنها سيئة! من ناحية أخرى فهي فائقة الذكية. على سبيل المثال أنها تستيقظ في وقت مبكر وتطير شمال كل يوم في الضوء الأول. انها مثل الذهاب إلى العمل. ثم يعودون في المساء. لديهم أيضا دوران غريب يفعلونه. وسوف تختفي ليلا أو اثنين ثم يعود في كل المجد شعري بهم. حسنا هذا هو بلدي على قصة السور.
تامي فروست منذ 7 سنوات من ولاية أوريغون.
شكرا سوزان لتبادل قصتك. آمل أن تساعد مقالتي قليلا. كنت أحسب أناس آخرين سوف ينقذون الغربان أيضا. حظا سعيدا لكم وشيء واحد يؤسفني السماح للغراب العودة دون معرفة ما إذا كان الغربان الآخرين سيساعد ذلك أم لا. الغراب الأسود وجدنا أنه لا يزال غير قادر على الطيران عندما اعادته الى الشجيرات والأشجار. آمل أن يصبح الغراب الأسود الذي تم إنقاذه أفضل.
هذا الصباح في المدرسة، رأى ابني عدة طيور النورس تهاجم الغراب في السماء. جاء الغراب تحطم على الأرض، مما أدى إلى إصابة الجناح. قبض على الطيور، وتمكنت من إقناع المعلم لتشغيل & أمب؛ العثور على شيء لوضع الطيور في.
بعد المدرسة، جلبنا الغراب المنزل & أمب؛ بناء قفص سريع خارج على الفناء بالنسبة له. عندما وضعنا داخله، ذهب إلى نوع من الصدمة & أمب؛ سقطت فقط على! أنا وضعت له بعناية في العش قمنا ببناء، وكما كنت أتمنى أنه جاء في غضون بضع دقائق. هو الآن تطفو على فرع ويبدو على ما يرام. غير الجناح.
ويبدو أنه ترويض إلى حد ما، ولم يظهر حقا أي خوف منا أو جعل صوت واحد. غدا سنحاول تحقيق الاستقرار في جناحه مع التفاف الشاش، ونأمل انه سوف يكون بخير. أتمنى لنا الحظ!
ثيربيفوريهيبي 7 سنوات مضت من هولي، مي.
مثير جدا! أحب الغربان! لول كنت قد كان لمساعدته أيضا. أنا مصاصة لمساعدة أي حيوان. قصة عظيمة!
تامي فروست منذ 7 سنوات من ولاية أوريغون.
شكرا ليلي لقراءة قصتي، وأضافت المزيد من التفاصيل لتمكنك من معرفة ما حدث للغراب. صديقي عاد للتو هذا الصباح للتحقق من ذلك مرة أخرى وأنه لا يزال لا يمكن العثور عليه. نأمل أنه مع انها الأسرة.
زنبق روز قبل 7 سنوات من الساحل الشرقي.
قصة عظيمة . ولكن ماذا حدث مع الغراب المصاب ؟؟
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 هوباجيس Inc. وأصحابها. أسماء المنتجات والشركات الأخرى المعروضة قد تكون علامات تجارية لأصحابها. هوباجيس & ريج؛ هي علامة خدمة مسجلة لشركة هوباجيس، وشركة هوباجيس و هوبرز (المؤلفين) قد كسب الإيرادات في هذه الصفحة على أساس العلاقات التابعة والإعلانات مع الشركاء بما في ذلك الأمازون، وجوجل، وغيرها.
اتصل بنا.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 هوباجيس Inc. وأصحابها.

No comments:

Post a Comment