Tuesday 6 March 2018

استراتيجية التداول من أعلى إلى أسفل


من أعلى إلى أسفل الاستثمار.


ما هو "الاستثمار من أعلى إلى أسفل"


الاستثمار من أعلى إلى أسفل هو نهج الاستثمار الذي ينطوي على النظر في الصورة العامة للاقتصاد ومن ثم كسر المكونات المختلفة إلى تفاصيل أكثر دقة. بعد النظر إلى الأوضاع الكبيرة في جميع أنحاء العالم، يبحث المحللون القطاعات الصناعية المختلفة لتحديد القطاعات التي من المتوقع أن تتفوق على السوق. من هذه النقطة، فإنها مزيد من تحليل مخزونات شركات معينة لاختيار التي يحتمل أن تكون ناجحة كاستثمارات.


تراجع "الاستثمار من أعلى لأسفل"


الاستثمار من أسفل إلى أعلى هو استراتيجية عكسية لنهج من أعلى إلى أسفل. يتجاهل ممارسي النهج من القاعدة إلى القمة عوامل الاقتصاد الكلي وبدلا من ذلك ينظرون إلى عوامل الاقتصاد الجزئي الفردية التي تؤثر على شركات معينة يراقبونها. على سبيل المثال، يختار المستثمر من أسفل إلى أعلى شركة ثم ينظر في صحتها المالية والعرض والطلب وعوامل أخرى خلال فترة زمنية محددة. على الرغم من أن هناك بعض النقاش حول ما إذا كان النهج من أعلى إلى أسفل أفضل من النهج من أسفل إلى أعلى، وجد العديد من المستثمرين نهج من أعلى إلى أسفل مفيدة في تحديد القطاعات الواعدة في سوق معين.


مثال على الاستثمار من أعلى إلى أسفل.


على سبيل المثال، استضافت يو بي اس المنتدى العالمي يو بي إس سيو 2018 في بيفرلي هيلز، كاليفورنيا، لمساعدة المستثمرين على التنقل في البيئة الاقتصادية الحالية. وتناول المنتدى عوامل الاقتصاد الكلي التي تؤثر على المستثمرين، بما في ذلك الحكومات الدولية والبنوك المركزية والشركات الدولية والسياسات النقدية المختلفة وآثار تصويت خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي على الأسواق. الطريقة التي تعالج بها أوبس هذه العوامل الاقتصادية تدعم استراتيجية الاستثمار من أعلى إلى أسفل. جيريمي زيرين مدير الثروات الذي هو جزء من أوبس إدارة الثروات الأمريكتين، المجترة على فوائد من أعلى إلى أسفل الاستثمار في 28 يونيو 2018.


وتظهر الأسهم الاستهلاآية للمستهلكين جذابة لزيرين وفريقه، الذين طبقوا نهجا من أعلى إلى أسفل لتحديد الاستثمارات الاستهلاآية القوية للمستهلكين. وقد أخذ فريقه في الاعتبار عوامل الاقتصاد الكلي المذكورة أعلاه ورأى أن المستهلك الاستنسابي يعزل من المخاطر الدولية ويعززه القدرة الاستهلاآية للمستهلكين الأمريكيين. تحديد هذا القطاع سمح له وفريقه لرؤية هوم ديبوت كاستثمار جيد.


أفضل استراتيجيات تداول الأسهم تتطلب نهج من أعلى إلى أسفل.


ولكن عندما يتعلق الأمر بتداول الأسهم وتحسين إستراتيجية تداول الأسهم إلى أقصى حد، و & لدكو؛ أعلى لأسفل & رديقو؛ يتم تجاهل النهج عادة من قبل التجار.


الآن قد تكون أتساءل، & لدكو؛ ما في العالم هو هذا & لوت؛ من أعلى إلى أسفل و [رسقوو]؛ استراتيجية التداول التي تتحدث عنها؟ وردقوو]؛


إن النهج من أعلى إلى أسفل يعتبر حالة السوق أولا وقبل كل شيء. وهذا يعني حتى إذا كان لديك إعداد التجارة لا يصدق أن تشعر أنك واحد يمكنك فقط لا يمكن أن تمر، لديك لتمريرها إذا كان السوق هو غير مواتية تجاه الاتجاه الذي تبحث للتجارة.


لذا، فكسر ما أقوله، أبعد قليلا، من خلال النظر في هذا.


سوق الأوراق المالية يبيع من الصعب والسريع، ولكن واحدة من تنبيهات الأسعار الخاصة بك على الأسهم التي كنت قد يشاهد كل يوم، تنفجر. يجب عليك شرائه؟


فقط لأن التنبيه سعر تنفجر على واحدة من الأسهم في قائمة المراقبة الخاصة بك، لا يعني أنها سوف تستمر. إذا كان التنبيه السعر لشراء الأسهم تنفجر في حين أن بقية السوق ينفجر، وبالتأكيد قد يكون لها لحظة من القوة التي أدت إلى أن يتم تشغيل هذا التنبيه، ولكن أكثر من المرجح، أن التنبيه لن يتم عقد إذا سوق الأوراق المالية ككل لا تزال تفريغ.


في نهاية المطاف، فإن وزن وتأثير سوق الأوراق المالية سوف تبقي الأسهم من دفع أعلى من ذلك بكثير.


بالتأكيد سيكون هناك أوقات، حيث الأسهم سوف تستمر في دفع هذا الاتجاه، ولكن هذا ليس هو القاعدة. إذا كنت محاربة السوق لمجرد انطلقت واحدة من تنبيهات الأسعار الخاصة بك، ثم أكثر من مرة، وسوف تفقد على تلك الصفقات، وأنه لا يساعد على الإشارة إلى ذلك مرة واحدة حيث استمر السهم في التجمع و حققت أرباحا ضخمة نتيجة لذلك، على الرغم من ظروف السوق.


لأن تخمين ماذا؟ وكان ذلك مرة واحدة فقط، والاستفادة من سوق الأسهم هو كل شيء عن وضع نفسك في حالات احتمال عالية حيث يمكنك الربح باستمرار وبشكل منتظم.


وتتضمن الاستراتيجيات الناجحة لتداول الأسهم ثلاثة عناصر هامة لها:


1. عندما سوق الأسهم لا تدعم الاتجاه الذي كنت تتطلع لتجارة الأسهم معينة، ثم لا تريد التجارة.


لذلك عندما يكون سوق الأسهم تمزيق أعلى، وكسر إلى أعلى مستوياته في الوقت الحالي، ولكن واحدة من الأسهم الخاصة بك، وفجأة يكسر تحت مستوى الدعم الرئيسي، ويطلق تنبيه لقصيرة الأسهم، وهذا لا يعني أنك تذهب قصيرة الأسهم في حين تجاهل حقيقة أن السوق مستعرة أعلى.


عليك أن تجلس واحدة من والسماح للسوق تشغيل مسارها قبل دفع أعلى.


نظرة، ومحاربة السوق هو المسعى الذي يفتقر إلى الغرض. الناس ارتداء العنوان، و [لدقوو]؛ مناقضة و رديقو ؛، ولكن هؤلاء كونتراريانز، وعادة ما تكون عازمة فقط على كونها غير كونفورميست الذي يريد ببساطة أن تأخذ مسار معظم المقاومة في جهودها للحصول على أرباحها (والتي لا تؤدي إلى الأرباح بشكل عام) .


ولكن التاجر الذي يمكن وضع الأنا جانبا وببساطة التجارة على أساس قبالة ما السوق يقول لهم القيام به، وجعل رأيهم الثاني، وسوقهم سوف أولا؟ حسنا، هذا هو الشخص الذي يتداول مع استراتيجية التداول من أعلى إلى أسفل الذي يحمل رأي السوق حول اتجاه التداول باعتبارها أهم.


وضعه بهذه الطريقة، عندما كنت تدرس الأسهم:


أكثر من 50٪ من الأسهم و رسكو؛ ق سعر العمل يتأثر اتجاه مؤشرات السوق.


30٪ آخر من الأسهم و رسكو؛ ق العمل السعر يتأثر الصناعة التي يقيم فيها.


ويستند 20٪ المتبقية من العمل سعر السهم ببساطة على الشركة نفسها.


منح هذه النسب المئوية يمكن أن تتأثر بشكل كبير اعتمادا على الأخبار من اليوم، مثل أرباح الأسهم، أو تخفيضات في صناعة، أو في جميع أنحاء العالم حتى مثل خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.


ولكن في يوم نموذجي - وهذا هو ما يمكن أن تتوقعه من حيث المتوسطات والتأثيرات على الأسهم الخاصة بك.


ومع ذلك، عندما يتعلق الأمر باستراتيجية التداول الخاصة بك، لماذا تنظرون في أي شيء آخر إلى جانب نهج السوق من أعلى إلى أسفل؟


2. عندما تتغير اتجاهات السوق، تتطلب استراتيجية التداول الناجحة أن تقوم بتغيير اتجاه التداول الخاص بك أيضا.


إذا كان السوق صعودا، صعودا، صعودا، ثم فجأة فإنه عكس مسار، يكسر العديد من المستويات الرئيسية للدعم، والاتجاه أقل - لماذا في العالم سوف تبقي شراء الأسهم؟


الناس سوف تبقي شراء في إطار فرضية أن الأسهم رخيصة دون تحقيق السوق يمكن أن تجعل من أرخص!


بالتأكيد هناك وقت ومكان ل عندما يجب عليك شراء تراجع، ولكن لا تفعل ذلك في منتصف استمرار بيع قبالة. لا تدعي أنك تعرف شيئا لم يخبرك به السوق بعد. بدلا من ذلك، إذا كنت تسير للعثور على الجزء السفلي من السوق، والتخلي عن فكرة توقيت تماما، وبدلا من ذلك دعونا شكل القاع، مثل الرأس والكتفين معكوس، أو أسفل مزدوج، أو أفضل من ذلك، فنجان والتعامل مع نمط - هذه كلها أنماط القاع الكلاسيكية، التي أكدت مرة واحدة يعطيك سبب وافرة ثم يذهب طويلا.


الآن، عندما يحصل على نقطة، أنك لا تعرف ما هو الاتجاه الذي يحاول السوق للذهاب، ثم وهذا هو عند التقليل مرة أخرى على عدد من المواقف كنت تدير والعاصمة الخاصة بك يتم تخصيص في أي من الاتجاهين.


وعندما يتعلق الأمر بتحديد اتجاه السوق، إذا لم تكن متأكدا تماما من أن السوق يريد أن يذهب أعلى، ولكن عند النظر إلى الرسوم البيانية تعتقد أنها قد تكون ميزة طفيفة للالثورات التي لعبت بها، وهذا لا يعني أنك تذهب ودقوو]؛ الكل في وردقوو]؛ وشراء ما يصل جميع الأسهم يمكنك أن تجد، بدلا من ذلك النظر في شراء بعض المراكز الطويلة والقصيرة، ولكن التوازن بها إلى حيث في نهاية اليوم، أنت & لسو؛ صافي طويلة و [رسقوو]؛ فى السوق.


عندما يكون السوق صعودا، والتجارة إلى الجانب الطويل.


عندما ينخفض ​​السوق، التجارة إلى الجانب القصير.


عندما يكون السوق غير مؤكد - تقليل عدد المناصب التي تديرها لتحقيق أقصى قدر من المرونة والنظر في سلة من مراكز طويلة وقصيرة في وقت واحد.


3. عندما كنت على الجانب الخطأ من السوق لا تدع استراتيجية تداول الأسهم الخاصة بك البقاء على الجانب الخطأ منه أيضا.


الآن هذا واحد هو الأخبار السيئة - أعني، وهذا النوع من السلوك تغرق السفن.


هذا هو ما يحدث، عندما يصبح الشخص متأصلا جدا في تفكيرهم حول الاتجاه الذي يجب أن يذهب إليه السوق بحيث يتجاهلون تماما الاتجاه الذي يسير.


هذا النوع من استراتيجية تداول الأسهم هو النوع الذي يجب تجنبه بأي ثمن. هذا هو المكان الذي كبار المتصلين في السوق هذه تعلن بفخر أعلى من السوق في، وعندما يحافظ على ارتفاع أعلى، يقولون أنفسهم، & لدكو؛ لا توجد وسيلة يمكن أن تبقي دفع أعلى! وردقوو] ؛.


ومن ثم يصبح المتداول فائقة جنون العظمة من الخروج في خوف من أنه سوف يثبت الحق فقط أن يكون السوق عكس مسار دونه في ذلك.


هل لنفسك صالح، لا تتصرف كما لو كنت تعرف الاتجاه سوف تذهب السوق. لا تتصل أبدا بأعلى السوق، أو أسفل السوق، أو إنشاء توقعات السوق. ببساطة اتبع السوق في الاتجاه الذي يأخذك في الآن. لا يمكن أن يكون لها اتجاه معين، وعندما تجد نفسك على الجانب الخطأ من السوق، هل لنفسك صالح النهائي و هيليب؛


الحصول على الجانب الأيمن من السوق.


وأنا أعلم أنني أتحدث عن هذا من حيث أن الطفل يمكن أن نفهم، وأفعل ذلك عمدا. ابني البالغ من العمر تسع سنوات يمكن أن ننظر إلى الرسم البياني ونقول لكم ما هو الاتجاه الذي يحدث.


وتعلم ماذا؟ هو الحق في كثير من الأحيان أكثر من معظم البالغين.


وذلك لأن، لأنه لا يشرك الأنا الخاصة به، أو الرأي في هذه المسألة، وقال انه هو مجرد النظر في الرسم البياني والسماح لها أن أقول له أين هو ذاهب.


إذا كان رأسك في الغيوم التي لا يمكنك جلبها للحصول على الجانب الأيمن من الصفقة، ثم اطلب من أحد أفراد العائلة حيث يعتقدون أن إجراءات السوق تسير بناء على الرسم البياني اليومي ل S & أمب؛ P 500، والاستماع إلى ما لديهم ليقوله.


قد تجد فقط أنه هو بعض المشورة لإنقاذ الحياة لرأس المال الخاص بك.


حدد ما هو أفضل لاستراتيجية تداول الأسهم:


الآن أنا أعرف ما كنت أفكر، & لدكو؛ بلدي الأسهم تداول استراتيجية لا تطلب مني لمحاربة السوق و رديقو؛ ، ولا تتبع معظم الاستراتيجيات. ما يحدث على الرغم من ذلك، هو أن التجار الحصول على حتى اللحاق بهم في لحظة من أن يكون على حق ورفض أن تأخذ خسارة، حتى صغيرة واحدة، أنها تغير استراتيجية تداول الأسهم على الطاير دون حتى تحقيق ذلك.


يتضاعفون، وعندما لا ينجحون، فإنهم يتضاعفون ثلاث مرات.


يجب أن تتفق السوق مع إرادتهم!


وكل يوم أنه لا يفعل ذلك، فإنهم على الأرجح لن يتعافوا أبدا من قرارهم المشؤوم لمحاربة رأس السوق.


هذا هو محاربة السوق - دون حتى تحقيق ذلك!


حتى دفع الأنا إلى الجانب، والدافع والرغبة في أن يكون & لسو؛ الحق و [رسقوو]؛ وتركز جهودكم على الامتثال للسوق.


ليس هناك مجال لأي شيء آخر.


والتجارة في اتجاه السوق تسير.


تغيير مسار في التداول الخاص بك، عندما يتغير السوق مسارها.


وعندما تجد نفسك، على طرفي نقيض من السوق، واتخاذ لدغة من فطيرة المتواضع، اتبع السوق و رسكو؛ ق الرصاص.


في القيام بذلك، سوف تبقى مربحة على المدى الطويل، وسوف تصبح التداول أسهل وأبسط، وسوف تصبح أكثر ربحية.


أنا تاجر ناجح ومتفرغ وأنا على استعداد لمساعدتك على اتخاذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي.


كيفية التداول مع الاتجاه باستخدام التحليل من أعلى إلى أسفل.


كيفية التداول مع الاتجاه باستخدام التحليل من أعلى إلى أسفل.


ويقال أن التداول مع هذا الاتجاه هو "أفضل" وأكثر الطرق فعالية للتجارة ولكن عندما يتعلق الأمر بتحديد ما هو التداول مع هذا الاتجاه، فإن معظم الناس لا يعرفون حقا ما يعنيه. بحكم تعريفه يعني أن لديك دائما لمطاردة السعر باسم "التداول مع الاتجاه" هو ممكن فقط إذا كنت تحصل في وقت متأخر عندما يكون الاتجاه واضح بالفعل وواضحة. ولكن دون الاستفادة من التبصر، كيف يمكنك أن تعرف أن نقطة الدخول الخاصة بك لن تكون نقطة تحول وأن هذا الاتجاه قد انتهت؟


في مكالمة نفسي تاجر التاجر والناس ثم يعتقد تلقائيا أن أنا التجارة فقط الاتجاه مكافحة التي يعتقد كثيرون لديها نسبة نجاح منخفضة، وليس لأنهم يعرفون شيئا ولكن فقط لأنها تكرر ما قرأوه في مكان ما على شبكة الانترنت.


في هذه المقالة، أريد أن تظهر لك كيفية التجارة "مع هذا الاتجاه" حتى لو كنت التاجر عكس وكيفية العثور على فرص تداول احتمال كبير باستخدام من أعلى إلى أسفل، يوميا تحليل تحليل 4H.


تحديد التداول "مع الاتجاه"


إنني أتطلع إلى مراحل الاتجاه المبكرة ودلائل تشير إلى أن السوق ينتقل من اتجاه سوق إلى اتجاه آخر. أبدأ تحليل الاتجاه الخاص بي على الرسم البياني اليومي وكل ما أريد أن أرى هو رد فعل قوي التحول على الرسم البياني اليومي الذي سيبقي لي من اختيار قمم وقيعان a. k.a. اصطياد سكين السقوط.


بطبيعة الحال، قد أكون مخطئا في بعض الأحيان عندما يكون التحول هو مجرد تراجع خلال الاتجاه وليس الانعكاس الكامل، ولكن هذا هو طبيعة اللعبة.


على الإطار الزمني اليومي، أرسم مجالات الدعم والمقاومة الرئيسية وتحديد مستويات الأسعار الرئيسية. أنا لا التجارة لهم عمياء وأنا دائما انتظر رد فعل السعر الحقيقي في مثل هذا المستوى. ثم ابحث عن مزيج من 3 أشياء أدناه:


رد فعل سعر قوي على مستوى - وهذا يأتي من خلال شمعة الزخم مما يعني شمعة طويلة وقوية في الاتجاه المعاكس. إشارة عمل السعر - وهذا يمكن أن يكون أي نمط مثل بينبارس، تجتاح القضبان وغيرها من تشكيلات الشمعدان. نمط شمعدان متعدد - عادة الرأس والكتفين أو نمط مماثل.


ضع في اعتبارك أن هذا يصف فقط منظور الإطار الزمني الأعلى ولم يتم تضمين معايير التجارة 4H الفعلية حتى الآن. لذلك، يمكنك الذهاب إلى بلدي عكس التداول قائمة التشغيل للحصول على جميع المعلومات التي تحتاج إليها.


دراسات الرسم البياني.


الآن دعونا نذهب أكثر من 3 أمثلة حديثة جدا وأغتنم نهج من أعلى إلى أسفل يوميا 4H لشرح كيفية اتباع السعر والاتجاه في الطريق الصحيح.


على اليسار الرسم البياني اليومي يمكنك ان ترى كيف تمزق السعر العالي وكان مسيرة قوية جدا. إن التقصير في مثل هذه السوق أمر خطير جدا ويجب تجنبه. كل ما فعلته كان الانتظار بصبر حتى وصل السعر إلى المقاومة عند 1.075 لمعرفة ما إذا كان السعر يمكن أن تجد المقاومة هنا مرة أخرى. معظم التجار سوف يحاولون بشكل مستمر أن يقصروا السوق الذي يحدث أعلى لأنهم يعتقدون أن "ما ترتفع أن تنخفض في نهاية المطاف" وعلى الرغم من أن هناك بعض الحقيقة لذلك، إذا كنت الوقت الصفقات الخاصة بك بشكل غير صحيح، فإنك لن تدوم طويلا كما تاجر.


لذلك بمجرد أن ترى علامات واضحة على أن السعر يجد مقاومة حتى هناك - اختراق كاذبة، شمعة هبوطية قوية وكسر من أدنى مستوى آخر - يمكنك الذهاب في الإطار الزمني السفلي والوقت دخولك القصير هناك.


على 4H على اليمين ترى بشكل جيد أن هذا لا علاقة له مع اختيار قمم وقيعان وأن الدخول في اتجاه جديد في مرحلة مبكرة مع تأكيد يمكن أيضا أن ينظر إليها على أنها "التداول مع هذا الاتجاه.


و نزد / جبي هو مثال كتاب مدرسي وبعد ارتفاع السعر على اليومية إلى المقاومة السابقة، التاجر كان فقط إلى الانتظار لتأكيد الإطار الزمني العالي. في هذه الحالة، كان لدينا عدة محاولات اختراق فاشلة مع الفتات طويلة و بينبار لطيفة. بعد تشكيل القناع، حان الوقت للذهاب إلى الإطار الزمني السفلي والوقت التجارة هناك. انها عملت بشكل جيد وهذا هو مثال عظيم كيف أن ارتفاع السعر الإطار الزمني والتحليل الفني يمكن أن تعطيك تأكيد حول اتجاه جديد أقل الإطار الزمني. ومع ذلك، كنت لا دائما التقاط طويلة الأمد، متعددة أيام أو متعددة أسابيع الاتجاه ولكن مثل هذه الانتكاسات عادة ما يجعل فرصة تجارية جيدة حيث يمكن للتاجر استخراج 2-3R بسهولة.


وأخيرا، فإن نموذج أوسد / كاد الطويل الذي يشبه الدولار النيوزيلندي / الين الياباني. ولم تكن عمليات البيع السابقة قوية، لكن السعر انخفض إلى أدنى مستوياته السابقة حيث وجد الدعم. اختبر هذا المجال عدة مرات وترك 2 بينبارس.


مرة أخرى، بعد أول بينبار التاجر يجب أن تذهب إلى الإطار الزمني الأدنى وانتظر إشارات أن الزخم يؤكد التغيير في الاتجاه الذي فعله على 4H ثم أدى إلى خطوة كبيرة. ومع ذلك، فمن الجدير بالذكر أن بينبار وحدها ليست كافية للدخول في التجارة تلقائيا وأنه هو مجرد الإطار الزمني العالي المعلومات التي نحتاج إلى ثم انتقل إلى الإطار الزمني السفلي.


كل الأمثلة 3 تظهر بشكل جيد كيف يتم تشكيل فكرة التجارة وكيف يمكن استخدام تركيبة دايلي-4H لخلق فرضية التجارة ومن ثم تنفيذها عند إعطاء الإشارات. "التداول مع الاتجاه" يمكن أن يكون أي شيء والامر متروك لكم لتشكيل طريقة أن المنطقي بالنسبة لك والتي تسمح لك لبناء التقاء حول الصفقات التي تريد أن تأخذ.


بدون تعليقات.


أضف تعليقا إلغاء الرد.


روابط سريعة.


نحن اثنين من الرجال من ألمانيا التي تعبت من 9 إلى 5 وشرعت في رحلة من العمر، والتجارة والسفر أينما ومتى نريد.


نحن متحمسون للعودة كما أننا لن يكون في مكان قريب إلى أين نحن اليوم دون مساعدة من التجار المخضرم الآخرين التي ساعدتنا في البداية.


إذا كنت تنظر في الانضمام إلى مجتمعنا، ونحن نشعر بالفخر من ثقتكم، ونحن سوف نتأكد من أن كل دقيقة مجانية لدينا سوف تنفق على جعل الاستثمار الخاص بك جديرة بالاهتمام.


تنويه المخاطر.


السعر العمل يبوك (مجانا)


أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى الكتاب الاليكترونى العمل السعر.


اتخاذ قرارات استثمارية مستنيرة مع بحوث مؤسسة إتفاق الإخلاص.


تم تصميم البحوث إتف الإخلاص معكم في الاعتبار ويوفر نقاط البيانات ذات الصلة تحتاج كل شيء في مكان واحد لمساعدتك على اتخاذ قرارات الاستثمار المتعلمة والمناسبة. يرجى مشاهدة هذا الفيديو لإلقاء نظرة فاحصة والتعرف على التجربة.


الصناديق المتداولة في البورصة أدوات البحث المتداولة في البورصات.


الصناديق المتداولة في البورصة أدوات البحث المتداولة في البورصات.


الصناديق المتداولة في البورصة أدوات البحث المتداولة في البورصات.


الصناديق المتداولة في البورصة أدوات البحث المتداولة في البورصات.


الصناديق المتداولة في البورصة أدوات البحث المتداولة في البورصات.


الخطوات التالية للنظر فيها.


اكتشاف أفكار جديدة للاستثمار مع البيانات الفريدة وقدرات البحث.


اقرأ المزيد عن عروضنا والأدوات المتاحة والموارد المتاحة لصناديق الاستثمار المتداولة.


تعلم كيفية استخدام إتف / إيتب الفرز لمساعدتك على مطابقة بسهولة أفكارك مع الاستثمارات المحتملة.


وتتعرض صناديق الاستثمار المتداولة لتقلبات السوق ومخاطر استثماراتها الأساسية. وتخضع صناديق الاستثمار المتداولة لأتعاب الإدارة والمصروفات الأخرى. على عكس صناديق الاستثمار المشتركة، يتم شراء وبيع أسهم إتف بسعر السوق، والتي قد تكون أعلى أو أقل من صافي قيمة أصولها، ولا يتم استردادها بشكل فردي من الصندوق.


يتم تقديم الأصوات طوعا من قبل الأفراد وتعكس رأيهم الخاص من فائدة المقال. وستظهر قيمة مئوية للفوائد بمجرد تقديم عدد كاف من الأصوات.


الاتجاه التالي وأعلى إلى أسفل التداول.


مقدمة إلى التداول من أعلى لأسفل:


التداول من أعلى إلى أسفل هو أداة هامة للمتابعين الاتجاه وأي شخص آخر مع مصلحة في التداول التقني.


تحليل الاستثمار من أعلى إلى أسفل هو خطوة رئيسية أنا دائما تستخدم عند حساب حجم موقف بلدي. وذلك لأن السياق المهم الذي تحصل عليه من هذا التحليل يمكن أن يساعدك على وضع احتمالات نجاح سوق الأسهم في صالحك. فكيف يعمل التداول من أعلى إلى أسفل؟


أنا سعيد لأنك سألت. لان…


في هذه المقالة التفصيلية، سوف أشرح ما هو التداول من أعلى إلى أسفل، وكيف يمكنك استخدامه كمتابع الاتجاه أو المحلل الفني في محاولة للمساعدة في تحسين الخط الخاص بك.


يبدو جيدا؟ عظيم.


ثم دع & # 8217؛ s بداية في بداية & # 8230؛


ما هو أعلى التداول؟


الشيء العظيم في التداول من أعلى إلى أسفل هو أنه بسيط جدا (& # 8230؛ على حد سواء من الناحية المفاهيمية، وفي الممارسة العملية & # 8230؛). ولكن الآن، دعونا نبدأ مع نظرية & # 8230؛


ترى الفكرة الأساسية وراء التداول من أعلى إلى أسفل هو أنك تريد أن تحاول وتعمل مع رياح السوق في ظهرك. أعتقد أنه هو السباحة في اتجاه التيار.


إذا كنت تفكر في الدخول في تجارة أو متابعة فكرة استثمارية جديدة، فإن اتباع نهج من أعلى إلى أسفل سيكون عليك أن تبحث في سوق الأسهم ككل من أجل الحصول على نظرة عين الطير & # 8230؛ (أكا توب دون دون أناليسيس) & # 8230؛ ما يفعله السوق.


من هناك، يمكنك أيضا الانتقال لأسفل للنظر في قطاع معين أو الصناعة لمعرفة كيف أسهم مماثلة في نفس المجموعة كما اختيار المحتملين الخاص بك.


ولكن لماذا تفعل هذا؟


حسنا، الفكرة الرئيسية هنا هي أنه يمكنك أن تكون أكثر عرضة للنجاح في التجارة الخاصة بك أو الاستثمار، إذا باقي الصناعة والسوق تتحرك أيضا في نفس الاتجاه.


التداول من أعلى إلى أسفل هو عكس شراء سكين السقوط. انها حول محاذاة نفسك مع الزخم حتى يكون لديك فرصة أفضل للربح.


عند شراء شراء اختراق، تحتاج إلى أشخاص آخرين للدخول إلى السوق وشراء هذا المخزون أيضا. حتى إذا كنت تريد أن تجعل مكاسب رأس المال ... والتي أفترض أن تفعل ... ثم تحتاج أشخاص آخرين لتقديم عطاءات الأسهم الخاصة بك تصل.


التداول من أعلى إلى أسفل هو وسيلة سريعة نسبيا وسهلة لتحليل ما يفعله هؤلاء اللاعبين في السوق الأخرى. فهي تساعدك على فهم ما يعيدون شراءه وما يعيدون بيعه، حتى يمكنك ضبطه وفقا لذلك.


والآن بعد أن كان لديك فهم أفضل للنظرية الكامنة وراء التداول من أعلى إلى أسفل، دعونا نلقي نظرة فاحصة على كيف يعمل في الممارسة العملية.


أعلى إلى أسفل نصائح التداول يمكنك استخدام اليوم:


واحدة من أفضل أجزاء حول أعلى إلى أسفل التداول هو كم هو سهل للبدء. كل ما تحتاجه هو منصة بسيطة الرسم البياني.


يمكنك استخدام واحد المقدمة من قبل الوسيط الخاص بك، أو أداة مجانية على الانترنت مثل ستوكشارتس. اذن كيف بدات؟


حسنا، انها & # 8217؛ s في الواقع بسيطة جدا. أنت فقط تريد أن تبدأ من خلال النظر في الاتجاهات في أسواق الأسهم العالمية، ومن ثم تكبير ببطء إلى منطقة محددة من الفائدة.


وعادة ما تبدأ مع مخطط أكوي. إن مؤشر إتف العالمي هذا هو وسيلة سريعة وسهلة لقياس قوة تدفقات الأسهم العالمية.


إنه & # 8217؛ s ليست مثالية، ولكن في تجربتي أنه & # 8217؛ ق كان وكيل جيد جدا.


كما ترون أعلاه، في وقت كتابة هذا التقرير، والاتجاه الرئيسي في أسوي هو التصاعدي. يمكنك مشاهدة & # 8230؛


ليس فقط سعر جعل مستويات قياسية جديدة، ولكن على المدى الطويل تتحرك المتوسطات كلها محاذاة ومنحدرة معا. هذا هو مثل الضوء الأخضر لمواصلة الحفر أسفل.


من ناحية أخرى…


إذا كانت أسهم أسوي في اتجاه هبوطي حاد، سأكون أقل صعودا بكثير حول احتمال الأسهم.


حتى لو كانت عالقة في نطاق التداول أنا أقل قليلا من التفاؤل حول احتمالات الهروب المحتملة.


يمكنك أن ترى أعلاه أنني I & # 8217؛ م باستخدام الرسوم البيانية الأسبوعية. إذا كنت تريد تاجر يوم أقصر، فيمكنك استخدام إطار زمني أصغر.


ولكن بالنسبة لطريقة التأرجح / الموقف من التداول الاختراقي، فإن هذا الرأي الأوسع يعمل بشكل جيد.


بعد كل شيء & # 8230؛ والفكرة هي الحصول على الشعور الاتجاه الرئيسي.


حتى إذا نظرتم عن كثب كنت خطر فقدان البصر من الغابة للأشجار.


جزء من ما نحاول تحديده هو الطريقة التي تتدفق فيها الأموال الكبيرة. ونضع في اعتبارنا أن المستثمرين من المؤسسات الكبيرة غالبا ما يحتاجون إلى أسابيع للتحرك داخل وخارج المراكز.


من ناحية أخرى & # 8230؛ f استخدام إطار زمني صغير جدا لتحليل الصورة الكبيرة & # 8230؛ أنت & # 8217؛ سوف تفوت بالتأكيد تقريبا تأثير هذا النظام المهم تدفق المؤسسات.


بمجرد حصولك على رؤية واضحة للاتجاه في الأسواق العالمية كما هو مبين من قبل أكوي، يمكنك إحضار بلدك موضع الاهتمام. بالنسبة لمعظم القراء، وهذا سيكون الأسهم الأمريكية.


في هذه الحالة، أود أن أبقيه بسيطا وانظر إلى إتف سبي، الذي هو الأكثر تداولا الأمن تتبع S & أمب؛ P-500.


إذا كنت خارج الولايات المتحدة وترغب في النظر إلى بلد مختلف، فإن نفس العملية تنطبق. أود فقط أن أوصي بأن تختار إتف مؤشر البلد المناسب أو إتف الإقليمي.


والآن، دع & # 8217؛ عد إلى مخطط الرسم البياني هذا:


في المثال أعلاه، يمكنك أن ترى الرسم البياني سبي يبدو في الواقع مشابهة تماما لما رأيناه مع أكوي. لسوق الأسهم الثيران، وهذا المحاذاة هو بالضبط ما كنت تريد أن ترى.


بعد ذلك، أود أن ألقي نظرة على قطاع التركيز.


مع الأسهم الأمريكية، وهذا أمر سهل جدا. يمكنك فقط استخدام إتفس القطاع زل لنرى كيف منطقتك من الفائدة هو أداء.


وفقط في حال كنت على دراية، هنا & # 8217؛ ق قائمة من هذه المؤشرات إتفس القطاع الأمريكي السائل للمساعدة في جولة من التحليل من أعلى إلى أسفل الخاص بك.


إذا كنت خارج الولايات المتحدة ولم تتمكن من العثور على إتف مناسب للقطاع، لدي فكرة أخرى لك. بدلا من استخدام مؤشر القطاع، يمكنك إنشاء الخاصة بك!


مجرد إلقاء نظرة على عدد قليل من أكبر الأسهم في القطاع الخاص من الفائدة واستخدام ذلك كبروكسي. هذه الأسماء الأكبر يجب أن تعطيك فكرة عن أداء القطاع.


لمتابعة مثالنا من الأعلى ...


لنفترض أنك تريد شراء أسهم غوغل: في هذه الحالة، نظرا لأن غوغل شركة تقنية، فإنك تريد إلقاء نظرة سريعة على إتف لتكنولوجيا زلك.


مرة أخرى، في هذا المثال يمكنك ان ترى الرسم البياني من زلك تبدو مشابهة للمخططات الأخرى التي نظرنا إليها. في مثالنا، يعني هذا ...


ليس فقط سوق الأسهم العالمية تتجه أعلى & # 8230؛ ولكن & # 8230؛ الأسواق الأمريكية تتجه أيضا.


وحتى أفضل، يبدو أن قطاع التكنولوجيا يقود تهمة!


حتى في هذه الحالة، حتى من دون النظر إلى الرسم البياني ل غوغل، هذا التحليل من أعلى إلى أسفل أعطاك الضوء الأخضر للشراء.


وبطبيعة الحال، ستحتاج أيضا إلى التحقق مرة أخرى من أن غوغل (أو أي مخزون تريد تداوله فعليا) قد منحك إشارة شراء وفقا لاستراتيجية التداول.


& # 8220؛ هل ترى كيف يمكن أن يساعدك هذا السياق من أعلى إلى أسفل في الشعور بمزيد من الثقة؟ & # 8221؛


وعلى العكس من ذلك، إذا قمت ببعض التحليل من أعلى إلى أسفل وحصلت على إشارات مختلطة أو إشارة هبوطية، هل ترى كيف سيساعد ذلك؟ هل تفكر في تمرير التجارة أو على الأقل تقليل حجم الموقف الخاص بك؟


كما يمكنك ربما تخيل ...


ومع ارتفاع الاستثمار في مؤشر إتف القائم على عامل ومؤشر سلبي، فإن التداول من أعلى إلى أسفل هو أكثر أهمية من أي وقت مضى. وتعني علاقات السوق أن المجموعات بأكملها يمكن أن تتحرك في القوافل. و & # 8230؛


إذا كنت لا تولي اهتماما لهذه التدفقات المالية الهامة كنت حقا خطر المخاطرة!


حتى لا تكون شاملة، دعنا ندرس هذه الفكرة بشكل أقرب قليلا & # 8230؛


لماذا من الأعلى إلى أسفل التداول المهم للنظر:


الآن أظن بأنك تشعر بالشعور بهذا: التداول من أعلى إلى أسفل يعني انتظار السوق لتأكيد فرصتك، ثم اتخاذ الإجراءات عندما تتحرك مؤشرات السوق الواسعة إلى جانب اختيار الأسهم.


ولكن لماذا هذا مهم جدا؟


حسنا & # 8230؛ مثل ذلك أم لا ... سوق الأوراق المالية يرتبط ارتباطا وثيقا (خصوصا في أوقات الذعر). إذا بدأ S & أمب؛ P 500 تحطمها، ثم احتمالات أن المخزون الخاص بك سوف تواجه بعض الضغط بيع أيضا، أليس كذلك؟


وفي الواقع، أنا متأكد من أنك قد رأيت شخصيا هذا يحدث إذا كنت قد تم الاستثمار أو التداول لأي طول الوقت. وبالتالي…


مع أعلى إلى أسفل التداول، قد تكون قادرة على توفير نفسك بعض الأخطاء باهظة الثمن من خلال المراهنة أصغر أو أخذ تمرير كل ذلك معا عندما يكون السوق بشكل عام في الاتجاه الهبوطي.


ومن ناحية أخرى ...


عندما يكون الساحل واضحا، فإن التداول من أعلى إلى أسفل يمكن أن يساعدك على الشعور بقفز أكثر ثقة على الاتجاه الصعودي.


الحديث عن الاتجاهات ... قد تتساءل ...


كيف يمكن للمتداولين الاتجاه استخدام أعلى لأسفل التداول؟


التداول من أعلى إلى أسفل هو أداة عظيمة للاتجاه بعد التجار. انها سهم آخر في جعبة الخاص التي يمكن أن تساعد حقا تعطيك ميزة.


حتى هنا ما تحتاج إلى معرفته ...


يمكن لأتباع الاتجاه ضبط حجم الرهان والقيمة في خطر على أساس التداول من أعلى إلى أسفل. انهم يراهنون أكبر عندما تكون الاحتمالات في صالحهم، وتراجع مرة أخرى عندما يقدم التحليل من أعلى إلى أسفل صورة مشوشة.


إذا كانت متوسطات السوق الرئيسية هي مجموعة ملزمة أو في اتجاه هبوطي، فإنه عادة ما يدفع لوضع الرهانات أصغر من المعتاد.


خطر نصف ما كنت عادة لأن احتمالات ليست كبيرة كما قد تفكر فقط من خلال النظر في المخزون الخاص بك.


على محمل الجد: حتى عند شراء الأسهم القيادية في اتجاهات قوية قوية، قد ترغب في تقليل المخاطر الخاصة بك عندما يكون السوق ككل تحت الضغط. الأسهم هي فقط مرتبطة جدا إلى حد كبير لاتخاذ على الكثير من المخاطر. بسيطة، أليس كذلك؟


من ناحية أخرى & # 8230؛


إذا كان سوق الأسهم والقطاع الذي تهتم به في كلا الاتجاهين الصعوديين القويين مع عدم وجود أي مؤشر على التباطؤ، فقد تكون مرتاحا لزيادة حجم موضعك واتخاذ المزيد من المخاطر.


هل بدأت في الحصول على يشعر لهذا؟


في حين أن التداول من أعلى إلى أسفل ليس كل شيء وينهي جميع تحليل السوق، انها تراكب كبيرة يمكنك استخدامها للمساعدة في تحديد تخصيص الأصول الخاصة بك. انها شاشة سهلة ومجانية للمساعدة في تحديد متى لوضع التجارة ومتى تنتظر.


بدلا من التسرع في لشراء أحدث الأسهم اختيار، التحلي بالصبر. الجلوس ومشاهدة.


من أجل تحسين فرص نجاحك، انتظر السوق لتعطيك الضوء الأخضر.


انها تقنية بسيطة. ولكن يمكن أن تحدث فرقا كبيرا.


الآن اسمحوا لي أن تظهر لك طريقة أخرى لوضعه موضع التنفيذ & # 8230؛


أعلى أدوات التداول من فينيفيز:


إذا كنت قد زرت موقع الويب الخاص بي من قبل، فأنت على الأرجح تعرف فينيز هي واحدة من أدوات التداول المفضلة على الإنترنت.


بعد كل شيء، أنا & # 8217؛ حتى تقاسمها بالضبط كيف أنا مسح للأسهم على فينفيز. حتى قبل الانتهاء من هذه المشاركة بلوق & # 8230؛


أريد فقط أن تظهر لك بعض الأمثلة على كيفية استخدام فينفيز لرؤية أفضل حيث يتدفق المال.


أولا وقبل كل شيء، واحدة من أفضل الأدوات المجانية فينفيز العروض هي خريطة الحرارة سوق الأسهم.


إذا كنت تعرف على دراية، هذه الخرائط الحرارة تظهر لك فقط كيفية أداء الأسهم.


أكثر إشراقا اللون، وأقوى هذه الخطوة. وبطبيعة الحال، الأخضر هو جيد إذا كنت & # 8217؛ إعادة الثور سوق الأسهم.


حتى تتمكن من رؤية هذه الخريطة الحرارة يضيف الكثير من السياق من مجرد النظر في S & أمب؛ P-500!


يمكنك أن ترى بوضوح الصناعات والأسهم هي أفضل أداء.


وهناك أيضا & # 8217؛ s أيضا خريطة الحرارة العالمية حتى إذا كنت & # 8217؛ إعادة التفكير في بلد معين يمكنك أن ترى جيدا كيف و رسكو؛ ق أداء.


يمكنك أيضا تغيير الإطار الزمني حتى تناسب بشكل أفضل الغرض الخاص بك. العرض الافتراضي هو 1 يوم، ولكن يمكنك بسهولة ضبط هذا إلى وجهة نظر على المدى الطويل، على طول الطريق إلى 1 سنة.


على نفس المنوال، أود أيضا أن أشير إلى صفحة المجموعات على فينفيز كذلك. تقدم هذه الصفحة نظرة أكثر إيجازا عن كيفية اتجه القطاعات المختلفة.


والشيء العظيم في صفحة المجموعات هو أنه يمكنك بسهولة تصفح أداء المجموعة على فترات زمنية مختلفة.


في الواقع، وهذا يمكن أن يكون في الواقع وسيلة ل "عكس الهندسة" الخاص بك أعلى إلى أسفل التداول.


على سبيل المثال، يمكن أن تأتي إلى هنا للعثور على أقوى مجموعة على مدى 3-12 شهرا الماضية، ثم انتقل إلى هذا القطاع السوق للعثور على أفضل أداء في المجموعة.


آمل ذلك! لان…


بمجرد فهم مفاهيم التداول من أعلى إلى أسفل، هناك العديد من الطرق المختلفة لتطبيقها.


لا يهم ما هو الإطار الزمني الخاص بك أو المؤشرات التي تستخدمها لوقت الإدخال. يمكن تكييف هذه الاستراتيجية التجارية لمساعدتك.


إذا كنت لا تزال جائعا للحصول على معلومات من أعلى إلى أسفل التداول، والحفاظ على القراءة للعثور على مزيد من الموارد والقراءة حول هذا الموضوع الهام.


المزيد توب دون ترادينغ ريسورسز:


آمل أن أعطيت هذه المقدمة من أعلى إلى أسفل التداول لك لمحة شاملة عن هذه الصورة الكبيرة التحليل الفني. لكن…


إذا كنت لا تزال حكة لمعرفة المزيد عن كيفية التداول بمنظور من أعلى إلى أسفل، فاحرص على الاطلاع على هذه الموارد الإضافية لمساعدتك على مواصلة التعلم.


تعلم كيفية إدارة المخاطر عند تحليل الأسهم.


الحصول على دليل بدف 12 صفحة مجانا لمساعدتك في العثور على أفضل مخزون الأسهم وأخيرا وقف الثاني التخمين نفسك.


مرحبا بك في إنتليجنترندفولور.


البحث عن أفكار أفضل التجارة وإدارة المخاطر.


هل تريد أن تجعل الصفقات أكثر ذكاء؟ هل أنت جائع لتحسين الحافة الخاصة بك؟


الاتجاه الشعبي بعد المشاركات.


المشاركات الاخيرة.


الاتجاه التالي الروابط.


2 تعليقات.


مشاركة لطيفة! ولكن أود أن أضيف بعض الرسومات لجعلها أكثر وضوحا.


شكرا على تعليق كارلوس! وأنا أقدر ردود الفعل سوف بالتأكيد إضافة المزيد من الصور المضي قدما.

No comments:

Post a Comment