Wednesday 28 March 2018

استراتيجية الخيارات للأسهم المتقلبة


استراتيجيات الخيارات المتطايرة.


استراتيجيات الخيارات المتطايرة - مقدمة.


استراتيجيات الخيارات المتطايرة - المحتوى.


استراتيجيات خيارات متقلبة - الأرباح الثنائي الاتجاه.


استراتيجيات الخيارات المتطايرة هي الأكثر شعبية في قدرتها على العودة الربح ما إذا كان السهم الأساسي ترتفع أو هبوطا طالما أن الخطوة كبيرة بما فيه الكفاية لكسر نقاط التعادل في كثير من الأحيان واسعة.


كيف تتغير الخيارات استراتيجيات إنتاج الأرباح الثنائي الاتجاه؟


استراتيجيات الخيارات المتطايرة تنتج الأرباح دو اتجاهي من خلال استغلال مخاطر محدودة وإمكانية مكاسب غير محدودة للتداول خيارات الأسهم. وتتكون جميع استراتيجيات الخيارات المتقلبة من جزأين؛ جزء واحد للربح أكثر مما يمكن أن يخسر عندما ترتفع الأسهم والجزء الآخر للربح أكثر مما يمكن أن تفقد عندما ينخفض ​​السهم. أبسط هذه هي إستراتيجية خيارات لونغ سترادل.


الأسهم اختيار ماستر!


"ربما الأكثر دقة اللقطات الأسهم في العالم".


استراتيجيات الخيارات المتقلبة - تقلب التداول.


أما الأموال الأخرى التي تتيح الفرصة باستخدام استراتيجيات الخيارات المتقلبة فهي شراء زيادة محتملة في التقلبات الضمنية للأسهم الأساسية. يمكن أن ترتفع التقلبات الضمنية بسبب العديد من العوامل وأكثرها شيوعا هي الأيام القليلة التي تؤدي إلى الإفراج عن الأرباح. يمكن للمتداولين الخيارات الاستفادة من الزيادة المتوقعة في التقلب ببساطة عن طريق وضع استراتيجيات الخيارات المتقلبة قبل فترة من التقلبات المتزايدة ومن ثم إغلاق الموقف عند ذروة التقلبات. تجار الخيارات غالبا ما تأخذ جديلة من فيكس، وهو مؤشر يمثل تقلبات في السوق. تقلبات التداول هي فرصة فريدة لا يمكن إلا أن تداول الخيارات يمكن استغلالها لأن الخيارات هي الأداة المالية الوحيدة حتى الآن التي تتأثر قيمتها مباشرة من التقلب.


كيف تتغير الخيارات استراتيجيات الربح من التقلب؟


جميع استراتيجيات الخيارات المتقلبة قادرة على زيادة القيمة مع التقلب الضمني من الأسهم الأساسية يزيد حتى لو كان سعر السهم نفسه لا يزال راكدا لأن جميع استراتيجيات الخيارات المتقلبة لها قيمة فيغا إيجابية. عندما يكون موقف تداول الخيارات له قيمة فيغا إيجابية، يزداد الموضع في القيمة عندما يزداد التقلب الضمني وينخفض ​​في القيمة عند التقلب الضمني. الخيارات ينتشر مع هذا النوع من الخصائص المعروفة باسم باكسبريادس.


قائمة استراتيجيات الخيارات المتطايرة.


في ما يلي قائمة باستراتيجيات الخيارات المتطايرة المصنفة حسب تعقيدها النسبي في تداول الخيارات. سوف استراتيجيات متقلبة معقدة يكون أكثر الساقين في موقف واحد في حين أن الاستراتيجيات المتطايرة الأساسية تتكون من اثنين فقط من الساقين.


استراتيجيات تداول الخيارات المتقلبة.


تداول الخيارات واثنين من المزايا الكبيرة على ما يقرب من كل شكل آخر من أشكال التداول. واحد هو القدرة على توليد الأرباح عندما تتوقع أداة مالية سوف تكون مستقرة نسبيا في السعر، والثاني هو القدرة على كسب المال عندما كنت تعتقد أن أداة مالية متقلبة.


عندما يكون المخزون أو أمن آخر متقلب فهذا يعني أن الأرجوحة الكبيرة السعر من المرجح، ولكن من الصعب التنبؤ في أي اتجاه. باستخدام استراتيجيات التداول خيارات متقلبة، فمن الممكن لجعل الصفقات حيث سوف تستفيد توفير التحركات الأمنية الكامنة بشكل كبير في السعر، بغض النظر عن الاتجاه الذي يتحرك فيه.


هناك العديد من السيناريوهات التي يمكن أن تؤدي إلى أداة مالية متقلبة. على سبيل المثال، قد تكون الشركة على وشك الإفراج عن تقاريرها المالية أو الإعلان عن بعض الأخبار الكبيرة الأخرى، أي من المحتمل أن يؤدي إلى مخزونها المتقلبة. الشائعات عن استيلاء وشيك يمكن أن يكون لها نفس التأثير.


ما يعنيه هذا هو أن هناك عادة الكثير من الفرص لتحقيق الأرباح من خلال استخدام استراتيجيات تداول الخيارات المتقلبة. وفي هذه الصفحة، ننظر إلى مفهوم هذه الاستراتيجيات بمزيد من التفصيل ويقدم قائمة شاملة بالاستراتيجيات في هذه الفئة.


ما هي استراتيجيات تداول الخيارات المتقلبة؟


ببساطة، تم تصميم استراتيجيات تداول الخيارات المتقلبة خصيصا لتحقيق أرباح من الأسهم أو الأوراق المالية الأخرى التي من المرجح أن تواجه حركة سعرية مثيرة، دون الحاجة إلى التنبؤ في أي اتجاه أن حركة السعر سيكون. وبالنظر إلى أن إصدار حكم حول الاتجاه الذي سيتحرك فيه الأمن المتقلب صعب جدا، فمن الواضح لماذا يمكن أن تكون مفيدة.


وهناك أيضا ما يعرف باسم استراتيجيات الاتجاه المزدوج، لأنها يمكن أن تحقق أرباحا من تحركات الأسعار في أي من الاتجاهين. المبدأ الأساسي لاستخدامها هو أنك تجمع بين المواقف المتعددة التي لها أرباح محتملة غير محدودة ولكن خسائر محدودة بحيث يمكنك تحقيق الربح الذي يوفر التحركات الأمنية الكامنة بعيدا بما فيه الكفاية في اتجاه واحد أو الآخر.


أبسط مثال على ذلك في الممارسة العملية هو المدى الطويل، الذي يجمع بين شراء كمية متساوية من خيارات المكالمة ووضع الخيارات على نفس الأمن الأساسي مع نفس سعر الإضراب.


شراء خيارات المكالمة (مكالمة طويلة) لديها خسائر محدودة، والمبلغ الذي تنفق عليه، ولكن مكاسب محتملة غير محدودة كما يمكنك أن تجعل بقدر سعر الأمن الكامنة ترتفع من قبل. شراء خيارات وضع (وضع طويل) لديها أيضا خسائر محدودة ومكاسب غير محدودة تقريبا. ولا تقتصر المكاسب المحتملة إلا على المبلغ الذي يمكن أن ينخفض ​​فيه سعر الضمان الأساسي (أي قيمته الكاملة).


من خلال الجمع بين هذين الموقفين معا في موقف عام واحد، يجب أن تجعل العودة أي اتجاه يتحرك الأمن الكامنة في. والفكرة هي أنه إذا كان الأمن الكامنة ترتفع، وجعل لكم المزيد من الأرباح من المكالمة طويلة مما تخسره من وضع طويلة . إذا انخفض الأمن الأساسي، ثم جعل المزيد من الأرباح من وضع طويلة مما تخسره من المكالمة الطويلة.


وبطبيعة الحال، هذا لا يخلو من مخاطرها. إذا ارتفع سعر الأمن الأساسي، ولكن ليس بما فيه الكفاية لجعل أرباح المكالمة طويلة أكبر من الخسائر وضع طويلة، ثم عليك أن تخسر المال. وبالمثل، إذا كان سعر الأمن الأساسي ينخفض، ولكن ليس بما فيه الكفاية لذلك الأرباح طويلة وضعت أكبر من خسائر المكالمة طويلة، ثم سوف تفقد أيضا المال.


في الأساس، والتحركات السعرية الصغيرة ليست كافية لتحقيق الأرباح من هذا، أو أي استراتيجية أخرى متقلبة. ولإعادة التأكيد، يجب استخدام استراتيجيات من هذا النوع فقط عندما تتوقع أن يتحرك الأمن الكامن بشكل كبير في السعر.


قائمة استراتيجيات تداول الخيارات المتقلبة.


فيما يلي قائمة باستراتيجيات تداول الخيارات المتقلبة التي يتم استخدامها بشكل متكرر من قبل خيارات التجار. لقد قمنا بإدراج بعض المعلومات الأساسية جدا عن كل واحد هنا، ولكن يمكنك الحصول على مزيد من التفاصيل عن طريق النقر على الرابط ذات الصلة. إذا كنت تحتاج إلى بعض المساعدة الإضافية في اختيار أي واحد لاستخدام ومتى، قد تجد لدينا أداة اختيار مفيدة.


لقد ناقشنا بإيجاز المدى الطويل أعلاه. انها واحدة من أبسط الاستراتيجيات المتقلبة ومناسبة تماما للمبتدئين. وتشترك في صفقتين وتؤدي إلى انتشار للخصم.


هذه هي استراتيجية مشابهة جدا على المدى الطويل، ولكن لديه تكلفة مقدما أقل. كما انها مناسبة للمبتدئين.


هذا هو أفضل استخدام عندما النظرة الخاص بك هو متقلبة ولكن كنت تعتقد أن انخفاض في السعر هو الأكثر احتمالا. انها بسيطة، ينطوي على صفقتين لإنشاء انتشار الخصم، ومناسبة للمبتدئين.


هذا هو في الأساس بديل أرخص للقطاع سترادل. كما أنه ينطوي على صفقتين ومناسبة تماما للمبتدئين.


يمكنك استخدام هذا عندما النظرة الخاص بك هو متقلبة ولكن كنت تعتقد أن ارتفاع في الأسعار هو الأكثر احتمالا. بل هو استراتيجية بسيطة أخرى مناسبة للمبتدئين.


الخيط حزام هو في الأساس بديل أقل تكلفة لسرج حزام. هذه الاستراتيجية بسيطة تنطوي على صفقتين ومناسبة للمبتدئين.


هذه هي استراتيجية بسيطة، ولكنها مكلفة نسبيا، والتي هي مناسبة للمبتدئين. هناك صفقتان متورطتان في إنشاء حساب الخصم.


هذه الاستراتيجية الأكثر تعقيدا مناسبة عندما تكون توقعاتك متقلبة ولكنك تعتقد أن ارتفاع الأسعار هو أكثر احتمالا من انخفاض الأسعار. يتم استخدام اثنين من المعاملات لخلق انتشار الائتمان وأنه لا ينصح للمبتدئين.


هذه هي استراتيجية معقدة قليلا التي يمكن استخدامها إذا توقعاتك غير متقلبة ولكن كنت تفضل انخفاض الأسعار على ارتفاع الأسعار. يتم إنشاء انتشار الائتمان باستخدام صفقتين وأنها ليست مناسبة للمبتدئين.


هذه استراتيجية متقدمة تنطوي على صفقتين. فإنه يخلق انتشار الائتمان وليس من المستحسن للمبتدئين.


هذا هو استراتيجية متقدمة ليست مناسبة للمبتدئين. وهو ينطوي على صفقتين ويؤدي إلى انتشار الائتمان.


وتتضمن هذه الاستراتيجية المعقدة ثلاث معاملات وتؤدي إلى انتشار الائتمان. انها ليست مناسبة للمبتدئين.


تتضمن هذه الاستراتيجية المتقدمة أربع معاملات. يتم إنشاء انتشار الائتمان وأنها ليست مناسبة للمبتدئين.


هذه هي استراتيجية التداول المعقدة التي تنطوي على أربع معاملات لخلق انتشار الائتمان. لا ينصح للمبتدئين.


هناك أربعة معاملات تشارك في هذا، مما يؤدي إلى انتشار الخصم. انها معقدة وغير مستحسن للمبتدئين.


هذه الاستراتيجية المتقدمة يخلق انتشار الخصم ويشمل أربع معاملات. انها ليست مناسبة للمبتدئين.


هذا هو استراتيجية التداول المعقدة التي ليست مناسبة للمبتدئين. فإنه يخلق انتشار الخصم باستخدام أربع معاملات.


استراتيجيات الخيارات المتطايرة.


تعتبر الإستراتیجیات في ھذه الصفحة متقلبة، حیث یتم الحصول علی الحد الأقصی للأرباح إذا کان سعر السھم الأساسي یتحرك کثیرا، سواء أعلی أو لأسفل. وعادة ما توضع هذه الصفقات مع تاريخ انتهاء الصلاحية في المستقبل القريب. وبالتالي فإن سعر السهم الأساسي سوف تحتاج إلى التحرك كثيرا على المدى القصير.


انقر على الروابط لكل إستراتيجية من أجل الاطلاع على أوصاف وأمثلة أكثر تفصيلا.


A سترانغل طويل هو استراتيجية للأسهم مع تقلبات عالية ولكن اتجاهه غير مؤكد. يتم إنشاؤه عن طريق شراء خيار الدعوة خارج المال وخيار وضع خارج المال مع نفس تاريخ انتهاء الصلاحية. إذا كان السهم يتسلق أو يسقط، الأرباح المحتملة غير محدودة. إذا كان سعر السهم لا يتحرك، تخسر قسط تنفق على هذا الموقف.


فراشة قصيرة تنطوي على بيع مكالمة في المال، وشراء 2 المكالمات في المال وبيع مكالمة خارج المال. وهي استراتيجية عالية في التقلب ولكن محايدة في الموقف. بل هو موقف الائتمان. يمكنك تحقيق ربح محدود إذا كان السهم يتسلق أو يسقط. تتكبد خسائر إذا لم يتحرك السهم كثيرا.


الفراشة الحديد القصير هو موقف الخصم الذي هو عالية في التقلب ولكن محايدة في الموقف. يتم إنشاؤه عن طريق شراء مكالمة في المال وبيع مكالمة خارج المال، جنبا إلى جنب مع شراء المال في وضع وبيع خارج من المال وضعت. تتكبد أقصى خسائر إذا لم يتحرك سعر السهم، وحقق أقصى ربح محدود عندما يتحرك سعر السهم كثيرا.


يتم فتح كوندور الحديد القصير من خلال خلق خارج نطاق المكالمة الصعودية انتشرت انتشار والخروج من المال انتشار الوضع الهبوطي. وهي إستراتيجية عالية في التقلبات ولكن محايدة في الاتجاه، مما يتيح لك أرباحا محدودة إذا تحرك سعر السهم كثيرا، وخسائر محدودة إذا لم يتحرك سعر السهم. هناك استراتيجيات أخرى أكثر مثالية لهذا الملف الشخصي للربح.


في استراتيجية سترادل، يمكنك شراء كل من الدعوة ووضع لنفس الأسهم، مع تواريخ انتهاء صلاحية مماثلة وأسعار الإضراب. هذه الاستراتيجية جيدة للأسهم حيث تتوقع تقلبات ولكن لا تعرف أي اتجاه سوف تذهب. سوف تستفيد ما إذا كان السهم يقفز أو يسقط.


مواضيع أخرى في هذا الدليل.


مواضيع أخرى في هذا الدليل.


كوبيرايت & كوبي؛ 2004 - 2017 دليل تداول الخيارات. كل الحقوق محفوظة.


4 بوبولار أوبتيونس ستراتيجيس فور 2018.


وبفضل الهلع في أسواق النفط، وضعف النشاط الاقتصادي في الخارج وعدم اليقين السياسي وسط الانتخابات المقبلة، يتوقع المحلل أن يكون عام 2018 عاما يتسم بالتقلبات في سوق الأسهم.


ولحسن الحظ، فإن العديد من استراتيجيات الاستثمار تستفيد من التقلب. أفضل للجميع، مع العديد منهم، لم يكن لديك حتى لتخمين اتجاه الحركة بشكل صحيح. الشيء الوحيد الذي يهم هو أن السوق يتحرك، وكلما كان ذلك أفضل.


استخدم استراتيجيات الخيارات الأربعة التالية للاستفادة من تقلبات السوق في عام 2018.


طويل سترادل.


ويشمل المدى الطويل شراء خيار الاتصال وخيار وضع على نفس الأسهم. يتيح لك خيار الاتصال خيار شراء سهم لسعر اليوم في تاريخ لاحق. يصبح قيمة عندما ترتفع الأسهم. على النقيض من ذلك، يمنحك خيار الشراء خيار بيع السهم لسعر اليوم في تاريخ مستقبلي. يصبح قيمة عندما ينخفض ​​السهم.


مع سترادل طويلة، خيار الدعوة وخيار وضع لها نفس سعر الإضراب. هذا هو السعر الذي لديك خيار لشراء أو بيع الأمن. إذا كان السهم يقفز في السعر، يصبح خيار المكالمة قيمة جدا. وفي الوقت نفسه، تنتهي صلاحية الخيار الخاص بك وضع لا قيمة له. إذا كانت هذه الخطوة كبيرة بما فيه الكفاية، وكسب من خيار المكالمة أكثر من تعويض الخسارة من خيار وضع.


إذا انخفض السهم، يصبح الخيار الخاص بك الخيار قيمة وخيار المكالمة تنتهي لا قيمة له. مرة أخرى، وكلما كان أكبر سقوط، والمزيد من المكاسب من وضع تعويضات الخسارة من المكالمة.


وقد استخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية لتسجيل المكاسب بنسبة 100٪ أو أكثر في وقت قصير خلال فترات التقلب.


طويل، سترانغل.


يشبه الخانق الطويل المدى الطويل، ولكنك تخاطر بأقل من المال في البداية. كما هو الحال مع سترادل طويلة، يمكنك شراء خيار الاتصال وخيار وضع على نفس الأمن. الفرق هو سعر الإضراب. مع الخنق الطويل، خيار المكالمة الخاص بك لديه ارتفاع سعر الإضراب وخيار وضع الخاص بك لديه انخفاض سعر الإضراب.


تكلفة المكالمة والخيارات الخاصة بك أقل تكلفة مع الخانق الطويل، لأن لديهم قيمة أقل في وقت الشراء. وذلك لأن الأسهم لديها لزيادة أكثر لخيار الدعوة لكسب المال أو تسقط أكثر لخيار وضع لكسب المال. خلال فترات التقلب الشديد، الخانق الطويل هو واحد من أقل الطرق خطورة لتحقيق عوائد كبيرة.


العمودي الخصم انتشار: المكالمات.


تتيح لك ميزة الخصم المباشر العمودي إمكانية مطاردة عائد كبير بأقل قدر من المخاطرة. وهي فعالة خلال الفترات المتقلبة عندما تتوقع أن يقوم السهم بتحرك صعودي كبير على المدى القصير.


تتضمن هذه الإستراتيجية شراء وبيع خيار الاتصال على نفس الضمان خلال نفس الشهر. إن المكالمة التي تشتريها لها سعر إضراب أقل وهي أكثر تكلفة، ولكنها تتطلب خطوة أصغر في المخزون الأساسي لتصبح قيمة. تحتوي المكالمة التي تبيعها على سعر إضراب أعلى وتكون أقل قيمة. تساعد عائدات بيع هذه المكالمة في تمويل المكالمة التي تقوم بشرائها. وهذا يقلل من المخاطر الخاصة بك.


إذا كنت تخمين بشكل صحيح والسهم يجعل خطوة صعودية كبيرة، يمكنك تحقيق أرباح ضخمة من هذه الاستراتيجية. ومع ذلك، إذا كنت مخطئا وانخفاض الأسهم أو معالجة المياه، وفقدان الخاص يقتصر على صافي الخصم من المكالمات اثنين.


العمودي الخصم انتشار: يضع.


تعمل هذه الاستراتيجية بنفس طريقة توزيع الخصم الرأسي مع المكالمات، إلا إذا اشتريت وبيعت خيارا بدلا من ذلك، واستخدمها عندما تعتقد أن الأسهم مستحقة للسقوط. خيار الشراء الذي قمت بشرائه له سعر إضراب أعلى من خيار البيع الذي تبيعه. ولذلك، فإنه يتطلب أقل من خطوة هبوطية لكسب المال.


ويأمل المستثمرون الذين يأملون في تقليل المخاطر إلى الحد الأدنى من الاختلافات في مجرد شراء الخيارات لأن بيع خيار أقل قيمة على نفس الأمن يساعد على خفض تكلفة التجارة وبالتالي تقليل المخاطر.


3 خيارات الصفقات على الأسهم المتطايرة.


بيتا هو السلاح السري وراء هذه الأفكار التجارية.


بواسطة بيث غاستون القمر، إنفستوربليس مساهم.


بيتا هو أكثر من مجرد كلمة الأخوة أو مرحلة في تطوير البرمجيات أو الويب الذي يحدث قبل الاطلاق الرسمي. في استثمار العامية، فإنه وسيلة لقياس مدى تقلب الأسهم الفردية نسبة إلى السوق الأوسع.


مع خطر أكبر من التقلب يأتي إمكانية لمزيد من مكافأة و [مدش]؛ إذا تحرك السوق 3٪ أعلى، على سبيل المثال، الأسهم مع بيتا من 2.0 نظريا ينبغي أن تقدم 6٪. ولكن بالطبع، هذا صحيح أيضا إذا انخفض السوق 3٪. أوتش.


بيتا يمكن نظريا أن تكون إيجابية أو سلبية، أيضا. إذا إيجابية، واتجاهات الأسهم مع السوق وإذا كانت سلبية، فإنه اتجاهات ضده. وبعبارة أخرى، الأسهم مع بيتا من -2.0 ستفقد 6٪ عندما مكاسب السوق الأوسع 3٪، والعكس بالعكس.


في ما يلي شاشة من 10 أسهم أمريكية قابلة للتحويل والتي تحتوي حاليا على أعلى تصنيفات بيتا. وتمت تصفية القائمة لاستبعاد الأسهم التي كان متوسط ​​حجمها اليومي أقل من مليون سهم و / أو متوسط ​​سقف السوق أقل من مليار. البيانات هي من باب المجاملة كريس جونسون مع مجموعة أبحاث جونسون. بعض الأسماء أكثر دراية من غيرها:


لاحظ أن أيا من الأسماء لا تحتوي على بيتا سلبي. حاليا الأوراق المالية الوحيدة مع قراءات بيتا السلبية هما إتفس سندات الخزينة وديركسيون اليومية المالية الدب 3X سهم (رمزها في بورصة نيويورك: فاز)، والتي تم تصميمها مع علاقة معكوس (والاستفادة) إلى السوق. على هذا النحو، بيتا هو حاليا 3.78.


فكيف يمكنك استخدام هذه المعلومات لصالحك؟ إذا كنت تعتقد أن الارتفاع في السوق لا يزال لديه الساقين، ثم احتمالات هذه الأسهم عالية بيتا يمكن أن تستمر في رؤية بعض الاتجاه الصعودي كذلك.


إليك ثلاث طرق يمكنك استخدامها باستخدام استراتيجيات الخيارات الصاعدة.


لاس فيغاس ساندز.


حققت لاس فيغاس ساندز (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز نيس: لفس) اتجاها صعوديا ثابتا في عام 2018، حيث حققت أكثر من 37٪ لتصل إلى منطقة 60 دولارا لأول مرة منذ منتصف عام 2008. يمتلك السهم دعما تقنيا على المدى القصير في شكل متوسطه المتحرك ل 20 يوما، والذي ارتد منه الارتفاع فقط.


يمكن للمتداولين الصعود على اسم الكازينو أن ينظر في انتشار الثور 57.50 / 55 مايو، وبيع 57.50 ضربة وضعت وشراء 55 ضربة وضعت وجمع صافي الائتمان لا يقل عن 90 سنتا لكل انتشار. إذا كان لا يزال يتداول فوق 57.50 $ عند انتهاء هذه الخيارات، يحتفظ المستثمرون هذا الائتمان كأرباح. الحد الأقصى للمخاطر هو 1.60 $، في حالة تداول لفس دون 55 $ عند انتهاء الصلاحية. التعادل لهذا الانتشار هو 56.60 $، أو ضربة وضع قصيرة أقل من الائتمان التي تم جمعها. لفس حاليا يتداول 3.5٪ أعلى من هذا المستوى.


بير 1 الواردات.


أسهم بير 1 الواردات (نيس: بير) تتمتع بالاتجاه الصعودي منذ أكتوبر والآن يتم تداولها على أعلى مستوى في سبع سنوات. (أعتقد أن الشركة قد كسرت أخيرا أي لعنة كسر مرآة حلها في عام 2005.) الشهر الماضي، قال بير الربع الرابع من نفس المحل مبيعات قفزت 10.3٪ من عام 2018. ويمكن أن تغطي قصيرة تساعد على الحفاظ على الأسهم تتحرك أعلى، كما وعدد الأسهم تقصير يمثل ما يقرب من 6٪ من تعويم الأسهم.


يمكن أن يكون انتشار المكالمة الثورية خيارا جيدا ل بول الثيران. ويمكن للمستثمرين شراء مكالمة 19 مايو وبيع المكالمة 20 مايو، ودفع صافي الخصم من 55 سنتا أو أقل. إذا كان السهم يتداول شمال 20 $ عند انتهاء فترة الانتشار، فإن الفائض يحقق ربحا قدره 45 سنتا. على الجانب الآخر، إذا تداول البير أقل من 19 $، فإن المستثمر سوف تفقد 100٪ من الخصم المدفوع. التعادل لهذا الانتشار هو 19.55 $. هذه هي تجارة أكثر عدوانية من انتشار الثور لفس، لأنها تتطلب الأسهم للتحرك العالي (بدلا من مجرد لا تتحرك أقل).


المجموعة الأمريكية الدولية.


وكانت المجموعة الأمريكية الدولية (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز نيس: إيغ) تحظى بشعبية كبيرة بين متعاملات الخيارات الصاعدة الأسبوع الماضي بعد أن قال دويتشه بنك إن الشركة يمكنها إعادة شراء 20 مليار دولار إضافية من أسهمها خلال العام المقبل. وقد ارتفع مؤشر القوة النسبية للقراءة فقط من منطقة التشبع الشرائي، والأسهم تبحث قوية من منظور تقني كذلك. في الواقع، فإن المتوسط ​​المتحرك ل 10 أيام في إيغ & سس مرت مؤخرا فوق المتوسط ​​المتحرك ل 20 يوم ما، وهو علامة صعودية.


الثيران يمكن أن تنضم في المرح مع قرب المال 31 مايو دعوة ضربة، والتي يمكن شراؤها حاليا ل $ 1.35 (أو أفضل، إذا كنت تستطيع الحصول عليه). المكاسب غير محدودة نظريا طالما استمر السهم في الارتفاع، والأكثر خطورة هو القسط المدفوع. التعادل عند انتهاء الصلاحية هو 32.35 $، وهو 4.8٪ بعيدا عن الأسهم و رسكو؛ ق السعر الحالي. هذا هو الأكثر عدوانية من هذه المسرحيات الخيار الثلاثة، ولكن بعد كل شيء، مكافأة هو غير محدود.


إذا كنت جيدة في التنبؤ عندما السوق و رسكو؛ s رالي سوف أعلى، أولا وقبل كل شيء، التهاني. ثانيا، قد تنظر بعد ذلك في وضع صفقات طويلة أو وضع صفقات (بيع ضربة واحدة أعلى وشراء وضع ضربة واحدة) على أي من هذه الأسماء لمحاولة الاستفادة من الهبوط المتوقع.


حتى كتابة هذه السطور، لم يكن بيث غاستون مون يشغل منصبا في أي من الأوراق المالية المذكورة أعلاه.


مقالة مطبوعة من إنفستوربليس ميديا، هتبس: // إنفستوربليس / 2018/04/3-أوبتيون-بلايس-أون-فولاتيل-ستوكس-لفس-بير-إيغ /.


& كوبي؛ 2018 إنفستوربليس ميديا، ليك.


المزيد من إنفستوربليس.


المزيد حول إنفستوربليس:


بيانات السوق المالية مدعوم من فينانسيالكونتنت سيرفيسز، Inc. جميع الحقوق محفوظة. ونقلت ناسداك تأخر 15 دقيقة على الأقل، وجميع الآخرين 20 دقيقة على الأقل.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 إنفستوربليس ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة. 9201 كوربورات بلفد، روكفيل، مد 20850.

No comments:

Post a Comment