Sunday 18 March 2018

مراجعة الفوركس أيرون فوركس


إيرونفس مراجعة الموقع.


مارس 2018: هناك الآن 4 فبا التجار محكمة مذنبات ضد أيرون فوركس لعدم دفع الأموال المستحقة للعملاء. و فبا ليس لديه خيار سوى أن تعلن أيرون فوركس ليكون احتيال لأفعالها ضد عملائها.


يتم إدراج إيرونفس في القائمة السوداء من قبل جيش السلام الفوركس. توصي فبا ضد إيداع الأموال مع الحديد فكس. إذا كان لديك حساب مع إيرونفس، فبا توصي بمحاولة سحب الأموال الخاصة بك على الفور.


2018-2018: طلب فبا مرارا وتكرارا التواصل مع الرئيس التنفيذي لشركة أيرون فوركس بشأن السلوك غير الأخلاقي لموظفي الشركة. وادعى العديد من الموظفين أنهم يستطيعون وقف هذا السلوك. فشل كل شيء. وقد طلب من كل واحد منهم أن يضعوا فبا على اتصال مع الرئيس التنفيذي. وبناء على ما حدث مع مرور الوقت، يعتقد فبا أن الرئيس التنفيذي يدرك السلوك غير الأخلاقي لموظفيه، ولكن لا يهمه أن يفعل أي شيء حيال ذلك.


يجب على قراء صفحة المراجعة هذه ملاحظة المراجعات المزيفة التي تركها موظفو إيرونفكس الذين يتظاهرون بأنهم عملاء. هذه هي من "ديمتري، لندن، المملكة المتحدة" في 2018-08-02 و "إيفا لين، شتوتغارت، ألمانيا في 2018-02-04".


كما قام موظفو شركة إيرونفكس أيضا بتدوير منتديات فبا في ثلاث مناسبات.


في يناير كانون الثاني 2018، شخص ما نشر هجوم على وسيط منافس من داخل مكاتب أيرونفس. انظر الاستعراض من قبل "جاكوب، قبرص" بتاريخ 2018-01-21 أدناه.


في يونيو، 2018، شخص يدعي أنه يب من مصر نشرت الدفاع عن إيرونفس. جاء هذا المنصب حقا من داخل مكاتب أيرون فوركس في قبرص. انظر المراجعة من "يب في إيرونفس" بتاريخ 2018-06-03 أدناه.


بدأت هذه الحوادث في نوفمبر 2018. وكان آخرها في يونيو من عام 2018.


توصي فبا ضد ممارسة الأعمال التجارية مع أيرونفكس حتى الرئيس التنفيذي خطوات في ويقنع موظفي الشركة لوقف التصرف بطريقة غير أخلاقية. إذا كان هذا هو كيفية اتباع الموظفين قواعد المنتدى والمراجعة الموقع بسيطة، يمكنك أن تثق بهم لمتابعة قواعد التعامل مع أموالك؟


وتشمل المواقع الأخرى لهذه الشركة أيرون فوركس و FxGiants. co. uk.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من أيرونفس على منتدانا.


قضايا المحكمة.


فتح 0 تقرر 1 غير مذنب 0 مذنب 4.


ملف أيرونفكس قدمه أيرونفكس أوفيسر، 27 أكتوبر 2017.


أيرون إف إكس هو الحائز على جائزة عالمية رائدة في مجال التداول عبر الإنترنت، مع 10 منصات تداول وأكثر من 200 أداة قابلة للتداول في الفوركس والمعادن الفورية والعقود الآجلة والأسهم والمؤشرات الفورية والسلع. تخدم أيرونفس عملاء التجزئة والمؤسسات من أكثر من 180 دولة في أوروبا وآسيا والشرق الأوسط وأفريقيا وأمريكا اللاتينية مع تقديم الدعم في أكثر من 30 لغة مختلفة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


ويرجى منكم تزويدنا بتفاصيلكم (أي اسم ورقم الحساب) من أجل السماح لنا بالحضور إلى أي استفسارات قد تكون لديكم. يمكنك أيضا الكتابة لنا في الردود @ إيرونفكس عن أي توضيحات قد تحتاجها.


لا تثق بهم. دون توقيع أي عقد معهم! اللصوص!


ويرجى منكم تزويدنا بتفاصيلكم (أي اسم ورقم الحساب) من أجل السماح لنا بالحضور إلى أي استفسارات قد تكون لديكم. يمكنك أيضا الكتابة لنا في الردود @ إيرونفكس عن أي توضيحات قد تحتاجها.


إمهو، سيسيك هو شريكه.


ويرجى منكم تزويدنا بتفاصيلكم (أي اسم ورقم الحساب) من أجل السماح لنا بالحضور إلى أي استفسارات قد تكون لديكم. يمكنك أيضا الكتابة إلينا في دعم @ إيرونفكس عن أي توضيحات قد تحتاج إليها.


إذا كنت قد أودعت أي شيء وكنت تعتقد أنك سوف تكون قادرة على سحب سنت، كنت مخطئا.


أكثر من 29 شهرا أيرونفكس هو عقد جميع أموالي 22684 اليورو.


ويدافع عن هذا الوسيط الرهيب بتواطؤ منظم سيسك.


شكرا لك على تقديم التفاصيل الخاصة بك.


نلاحظ أن الاستعلام الخاص بك حضر من قبل الشركة وتم إرسال رد لك والمحامي الخاص بك في 4/6/2018 و 01/02/2018 على التوالي.


ونلاحظ كذلك أنه لو كانت شكواك قد أحيلت إلى دائرة أمين المظالم المالية التي أنهت خدمة أمين المظالم المالية في 31 تشرين الأول / أكتوبر 2017.


حساب: 16052609 2017-04-19 WLMMBFCQ0IOON0FL سحب - نيتيلر $ 98.00.


نلاحظ أنك لم تقم حتى الآن، وأثارت أي استفسار رسمي مع الشركة.


يجب على المجلس الرسمي سيسيك الاستقالة، لأن معظم الشكاوى 1700 المتعلقة العملاء & # 039؛ المال في إيرونفس لا تزال دون حل.


إلى متى ستظل السلطات صامتة؟ جريمة إيرونفكس يستمر لمدة 2 سنوات!


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


ايرون اف اكس.


حساب حقيقي.


حساب تجريبي.


مزايا.


اختيار العديد من الحسابات حساب تجريبي اختيار المنصات.


سلبيات.


مزايا.


اختيار العديد من الحسابات حساب تجريبي اختيار المنصات.


سلبيات.


إيرونفس الاستعراض.


إيرونفس يتوافق مع المعايير التنظيمية الدولية، وهي مرخصة ومنظمة من قبل فكا، أسيك، فسب و سيسيك. تحتفظ أيرونفس بأكثر من 5 مكاتب في جميع أنحاء العالم مع أكثر من 200 موظف وتوفر الدعم للعملاء في أكثر من 30 لغة مختلفة.


تقدم شركة أيرونفس أكثر من 200 جهاز بما في ذلك الفوركس الفوري، والمعادن الفورية، والسلع الفورية، والمؤشرات الفورية، والعقود الآجلة والأسهم. تقدم أيرون إف إكس خدمات التجزئة والعملاء من أكثر من 180 دولة في أوروبا وآسيا والشرق الأوسط وأفريقيا وأمريكا اللاتينية. أنها توفر منصات التداول MT4. كما أنها توفر العقود الآجلة والمعادن الفورية عبر سوق كفد.


وتجدر الإشارة إلى أنه بالنسبة لشركة أيرون فوركس، فإن أمن أموال العميل هو أولوية قصوى. يحق للعملاء الحصول على أموال الحماية والجنيه؛ 1،000،000 لكل عميل * وهو أعلى من فسس الحد من والجنيه؛ 50،000 لكل عميل. علامة على أن إيرونفس يذهب إلى أبعد الحدود لضمان رضا العملاء والأمن.


اختيار الحسابات في فكس الحديد يذهب إلى أبعد من تلك التي تقدمها معظم وسطاء الفوركس الأخرى.


هناك ثلاثة حسابات قياسية. يبدأ حساب ميكرو مع الحد الأدنى للإيداع 100 $، وهو متاح في 10 العملات الأساسية: أوسد، ور، غبب، أود، جبي، تشف، بلن، روب، سشك أند هف. يمكن للتجار تداول الكثير الصغيرة، واختيار انتشار ثابت أو متغير ويتم تعيين مدير حساب مخصص لهم 24/5. الرافعة المالية مرنة بدءا من 1: 1 حتى 1: 500.


يتطلب حساب بريميوم الحد الأدنى للإيداع 2500 $ بالإضافة إلى المزايا المذكورة أعلاه، يمكن للمتداولين الوصول إلى الخط الساخن لإدارة الصفقات لإجراء معاملة.


سيتم فتح حساب فيب بحد أدنى للإيداع بقيمة 20،000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). الفرق الرئيسي بين هذا الحساب والحسابات القياسية الأخرى هو أنه لا يمكن فتح هذا إلا بالدولار الأمريكي.


هناك حسابين ستب / إن التي تسمح للتجار الوصول غير المباشر إلى السيولة العميقة وأسعار ما بين البنوك المقدمة من قبل مقدمي السيولة من الدرجة الأولى، ينتشر بدءا من منخفضة تصل إلى 0 نقطة والرافعة المالية مرنة من 1: 1 تصل إلى 1: 200. يمكن للمتداولين الاختيار بين ستب نو كوميسيون و ستب زيرو سبرياد أكونت.


كان أيرون إف إكس أول من يقدم التداول المتطور ستب / إن المتطور الصغير والذي يسمح بالتداول من 0.01 لوت، وهو متاح حتى 50،000 $ الحسابات.


يوفر حساب انتشار صفر ثابت أفضل من السوق ينتشر والوصول الفوري إلى التجارة من خلال 12 منصات التداول الرائدة في السوق.


بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في التداول مع عمولات صفر، قدم إيرونفس نوع الحساب المطلق صفر. يقدم أحدث نوع من الحسابات عمولات ورموز، بالإضافة إلى فروق أسعار أولية. يوفر الحساب المطلق صفر حساب الرافعة المالية المرنة 1: 200 وهو متاح باليورو والدولار الأمريكي.


وتشمل حسابات الأعمال التجارية حسابات الشركات والمؤسسات والثقة.


هناك جدول مقارنة حساب فضلا عن جدول انتشار المقارنة، سواء واضحة جدا وغنية بالمعلومات.


حساب تجريبي متاح وهناك شريط فيديو تعليمي يوضح كيف يعمل التجريبي.


يستخدم أيرون إف إكس فروق أسعار متغيرة في سوق الفوركس مع فروقات أسعار ضيقة جدا خلال ظروف التداول النموذجية.


كما يقدم الوسيط نفوذا بدءا من 1: 1 حتى 1: 500 نفوذ المبلغ، ونتيجة لذلك، التجار الحصول على كمية كبيرة من الرافعة المالية من أجل الاستفادة من استخدام كميات صغيرة من الهامش. سوق كفد للأسهم لديه انتشار ثابت وصغير للتجار.


ودائع / السحوبات.


ويمكن أن يتم التمويل للحسابات عن طريق بطاقات الائتمان، والأسلاك المصرفية ومجموعة متنوعة من وسائل الدفع عبر الإنترنت مثل سكريل، نيتيلر، دوتباي، ويب مونياند الآخرين.


يتم السحب باستخدام نفس الأساليب.


مكافآت / الترقيات.


هناك مجموعة من المكافآت والترقيات المختلفة التي تعمل في إيرونفس في نفس الوقت.


مكافأة التداول ينطوي على مكافأة تقاسم 100٪ غير محدود و 20٪ مكافأة الحديد تصل إلى 2000 $.


كان إيرونفس شريكا رسميا لفريق برشلونة لمدة ثلاث سنوات. أصبح شريك برشلونة الرسمي مع الجمعية العالمية (باستثناء إسبانيا)، والحقوق الترويجية والتسويقية لاستخدام كل من العلامة التجارية واللاعبين من برشلونة لكرة القدم. في يونيو 2017 أصبح إيرونفس الراعي الرسمي لبطولة أورك 2017 الإبحار العالمي. كما تقدم إيرونفس خدمة استضافة فس مجانية للعملاء الجدد والحاليين الذين يودعون ما لا يقل عن 5000 دولار ويحافظون على هذا الرصيد للأشهر التالية. فس استضافة يسمح بتنفيذ أوامر 24/5 للاستفادة من ظروف السوق الخاصة غير متوفرة عادة بسبب الوقت من اليوم والموقع الجغرافي الخاص بك.


التعليم والبحث.


يمكن للمتداولين من جميع المستويات الاستفادة من خلال الحصول على أفضل الممارسات النصائح الواردة في صفحات الأكاديمية أو عن طريق حضور الحلقات الدراسية، ندوات عبر الإنترنت، أو المعارض التي تستضيفها الشركة. يوميا تغذية أخبار السوق والبحوث الثاقبة تتيح للعملاء الوصول إلى أفضل المعلومات والبيانات لاتخاذ قرارات التداول المستنيرة.


يهدف عمود التبادل الموسوعة أيرونفس إلى توفير المعرفة الأساسية لمصطلحات الفوركس من أجل مساعدة المستثمرين المبتدئين بسرعة السيطرة على ضرورات الاستثمار الأجنبي والكتاب الإلكتروني أيرون فوركس هو أداة ديناميكية وتفاعلية من شأنها أن تكون بمثابة دليل لا تقدر بثمن للأسواق للتجار من كل مستوى الخبرة.


وأرسلت أبحاث السوق اليومية أيضا للعملاء الشركة عن طريق البريد الإلكتروني ويتم تحميله أيضا إلى صفحة الويب الخاصة بهم:


ليس ذلك فحسب، بل أنها وضعت أيضا التطبيق، حيث كل شيء في متناول يدك.


دعم العملاء.


دعم العملاء هو متاح عن طريق الدردشة والبريد الإلكتروني والهاتف. يتوفر الدعم بأكثر من 30 لغة مختلفة.


استنتاج.


أيرونفس هو وسيط فوركس مستدير جيدا. الموقع هو سهل الاستعمال وخيارات كثيرة في كل فئة تقريبا. المواد التعليمية واسعة وموجهة نحو التجار على جميع المستويات. إن التنظيم الموثوق به في العديد من الولايات القضائية يعطينا أيضا شعورا بالثقة والثقة.


مزايا.


اختيار العديد من الحسابات حساب تجريبي اختيار المنصات.


سلبيات.


حساب حقيقي.


حساب تجريبي.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


اقرأ إيرونفس استعراضنا واكتشف المزيد عن وسيط تقدم أكثر من 3،000 الصكوك.


ما نوع الصفات التي تبحث عنها في وسيط؟ مجموعة جيدة من الصكوك القابلة للتداول؟ أرفع دعم العملاء؟ انتشارات ضيق والرافعة المالية العالية؟ أو هو حقيقة أن وسيط مرخص وتنظيمها الأكثر أهمية؟ دون شك، هناك عدد من العوامل التي يمكن أن تأتي في اللعب عند اختيار أفضل وسيط الفوركس. وهناك طريقة جيدة لمعرفة المزيد عن طريق قراءة مراجعات وسيط الفوركس. الآن، قررنا التركيز على إيرونفس. لذلك دعونا نواصل مع تقاسم التفاصيل، وعليك أن تكون في موقف أفضل بكثير لاتخاذ قرار.


مقدمة موجزة عن أيرون إف إكس.


أيرون إف إكس في وسيط فوركس معترف به دوليا مع قاعدة في قبرص. وقد حصلت على عدد من الجوائز الجديرة بالذكر منذ أن دخلت لأول مرة في عالم الفوركس في عام 2018: أفضل منصة متنقلة عام 2018، وسيط الأكثر ثقة وجدير بالثقة وأفضل الفوركس المعلمين، 2018، هي مجرد أمثلة قليلة. أيرون إف إكس هو الاسم التجاري لشركة أيرون إف إكس جلوبال ليمتد، وهي شركة مرخصة ومنظمة من قبل سيسيك، ولكن لديها أيضا عدد من التراخيص الأخرى من دول أخرى مثل فكا في المملكة المتحدة. وهو أيضا وسيط فوركس آخر يقدر التواصل الرياضي، ودخل في اتفاق شراكة رسمية مع نادي برشلونة.


على الرغم من ملاحظة أكثر سعادة، وجدنا أيضا عددا من المراجعات السلبية، على الرغم من أنها تبدو مركزا حول عمليات السحب. لذلك، كما هو عموما نصيحتنا، فإننا ننصح أي شخص النظر إيرونفس لبدء صغيرة مع الاستثمارات. والأفضل من ذلك، تبدأ تجربتك مع حساب تجريبي قبل أن تقرر استثمار مبالغ كبيرة من المال.


تقدم أيرونفس مجموعة جيدة من منصات التداول.


معظم أنواع التاجر لن تواجه أي مشاكل في العثور على منصة التداول أيرونفس التي تناسب أسلوب معين من التداول. تتوفر حاليا الخيارات التالية:


أيرونفس ويبترادر ​​- أيرونفس لديها منصة التداول الخاصة بها في المنزل، والتي لا تتطلب تحميل أو تثبيت البرامج. يستغرق الأمر بضع دقائق فقط قبل أن يتم تشغيل المتداولين الجدد. واجهة سهلة الاستخدام يسمح بالوصول إلى مجموعة جيدة من الخدمات المالية التي تقدمها حاليا هذا الوسيط المعروف. أيرونفس ميتاترادر ​​4 - هناك عدد قليل جدا من الوسطاء الذين يختارون عدم تقديم منصة التداول الأكثر شعبية المتاحة حاليا، والخبر السار هو أن إيرونفس ليست واحدة منهم. MT4 يأتي الكامل مع مجموعة كاملة من أدوات التداول والتحليل الفني ومؤشرات السوق، وقادرة على دعم الخبراء المستشارين. إذا لم تكن قد حاولت MT4 قبل أن يكون لديك فرصة وافرة، كما هو منصة التداول المستخدمة مع حساب تجريبي إيرونفس. البرنامج متوافق مع أي جهاز بما في ذلك ماك، الروبوت، ويندوز ودائرة الرقابة الداخلية الأجهزة النقالة. أيرونفس بمام (الشخصية مدير متعدد الحسابات) - المفضلة لمديري الأموال والتجار المحترفين، وهذا المنبر يجعل من الممكن لإدارة والتجارة على حسابات متعددة في نفس الوقت. أوتوتريد من ميفسبوك - أصبحت التجارة الاجتماعية شعبية جدا، وفي محاولة لتوفير أفضل بيئة تجارية لعملائها، أيرونفس قد أدخلت للتو هذه منصة التداول نسخة السيارات الجديدة. هذا كبير بالنسبة لأولئك الذين يفهمون بالفعل فوائد التداول نسخة الاجتماعية، وكذلك للتجار أقل خبرة، الذين يحصلون على فرصة لبناء ثقتهم والخبرة.


نوع الحساب الذي يناسب مجموعة جيدة من التجار.


فضلا عن تقديم مجموعة واسعة من منصات التداول، يقدم أيرونفس أيضا عددا من الخيارات المختلفة عندما يتعلق الأمر بفتح حساب. هناك حساب تجريبي / ممارسة، ونحن سعداء دائما أن نرى، فضلا عن الخيارات التالية للأفراد:


حساب مايكرو - الحد الأدنى للإيداع 500 $، الرافعة المالية تصل إلى 500: 1، والحد الأدنى لوت حجم 0.01، مع خيار إما حساب ثابت أو العائمة حساب بريميوم حساب - الحد الأدنى للإيداع 2500 $، رافعة مالية تصل إلى 500: 1، والحد الأدنى لحجم الكثير 0.01، مع اختيار حساب ثابت أو عائم حساب فيب - الحد الأدنى للإيداع 20،000 $، الرافعة المالية تصل إلى 500: 1، الحد الأدنى لحجم الكثير 0.1، مع اختيار إما حساب انتشار ثابت أو عائم يعيش صفر حساب انتشار ثابت - الحد الأدنى للإيداع 500 $، الرافعة المالية تصل إلى 500: 1، الحد الأدنى لوت حجم 0.01، رسوم العمولة من 18 $ إلى 43 $ لكل لوط اعتمادا على زوج العملات، وانتشار ثابت منخفضة تصل إلى 0 نقطة ستب / إن حساب لا عمولة - الحد الأدنى للإيداع 500 $، رافعة مالية تصل إلى 200: 1 ، الحد الأدنى لوت حجم 0.01، ينتشر منخفضة تصل إلى 1.7 على ور / أوسد ستب / إن حساب انتشار صفر - الحد الأدنى للإيداع 500 £، رافعة مالية تصل إلى 200: 1، الحد الأدنى لحجم الكثير 0.01، عمولة من 7،5 $ إلى 23 $ لكل لوط على فكس و 10 $ إلى 40 دولارا لكل لوت على الذهب.


أيرونفس يقبل مجموعة من وسائل الدفع المختلفة بما في ذلك سكريل، نيتيلر، سافيتشارج، دوتباي، نيتبانكس آسيا، فيزا و ماستركارد، و تشايناونيون. تنطبق الرسوم على بعض الطرق، وهناك أيضا الحد الأدنى والحد الأقصى للمبالغ التي تنطبق.


إيرونفس يكافئ العملاء الجدد والحاليين مع مجموعة من الترقيات.


يبدو أن إيرونفس يحب مكافأة عملائها في عدد من الطرق المختلفة. وإليك بعض الأمثلة على أحدث الترقيات، والمكافآت، والعروض الخاصة:


100٪ مكافأة المشاركة على ما يصل إلى 10،000 $ 40٪ مكافأة الطاقة على ما يصل إلى 4000 $ مكافأة نقدية تصل إلى 3 $ على كل الكثير تداولها تداول التداول المباشر المنافسة التداول التجريبي فيب حساب الترويجي الإحالة مكافأة صديق حر iPhone6 ​​/ إيباد Air2 فري فس هوستنغ .


تعلم كل ما تحتاج إلى معرفته في أكاديمية أيرون فوركس.


أيرونفس تقدم مجموعة من الاحتمالات لأولئك الذين يرغبون في تعزيز تجربتهم. سوف التجار من جميع المستويات تجد شيئا من الفائدة. ندوات عبر الإنترنت، والندوات، ومجلة فوركس، وأشرطة الفيديو التعليمية وكتاب إلكتروني فوركس ليست سوى أمثلة قليلة.


هناك عدد من قنوات الاتصال مفتوحة على مدار الساعة 5 أيام في الأسبوع، ويتم تخصيص كل عميل مدير حساب شخصي.


ونحن نوصي بشدة إيرونفس لأولئك منكم تبحث عن وسيط أرفع. ومع ذلك، فإننا ننصح دائما التجار لبدء مع الصفقات الصغيرة لتبدأ، أو أفضل لا يزال فتح حساب تجريبي للحصول على يشعر للوسيط قبل المخاطرة أي أموال حقيقية.


غيرها من وسطاء جيدة.


منصة: 1/10 مكافأة عرض: 1/10 التداول المباشر: 1/10.


متوسط ​​معدل الانتشار هو 1.12.2.


لا يسمح حاليا لمواطني الولايات المتحدة وإيران وكوبا والسودان وسوريا وكوريا الشمالية بإنشاء حساب فوركس.


ويهدف عمود التبادل موسوعة أيرونفس لتوفير المعرفة الأساسية للمصطلحات الفوركس من أجل مساعدة المستثمرين المبتدئين بسرعة السيطرة على ضرورات الاستثمار الأجنبي.


أيرونفس أعدت مجموعة من أشرطة الفيديو الإعلامية مختارة بعناية وعالية الجودة توفر نظرة ثاقبة في بيئة التداول.


يستخدم إيرونفس يبوك ترادينغ سيمبل أسلوب مثير وتفاعلي وبصري من التواصل المعلومات التجارية القيمة.


أسرع وأسهل طريقة للاتصال بدعم العملاء هي من خلال الدردشة الحية، وهو متاح 12/5.


تم إصدار ترخيص فوريكس عن بعد من قبل سيسيك.


إيرونفس الاستعراض.


انظر ما يقوله مستخدمونا حول مراجعة إيرونفس.


التاريخ والخلفية.


أيرونفس هو وسيط على الانترنت مع العمليات في المملكة المتحدة وأستراليا التي لديها التزام قوي لتوفير مستوى عال من الخدمة للعملاء. وهي علامة تجارية مسجلة من أيرون إف إكس غلوبال ومقرها قبرص والتي تعمل أيضا فكسجيانتس، وكان لديها قضية تنظيمية مع سيسيك بشأن سحب التاجر. ويستند إيرونفس في لندن في المملكة المتحدة ويعمل كاسم تجاري ل 8Safe المملكة المتحدة المحدودة في أستراليا، أيرونفس هو الاسم التجاري لل غس بي تي واي المحدودة.


في أستراليا، وينظم أيرونفس والإشراف عليها من قبل هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية (أسيك) تحت رقم أفسل 417482. موقعها الاسترالي يقع في ironfx. au.


وينظم الوسيط من قبل هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة أو فكا في بريطانيا بموجب ترخيص رقم 585561، ولها موقعها في المملكة المتحدة على شبكة الإنترنت يقع في ironfx. co. uk.


يتم الاحتفاظ بحسابات العملاء لدى أيرون إف إكس مع بنوك من الدرجة الأولى في حسابات منفصلة. كما أنها محمية من قبل نظام تعويضات الخدمات المالية في المملكة المتحدة الذي سيقدم تعويضا للتجار إذا لم يتمكن الوسيط من الوفاء بالتزاماته المالية.


بسبب التشابه في الخدمات والمنصات ومواقع الويب التي تقدمها الكيانات الأسترالية والبريطانية في آيرون إف إكس، فإن هذا الاستعراض سيغطي كلا من وسطاء الفوركس على الإنترنت كما لو كانوا واحدا.


أيرونفس لا تسمح حاليا للعملاء من الولايات المتحدة لفتح الحسابات.


ميزات فريدة من نوعها للتجارة مع أيرونفس.


أيرونفس لديه ميزة تشغيلها من قبل مجموعة من المهنيين الماليين التي تجلب سنوات عديدة من الخبرة على الطاولة. ويضم فريق عملهم محللي السوق وخبراء إدارة المخاطر وأخصائيي حلول الأعمال العميل ومطوري برامج الكمبيوتر.


وبالإضافة إلى ذلك، تقدم خدمات أيرون إف إكس للمستثمرين من الأفراد والمؤسسات على حد سواء في أكثر من 180 بلدا حول العالم، مما يتيح لهم القدرة على التداول في صفقات تنافسية تنتشر في أكثر من 200 أداة مالية. من حيث الرافعة المالية، يقدم الوسيط نسب فائدة تصل إلى 1 إلى 500 على بعض أدوات التداول، مثل أزواج العملات الأجنبية على سبيل المثال.


ويقدم هذا الوسيط أيضا حزمة مكافأة بارزة، مع الحوافز التي تتضمن حاليا مكافأة المشاركة بنسبة 100 في المئة إذا كان يمكنك إيداع 10،000 $ و 20 في المئة مكافأة الحديد إذا كان يمكنك إيداع ما يصل إلى 2000 $. تطبق الشروط والأحكام، ولا يمكن سحب أي من هذه المكافأة النقدية من حسابك.


حماية تصل إلى 1،000،000 £ لكل عميل من قبل لويدز، شهادة متوفرة في موقعنا على شبكة الإنترنت.


تقدم أيرونفس تغطية تأمين فائضة أكثر من حد فسس بقيمة 50،000 جنيه إسترليني. حماية تصل إلى 1،000،000 £ لكل عميل. تنطبق فقط على عملاء فكا.


منتج جديد: المطلق صفر.


· صفقة التداول.


· متوفر باليورو والدولار الأمريكي.


· فروق الخام بدءا من 0 نقطة.


· رافعة مرنة تصل إلى 1: 200.


· القدرة على التجارة مع الكثير الصغيرة.


· انتشار اليورو مقابل الدولار الأمريكي هو 0.18، الخام، بدون عمولة.


برامج التداول.


تدعي شركة أيرون فوركس أنها تقدم عشر منصات تداول، ولكن منصة التداول الرئيسية التي تدعمها هي معيار السوق لتداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، وهي واحدة من أكبر أنظمة تداول العملات الأجنبية المتاحة الآن: منصة التداول MetaTrader4 التي تتوفر مجانا من ميتاكوتس. منصة التداول MT4 يمكن استخدامها على أي من أجهزة الكمبيوتر الشخصية أو أجهزة الكمبيوتر المكتبية ماك، ومطور لها أيضا يجعل النسخة المحمولة المتاحة لأجهزة دائرة الرقابة الداخلية والروبوت.


كما يتيح أيرونفس للعملاء الوصول إلى مدير متعدد الحسابات الشخصي أو حزمة برامج بمام التي تمكنهم من التجارة وتنفيذ إدارة المخاطر لحسابات التداول المتعددة والأموال التي يمكن إعدادها. هذا المنبر لديه بنقرة واحدة ميزة دخول النظام، ويمكن استخدامها لرصد السوق ونشاط الحساب.


منصة التداول الأخرى التي تقدمها أيرونفس هي منصة التداول على شبكة الإنترنت ويبترادر ​​4 التي تم تطويرها في المنزل.


الودائع والسحب.


بالنسبة للودائع والسحب، وضعت أيرونفس ما يعرف باسم واجهة مفصل، وهو ما يعني أن واجهة مصممة خصيصا لاحتياجات كل عميل على حدة. يستخدم واجهة أيرونفس في المنزل بوابة العميل الحصرية التي تسهل عملية الودائع والسحب، فضلا عن تلبية احتياجات العملاء الأخرى.


لا تقبل أيرونفس الدفع نقدا للودائع، ولكن بالنسبة لأنواع أخرى من الودائع، وبوابة العميل هو تلقائي تماما، ويسمح للعملاء لجعل كل من الودائع والسحوبات في واجهة واحدة بسيطة. وترد أدناه طرق الإيداع والسحب لحساب أيرون إف إكس، بالإضافة إلى رسوم الإيداع والسحب (إن وجدت) والقيود والحد الأقصى لمبالغ المعاملات.


سلك مصرفي - رسوم الإيداع البنكي البنكي تتوقف على البنوك المقابلة والوسيطة. لا توجد قيود على الودائع البنكية لدى البنوك ولا تفرض أيرونفس رسوما. بطاقات الائتمان / الخصم - يتم قبول بطاقات الائتمان / الخصم فيسا و ماستركارد و مايسترو بدون أي رسوم للودائع ورسم سحب يصل إلى 1.5 يورو لكل معاملة. الحد الأقصى لمبلغ المعاملة لبطاقات الائتمان / الخصم هو 50،000 دولار أمريكي. اتحاد الصين - رسوم أيرونفس لا رسوم للودائع، ومع ذلك، رسوم الاتحاد الصيني كني 20 لكل معاملة. لا تخضع الودائع للقيود، وهناك حد أقصى للمعاملة قدره 360،000 يوان صيني. فاساباي - لا توجد رسوم على الودائع باستخدام فاساباي، مع رسوم 0.5 في المئة لكل معاملة للسحب والحد الأقصى 5.00 دولار أمريكي. لا تخضع المعاملات لقيود بحد أقصى قدره 5000 دولار أمريكي. نيتيلر - يتم احتساب رسم بنسبة 2٪ إلى الحد الأدنى 30.00 دولار أمريكي من قبل أيرون فوركس، بالإضافة إلى رسم قدره 1.00 دولار أمريكي لكل معاملة لودائع نيتيلر. ال توجد قيود على الودائع بحد أقصى للمعاملة بقيمة 50،000 دوالر أمريكي لكل معاملة. سكريل - لا توجد رسوم على ودائع سكريل، ومع ذلك، رسوم السحب هي 1 في المئة توج إلى 10،000 دولار أمريكي مع عدم وجود قيود والحد الأقصى للمعاملة مبلغ 50،000 دولار أمريكي.


دعم العملاء.


أيرونفس يوفر جولة على مدار الساعة دعم العملاء للعملاء في أكثر من 180 بلدا في أوروبا وآسيا وأفريقيا وأمريكا الجنوبية والشرق الأوسط. كما تقدم الشركة الدعم في أكثر من 30 لغة مختلفة مع أرقام مجانية في 12 بلدا، والتي تشمل البرازيل وجمهورية التشيك والصين وألمانيا واليابان والهند وكوريا الجنوبية وبولندا والبرتغال وإسبانيا وجنوب أفريقيا والمملكة المتحدة.


كما تقدم إيرونفس الدعم عبر البريد الإلكتروني والدردشة الحية، فضلا عن الدعم عبر الهاتف والفاكس من موقعها المركزي. يمكن للعملاء الاتصال بأرقام الهاتف مع خطوط مباشرة إلى وسطاء تقديم أو إبس، استفسارات التمويل العميل ومكتب التداول الخاصة بهم.


كما يقدم الوسيط بعض تحليل السوق والمواد التعليمية، بما في ذلك مسرد مصطلحات السوق المالية وبعض أشرطة الفيديو. وبالإضافة إلى ذلك، يحضر ممثلوهم معارض الفوركس الرئيسية التي تجري في جميع أنحاء العالم حيث يمكنك تلبية وطرح الأسئلة.


يتم تنظيم شركة أيرونفكس غلوبال ليميتد، وهي الشركة الأم للوسيط، في قبرص من قبل سيسيك بموجب ترخيص رقم 125/10 و فكا في بريطانيا بموجب ترخيص رقم 585561 ولجنة الأوراق المالية والاستثمار الأسترالية (أسيك) تحت رقم أفسل 417482. كما تتبع الشركة الأسواق في توجيه الأدوات المالية أو ميفيد في المنطقة الاقتصادية الأوروبية، وتشرف عليه هيئة الأسواق المالية أو عفم في هولندا.


يتم منح مقدمي خدمة الدفع أيرونفس وتخضع للتنظيم من قبل بعض الوكالات التنظيمية الأكثر سمعة. سافيشارج، كاردباي و CSC24Seven مأذون بها من قبل البنك المركزي قبرص، في حين أن دينباي أذن من قبل البنك المركزي الصيني و دوتباي، من قبل هيئة الرقابة المالية البولندية. إكومباي، ويب ماني، سكريل و نيتيلر مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي أو فكا في المملكة المتحدة.


بالإضافة إلى تمويل السلامة من خلال مقدمي خدمات الدفع، تقدم مجموعة أيرون إف إكس لعملائها الخدمات المصرفية والخزينة من خلال البنوك العالمية الكبرى مثل باركليز، بي إن بي باريبا، سانتاندير، يونيكريديت وستباك.


تحتفظ أيرونفس بحسابات منفصلة لضمان فصل أموال العملاء بشكل كامل عن أموال الشركة في جميع الأوقات. يتم تعيين رقم فريد لكل حساب عميل يستخدم فقط لأغراض تمويل العميل.


خدمات أخرى.


تقدم أكاديمية أيرون إف إكس - أيرون إف إكس تسهيلات تعليمية واسعة توفر للعملاء إمكانية الدخول إلى الندوات والندوات التعليمية ومقاطع الفيديو التعليمية، بالإضافة إلى حضور معارض الفوركس الرئيسية في المدن حول العالم. بالإضافة إلى المواد التعليمية الأخرى، إيرونفس لديها موسوعة الفوركس لشحذ مهارات التداول العملاء.


التجارة الاجتماعية - الاستفادة من واحدة من أحدث الاتجاهات في تداول العملات الأجنبية، أيرونفس تقدم للعملاء التداول الاجتماعي مع بعض من وسطاء الرائدة في العالم ومتعددة الحائز على جائزة. وتقدم الشركة مجموعة متنوعة من منصات التداول الاجتماعي مع 24/5 التعامل و 24/7 دعم المكتب الخلفي والدردشة الحية. وبالإضافة إلى ذلك، أيرونفس منصات التداول الاجتماعي تقدم الترقيات والمكافآت غير محدودة.


إيرونفس الخاتمة.


وتعتبر شركة أيرونفس نفسها وسيط الإنترنت الرائد، ويبدو أنها تتعافى بشكل جيد من القضايا التنظيمية السابقة. وهو يدعم العديد من منصات التداول، بما في ذلك ميتاتريدر 4، ويقدم لعملائها وسيلة سهلة لجعل الودائع والسحب من خلال الملكية بوابة العميل. بالإضافة إلى ذلك، تم تصميم دعم العملاء للشركة لتقديم أعلى مستوى من الخدمة من خلال البريد الإلكتروني، والدردشة الحية ودعم الهاتف المجاني المجاني في أكثر من 30 لغة.


بالإضافة إلى الشركة التي تنظمها قبرص من قبل سيسيك، فضلا عن السلطات المحلية الأخرى في المملكة المتحدة وأستراليا، يتم حماية أموال عملاء أيرون إف إكس من خلال وضعها في حسابات منفصلة، ​​في حين أن جميع مقدمي خدمات الدفع في الشركة تخضع لجميع الوكالات الإقليمية.


أما بالنسبة للمتداولين المبتدئين، تقدم أكاديمية أيرون فوركس مجموعة متنوعة من المواد التعليمية في الفوركس بما في ذلك مقاطع الفيديو والندوات والندوات، فضلا عن مشاركة أيرون إف إكس في معارض الفوركس والأحداث التجارية في المدن العالمية الرئيسية. ومن العروض الهامة الأخرى التي تقدمها "إيرون إف إكس" تسهيلات التداول الاجتماعي الجديدة التي تتيح للمتداولين نسخ بعض أفضل المتداولين في العالم.


إيرونفس استعراض وسيط الفوركس.


أيرون إف إكس هي شركة تداول العملات الأجنبية وقاعدتها قبرص. وقد فازت أيرون إف إكس ببعض الجوائز المرموقة منذ إنشائها في عام 2018. وتشمل هذه أفضل منصة متنقلة في عام 2018، وأفضل وسيط فوركس. شركة إيرونفكس غلوبال لت مرخصة ومنظمة من قبل سيسيك، ولها تراخيص وتصاريح مختلفة لعدد من البلدان الأخرى، بما في ذلك أستراليا والمملكة المتحدة وجنوب أفريقيا. عندما أعلنت عن اتفاق الشراكة الرسمية مع نادي برشلونة، أصبح وسيطا فوركس آخر يقدر قيمة الاتصال الرياضي.


نحن نشعر، مع ذلك، يجب أن نذكر أيضا عددا من الاستعراضات السلبية جدا وجدنا عند إجراء بحثنا لهذا أيرون فوركس وسطاء الفوركس مراجعة. ويبدو أن معظمها يتركز حول عمليات السحب، وكما هو الحال مع أي نوع من مراجعة العملاء، أخذناهم جميعا مع قليل من الملح. لدينا أفضل نصيحة، إذا كنت مهتما في التداول مع أيرونفس، هو بداية صغيرة، ويفضل مع حساب تجريبي. اختبار المياه قبل أن تقرر ريمورتغاد المنزل.


أوصى وسطاء الفوركس.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


أوصى وسطاء الفوركس.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


أوصى وسطاء الفوركس.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


مقدمة أساسية لسماسرة الفوركس أيرون فوركس.


تقوم أيرون إف إكس بتشغيل العديد من منصات التداول، وتقدم أكثر من 200 أداة تداول، بما في ذلك الفوركس والعقود الآجلة والمعادن الفورية والأسهم. تقدم إيرونفس خدماتها للعملاء من الأفراد والمؤسسات على حد سواء في أكثر من 180 دولة حول العالم. وتمتلك الشركة 8 مكاتب في جميع أنحاء العالم، ويمكن أن توفر دعم العملاء ممتازة في العديد من اللغات المختلفة.


الزبائن قادرون على الحصول على الوصول السلس إلى مجموعة متنوعة من الأدوات التجارية، والحصول على الأخبار الأسهم والدراسات المالية. وجميع المعلومات الحيوية الأخرى لجعل أفضل الخيارات.


التاريخ وراء أيرونفس.


تأسست الشركة في عام 2018، وهو مرخص من قبل سيسيك. وهي مقرها في قبرص ولكن لديها مكاتب في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك لندن وسيدني. في عام 2018، افتتحت مكاتب في أستراليا، وأصبح رسميا معترف بها من قبل سديك. وفي الوقت نفسه حصلت أيضا على إذن من فكا في المملكة المتحدة. وافتتح مكتب آخر في جنوب أفريقيا، وأذن به مجلس الخدمات المالية (جنوب أفريقيا).


بدأت الأمور تذهب قليلا في عام 2018، عندما تم تقديم 160 شكوى من قبل عدد من الشركات التابعة الصينية. وأعقب ذلك شكاوى إعلامية في هنغاريا. وأعلنت لجنة التحقيق المستقلة للرقابة المالية (سيسيك) تحقيقا، ولكن تم تسديد جميع الرسوم ضد الشركة. وأبلغت شركة إيرون فوركس عددا من أدلة صناعة الشحنات بأنهم كانوا يغادرون اللوائح. وشملت هذه الشركات كرفين من روسيا، و كونسوب من إيطاليا، و بافين من ألمانيا. وأغلق عدد من المكاتب الأخرى في بلدان مثل الصين ونيجيريا.


لذلك الأمور لا تبدو وردية كما ينبغي لسماسرة الفوركس أيرون فوركس.


مجموعة متنوعة من منصات التداول من إيرونفس.


هناك عدد من منصات التداول المختلفة التي تقدمها وسطاء الفوركس أيرون فوركس. يشملوا:


أيرونفس ويبترادر ​​& # 8211؛ هذا هو منصة التداول في المنزل على العرض مع إيرونفس. ليس هناك تحميل أو تثبيت البرامج المطلوبة. يمكن للمتداولين الجدد أن يعملوا في غضون دقائق معدودة. واجهة الويب يعطي التجار الوصول إلى مجموعة من الخدمات المالية على العرض مع إيرونفس. أيرونفس ميتاترادر ​​4 & # 8211؛ انها دائما جيدة لمعرفة أن وسيط معين هو تقديم واحدة من منصات التداول الأكثر شعبية، وهذا يمكن أن يقال عن إيرونفس. هناك مجموعة كاملة من أدوات التداول، مؤشرات السوق، وأدوات التحليل الفني، فضلا عن خيار لاستخدام الخبراء المستشارين. منصة التجريبي التي تقدمها أيرونفس هو أيضا MT4. أيرونفس بمام (مدير الحساب الشخصي الشخصي) & # 8211؛ هذا هو منصة التداول للتجار الذين يريدون جميع الأدوات لدمج التداول تحت حساب رئيسي واحد. أيرونفس موبيل ترادرس & # 8211؛ تجار المحمول يعطي أولئك الذين يفضلون التجارة أثناء التنقل، فرصة مثالية، ومتوافق تماما مع معظم الأجهزة النقالة. وتشمل هذه الروبوت و إفونيس، بدا، بلاك بيري، وأقراص.


هذا هو تماما مجموعة واسعة من منصات التداول للاختيار من بينها، ومعظم التجار سوف تكون قادرة على العثور على واحد من شأنها أن تناسب احتياجاتهم.


مجموعة واسعة من خيارات الحساب لكل من التجار الشخصيين والتجار.


بالنسبة للمستثمرين الأفراد:


حساب مايكرو & # 8211؛ الحد الأدنى للإيداع 500 دولار، رافعة مالية مرنة من 1: 1 حتى 1: 500، فروق ثابتة أو متغيرة بريميوم أكونت & # 8211؛ الحد الأدنى للإيداع 2500 $، مدير حساب مخصص متاح 24/7، 10 عملات قاعدة فيب & # 8211؛ الحد الأدنى للإيداع $ 20،000 المتاحة بالدولار الأمريكي، يمكن تداول الكثير منها ستب / إن الحسابات & # 8211؛ الحد الأدنى للإيداع 500 دولار، الرافعة المالية المرنة 1: 1 حتى 1: 200، يمكن تداول الكثير الصغير حساب صفر ثابت للتوزيع & # 8211؛ الحد الأدنى للإيداع 500 دولار حساب المرآة & # 8211؛ وانخفاض مستويات وقف الخروج، الرافعة المالية تصل إلى 1: 200 على حساب ستب.


بالنسبة للمستثمرين من المؤسسات والمؤسسات:


حساب الشريك التابع حساب زائد حساب الأعمال المدارة الحسابات.


تقدم أيرونفس جميع طرق الدفع المعتادة، كما أن دعم العملاء متاح في معظم اللغات الرئيسية، بما في ذلك اليابانية والصينية والإنجليزية والفرنسية.


نحن نعتبر أن إيرونفس هو وسيط فوركس جدير بالاهتمام، وسوف نوصي قراءنا منحهم المحاولة. تبدأ مع الصفقات الصغيرة، أو أفضل من ذلك، فتح حساب تجريبي والحصول على الشعور للموقع وعما إذا كان لديه ما تحتاجه.


هل لديك أي خبرة مع هذا الوسيط؟ يمكنك مشاركتها هنا: إلغاء الرد.


6 تعليقات على & لدكو؛ إيرونفس فوركس وسيط ريفيو & رديقو؛


عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.


الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!


احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.


تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!

No comments:

Post a Comment