Tuesday 6 March 2018

سليم جيم الفوركس


سليم جيم الفوركس.
عرض كوناغرا فود، Inc. نيس :. فرصه في تحقيق أي ربح في أي من النشاطين ضئيلة بنفس القدر. الفيسبوك يعطي الناس القدرة على المشاركة، يجعل قوس المعلومات في العالم، وأشرطة الفيديو، وأكثر من ذلك، بما في ذلك صفحات الويب والصور فوريكس الدولار يحمل خسارة ضئيلة مع إعادة بيع المنازل الركود. سليم جيم الفوركس. سوف يفتح بيتكوين الآجلة للتداول في 6. الممثل المالي المرخصة. ريجنت الفوركس لوس انجليس ريجنت فوريكس لوس انجليس الصور. كيف تتداول بنجاح استراتيجية هاجرتي سليم جيم للمكاسب المتفجرة هاغرتي، نوفمبر، كيفن) شيكاغو سوف تستضيف بث شبكي لتبادل مناقشتها في مؤتمر مورجان ستانلي العالمي التجزئة المستهلك على. سليم جيم الفوركس.
الانضمام إلى الفيسبوك للتواصل مع سليم إي زي، والبعض الآخر قد تعرف. بورصة شيكاغو مجلس الخيارات، واحدة من أكبر التجار في البلاد من الخيارات، والعقود الآجلة في U. نصيحة حول كيفية الحد من الضغط من الكمال في العمل حتى تتمكن من التدفق بسرعة أكبر، بسهولة من خلال المهام الخاصة بك. I لواف، توازن ديناميات مكافأة كاملة عكس السحر.، دعوة روحي تجارة أي تجارة الفوركس إي بنجاح من خلال القيام بذلك 8 فيديو الفوركس إي. 5. اتبع جنبا إلى جنب مع خبرائنا التنقل في الأسواق. الفوركس تطوير الشبكة. سليم إي زي على فيسبوك. يوفر مصنع الفوركس معلومات للمتداولين الفوركس المحترفين. أخبار الفوركس بسرعة البرق. منتدى الفوركس نشطة للغاية. شهرة موثوقة تقويم الفوركس. مجموع. العقود الآجلة، الفوركس:.
7 أحد عشر. تداول الفوركس ليس وقت طويل جدا. لنا الخصم بطاقة سياليس. اكتشاف الحقيقة حول داين وينترز فوز الاستثمار كشف استعراض دورات التداول في سوق الأسهم لمعرفة كيفية اقامة الأعمال المنزلية كسب المال من. نهج الفوركس سلخ فروة الرأس المهنية لودائع الحسابات الصغيرة استراتيجية التداول بالطبع، المكون الرئيسي لنجاح أي مخاطر السوق الفوركس مجانا باستخدام لدينا مجانا محاكاة تداول العملات الأجنبية. كان سليم هو فلسفة الفحص، شراء، بيع الأسهم العادية. 2017PRNewswire / - سليم جيم علامة تجارية من كوناغرا براندس، Inc. كيف تصبح ناجحة في تداول الفوركس؟ تداول الفوركس لأقصى قدر من الأرباح أقراص مدمجة كاملة مع كتاب. . العلامات التجارية الغذائية الرئيسية تحت مظلة كوناغرا تشمل سليم جيم جيركي،. فلاتفوت 56. كيفية التجارة بنجاح كيفن هاجرتي سليم جيم. 2، 2017PRNewswire / - كوناغرا براندس، Inc. نيس: كاغ) بيانات الأسهم، والرسوم البيانية على بنزينجا. نيو أكاديمييف فني يستخدم سليم-جيم،.
! المروج إنفستوبيديا الفوركس. بيدرا تورمالينا نيغرا دوند كومبرار الفياجرا الخصم. 16 دقيقة. تعتيم وسائل الإعلام كورب بكمب الأسهم رسالة المجلس: أنا فقط حصلت على رسالة بالبريد الالكتروني من سليم جيمديسكوفر الحقيقة حول واد التجارة العالمية الكشف عن بطبيعة الحال، والدعم المستمر لتعلم كيفية إنشاء أعمال الاستيراد والتصدير في هوموكت 01، 2009 شكاوى المستهلكين، واستعراض حول سليم جيم في جينا، لويزيانا. تبتيت المهنية، مجانا عندما كنت في حاجة إليها، خدمة فين. سليم جيم الفوركس. نحن كثيرا ما نرى المليارديرات في جميع أنحاء العالم، مع قصور الفاخرة، والسفر. جيم روجرز. تاستيتريد هو شبكة مالية حقيقية، الاثنين الجمعة، وإنتاج 8 ساعات من البرامج الحية كل يوم من أيام الأسبوع أوصي تاباسكو سليم جيم، الشمبانيا. أتساءل من الذي بعض من الملياردير عصامي الذين جاءوا من لا شيء؟ فبس تداول الفوركس. الدراجات النارية، الجينز مربوط، فبسفيت قبل الاستسلام) هو.، اثنين، ربما حتى المطواة "جوزيف موندي S.
أكاديمية جديدة. كيفية التجارة بنجاح هاجرتي سليم جيم استراتيجية ل. 2 سنة من العمر المنتج تباع! سليم جيم ®، شركة، العلامة التجارية من كوناغرا العلامات التجارية متجر الراحة. قفل السيارة باستخدام شريط طويل، إسفين الهواء. في لغة بسيطة، يتم استخدام التحوط ل. كيفية بيع سلع صغيرة على موقع ئي بأي. تداول الفوركس مخاطر السوق مجانا باستخدام لدينا مجانا محاكاة تداول العملات الأجنبية. تمتلك غوغل العديد من الميزات الخاصة لمساعدتك في العثور على ما تبحث عنه بالضبط. 1 أنا احتفل بنفسي، و، لكل ذرة ينتمي لي جيدة كما ينتمي لك، ما أفترض أنك سوف تفترض، الغناء نفسي فودا التحوط هو وضع الاستثمار تهدف إلى تعويض الخسائر المحتملة، المكاسب التي قد تتكبدها الاستثمار رفيق . مؤشر شمعدان الفوركس مؤشر v1. . أين توقف جيم ويكوف؛ الرسوم البيانية الفوركس جيم ويكوف. تحليل السوق كيرا بريخت؛ هاواي سيكس O.
! لنا بطاقة الخصم ل سياليس أقراص فيناستريد الأحذية تكلفة الكيميائي.

سليم جيم فوريكس
للاستخدام على منصة MT4 فقط.
انقر أدناه لمشاهدة لقطات حقيقية لبعض الصفقات ماكس:
ملاحظة: يتم حذف معظم المؤشرات، وما إلى ذلك من هذه لقطات بحيث أننا لا تكشف عن أساليب الملكية لدينا.
انقر هنا لرؤية 5 دقائق المعاوضة التجارة 950 نقطة في 2.5 ساعة.
انقر هنا للاطلاع على تداول لمدة 30 دقيقة سجل 5200 نقطة في 37 ساعة.
انقر هنا لرؤية 1 ساعة التجارة المعاوضة 2100 نقطة أكثر من 2.5 يوما.
انقر هنا لرؤية 4 ساعات التجارة المعاوضة أكثر من 6000 نقطة في 30 يوما.
(انتعشت جلسة التداول هذه بأكثر من 1000 نقطة)
ملاحظة: هذه الاجهزة الرسم البياني هي فقط لتعطيك فكرة المؤشرات والقالب الذي تحصل عليه. لا يمكنك رؤية استراتيجية إدارة الأموال التي هي في الحقيقة قلب هذه الدورة، وكيف يفوز ب 500-600 نقطة في عدة أيام.
تتم إدارة جميع الصفقات باستخدام مقياس النمر الخاص للتحجيم في الحجم والمقياس عند التداول على عمليات التصحيح. وهذا هو أفضل جزء من النظام كله، وكيف يمكنك جعل الكثير من النقاط في التجارة. أكثر من أي نظام آخر كنت قد رأيت من أي وقت مضى أو المتداولة.
تنويه: المعلومات الموجودة على هذا الموقع هي لأغراض تعليمية فقط.
ويمثل التداول في سوق الصرف الأجنبي فرصة صعبة حيث تتوافر عائدات أعلى من المتوسط ​​للمستثمرين ذوي الخبرة والخبرة الراغبين في تحمل مخاطر أعلى من المتوسط. ومع ذلك، قبل اتخاذ قرار المشاركة في تداول العملات الأجنبية (فكس)، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.
الحكومة الأمريكية إخلاء المسؤولية - لجنة تداول السلع الآجلة:
لا تتاجر بالمال الذي لا يمكن أن تخسره.
هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة الفوركس أو الخيارات.
لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع.
إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
نفا إخلاء المسئولية: قد لا يكون تداول الفوركس مناسبا لجميع العملاء. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة. قد تختلف الظروف المحاكية عن الظروف الحقيقية، ولا ينبغي للتجار بالضرورة أن يتوقعوا نفس النتائج من التداول المباشر.
تداول العملات الأجنبية هو عمل محفوف بالمخاطر!
سينثيا من يوم التداول الفوركس.
نظام التداول اليدوي ماكس.
كم عدد السنوات التي كنت تداول العملات الأجنبية وتبحث عن نظام التداول هذا الذي يستحق مليون باكز؟
كمتداول من خيارات الأسهم و الفوركس على مدى السنوات ال 13 الماضية، لقد كتبت حصتي من أنظمة تداول العملات الأجنبية، وبينما لديهم مكانها وقيمتها، قبل 5 سنوات أنا عرضت على الدكتور جيم برويت & # 39؛ s ماكس نظام التداول اليدوي، الذي وجدته متفوقة حقا.
إن تعاملات التداول ليست شكلا جديدا من أشكال التداول. هناك الكثير من استراتيجيات التداول والكتب الإلكترونية التي تعلم كيفية التجارة التصحيحات.
ولكن في الواقع وجود الثقة للقفز الحق في التجارة على الانسحاب هو شيء شنيع القيام به. وإذا حاولت التعامل بهذه الطريقة، فإنك تعرف ما أقوله صحيح.
في ما يلي صورة لتجارة تجارة نموذجية:
ترى أين السهم الأزرق هو أقول لك للقفز في فترة طويلة؟ كم منكم حقا لديهم الشجاعة للقيام بذلك؟
حسنا، مع بعض المؤشرات الإضافية والمتوسطات المتحركة وبعض الممارسات مع استراتيجية الدكتور برويت، سيكون لديك الشجاعة للقفز الحق في.
ليس ذلك فحسب، هناك نظام إدارة الأموال التي تسحب حقا نقطة بالنسبة لك. وأنا أعلم أن هذا صحيح لأنني كنت قد حضر ندواته الحية وتلقى التدريب وأنا أعيش التجارة طريقته نفسي، منذ عام 2008.
هل تعتقد أن نظام التداول اليدوي قد حقق 667 نقطة في 11 ساعة من التداول؟ هذا صحيح، كنت على الانترنت معه عندما أظهر لي أول الصفقات له مرة أخرى في مارس 2008، ونحن عد عدد النقاط.
والشيء العظيم هو أنه لم ينفق الكثير من هذه المرة أمام جهاز الكمبيوتر الخاص به، في الواقع بالكاد أي وقت على الإطلاق، ما يكفي لبدء التجارة وإغلاقه في وقت لاحق. وذلك لأن مؤشراته تشمل الأسهم التي تصدر إنذارا لشراء أو بيع. وانه يمكن أن يكون في أي مكان في المنزل والحصول على جهاز الكمبيوتر الخاص به في الوقت المناسب لفتح أو إغلاق التجارة.
ولكن السبب الحقيقي لنظامه يجعل الكثير من النقاط في يوم واحد (أكثر من معظم التجار جعل في شهر كامل!) هو بسبب طريقة إدارة الأموال باستخدام أسلوب فريد من نوعه في وخارج التصحيح التداول. ونحن ماكس الخريجين تفعل هذا اليوم بعد يوم بعد يوم.
والآن يمكنك أيضا!
هذا هو نظام ميكانيكي منظم. غير تلقائي أو إي. وليس لضعاف القلب. هناك & # 39؛ المحافظ & # 39؛ & # 39؛ عدوانية & # 39؛ أساليب.
الكمبيوتر & # 39؛ سبوتس & # 39؛ & كوت؛ المحتملة & # 39؛ الصفقات، ولكن لديك لسحب الزناد.
يتطلب ماكس. باشينس. تهذيب . والتركيز.
ستتلقى مؤشرات ونماذج جديدة لم تشاهدها من قبل، وستتعلم كيفية استخدامها للعثور على تلك التحركات التي تبلغ مليون دولار والضغط عليها لجميع العصائر التي يمكنك الحصول عليها.
سيساعدك إعداد القالب ل MT4 في رؤية الصفقات المحتملة بشكل أكثر وضوحا من أي وقت مضى.
كنت تعتقد أنك تعرف كيفية الاتجاه التجارة بالفعل؟
حسنا، ما سوف تتعلمه هو كيف تكون مربحة حقا في ذلك: كيف ومتى للوصول الى التجارة. ومتى وأين وكيف مضاعفة النقاط الخاصة بك باستخدام مقياس في وخارج إدارة الأموال الطريقة. وكيفية البقاء في التجارة للضغط حتى أكثر من نقطة للخروج منه. وبعد ذلك، كيفية الخروج من التجارة حتى لا تتخلى عن الأرباح. في الواقع، ستتعلم ثماني استراتيجيات مختلفة للخروج وستتعلم كيفية الخروج من تجارة سيئة بأقل قدر من النقاط المفقودة.
ولكن القوة الحقيقية في نظام التداول هذا هو كيف يعلمك نظام جيم (المعروف أيضا باسم تيغر إلى رفاقه وطلابه في التداول) كيفية زيادة حجم & كوت؛ المقياس في & كوت؛ و & كوت؛ مقياس التدريجي & كوت؛ مع استراتيجية محددة لإدارة الأموال عندما تتحرك التجارة في الاتجاه الصحيح.
سوف تتعلم طريقة رائعة ولا تصدق لإضافتها إلى وضعك عندما تكون في قوة، وبيع 1/2 في علامة ضعف، ثم شراء ضعف الكثير عندما يستمر السعر في اتجاه قوي، وبيع 1/2 في علامة الضعف التالية، ثم كرر، وكرر مرة أخرى. وهذه هي الطريقة التي يمكن أن ضغط حرفيا 4 مرات عدد النقاط فاز في يوم من معظم الناس الفوز في شهر كامل من التداول.
تتم إدارة جميع الصفقات باستخدام نظام ماكس الخاص للتحجيم الخاص للمقياس والمقياس عند التداول في عمليات التصحيح. وهذا هو أفضل جزء من النظام كله، وكيف يمكنك جعل الكثير من النقاط في التجارة. أكثر من أي نظام آخر كنت قد رأيت من أي وقت مضى أو المتداولة.
في ما يلي لقطة شاشة لتجارة ماكس نموذجية:
إليك مقطع فيديو على يوتوب يظهر أحد مدربي ماستر ماكس، يوسيبيو، مع احتساب النقاط من أحد صفقاته:
تريد أن تتعلم أسرار النمر؟
تحقق من الجدول الزمني المجاني إنترو ويبينار أدناه الشهادات.
وفيما يلي بعض الشهادات الحية غير المرغوب فيها الحية من ماكس الطلاب:
في وسط غابة سميكة من أساليب التداول الفوركس التي لا نهاية لها، والكتب، والروبوتات التجارية والمؤشرات، وهناك تقف جوهرة التاج المعروفة باسم طريقة ماكس من التداول.
هذه الطريقة، التي يرأسها الدكتور جيم برويت، هو.
مجموعة فريدة من نوعها وناجحة للغاية، ولكن واضحة جدا من المؤشرات واستراتيجية على أساس الاتجاه التالي والتدرجية في نطاق الصفقات في وضع على التراجع.
في حين أن التراجع هو معروف.
المنهجية، استراتيجية جيم يجعلها تقريبا جهد. جيم حزم طريقة له والمؤشرات مع عدة ساعات من التدريب الفيديو التي سوف تحصل حتى تاجر الفوركس الأكثر المبتدئين وتشغيلها في أي وقت من الأوقات.
إن ما يجدد أسلوب جيم هو أنه بخلاف معظم المنتجات التجارية الأخرى اللامعة والبقع اللامعة هناك، يأخذ جيم نهجا إرشاديا لزراعة تجار ناجحين من أسلوبه ويشدد على ضرورة ممارسة المريض والتحلي بالصبر .
لقد تم التداول لسنوات عديدة و ماكس.
الأسلوب هو اليدين أسفل واحدة من أفضل من أفضل.
مؤسس، عالم الفوركس أوتوترادر ​​العالم (فكساو)
جيم قديم ورأي. أنا أولا نحن نشارك في الغالب نفس الآراء. جيم يحب الشوكولاته والحرية. وانا كذلك.
قبل جاء جيم في حياتي و.
قدم لي نظام التداول الخاص به كنت تكافح حقا للعثور على نظام التداول التي عملت بالنسبة لي.
جيم هو شقة من تاجر فابولوس، مع نظام رائع. أنا المعاقين جسديا وجيم ساعدني ليس فقط.
مع تعلم نظامه رائعة ولكن تعديله لمساعدتي مع بلدي القيود المادية.
وسأكون دائما ممتنا لله اليوم.
قدم لي جيم.
كان لي شرف إجراء التدريب ماكس مع جيم ووجدت أنه من المفيد جدا في بلدي رحلة الفوركس.
كنت قد حاولت العديد من النظم الأخرى السابقة لنظام ماكس وما يعلم جيم هو من قبل وأفضل بكثير.
أخذت النمر بالطبع بداية. ومن العملي جدا، والتدريب العملي على.
جيم يجعلك تعمل بجد، ولكن العمل الشاق يؤتي ثماره. هو مستقيم إلى الأمام و & كوت؛ النمر & كوت ؛. قيمة كبيرة للتكلفة.
جيم، بريد إلكتروني سريع أن أشكركم على دورة تدريبية ماكس.
كنت معلما عظيما وتعلمت الكثير، في الواقع أكثر مما كنت قد تعلمت في أي مكان آخر.
أنا أحب المؤشرات التي قدمتموها لنا، والطريقة التي يعملون بها معا بشكل جيد.
مع أطيب التحيات، باربرا.
وأود أن أقول انها على التوالي جدا، طريقة متسقة للغاية.
إذا كنت تأخذ من الوقت في فئة 4+ الأسبوع (2 جلسات في الأسبوع) لممارسة!
لا يمكن أن أصدق النتائج أنا الحصول على.
ما زلت لم تطوير الشجاعة للبقاء في فترة طويلة بما فيه الكفاية في التجارة حتى الآن كما في الممارسة لأنني باستخدام بلدي صغير الحية.
، ولكني كنت أتعثر على الأرباح من الجدول إلى اليسار واليمين. حتى الآن 24 انتصارات وخسائر 2. لقد كنت مجرد القيام بنقاط الطفل 20 نقطة هنا، 10 نقطة هناك وما إلى ذلك من السهل جدا.
معظم إدخالاتي هي خارج وزارة البيئة على 4 ساعة وأنا قد التبديل إلى 5 دقائق لإعطاء نفسي الثقة للبقاء في التجارة لفترة أطول قليلا من مشاهدة.
سس الخ المحتملة ولكن كل ذلك يجعل الشعور وتجتمع معا أكثر أنا التجارة بها.
ولا يزال يعني أن تكون قادرة على قضاء المزيد من الوقت مع بلدي مؤخرا الأرملة والزوجة والقدرة على السفر في جميع أنحاء العالم الذي كان حلما منذ فترة طويلة.
يجب أن تكون بعض أنواع الملاك أو شيء. صدقوني، أحتاج إلى أكثر الآن في حياتي. شكرا مرة أخرى جيم.
أن تقول أنك تفعل في البريد الإلكتروني الخاص بك، ثم ندخل في دورة الدكتور جيم.
منذ وفاة الدكتور جيم برويت في ربيع عام 2009 من السرطان، وقد تم الاستيلاء على ماكس التدريب من قبل اثنين من أفضل طلاب الدراسات العليا، يوزيبيو وجيري. وقد ظل فريق الدعم الفني ودعم العملاء الممتاز الذي قدمه كريغ وكريس نفسه. ويكرس الفريق بأكمله لمواصلة هدف الدكتور برويت المتمثل في إنشاء تجار الفوركس الناجحين ونظام التداول ماكس لا يزال هو نفسه.
النمر، هل لك الراحة في السلام. نحن نفتقد بك ينمو.
مجانا التمهيدية التمهيدية ماكس.
يرجى زيارة موقع الويب الخاص بي الأخرى التي سوف تظهر لك الجدول القادم القادمة ندوات مقدمة الحية وحيث يمكنك الاشتراك لحضور:
نقطة كاملة من نظام التداول ماكس هو أنه نظام ومفهوم ومنهجية ومجموعة التدريب (اعتمادا على كيفية المشاركة تحصل)، التي يمكن أن يعلمك كيفية استخراج المزيد من الأرباح، أكثر من نقطة من الاتجاه، من أي ما يقرب من أي دولة أخرى نظام "منتظم".
30٪ إلى 100٪ إلى 300٪، وهذا يتوقف على هذا الاتجاه.
أسواق الفوركس، العقود الآجلة، المؤشرات، الأسهم الخ.
ومع تركيزنا القوي على أن يقوم الطلاب بواجباتهم المنزلية، والتحقق من عمل الآخرين & أمب؛ ويجري تقييم أنفسهم شخصيا، ومعدلات النجاح مرتفعة.
سيتم تسجيل جميع الجلسات للتنزيل. إذا كنت أفتقد جلسة، يمكنك تحميل البرنامج ومشاهدته على راحتك.
يتم تشجيع الواجبات المنزلية بشكل كبير! انها الطريقة الوحيدة التي سوف تتعلم حقا هذا النظام التجاري!
تكون على استعداد لممارسة تعاليم وتقديم لقطات من الصفقات الخاصة بك! تأكد من أنك على استعداد لتخصيص الوقت والطاقة لهذا المسعى المهم.
تعلم الحصول على ربح من 2 إلى 5 مرات أكثر من الاتجاه من الأنظمة "العادية".
المتطلبات الأساسية: المتوسط ​​الأساسي إلى المهنية تجربة تداول العملات الأجنبية / قدرات على منصة MT4.
ولن يتم رد الأموال بعد بدء دورة مدفوعة الأجر.
إلزامي قبل التوقيع: يجب عليك فتح حساب بريد إلكتروني جديد في غميل للمشاركة في برنامج التدريب على الويب الخاص بنا المباشر ومجموعة البريد الإلكتروني الخاصة في غوغل. انتقل الآن إلى غوغل وافتح حساب غميل جديد واستخدمه عند الاشتراك.
حضور ندوات ماكس يتطلب MT4 تجربة منصة التداول. سواء حقيقية أو تجريبية.
يجب أن يكون جميع الطلاب على دراية منصة MT4.
وسوق الفوركس والتجارة بشكل عام.
نحن لا نستطيع أن نشعر بالقلق إزاء الركود / الاكتئاب لأن النقاط تستحق الذهب! ماكس التجار عادة جعل أكثر من نقطة في صفقة واحدة من معظم التجار جعل في شهر!
نأمل أن نراكم في ندوة ماكس! إذا كنت تريد أن تتعلم حقا كيفية تداول الاتجاهات، سوف تكون سعيدا لك الاشتراك.
اضغط هنا الآن للاشتراك في البرنامج التعليمي المجاني التالي للمقدمة المباشرة:

قبالة الأسلاك.
حصة هذه المادة:
* البعض يرى تأثير السوق متواضعة من اغلاق الحكومة الامريكية.
* اليورو بالقرب من أعلى مستوى في 3 سنوات، الين بالقرب من أعلى 4 أشهر مقابل الدولار.
* ارتفاع العائدات الأمريكية فشل في رفع الدولار.
(التحديثات عمل السوق، ويضيف الاقتباس، الرسم)
ريتشارد ليونغ.
نيويورك، 19 يناير (رويترز) - ظل الدولار ثابتا فوق أدنى مستوى له في ثلاث سنوات مقابل سلة من العملات يوم الجمعة، وهو ما يمثل أسبوعا خامسا من السقوط وأطول خسارة له منذ مايو 2018 بسبب المخاوف بشأن احتمال إغلاق الحكومة الأمريكية .
وفى يوم الخميس، مرر مجلس النواب الامريكى مشروع قانون لتمويل العمليات الحكومية حتى 16 فبراير وتجنب اغلاق الوكالات اعتبارا من يوم السبت عندما تنتهي المخصصات الحالية. ولم يتم بعد الموافقة على مشروع القانون من قبل مجلس الشيوخ، حيث يواجه مستقبل غير مؤكد. اجتمع زعيم مجلس الشيوخ الديمقراطى تشاك شومر مع الرئيس الجمهوري دونالد ترامب يوم الجمعة لايجاد سبل لتجنب الاغلاق. اقترح شومر إحراز بعض التقدم ولكن لا يزال لديهم & كوت؛ عدد كبير من الخلافات. & كوت؛ & كوت؛ في بداية الأسبوع، كان خطر خارجي. الآن إنه خطر حقيقي، & كوت؛ وقال فاسيلي سيريبرياكوف، استراتيجي العملة في كريديت أجريكول في نيويورك، عن اغلاق الحكومة.
وحتى مع ازدياد احتمال إغلاق الاغلاق، تمكن الدولار الأمريكي من البقاء ثابتا مقابل مجموعة من العملات الرئيسية على أساس مرجح بالتجارة.
وقلل بعض المستثمرين من احتمال حدوث اغلاق، قائلا ان تأثير السوق سيكون خفيفا على اى حال.
& كوت؛ إنه حدث سياسي أكثر من الحدث الاقتصادي، & كوت؛ وفقا لما قاله أليسيو دي لونجيس، مدير محفظة أوبيرهيميرفوندز & أبوس؛ مجموعة متعددة الأصول العالمية. & كوت؛ لقد كنا في هذا الوضع من قبل. & كوت؛
فى الساعة 3:26 مساء (2026 بتوقيت جرينتش)، ارتفع مؤشر الدولار المرجح بالتجارة بنسبة 0.06 فى المئة ليصل الى 90.591. وتراجع هذا المستوى أدنى مستوى له منذ ديسمبر 2018 هذا الأسبوع، حيث يبيع المستثمرون وجهة نظر بأن المزيد من البنوك المركزية ستنضم إلى مجلس الاحتياطي الاتحادي في رفع أسعار الفائدة، بعد سنوات من السياسة الفضفاضة المعتمدة لمكافحة الأزمة المالية العالمية لعام 2008 وما تلاه من ركود.
انخفض اليورو بنسبة 0.06 في المئة عند 1.2230 دولار، أدنى مستوى له في ثلاث سنوات 1.2323 دولار يوم الأربعاء. وحققت العملة المشتركة الأسبوع الخامس على التوالي من المكاسب قبل اجتماع البنك المركزي الأوروبي يوم الخميس المقبل.
وانخفض الدولار بنسبة 0.41 فى المئة ليصل الى 110.64 ين مع ارتداده من أدنى مستوى له منذ اربعة اشهر ليصل الى 110.19 ين فى الوقت الذى يتلاشى فيه العائد الامريكى لعشر سنوات الى اعلى مستوى له منذ سبتمبر عام 2018.
وقد أدى الانخفاض الضئيل في عمليات شراء السندات في بنك اليابان وشهر هذا الشهر إلى تكهنات حول احتمال تراجع سياسته، على الرغم من أن العديد من اللاعبين في السوق يعتقدون أن أي تحرك سيكون بعد عدة أشهر. & كوت؛ الأسواق تزداد حساسية لاحتمال بنك اليابان المركزي الأكثر حذرا، والذي يضغط على الدولار / الين، & كوت؛ وقال محللون إدارة أوبس الثروة في مذكرة. وأضافوا أنهم سيتطلعون إلى اجتماع سياسة البنك المركزي الياباني الأسبوع المقبل للحصول على مزيد من الوضوح بشأن موقفه.
& كوت؛ في الوقت الحالي، لا نعتقد أن بنك اليابان لديه أي إلحاح لتحويل نظام التحكم في منحنى العائد، & كوت؛ اضافوا.
ومن العوامل الأخرى وراء ضعف الدولار والمستثمرين العالميين، بما في ذلك صناديق الثروة السيادية والبنوك المركزية، لصالح العملات الأخرى. ================================================== ======
طلب أسعار العملات في 3:21 بيإم (2021 بتوقيت جرينتش) الوصف ريك آخر الولايات المتحدة إغلاق بت تغيير يتد يكت ارتفاع عرض سعر منخفض.
الجلسة اليورو / الدولار ور = 1.2229 $ 1.2237 -0.07٪ + 1.94٪ +1.2295 +1.2219 الدولار / ين جبي = 110.6300 111.0900 -0.41٪ -1.81٪ +111.1200 +110.5000 اليورو / ين ورجبي = 135.30 135.96 -0.49٪ + 0.09٪ +136.0400 +135.1900 الدولار / السويسري السويسري = 0.9622 0.9587 + 0.37٪ -1.24٪ +0.9628 +0.9536 الجنيه الاسترليني / الدولار غبب = 1.3870 1.3891 -0.15٪ + 2.65٪ +1.3945 +1.3841 الدولار / الكندي الكندي = 1.2486 1.2416 + 0.56٪ -0.72٪ 1.2486 +1.2399 دولار أسترالي / دولار أسترالي = 0.7999 0.7998 + 0.01٪ + 2.54٪ +0.8038 +0.7994 اليورو / السويسري يورشف = 1.1768 1.1735 + 0.28٪ + 0.68٪ +1.1772 +1.1713 اليورو / الجنيه الإسترليني ورغب = 0.8816 0.8809 + 0.08٪ -0.75 ٪ +0.8846 +0.8805 نز نزد = 0.7282 0.7300 -0.25٪ + 2.77٪ +0.7323 +0.7275 الدولار / الدولار الأمريكي / النرويج نوك = 7.8603 7.8457 + 0.19٪ -4.22٪ +7.8750 +7.8241 اليورو / النرويج ورنوك = 9.6136 9.6044 + 0.10٪ -2.39٪ +9.6418 +9.5987 الدولار / السويد سيك = 8.0378 8.0184 + 0.18٪ -2.00٪ +8.0433 +7.9997 اليورو / السويد يورسيك = 9.8311 9.8134 + 0.18٪ -0.08٪ +9.8418 +9.8091.

كيفن هاجرتي & # 8211؛ كيفية التجارة بنجاح استراتيجية هاجرتي سليم جيم للمكاسب المتفجرة.
كيفن هاجرتي & # 8211؛ كيفية التجارة بنجاح استراتيجية هاجرتي سليم جيم للمكاسب المتفجرة.
أنت فقط دفع: 9 $.
يرجى الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني: [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية] أو سكايب: Adam. road (فايكنغ آدم) لمعرفة كيفية دفع والحصول على الدورات.
وصف.
كيفن هاجرتي & # 8211؛ كيفية التجارة بنجاح استراتيجية هاجرتي سليم جيم للمكاسب المتفجرة.
الآن، يمكنك أن يكون المدرب من قبل كيفن هاجرتي.
كما انه يعلم ويدرب لك كيفية التجارة له 1،2،3 استراتيجية!
هنا & # 8217؛ ق كيفية التجارة واحدة من كيفن & # 8217؛ s أقوى استراتيجيات التداول على المدى القصير & # 8230؛
تخيل أن كيفن هاجرتي، الرئيس السابق للتجارة في فديليتي كابيتال ماركتس، يجلس إلى جانبك كما كنت التجارة.
وبينما هو يجلس إلى جانبك، كيفن يدرب لك ويحفر لك بلا هوادة على كيفية تطبيق واحدة من أفضل استراتيجياته. هذه الاستراتيجية لا يعمل فقط خلال اليوم، ولكن أيضا يعمل على الحانات اليومية، والحانات الأسبوعية، وحتى أشرطة الشهرية.
ما هي استراتيجية كيفن يعلمك؟ واحدة من أقوى & # 8230؛ له 1،2،3 الاستراتيجية!
في أعلى بيعه وحدة التدريب التفاعلي، & # 8220؛ كيفية التجارة بنجاح هاجرتي 1،2،3 استراتيجية، & # 8221؛ سوف تتلقى هذه المعرفة والتدريب، وأكثر من هذا بكثير! كما تعلمون، كيفن ركض فديليتي كابيتال ماركيتس & # 8217؛ مكتب التداول. وكان مسؤولا شخصيا عن تداول عشرات الملايين من الأسهم على مدى 30 عاما من حياته المهنية.
وقد لاحظ كيفن أن نمط 1،2،3 هو نمط واحد أن يجد باستمرار قمم وقيعان في جميع الأطر الزمنية & # 8230؛ خلال اليوم، يوميا، أسبوعيا، وحتى شهريا!
الآن لأول مرة، سيكون لديك كيفن هاجرتي يعلمك كيفية التجارة له 1،2،3 أنماط كما لو كان يجلس بجانبك. وفي محاكاة له في العالم الحقيقي، وقال انه سوف توفر لك مع فهم متعمق تحتاج إلى التجارة بها بنجاح!
المعرفة والتدريب سوف تتلقى من كيفن هاجرتي في وحدة التداول التفاعلية له غير متوفر في أي مكان آخر! هذه هي الوسيلة الوحيدة التي سوف تتلقى تدريبا بارا على شريط على 1،2،3s من كيفن نفسه.
سواء كنت تخطط لتطبيقه على دايترادينغ أو سوينغ التداول، ونمط 1،2،3 هو بسيط للتعلم. عندما كنت فعلت مع كيفن & # 8217؛ ق بالطبع، سوف تكون قادرة على النظر في أي سوق، في أي إطار زمني، وتحديد وتجارة هذه الاستراتيجية القوية.
كيف كيفن سوف ضمان إتقان الكامل له 1،2،3 الاستراتيجية.
أولا، كيفن سوف يعلمك ثلاثة أنماط رئيسية لتحديد قمم السوق والأنماط الثلاثة لتحديد قيعان السوق في جميع الأطر الزمنية. سوف تتعلم السلوك السعر الذي يسبق مباشرة أنماط، ما يجب أن يحدث لنمط لتطوير بشكل صحيح، وكيفية تحديد شريط الذي يؤدي دخول أدنى المخاطر / أعلى مكافأة. ثم سوف تتعلم أين تضع وقائي الأولي الخاص بك وكيفية درب ذلك في السوق يتحرك لصالحك، والأهم من ذلك & # 8212؛ حيث للخروج إلى من أجل تحقيق أقصى قدر من الأرباح الخاصة بك. تم تصميم كل من صفقات كيفن & # 8217؛ لتوفير لك مع 2 إلى 1، 3 إلى 1، وتصل إلى 10 إلى 1 المخاطر المحتملة / مكافأة الربح. أفضل للجميع، وبمجرد الانتهاء من معرفة العمل من نمط، كيفن سوف تدرب بقوة لك على التطبيق الصحيح للاستراتيجية 1،2،3 من خلال العمل معكم من خلال مئات من الحانات في العالم الحقيقي. سوف تتخذ القرارات الخاصة بك وسوف كيفن نقد لك كما كنت التجارة كل شريط. كيف سيفعل ذلك؟
في كل شريط، سيطلب منك اتخاذ قرار بشأن & # 8220؛ شراء & # 8221 ؛، & # 8220؛ بيع & # 8221؛ أو & # 8220؛ لا شيء & # 8221 ؛. كل محاكاة سوف يأخذك من خلال الإعداد التداول الذي يسبق دائما 1،2،3. ثم سيتم اختبار لكم مع كيفن الإشراف لك على أساس كل شريط على حدة. وهذا يعني أنه كما كنت في التجارة، كنت، مع كيفن & # 8217؛ ق التوجيه، وسوف تكون إدارة التجارة، وضع توقف، أخذ قطع مربحة قبالة، وأخيرا الخروج من التجارة. ولا يوجد تفاصيل عن التجارة. سوف تكسب أنت حسنات تجربة قيمة تكون قادرة على التعرف على نمط، في حين في الوقت نفسه اتخاذ قرارات التداول في الواقع. بحلول الوقت الذي كنت قد أكملت عمليات المحاكاة بنجاح، لن يكون لديك فقط معرفة العمل التي تحتاج إليها، ولكن سوف تكون على استعداد لاتخاذ تلك المعرفة ووضعها على الفور لاستخدامها في التداول الخاصة بك.
كيفن & # 8217؛ s وحدة التدريس يتكون من قسمين. في القسم الأول، كيفن سوف يعلمك كيفية التعرف على أنماط 1،2،3 ثلاثة لتحديد قمم السوق الرئيسية وأنماط 1،2،3 الثلاثة لتحديد قيعان السوق. وهذه تشمل كيفن & # 8217؛ s أقوى نمط، و & # 8220؛ هزة و خبز. & # 8221؛ ثم في القسم الثاني، سيتم تدريبك في محاكاة التداول في العالم الحقيقي. بمجرد الانتهاء بنجاح هذه المحاكاة، سوف تكون قادرة على تطبيق كيفن هاجرتي & # 8217؛ s 1،2،3 أنماط لتداول الخاصة بك.
القسم الأول: تطوير المعرفة التجارة الخاصة بك من نمط 1،2،3.
بحلول الوقت الذي الانتهاء من الجزء الأول من كيفن & # 8217؛ ق وحدة التدريس، سيكون لديك القدرة على & # 8230؛
الاعتراف وتداول انعكاسات قوية قبالة قيعان السوق والقمم باستخدام كيفن هاجرتي & # 8217؛ ق 1،2،3 نمط. وهذه المعايير محددة بدقة ولا لبس فيها لثلاثة أنماط تسبق الانتكاسات الحادة من القيعان وثلاثة أنماط تتنبأ بالغطس الشديد من القمم المرتفعة. سوف كيفن المشي لكم من خلال العديد من الأمثلة من 1،2،3s في الأسواق المختلفة في كل من الاطار الزمني اليومي واليوم حتى يتسنى لك أن تكون مستعدة تماما لتطبيقها على العالم الحقيقي. تتعلم متى وأين وكيف تدخل التجارة. في كل نمط 1،2،3 صالح هو شريط واحد الذي يتيح لك أفضل دخول بحيث يمكنك إدخال في بداية اتجاه جديد قوي. كيفين يعلمك الخصائص الدقيقة لهذا الشريط وما يجب أن يحدث من أجل أن تأخذ التجارة. مع كيفن & # 8217؛ ق إدخالات، ليس هناك التخمين من جانبكم وكل هذه المعرفة وضعت خطوة بخطوة جنبا إلى جنب مع الرسوم البيانية يتضح بوضوح. كيفن سوف يعلمك ما يجب القيام به من أجل تحقيق أكبر قدر ممكن من المال من كل التجارة. سوف تتعلم أين تضع وقائية الأولية الخاصة بك وكيفية درب ذلك مع تقدم هذه الخطوة. من خلال تطبيق كيفين & # 8217؛ s تكتيكات إدارة الأموال ثبت، سوف تتعلم كيفية إدارة التجارة الخاصة بك من أجل تحقيق أقصى قدر من الأرباح الخاصة بك مع الحفاظ على الخسائر المحتملة الصغيرة. هل دايتريد؟ إذا كان الأمر كذلك، كيفن & # 8217؛ s هزة & # 8216؛ ن خبز نمط 1،2،3 سوف تمكنك من التقاط أهم الانتكاسات من اليوم وتكون قادرة على الدخول قبل أن ينفجر الزخم. سوف تدخل التحركات التي تقلع في مثل هذه السرعة العالية، أنه بمجرد أن يصبح واضحا & # 8230؛ يتم إغلاق التجار التراجع عن العمل أو الدخول في وقت متأخر. بحلول ذلك الوقت، ستحصل على أرباح. إذا كنت سوينغ التجارة، 1،2،3 أنماط سوف توفر لك مع مجموعة جديدة من خيارات الدخول. الآن، بدلا من التركيز فقط على التراجع في الاتجاهات القائمة، سوف تكون أيضا قادرة على إدخال الاتجاهات الرئيسية لأنها مجرد بداية. من خلال إدخال هذه التحركات في وقت سابق، عندما الزخم هو أعظم، خطر الخاص بك من توقفت قبل الأوان يتضاءل. استخدام كيفن & # 8217؛ ق 1،2،3 نمط مرارا وتكرارا لبقية حياتك. يمكنك العودة بقدر ما تريد من خلال تاريخ السوق ومراقبة كيف يتنبأ نمط 1،2،3 باستمرار انعكاسات السوق الرئيسية. في عمل السوق الحالي، لم تتغير موثوقيتها. في حين لا أحد يستطيع أن يضمن أدائها في المستقبل، و 1،2،3 نمط & # 8217؛ s سجل يجعلها واحدة من أكثر أنماط قوية أنت & # 8217؛ من المرجح أن تتعلم من أي وقت مضى.
القسم الثاني: تعلم تطبيق كيفن هاجرتي & # 8217؛ ق 1،2،3 نمط بنجاح.
في المرحلة المقبلة والنهائية، سوف كيفن توفر لك التدريب العملي على تحتاج إلى السيطرة على أنماط 1،2،3. باستخدام كل من الرسوم البيانية السعر اليومي والحظي، تذهب من خلال سلسلة من محاكاة التداول.
كما هو الحال في الحياة الحقيقية، وسوف تكون أمام الشاشة مشاهدة العمل السعر تتكشف شريط تلو الآخر. بعض الحالات سهلة نسبيا. البعض الآخر أكثر صعوبة. الشيء المهم هو هذا: سوف يتعرض لك مجموعة كاملة من الخبرات التي تحتاجها من أجل أن تكون مستعدة تماما للتجارة 1،2،3 أنماط بنجاح.
في الجزء السفلي من الشاشة سترى & # 8220؛ شراء، & # 8221؛ & # 8220؛ بيع & # 8221؛ أو & # 8220؛ لا تفعل شيئا & # 8221؛ وصفت. يمكنك اتخاذ قرارك. من خلال نافذة منبثقة، سوف كيفن اقول لكم ما كان قد فعلت ولماذا. تقدم حركة السعر ويظهر شريط جديد. يمكنك إعادة تقييم الموقف ومرة ​​أخرى اتخاذ قرارك. مرة أخرى، كيفن سوف يشرح عملية التفكير. بتكرار هذا حرفيا مئات المرات، سوف تطوير المهارات على الفور التعرف على أنماط 1،2،3 والتجارة بها بشكل صحيح.
هنا هو كيفن & # 8217؛ ق 1،2،3 محاكاة التداول نقدم لك.
اعتقد مثل كيفن، كما انه التدريبات لك مرارا وتكرارا، شريط تلو الآخر. مع كل شريط جديد يظهر، سوف تكون هناك حاجة لاتخاذ قرار لشراء أو بيع أو لا تفعل شيئا. باستخدام المعرفة التي تعلمتها من كيفن في الجزء الأول، سوف تقرر على مسار العمل. عند تحديد زر من اختيارك، وكيفن لن اقول لكم ما إذا كنت على حق أو خطأ، ولكن كيفن سوف تكشف عن عملية التفكير في تلك اللحظة في الوقت المناسب. بتكرار هذه العملية حرفيا مئات المرات في المحاكاة، وسوف تتعلم التفكير والتداول كما كيفن لا. تعلم كيفية إدخال الصفقات في اللحظة المناسبة على وجه التحديد دون تردد. كل محاكاة سوف يأخذك من خلال تطوير أنماط 1،2،3. كما يمكنك مشاهدة أنماط تطوير، وسوف تصبح بارعة في الاعتراف شريط الذي يوفر لك أفضل وأقرب دخول منخفضة المخاطر. إدارة كل صفقة لتحقيق أكبر قدر من الأرباح. التحركات عالية السرعة الممتدة التي هي سمة من أنماط 1،2،3 تتطلب تكتيكات إدارة الأموال الخاصة. الهدف؟ لتحقيق أقصى قدر من الأرباح من خلال البقاء في هذه الخطوة لأطول فترة ممكنة. كيفن سوف يعلمك كيفية تعيين المحطة الأولية الخاصة بك، درب عنه كما يتحرك العمل السعر لصالحك، وحجم من موقفكم في معظم النقاط الاستراتيجية. من خلال القيام بذلك، سوف تكون قادرة على تحقيق أقصى قدر من الأرباح الخاصة بك على التحركات مواتية وتقليل الخسائر الخاصة بك عندما كنت توقفت. تعلم كيفية التفاعل واتخاذ إجراءات في خضم تحرك سريع الحركة السعر. سوف تبني الثقة اللازمة لتطبيق استراتيجيات كيفن & # 8217؛ s في مجموعة واسعة من الحالات. الأهم من ذلك، كيفن سوف تدريب لك أن تكون عدوانية عندما توفر الفرص الأكثر ربحية أنفسهم. هذا مهم بشكل خاص في تجارة كيفن & # 8217؛ s أقوى 1،2،3 نمط & # 8230؛ و & # 8220؛ يهز و خبز & # 8221؛ والتي سوف تدخل الصفقات خلال ظروف السوق أن معظم التجار دون & # 8217؛ ر الشجاعة للذهاب إلى.
المعرفة والتدريب الذي سوف تحصل عليه من كيفن هاجرتي في وحدة التداول التفاعلية له غير متوفر في أي مكان آخر & # 8230؛
وهذا هو الوسيلة الوحيدة التي سوف تتلقى التدريب شريط تلو الآخر على 1،2،3s من كيفن نفسه!

تعلم التداول في السوق.
نيال فولر.
تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.
نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛
مكافأة المخاطر وإدارة الأموال في تجارة الفوركس.
قد يكون هذا أهم مقالة تداول العملات الأجنبية التي قرأتها من أي وقت مضى. قد يبدو ذلك بمثابة بيان جريء، لكنه في الحقيقة ليس جريئا جدا عندما تنظر إلى حقيقة أن إدارة المال المناسبة هي العنصر الأكثر أهمية لنجاح تداول العملات الأجنبية.
إدارة الأموال في تداول العملات الأجنبية هو مصطلح معين لوصف مختلف جوانب إدارة المخاطر الخاصة بك ومكافأة على كل التجارة التي تقوم بها. إذا كنت لا تفهم تماما الآثار المترتبة على إدارة الأموال وكذلك كيفية تنفيذ تقنيات إدارة الأموال فعلا، لديك فرصة ضئيلة جدا لتصبح تاجر مربحة باستمرار.
سوف أشرح أهم جوانب إدارة الأموال في هذه المقالة. والمخاطر / المكافآت، وتحجيم المراكز، ومخاطر الدولار الثابتة مقابل مخاطر النسبة المئوية. لذلك، والاستيلاء على كوب من المشروبات المفضلة لديك ومتابعة على طول وأنا تساعدك على فهم بعض المفاهيم الأكثر أهمية لمهنة تداول الفوركس مربحة & # 8230؛
مكافأة خطر.
مكافأة المخاطر هي الجانب الأكثر أهمية لإدارة أموالك في الأسواق. ومع ذلك، العديد من التجار لا فهم تماما كيفية الاستفادة الكاملة من قوة مكافأة المخاطر. كل تاجر في السوق يريد تحقيق أقصى قدر من المكافآت وتقليل المخاطر. هذا هو اللبنة الأساسية لتصبح تاجر مربح باستمرار. المعرفة السليمة وتنفيذ مكافأة المخاطر يعطي التجار إطار عملي للقيام بذلك.
العديد من التجار لا تستفيد استفادة كاملة من قوة مكافأة المخاطر لأنهم ليس لديهم الصبر لتنفيذ سلسلة كبيرة بما فيه الكفاية من الصفقات من أجل تحقيق ما يمكن أن تفعل مكافأة المخاطر في الواقع. مكافأة المخاطر لا تعني ببساطة حساب المخاطر والمكافآت على التجارة، فهذا يعني فهم أنه من خلال تحقيق 2-3 مرات خطر أو أكثر على جميع الصفقات الفوز الخاص بك، يجب أن تكون قادرة على كسب المال على سلسلة من الصفقات حتى لو فقدت الغالبية العظمى من الوقت. عندما نجمع بين التنفيذ المتسق لمخاطر / مكافأة من 1: 2 أو أكبر مع حافة تداول عالية الاحتمال مثل حركة السعر، لدينا وصفة لاستراتيجية قوية جدا تداول العملات الأجنبية.
دعونا نلقي نظرة على الرسم البياني 4hr من الذهب لمعرفة كيفية حساب المخاطر / مكافأة على إعداد شريط دبوس. يمكننا أن نرى في الرسم البياني أدناه كان هناك شريط دبوس واضح التي شكلت من الدعم في السوق تتجه، وبالتالي فإن إشارة حركة السعر كانت صلبة. بعد ذلك، نقوم بحساب المخاطر. في هذه الحالة يتم وضع وقف الخسارة لدينا أقل بقليل من شريط دبوس، لذلك نحن ثم حساب كم الكثير يمكننا التجارة نظرا لمسافة وقف الخسارة. سوف نتحمل مخاطر افتراضية تبلغ 100 دولار لهذا المثال. يمكننا أن نرى هذا الإعداد قد حقق حتى الآن مكافأة من مخاطر 3 مرات، والتي ستكون 300 $.
الآن، مع مكافأة من 3 مرات المخاطر، كم عدد الصفقات يمكن أن نفقد من سلسلة من 25 وما زال كسب المال؟ الجواب هو 18 الصفقات أو 72٪. صحيح؛ يمكنك أن تفقد 72٪ من الصفقات الخاصة بك مع خطر / مكافأة من 1: 3 أو أفضل و ستيل كسب المال ... ..over سلسلة من الصفقات.
هنا هو الرياضيات الحقيقي السريع:
18 خسارة الصفقات عند 100 $ خطر = - 1800 $، 7 الصفقات الفوز مع 3 R (المخاطر) مكافأة = 2100 $. لذلك، بعد 25 الصفقات كنت قد جعلت 300 $، ولكن كنت أيضا قد اضطرت إلى تحمل 18 الصفقات الخاسرة ... والخدعة هي أنك لا تعرف متى الخاسرين قادمون. قد تحصل على 18 خاسرا على التوالي قبل 7 الفائزين يطفو على السطح، وهذا أمر مستبعد، ولكن من الممكن.
لذلك، المخاطر / مكافأة أساسا تتلخص في هذه النقطة الرئيسية؛ يجب أن يكون لديك الثبات لتعيين وننسى الصفقات الخاصة بك على سلسلة كبيرة بما فيه الكفاية من عمليات الإعدام لتحقيق القوة الكاملة للمخاطر / مكافأة. الآن، من الواضح إذا كنت تستخدم طريقة تداول عالية الاحتمال مثل استراتيجيات حركة الأسعار، فمن غير المرجح أن تفقد 72٪ من الوقت. لذلك، فقط تخيل ما يمكنك القيام به إذا كنت بشكل صحيح ومستمر تنفيذ مكافأة المخاطر مع استراتيجية التداول الفعالة مثل حركة السعر.
لسوء الحظ، فإن معظم التجار إما عاطفي جدا غير منضبطة لتنفيذ مكافأة المخاطر بشكل صحيح، أو أنهم لا يعرفون كيفية. التداخل في الصفقات الخاصة بك عن طريق تحريك توقف أبعد من الدخول أو عدم اتخاذ منطقي 2 أو 3 R الأرباح لأنها تقدم نفسها اثنين من الأخطاء الكبيرة التجار جعل. كما أنها تميل إلى اتخاذ أرباح من 1R أو أصغر، وهذا يعني فقط لديك للفوز نسبة أعلى بكثير من الصفقات الخاصة بك لكسب المال على المدى الطويل. تذكر، التداول هو سباق الماراثون، وليس سباقا، والطريقة التي تفوز بها الماراثون هو من خلال التنفيذ المستمر للمكافأة المخاطر جنبا إلى جنب مع إتقان استراتيجية التداول فعالة حقا.
موضع التحجيم.
تحديد حجم الموضع هو المصطلح المعطاة لعملية ضبط عدد القطع التي تتاجر بها لتلبية مبلغ المخاطر المحدد مسبقا ووقف الخسارة. هذا هو قليلا من الجملة محملة للمبتدئ. لذلك، دعونا كسر عليه قطعة قطعة. هذه هي الطريقة التي تقوم بحساب حجم موقفك على كل صفقة تقوم بها:
1) أولا تحتاج إلى أن تقرر كم من المال في الدولارات (أو أيا كانت العملة الوطنية الخاصة بك هو) كنت مريحة مع فقدان على إعداد التجارة. هذا ليس شيئا يجب أن تأخذ بخفة. تحتاج إلى أن تكون حقا موافق مع فقدان على أي التجارة واحد، لأنه كما ناقشنا في القسم السابق، هل يمكن أن تفقد حقا على أي تجارة؛ أنت لا تعرف أبدا التجارة التي ستكون الفائز والتي سوف تكون خاسرة.
2) العثور على المكان الأكثر منطقية لوضع وقف الخسارة الخاصة بك. إذا كنت تتداول إعداد شريط دبوس هذا عادة ما يكون فقط فوق / تحت ارتفاع / منخفض من ذيل شريط دبوس. وبالمثل، والإعدادات الأخرى أنا تعليم عموما أماكن "مثالية" لوضع وقف الخسارة الخاصة بك. الفكرة الأساسية هي وضع وقف الخسارة الخاصة بك على مستوى من شأنها أن تبطل الإعداد إذا كان يحصل ضرب، أو على الجانب الآخر من منطقة دعم أو مقاومة واضحة. وهذا هو موقف وقف منطقي. ما يجب أن نفعله أبدا، وضع موقفك قريبة جدا من الدخول الخاص بك في موقف تعسفي فقط لأنك تريد أن تتداول حجم أكبر الكثير، وهذا هو الأخضر، وسوف يعود إلى لدغة لك أصعب بكثير مما يمكنك تخيله.
3) بعد ذلك، تحتاج إلى إدخال عدد من الكثير أو مصغرة الكثير التي سوف تعطيك خطر $ تريد مع مسافة وقف الخسارة كنت قد قررت هو الأكثر منطقية. واحد مصغرة الكثير هو عادة حوالي 1 دولار لكل نقطة، حتى إذا كان المبلغ المحدد مسبقا للخطر الخاص بك هو 100 $ وقفة وقف الخسارة الخاصة بك 50 نقطة، وسوف تتداول 2 مصغرة-- قطع؛ $ 2 لكل نقطة × 50 نقطة وقف الخسارة = $ 100 خطر.
تصف الخطوات الثلاث أعلاه كيفية الاستخدام الصحيح لتحجيم الموضع. أكبر نقطة لتذكر هو أنك لم تعد ضبط وقف الخسارة الخاصة بك لتلبية حجم الموقف المطلوب. بدلا من ذلك كنت دائما ضبط حجم الموقف الخاص بك لتلبية المخاطر المحددة مسبقا ووضع منطقي وقف الخسارة. هذا مهم جدا، وقراءته مرة أخرى.
الجانب المهم المقبل من التحجيم الموقف الذي تحتاج إلى فهم، هو أنه يسمح لك لتداول نفس المبلغ $ من المخاطر على أي تجارة. على سبيل المثال، لمجرد أنك يجب أن يكون لديك وقف أوسع على التجارة لا يعني أنك بحاجة إلى المخاطرة المزيد من المال على ذلك، وفقط لأنك يمكن أن يكون لها توقف أصغر على التجارة لا يعني أنك سوف تخاطر أقل من المال. يمكنك ضبط حجم الموقف الخاص بك لتلبية مبلغ المخاطر المحددة مسبقا، مهما كانت كبيرة أو صغيرة وقف الخسارة الخاصة بك. العديد من التجار بداية الحصول على الخلط من قبل هذا، ويعتقدون أنهم يخشون أكثر مع توقف أكبر أو أقل مع توقف أصغر. وهذا ليس هو الحال بالضرورة.
دعونا نلقي نظرة على الرسم البياني اليومي الحالي لليورو مقابل الدولار الأميركي أدناه. يمكننا أن نرى اثنين من مختلف الاجهزة التداول التداول السعر. وإعداد شريط دبوس ووضع شريط داخل دبوس. هذه الاجهزة تتطلب مختلف مسافات وقف الخسارة، ولكن كما نستطيع ان نرى في الرسم البياني أدناه ما زلنا قد خطر نفس المبلغ بالضبط على كل من الصفقات، وذلك بفضل التحجيم الموقف:
نموذج خطر الدولار الثابت فس نموذج المخاطر في المئة.
نموذج مخاطر الدولار الثابت = يحدد المتداول كم من المال الذي يكون مرتاحا مع احتمال خسارة في التجارة ويخاطر بنفس المبلغ على كل صفقة حتى يقرر تغيير المخاطر.
نموذج مخاطر النسبة الثابتة = يختار المتداول نسبة مئوية من حسابه إلى مخاطر لكل صفقة (عادة 2 أو 3٪) ويلتصق بنسب المخاطر هذه.
في مقال سابق كتبته عن إدارة الأموال بعنوان "إدارة النقد في تداول العملات الأجنبية - فتح العين المادة"، جادل بأن استخدام مبلغ ثابت من الدولار هو أعلى من نسبة نموذج مخاطر الحساب. الوسيطة الأساسية التي أقوم بها حول هذا الموضوع هي أنه على الرغم من أن طريقة٪ R ستنمو حسابا نسبيا بسرعة عندما يضرب المتداول سلسلة من الفائزين، فإنه يبطئ نمو الحساب بعد أن يضرب المتداول سلسلة من الخاسرين، ويجعل من الصعب جدا وجلب الحساب مرة أخرى إلى حيث كان في السابق. ويرجع ذلك إلى أنه مع نموذج المخاطر٪ R تتداول كميات أقل مع انخفاض قيمة الحساب الخاص بك، في حين أن هذا يمكن أن يكون جيدا للحد من الخسائر، فإنه أيضا يضع أساسا في روت من الصعب جدا للخروج من. ما هو مطلوب هو إتقان استراتيجية التداول واحد جنبا إلى جنب مع خطر الدولار ثابتة كنت مرتاحا مع فقدان على أي تجارة معينة، وعند الجمع بين هذه العوامل مع التنفيذ المستمر للمخاطر / مكافأة، لديك فرصة ممتازة في كسب المال على سلسلة من الصفقات.
يحفز نموذج٪ R بشكل أساسي التاجر على & # 8216؛ يفقد ببطء & # 8217؛ لأن ما يميل إلى أن يحدث هو أن التجار يبدأون في التفكير & # 8220؛ وبما أن حجم موقفي آخذ في التناقص على كل صفقة فإنه من المقبول أن أتداول في كثير من الأحيان & # 8221؛ & # 8230؛ وفي حين أنها قد لا تعتقد على وجه التحديد أن الجملة & # 8230؛ غالبا ما يحدث. أنا شخصيا أعتقد أن نموذج٪ R يجعل التجار كسول & # 8230؛ يجعلهم يأخذون الاجهزة التي هم على خلاف ذلك لن & # 8217؛ ر & # 8230؛ لأنهم الآن المخاطرة أقل من المال في التجارة أنهم دون & # 8217؛ ق قيمة المال بقدر & # 8307؛ 8230؛ انها طبيعة الإنسان.
أيضا، نموذج٪ R لا يخدم حقا أي غرض عالمي حقيقي في التجارة المهنية حيث حجم الحساب هو تعسفي. وهذا يعني أن حجم الحساب لا يعكس صورة المخاطر الحقيقية لكل شخص، كما أنه لا يمثل كامل قيمتها الصافية. حجم الحساب هو في الواقع & # 8216؛ حساب الهامش & # 8217؛ وتحتاج فقط إلى إيداع ما يكفي في حساب لتغطية الهامش على المواقف & # 8230؛ حتى تتمكن من الحصول على بقية أموال التداول الخاصة بك في حساب التوفير أو في صناديق الاستثمار المشترك أو حتى المعادن الثمينة & # 8230؛ العديد من التجار المحترفين لا الاحتفاظ بجميع رأس المال المحتمل المخاطر في حساب التداول الخاصة بهم.
نموذج المخاطر الثابتة $ منطقي للتجار المحترفين الذين يرغبون في الحصول على دخل حقيقي من تداولهم. هو & # 8217؛ ق كيف أنا التجارة و هو & # 8217؛ ق كم آخرين أعرف التجارة. برو التجار في الواقع سحب أرباحهم من حساب التداول الخاصة بهم كل شهر، حسابهم ثم يعود إلى مستوى "خط الأساس".
مثال على المخاطر الثابتة مقابل مقابل. ٪ المخاطر.
دعونا نلقي نظرة على مثال افتراضي من 25 الحرف. نحن نقارن نموذج المخاطر الثابتة $ إلى نموذج المخاطر حساب 2٪. ملاحظة: لقد اخترنا خطر 2٪ لأنه هو & # 8217؛ s شعبية كبيرة في المئة المبلغ خطر بين التجار مبتدئ والعديد من مواقع التعليم الفوركس الأخرى. وحددت المخاطر الثابتة $ 100 $ في التجارة في هذا المثال فقط لإظهار كيف التاجر الذي واثق في مهاراته التجارية والتداول مثل قناص سيكون قادرا على بناء حسابه أو لها أسرع من شخص يستقر على 2٪ لكل خطر تجاري. في الواقع، فإن المخاطر الثابتة $ تختلف بين التجار و & # 8217؛ s تصل إلى التاجر لتحديد ما هي حقا موافق مع فقدان لكل التجارة. بالنسبة لي، إذا كنت أتداول حسابا صغيرا بقيمة 2،000 دولار أمريكي، فإنني شخصيا سأتعرض لخطر المخاطرة بحوالي 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لكل صفقة، لذلك هذا هو ما يعبر عنه مثالنا أدناه.
ومن الواضح تماما عند تحليل هذه السلسلة من الصفقات العشوائية التي نموذج ثابت $ متفوقة. من المؤكد أنك سوف ترسم حسابك أسرع قليلا عندما تضرب سلسلة من الخاسرين مع نموذج ثابت $، ولكن الجانب الآخر هو أن تقوم أيضا ببناء حسابك أسرع بكثير عندما تصل إلى سلسلة من الفائزين (والتعافي من السحب الكثير أسرع). والمفتاح هو أنه إذا كنت & # 8217؛ تتداول حقا مثل قناص وأنت & # 8217؛ كنت تتقن استراتيجية التداول & # 8230؛ أنت & # 8217؛ من غير المرجح أن يكون الكثير من الصفقات خاسرة على التوالي، وبالتالي فإن خطر ثابت $ نموذج سيكون أكثر فائدة لك.
في المثال المثال أدناه، نحن نبحث في نموذج المخاطر الثابت $ مقابل نموذج المخاطر٪
الآن هذا المثال هو المدقع بعض الشيء، إذا كنت تتداول مع استراتيجيات تداول حركة السعر وتتقن حقا لهم، يجب أن لا تفقد 68٪ من الوقت. ومن المرجح أن متوسط ​​نسبة الفوز إلى ما يقرب من 50٪. يمكنك أن تتخيل كم أفضل النتائج ستكون مع نسبة الفوز 50٪. If you won 50% of the time over 25 trades while risking $100 on a $2,000 account, you would have $4,500. If you won 50% of the time over 25 trades while risking 2% of $2,000, you would have only about $3,300.
Many professional traders use the fixed dollar risk method because they know that they have mastered their forex trading strategy, they don’t over-trade, and they don’t over-leverage, so they can safely risk a set amount they are comfortable with losing on any trade.
People who trade the %R model are more likely to over-trade and think that because their dollar risk per trade is decreasing with each loser it’s OK to trade more trades (and thus they lose more trades because they are taking lower-probability trades)…and then over time this over-trading puts them much further behind a fixed $ trader who is probably more cautious and sniper - like.
استنتاج.
To succeed at trading the Forex markets, you need to not only thoroughly understand risk reward, position sizing, and risk amount per trade, you also need to consistently execute each of these aspects of money management in combination with a highly effective yet simple to understand trading strategy like price action. To learn more about price action trading and the money management principles discussed in this article, check out my Forex trading course.
حول نيال فولر.
The One FACT About Trading You NEED to Know.
كيفية تصفية جيدة & # 038؛ سعر سيء إشارات دخول العمل.
How To Develop A Profitable Forex Trading Mindset.
المخاطر / المكافآت & # 8211؛ الكأس المقدسة للتجارة الفوركس إدارة الأموال.
التداول هو سباق الماراثون، وليس سباق.
التداول هو البقاء للأصلح - هل تتطور أو يموت؟
50 Comments Leave a Comment.
I am new to trading. This is a great ARTICLE and i will for sure follow your advice. I am also bussy reading all other articles.
When I started with trading a year ago MM was my worst favorite topic. Thanks Neil, you made it simple to understand. أبقه مرتفعاً!
I am thinking of leverage as well you did not mention in your article above. However is it reasonable to say that it is better to take highest leverage of the trade I am allowed?
I don’t know where you came from nor where you are going. But you are scary. What you know is scary.
I’m an accountant by profession but with this article, I think you cracked the code!
Every trader must study this article.
God bless you even more, with wisdom.
شكرا على هذه المقالة. I’m new to trading and would like to know few things,
& # 8211؛ How much drawndown (or balance in account) before I reduce the $100?
& # 8211؛ How much do we need to increase our balance before increasing the fixed $ risk?
Increasing the reward versus the risk sounds attractive, but I think the more important thing to notice is how much, on average, does price action move above your take profit level with equal risk to reward (1/1). If on most of your winning trades (1/1) the market moves 3x your risk then 3x risk would be appropriate. But increasing your reward vs risk to 3x on your trades, even though the majority of your trades would be nullified because of an activated stop loss wouldn’t be worth it. People shouldn’t forget that you can be very specific about the risk/reward and have a profile that is 1/1.25 or 1/1.33, 1/1.5, 1/1.75. It’s whatever profile matches the trading consistency you have developed through demo trading at equal risk vs reward. I wish I read this article 4 years ago.
@ Manuel, u are correct, just was about to post that. Anyhow Nial is a great guy…. I have learnt a lot from him…. i incorporate his method and fine tuned some to soothe me needs..anyhow Kudos to you…..
I have found today your website and i think it’s very interesting! I’m a trader, i started one year ago … I live in italy and i started to trade following the price action metods with witch i find so well .
But i’ve read this article about the money management and when you refer to chose between fixed risk or % risk i think your example is not fully correct . In fact if you think to use a % risk of 2%, your fixed risk should be of 40 $ and not 100$ . With 100 $ your risk is the 5% … In this way the final result will be different, showing that fixed risk is not better than the % risk, but similar … (at the end of the 25 trades the % risk is light better than the fixed risk …)
I hope to have been clear (sorry for my not perfect english ;) )
I continue to follow you.
Having strugled for years with emotions… These pages have opened up the perspective of how simple and fearless forex trading can be.
Mr. Fuller! You have made my day with your simple aproach to the matter!
FIRST explanation on this topic that has made sense to me, and I love the comparison of fixed $ amount vs percentage! Very smart…
You have made the world understand that Forex is far from what many people think it is. God Bless you Nial.
GOD blees you Nail.
are you sure that e. g. having 30% of winning trades with R/R 1:3 is easier than having 60% of winning trades with R/R 1:1.
thanks for your lessons.
It’s not about being sure, it’s about being realistic.
Great Lesson. شكرا جزيلا نيال.
Nial’s money management articles are the best part of his entire course. Nobody else teaches this.
thank you very much Nail, this artical is vital for me and I will implement these abilities on my trading.
another good one. one thing i was thinking when i started trading was i had to win all my trades. it got me no where, until i started to practice proper money management skills. thanks for refreshing my memory once again.
Thanks Nial, Very useful. Do you have an excel sheet that does the automatic calculation given in the capital, number pips to risk and it automatically calculates the position sizing for the fixed model and 2% model?
I do personally, and will be hard coding something like this into the members area soon.
Thank you SO much!!
درس عظيم نيال!
helps me a lot to stay focused on the basics elements that are so critical in being and staying a profitable trader, it’s so easy to carried away if the key elements in your plan are not solidely established and respected! في صحتك!
Yep, great article as always but it’s a little bit scary to me risking $100 while I’m having $2,000 account;] IMHO for me, as a completely newbie a better way to ‘beat the market’ is to start with 2% option and then, when I get some confidence with my trading move over to fixed $100 strategy. مع تحياتي.
اتمنى ان تكون بخير. Another fantastic article. شكرا جزيلا.
شكرا مع تحياتي.
Love examples Nial, a great lesson once again, keep examples coming. شكرا نيال.
Thanks Nial, this is beautifully explained and very useful.
U are just too precious with your articles. Thank u and keep it up.
Once again, thank u.
As a member of LTTTM I can say that understanding and implementing the principles in this article are what has made me profitable as a trader – I am 3 months in profit in a row on my demo and in profit for my 4th month. If I make 5 months in a row I will go ‘live’. Manage your risk well, take your profit and everything else falls into place….Also, as a bonus, I can really fluff up my analysis and lose money safe in the knowledge that my rewards will outweigh my risk over the long term…
شكرا نيال & # 8211؛ great article; definitely required reading for all newbie traders. Thanks for your willingness to share your knowledge.
Nial, Excellent, as usual! I have, after 3.5 years of FX [complicated] edu finally have the right [simple] place to roost :) While mastering the Price Action, might as well master MM while I am at it. I think real soon, I’ll be soaring with all the other eagles in here!! Thanks so much. God bless.
thank’s Nial…so useful for my supply and demand analysis.
JUST WHEN I THINK YOU’VE GIVEN US ALL THE WEAPONS WE NEED FOR SUCCESS…BAM! YOU PULL ANOTHER GREAT ONE OUT OF YOUR HAT. SWEET LESSON, NIAL.
Thanks for this articles. I will read it over n over again.
to fully understand it.
It is good to refresh our brain sometime with what we have learned in the past. The article look as if, I heard it for the first time. Thank Nial for reminding me of this important aspect.
شكرا نيال. Great stuff as I always enjoy your articles. Extremely practicle and priceless.
I’m just an aspiring trader and have been just reading for six months or so, this web site being definitely my best forex discovery :).
As for fix amount versus fixed percentage, in the long run (at least 100-200) fixed percentage is certainly superior (Kelly criterion). As can be seen the the table above both the growth AND the drawdown of the fixed percentage order size were smaller.
It would be interesting to see the two strategies side by side on two live accounts with ‘mirrored’ الصفقات.
سؤال. Before we master a good strategy would it be OK to implement the risk % method to limit losses. I like the fixed dollar amount once I am consistently profitable :) Also, at what point should we increase the fixed dollar amount risked? I plan on starting with $3,000 and risking $30 every time, then if and when my account hits $4,000 increasing the risk to $40.
نعم. بسيط. Yet, crucial. Without proper risk management methods in place, there is no need to place a trade.
It allows you to partake in trading in a business fashion – to confidently build a scalable business(especially when applying the percentage model).
Thanks Nial for helping me to personally improve my trading by understand consolidations which often involve pin bars/inside bars/and as you say ‘fakeys’.
Very clever way to look at MM thank you, it has always.
been my biggest problem.
Nial, you are using $100 as example for risk, when would.
you rise the stake to say $200, would that be after a set.
winning days, or doubling of your account, what criteria would you use?
I tend to withdraw profits .. but if you leave the money in the account, it’s up to you when you want to increase the fixed amount. I personally don’t compound my account forever, it’s not logical. Traders have to draw down money in order to realize the gains the have made. They risk giving it back to the market if they leave it all in the account.
Excellent article…easy to understand what has been a complicated subject for me…until now.
I remember that article about the fixed amount of dollars vs the fixed amount of risk per trade and it was an eye opener! I have been using that method and my account has grown much faster because of it when I hit a good number of winning trades in a row.
A great trading strategy that is mastered, along with the proper trading pyschology (Respect Greed and Fear but don’t let either consume you) and excellent money management are the real keys to success in trading.
Sadly though, 95% people will not take the time to discover this truth so in the meantime I along with other professional traders will be on the other side of the losing trades that the newbies continue to take until they realize there is no magic indicator or forex robot that exists.
Thanks so much for teaching me PA Nial! You have no idea how much you transformed my life forever! :-)
very nice and important subject.
Thanks for sharing, I always enjoy reading your informative articles. I tend to re-read them and constantly pick up more information or reinforce what I’ve already learned.
Great lesson as usually.
Your articles have become like tasty morsels to digest! I did get my favourite beverage and took it all in.
I’m a newbie and this is fantastic. Risk/Reward as presented above takes away the scary from forex. I read these disclaimers all over about forex being high risk and hear the horror stories of people wiping out their entire account in a short space of time.
It is clear to me now that with the correct risk/reward plan, position size and risk amount per trade coupled with the simple non-intimidating price action setups you teach, I can be on the good side of the statistics :)
I get the feeling also that even if I sometimes get my levels slightly wrong (while learning) and pick weak trade setups, the above in place will still keep me afloat.
اترك التعليق إلغاء الرد.
نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.
تجدنا علي الفيس بوك.
نيال فولر.
التداول هو سباق الماراثون، وليس سباق.
التداول هو البقاء للأصلح & # 8211؛ سوف تتطور أو يموت؟
حذار من التداول باندورا & # 8217؛ ق مربع.
ما هو قرار تداول رأس السنة الجديدة؟
عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.
6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.
لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.
6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.
نيال فولر.
نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.
سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.
دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.
سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.
لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.
تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.
أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)
& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.
الاقسام.
جمع.
الاقسام.
المشاركات الاخيرة.
تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)

No comments:

Post a Comment