Wednesday 14 March 2018

ضريبة خيارات الأسهم بدء التشغيل


خطوة أخرى أيضا.
يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى ألبوسينيس.
لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟
إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.
ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟
إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.
إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.
كلودفلار راي إد: 3ddb6a90716b5a02 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.

التنقل في أسهم بدء التشغيل: كيفية وممارسة ممارسة أسهمك.
عند تسجيل الدخول مع شركة ناشئة، قد تشمل حزمة التعويضات الخاصة بك نوعا من الأسهم في الشركة - إما خيارات الأسهم أو منح الأسهم. سوف تحتاج إلى مراجعة حزمة الأسهم الخاصة بك (وفهم المعاملة الضريبية) أو سوف تجد نفسك تواجه فاتورة الضرائب ضخمة حقا. سنقوم بتحطيم المساعدات المالية والخروج من ممارسة، سواء كنت قد بدأت للتو عملك وتريد أن تخطط للمستقبل أو كنت على وشك المغادرة وتقرر متى وكيفية ممارسة الرياضة.
تحذير: يفترض هذا المقال أنك تعرف المصطلحات الأساسية لأسهم الشركات الناشئة، مثل القيمة السوقية العادلة، وسعر الإضراب، وسعر التمرين. إذا كانت هذه الشروط غير مألوفة، أو كنت ترغب في تجديد المعلومات، تحقق من أساسيات الأسهم الناشئة: ما أن أسأل عن المخزون الخاص بك قبل أن تقبل.
هنا، سوف تغطي كيفية التفكير في ممارسة إذا:
بغض النظر عن السيناريو الخاص بك، على الرغم من أنه من المفيد معرفة الآثار الضريبية والمالية الإجمالية لبدء الأسهم في المرة القادمة قمت بتسجيل الدخول مع شركة في مقابل الأسهم.
كنت بدأت للتو وظيفة جديدة.
عندما تكون منح الأسهم أو الخيارات جزءا من حزمة التعويضات، ستواجه قرارا ماليا كبيرا على الفور. في غضون 30 يوما من تاريخ منحك (عادة تاريخ التأجير)، عليك أن تقرر ما إذا كنت تريد تقديم القسم 83 (ب) الانتخابات.
ما هي الانتخابات (83) ب؟ سعيد سألت. عادة، الأسهم الخاصة بك سترات مع مرور الوقت، ومنح الأسهم تخضع للضريبة لأنها استحقاق. ومع ذلك، في كثير من الحالات، سيكون لديك الخيار لجعل كل ما تبذلونه من الأسهم ضريبة مباشرة عن طريق تقديم القسم 83 (ب) الانتخابات مع مصلحة الضرائب.
إذا قمت بإجراء االنتخابات 83) ب (، فإنك توافق على دفع ضريبة الدخل العادي وضريبة الرواتب على قيمة السهم في تاريخ المنح) أي تاريخ تأجيرك (بدال من الدفع أثناء استحقاقك. وسوف نقول ذلك مرة أخرى: يجب تقديم 83 (ب) في غضون 30 يوما من المنحة، أو أنك ستخضع للضريبة بشكل افتراضي كما تذهب - بدون استثناءات.
من يمكنه إجراء انتخابات (83) ب؟
إذا كانت حزمة التعويضات الخاصة بك تتضمن منح الأسهم المقيدة، فأنت عادة ما تكون مؤهلا للحصول على 83 (ب).
إذا كنت تحصل على خيارات الأسهم، انها أكثر تعقيدا قليلا. قد تسمح شركتك بالممارسة المبكرة. وهذا يعني أنه يمكنك شراء جميع الخيارات الخاصة بك على الفور بسعر ممارسة المعلنة، ولكن إذا تركت قبل أن تكون مكتسبة بالكامل، فإن الشركة سوف شراء الخيارات الخاصة بك مرة أخرى في سعر التمرين. على سبيل المثال، إذا كانت حزمة التعويضات تقدم لك 10000 سهم بسعر دولار واحد للسهم وكنت تمارسها في وقت مبكر، فستدفع مبلغ 10000 دولار أمريكي للحصول على كل 10،000 سهم (والحصول على ضرائب على هذه الأسهم). إذا تركت الشركة عندما كنت فقط ¾ المكتسبة، فإن الشركة تدفع لك 2500 $ لإعادة شراء الخيارات غير المكتسبة، ويترك لك مع 7500 سهم.
إذا سمحت شركتك بإجراء تدريب مبكر، فأنت مؤهل لتقديم 83 (ب). إذا لم يكن الأمر كذلك، لا يمكنك تقديم 83 (ب) - ولكن ما زلنا ننصحك بقراءة القسم المتعلق بكيفية التمرين أثناء استمرارك في العمل.
متى يكون 83 (ب) منطقيا؟
الآن بعد أن كنت تعرف ما هو 83 (ب) هو، والذي يمكن أن تجعل من ذلك، دعونا نتحدث عن ما إذا كان يجب أن لا. وعلى سطحه، تبدو فكرة فرض ضرائب على الأسهم التي لم تؤخذ حتى الآن في الاعتبار نتائج عكسية. ومع ذلك، فإنه يمكن أن يوفر لك الآلاف، إن لم يكن عشرات الآلاف، عندما تستخدم الحق. وينص قرار إجراء االنتخاب 83) ب (على عاملين:
يمكنك تحمل ذلك؟ هل تعتقد أن بدء التشغيل سوف تنجح؟
الاعتبار الرئيسي الأول هو واضح إلى حد ما: هل يمكنك تحمل الضرائب على خيارات الأسهم الخاصة بك أو منح في آن واحد، وخاصة بالنظر إلى أنك لن تملك في الواقع الأسهم حتى الآن؟ هذا صحيح بشكل مضاعف لخيارات ممارسة الرياضة في وقت مبكر، لأنك سوف تدفع للخيارات بسعر الإضراب على رأس الضرائب. إذا كان المال ضيقا، فإن إضافة فاتورة ضريبية ضخمة قد يعقد تمويلك على المدى القصير. معظم المنح ليست كبيرة بما فيه الكفاية لنقل الإبرة، ولكن هذا شيء أن نأخذ في الاعتبار.
على افتراض أن ليس لديك قيود التدفق النقدي، الاعتبار الثاني هو ما إذا كنت تعتقد أن بدء التشغيل سوف تفعل بشكل جيد - وانها أكثر تعقيدا بكثير. إذا كان رصيدك يرتفع، وكنت قد دفعت الضرائب على أقل من الخيارات تستحق عندما كنت سترة، يحتمل أن يوفر لك الآلاف من الدولارات. ومع ذلك، فإنه ينطوي على بعض المخاطر. سنقوم بالمرور عبر ثلاثة سيناريوهات ونرى ما يحدث مع وبدون 83 (ب).
لتبدأ، ويقول الراتب الخاص بك هو 100،000 $، وتحصل على 10،000 سهم مقيدة الأسهم بقيمة 1 $ للسهم الواحد في تاريخ تأجير الخاص بك. للحصول على البساطة، افترض أن جدول الاستحقاق الخاص بك هو 50٪ بعد سنة واحدة و 50٪ بعد سنتين. سوف ندعو تاريخ تأجير السنة 0، وسوف تكون مكملة بالكامل من قبل السنة 2.
إذا قمت بإجراء الانتخابات 83 (ب)، فإن الدخل الخاضع للضريبة الخاص بك سيكون 110،000 $ في السنة 0: 100،000 $ الراتب بالإضافة إلى 10،000 $ القيمة الحالية من الأسهم الخاصة بك. في السنوات اللاحقة، سيكون الدخل الخاضع للضريبة 100000 دولار فقط، لأنك قد تم بالفعل فرض ضرائب على السهم.
السيناريو 1: النمو اللائق.
ويبدأ نشاطك التجاري في النمو بسرعة، وتقدر قيمة الأسهم في $ 2 بعد السنة 1 و 4 $ بعد السنة 2. تذكر أنه إذا قمت بإجراء 83 (ب) الانتخابات، والدخل الخاضع للضريبة الخاص بك هو 110،000 $ في السنة 0 و 110،000 $ في السنوات 1 و 2.
إذا تخطيت 83 (ب)، فإن دخلك الخاضع للضريبة هو 100000 دولار فقط في السنة 0، ولكنه يتسلق إلى 110،000 دولار في السنة الأولى (راتب زائد $ 2 * 5،000 سهم مكتتب) و 120،000 $ كاملة في السنة الثانية (راتب زائد $ 4 * 5،000 مستحق تشارك). في هذه الحالة، جعل 83 (ب) هو خيار أفضل.
السيناريو 2: نمو مذهل.
بدء التشغيل الخاص بك ليس فقط تنمو بسرعة، انها تنمو مثل غانغبوستيرس. وتقدر قيمة السهم في 2 $ في السنة 1 و 10 $ في السنة 2.
الآن، إذا تخطيت 83 (ب)، فإن الدخل الخاضع للضريبة هو 100،000 دولار في السنة 0 و 110،000 دولار في السنة الأولى - وهو نفس السيناريو السابق. ولكن في السنة الثانية، الدخل الخاضع للضريبة الخاص بك هو ضخم 150،000 $. إجراء 83 (ب) الانتخابات يحفظ 50،000 $ من الدخل الخاضع للضريبة على مدى عامين.
لذا، فإن إجراء الانتخابات 83 (ب) ليس من العقل، أليس كذلك؟ يمكنك حفظ الآلاف من الدولارات إذا نجح بدء التشغيل الخاص بك. حسنا، هناك حالة واحدة عندما 83 (ب) عاكسة حقا ...
السيناريو 3: انخفاض بدء التشغيل.
لنفترض أن الشركة لا تفعل ذلك كبيرة، وتقدر قيمة الأسهم في 0.50 دولار بعد السنة 1 و $ 0.25 بعد العام 2. الآن، دخلك الخاضع للضريبة دون 83 (ب) هو 102500 $ بعد السنة 1 و 101،250 $ بعد العام 2. جعل 83 (ب) الانتخابات يكلف فعلا لك المزيد من المال. يمكنك خصم المبلغ الذي تدفعه بشكل زائد، ولكن يمكنك المطالبة به فقط كخسارة رأسمالية، مما يعني أنه يمكنك تطبيقه فقط على أرباح رأس المال التي قمت بها في ذلك العام. إذا كان الدفع الزائد الخاص بك هو أكثر من أرباح رأس المال الخاص بك في العام المقبل، كنت من الحظ.
باختصار، تقديم 83 (ب) هو فكرة عظيمة إذا كنت تعتقد بدء التشغيل الخاص بك بشكل جيد (إذا كنت لا، قد ترغب في النظر في إيجاد وظيفة أكثر واعدة). إذا كانت الشركة لا سيئة، وكنت من الحظ.
أسهمك تستفيد بالفعل.
بعد تسجيل الدخول مع شركتكم الجديدة وتجاوز فترة الانتخابات في القسم 83 (ب) لمدة 30 يوما، سيكون اهتمامك الرئيسي هو ما إذا كان يجب عليك ممارسة الرياضة أم لا، أو في كل مرة (عادة ما يحدث ذلك عند مغادرة وظيفة). إذا كنت تحصل على منح الأسهم، يمكنك تخطي هذا القسم - عليك أن تحصل على الأسهم الخاصة بك خالية وواضحة. إذا كنت تحصل على خيارات، ومع ذلك، سيكون لديك بعض القرارات لجعل.
بشكل عام، إذا كان بدء التشغيل الخاص بك بشكل جيد، فمن الأفضل لممارسة الخيارات الخاصة بك لأنها استحقاق. سوف نذهب إلى السببين الرئيسيين لماذا - العلاج الضريبي والتدفق النقدي - ولكن الجواب السريع والقذر هو أنه إذا كنت تثق بدء التشغيل الخاص بك في النمو، وكنت أفضل من ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك في أقرب وقت ممكن.
المعاملة الضريبية.
عند ممارسة خياراتك، يتم فرض ضريبة على الفرق بين التقييم الحالي وسعر الإضراب كدخل عادي. ومع ذلك، عندما تقوم بالفعل ببيع الأسهم، فإن الفرق بين سعر البيع والتقييم في ممارسة يتم فرض ضريبة على الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل (طالما كنت قد عقدت الأسهم لمدة سنة على الأقل بعد التمرين وسنتين بعد " أعيد منحها). وهذا يعني أنك يجب أن تحاول تقليل الفرق بين سعر الإضراب وسعر التمرين - في بدء التشغيل الناجح، وهذا يساوي ممارسة أساب.
لنفترض أنك عرضت 10،000 سهم بسعر إضراب قدره 5 دولارات (للبساطة، افترض أن 50٪ من أسهمك سترات بعد السنة 1 و 50٪ بعد السنة الثانية). وتبلغ قيمة بدء التشغيل 10 $ في السنة 1، 30 $ في السنة 2، و 50 $ في السنة 3.
الآن، لنفترض أنك قررت ترك الشركة في السنة الثالثة، وبأنه مثل معظم الشركات الناشئة، فإن شركتك تطلب من الموظفين المغادرين ممارسة خياراتهم في غضون 90 يوما.
في ما يلي مقارنة لدخلك الخاضع للضريبة من الخيارات المتاحة لك إذا كنت تمارس نشاطك التجاري، في مقابل كل ذلك مرة واحدة:
5،000 سهم * (10 دولار فمف - 5 دولارات ضربة)
5،000 سهم * (30 دولار فمف - 5 دولارات إضراب)
10،000 * (50 دولار فمف - 5 دولارات إضراب)
ضع في اعتبارك أن هذا كله يخضع للضريبة كدخل عادي. بالنسبة لكاليفورنيك كسب 100،000 $، بما في ذلك الأسهم، وهذا هو الجمع بين الاتحادية وضريبة الدولة معدل 32.2٪. وبهذا المعدل، ستدفع مبلغا قدره 56،350 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) من الضرائب إذا كنت تمارس نشاطك التجاري، و 144،900 دولار إذا كنت تمارس نشاطك التجاري دفعة واحدة.
الآن، لنفترض أنك تبيع خياراتك في العام 5، مقابل 80 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية). لأنك احتفظت بالسهم لأكثر من عام بعد التمرين واثنان بعد المنحة، سوف تدفع أرباح رأس المال على المدى الطويل على الفرق بين سعر البيع و فمف في وقت التمرين. إذا كنت تمارس كما كنت سترة، وهذا دخل خاضع للضريبة من 600،000 $: 5،000 سهم * (80 $ - $ 10) + 5،000 سهم * (80 $ - $ 30). إذا كنت تمارس كل مرة واحدة، وهذا 300،000 $: 10،000 سهم * (80 $ -50 $). ومع ذلك، هذه المرة، سوف تدفع فقط على المدى الطويل ضريبة الأرباح الرأسمالية، وهو 20٪ للأرباب عالية. هذا هو 120،000 $ لممارسة كما كنت سترة و 60،000 $ للجميع في آن واحد.
إضافة اثنين حتى، وكنت تدفع 176،350 $ في الضرائب إذا كنت تمارس كما كنت سترة، و 204،900 $ إذا كنت تمارس كل في وقت واحد. هذا فرق كبير جدا.
متى يمارس التمرين كما كنت سترة؟ مثل إجراء 83 (ب) الانتخابات، وممارسة الفور يذهب جنوب إذا فشل بدء التشغيل الخاص بك. وفي هذه الحالة، ستدفع مقابل خيارات أقل من سعر المخالفة (أو لا شيء على الإطلاق) - ولا يمكن خصم الضرائب التي دفعتها مقابل سعر المخالفة إلا كخسائر في رأس المال، لذا قد تكون محدودة في كم يمكنك الحصول على تعويض.
ومع ذلك، إذا كنت تعتقد أنه من المرجح أن الأسهم الخاصة بك سوف ترتفع بعد كنت قد اكتسبت، والحالة لممارسة فورا واضحة. وهذا مجرد سبب واحد لممارسة الرياضة كما كنت سترة ...
السبب الثاني: نلقي نظرة على الدخل الخاضع للضريبة في السنة 3. $ 450،000 بمعدل 32.2٪ ضريبة الدخل العادي هو، مرة أخرى، فاتورة الضرائب من 144،900 $ - أي ما يقرب من ضعف متوسط ​​دخل الأسرة الأمريكية. وعلاوة على ذلك، هذا هو ضريبة على المال لم يكن لديك حقا، لأنك لم تبيع الأسهم حتى الآن. الجمع بين ذلك مع إمكانية راتب أقل عند ترك وظيفتك، وقد لا يكون لديك ما يكفي من النقود في متناول اليد لدفع فاتورة الضرائب الخاصة بك.
ولتغطية الفرق، قد تحتاج إلى بيع بعض أسهمك على الفور. لأنك تحتفظ بالأسهم لمدة تقل عن عام، فسوف تدفع أرباح رأس المال قصيرة الأجل (نفس معدل الدخل العادي). ليس فقط أنك قد تفوت على مزيد من زيادات سعر السهم، ولكن عليك أن ترسل المزيد من المال إلى مصلحة الضرائب. مرة أخرى، إذا كنت تعتقد بدء التشغيل الخاص بك هو في الارتفاع، وربما هو فكرة جيدة لممارسة كما تذهب.
أنت على وشك ترك وظيفتك.
وأخيرا، سوف نتحدث عن ما يجب القيام به إذا كنت في طريقك للخروج وتحتاج إلى أن تقرر ما يجب القيام به مع الأسهم الخاصة بك أونكسيرسيسد. إذا كان لديك فقط منح الأسهم، لم يكن لديك للقيام بأي شيء منذ كنت تعطي السهم مباشرة.
ومع ذلك، إذا كان لديك خيارات الأسهم المكتسبة التي لم تمارس، سيكون لديك على الأرجح لممارسة في غضون 90 يوما من ترك الوظيفة - أو التخلي عن الخيارات. هناك ثلاث خطوات لتقرير ما يجب القيام به:
تقرر ما إذا كنت تعتقد أن قيمة السهم سوف تزيد تحديد التكلفة الإجمالية للممارسة العثور على المال لممارسة الرياضة.
تقرر ما إذا كنت تعتقد أن قيمة السهم سوف تزيد.
أولا، عليك أن تقرر ما إذا كنت تعتقد أن السهم آخذ في الارتفاع. إذا كان بدء التشغيل الخاص بك هو فشل، وممارسة الخيارات الخاصة بك يكون مضيعة للمال. إذا كان جيدا، عليك أن تمارس أكبر قدر ممكن من الأسهم الخاصة بك ما تستطيع (أو بقدر ما كنت مرتاحا)، وفقا لمقدار ما تستطيع. الذي يقودنا إلى الخطوة التالية.
تحديد التكلفة الإجمالية للممارسة.
إذا قمت بإجراء تمرين مبكر وقدمت قسم 83 (ب) الانتخابات (انظر القسم الخاص ببدء عمل جديد)، فسوف تدفع الشركة ومصلحة الضرائب الأمريكية لممارسة الأسهم الخاصة بك، ولن يكون لديك للقلق حول التكاليف الإضافية.
على افتراض أنك لم تقدم 83 (ب) الانتخابات، فإن التكلفة الإجمالية لممارسة الأسهم الخاصة بك يكون:
سعر الإضراب * عدد الأسهم + معدل الضريبة * (القيمة السوقية العادلة - سعر الإضراب) * عدد الأسهم = التكلفة الإجمالية للممارسة.
نظرا لأنك ستخضع للضريبة على الفرق بين سعر فمف وسعر الإضراب عند معدلات الدخل العادية، فمن المرجح أن تدفع ما يزيد عن 28٪. في الوقت الحالي، سوف نفترض أن نسبة 32.2٪ التي يدفعها كاليفورني بمبلغ 100.000 دولار سنويا في الضرائب الحكومية والفيدرالية (علما بأن الرقم 100000 دولار يشمل كلا من الراتب وفرق سعر الإضراب من فمف).
على سبيل المثال، إذا كان لديك 10000 سهم غير مفروض بسعر إضراب قدره 5 دولارات أمريكية و فمف بقيمة 7 دولارات أمريكية (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فستكون التكلفة الإجمالية 5 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) * 10000 + ($ 7-5 دولارات) * 10،000 = 56،440 دولار أمريكي.
هذا هو الكثير من المال - وخاصة إذا كنت ترك وظيفة عالية الأجر لرفع الأسرة، والذهاب إلى مدرسة غراد، أو خلاف ذلك تأخذ راتب أقل. إذا كنت تستطيع تحمل التكلفة الإجمالية للممارسة، ونعتقد أن أسهمك سوف تكون أكثر من ذلك بكثير أسفل الخط، والذهاب لذلك. إذا لم تتمكن من ذلك، فسنعمل على تقسيم خياراتك.
العثور على المال لممارسة الرياضة.
إذا كان لديك النقدية لممارسة ودفع الضرائب على الخيارات الخاصة بك، وكنت في واضحة. وإلا سيكون لديك ثلاثة خيارات رئيسية:
الخيار الأول هو الأكثر وضوحا: أخذ قرض لتغطية التكاليف الزائدة. ويمكن أن تأتي هذه القروض من الشركة نفسها (في شكل سند إذني غالبا ما يكون به رصيد للضمانات) أو مقرضين متخصصين أو مؤسسات أكثر تقليدية مثل البنوك أو أسواق القروض عبر الإنترنت أو بطاقات الائتمان (على الرغم من أن هذا الأخير يأتي باهتمام كبير معدلات وتكاد تكون أبدا فكرة جيدة).
الفوائد الرئيسية للاقتراض هي أن تحافظ على الاتجاه الصعودي إذا كان سهم الشركة ينمو في القيمة، ويمكنك تجنب دفع ضريبة الأرباح الرأسمالية قصيرة الأجل من خلال عقد الأسهم الخاصة بك لمدة سنة على الأقل بعد التمرين (وسنتين بعد المنحة).
الجانب السلبي، على الرغم من، هو كبير جدا. إذا كان المخزون الخاص بك ينتهي حتى لا قيمة لها، كنت لا تزال على هوك للحصول على القرض، والتي يمكن أن تكون عبئا ماليا كبيرا. الناس في فينويك والغرب يطلقون عليه اللعب بالنار، وانهم ليسوا خاطئة تماما. إنه اقتراح محفوف بالمخاطر، على أقل تقدير.
إذا كنت ترغب في تجنب خطر الحصول على قرض أو سند إذني، يمكنك إجراء تمرين صافي - في الأساس، وبيع بعض الأسهم مرة أخرى إلى الشركة لتغطية تكاليف الخيارات الخاصة بك. عندما يحين الوقت لممارسة الرياضة، سيقوم المشغل الخاص بك بتحديد فمف الحالي من الخيارات الخاصة بك، ثم يقلل من عدد الأسهم الصادرة لك من تكلفة ممارسة الرياضة (والتي تشمل الضرائب المقتطعة، إذا كان لديك خيارات الأسهم غير مؤهلة).
إليك مثال. لنفترض أن لديك 5000 سهم، بسعر إضراب قدره دولار واحد، فمف بقيمة 5 دولارات، ومعدل ضريبة قدره 30٪. إذا كنت تمارس كل ما تبذلونه من أسهم، عليك أن تدفع 11،000 $ بما في ذلك الضرائب. إذا كنت ترغب في إجراء المعاملة دون دفع أي شيء، هل يمكن أن تفعل ممارسة صافي. في هذه الحالة، سوف تمارس 3،225 سهم بتكلفة 7،095 $ (بما في ذلك الضرائب). سيحافظ صاحب العمل على 1،775 سهم، والتي تبلغ قيمتها 7،100 $ بعد خصم سعر الإضراب. سيكون لديك 3،225 سهم لك مجانا وواضحة، والضرائب الخاصة بك وسوف تكون بالفعل رعاية.
ملاحظة سريعة: إذا كان لديك خيارات الأسهم المحفزة بدلا من خيارات الأسهم غير المؤهلة، فإن صاحب العمل الخاص بك لا حجب الضرائب على الخيارات التي تمارسها تلقائيا، لذلك عليك أن تتأكد من أن لديك ما يكفي من جانبا لدفع مصلحة الضرائب (أو بيع أسهم إضافية إلى الشركة).
الخيار الثالث متاح فقط لبعض الموظفين بدء التشغيل، وعادة ما ينبغي أن تستخدم إلا إذا كان من غير الممكن ممارسة صافي. التمارين غير النقدية هي أكثر شيوعا مع الشركات العامة، ولكن يمكن القيام به مع الشركات الخاصة مع سوق الثانوية لأسهمها - عادة، وهذا يترجم إلى الشركات الكبيرة الكبيرة التي سعى للغاية بعد. لجعل ممارسة غير النقدي، سوف تحتاج إلى وسيط الذي يمكن أن تبيع الأسهم الخاصة بك بالنسبة لك.
في ممارسة غير النقدي، وسيط الخاص بك:
ممارسة جميع الخيارات الخاصة بك حساب العجز بين النقدية الخاصة بك في متناول اليد وتكلفة التمرين بيع فورا مخزون كاف لتغطية النقص.
على الجانب زائد، وممارسة غير النقدي هو بسيط جدا، لأن وسيط يعالج ذلك لك (طالما هناك سوق الثانوية للأسهم الخاصة بك). ومع ذلك، هناك اثنين من الجوانب السلبية أن نأخذ في الاعتبار. أولا، ممارسة لا نقدية لا تأخذ تلقائيا في الاعتبار العبء الضريبي للممارسة، لذلك عليك على الأرجح لبيع أسهم إضافية للتعويض عن ذلك. وثانيا، سيتم فرض ضرائب على تلك الأسهم التي تبيعها كأرباح رأسمالية قصيرة الأجل (أي بنفس معدل الدخل العادي). أرباح رأس المال على المدى الطويل (التي تخضع للضريبة في 20٪ فقط) لا ركلة إلا إذا كنت قد احتفظت السهم لمدة عام كامل. أوه، وبما أنك ستدفع المزيد من الضرائب، فسترتفع التكلفة الإجمالية إلى:
سعر الإضراب * عدد الأسهم + معدل الضريبة * (القيمة السوقية العادلة - سعر الإضراب) * عدد الأسهم التي تحتفظ بها + معدل الضريبة * (قيمة البيع - سعر الإضراب) * عدد الأسهم التي كان عليك بيعها + أي رسوم وسيط تتكبدها.
ممارسة غير النقدي يعني أنك سوف تدفع أكثر في الضرائب، ولكن على الجانب المشرق، ما الأسهم التي تبقي لكم سوف تملك حرة وواضحة. إذا لم تكن شركتك تمارس نشاطا صافيا ولكنها تسمح بالممارسة غير النقدية، فهذا هو الخيار الأقل خطورة.
الأسهم هي دائما عالية المخاطر المخاطر عالية العروض، وهذا صحيح مضاعفة بالنسبة أسهم الشركات الخاصة. ولكن مع التخطيط الدقيق، يمكنك عزل نفسك من المخاطر مع الاستمرار في الحفاظ على فوائد الانضمام إلى بدء التشغيل في وقت مبكر.
الكابتن 401 يعمل مع الشركات الناشئة مثل جويابل والعازلة لمساعدة موظفيها انقاذ مع كبيرة، قابلة للتطوير 401 (ك). انقر هنا لمعرفة المزيد.
كتبت أنيشا سيكار عن أخبار الولايات المتحدة و ماركيتواتش، وقد استشهد عملها في تايم، ماركتبليس، كنن وأكثر من ذلك. عشاق التمويل الشخصي، وقالت انها قاد نيردواليت & # 8217؛ ق الائتمان وبطاقة الخصم الأعمال التجارية، ويكتب حاليا عن كل شيء من الخروج من الدين لاختيار أفضل خطة التأمين الصحي.
نحن الطريقة الأكثر ملاءمة وبأسعار معقولة لتقديم خطة التقاعد الجودة لموظفيك. مساعدتهم على التخطيط لمستقبلهم وأتمتة الخاص بك 401 (ك) الإعداد والصيانة!
بدء خطة 401 (ك) اليوم.
الحصول على اقامة في دقائق وترك الإدارة لنا.
يتم تقديم خدمات استشارية في مجال الاستثمار من قبل كابتن أدفيسورس ليك، مستشار الاستثمار المسجل في سيك. ينطوي الاستثمار على مخاطر وقد يؤدي إلى خسارة. الأداء السابق لا یضمن النتائج المستقبلیة، وقد لا تعكس العوائد المتوقعة الأداء الفعلي في المستقبل. ليس عرضا أو استشارة أو مشورة لشراء أو بيع أوراق مالية في الولايات القضائية التي لا يتم تسجيل الكابتن للمستشارين فيها.
لا يقدم الكابتن 401 المشورة الضريبية أو القانونية أو المحاسبية. وقد تم إعداد المحتوى على موقعنا على الانترنت لأغراض إعلامية فقط، وليس المقصود أن توفر، ولا ينبغي الاعتماد عليها للحصول على المشورة الضريبية أو القانونية أو المحاسبية. يجب عليك استشارة المستشارين الضرائب والقانونية والمحاسبية الخاصة بك قبل الانخراط في أي معاملة.

ضريبة خيارات الأسهم الناشئة
بريان سبرينغماير هو محامي الشركات في كاليفورنيا الذي يمثل الشركات الناشئة.
لا ينبغي تفسير المعلومات الواردة في هذه الصفحة على أنها مشورة قانونية.
التمرين: لا حدث خاضع للضريبة، ولكن الفرق بين سعر التمرين و فمف في التمرين (& كوت؛ انتشار & كوت؛) يذهب إلى حساب الحد الأدنى البديل الضرائب.
بيع الأسهم: في حالة استيفاء شروط الإحتفاظ القانوني (المخزون الذي يتم بيعه بعد أكثر من سنتين من المنحة وبعد مرور أكثر من سنة على التمرين) ينطبق معدل الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل.
التمرين: انتشار الضريبة كدخل.
بيع الأسهم: سعر البيع ناقص أساس الضرائب (سعر ممارسة + انتشار) تخضع للضريبة كأرباح أو خسائر رأس المال. إذا تم الاحتفاظ بالمخزون لمدة أطول من سنة واحدة، ينطبق معدل الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل.
بيع المخزون: الفرق بين سعر البيع والأساس الضريبي (سعر الشراء) الخاضع للضريبة كأرباح أو خسائر رأسمالية. إذا تم الاحتفاظ بالمخزون لمدة أطول من سنة واحدة، ينطبق معدل الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل.
التمرين: انتشار الضريبة كدخل.
بيع الأسهم: سعر البيع ناقص أساس الضرائب (سعر ممارسة + انتشار) تخضع للضريبة كأرباح أو خسائر رأس المال. إذا تم الاحتفاظ بالمخزون لمدة أطول من سنة واحدة، ينطبق معدل الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل.
بيع المخزون: الفرق بين سعر البيع وسعر الشراء التي تخضع للضريبة كأرباح أو خسائر رأسمالية. إذا تم الاحتفاظ بالمخزون لمدة أطول من سنة واحدة، ينطبق معدل الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل.

يسقط مجلس الشيوخ اقتراح تغيير الضرائب على خيارات الأسهم الناشئة.
سان فرانسيسكو (رويترز) - أعرب أصحاب رؤوس الأموال المغامرون والمديرون التنفيذيون في الشركات الناشئة، الذين شنوا حملة ضد اقتراح لتغيير الطريقة التي تفرضها الحكومة الفدرالية على ضرائب الأسهم، عن ارتياحهم يوم الأربعاء بعد أن ألغى مجلس الشيوخ الأمريكي هذا التدبير من خطته الضريبية.
وقد اقترح مشروع قانون الضرائب في مجلس الشيوخ فرض ضرائب على خيارات أسهم الموظفين، وهي جزء حاسم من التعويض لدى الشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا، عند استحقاقها. وتستفيد الخيارات عموما على مدى أربع سنوات.
وكانت النتيجة أن تكون فواتير الضرائب السنوية لموظفي الشركات الناشئة التي ارتفعت إلى عشرات الآلاف من الدولارات، حذر مؤسسي الشركات الناشئة والموظفين. خيارات بدء التشغيل تمنح الموظفين الحق في شراء الأسهم في المستقبل وهي غير سائلة، وهذا يعني أن الموظفين لا يستطيعون إنفاق أو حفظ خياراتهم.
وقد رفع مجلس الشيوخ هذا الحكم فى وقت متأخر من ليلة الثلاثاء عقب ضغط كبير من رابطة رأس المال الاستثماري الوطنية ومجموعة التجارة الصناعية وتدفق المعارضة من الرأسماليين ورجال الاعمال في وادي السيليكون. وتوقعوا زوال صناعة بدء التشغيل إذا أصبحت الضريبة قانونا.
& لدكو؛ النظام البيئي ريادة الأعمال يمكن أن تنفس الصعداء من الإغاثة، & رديقو؛ وفقا لما ذكره بوبى فرانكلين، الرئيس والمدير التنفيذى للرابطة التجارية.
ووقع اكثر من 600 شركة ناشئة ومستثمرين ومديرين تنفيذيين من شركات مثل اوبر و ايربنب و ستريب على رسالة يوم الثلاثاء الى رئيس لجنة المالية بمجلس الشيوخ اورين هاتش وحثه على الغاء الحكم.
& لدكو؛ وهذا التحول سيكون له عواقب سلبية عميقة على الشركات الناشئة عن طريق التكنولوجيا، من بين أمور أخرى، تقويض قدرتها على المنافسة مع كبار شاغلي الموظفين، & رديقو؛ كتبوا في الرسالة، التي نظمتها مجموعة الدعوة التكنولوجيا محرك.
ولم يرد متحدث باسم هاتش على طلب التعليق.
والضرائب الحالية لا تفرض ضرائب على الموظفين إلا عندما يمارسون خياراتهم. وكان من شأن اقتراح مجلس الشيوخ أن يطلب من الموظفين دفع ضريبة دخل منتظمة على مكاسب قيمة خيارات الأسهم حتى قبل صرفها.
ونجحت الجمعية الوطنية لرأس المال الاستثماري (نفكا) أيضا في الحصول على اقتراح مماثل إزالته من مشروع قانون إصلاح الضرائب الأصلي في البيت.
& لدكو؛ نحن لا نتوقع أن يعود مرة أخرى، & رديقو؛ حسبما ذكر بن فيغتى المتحدث باسم الهيئة.
في النسخة الجديدة من مشروع قانون مجلس الشيوخ، أضافت لجنة المالية أيضا اللغة التي من شأنها تمكين الموظفين بدء التشغيل لتأجيل لمدة خمس سنوات فاتورة ضريبة الخيارات الأسهم إذا وصلت إلى الموعد النهائي لممارستها ولكن الشركة لا تزال خاصة والأسهم لا تتداول على الأسواق العامة.
دعا فينكي غانيسان، العضو المنتدب لشركة مينلو فينتوريس، التغييرات ودكو؛ بما يتفق مع النمو الاقتصادي وخلق فرص العمل. & رديقو؛
التقارير من قبل هيذر سوميرفيل؛ وتحرير مارغريتا تشوي وديفيد غريغوريو.
تأخرت جميع الاقتباسات لمدة 15 دقيقة على الأقل. انظر هنا للحصول على قائمة كاملة من التبادلات والتأخير.

ويخطط مجلس الشيوخ ضريبة كارثية على الاستحقاق التي يمكن أن تقتل تعويض الأسهم.
سناب شات & # 8217؛ ق ملحمة استراتيجية الوجه بالتخبط.
فالضريبة المقترحة التي تفرض على الأشخاص كمساهمين في الشركات الناشئة، بدلا من أن تدفع لهم مبالغ نقدية، وفي الواقع لديهم أموال لدفع الضرائب، يمكن أن تحطم كيفية توظيف شركات التكنولوجيا للمواهب. وصناعة ليس لديها الكثير من الوقت لتعبئة للحصول على هذه الضريبة تغيرت.
وأصدر مجلس الشيوخ الأمريكي مشروع قانون الإصلاح الضريبي المقترح في أواخر الأسبوع الماضي بموجب "قانون التخفيضات الضريبية وفرص العمل". ويتضمن هذا القانون ضريبة على خيارات الأسهم ووحدات الأسهم المقيدة التي تسري على ما هي عليه، بدلا من استخدام المخطط الحالي وخيارات الأسهم الضريبية عندما تمارس أو عندما يتم الإفراج عن الأسهم الأساسية ل رسوس.
وكما يشرح فريد ويلسون من ونيون سكوير فينتوريس الشهير، "ما يعنيه هذا هو كل شهر، عندما تعوض تعويضات رأس المال الخاص بك قليلا، سوف تضطر إلى ضرائب على ذلك على الرغم من أنك لا تستطيع أن تفعل أي شيء مع هذا التعويض الأسهم. لا يمكنك قضاء ذلك، لا يمكنك حفظه، لا يمكنك استثماره. لأنه لم يكن لديك حتى الآن. "
هذه مشكلة كبيرة. لأنه إذا لم تكن بالفعل غنية جدا، قد لا تكون قادرة على تحمل لدفع تلك الضرائب حتى تقوم فعلا تصفية الأسهم الخاصة بك نقدا. ويمكن للضريبة المقترحة أن تمنع عددا كبيرا من موظفي التكنولوجيا من قبول خيارات الأسهم ووسو. هذا يكسر هيكل الحوافز لكبار المواهب لاتخاذ وظائف مكثفة في الشركات التي لديها خطر الفشل لأنه لم يعد هناك احتمال لارتفاع كبير.
إذا لم يكن هناك اطلاق النار على الحصول على الأغنياء لطحن بها كموظف في وقت مبكر عند بدء التشغيل، أعلى الموهبة لن تأخذ تلك الوظائف.
الولايات المتحدة الأمريكية - أكتوبر / تشرين الأول 04: أماندا ويرنر، التي ترتدي ملابس عميقة من بيني باغس، تجلس خلف ريتشارد سميث، الرئيس التنفيذي لشركة إكيفاكس، خلال جلسة استماع لمجلس إدارة مجلس الشيوخ والإسكان والشؤون الحضرية في ديركسن حول خرق الشركة الأمني ​​يوم 4 أكتوبر ، 2017. (فوتو بي توم ويليامز / سك رول رول)
وسيتعين على الشركات التحول إلى رواتب أعلى ومكافآت كبيرة لجذب أفضل الموظفين. ولكن الشركات الناشئة في كثير من الأحيان لا تملك النقدية للقيام بذلك. من أجل جذب المواهب أنها تعتمد على الإنصاف الذي حر في دول خارج في ذلك الوقت وفقط يستحق الكثير إذا نجحت الشركة. وهذا يمكن أن يدفع أعلى المنتج، والتصميم، والهندسة والمبيعات الناس للعمل في أكبر، الشركات التي يمكن أن تحمل المرتبات العصير والمكافآت. ومع وجود عدد أقل من أصحاب المليارات والمليارات من الأسهم، سيكون هناك عدد أقل من الناس يستثمرون في الجيل القادم من الشركات الناشئة.
وهذا بدوره يمكن أن يقلل الابتكار، ومنع تعطيل عملاق الشيخوخة وخفض القدرة التنافسية لقطاع التكنولوجيا في الولايات المتحدة مع العالم.
ليس هناك شك في أن صناعة التكنولوجيا هي فروثي، طن من الناس يتراكمون ثروة هائلة من خلال الإنصاف ويمكن أن تحمل على الأرجح لدفع ضرائب أعلى. ولكن هذا فقط بعد أن كسبت ثروتها من خلال تصفية الأسهم. ضريبة على الاستحقاق تثني الناس عن اتخاذ أي وقت مضى سوينغ للأسوار.
[تحديث: أحد خيارات السياسة العامة هو اتباع قيادة كندا، حيث يتم فرض ضريبة على الشركات الصغيرة ولكن الشركات الصغيرة مثل الشركات الناشئة تحصل على إعفاء. وإلا، إذا دخل القانون حيز التنفيذ، فقد يتعين على الشركات الناشئة اعتماد نماذج تقاسم الأرباح لجذب المواهب. ولكن هذا من شأنه أن يساعد فقط بعض الشركات الناشئة سريعة الربح، وليس بناء / تنمو الآن ونقد الشركات الناشئة في وقت لاحق التي غالبا ما تصبح أكبر.]
يوصي ويلسون أن الناس الذين يريدون محاربة هذا يجب أن يدعو أعضاء مجلس الشيوخ، والتحدث مع مساعد تغطي الإصلاح الضريبي وطلب هذه الضريبة على الحصول على تغيير أو إزالتها من قانون التخفيضات الضريبية وفرص العمل. ويمكن لمجلس الشيوخ أن يحاول دفع القانون قبل نهاية العام. وإذا أصبحت ضريبة الاستحقاق قانونا، فإنها يمكن أن تعيث فسادا على العالم الناشئ.

No comments:

Post a Comment