Friday 9 March 2018

مؤشرات الفوركس قصيرة الأجل


المؤشرات الثلاثة الأكثر شعبية للتجارة اليوم.


حركة السعر و ماكرو.


هذه المقالة هي امتداد لدينا السابقين حول موضوع التداول على المدى القصير. العمل السعر هو أداة شائعة للغاية لتجار اليوم و [رسقوو]؛ (السماسرة) نهج إدارة المخاطر. ويمكن للمتوسطات المتحركة والدعم النفسي والمقاومة أن تساعد في إدارة الدخول والتجارة.


في مقالتنا السابقتين، أخذنا نظرة مفصلة على نهج قصير المدى (اليوم التاجر) للتداول في سوق الفوركس.


في كيفية التداول على المدى القصير شاركنا استراتيجية بسيطة يمكن للمتداولين أن يبحثوا عن تنفيذها عندما يوفر السوق فرصا للزخم.


في ثلاثة مفاتيح لتداول اليوم، ألقينا نظرة على بعض النقاط الدقيقة لتنفيذ مثل هذا النهج على المدى القصير.


في هذه المقالة، سنعيد النظر في المؤشرات التي يتم استخدامها بشكل شائع مع إستراتيجية قصيرة المدى.


المؤشر الأول هو أكثر من مؤشر، وأقرب إلى & لسو؛ مجال الدراسة و [رسقوو]؛ ضمن التحليل الفني. لأن التداول على الأطر الزمنية قصيرة الأجل يعرض التجار لتعقيد & لسكو؛ تأخر و [رسقوو]؛ داخل السوق، والعمل السعر هو واحد من الطرق الأكثر شعبية لإجراء التحليل الفني مع نهج على المدى القصير.


والسبب في ذلك هو شعبية جدا لأن العمل السعر يزيل المؤشرات الفنية من المعادلة ويركز بدلا من ذلك على السعر والسعر وحده. ويمكن استخدام إجراءات السعر لتحديد الاتجاهات، وتحديد مستويات الدعم والمقاومة، وإظهار التجار فرص الدخول المحتملة في الأسواق.


أوجزنا بنية بسيطة للتجار لتصبح أكثر دراية لدراسة حركة السعر في المادة أربع طرق بسيطة لتصبح أفضل سعر التاجر العمل.


حيث يمكن أن تأتي إجراءات السعر في قيمة خاصة للتاجر على المدى القصير في مجال التجارة وإدارة المخاطر والتجارة. من خلال الإشارة إلى مستويات الأسعار التي حدثت فيها انعكاسات أو تغيرات في اتجاه السوق في الماضي، يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى وضع نقاط توقف على المراكز بحيث إذا كان السوق يكسرهم (إذا تم وضع انخفاض جديد في وضعية طويلة، أو ارتفاع جديد في حين أن في موقف قصير)، يمكن أن تغلق التجارة في محاولة للتخفيف من الخسارة.


ويمكن أن يكون إجراء السعر أداة قيمة لإدارة المخاطر والتجارة.


إذا كان السوق يتجه في الاتجاه الذي تبحث عنه، يمكن أن يساعد إجراء السعر أيضا في ضبط نقاط التوقف وجني الأرباح.


وكثيرا ما يتطلع المتداولون على المدى القصير إلى تنفيذ توقف سريع حتى يزيلوا مخاطرهم الأولية من التجارة. وبعد أن تستمر الأسعار في التحرك، يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى التحرك حتى في أعماق المال، حيث أن التجارة تعمل لصالح التاجر.


زميلي روب باسشي وضع معا مادة هائلة حول موضوع التعديلات وقف، بعنوان & لسو؛ أكثر وقف زائدة ذكية، و [رسقوو]؛ وهذا سوف المشي لكم من خلال استخدام حركة السعر لضبط توقف كما تتحرك التجارة أبعد من ذلك في المال.


مؤشر آخر هو بسيط لاستخدام ومحاولات تهميش الفارق الذي هو من أي وقت مضى مع استخدام المؤشرات، والمتوسط ​​المتحرك هو عنصر الرسم البياني المشترك للتجار قصيرة الأجل.


وتتركز استراتيجية سلخ فروة الرأس المبينة في كيفية التداول على المدى القصير على المتوسطات المتحركة، وهذا يمكن أن تظهر لك اثنين من الطرق المختلفة لاستخدام هذا المؤشر النفعية مع نهج على المدى القصير.


وعادة ما تستخدم المتوسطات المتحركة لتشخيص الاتجاه، بحيث إذا كانت الأسعار أعلى من المتوسط ​​المتحرك يتم تشخيص هذا الاتجاه بأنه & لوت؛ أعلى، & [رسقوو]؛ وإذا كانت الأسعار أقل من الاتجاه يعتبر يجري & لسو؛ أسفل. & [رسقوو]؛ وهذا يمكن أن يعمل بشكل هائل مع نهج إطار زمني متعدد حيث يتم تصنيف الاتجاهات على الرسم البياني على المدى الطويل (مثل ساعة أو 4 ساعات)، وإدخالات أجريت على الرسم البياني على المدى القصير. نناقش استخدام المتوسطات المتحركة بهذه الطريقة في المقالة التداول بالمتوسطات المتحركة.


يمكن للمتداولين أيضا استخدام المتوسط ​​المتحرك لتحريك الوظائف الجديدة. المتوسط ​​المتحرك كروس أوفر هو أحد الطرق الأكثر شيوعا للقيام بذلك وبهذه الطريقة؛ يبحث المتداولون ببساطة عن السعر لعبور المتوسط ​​المتحرك لبدء الصفقة. يتم التحقيق في الزناد المتوسط ​​المتحرك بمزيد من التعمق في المقالة الثلاث طرق للتجارة بالمتوسطات المتحركة.


وقد أخذ الرسم البياني أدناه من الاستراتيجية المشتركة في كيفية التجارة على المدى القصير، حيث يتم استخدام المتوسطات المتحركة لتصفية الاتجاهات وإدخال المناصب؛ في حين يتم استخدام حركة السعر لإدارة المخاطر والتجارة.


تستخدم ھذه الإستراتیجیة المتوسطات المتحرکة لمرشح التوجیھ ودخول الاتجاه، وإجراءات السعر لإدارة المخاطر.


الدعم والمقاومة عبر الأرقام النفسية الكاملة، ونقاط المحور.


هل سبق لك أن كنت في التجارة التي تعمل كبيرة، إلا أن نرى أن حتى الاتجاه وقف القتلى في مساراتها؟ وبعد صراع السعر لمواصلة التحرك صعودا، فإنه يبدأ في التذبذب قبل عكس والانتقال إلى أسفل.


هذه هي قصة الدعم والمقاومة، والتجار على المدى القصير وهذا يمكن أن تأخذ على أهمية قصوى لأن الفشل في رؤية & لسو؛ الصورة أكبر و [رسقوو]؛ يمكن أن يؤدي إلى الارتباك والخسائر على الرسوم البيانية على المدى القصير.


هناك طرق عديدة لتحديد الدعم والمقاومة، ويمكن للمتداولين استخدام إجراءات السعر للتحقق من صحة أي مستوى معين؛ ولكن هذا حقا يأتي فقط في اللعب بعد حقيقة. ذات أهمية خاصة للتجار على المدى القصير هي & [رسقوو]؛ الأعداد الكاملة النفسية. & [رسقوو]؛


الأرقام النفسية الكاملة هي ببساطة، تقريب القيم على الرسم البياني. كمثال 1.3900، 1.3800 و 1.3700 هي & لسو؛ جولة و [رسقوو]؛ أرقام كاملة في اليورو مقابل الدولار الأميركي، حيث تنتهي كل من هذه الأسعار في & [رسقوو]؛ 00. & [رسقوو]؛ ولكن يمكننا أن نأخذ هذه الخطوة أبعد من ذلك مع القيم في منتصف الطريق بين هذه المستويات الثلاثة، 1.3850 و 1.3750 هي أيضا & لسكو؛ أرقام كاملة مدورة. & [رسقوو]؛


نلقي نظرة على الخطوة الأخيرة في اليورو مقابل الدولار الأميركي في الرسم البياني أدناه، ونلاحظ كيف حتى في سوق قوي الاتجاه مستوى 1.3850 عرضت دعما مؤقتا كما لم يتمكن الزوج من اختراق. وبعد ثماني ساعات عاد هذا الزخم في السوق حيث أن المستوى الأخير قد أدى إلى البيع، فقط لرؤية 1.3750 تأتي في شكل دعم بعد ذلك بوقت قصير.


المستويات النفسية يمكن أن يكون لها تأثير كبير على السعر أيون العمل.


كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي؛ الذي أعده جيمس ستانلي.


عند هذه النقطة، لا يزال الزوج قد فشل في كسر دون 1.3750 كما جاء الدعم في السوق بعد الأكثر الحالي 200 + نقطة المدى إلى أسفل الجانب.


سوف ينتهي كل سعر في & لوت؛ 50 & [رسقوو]؛ أو & لسو؛ 00 & [رسقوو]؛ تثير الدعم أو المقاومة؟ ولكن التجار على المدى القصير يجب أن يظلوا مدركين لإمكانيات الدعم والمقاومة للتطور عند هذه القيم مع انتقال الاتجاهات إلى إقليم جديد.


إذا بدا الاتجاه كما لو أنه قد دخل في جدار من الطوب الدعم أو المقاومة، يمكن للتجار الاستفادة من هذه الفرصة للخروج من موقف، وضبط توقف، أو إعادة تخطيط خطط بعد الانتهاء من الأسعار إعادة التراجع ومواصلة التحرك في هذا الاتجاه الاتجاه.


--- كتبه جيمس ستانلي.


قبل استخدام أي من الطرق المذكورة، يجب على التجار أولا اختبار على حساب تجريبي. حساب تجريبي مجاني. ويتميز الأسعار الحية، ويمكن أن تكون أرضية اختبار هائل لاستراتيجيات وأساليب جديدة.


جيمس متاح على تويترJStanleyFX.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


هل ترغب في تعزيز التعليم فكس الخاص بك؟ أطلقت دايليفكس مؤخرا جامعة ديليفس؛ وهو خال تماما إلى أي وجميع التجار!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


أهم مؤشرات الفوركس يجب على جميع المتداولين في الفوركس معرفة.


تداول سوق الفوركس ليس بالأمر السهل. على الرغم من هذا، لا يزال عدد من التجار قادرين على تحقيق عوائد مربحة باستمرار.


جزء من الجواب هو أنها تستخدم بنجاح مؤشرات تداول العملات الأجنبية. إن وجود أفضل مؤشرات الفوركس المؤكدة يعني أن سوق الفوركس ليس نزهة عشوائية، كما تؤكد بعض النظريات الاقتصادية.


إن عيوب النفس البشرية تعني أن الأسواق لا تتصرف دائما بشكل رشيد. أسواق الفوركس لديها ميل إلى التصرف بطرق معينة في ظل ظروف معينة.


أتريد أن تعرف الجزء الأفضل؟


هذا السلوك يكرر نفسه، وهذا يعني أن بعض أنماط الأسعار سيحدث مرارا وتكرارا. أفضل مؤشرات الفوركس تحاول التعرف على مثل هذه الأنماط كما أنها تشكل والحصول على ميزة من خلال استغلال تلك المعرفة. تأكد من استخدام ميزة الغنية برنامج التداول بقعة المزيد من الفرص.


ما هي أفضل المؤشرات فوركس & أمب؛ تداول العقود مقابل الفروقات في 2018؟


سيكون أفضل مؤشر الفوركس هو الذي يناسب أسلوب الخاصة بك وعلم النفس. أي أنه لا يوجد مؤشر فوركس أفضل يناسب جميع أنماط التاجر.


والخبر السار هو أن هناك مجموعة واسعة من مؤشرات الفوركس المتاحة. مع مرور الوقت، يجب أن تكون قادرا على العثور على المؤشرات المناسبة لك.


مؤشرات الفوركس العظمى تساعد على متابعة الاتجاه.


كما ذكرنا سابقا، هناك الكثير من المتنافسين للحصول على أفضل مؤشرات الفوركس - والبعض الآخر معقد جدا. هذا هو السبب في أنك يجب أن تبدأ بمؤشرات تداول الفوركس أكثر بساطة.


دعونا نلقي نظرة عامة على بعض المؤشرات الأكثر شهرة.


المتوسط ​​المتحرك البسيط.


المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما) هو متوسط ​​السعر لفترة زمنية محددة. هنا يعني المتوسط ​​المتوسط ​​الحسابي. على سبيل المثال، المتوسط ​​المتحرك لمدة 20 يوما هو متوسط ​​(متوسط) أسعار الإغلاق خلال 20 يوما السابقة.


لماذا تستخدم المتوسط؟


والغرض منه لتسهيل حركة الأسعار من أجل تحديد أفضل للاتجاه. لاحظ أن سما مؤشر متخلف، فهو يتضمن الأسعار من الماضي ويوفر إشارة بعد أن يبدأ الاتجاه. وكلما طالت الفترة الزمنية لل سما، كلما زاد التجانس وأبطأ التفاعل مع التغيرات في السوق.


هذا هو السبب في أن سما ليست أفضل مؤشر الفوركس للتحذير مسبقا من التحرك.


ولكن هنا جزء جيد - هو واحد من أفضل مؤشرات الفوركس عندما يتعلق الأمر بتأكيد الاتجاه. ويعمل المؤشر عادة بمتوسطات محسوبة من أكثر من مجموعة بيانات واحدة - فترة زمنية أقصر (أو أكثر) وأخرى أطول.


قد تكون القيم النموذجية لأقصر سما 10 أو 15 أو 20 يوما. قد تكون القيم النموذجية ل سما أطول 50 أو 100 أو 200 يوم.


قد تتساءل - متى يشير هذا الاتجاه؟


وهو يشير إلى اتجاه جديد عندما يعبر المتوسط ​​على المدى المتوسط ​​على المدى القصير. المتوسط ​​المتوسط ​​على المدى الطويل فوق المتوسط ​​القصير قد يشير إلى بداية اتجاه صاعد. وقد يشير المتوسط ​​الطويل الأجل الذي يتحرك دون المتوسط ​​القصير الأجل إلى بداية اتجاه هبوطي.


يمكنك تجربة مع أطوال فترة مختلفة لمعرفة ما هو الأفضل بالنسبة لك.


المتوسط ​​المتحرك الأسي.


بينما يشبه المتوسط ​​المتحرك البسيط، فإن مؤشر تداول الفوركس يركز على الأسعار الأحدث. وهذا يعني أن المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما) سيستجيب بسرعة أكبر لتغيرات الأسعار.


قد تكون القيم النموذجية للمتوسطات طويلة الأجل 50 يوما و إماس لمدة 200 يوم. و 12 يوم و 26 يوما إماس تحظى بشعبية للمتوسطات على المدى القصير. نظام بسيط جدا باستخدام المتوسط ​​المتحرك المزدوج هو التداول في كل مرة يتقاطع فيها المتوسطان المتحركان. تشتري عندما المتوسط ​​المتحرك أقصر (ما) يعبر فوق ما أبطأ، وتبيع عندما تقطع ما أقصر ما أبطأ ما.


مع هذا النظام، سيكون لديك دائما موقف، إما طويلة زوج العملات في السؤال أو قصيرة عليه.


يمكنك الخروج من التجارة الخاصة بك عندما أقصر ما يعبر ما أطول. ثم قم بوضع تجارة جديدة في الاتجاه المعاكس لتلك التي خرجت للتو. من خلال القيام بذلك، كنت فعال تربيع وعكس.


إذا كنت لا تريد أن تكون في السوق في كل وقت، وهذا لن يكون أفضل مزيج مؤشر الفوركس. في هذه الحالة، قد الجمع بين استخدام فترة زمنية ثالثة تناسبك بشكل أفضل.


تستخدم استراتيجية المتوسط ​​المتحرك الثلاثية درجة الماجستير الثالثة. أطول إطار زمني بمثابة مرشح الاتجاه. عندما أقصر ما يعبر منتصف واحد، كنت لا دائما وضع التجارة.


المرشح يقول يمكنك فقط وضع الصفقات طويلة عندما أقصر حد سواء هي فوق ما أطول ماجستير. يمكنك الذهاب قصيرة فقط عندما يكون كلاهما تحت أطول ماجستير.


مؤشر ماسد.


أتريد أن تعرف الجزء الأفضل؟


فضلا عن تحديد الاتجاه، فإنه يحاول أيضا لقياس قوة هذا الاتجاه. من حيث منحك شعورا للقوة وراء هذه الخطوة، وربما يكون أفضل مؤشر لفوركس.


ويعد حساب التباعد بين المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​(إيما) والبطء (إما) الأبطأ هو المفهوم الرئيسي وراء المؤشر.


مؤشر مؤامرة سطرين على الرسم البياني للسعر. يتم حساب خط الماكد عادة عن طريق طرح المتوسط ​​المتحرك لمدة 26 يوما من المتوسط ​​المتحرك لمدة 12 يوما، ثم يتم رسم إما إما لمدة 9 أيام من خط الماكد كخط إشارة.


عندما يعبر خط الماكد تحت خط الإشارة، فإنه إشارة بيع. عندما يعبر فوق خط الإشارة، بل هو إشارة شراء.


يمكنك تعيين جميع المعلمات الثلاثة (26 و 12 و 9) كما يحلو لك. كما هو الحال مع المتوسطات المتحركة، والتجريب مساعدتك في العثور على الإعدادات المثلى بالنسبة لك.


فرقة بولينجر.


يجب أن تتضمن أي قائمة من أفضل مؤشرات الفوركس المؤكدة شكلا من أشكال قناة التقلبات.


قناة التقلب هي طريقة أخرى لتحديد الاتجاه. وهي تستخدم فكرة أنه إذا تجاوز السعر المتوسط ​​المتحرك بالإضافة إلى مبلغ إضافي، فقد يكون الاتجاه قد بدأ.


A بولينجر باند هي قناة تقلب اخترعها المحلل المالي جون بولينجر منذ أكثر من 30 عاما. لا يزال من بين أفضل المؤشرات لتداول العملات الأجنبية من مختلف أساليب قناة التقلب.


عدد الأيام بالنسبة للمتوسط ​​المتحرك لعدد الانحرافات المعيارية التي تريد أن تضعها الفرقة بعيدا عن المتوسط ​​المتحرك.


القيم الأكثر شيوعا هي 2 أو 2.5 الانحرافات المعيارية. في الإحصاءات، الانحراف المعياري هو مقياس لكيفية فصل قيم مجموعة البيانات. وفي مجال التمويل، يعمل الانحراف المعياري كوسيلة لقياس التقلب.


ما هو الخط السفلي؟


وسوف تتكيف الفرقة بولينجر مع تقلبات السوق. ويتوسع مع زيادة التقلبات وتضييق مع انخفاض التقلبات. وقد يستخدم نظام الاتجاه الطويل الأجل باستخدام نطاقات بولينجر انحرافين معياريين ومتوسط ​​متحرك لمدة 350 يوما.


عليك أن تبدأ وضعية طويلة إذا كان إغلاق اليوم السابق فوق قمة القناة، واتخاذ قصيرة إذا كان إغلاق اليوم السابق أقل من الجزء السفلي من الفرقة.


وستكون نقطة الخروج عندما يعبر إغلاق اليوم السابق مرة أخرى عبر المتوسط ​​المتحرك.


فيبوناتشي.


ويستند مؤشر تصحيح فيبوناتشي على فكرة أنه بعد التحرك الشديد، سيكون للسوق فرصة متزايدة للتراجع من خلال بعض النسب الرئيسية.


هذه النسب تأتي من تسلسل فيبوناتشي.


هذا هو سلسلة من الأرقام المعروفة منذ العصور القديمة، ولكن شعبية من قبل عالم الرياضيات الإيطالي المعروف باسم فيبوناتشي. يبدأ التسلسل الحديث ب 0 و 1. أي رقم لاحق هو مجموع الرقمين السابقين في التسلسل.


وبالتالي يبدأ التسلسل - 0، 1، 1، 2، 3، 5، 8، 13، 21، 34، 55، 89، 144، 233 ...


نسب فيبوناتشي تأتي من هذه الأرقام. النسبة الأكثر أهمية هي 0.618. ويحسب هذا الرقم بالنظر إلى نسبة رقم واحد إلى الرقم التالي مباشرة في التسلسل.


هذه القيمة تميل نحو 0.618 كما تقدم لك من خلال سلسلة. على سبيل المثال، 89/144 = 0.6181 و 144/233 = 0.6180.


نسبة رئيسية أخرى هي 0.382.


وهذا مشتق من نسبة عدد إلى مكان آخر رقمين في التسلسل. نسبة يميل نحو 0.382 كما تقدم لك من خلال سلسلة. على سبيل المثال، 55/144 = 0.3819 و 89/233 = 0.3820.


النسبة الرئيسية الهامة الأخيرة هي 0.236. وهذا مشتق من نسبة عدد إلى ثلاثة أرقام أخرى على الترتيب في التسلسل.


ماذا يعني كل هذا؟


النظرية هي أنه بعد حركة السعر الرئيسية، مستويات اللاحقة من الدعم والمقاومة ستحدث بالقرب من المستويات التي اقترحتها نسب فيبوناتشي. لذلك هو مؤشر الرائدة - ويهدف إلى التنبؤ تحركات الأسعار قبل حدوثها. هذا على النقيض من المؤشرات التي تستخدم المتوسطات المتحركة، والتي تظهر الاتجاهات فقط مرة واحدة قد بدأت.


هناك عنصر من النبوة تحقيق الذات حول نسب فيبوناتشي. هناك العديد من التجار الذين قد يعملون على هذه التوقعات، وبالتالي، تؤثر على السوق.


الحكم النهائي.


سيكون أفضل مؤشر لتداول العملات الأجنبية هو الذي يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك. قد تجد أنه من المفيد الجمع بين المؤشرات باستخدام أداة أساسية لتحديد فرصة محتملة وأخرى كفلتر.


ويحدد المرشح ما إذا كانت الظروف العامة مناسبة للتجارة.


كما هو الحال مع معظم الأنشطة الأخرى، وسوف تتعلم التداول مع المؤشرات من خلال ممارسة. الآن يمكنك أن تجد جميع المؤشرات التي ناقشناها وأكثر في ميتاترادر ​​الطبعة العليا ومحاولة الخروج من استراتيجيات خالية من المخاطر مع حساب التداول التجريبي. أيضا، يمكنك معرفة المزيد عن أنظمة التداول من خلال مشاهدة ندوات القادمة لدينا.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. ولذلك، يجب أن لا تستثمر أو خطر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام خدمات أدميرال ماركيتس أوك لت أو أدميرال ماركيتس أس، يرجى الإقرار بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


إشارات الفوركس قصيرة الأجل مؤشر ميتاتريدر 4.


ويطلق على المؤشر مؤشر I_XO_A_H. انها نوع من مذبذب الزخم الذي يوفر إشارات صعودية وهبوطية على المدى القصير. القضبان الخضراء التي ترسم فوق 0.00 تعتبر صعودية. تعتبر القضبان الحمراء أدنى مستوى 0.00 هبوطية.


إشارات التداول قصيرة الأجل.


الشراء: انتظر حتى يظهر الشريط الأخضر الأول.


بيع: انتظر حتى يظهر الشريط الأحمر الأول.


استخدام جنبا إلى جنب مع المؤشرات الاتجاه التالية (ق) و / أو تحليل الاتجاه.


أزواج العملات: أي.


الأطر الزمنية: أي.


الجلسات: أي (لندن والولايات المتحدة ل M1، M5 الرسوم البيانية)


خيارات المؤشر القابلة للتهيئة.


الوظائف ذات الصلة.


مؤشر التفاوت مؤشر الفوركس.


مؤشر حركة الفوركس السلس المتوسط ​​المتحرك.


مؤشر دارفاس الفوركس.


مؤشر الفوركس المتحرك المتحرك التكاملي (فراما).


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


كوبيرايت @ 2018 دولفينترادر.


تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!


هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.


ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.


4 أنواع المؤشرات يجب أن يعرف تجار الفوركس.


العديد من التجار الفوركس يقضون وقتهم يبحثون عن تلك اللحظة المثالية لدخول الأسواق أو علامة تيلتال أن الصراخ "شراء" أو "بيع". وفي حين أن البحث يمكن أن تكون رائعة، والنتيجة هي دائما نفسها. والحقيقة هي أنه لا توجد طريقة واحدة للتداول في أسواق الفوركس. ونتيجة لذلك، يجب على التجار الناجحين أن يتعلموا أن هناك مجموعة متنوعة من المؤشرات التي يمكن أن تساعد في تحديد أفضل وقت لشراء أو بيع سعر صرف النقد الاجنبى.


في ما يلي أربعة مؤشرات مختلفة للسوق يعتمد عليها تجار الفوركس الأكثر نجاحا.


المؤشر رقم 1: أداة تتبع الاتجاه.


فمن الممكن لكسب المال باستخدام نهج كونترترند إلى التداول. ومع ذلك، بالنسبة لمعظم التجار نهج أسهل هو التعرف على اتجاه الاتجاه الرئيسي ومحاولة للربح من خلال التداول في اتجاه الاتجاه. هذا هو المكان الذي تأتي فيه أدوات متابعة الاتجاه. كثير من الناس يسيئون فهم الغرض من الأدوات التي تتبع الاتجاه ومحاولة استخدامها كنظم تجارية منفصلة. في حين أن هذا ممكن، فإن الغرض الحقيقي من أداة متابعة الاتجاه هو اقتراح ما إذا كان يجب أن تبحث عن الدخول في موقف طويل أو موقف قصير. لذلك دعونا نعتبر واحدة من أبسط الطرق التالية الاتجاه - المتوسط ​​المتحرك كروس.


ويمثل المتوسط ​​المتحرك البسيط متوسط ​​سعر الإغلاق على مدى عدد الأيام المعنية. للتفصيل، دعونا ننظر إلى مثالين بسيطين - واحد على المدى الطويل، واحد أقصر. (للحصول على معلومات ذات صلة بالمتوسطات المتحركة، اطلع على استكشاف المتوسط ​​المتحرك الموزون أسي.)


ويعرض الشكل 1 المتوسط ​​المتحرك ل 50 يوم / 200 يوم لليورو / الين. نظرية هنا هي أن الاتجاه مواتية عندما يكون المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوم فوق المتوسط ​​200 يوم وغير مواتية عندما يكون 50 يوم أقل من 200 يوم. وكما يظهر الرسم البياني، فإن هذا المزيج يقوم بعمل جيد لتحديد الاتجاه الرئيسي للسوق - على الأقل معظم الوقت. ومع ذلك، بغض النظر عن ما متوسط ​​مزيج الحركة التي تختار استخدامها، وسوف يكون هناك السياط.


ويبين الشكل 2 مجموعة مختلفة - كروس 10 يوما / 30 يوما. ميزة هذا المزيج هو أنه سوف تتفاعل بسرعة أكبر مع التغيرات في اتجاهات الأسعار من الزوج السابق. والعيب هو أنه سيكون أيضا أكثر عرضة للانزلاق من المدى الطويل 50 يوما / 200 يوم كروس.


العديد من المستثمرين سوف تعلن تركيبة معينة ليكون أفضل، ولكن الواقع هو، ليس هناك "أفضل" مزيج المتوسط ​​المتحرك. في النهاية، سوف يستفيد تجار الفوركس أكثر من خلال تحديد ما هي تركيبة (أو توليفات) التي تناسب أفضل مع الأطر الزمنية الخاصة بهم. ومن هناك، ينبغي استخدام هذا الاتجاه - كما يتضح من هذه المؤشرات - لإخبار المتداولين عما إذا كان ينبغي لهم أن يتداولوا لفترة طويلة أو تجارية قصيرة؛ فإنه لا ينبغي الاعتماد على إدخالات الوقت والمخارج. (للحصول على معلومات إضافية، تحقق من الفوركس: هل يجب أن يكون التداول الاتجاه أو المدى؟)


المؤشر رقم 2: أداة تأكيد الاتجاه.


الآن لدينا أداة تتبع الاتجاه ليقول لنا ما إذا كان الاتجاه الرئيسي لزوج العملات معين هو أعلى أو لأسفل. ولكن ما مدى موثوقية هذا المؤشر؟ وكما ذكر آنفا، فإن الأدوات التي تتبع الاتجاه هي عرضة للانفجار. لذلك سيكون من الجميل أن يكون لديك وسيلة لقياس ما إذا كان المؤشر الحالي الاتجاه التالية صحيحة أم لا. لهذا، سوف نستخدم أداة تأكيد الاتجاه. ومثلما هو الحال بالنسبة لأداة تتبع الاتجاه، فإن أداة تأكيد الاتجاه قد تكون أو لا تهدف إلى توليد إشارات شراء وبيع محددة. بدلا من ذلك، نحن نتطلع إلى معرفة ما إذا كانت الأداة التي تتبع الاتجاه وأداة تأكيد الاتجاه توافق.


في جوهر الأمر، إذا كان كل من أداة متابعة الاتجاه وأداة تأكيد الاتجاه صعودية، عندئذ يمكن للمتداول أن ينظر بثقة أكبر في اتخاذ صفقة طويلة في زوج العملات المعني. وبالمثل، إذا كان كل من هبوطي، ثم يمكن للتاجر التركيز على إيجاد فرصة لبيع قصيرة الزوج المعني.


ومن أكثر أدوات تأكيد الاتجاه شيوعا - ومفيدة - تعرف باسم التباعد المتوسط ​​المتوسط ​​للتقارب (ماسد). ويقيس هذا المؤشر أولا الفرق بين متوسطين متحركين متجانسين أضعافا مضاعفة. ثم يتم تمهيد هذا الفرق ومقارنتها مع المتوسط ​​المتحرك من تلقاء نفسها. عندما يكون المتوسط ​​الممشط الحالي فوق المتوسط ​​المتحرك الخاص به، يكون الرسم البياني في الجزء السفلي من الشكل 3 موجبا ويتم تأكيد اتجاه صعودي. على الجانب الآخر، عندما يكون المتوسط ​​السلس الحالي أقل من المتوسط ​​المتحرك، يكون الرسم البياني في الجزء السفلي من الشكل 3 سلبيا ويتم تأكيد اتجاه هبوطي. (مزيد من المعلومات حول ماسد في A التمهيدي على ماسد.)


من حيث الجوهر، عندما يكون متوسط ​​المتوسط ​​المتحرك التالي للاتجاه الهبوطي (متوسط ​​المدى القصير دون المتوسط ​​على المدى القصير) و الرسم البياني لماكد سلبي، عندئذ لدينا اتجاه هبوطي مؤكد. عندما يكون كلاهما إيجابي، عندئذ لدينا اتجاه صعودي مؤكد.


في أسفل الشكل 4 نرى أداة أخرى لتأكيد الاتجاه يمكن النظر فيها بالإضافة إلى (أو بدلا من) ماسد. وهو معدل مؤشر التغير (روك). كما هو مبين في الشكل 4، يقيس الخط الأحمر اليوم سعر الإغلاق مقسوما على سعر الإغلاق 28 يوم تداول. وتشير القراءات فوق 1.00 إلى أن السعر أعلى اليوم مما كان عليه قبل 28 يوما والعكس بالعكس. ويمثل الخط الأزرق المتوسط ​​المتحرك ل 28 يوما لقراءات روك اليومية. هنا، إذا كان الخط الأحمر فوق الخط الأزرق، فإن روك يؤكد اتجاه صاعد. إذا كان الخط الأحمر أقل من الخط الأزرق، عندئذ لدينا اتجاه هبوطي مؤكد. (لمزيد من المعلومات حول مؤشر روك، يرجى الرجوع إلى قياس تغيير الزخم مع روك).


الملاحظة في الشكل 4 أن الانخفاضات الحادة في الأسعار التي واجهها معبر اليورو / الين من منتصف يناير إلى منتصف فبراير، أواخر أبريل إلى مايو وخلال النصف الثاني من أغسطس كانت مصحوبة بما يلي:


المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوم أدنى المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم A الرسم البياني السلبي ماسد.


تكوين هبوطي لمؤشر روك (الخط الأحمر تحت الأزرق)


المؤشر رقم 3: أداة ذروة شراء / زيادة في البيع.


في حين أن التجار ينصحون عادة بالتداول في اتجاه الاتجاه الرئيسي، يجب على المرء أن يقرر ما إذا كان هو أو هي أكثر راحة القفز في أقرب وقت كما هو واضح الاتجاه أو بعد حدوث تراجع. وبعبارة أخرى، إذا تم تحديد الاتجاه إلى الصعود، فإن الخيار يصبح ما إذا كان لشراء قوة أو شراء في الضعف. إذا قررت الدخول في أسرع وقت ممكن، يمكنك التفكير في الدخول في صفقة فور تأكيد اتجاه صعودي أو اتجاه هبوطي. من ناحية أخرى، يمكن أن تنتظر تراجع في الاتجاه الأساسي العام الأكبر على أمل أن يوفر هذا فرصة أقل خطر. لهذا، فإن المتداول يعتمد على مؤشر ذروة الشراء / ذروة البيع.


هناك العديد من المؤشرات التي يمكن أن تناسب هذا المشروع. ومع ذلك، واحدة مفيدة من وجهة نظر التداول هو مؤشر القوة النسبية لمدة ثلاثة أيام، أو مؤشر القوة النسبية لمدة ثلاثة أيام لفترة قصيرة. يحسب هذا المؤشر المجموع التراكمي لأيام وأيام أسفل على مدى فترة الإطار ويحسب قيمة يمكن أن تتراوح من صفر إلى 100. إذا كان كل من حركة السعر إلى الاتجاه الصعودي، فإن المؤشر يقترب 100؛ إذا كان كل من حركة السعر إلى الجانب السلبي، ثم المؤشر سوف تقترب من الصفر. وتعتبر قراءة 50 محايدة. (المزيد عن مؤشر القوة النسبية يمكن العثور عليه في مؤشر القوة النسبية يساعد على اتخاذ القرارات الصحيحة.)


ويبين الشكل 5 مؤشر القوة النسبية لمدة ثلاثة أيام مقابل اليورو / الين. وبصفة عامة، فإن المتداول الذي يسعى إلى الدخول في عمليات التراجع سينظر في التراجع إذا كان المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوم فوق 200 يوم، ومؤشر القوة النسبية لثلاثة أيام ينخفض ​​دون مستوى معين من الزناد، مثل 20، مما يشير إلى موقع ذروة البيع . على العكس من ذلك، قد ينظر المتداول في الدخول في وضعية قصيرة إذا كان 50 يوم أقل من 200 يوم ومؤشر القوة النسبية لثلاثة أيام يرتفع فوق مستوى معين، مثل 80، مما يشير إلى موقف ذروة شراء. قد يفضل التجار مختلفة باستخدام مستويات الزناد مختلفة.


المؤشر رقم 4: أداة أخذ الأرباح.


النوع الأخير من المؤشرات التي يحتاجها متداول الفوركس هو أمر يساعد على تحديد موعد الحصول على ربح على تجارة فائزة. هنا أيضا، هناك العديد من الخيارات المتاحة. في الواقع، مؤشر القوة النسبية لمدة ثلاثة أيام يمكن أيضا أن تناسب هذه الفئة. وبعبارة أخرى، يمكن للمتداول الذي يشغل مركزا طويلا أن يأخذ في الاعتبار بعض الأرباح إذا ارتفع مؤشر القوة النسبية لثلاثة أيام إلى مستوى مرتفع يبلغ 80 أو أكثر. على العكس من ذلك، يمكن للمتداول الذي يشغل مركزا قصيرا أن يأخذ في الاعتبار بعض الأرباح إذا انخفض مؤشر القوة النسبية لثلاثة أيام إلى مستوى منخفض، مثل 20 أو أقل.


أداة مفيدة أخرى لجني الأرباح هي مؤشر شعبية تعرف باسم بولينجر باندز. تقوم هذه الأداة بإضافة وطرح الانحراف المعياري لتغيرات بيانات الأسعار على مدى فترة من متوسط ​​سعر الإغلاق خلال نفس الإطار الزمني لإنشاء "نطاقات" تداول. في حين يحاول العديد من التجار استخدام بولينجر باندز لوقت دخول الصفقات، فإنها قد تكون أكثر فائدة كأداة لجني الأرباح.


ويبين الشكل 6 الصليب اليورو / الين مع 20 يوما بولينجر باندز تراكب بيانات الأسعار اليومية. ويمكن للتاجر الذي يشغل مركزا طويلا أن يأخذ في الاعتبار بعض الأرباح إذا وصل السعر إلى النطاق الأعلى، ويمكن للتاجر الذي يشغل مركزا قصيرا أن يأخذ في الاعتبار بعض الأرباح إذا وصل السعر إلى النطاق الأدنى. (راجع أساسيات بولينجر باندز لمزيد من المعلومات حول هذه الأداة.)


وستكون الأداة النهائية لجني الأرباح "وقفا زائدا". وعادة ما تستخدم المحطات الزائدة كوسيلة لإعطاء التجارة القدرة على السماح للأرباح تشغيل، في حين تحاول أيضا لتجنب فقدان أي ربح متراكم. هناك العديد من الطرق للوصول إلى وقف زائدة. ويوضح الشكل 7 إحدى هذه الطرق فقط.


وتفترض التجارة المبينة في الشكل 7 أن هناك تجارة قصيرة تم إدخالها في سوق الفوركس لليورو / ين في 1 يناير 2018. ويضرب متوسط ​​المدى الحقيقي خلال الأيام الثلاثة الماضية في خمسة، ويستخدم لحساب حساب زائدة (التي يمكن أن تتحرك فقط جانبية أو أقل (للتجارة قصيرة، أو جانبية أو أعلى لتجارة طويلة).


إذا كنت مترددا للدخول في سوق الفوركس وهي تنتظر نقطة دخول واضحة، قد تجد نفسك جالسا على هامش لفترة طويلة. من خلال تعلم مجموعة متنوعة من مؤشرات الفوركس، يمكنك تحديد استراتيجيات مناسبة لاختيار أوقات مربحة لدعم زوج عملة معين. كما أن المتابعة المستمرة لهذه المؤشرات سوف تعطي إشارات قوية يمكن أن توجهك نحو إشارة شراء أو بيع. وكما هو الحال مع أي استثمار، فإن التحليل القوي سيقلل المخاطر المحتملة.


مؤشرات التداول على المدى القصير & نداش؛ بولينجر باندز تريند فيلتر.


اكسب 250 دولارا أمريكيا أو 500 دولار أمريكيا أو 1000 دولار أمريكيا أو أكثر. في حين أبدا فعلا امتلاك أي الأسهم أو إتف!


و بولينجر باند هي واحدة الأكثر شعبية مؤشرات التداول على المدى القصير.


اليوم أنا ذاهب لتظهر لك كيفية استخدام واحدة من بلدي مؤشرات التداول قصيرة الأجل المفضلة لتحديد ظروف السوق واتجاه السوق. تم اختراع بولينجر باند من قبل جون بولينجر في أوائل 80. ويستخدم في الغالب على نطاق واسع كمؤشر لتحديد ظروف السوق ذروة الشراء والمبالغة في البيع. وسرعان ما أصبحت واحدة من المؤشرات التجارية الأكثر شعبية على المدى القصير.


اليوم سوف تظهر لك استخدام مختلف أكثر قوة لهذا المؤشر. قبل أن أحصل على كيفية استخدام بولينجر باند، اسمحوا لي أن أشرح لك بالضبط ما هو عليه.


يتكون بولينجر باند من ثلاثة أجزاء: متوسط ​​متحرك بسيط واثنين من الانحرافات المعيارية لهذا المتوسط ​​المتحرك، وهذا يعرف باسم الفرقة العليا والسفلى. معظم التجار يستخدمون بولينجر باند لتداول استراتيجيات يتلاشى الاتجاه. هذه هي استراتيجيات انعكاس التي تحدث عندما يرتفع السوق مؤقتا.


والفكرة هي بيع عندما يصل السعر فوق النطاق العلوي، وشراء عندما يحصل السوق تحت بولينجر باند أقل. يعمل بولينجر باند بشكل جيد جدا لتتلاشى الاتجاهات عندما يكون السوق هو مجموعة ملزمة ومتقطع. ومع ذلك، عندما تتجه الأسواق بقوة، واستخدام البولنجر باند لقطف قمم وقيعان هو تثبيط للغاية. العديد من التجار يجعلون هذا الخطأ وينتهي بهم الأمر دفع ثمن ضخم لاستخدام بولينجر باند في أسواق تتجه قوية.


يمكن استخدام أشرطة بولينجر بشكل فعال لتحديد ظروف السوق.


على الرغم من أنني لا تستخدم بولينجر باند لتتلاشى اتجاهات السوق، عندما تكون ظروف السوق المناسبة، وأنا أميل إلى استخدامه أكثر كمرشح لتحديد ما إذا كان السوق هو في الواقع مجموعة ملزمة أو تتجه. أجد أن استخدام بولينجر باند لتحديد اتجاه السوق وعما إذا كان السوق هو في الواقع تتجه أفضل استخدام لهذا المؤشر. هذا يساعدني على أن تقرر بالضبط ما المؤشر لاستخدامها في المضي قدما في شروط الدخول. و بولينجر باند يأتي معيار على كل برنامج الرسوم البيانية على الانترنت وغير متصل، لذلك لم يكن لديك ما يدعو للقلق العثور عليه وحساب ذلك، ويتم العمل الشاق بالنسبة لك.


الإعدادات التي يوحنا بولينجر، مخترع الفرقة توصي هو 20 يوما للمتوسط ​​المتحرك و 2 الانحرافات القياسية للفرقة العليا وكذلك الفرقة السفلى. أنا أميل إلى استخدام فترة 14 يوما بدلا من فترة 20 يوما لأنني أجد أن الطول الأقصر للمتوسط ​​المتحرك يوفر مؤشرا أفضل لحركات التداول على المدى القصير. أنا لا تهتم عن طريق لمس مستويات الانحراف المعياري لأنها تعمل بشكل جيد جدا دون أي تعديلات.


الآن بعد أن قمت بتعديل الإطار الزمني المتوسط ​​المتحرك، وسوف تظهر لك كيفية تحليل البولنجر باند لتحديد ما إذا كانت الأسواق تتجه بقوة صعودا، بقوة إلى أسفل أو نطاق ملزمة وتحرك جانبية. لتحديد اتجاه صاعد قوي تريد أن ترى الفرقة العليا تتحرك المنحدرة صعودا وكل شريط التداول القادمة ضمن مسافة قريبة، لمس أو اختراق قليلا الفرقة العليا كذلك. هنا مثال جيد حتى تتمكن من رؤية كيف يبدو هذا بصريا.


لاحظ كيف ترتفع الفرقة العليا والأسعار إما تأتي قريبة جدا، لمس أو اختراق الفرقة العليا.


أدناه يمكنك أن ترى مثالا جيدا على كيف بولينجر باندز يمسك اتجاه هبوطي قوي كذلك. لاحظ المنحدر من الفرقة السفلى وكيف أسعار جاذبية نحو تلك الفرقة. هذا هو علامة جيدة على أن الأسواق تتجه بشكل حاد إلى أسفل، يمكنك أن ترى أيضا في نقطة واحدة الفرقة هو تسطيح والسوق أصبحت مجموعة ملزمة ومسطحة كذلك. وهذا ما يجعل الفرقة بولينجر واحدة من أفضل مؤشرات التداول على المدى القصير، والقدرة على تحليل ظروف السوق في الأسواق المتقلبة والمسطحة.


الأسهم إنتل تتجه بانخفاض بقوة. كل من النطاق السفلي ينحدر بشكل حاد والأسعار إما تأتي بالقرب، لمس أو اختراق الفرقة.


أدناه يمكنك أن ترى شركة مايكروسوفت خلال ظروف السوق أقل تقلب الاتجاه. العصابات هي مسطحة وغالبية العمل السعر واردة داخل العصابات كذلك. هذا هو مثال جيد على السوق المسطحة التي هي مجموعة ملزمة وعدم التحرك في أي اتجاه معين.


يمكنك أن ترى كيف العصابات مسطحة وأكثر من عمل السعر واردة داخل العصابات. فرق بولينجر تقوم بعمل عظيم لتحديد ظروف السوق.


كيف يمكنك استخدام هذه المعلومات لمساعدتك؟


هناك عدة طرق لتداولك يمكن أن تستفيد من استخدام البولنجر باند لتحديد اتجاه السوق. إذا كنت تتداول في استراتيجية الاختراق أو الاتجاه التالي، يمكنك استخدام هذه الطريقة كفلتر لتأكيد أن السوق في الواقع تتجه بقوة إما صعودا أو هبوطا. إذا كنت تتداول استراتيجية السوق شقة أو استراتيجية انعكاس يمكنك استخدام هذه الطريقة كفلتر لتأكيد أن السوق هو في الواقع شقة.


يستخدم العديد من التجار بولينجر باند كمؤشر دخول أو خروج ولكن ننسى أن لديها العديد من الفوائد الإضافية، مثل مرشح لتحديد اتجاه السوق. ولا يزال مؤشر بولينجر باند واحدا من أفضل مؤشرات التداول على المدى القصير، إلا أن العديد من المتداولين يستخدمون النطاق فقط لتحديد مستويات التشبع في الشراء وشراء البيع.


باستخدام بولينجر باند كمرشح لتحديد ظروف السوق واتجاه السوق سوف تجنب اتجاه التداول استراتيجيات التالية خلال ظروف السوق المملة مملة وتجنب اختيار قمم وقيعان خلال ظروف السوق تتجه قوية.


وخلال الأسابيع القليلة القادمة سوف أرسم مؤشرات إضافية على المدى القصير، وأنشئ نظاما مع تلك المؤشرات في الوقت الحقيقي. ابقي على اتصال.


منشورات شائعة.


استراتيجية بولينجر باند - كيفية تجارة الضغط.


استراتيجيات التداول سوينغ.


استراتيجيات تداول الذهب لتجار الأسهم.


يوم استراتيجيات التداول هذا العمل - تكتيكات تراجع خلال اليوم.


1976 سوث لا سينيغا بلفد # 270.


لوس أنجلوس، كاليفورنيا 90034.


اتصل بنا.


الأداء السابق لا يعتبر ضمانا للنتائج المستقبلية. هذا الموقع هو للاستخدام التعليمي والعامة المعلومات فقط. يرجى الاتصال بمستشارك المالي للحصول على مشورة مالية محددة. لا شيء في هذا الموقع يشكل مشورة أو توصية لشراء أو بيع مخزون معين أو خيار أو عقود مستقبلية أو أي أصل مالي آخر. كوبيرايت © ماركيت جيكس، ليك. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment