Monday 19 March 2018

مقدمة في استراتيجيات التداول حسابي بدف


باري جونسون - التداول الخوارزمي و دما: مقدمة لاستراتيجيات التداول المباشر.


إن التداول الخوارزمي والوصول المباشر إلى الأسواق (دما) هما من الأدوات الهامة التي تساعد كلا من تجار البيع والشراء على تحقيق أفضل أداء.


هذا الكتاب يبدأ من الألف إلى الياء لتقديم تفسيرات مفصلة لكل من هذه التقنيات:


ويتبع مقدمة لأنواع مختلفة من التنفيذ من قبل النظرية المجهرية السوق. في جميع أنحاء الكتاب أمثلة من الدراسات التجريبية سد الفجوة بين النظرية وممارسة التداول.


أوامر هي اللبنات الأساسية لأي استراتيجية. أوامر السوق، والحد، والتوقف، والخفية، والجبال، والربط، والموجهة وفورية أو إلغاء يتم وصفها كلها مع أمثلة مصورة.


يتم شرح خوارزميات التداول ومقارنتها باستخدام الرسوم البيانية لإظهار أنماط التداول المحتملة. تواب، فواب، النسبة المئوية للحجم، الحد الأدنى من التأثير، نقص التنفيذ، نقص التكيف، السوق على إغلاق و أزواج التداول خوارزميات كلها مغطاة، جنبا إلى جنب مع الاختلافات الشائعة.


يمكن أن يكون لتكاليف المعاملة تأثير كبير على عوائد االستثمار. ويبين مثال متعمق كيف يمكن تقسيمها إلى مكونات مثل تأثير السوق، ومخاطر التوقيت، وانتشار وتكلفة الفرصة وغيرها من الرسوم.


وتشمل التغطیة جمیع فئات الأصول الرئیسیة، من الأسھم إلی الدخل الثابت، والعملات الأجنبیة، والمشتقات. يتم توفير نظرة عامة مفصلة لكل من الأسواق الرئيسية في العالم في الملاحق.


QuantStart.


الانضمام إلى كوانتكاديمي بوابة العضوية الخاصة التي تلبي احتياجات التجزئة المتزايد بسرعة المجتمع تاجر الكمي. سوف تجد مجموعة من ذوي الخبرة مثل التفكير من التجار الكميون على استعداد للرد على أسئلة التداول الكمي الأكثر إلحاحا.


تحقق من بلدي يبوك على التداول الكمي حيث أنا يعلمك كيفية بناء مربحة استراتيجيات التداول المنهجي مع أدوات بايثون، من الصفر.


نلقي نظرة على بلدي الكتاب الاليكتروني الجديد على استراتيجيات التداول المتقدمة باستخدام تحليل سلسلة زمنية، والتعلم الآلي والإحصاءات بايزي، مع بيثون و R.


من قبل مايكل هالز مور في 7 يونيو، 2018.


وعادة ما ينظر إلى التداول الخوارزمي كمنطقة معقدة للمبتدئين للحصول على السيطرة عليها. وهو يغطي مجموعة واسعة من التخصصات، مع جوانب معينة تتطلب درجة كبيرة من النضج الرياضي والإحصائي. وبالتالي فإنه يمكن أن يكون بعيدا عن وضع ل أونينياتد. في الواقع، المفاهيم العامة هي واضحة لفهم، في حين يمكن تعلم التفاصيل بطريقة تكرارية ومستمرة.


جمال التداول الخوارزمي هو أنه ليست هناك حاجة لاختبار تلك المعرفة على رأس المال الحقيقي، كما توفر العديد من السمسرة محاكاة السوق واقعية للغاية. وفي حين أن هناك بعض التحذيرات المرتبطة بهذه النظم، فإنها توفر بيئة لتعزيز مستوى عميق من الفهم، مع عدم وجود مخاطر رأس المال على الإطلاق.


السؤال المشترك الذي أتلقى من قراء كوانتستارت هو "كيف أبدأ في التداول الكمي؟". لقد كتبت بالفعل دليل المبتدئين في التداول الكمي، ولكن مادة واحدة لا يمكن أن نأمل في تغطية تنوع هذا الموضوع. وبالتالي قررت أن أوصي المفضلة للمبتدئين التداول الكمي الكتب في هذه المقالة.


المهمة الأولى هي الحصول على نظرة عامة قوية للموضوع. لقد وجدت أنه من الأسهل بكثير لتجنب المناقشات الرياضية الثقيلة حتى يتم تغطية الأساسيات وفهمها. أفضل الكتب التي وجدت لهذا الغرض هي كما يلي:


1) التداول الكمي من قبل ارنست تشان - هذا هو واحد من بلدي الكتب المالية المفضلة. يوفر الدكتور تشان لمحة عامة كبيرة عن عملية إنشاء "التجزئة" نظام التداول الكمي، وذلك باستخدام ماتلاب أو إكسيل. انه يجعل الموضوع ودود للغاية ويعطي الانطباع بأن "يمكن لأي شخص أن يفعل ذلك". على الرغم من أن هناك الكثير من التفاصيل التي يتم تخطي أكثر (أساسا للإيجاز)، والكتاب هو مقدمة كبيرة لكيفية عمل التداول حسابي. ويناقش الجيل ألفا ("نموذج التداول")، وإدارة المخاطر، ونظم التنفيذ الآلي واستراتيجيات معينة (وخاصة الزخم ومتوسط ​​العائد). هذا الكتاب هو المكان المناسب للبدء. 2) داخل الصندوق الأسود من قبل ريشي K. نارانغ - في هذا الكتاب يوضح الدكتور نارانغ بالتفصيل كيف يعمل صندوق التحوط الكمي المهنية. هو ضارية في مستثمر والدهاء الذي يدرس ما إذا كان الاستثمار في مثل هذا "الصندوق الأسود". وعلى الرغم من أن هذا التاجر يبدو غير ذي صلة بتاجر التجزئة، فإن الكتاب يحتوي بالفعل على ثروة من المعلومات حول كيفية تنفيذ نظام تداول كمي "سليم". على سبيل المثال، يتم توضيح أهمية تكاليف المعاملات وإدارة المخاطر، مع أفكار حول مكان للبحث عن مزيد من المعلومات. العديد من التجار ألغو التجزئة يمكن أن تفعل جيدا لاختيار هذا حتى ونرى كيف 'المهنيين' تنفيذ تجارتهم. 3) تجارة خوارزمية & أمب؛ دما باري جونسون - عبارة "التداول الخوارزمي"، في الصناعة المالية، عادة ما تشير إلى خوارزميات التنفيذ التي تستخدمها البنوك والسماسرة لتنفيذ الصفقات الفعالة. أنا استخدم المصطلح لتغطية ليس فقط تلك الجوانب من التداول، ولكن أيضا التداول الكمي أو المنهجي. هذا الكتاب هو أساسا عن السابق، التي كتبها باري جونسون، وهو مطور البرامج الكمي في بنك الاستثمار. هل هذا يعني أنه لا فائدة لكمية التجزئة؟ على الاطلاق. امتلاك فهم أعمق لكيفية عمل التبادلات و "المجهرية السوق" يمكن أن تساعد بشكل كبير على ربحية استراتيجيات التجزئة. على الرغم من كونه تومي الثقيلة، فإنه يستحق التقاط.


وبمجرد استيعاب المفاهيم الأساسية، من الضروري البدء في وضع استراتيجية تجارية. ويعرف هذا عادة باسم مكون نموذج ألفا لنظام التداول. استراتيجيات واضحة للعثور على هذه الأيام، ولكن القيمة الحقيقية تأتي في تحديد المعلمات التداول الخاصة بك عن طريق البحث واسعة النطاق و باكتستينغ. وتناقش الكتب التالية أنواعا معينة من أنظمة التداول والتنفيذ وكيفية تنفيذها:


4) التداول حسابي من قبل إرنست تشان - هذا هو الكتاب الثاني من قبل الدكتور تشان. في الكتاب الأول انه استحى الزخم، يعني ارتداد وبعض استراتيجيات عالية التردد. يناقش هذا الكتاب هذه الاستراتيجيات بعمق ويقدم تفاصيل مهمة للتنفيذ، وإن كان ذلك مع تعقيدات رياضية أكثر مما كان عليه في الأول (مثل مرشحات كالمان، ستاتيوناريتي / كوينغغراتيون، كادف وغيرها). الاستراتيجيات، مرة أخرى، والاستخدام المكثف ل ماتلاب ولكن يمكن تعديلها بسهولة رمز ل C ++، بيثون / الباندا أو R لأولئك الذين لديهم خبرة البرمجة. كما يوفر التحديثات على أحدث سلوك السوق، كما كتب أول كتاب بضع سنوات إلى الوراء. 5) التداول والتبادلات من قبل لاري هاريس - يركز هذا الكتاب على المجهرية السوق، والتي أشعر شخصيا هي منطقة أساسية للتعرف عليها، حتى في المراحل الأولى من التداول الكمي. السوق المجهرية هو "العلم" لكيفية تفاعل المشاركين في السوق والديناميات التي تحدث في كتاب النظام. ويرتبط ارتباطا وثيقا بكيفية عمل التبادلات وما يحدث فعلا عند وضع التجارة. هذا الكتاب هو أقل عن استراتيجيات التداول على هذا النحو، ولكن أكثر عن الأشياء لتكون على بينة من عند تصميم أنظمة التنفيذ. العديد من المهنيين في مجال التمويل الكم يعتبر هذا ككتاب ممتاز وأنا أيضا أوصي به للغاية.


في هذه المرحلة، كمتاجر التجزئة، سوف تكون في مكان جيد للبدء في البحث عن المكونات الأخرى لنظام التداول مثل آلية التنفيذ (وعلاقتها العميقة مع تكاليف المعاملات)، فضلا عن المخاطر وإدارة المحافظ. وسوف أضع الكتب لهذه المواضيع في مقالات لاحقة.


مجرد بدء مع التداول الكمي؟


3 أسباب الاشتراك في قائمة البريد الإلكتروني كوانتستارت:


1. دروس التداول الكمي.


سوف تحصل على إمكانية الوصول الفوري إلى دورة مجانية 10-البريد الإلكتروني معبأة مع تلميحات ونصائح لمساعدتك على البدء في التداول الكمي!


2. جميع أحدث المحتوى.


كل أسبوع سوف نرسل لك التفاف جميع الأنشطة على كوانتستارت لذلك عليك أن لا يفوتون وظيفة مرة أخرى.


ريال مدريد، وقابلة للتنفيذ نصائح التداول الكمي مع أي هراء.


روبوت الثروة.


نشر على فبراير 4، 2017 من قبل كريس لونغمور.


هذا هو الأول في سلسلة من الوظائف التي سوف نقوم بتغيير التروس قليلا ونلقي نظرة على بعض من أساسيات التداول الخوارزمية. حتى الآن، ركزت روبوت الثروة على التعلم الآلي والبحوث التداول الكمي، ولكن كان لي عدة محادثات مؤخرا أن دوافع لي لاستكشاف بعض الأسئلة الأساسية حول التداول حسابي. في الوظائف القليلة القادمة، سوف نقوم بالتحقيق في مسائل مثل:


ما هو التداول الخوارزمي؟ ماذا يمكن أن تفعل التداول حسابي بالنسبة لي؟ ما هي الشروط المسبقة؟ ما الذي يجب أن أفكر فيه قبل البدء؟ ما هو كل هذا الضجة حول منحنى المناسب والتحسين قوية؟ لماذا يجب أن أهتم؟


لذلك دون مزيد من اللغط، يتيح الغوص في!


ما هو التداول الخوارزمي؟


في أبسط مستوياتها، التداول الخوارزمي هو ببساطة شراء وبيع الأدوات المالية، مثل الأسهم والسندات والعقود الآجلة. وهو يتطلب اتصالا شبكيا بتبادل إلكتروني أو وسيط أو طرف مقابل، ووسيلة برمجية للشراء والبيع وأداء مهام أخرى تتعلق بالتداول، مثل مراقبة حركة الأسعار والتعرض للسوق.


يتم تمكين التداول الخوارزمي بفضل صعود التبادلات الإلكترونية & # 8211؛ وهي ظاهرة حديثة نسبيا. ذات مرة، تم تداول المنتجات المالية في ما يسمى & # 8216؛ حفرة & # 8217؛ داخل مبنى الصرف باستخدام & # 8216؛ أوتكري & # 8217؛ طريقة. وكان هذا يتألف من السماسرة والتجار كونهم موجودين فعليا في الحفرة ويصرخون الأسعار التي كانوا على استعداد لشراء وبيع. واستخدم المشاركون حتى إشارات اليد لنقل نواياهم. بدأ هذا تدريجيا لإفساح المجال أمام التداول عبر الهاتف وفي نهاية المطاف إلى التداول الإلكتروني. بدأ التحول في وقت ما في الثمانينيات ولا يزال حتى يومنا هذا، إلا أن الغالبية العظمى من التبادلات في جميع أنحاء العالم أصبحت الآن إلكترونية.


وبطبيعة الحال، تغير هذا التطور ديناميات عملية التداول. من النادر أن يقرأ التجار في بعض الأحيان نوايا بعضهم البعض من خلال الاتصال الجسدي الذي يأتي مع الوجود في الحفرة & # 8211؛ ومن الواضح أن هذا أمر لا يمكن تصديقه بشكل لا يصدق عندما يتاجر المشاركون في السوق إلكترونيا ويمكن فصلهم بمساحات كبيرة محتملة. قصص الحياة في الحفرة يجعل لقراءة مثيرة للاهتمام ومسلية في كثير من الأحيان. بعض الروابط المنسقة:


ومن الجدير بالذكر أيضا أن التداول الخوارزمي ليس فقط للأسواق المتداولة في البورصة: كما يتم تداول الأسواق خارج البورصة (أوتك) بشكل خوارزمي. سوق أوتك هو واحد حيث أوامر لا يتم تنفيذها من خلال تبادل مركزي، وإنما بين طرفين. وعادة ما يتم تداول الخوارزميات أوتك عبر شبكة الاتصالات الإلكترونية (إن) أو حمام السباحة الداكن. وعادة ما يستخدم الأول من قبل صناع السوق لنشر ومطابقة الأوامر مع شبكة من الأطراف المقابلة. هذا الأخير هو أشبه مكان التنفيذ الخاص حيث يتم توفير السيولة من قبل المشاركين في بركة مظلمة، بعيدا عن البورصة.


ويشير محامي التجارة الإلكترونية إلى زيادة كفاءة السوق المصاحبة وتقليل فرص التلاعب. التداول الإلكتروني هو أيضا عادة أقل تكلفة ومع ظهور الإنترنت رخيصة، هو في متناول أي شخص لديه اتصال لائق. وهذا يعني أن الفرد يمكن شراء أو بيع منتج مالي من غرفة المعيشة الخاصة بهم.


وتجدر الإشارة أيضا إلى أنه عند إيقاف التداول الإلكتروني، فإن حالة تعطل الفلاش & # 8216؛ & # 8216؛ & # 8211؛ ارتفاع طفيف في التقلب على مدى فترات قصيرة من الزمن & # 8211؛ قد ازداد أيضا. ويمكن إجراء حالة تشير إلى أن الخوارزميات تفاقم مثل هذا الحادث لأنها تعمل أسرع بكثير من الإنسان يمكن أن تتدخل. ولكن من ناحية أخرى، يجد مشغلو الصرف طرقا للتعامل مع هذه البيئة الجديدة بطرق أكثر أمانا، على سبيل المثال الآليات الإلكترونية للحد من التقلب الشديد، وتنسيق التنسيق بين التبادلات وإعادة التفكير في دور صناع السوق. ما إذا كان من الإنصاف لإلقاء اللوم على حوادث الفلاش على التجارة الإلكترونية هو موضوع ضخم ومثير للجدل في بعض الأحيان.


من أجل تنفيذ الصفقات بطريقة خوارزمية، نستخدم برنامج كمبيوتر متصل بالتبادل (إما مباشرة أو عن طريق وسيط) ينفذ سلوك التداول المطلوب نيابة عنا. مثل هذا البرنامج أو الخوارزمية هو ببساطة مجموعة من التعليمات التفصيلية التي يفهمها الكمبيوتر. وهناك مثال تافهة قد يذهب إلى شيء مثل & # 8220؛ قراءة بعض بيانات الأسعار، وحساب المتوسط ​​والانحراف المعياري، ثم إذا كانت أحدث قيمة بيانات الأسعار فوق المتوسط ​​والانحراف المعياري أقل من بعض العتبة، وإرسال شراء أوردر تو ماركيت. & # 8221؛ هذا المثال تافهة وبالطبع معظم خوارزميات التداول أكثر تعقيدا بكثير، ولكنك تحصل على الفكرة.


كان للخوارزمية البسيطة الموصوفة أعلاه بعض الجوانب المشتركة لنظام التداول الخوارزمي:


طريقة للحصول على البيانات (& # 8220؛ قراءة بعض البيانات السعر & # 8221؛)، مشيرا إلى أن هذا في حد ذاته يمكن أن يكون تماما خوارزمية مستقلة معقدة ويتطلب اتصال لمصدر بيانات السوق، وعادة في الوقت الحقيقي. بعض تحليل تلك البيانات (& # 8220؛ حساب متوسطها والانحراف المعياري & # 8221؛). وسيلة للتحقق مما إذا تم استيفاء بعض الشروط بناء على التحليل السابق (& # 8220؛ إذا كان السعر الأحدث أعلى من متوسطه وانحرافه المعياري أقل من بعض العتبة & # 8221؛). تنفيذ منطق التداول، والذي مرة أخرى يمكن أن يكون تماما خوارزمية مستقلة معقدة تتطلب وسيلة للتواصل مع وسيط أو تبادل وإدارة هذا الارتباط الاتصالات وتتبع أوامر ويملأ.


وتشمل المكونات الشائعة الأخرى لهذه الأنظمة ما يلي:


وحدات إدارة المخاطر، على سبيل المثال حسابات حجم التحجيم، وتعقب التعرض والتكيف، وأدوات لتعقب أداء النظام والسلوك. أدوات إدارة المحافظ، والتي ترتبط إلى حد ما بما سبق. معالجة البيانات وتخزينها. المصالحة والتحليل فيما بعد التجارة.


مصطلحات مربكة.


الافتراض وراء وصف الخوارزمية أعلاه هو أن الغرض منه هو تنفيذ نظام التداول القائم على الإشارات التي تتبع أساسا المنطق الأساسي من & # 8220؛ إذا حدث هذا، وشراء، وإذا حدث ذلك، وبيع. & # 8221 . يمكن أن يكون للتداول الخوارزمي مصطلح اختلاف بسيط قليلا، وخاصة في إطار مؤسسي، أن يدفع ليكون على بينة من. في هذا الإعداد، يمكن أن التداول الخوارزمية تشير إلى تقسيم الآلي من أجل كبير للحصول على أفضل تنفيذ ممكن. هذه الخوارزميات عادة تقسيم أمر كبير إلى قطع أصغر وإرسال القطع إلى السوق بطريقة يحسن التكلفة الإجمالية للمعاملة.


ضع في اعتبارك صندوق تحوط كبير يريد أن يحتل موقعا مهما في الأسهم، ويقول بضعة في المئة من رسملته السوقية. شراء مثل هذا الأمر في معاملة واحدة سيكون له تأثير على سعر هذا المخزون (اعتمادا على سيوله) التي من شأنها أن تكون غير مؤاتية للصندوق. دخول الموقف تدريجيا بما يتماشى مع قدرة السهم على امتصاص النظام غالبا ما يقلل من التكلفة الإجمالية لهذه الصفقة، وأحيانا بشكل ملحوظ.


وكثير في الفضاء المؤسسي يشير إلى التداول الحسابي كنوع الذي ينقسم إلى أمر كبير. وعادة ما يشير هؤلاء الأشخاص أنفسهم إلى النظام القائم على الإشارة باعتباره نظاما تجاريا آليا. في تجربتي، وتستخدم المصطلحات إلى حد كبير بالتبادل، وبالتالي يدفع إلى فهم السياق عندما نتحدث عن التداول حسابي.


السكتات الدماغية مختلفة لمختلف الناس.


نوع التداول الخوارزمي الذي يهتم به معظم قراء روبوت الثروة هو النوع الذي يسعى إلى تحديد فرص الربح عن طريق شراء منخفضة وبيع أعلى. هذا هو النوع القائم على الإشارة من النظام المذكور أعلاه. ضمن هذه الفئة الواسعة، هناك مجموعات فرعية مختلفة من خوارزمية التداول. في حين لا يوجد تسمية واحدة مقبولة لتصنيف أنظمة التداول حسابي، ويمكن عموما أن توصف على النحو التالي.


التحليل الفني.


التحليل الفني (تا) يشير بشكل عام إلى تحليل أنماط السعر والحجم للتنبؤ بحركة السوق في المستقبل. ومن ثم فهو يستند إلى الافتراض بأن هناك أنماطا متكررة في حركة سعر السوق. تتكون مجموعة أدوات المساعدة الفنية من مجموعة من المؤشرات) التحوالت في األسعار / الحجم (مثل مؤشر القوة النسبية) رسي (ومتوسط ​​التقارب المتحرك المتقارب) ماسد (. ويشمل أيضا مجموعة خطوط الاتجاه، خطوط الدعم والمقاومة، تشكيلات مثل & # 8216؛ العلم & # 8217؛ و & # 8216؛ بينانت & # 8217؛ وأنماط مثل & # 8216؛ الرأس والكتفين. & # 8217؛ هناك حتى قائمة من أنماط الشموع مثل & # 8216؛ تجتاح الدب & # 8217؛ التي يزعم أنها تبشر بالاتجاه المستقبلي للسوق. على نهاية أكثر مقصور من الطيف، لدينا أشياء مثل نظرية الموجة إليوت التي تؤكد أن الأسواق تتحرك في التنبؤ & # 8216؛ موجات & # 8217؛.


وفي حين أن بعض أدوات المساعدة التقنية تستخدم أحيانا في تجارة كمية أكثر صرامة علميا (انظر أدناه)، ينقسم الرأي على ما إذا كان تا كنهج للتنبؤ بالسوق لديه أي فائدة؛ في الواقع، هناك أوراق أكاديمية منشورة تدعم كلا الجانبين من هذه الحجة (انظر على سبيل المثال لو، مامايسكي وانغ، 2000 وتشان، جاغديش و لاكونيشوك، 1996). وسوف نعود أكثر إلى هذا السؤال في الجزء الثاني من هذه السلسلة.


التداول الكمي.


يعني التداول الكمي أشياء مختلفة لأشخاص مختلفين. بالنسبة للبعض، قد يكون مجرد اسم آخر للتداول القائم على تا. بالنسبة لي، السمة المميزة للتداول الكمي هي إزالة الذاتية (تستند القرارات إلى معلومات قابلة للقياس الكمي). وهذا يعني أن التداول الكمي يقوم على نوع من النموذج الرياضي أو الإحصائي لسلوك السوق.


هناك عدد لا حصر له من نماذج لسلوك السوق، ولكن العثور على واحد أن تكون دقيقة بما فيه الكفاية لتوليد الأرباح ليست مسعى تافهة. في بعض الأحيان، أداة من العالم تا يمكن أن تستخدم في نموذج كمي، وبالتالي عبر عبر أن ذكرت أعلاه. مثال على نموذج شعبي هو استراتيجية الزخم المقطع العرضي، والتي تتجلى أساسا لشراء الفائزين وبيع الخاسرين. وهناك استراتيجية شعبية أخرى هي استراتيجية الانعكاس المتوسطة التي تعادل أساسا بيع الفائزين وشراء الخاسرين.


ونحن نمضي على طول نطاق التعقيد، ونحن قد تواجه نموذج أزواج كوانتيغراتينغ. في هذا النموذج، نجد زوج من الأوراق المالية التي يمكن دمجها بحيث معا تشكل سلسلة متوسطة العودة. هذه الاستراتيجيات جذابة لأنها يمكن هندستها للحفاظ على السوق تاجر محايدة، أو على مقربة منه، بهدف تقليل مخاطر السوق. فقط كن حذرا مع الافتراضات الكامنة وراء هذه الاستراتيجية & # 8211؛ أي أن العلاقة المتبادلة الماضية ستستمر في المستقبل.


يمكننا أيضا بناء نماذج كمية استنادا إلى البيانات الأساسية. البيانات الأساسية مثل إعلانات الأرباح هي أرقام فقط، ولدينا الآن الأدوات اللازمة بكفاءة وتلقائيا لمعالجة النشرات الإخبارية وإيداعات الشركة التي يتم أخذ هذه الأرقام منها.


هناك مجموعة فرعية من التداول الكمي الذي يشهد حاليا ارتفاعا هائلا في الاهتمام. إنني أشير بالطبع إلى تعلم الآلة والذكاء الاصطناعي، الذي يبدو أنه قد استحوذ على خيال كل من التقنيين والأشخاص العاديين في جميع أنحاء العالم. مع سبب وجيه، وأود أن أضيف. في أبسط مستوياتها، تعلم الآلة هو ببساطة اشتقاق رؤى من البيانات باستخدام النماذج الإحصائية. على هذا النحو، يمكن اعتبار الانحدار الخطي خوارزمية التعلم الآلي على مستوى منخفض. اليوم لدينا أدوات أكثر تعقيدا، مثل الشبكات العصبية الاصطناعية والتعلم العميق، ودعم ناقلات الآلات وتعزيز الخوارزميات. وتستخدم هذه الأدوات بالفعل على نطاق واسع لدعم اتخاذ القرارات التجارية وتحسين أداء النظم المعقدة. ويبدو أن هناك خطوة طبيعية وواضحة جدا لتطبيق هذه الأدوات على الأسواق.


والواقع أنه في حين أن هذه الأدوات قوية بشكل لا يصدق، فمن الصعب (ولكن ليس مستحيلا) استخدامها لنمذجة الأسواق مباشرة. تطبيق & # 8216؛ الكلاسيكية & # 8217؛ نهج علم البيانات عموما لا يعمل بشكل جيد جدا على البيانات المالية، على الأقل في تجربتي. ويبدو أن تطبيقات التعلم الآلي الأكثر احترافا في مجال التمويل تتمثل في استخراج رؤى فعالة من مجموعات البيانات الكبيرة وغير المعقدة، مثل مكتبات الصور الساتلية، وخلاصات الوسائط الاجتماعية، وغيرها من مجموعات البيانات المفتوحة والمملوكة. يمكن كتابة كتب كاملة حول هذا الموضوع، ولكن إذا كنت مهتما حقا بالتعلم الآلي، فهناك مجال هائل لتطبيقه على اتخاذ القرار المالي & # 8211؛ فقط لا & # 8217؛ ر نتوقع رحلة سهلة.


تجارة عالية التردد.


تجارة التردد العالي (هفت) هو اعتراف ليس شيئا لدي الكثير من الخبرة المباشرة مع، ولكن لقد عملت مع الناس الذين يشاركون مباشرة في النشاط. هفت بحكم التعريف يجب أن تكون خوارزمية لأنها تحدث على نطاق ميكروثانية & # 8211؛ او اقل. لا يمكن لأي إنسان الانخراط في هفت دون دعم من أجهزة الكمبيوتر. بينما هفت عموما إشارة تستند & # 8211؛ وهذا هو، شيء يحدث لتحريك إشارة شراء أو بيع & # 8211؛ والسرعة والكمون هي عموما أكثر أهمية من الإشارة الفعلية نفسها. وهذا يعني أن المشاركة في خوارزمية إما في تبادل أو أقرب ما يمكن هو شرط أساسي، ويجب أن يكون الأمثل رمز للسرعة وعادة مكتوبة بلغة منخفضة المستوى مثل C ++. ويؤدي ذلك إلى حواجز تكون مرتفعة جدا بالنسبة لتجار دي، وفي الواقع بالنسبة للعديد من الشركات التجارية. من محادثاتي مع التجار هفت، هو شيء من سباق التسلح، ومكلفة واحدة في ذلك.


لماذا يجب أن تهتم تجارة خوارزمية؟


الاتجاه نحو التداول الحسابي، والتشغيل الآلي بشكل عام، كان جاريا في الفضاء التجاري المؤسسي لبعض الوقت. على سبيل المثال، ذكرت بلومبرج (2018) مؤخرا ما يلي:


"تضاعفت أموال التحوط تقريبا من استخدام التداول الخوارزمي في سوق الفوركس العام الماضي & # 8230؛ وتنفيذ 61٪ من صفقاتهم عن طريق أنظمة الكمبيوتر الآلية. "


ويمكن رؤية هذا الاتجاه في أسواق أخرى أيضا. في عام 2006، دخل 40٪ من جميع الطلبات من قبل التجار ألغو في بورصة لندن، وارتفع إلى 60٪ في عام 2007. في عام 2018، كان هذا التقدير أكثر من 80٪ (ثيفينانسر، 2018).


فلماذا هذا التحول نحو التداول الخوارزمي؟


معظم تجار الغال الذين أتحدث إليهم يقولون إنهم لن يتاجروا بأي طريقة أخرى، وعادة ما يقتبسون من أسباب مشابهة تتعلق بالتغلب على القيود البشرية:


تقوم الحواسيب بمعالجة كميات هائلة من البيانات في غمضة العين، مما يمكنها من مسح عشرات أو مئات الأسواق بشكل متزامن للحصول على فرص التداول. يمكن للمتداول البشري أن يحافظ على هذا النوع من عبء العمل. أجهزة الكمبيوتر ليست عرضة لنفس الصعوبات التنفيذ التي يواجهها البشر: أخطاء الحساب، والوقت المطلوب لإدخال تفاصيل النظام يدويا إلى منصة وسيط، "الأصابع الدهون" الأخطاء. أجهزة الكمبيوتر ليس لها ارتباط عاطفي لتجارة أو سوق. إما أن هناك فرصة تجارية موجودة أو ليست هناك. يمكن لأجهزة الكمبيوتر تنفيذ نظام بشكل مستمر ومستمر. على النقيض من ذلك مع الإنسان الذي يقتصر على بضع ساعات الرسم البياني الوقت في اليوم الواحد، ويعاني من التعب ويحتاج إلى متابعة الحياة الاجتماعية (لا أن أي من أي وقت مضى أن ندعو ترك خوارزمية لتشغيل بدون إشراف الإنسان).


ما أجده مثيرا للاهتمام أيضا هو أن معظم التجار ألغو الذين أعرف لديهم احتراما هائلا للتجار اليدويين أو تقديرية ناجحة. وهذا لأن أي شخص قام بعمل المال من خلال التداول ألغو يعرف بالضبط مدى صعوبة ذلك، حتى مع كل مزايا الخوارزميات والحساب الآلي الموصوفة أعلاه. هذه الأشياء هي أدوات قوية للتنقل في الأسواق، والناس الذين يمكن أن تغلب على السوق من دونها تستحق الاحترام الهائل.


شخصيا، بالإضافة إلى المزايا المذكورة أعلاه، أرى التداول الخوارزمية كوسيلة لتخصيص المهام إلى المورد الأكثر قدرة على تنفيذها. وهذا يحتاج إلى مزيد من التوضيح:


قراءة النقاط أعلاه، سوف تحصل الانطباع بأن البشر أصبحت عفا عليها الزمن في عالم التداول. غير صحيح! كما أن هناك العديد من المهام التي ألغوس هي الأنسب ل، وبالمثل هناك بعض الأشياء التي البشر هي ببساطة رائعة في. لدينا الإبداع لعرض الأسواق بطرق جديدة والتوصل إلى أفكار جديدة لأنظمة التداول. يمكننا إجراء البحوث والبقاء على اطلاع على بيئة الاقتصاد الكلي بطرق لا يمكن للآلة ببساطة (حتى الآن، على الأقل).


استخدام الطحالب لتجارة الأسواق يحرر المتداول لمتابعة مهام ذات مغزى التي تستفيد من مجموعة مهاراتهم. أنا لا أعرف عنك، ولكن أنا لا & # 8217؛ الحصول على الكثير من الفرح من يحدق في الرسوم البيانية كل يوم. ولا أنا جيدة بشكل خاص في تقليم معنى منها. وقتي أفضل إنفاق البحث والإشراف من البحث عن الفرص التجارية وتنفيذها.


آخر من المنتجات الثانوية لطيفة التي تنشأ من خلال التداول حسابي هو البحث الآلي والبيئة التنمية. إذا كان المتداول يكتب خوارزمية لتنفيذ الصفقات في السوق الحية، فمن الممكن لاختبار خوارزمية على البيانات التاريخية أو الاصطناعية قبل أخذها على الهواء مباشرة. هذا يوفر ردود فعل حاسمة حول خوارزمية & # 8217؛ s الماضي الأداء وكذلك نظرة ثاقبة متى وأين ولماذا قد تفشل. هذه التغذية الراجعة من الصعب، إن لم يكن مستحيلا، الحصول على نظام تداول أو تقديرية يدويا.


من الواضح أنني في معسكر تجاري خوارزمي وركزت حتى الآن على المزايا التي يتلقاها المتداول من خلال اتخاذ هذا النهج إلى الأسواق. وبطبيعة الحال، هناك جانب آخر لكل قصة وهذا واحد لا يختلف. وتشمل بعض عيوب التداول الخوارزمية ما يلي:


ويتطلب ذلك مهارات معينة يحتاج أحدها إلى اكتسابها شخصيا أو الاعتماد على الآخرين لتوفيرها. البرمجة هي شرط أساسي واضح، ولكن من المفيد أيضا أن نعرف عن المجهرية السوق وأجهزة الكمبيوتر والبرمجيات والشبكات. الأدوات التي تصبح متاحة من خلال التداول الحسابي، مثل التحسين والتعلم الآلي، هي قوية بشكل لا يصدق وتتطلب معرفة محددة لاستخدامها بشكل مناسب. ألغو التداول هو في الواقع من الصعب جدا ويتطلب مهارات من تخصصات متعددة. يأتي التداول الخوارزمي مع بعض اعتبارات البنية التحتية، مثل الطاقة الاحتياطية واتصال الشبكة. هذا هو أقل من مشكلة مع ارتفاع الخوادم المدارة المدارة بأسعار معقولة والخدمات القائمة على السحابة، ولكن بالتأكيد بحاجة إلى النظر فيها. اعتماد الأجهزة & # 8211؛ ماذا يحدث إذا انخفض الخادم الذي يستضيف الخوارزمية؟ A (المدركة) عدم السيطرة على سلوك الخوارزمية. بالنسبة لبعض التجار، فقدان السلطة التقديرية أو & # 8216؛ الشعور الهضمية & # 8217؛ التي تأتي مع التداول حسابي هو إشكالية.


لقد لاحظت أيضا من وقت لآخر فكرة خاطئة بأن نظم التداول الحسابية يمكن ببساطة إعداد ومن ثم نسيان. هذا هو بالتأكيد ليست القضية! إدارة نظام التداول حسابي يمثل في الواقع كمية كبيرة من العمل، وأنه يأخذ الكثير من الرقابة. ومن الناحية المثالية، فإن أي نظام يتداول في التردد أثناء النهار من شأنه أن يراقب في الوقت الحقيقي. حيث هذا غير ممكن، بلدي تفضيل شخصي هو أن يكون التنبيهات المرسلة إلى هاتفي عندما يتم إدخال الصفقات أو مغلقة أو عندما يفقد النظام اتصاله إلى حساب الوساطة بلدي. ويتعين أيضا التوفيق بين الصفقات، ويفضل أن يتم ذلك على أساس يومي. هذا مهم لضمان أن النظام يتصرف كما هو متوقع، وكذلك لرصد أي انحرافات بين الأداء المحاكاة والفعلية. البق يمكن والقيام زحف إلى أي برنامج كمبيوتر وخوارزمية التداول ليست استثناء!


اين التالي؟


آمل أن تكون هذه المقالة مفيدة للأشخاص الذين هم جديدون في التداول الخوارزمي أو الذين لديهم أسئلة حول أساسيات & # 8211؛ كان من المؤكد أنه تحول من المحتوى المعتاد الذي يركز على البحث الذي نشره على روبوتوالث. في الأسابيع المقبلة، سأقوم بنشر المقالتين المتبقيتين في هذه السلسلة، التي آمل أن نناشد كل من المبتدئين والمحاربين القدماء على حد سواء، قبل العودة إلى استكشاف بلدي باستخدام آلة والتعلم العميق في التداول حسابي.


إذا كنت مهتما في تعلم الجوانب الأساسية للتجارة الخوارزمية & # 8211؛ الاشياء أنا شخصيا أتمنى أنا & # 8217؛ د معروفة خلال السنوات الأولى من اللعب في هذه اللعبة & # 8211؛ يرجى مراجعة مسارنا أساسيات التداول الخوارزمية. وقد تم الحصول على بعض الاستعراضات جيدة ومجتمعنا من الطلاب ينمو باطراد.


المراجع.


تشان، L. K.C .؛ جيغاديش، N .؛ لاكونيشوك، J. 1996، & # 8220؛ مومنتوم ستراتيجيس & # 8221 ؛. مجلة المالية. مجلة المالية، المجلد. 51، No.5 5. 51 (5): 1681-1713.


لو، A .؛ مامايسكي H .؛ وانغ، J. 2000، & # 8220؛ أسس التحليل الفني: الخوارزميات الحسابية، الاستدلال الإحصائي، والتنفيذ التجريبي & # 8221؛ مجلة المالية 55 (2000)، 1705-1765.


جدا على نقطة آخر كريس & # 8230؛ كشخص مع 4 سنوات من الخبرة كمتاجر المراجحة، يمكن أن تتصل الكثير من ما قلته.


جونسون B. التداول الخوارزمي و دما: مقدمة لاستراتيجيات التداول المباشر.


- أوامر هي اللبنات الأساسية لأي استراتيجية. أوامر السوق، والحد، والتوقف، والخفية، والجبال، والربط، والموجهة وفورية أو إلغاء يتم وصفها كلها مع أمثلة مصورة.


- يتم شرح خوارزميات التداول ومقارنتها باستخدام الرسوم البيانية لإظهار أنماط التداول المحتملة. تواب، فواب، النسبة المئوية للحجم، الحد الأدنى من التأثير، نقص التنفيذ، نقص التكيف، السوق على إغلاق و أزواج التداول خوارزميات كلها مغطاة، جنبا إلى جنب مع الاختلافات الشائعة.


- ميكن اأن يكون لتكاليف املعاملة تاأثري كبري على عوائد الستثمار. ويبين مثال متعمق كيف يمكن تقسيمها إلى مكونات مثل تأثير السوق، ومخاطر التوقيت، وانتشار وتكلفة الفرصة وغيرها من الرسوم.


- تشمل التغطیة جمیع فئات الأصول الرئیسیة، من الأسھم إلی الدخل الثابت، النقد الأجنبي والمشتقات. يتم توفير نظرة عامة مفصلة لكل من الأسواق الرئيسية في العالم في الملاحق.


- تغطی تکتیبات تنسیق الأوامر وتنفیذھا بمزید من التفاصیل، فضلا عن التحسینات المحتملة (مثل التنبؤات قصیرة الأجل) للمھتمین بتحدید تطبیق ھذه الاستراتیجیات.


- كما يتم النظر في التطبيقات المتطورة مثل محفظة وتجارة الأصول المتعددة، وكذلك التعامل مع الأخبار واستخراج البيانات / الذكاء الاصطناعي.

No comments:

Post a Comment