Sunday 18 March 2018

سر تداول العملات الأجنبية


تطبيق سر والشمعدانات.
سوف الدروس في الدورة رقم 2 يعلمك كيفية استخدام الرسوم البيانية الفوركس قبل وضع أول صفقة. من أجل فهم سلوك الأسعار، سوف تحتاج إلى معرفة كيفية قراءة وتفسير المخططات. وسوف يكون التركيز على الرسوم البيانية الشمعدان اليابانية، والتي سوف نناقش بشكل أكمل في الدروس في وقت لاحق.
2.1 شمعة التشريح ومعنى.
إن القدرة على قياس قوة مستوى الدعم / المقاومة هو ضرورة أساسية للتنبؤ بنجاح بتحركات الأسعار.
يوضح هذا الدرس كيف يمكن للمتداول عرض مؤشرات ومؤشرات الدعم والمقاومة مع فهم لماذا يحتمل أن يتحرك السعر في اتجاه معين. وتشير الأنماط على الرسم البياني الشمعداني إلى مستويات سعرية محددة يجب أن تباع فيها أو تشتري زوج من العملات.
تقدم الدرس 0٪
2.2 فهم حركة الأسعار.
ولقياس قوة مستوى معين من S / R، وبالتالي التنبؤ بما إذا كان السعر من المرجح أن يكسر، فمن المهم أن ننظر إلى مدى مستوى S / R يفي بمعايير إيرات. إيرات تقف على المؤشرات، أرقام مستديرة، العمر، و تيستيد. كل من هذه العوامل تسهم في القوة المحتملة لمستوى الدعم / المقاومة.
تعلم كل شيء عن معايير إيريت ومستويات الدعم / المقاومة هنا.
تقدم الدرس 0٪
2.3 عرض أسعار الحركة.
حتى الآن تحدثنا عن الشموع الفردية. هذا الدرس سوف يشرح كيف الشمعدانات التي تمثل فترات أصغر من الزمن هي مكونات الشمعدانات أكبر الإطار الزمني الذي يمثل فترات أكبر من الزمن. أنواع معينة من الشمعدانات التي تحدث على التوالي تشكل أنماط الشموع. تحديد واستخدام بعض من هذه الأنماط - تحليل الشمعدان - يمكن أن يكون أساسا للتداول مربحة. تحليل الشمعدان، والمعروف باسم تحليل حركة الأسعار، هو أكثر أهمية ومفيدة التنبؤية من المؤشرات على أساس السعر.
تقدم الدرس 0٪
2.4 خطوة خطوة التطبيق.
هذا الدرس يستعرض ما تم تدريسه حتى هذه اللحظة حول تحليل الشمعدان ومستويات الدعم والمقاومة من خلال اتخاذ لكم، خطوة خطوة، من خلال الرسم البياني التاريخي الحقيقي شمعدان ور / أوسد.
تقدم الدرس 0٪
تنويه المخاطر: لن تتحمل شركة فكس أكاديمي المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراضات وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات أكاديمية الفوركس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر.

سر تداول العملات الأجنبية
التي يمكن حماية رأس المال الخاص بك وكذلك الأرباح الخاصة بك.
هل تجد تحديا للتجارة في سوق الأسهم لأنك تعمل أو مشغول مع عملك خلال ساعات العمل في البورصة؟ هذا هو الطعن المشترك بين المهنيين العاملين وأصحاب الأعمال الذين لا يستطيعون مراقبة الأسواق بسبب نمط حياتهم أو التزامات العمل.
لذلك فإن التداول في أسواق الفوركس والعقود الآجلة قد يكون مناسبا لك لأن هذه الأسواق تعمل على مدار 24 ساعة في اليوم وخمسة أيام في الأسبوع مما يتيح لك المرونة في التداول في المناطق الزمنية الأنسب لك.
ومع ذلك فإنه ليس من المستحسن أن & لدكو؛ القفز & رديقو؛ في هذه الأسواق دون التدريب المناسب والتقنيات.
& لدكو؛ سر الفوركس والعقود الآجلة & رديقو؛ تم تصميم ورشة عمل لتوفير لكم الأساس المتين للتجارة في هذه الأسواق مع الثقة الكاملة. سوف تتعلم المفاهيم والمبادئ السليمة وضعت من خلال لدينا سنوات من الخبرة في التداول بدوام كامل وبحوث واسعة النطاق. سيتم تدريبك كيفية قراءة الرسوم البيانية السعر لتحديد تشكيل الاتجاه الرئيسي باستخدام أساليب فريدة من نوعها. من هذه القراءات، سوف تكتشف كيفية ترجمتها إلى فرص تجارية مربحة.
في ورشة العمل، ونحن سوف يعلمك 6 استراتيجيات مختلفة لدخول السوق و 4 استراتيجيات الخروج. توقيت الإدخالات في السوق هو المهم ولذلك فإننا سوف يعلمك طريقة لتحديد توقيت الدخول المناسب من خلال دراسة حركة السعر. استراتيجيات الخروج 4 المشمولة هي:
وباعتبارها مؤشرا قويا في تداول الفوركس والعقود الآجلة، تتضمن هذه الورشة أيضا مناقشة في علم النفس التجاري النقدي ومفاهيم إدارة الأموال الصخرية الصلبة لضمان حماية رأس المال الخاص بك وكذلك الأرباح الخاصة بك.
ديفيد سترينجر (تاجر محترف)
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 آسيا مخططات بي تي إي المحدودة جميع الحقوق محفوظة.

سر تداول العملات الأجنبية
مؤشر مناطق المقاومة.
دعم مهم المقاومة السعر المناطق المؤشر.
مؤشر سهل الاستخدام ومؤثر للغاية مجانا مع المؤشر، يمكنك رؤية مناطق الدعم / المقاومة الأكثر أهمية التي يشاهدها العديد من التجار والمؤسسات ارتفاع احتمال رد فعل السوق على المناطق مفيد لجميع العملات والأطر الزمنية التوافق: ميتاترادر ​​4 يتم تحديثها بانتظام ل حر.
كيفية التداول مع المؤشر بشكل مربح:
2) انعكاسات التجارة بمجرد دعم تصبح المقاومة أو المقاومة تصبح تدعم. & # 8203؛
& # 8203؛ 3) أخذ الأرباح أو تعيين وقف الخسارة على أساس مناطق الدعم / المقاومة.

الاتجاه مقابل الدعم والمقاومة الصدام في الفوركس.
سحق من ال جيانتس.
مقالة الفوركس اليوم موجهة نحو شرح معركة 2 العالمين. وبصرف النظر عن الإطار الزمني، سوف يشهد المتداولون في الفوركس بشكل منتظم توجها سيؤدي عاجلا أم آجلا إلى "دعم" (مستوى زمني أعلى) أو مستوى المقاومة (مستويات أعلى).
في نهاية المطاف واحد من اثنين سوف يفوز:
أ) إما أن يكون الاتجاه قويا بما يكفي لدفع الدعم أو المقاومة (S & أمب؛ R).
ب) فشل الاتجاه والدعم أو المقاومة يحمل وقوية جدا لكسر.
ج) يدخل الأكشاك الاتجاه والسعر في منطقة توطيد أمام S & أمب؛ R. المنطقة يمكن أن تمتد نفسها وتصبح منطقة أكبر، ولكن في نهاية المطاف، وسوف يحدث اختراق إلى جانب واحد أو آخر.
دعونا نحلل كلا من الاتجاهات و S & أمب؛ R قبل الانتقال ....
لماذا توجه أهمية؟
بغض النظر عما إذا كنت تتداول نطاقات، انعكاس أو الاتجاه المستمر، كنت لا تزال بحاجة إلى قياس كيفية تحديد البيئة الصحيحة. وبهذه الطريقة تعرف متى تتداول استراتيجية مطابقة.
في غرفة التداول لدينا، ونحن التجارة فقط مع هذا الاتجاه، ونحن نستخدم لدعم ومقاومة كمرشح (الفقرة التالية سوف يفسر لماذا). بشكل عام، الاتجاهات هي قطع مربحة من حركة الأسعار ولكنها تحدث أقل في كثير من الأحيان، ويحتاج تجار الفوركس إلى معرفة متى يتاجرون بها ومتى يجب توخي الحذر لأن مناطق التوطيد يمكن أن تأكل الكثير من تلك الربحية خلال الاتجاهات.
لماذا هو الدعم والمقاومة المهم؟
الدعم والمقاومة مهمان في جميع أنواع الأسواق (الانعكاس، الاتجاه، المدى). إن مستوى الدعم والمقاومة المهم مهم جدا للسوق لأنه يخلق مستوى يحدده جزء من السوق ويراقبه.
عندما يقترب السعر و / أو يصل إلى S & أمب؛ R، ثم هناك لائق لاحتمال كبير أن السعر سوف "يحترم" هذا المستوى.
أ) ما هي النسبة المئوية التي ستحصل عليها شركة S & أمب؛ R؟ هذا من المستحيل لحساب كما أن هناك الكثير من الحوادث، ولكن بالتأكيد عالية بما فيه الكفاية أن الجميع يريد أن ينظر في بعض منهم في خطة التداول الخاصة بهم.
ب) ماذا يعني الاحترام؟ وهذا يعني أن احتمال عدم وصول السعر إلى S & أمب؛ R على الأقل بالتوقف المؤقت أو إعادة الارتداد أو عكس الشيء قليلا أمر غير مرجح.
ج) هل بعض الشركات & أمب؛ R قوية من غيرها؟
نعم، كلما زاد الإطار الزمني، كلما زادت أهمية S & أمب؛ R. مستوى فيبوناتشي اليومي هو بالتأكيد المستوى الذي يرغب جميع المتداولين في الفوركس في مشاهدته؛ وينطبق الشيء نفسه على أعلى أسبوعي أو أسفل.
نعم، الدعم في اتجاه صاعد ومقاومة في اتجاه هبوطي يميل إلى أن يكون أقوى في معظم الحالات، باستثناء مستويات هائلة التي لديها القدرة على تغيير ووقف الاتجاهات.
دعونا نواصل وربط هذا 2 (الاتجاه و S & أمب؛ R) معا ....
باث من أقل مقاومة / مقاومة.
من المرجح أن يتوقف السعر عند مستوى S & أمب؛ R لأن جزء أكبر من السوق يرى، ويدرك ويتوقع هذا المستوى لتكون ذات أهمية.
تذكر دائما أن اختيار السعر مسار أقل المعارضة أو المقاومة. هذا هو تحقيق حيوي لكل تاجر الفوركس. وبمجرد أن تغرق هذه المصارف تماما، لن يتخطى أي متداول في الفوركس أهمية S & أمب؛ R في خطة التداول الخاصة بهم، وليس في تنفيذ الخطة. وسوف تؤثر على وجهة نظر واحد من السوق وبالتالي خطة التداول واحد.
مسار أقل المعارضة أو مسار أقل مقاومة يعني أن السعر سوف يختار مسار (صعودا أو هبوطا، والصعود والهبوط اللاحقة في المستقبل) التي لديها أقل المعارضة / المقاومة في كل خطوة على الطريق. حركة السعر تظهر مسار أقل مقاومة في الماضي، وسوف تظهر ذلك في المستقبل. عناصر مختلفة تشكل وتأثير هذا المسار ولكن هذا يتجاوز تركيزنا الحالي.
ويدرك جميع تجار الفوركس أن S & أمب؛ R له تأثير كبير على المسار المحتمل. حتى إذا كان السعر على مقربة من مستوى مهم & # 8211؛ مع أحداث غير متوقعة والأخبار والاستثناءات & # 8211؛ هناك احتمال كبير احتمال أن السعر لن يكون قادرا على اختراق هذا المستوى على الفور (على الرغم من أن في نهاية المطاف، فإنه يمكن بعد بعض النضال).
بونس أو كسر البقع.
في تداول الفوركس، يجب على متداولي الفوركس معرفة مكان وجود S & R لأن هذا هو المكان الذي يعرفون أن السعر يمكن أن يتوقف أو حتى يتوقف. أو بعبارة أخرى، هذه هي "النقاط الناطقة"، "لحظات القرار"، أخذ الأرباح، أو المرشحات. هذه المستويات هي "خطوط في الرمال".
بشكل عام، يمكن أن يؤدي S & R إلى السعر والاتجاهات إلى:
1) عكس والاتجاه في اتجاه آخر.
2) عكس وتوحيد.
3) أكبر ارتداد.
5) ارتداد صغير.
مع النقاط 4 و 5 من المرجح استمرار الاتجاه في نهاية المطاف. في هذه الحالة، فإن السعر سوف تكون قادرة على اختراق S & أمب؛ R. مع النقطة 3 نفس الشيء يمكن أن يحدث ولكن سوف يستغرق وقتا أطول لتطوير. النقطة 4 و 5 توقفت S & أمب؛ R السعر في استمراره.
مستويات الدعم والمقاومة هذه هي المستويات الرئيسية لتحديد الارتداد أو كسر البقع ويمكن تداول كلا المفهومين. اقرأ المزيد هنا:
الحفاظ على تجارة بسيطة.
يمكن للمتداول الفوركس تحقيق هدف الحفاظ على تداول الفوركس بسيطا عاجلا عند استخدام هذا العنصر الحاسم في خطة التداول الخاصة بهم. اقرأ هنا لماذا التداول بسيط مهم جدا.
عندما يفهم متداول الفوركس أن الاتجاهات هي الجزء الأكثر جدية للتجارة ولكن هذه الاتجاهات لديها حواجز الطرق على طول الطريق الذي يثبت أحيانا صعبة للغاية لكسر (S & أمب؛ R)، ثم فهم وتنفيذ هذا "صدام من عمالقة" لن أبدا من أي وقت مضى يتم تجاهلها بعد الآن.
يرغب متداولو الفوركس دائما في تحديد مستويات محددة بوضوح، مثل S & أمب؛ R، حيث يمكنهم تنفيذ خطة التداول الخاصة بهم. هنا هو السبب:
1) هذا يساعد على تجنب التحليل، ويساعد على تجنب القرارات العاطفية ويقلل المخاوف غير العقلانية.
2) يمكن للمتداولين في الفوركس وضع خطط واضحة لترتد محددة أو كسر البقع.
3) من خلال القيام بذلك، فإنها تسمح السعر دليل لهم وليس العكس (حيث التجار يفكرون ما يمكن أن يحدث) ....
4) تذكر، تجار الفوركس يريدون اقامة أنفسهم للحصول على أفضل رد فعل للسوق، وليس التمسك على أمل أن السوق سوف تتفاعل مع أفكارهم ورؤىهم.
أحدث المشاركات من قبل المشرف (انظر جميع)
ماستر كاندل سيتوب إكسامبل - جانوري 12، 2018 A صفر إلى مليون استراتيجية التداول - 12 يناير 2018 التداول اليدوي أو التداول الآلي؟ - 11 يناير 2018.
وينرز's إدج ترادينغ، كما رأينا في:
شكرا أمهاد توفيق على اقتراح الموضوع !! فكرة عظيمة في الواقع! لقد ملحوظ في قائمتي وسوف تعمل على ذلك. قد يستغرق الأمر بعض الوقت في الواقع، ولكن سيحاول الإفراج عنه في غضون 3 أشهر كما ذكرت. شكرا مرة أخرى على ردود الفعل!
أود أن تبدأ تعليما على غان & أمب؛ تقنيات السعر / الوقت. وأنا أعلم أنها صعبة واحدة أن نسأل، ويتطلب خبرة محددة للتعامل معها، ولكن إذا كنت الاحتفاظ بها على الرادار سنة الآن، وأنا متأكد من أنك سوف تكون قادرة على العثور على الموارد & أمب؛ خبراء لإطلاق مناقشة قيمة يقول، بحلول نهاية 1 قر 2018. هذه المنهجية ضرورية للتجار & # 8217؛ للحصول على حافة الفائز.
المشاهدات الشائعة.
تنويه: تداول الفوركس على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

سر تداول العملات الأجنبية
التي يمكن حماية رأس المال الخاص بك وكذلك الأرباح الخاصة بك.
هل تجد تحديا للتجارة في سوق الأسهم لأنك تعمل أو مشغول مع عملك خلال ساعات العمل في البورصة؟ هذا هو الطعن المشترك بين المهنيين العاملين وأصحاب الأعمال الذين لا يستطيعون مراقبة الأسواق بسبب نمط حياتهم أو التزامات العمل.
لذلك فإن التداول في أسواق الفوركس والعقود الآجلة قد يكون مناسبا لك لأن هذه الأسواق تعمل على مدار 24 ساعة في اليوم وخمسة أيام في الأسبوع مما يتيح لك المرونة في التداول في المناطق الزمنية الأنسب لك.
ومع ذلك فإنه ليس من المستحسن أن & لدكو؛ القفز & رديقو؛ في هذه الأسواق دون التدريب المناسب والتقنيات.
& لدكو؛ سر الفوركس والعقود الآجلة & رديقو؛ تم تصميم ورشة عمل لتوفير لكم الأساس المتين للتجارة في هذه الأسواق مع الثقة الكاملة. سوف تتعلم المفاهيم والمبادئ السليمة وضعت من خلال لدينا سنوات من الخبرة في التداول بدوام كامل وبحوث واسعة النطاق. سيتم تدريبك كيفية قراءة الرسوم البيانية السعر لتحديد تشكيل الاتجاه الرئيسي باستخدام أساليب فريدة من نوعها. من هذه القراءات، سوف تكتشف كيفية ترجمتها إلى فرص تجارية مربحة.
في ورشة العمل، ونحن سوف يعلمك 6 استراتيجيات مختلفة لدخول السوق و 4 استراتيجيات الخروج. توقيت الإدخالات في السوق هو المهم ولذلك فإننا سوف يعلمك طريقة لتحديد توقيت الدخول المناسب من خلال دراسة حركة السعر. استراتيجيات الخروج 4 المشمولة هي:
وباعتبارها مؤشرا قويا في تداول الفوركس والعقود الآجلة، تتضمن هذه الورشة أيضا مناقشة في علم النفس التجاري النقدي ومفاهيم إدارة الأموال الصخرية الصلبة لضمان حماية رأس المال الخاص بك وكذلك الأرباح الخاصة بك.
ديفيد سترينجر (تاجر محترف)
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 آسيا مخططات بي تي إي المحدودة جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment