Friday 23 March 2018

سنغافورة أعلى تاجر الفوركس


أعلى 5 وسطاء الفوركس سنغافورة.


على وجه التحديد لأن سنغافورة بلد صغير إلى حد ما، إذا كنت تبحث عن واحدة من أفضل وسطاء الفوركس في سنغافورة قد ترغب في النظر في وسيط مع الوصول العالمي الذي يعمل في المنطقة. على سبيل المثال هناك العديد من وسطاء الفوركس مع تنظيم فكا في المملكة المتحدة التي تعمل في سنغافورة، وقد بنيت سمعة موثوق بها وحضور قوي في سنغافورة (وفي كثير من الأحيان في جميع أنحاء آسيا). كما أن العديد من الوسطاء الخاضعين لنظام سيسيك يخدمون سكان سنغافورة بشكل يعتمد عليه.


على الرغم من أن التنظيم هو بالتأكيد عامل مهم عند تقييم وسطاء الفوركس الأعلى في سنغافورة، ينتشر والرسوم وخيارات منصة وغيرها من العوامل الهامة للنظر أيضا. للمساعدة في جعل قرارك أسهل قمنا باختبار أفضل وسطاء الفوركس في سنغافورة وسجلنا النتائج التي توصلنا إليها في الاستعراضات أدناه. لا تخافوا من التداول على عرض تجريبي قبل إيداع الأموال في حسابك المباشر. هذا هو أفضل وسيلة للتأكد من أن وسطاء الموصى بها هي الأفضل بالنسبة لك.


ينظم وسطاء الفوركس في سنغافورة.


إن إفك ماركيتس، التي تقع في جزر فيرجن البريطانية، هي واحدة من الشركات الرائدة في مجال السماسرة في أسواق الفروقات والأسواق الفوركس. تأسست الشركة في عام 2006 ومنذ ذلك الحين، قامت شركة إفك ماركيتس بتوسيع نطاق الخدمات المقدمة وركزت على تطوير وتنفيذ نهج مبتكرة للتداول. تحتفظ الشركة بالتأمين المهني للتأمين مع إيغ يوروب ليميتد.


لا تزال شركة فكستم أو فوركس تايم، التي تأسست في عام 2018، تعتبر الوافد الجديد لمشهد تداول الفوركس عبر الإنترنت. ومع ذلك، في غضون سنتين قصيرة، تمكن هذا الوسيط من تحديد اسم لنفسه من خلال الفوز العديد من الجوائز الصناعة مثل "أفضل الوافد الجديد 2018" و "أسرع وسيط الفوركس المتنامية". ويقع مقر الشركة فكستم في قبرص وينظمها إفسك من بليز وكذلك فسب.


أفاتريد هي من بين أفضل وسطاء الفوركس في العالم مع مكاتب في نيويورك ودبلن وسيدني وميلانو وطوكيو وغيرها من المواقع. وينظمها مصرف أيرلندا المركزي ومرخص من قبل ميفيد في الاتحاد الأوروبي، فضلا عن العديد من هيئات الترخيص الأخرى. وتشمل ميزات أفاتريد، من بين أمور أخرى، واختيار المنصات، حساب تجريبي، وبطاقة الخصم أفا لجميع أصحاب الحسابات الحية، والوصول إلى أدوات التخطيط المركزي للتجارة للمودعين أكثر من 1000 $ والسحب الحرة.


تأسست فكسم (أسواق رأس المال الفوركس) في عام 1999 في الولايات المتحدة الأمريكية وكان رائدا في وقت مبكر من التداول على شبكة الإنترنت. تم إدراج فكسم بين أسرع الشركات نموا من قبل شركة 500 قائمة الشركات الأسرع نموا في أمريكا ثلاث سنوات متتالية. ويقع مقر مجموعة فكسم في نيويورك، ولها مكاتب في جميع أنحاء العالم في أماكن مثل المملكة المتحدة وفرنسا وإيطاليا وأستراليا. وهي منظمة ومرخصة في كل منها. كما أن شركة فكسم هي شركة مساهمة عامة في بورصة ناسداك للصرافة، وهي البورصة الرئيسية في الولايات المتحدة التي تدرج أسهم الشركات الكبيرة القائمة على التكنولوجيا.


باعتبارها واحدة من أقدم وأكبر الفوركس والعقود كفد وسطاء في العالم، نمت سيتي إندكس لتكون واحدة من قادة العالم في انتشار الرهان وتداول العقود مقابل الفروقات. تأسست الشركة في المملكة المتحدة في عام 1983، وكان حولها لأكثر من 30 عاما، وهو الإطار الزمني الذي لم يسمع من الناحية العملية في هذه الصناعة. تم الحصول على سيتي إندكس مؤخرا من قبل شركة غين كابيتال هولدينغز، وهي شركة عالمية رائدة في مجال التداول عبر الإنترنت، وخلق تجارة التجزئة مع أكثر من 235000 حساب ممول، و 1.2 مليار دولار في أصول العملاء و 3.1 تريليون دولار في حجم التداول السنوي. وتمتلك الشركة مكاتب في لندن ودبي وسيدني ونيو جيرسي وشنغهاي وطوكيو وهونغ كونغ وسنغافورة التي تستوعب أكثر من 800 موظف. سيتي إندكس وتتعامل أكثر من 400 مليار دولار في حجم التجارة كل شهر للأفراد في أكثر من 50 بلدا في جميع أنحاء العالم. يتم ترخيص سيتي إندكس من قبل هيئة الرقابة المالية في المملكة المتحدة (فكا).


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


آسيا: سنغافورة.


وفيما يلي قائمة من وسطاء الفوركس على الانترنت التي يتم إدراجها أو المسجلة في سنغافورة. انقر على الروابط في قائمة الأعمدة اليمنى لوسطاء الفوركس في بلدان أخرى.


(1) الرمز يعين لغات متعددة. سيؤدي النقر على الرمز إلى إظهار أو إخفاء اللغات الإضافية المتاحة. النقر على اسم الوسيط قبل اللغة سوف تجلب لك إلى موقعها في تلك اللغة.


(2) عندما يكون ذلك ممكنا، سيؤدي النقر على هيئة التنظيم إلى توجيهك إلى موقع الهيئة الرقابية على صفحة ذلك الوسيط أو قائمة بالسماسرة المرخص لهم من قبل تلك الهيئة أو إلى صفحة يمكنك فيها إجراء بحث عن كيانات مرخصة.


وسطاء الفوركس في سنغافورة.


سنغافورة (ماس) تنظيم الأخبار.


10 أغسطس 2017، سنغافورة - سمن أسبوعيا - أصدرت سلطة النقد في سنغافورة (ماس) وإدارة الشؤون التجارية مع بيان مشترك يحذر الجمهور من مخاطر العملة الأولية. . .


8 أبريل 2018، سنغافورة - التمويل ماغنيتس - الذراع سنغافورة من سمك الأسواق وقد توبيخ من قبل منظم المحلية لعدم تطبيق معدلات الهامش المقررة. وفقا لإعلان نشرته "النقد". . .


7 يوليو 2017، سنغافورة - ليبريت - بدأت شركة فيليب فيوتشرز، عضو مجموعة فيليبكابيتال في سنغافورة، بتقديم منصة ميتاتريدر 5 لعملائها، وفقا لما ذكره ميتاكوتس في وقت سابق اليوم. وهذا يجعل. . .


26 جان 2017، سينغابور - فينانس ماغنيتس - يمكن دمج بروترادر ​​مع واجهات برمجة التطبيقات الوظيفية المختلفة لتقديم حل تداول متعدد الأصول لجميع الأسواق الرئيسية. بسوفت، مطور برامج التداول لمجموعة واسعة من. . .


1 يونيو 2018، شيكاغو، إيل، الولايات المتحدة الأمريكية - بي آر نيوز واير - "شركة فيليب كابيتال (يسي)، العضو في شيكاغو مجموعة شركات فيليبكابيتال (" مجموعة فيليبكابيتال ")، سوف تتوقف عن تقديم تجارة الفوركس بالتجزئة للعملاء.


العثور على أفضل وسيط فوركس بالنسبة لك.


قارن 36 حسابات تداول العملات الأجنبية والعروض في مكان واحد.


أحدث عروض الفوركس:


أحدث ندوات الفوركس:


أدلة الفوركس الشائعة:


وسطاء متميزون.


يناير '18.


حساب إتورو.


تداول 50 زوج من العملات، الأسهم الشعبية، المؤشرات، الذهب والفضة مع إتورو. الحصول على حرية وغير محدود إلى دورات التداول الفوركس وندوات عبر الإنترنت.


حساب الذهب.


تداول ما يصل إلى 47 أزواج العملات والمعادن والسلع والمؤشرات من خلال MT4 أو زستاتيون. تداول ستب دون أي إعادة تسعير.


الحساب الإسلامي.


الحساب الإسلامي مع عدم وجود رسوم مبادلة أو التمديد. تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على المؤشرات والسلع والأسهم على MT4 من نقطة واحدة.


الحساب القياسي.


تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على المعادن والسلع والمؤشرات على فروق ثابتة ثابتة من انخفاض $ 100 وديعة على MT4. سلخ فروة الرأس والتحوط ومستشاري الخبراء (إي).


قارن وسطاء.


أفضل وسطاء MT5.


ميتاتريدر 5 هو خلف ميتاتريدر 4، الأكثر شعبية في العالم منصة تداول العملات الأجنبية. قارن وسطاء MT5 الآن.


وسطاء الفوركس مع الرافعة المالية العالية.


جعل كل دولار العد مع وسيط الرافعة المالية العالية. قارن وسطاء الفوركس والعقود مقابل الفروقات مع رافعة مالية مرنة تصل إلى 1: 500.


الفوركس لا إيداع مكافأة.


الحصول على المال مجانا مع لا إيداع مكافأة الفوركس. قارن عروضنا سخونة.


التنفيذ الفوري وسطاء الفوركس.


قارن وسطاء الفوركس ومنصات التداول التي توفر التنفيذ الفوري. استخدم فلاتر البحث في هذه الصفحة للعثور على حساب يطابق تجربتك وتفضيلاتك.


الوسطاء مع حماية التوازن السلبي.


وقد ارتفعت الفائدة في "الحماية السلبية للميزانيات" منذ التقدير المفاجئ للفرنك السويسري لعام 2018. ومع ذلك، فإن حفنة من الوسطاء توفر حماية حقيقية للمستثمرين.


وسطاء الفوركس الإسلامي.


يمكن أن يكون تداول العملات الأجنبية تحديا للمسلمين الذين يحترمون الدين. ومع ذلك، توجد حلول لتداول العملات بطريقة هي صلال. قارن أفضل 5 وسطاء مع حسابات الفوركس الإسلامي.


تنفيذ السوق وسطاء الفوركس.


قارن وسطاء الفوركس ومنصات التداول التي توفر تنفيذ السوق. استخدم فلاتر البحث في هذه الصفحة للعثور على حساب يطابق تجربتك وتفضيلاتك.


أعلى 10 حسابات تداول العملات الأجنبية.


تداول الفوركس وكذلك الأسهم والمؤشرات والسلع وأكثر في مراعاة مع الشريعة الإسلامية مع حساب الفوركس الإسلامي. لقد قمنا بمراجعة أفضل حسابات التداول عبر الإنترنت الإسلامية لك.


ماك وسطاء الفوركس.


بعض منصات التداول الفوركس سوف تعمل بسلاسة على ماك في حين أن الآخرين سوف تتطلب محاكي. نناقش خياراتك لتداول العملات الأجنبية على ماك.


ور / أوسد من 0 نقطة.


وسطاء يتنافسون على شفرات الحلاقة رقيقة عبر ور / أوسد، أعمق سوق الصرف الأجنبي في العالم. مقارنة ور / أوسد ينتشر عبر وسطاء الفوركس شعبية:


نسخ منصات التداول.


يدعي ليتيفوريكس و إتورو أن لديهم أفضل منصة التداول نسخة. استعرضنا منصاتها بالتفصيل لنرى لأنفسنا واستكشاف ملامح التاجر، ميزات وبرامج مكافأة.


مراجعة إتورو كوبيترادر.


منصات التداول الاجتماعي تسمح لك لمتابعة التجار الناجحين، ونسخ قرارات التداول الخاصة بهم أو حتى بناء الخاصة بك التالية. فهم كيف يمكن لمنصة إتورو العمل بالنسبة لك، سواء كنت جديدا على تداول العملات الأجنبية أو تاجر من ذوي الخبرة.


أفضل وسطاء MT4.


أكثر من 300 سماسرة في جميع أنحاء العالم دعم ميتاتريدر 4، منصة تداول الفوركس الأكثر شعبية في العالم. قارن وسطاء MT4 واستخدام مرشحات البحث لدينا للعثور على أفضل حساب بالنسبة لك.


جميع مناطق العد المسموح بها.


قارن وسطاء MT4 التي تسمح لجميع الخبراء المستشارين (إي) بما في ذلك التداول الآلي والروبوتات سلخ فروة الرأس.


MT4 وسطاء ستب.


قارن وسطاء MT4 مع قدرات ستب (مباشرة من خلال المعالجة). ابحث عن حساب يطابق تفضيلاتك مع فلاتر البحث.


إن MT4 وسطاء.


قارن وسطاء إن التي تدعم منصة MT4 (ميتاترادر ​​4).


MT4 الحسابات التجريبية.


قارن الحسابات التجريبي MT4 تصل إلى 5،000،000 $ مع عدم وجود حدود زمنية.


أفضل وسطاء الفوركس للمبتدئين.


قارن أفضل وسطاء الفوركس للمبتدئين واكتشاف 5 أشياء للبحث عنها في حساب تداول الفوركس للمبتدئين.


وسطاء الفوركس مع فروق ثابتة.


قارن وسطاء الفوركس والحسابات مع فروق ثابتة، مهما كانت ظروف السوق. الاستفادة القصوى من تقلب السوق.


الحسابات الصغيرة.


مقارنة الحسابات الصغيرة من وسطاء الفوركس شعبية. تداول الفوركس لأول مرة من انخفاض $ 1 إيداع أو ممارسة استراتيجيات جديدة مع حساب منخفض المخاطر.


الحسابات البسيطة.


مقارنة حسابات مصغرة من وسطاء الفوركس شعبية. تداول أسواق العملات من 0.1 لوت فقط.


أفضل الحسابات تجريبي فوركس.


قارن الحسابات التجريبي الفوركس تصل إلى 5،000،000 $ مع أي حد زمني. الممارسة قبل أن تدفع.


وسطاء للتجارة الآلية.


لقد قمنا بمسح أكثر من 20 وسطاء الفوركس الذين يدعمون جميع مناطق العد واستراتيجيات التداول الآلي على MT4، جفوريكس و كالغو. استخدم فلاتر البحث للعثور على حساب يطابق معايير البحث.


وسطاء الفوركس عن سلخ فروة الرأس.


قارن وسطاء الفوركس أن سلخ فروة الرأس بنشاط. العثور على حساب تداول الفوركس الذي يلبي تفضيلات التداول الخاصة بك سواء كان ذلك على MT4، كالغو أو جفوريكس.


5 أرقام وسطاء الفوركس.


قارن وسطاء الفوركس مع 5 التسعير العشري. الحصول على الدقة نقطة 5 وأسعار أكثر ذكاء مع وسطاء ند / ستب الفوركس التالية.


ستب وسطاء الفوركس.


قارن حسابات تداول الفوركس الحية من وسطاء ستب - بما في ذلك وسطاء دما و إن ستب.


دما وسطاء الفوركس.


قارن وسطاء ستب مع الوصول إلى الأسواق المباشرة (دما). التجارة مباشرة مع مقدمي السيولة من المستوى 1 في سوق العملات الأجنبية بين البنوك.


كورينكس السماسرة.


قارن وسطاء وحسابات التداول مع الوصول إلى منصة التداول الإلكترونية كورينكس.


زولوتريد بروكرز.


قارن الفوارق، والرافعة المالية وأكثر عبر شعبية زولوتريد وسطاء الفوركس. افتح حسابا في غضون دقائق.


الفوركس خيارات الوسطاء.


قارن وسطاء الفوركس التي تسمح لك للتجارة وضع وخيارات الدعوة عبر أزواج العملات.


أفضل إن بروكرز.


قارن إن اللجان ومزودي السيولة في مكان واحد. التجارة من مجرد 1.8 دولار / وحدة.


إن وسطاء الفوركس.


قارن وسطاء الفور الفوركس إن. فرز، تصفية وترتيب حسابات إن الخاصة بهم على أساس تفضيلات التداول الشخصية والإيداع الأولي.


إن وسيط المقارنة.


قارن العمولات عبر وسطاء إن مع الرسم البياني التفاعلي لدينا. فكسوبين (فكسوبين) يسلم اللجان أشد عبر لوحة لدينا.


حسابات تجريبي إن.


قارن إن الحسابات التجريبي مع أرصدة تصل إلى 5 ملايين $. اختبار منصات القيادة والاستراتيجيات قبل التداول المال الحقيقي.


لماذا التجارة مع وسيط إن؟


إن سماسرة غالبا ما تسمح لك للتجارة بشكل أسرع وعلى انتشار أكثر تشددا من غيرها. كنت مجهول وأوامرك تذهب مباشرة إلى السوق، والتي يمكن أن تجلب راحة البال إذا كنت قلقا قد الوسيط الخاص بك التجارة ضدك.


الوسطاء الذين لديهم حسابات منفصلة.


حماية أموالك عندما تذهب الأوقات الجيدة سيئة. قارن وسطاء الفوركس مع حسابات منفصلة.


فكا ينظم وسطاء الفوركس.


فكا (سلطة السلوك المالي) هو الاسم الجديد للجيش السوري الحر. قارن وسطاء فكا المنظمة وفهم الخطوات التي يتخذونها لحماية أموالك:


دبي وسطاء الفوركس.


قارن وسطاء الفوركس وسماسرة الفروقات الذين يقبلون سكان دبي. استخدم الفلاتر في هذه الصفحة للعثور على أفضل حساب لك، وافتح حسابا في غضون دقائق مع وسيط حائز على جائزة.


لندن وسطاء الفوركس.


قارن وسطاء الفوركس ومقرها في لندن، التي تنظمها سلطة السلوك المالي.


بانك وير وسطاء الفوركس.


إذا كنت ترغب في إيداع مبالغ كبيرة، فقد يكون التحويل المصرفي هو الخيار الوحيد. قارن وسطاء ومواقع التداول عبر الإنترنت التي تقبل الأسلاك المصرفية في 1 انقر فوق.


بطاقة الائتمان وسطاء الفوركس.


قارن وسطاء الفوركس الذين يقبلون بطاقات الائتمان لتمويل حساب التداول الخاص بك على الانترنت. فهم إيجابيات وسلبيات استخدام بطاقة الائتمان للتجارة عبر الإنترنت، من الودائع الخاصة بك جدا إلى السحب الأول.


بطاقة الخصم وسطاء الفوركس.


بطاقة الخصم هي وسيلة سريعة وفعالة من حيث التكلفة لتمويل حساب التداول الخاص بك على الانترنت. قارن وسطاء الفوركس ومواقع التداول عبر الإنترنت التي تقبل بطاقات السحب الآلي.


سكريل وسطاء الفوركس.


قارن وسطاء الفوركس الذين يقبلون سكريل (مونيبوكيرز سابقا) للودائع والسحب. ومعرفة المزيد عن رسوم سكريل، وحدود وخيارات الانسحاب.


الصين يونيون باي وسطاء الفوركس.


قارن وسطاء الفوركس والمواقع التجارية التي تقبل يونيون باي الصين للودائع والسحب.


مونيغرام وسطاء الفوركس.


قارن وسطاء الفوركس والمواقع التجارية التي تقبل مونيغرام للودائع.


نيتيلر وسطاء الفوركس.


قارن وسطاء الفوركس والمواقع التجارية التي تقبل نيتيلر للودائع والسحب. لن تتحمل شركة نيتيلر رسوما لإيداع الأموال في حساب الوسيط الخاص بك ولكن قد يتم تطبيق رسوم السحب.


بيرفيكت ماني الفوركس وسطاء.


قارن وسطاء الفوركس ومواقع تداول العقود مقابل الفروقات التي تقبل الكمال المال للودائع والسحوبات، فضلا عن رسوم المال الكمال.


بايبال وسطاء الفوركس.


قارن وسطاء الفوركس التي تقبل باي بال للودائع والسحب. ومعرفة المزيد عن رسوم باي بال، وحدود وخيارات الانسحاب.


بايزافيكارد وسطاء الفوركس.


قارن وسطاء الفوركس والمواقع التجارية التي تقبل بايزافيكارد للودائع.


ويب ماني وسطاء الفوركس.


قارن وسطاء الفوركس الذين يقبلون ويبوني للودائع والسحب.


وسترن يونيون وسطاء الفوركس.


قارن وسطاء الفوركس والمواقع التجارية التي تقبل ويسترن يونيون للودائع.


شراء أبل الأسهم.


الاستثمار في أبل دون عمولة عند فتح حساب مع واحد من هؤلاء الوسطاء. مقارنة منصاتها أدناه والنقر من خلال إلى موقعه على الانترنت لمزيد من المعلومات.


شراء الفيسبوك الأسهم.


الاستثمار في الفيسبوك في دقائق، دون عمولة، مع هؤلاء الوسطاء. مقارنة منصاتها أدناه والنقر من خلال إلى موقعه على الانترنت لمزيد من المعلومات.


اشتر غوغل ستوك.


استثمر في غوغل بدون عمولة عند فتح حساب مع هؤلاء الوسطاء. مقارنة منصاتها أدناه والنقر من خلال إلى موقعه على الانترنت لمزيد من المعلومات.


شراء الأسهم تسلا.


الاستثمار في تسلا في دقائق، دون عمولة، مع الوسطاء التالية. مقارنة منصاتها أدناه والنقر من خلال إلى موقعه على الانترنت لمزيد من المعلومات.


4 استراتيجيات ثبت للاستثمار في الذهب.


هناك العديد من الأسباب التي قد تجعلك ترغب في الاستثمار في الذهب: كتحوط ضد التضخم، مخاطر العملة أو ببساطة لتنويع محفظتك. الاستثمار في الذهب دون عمولة مع كل من هؤلاء الوسطاء.


صناديق إتف الذهبية.


التكهن على سعر الذهب مع إتفس الذهب البدني، صندوق إتف الذهب المتاحة هنا plus500 / الصكوك / GOLD. AX.


الاستثمار في الفضة.


فتح حساب مع أحد الوسطاء التالية للاستفادة من التغيرات في سعر الفضة.


الاستثمار في البلاتين.


فتح حساب مع أحد الوسطاء التالية للاستفادة من التغيرات في سعر البلاتين.


لايف الذهب الرسم البياني.


تحقق سعر الذهب اليوم مع شركائنا في الرسم البياني سعر الذهب التفاعلية تحديثها في الوقت الحقيقي.


كيفية شراء بيتكوين (بتك)


فهم كيف يمكنك شراء بيتسوانز على الانترنت في غضون دقائق من خلال بيتكوين منظم الصرف أو وسيط كفد باستخدام بطاقة الائتمان الخاصة بك، وبطاقة الخصم أو باي بال.


كيفية شراء إثريوم (إيث أو إتك)


فهم كيف يمكنك شراء إثريوم، والعملة التشفير، على الانترنت في غضون دقائق من خلال تنظيم بيتكوين الصرف أو وسيط كفد باستخدام بطاقة الائتمان الخاصة بك، وبطاقة الخصم أو باي بال.


بيتكوين الفوركس و كفد وسطاء.


تبحث عن سبل لقضاء بيتسوانز الخاص بك؟ قارن عبر الإنترنت الفوركس و كفد وسطاء التي تقبل الودائع من خلال بيتكوين.


بتك أوسد الوقت الحقيقي سعر الصرف.


مؤامرة قيمة بيتكوين مقابل الدولار الأمريكي مع لدينا بيتكوين الرسم البياني السعر في الوقت الحقيقي، أو نظرة حتى سعر الصرف التاريخي بيتكوين منذ عام 2018.


إثيريوم برايس تشارت مقابل الدولار الأمريكي.


رسم سعر إثيريوم مقابل الدولار في الوقت الحقيقي.


أفاتريد (سابقا أفا فكس) هو الحائز على جائزة وسيط على الانترنت. تداول الفوركس على فروقات ثابتة أو عائمة والوصول إلى مجموعة واسعة من الأسواق مع صانع السوق.


easyMarkets.


إيسيماركيتس هو وسيط الفوركس و كفد مع البصمة العالمية. وخلافا لمعظم السماسرة، فإنه يسمح لك لتداول بقعة، إلى الأمام وكذلك عقود الخيار الفانيليا (المكالمات ويضع) عبر مجموعة واسعة جدا من الأسواق.


تعد إتورو واحدة من أكبر شبكات الاستثمار الاجتماعي في العالم. تواصل مع أكثر من 5 ملايين مستثمر ناجح، اتبع ونسخ صفقاتهم في الوقت الحقيقي.


تداول الفوركس في السوق بين البنوك مع فكسك، وسيط الفوركس ستب / إن على الانترنت التي تنظمها فكا.


فكسوبين رائدة في تداول الفوركس إن على MT4 في وقت مبكر من 2009. وهو وسيط الفوركس الدولي ومقرها في نيوزيلندا وينظمها فكا و أفسل.


فسبريموس (فسبريموس) هو وسيط إن المنظم مع التعرض لفوركس ومجموعة واسعة من فئات الأصول. انها تفخر في خلق بيئة تجارية آمنة ومأمونة.


فكسرو هو وسيط عالمي فوركس، الفائز من 40+ جوائز الفوركس، بما في ذلك "أفضل مزود فكس" في 2017 و 2018 جوائز الثروة الشخصية على الانترنت.


هوتفوريكس هو وسيط الفوركس على الانترنت مع البصمة العالمية. فإنه لا يوفر التعامل مع مكتب (ند) التنفيذ والمعالجة المباشرة (ستب) وفقا لمعايير.


هيسم (هيسم)، سابقا هي الأسواق، هو الحائز على جائزة وسيط على الانترنت أذن وينظمها فكا و سيسيك. تداول ما يصل إلى 120 أداة على فروق أسعار تنافسية بدون عمولة.


إنستافوركس.


تداول أكثر من 100 زوج من العملات وكذلك عقود الفروقات على الأسهم والمؤشرات والسلع مع إنستافوريكس، وسيط دولي حائز على جائزة.


ليتيفوريكس (ليتيفوريكس) هو وسيط دولي مع عرض منتج شامل للمبتدئين والتجار ذوي الخبرة.


تداول العقود مقابل الفروقات على الفوركس والأسهم والمؤشرات والسلع وصناديق الاستثمار المتداولة بدون عمولة مع Plus500. يتم تنظيم Plus500 من قبل سيسيك، أسيك و فكا، وهي مدرجة في بورصة لندن.


منتديات هوز.


وهو أفضل منصة تداول العملات الأجنبية / وسيط في سنغافورة.


راينر هو شخص مفيد جدا.


أنها قد تنظم لصالح المستخدمين في الولايات المتحدة، وكيف حول المستخدمين الأجانب مثلنا في سنغافورة.


أنها قد تنظم لصالح المستخدمين في الولايات المتحدة، وكيف حول المستخدمين الأجانب مثلنا في سنغافورة.


أنها قد تنظم لصالح المستخدمين في الولايات المتحدة، وكيف حول المستخدمين الأجانب مثلنا في سنغافورة.


روابط إعلانية.


الحصول على أكثر من مجرد الهواء النقي.


تلبية مجموعة هب الجديدة من الطابعات.


في نهاية المطاف رجل كهف الهبة.


أجهزة الكمبيوتر المحمولة الجديدة أسوس روج ستريكس هي هنا!


كوبيرايت & كوبي؛ 2000 - 2018،


سنغافورة وسطاء الفوركس.


ويتراوح متوسط ​​حجم تداول العملات الأجنبية في سنغافورة بين 260 و 300 مليار دولار في اليوم، مما يجعلها من بين أكبر خمسة مراكز فوركس في جميع أنحاء العالم.


وفي عام 2018، سجلت جنوب شرق آسيا نموا كبيرا في أحجام التداول في الفوركس لجميع فئات الأصول. ومنذ ذلك الحين، تتنافس هونغ كونغ وسيدني وسنغافورة على الهيمنة في هذه المنطقة، وفي الآونة الأخيرة تغلبت الأخيرة على الاثنين الآخرين، وتمكنت من تعزيز مواقفها كمركز رئيسي لمشتقات الفوركس العالمية و أوتك.


وفي الوقت الراهن، يوجد أكثر من 600 مؤسسة مالية في سنغافورة، وهي تتراوح من البنوك إلى شركات التأمين إلى وسطاء الفوركس والعقود مقابل الفروقات. ويشرف على عمليات كل هذه من قبل سلطة النقد في سنغافورة (ماس) & نداش؛ وهي منظمة مخولة بالعمل في البنك المركزي في سنغافورة، وإدارة الاحتياطي الأجنبي الرسمي للبلاد، لتطوير وتعزيز سنغافورة كمركز مالي دولي، وندش]؛ أخيرا وليس آخرا & نداش؛ لتكون بمثابة هيئة تنظيمية عندما يتعلق الأمر بتداول العملات الأجنبية. من أجل العمل في البلاد، يجب على كل وسيط الحصول على رخصة ماس.


وفيما يلي قائمة من وسطاء الفوركس العاملة خارج سنغافورة.


سنغافورة وسطاء الفوركس.


أخبار ذات صلة.


ربح كابيتال بيتكوين كفدس إلى سنغافورة، أستراليا.


أعلنت شركة غين كابيتال، إحدى الشركات العالمية الكبرى التي تقدم التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات وغيرها من الأدوات، أنها تقوم بتداول عقود كفدس بيتكوين إلى أستراليا وسنغافورة من خلال الشركات التابعة المحلية الخاضعة للتنظيم من ماركة سيتي إندكس. اقرأ أكثر.


Plus500 يحصل سنغافورة الترخيص.


وقد أضافت شركة Plus500، التي تعد واحدة من شركات الوساطة المالية العالمية الكبرى وعقود الفروقات، رخصة خدمات أسواق رأس المال من سلطة النقد في سنغافورة (ماس) إلى مجموعة تراخيصها. اقرأ أكثر.


وتراجعت تداولات سوق الفوركس في سنغافورة، ومن المتوقع نموها الرئيسي من المؤسسات.


سنغافورة، والتي وفقا لبيانات بنك التسويات الدولية هي من بين أكبر ثلاثة أسواق الفوركس بمتوسط ​​حجم يومي قدره 517 مليار دولار في عام 2018، والحفاظ على موقفها، على الرغم من انخفاض عدد الصفقات، ويبين تقرير اتجاهات الاستثمار في السوق في البلاد . اقرأ أكثر.


فيليب المستقبل يصبح أول وسيط الفوركس لاعتماد MT5 في سنغافورة.


وقال فيليب فيوتشرز، وهو أحد سمسار الفوركس في سنغافورة، وهو عضو في مجموعة فيليبكابيتال، إنه أول وسيط في البلاد يعتمد منصة التداول متعددة الأصول ميتاترادر ​​5 (MT5). التداول على MT5 متاح بالفعل. اقرأ أكثر.


يحذر منظم سنغافورة من مخاطر وسطاء الخيارات الثنائية غير المنظم.


وقد نشرت هيئة تنظيم الخدمات المالية في سنغافورة، وهيئة النقد في سنغافورة (ماس) تحذيرا استشاريا للمستثمرين من مخاطر التداول مع وسطاء الخيارات الثنائية غير المنظم والمنصات. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

No comments:

Post a Comment