Saturday 3 March 2018

خيارات الأسهم تقدم رسالة


وهنا ما يعنيه أن تقدم خيارات الأسهم من قبل صاحب العمل الخاص بك.


لا شيء مضمون عندما يتعلق الأمر خيارات الأسهم الموظف. فليكر / جيمي ماكافري.


يتم تقديم خيارات الأسهم من قبل صاحب العمل الجديد الخاص بك يبدو مثيرة، وكأنك تحصل على الوصول الحصري الذي يمكن أن تسدد قبالة الطريق.


وربما تكون.


عندما تقدم لك خيارات "، في بعض الطرق التي يسمح لك للمشاركة في نمو الشركة"، ويقول مخطط مالي معتمد هيرب وايت، مؤسس ورئيس الحياة استراتيجيات الثروة معينة في ولاية كولورادو.


ويوضح قائلا: "إنه يراعي اهتمامك مع اهتمام الشركة، وعندما يتم تداول هذه الشركة بشكل عام، فإن العرض يوازي اهتمامك مع المساهمين". "عموما أود أن أقول أن عرض الخيارات يعني أن الشركة مهتمة في محاولة للاحتفاظ بك كموظف، وتقدم حافزا لمساعدتك على الربح مع نمو الشركة".


كما يضيف: "إنه سيناريو محتمل للغاية بالنسبة للموظف".


ولكن ماذا تعني خياراتك؟


في كثير من الحالات، "خيار الأسهم" هو بالضبط ما يبدو مثل: خيار شراء أسهم الشركة.


سنستخدم مصطلح "خيار الأسهم" هنا للإشارة إلى خيارات الأسهم غير المؤهلة للموظفين، أو المنظمات غير الحكومية، والتي هي النوع الأكثر شيوعا من منحة الأسهم التي قد يحصل عليها الموظف. بعض الشركات قد تقدم وحدات الأسهم المقيدة (رسوس)، بدلا من ذلك، ولكن بين الشركات الخاصة مثل الشركات الناشئة، حيث حقوق الملكية هو شكل شائع من التعويضات، و إوس هي أكثر انتشارا.


كما يمكنك أن تتخيل، خيارات الأسهم يمكن أن تصبح معقدة جدا. ولأغراضنا، على الرغم من ذلك، نقدم نظرة عامة رفيعة المستوى لما يحدث عندما يقدم لك صاحب العمل حزمة قياسية تتضمن خيارات:


إذا قدم لك مبلغ 1000 سهم من قبل صاحب العمل، وهو شركة ناشئة لا تزال مملوكة للقطاع الخاص، فهذا يعني أن لديك خيار شراء العديد من الأسهم بسعر اليوم، ويسمى "سعر الإضراب" أو "سعر التمرين". ولكن لا يمكنك شرائها اليوم. الخيارات عادة ما تأتي مع ما يسمى "جدول الاستحقاق"، والتي تمكنك من تولي المزيد من الخيارات الخاصة بك كلما كنت البقاء في الشركة.


ويوضح الرئيس التنفيذي لشركة "إيكيتزن" أتيش دافدا، وهو برنامج منح نموذجي، أربع سنوات مع "جرف" لمدة عام. هذا الجرف يعني أنك لا يمكن أن تبدأ المطالبة بخياراتك حتى كنت مع الشركة لمدة عام. ثم، قد تحصل على الوصول إلى 25٪، والعمل حتى تحصل على 100٪ من الخيارات الخاصة بك بعد أربع سنوات. الآن لديك خيار لشراء جميع الأسهم المعروضة في الأصل، ولكن كنت لا تزال لا تملك تلك الأسهم.


لامتلاك الأسهم، عليك أن "ممارسة" الخيارات الخاصة بك - وهذا هو، كتابة الشركة شيك لشراء تلك الخيارات بالسعر المتفق عليه من العرض الأولي الخاص بك. لنفترض أن عرضك البالغ 1000 سهم كان له سعر إضراب قدره 1 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). لشراء الأسهم، لديك لخفض 1000 $ الاختيار (أو 500 $ الاختيار لشراء نصف أسهمك، إذا لم يكن لديك 1،000 $ في متناول اليد). ولعل القيمة السوقية لهذه الأسهم الآن 5 $ لكل منهما، ولكن تحصل على شرائها في 1 $.


هذا المال لا يزال ليس في جيبك.


"عند ممارسة الخيارات الخاصة بك وشراء الأسهم ل $ 1، يمكنك الحصول على شهادة حصة تقول" تهانينا، لديك شهادة حصة هذا يستحق، في سعر اليوم، 5 $ للسهم الواحد "، ويوضح دافدا. "في الواقع لا تحصل على نقد، لأن الشركة لا تزال خاصة، وكنت عقد قطعة من الشركة التي نأمل الحصول على اكتساب أو إصدار أرباح، أو لديك الاكتتاب، وحتى ذلك الحين كل ما لديك هو ورقة من ورقة ".


من الناحية المثالية، سيتم الحصول على الشركة الخاصة بك أو إصدار أرباح أو لديك الطرح العام الأولي، وسهم يستحق أكثر بكثير مما كنت تدفع لذلك حتى تتمكن من بيعه في الربح. هناك احتمال أن الأسهم الخاصة بك سوف تكون أقل قيمة مما دفعته لذلك، المعروف أيضا باسم "تحت الماء". وهذه ليست النتيجة المفضلة.


هذا هو نظرة عامة أساسية جدا لما يعنيه عادة أن تمنح خيارات الأسهم كجزء من حزمة التعويضات الخاصة بك. ومع ذلك، نضع في اعتبارنا أن حقوق الموظفين في الشركة عموما تأتي مع الكثير من الطباعة الجميلة: فإنه يأخذ أشكال مختلفة، لديه العلاجات الضريبية المختلفة، ويمكن أن تؤثر على محفظتك بطرق مختلفة.


ولهذا السبب، توصي دافدا بأن يحصل الموظفون على المشورة المهنية من مخطط مالي أو محاسب إذا كانت الخيارات جزءا من تعويضهم.


هل لديك سؤال عن التمويل الشخصي ترغب في رؤيته على بوسينيس إنزيدر؟ إمايل يورموني [أت] بوسينسينزيدر [دوت] كوم.


نصائح لتقييم خيارات الأسهم في عرض الوظيفة.


النظر في خيارات الأسهم عند تقييم حزمة التعويضات.


إذا كنت تعمل في صناعة في الطلب، لديك مهارة نادرة، أو ببساطة الحصول على الحظ في الشركة المناسبة، قد تهبط وظيفة تقدم خيارات الأسهم. وحصل حوالي 2 مليون موظف على خيارات الأسهم في عام 2018، وفقا للمركز الوطني لملكية الموظفين.


إن امتلاك جزء من نمو الشركة يمكن أن يوفر حافزا إضافيا على العمل، وقد ساعد الموظفين في جميع أنواع الشركات - بما في ذلك مايكروسوفت والأمازون وجوجل والفيسبوك - بناء ثروة كبيرة.


عند النظر أو مقارنة حزمة التعويضات مع مزايا خيار الأسهم، فهم بالضبط كيف تعمل خيارات الأسهم وما قد تكون قيمتها.


ما هو خيار الأسهم؟


خيار الأسهم يعطي الموظف القدرة على شراء أسهم أسهم الشركة بسعر معين، في غضون فترة معينة من الزمن. ويعرف السعر باسم سعر المنحة أو سعر الإضراب، وهي تستند عادة إلى نسخة مخفضة من سعر السهم وقت استئجاره. ويعرف شراء أسهم الأسهم بسعر المنحة بممارسة خياراتك.


الموظفين الذين يمارسون خياراتهم وبيع أسهمهم عندما يتداول سهم الشركة أعلى بكثير من سعر المنحة لديهم القدرة على كسب الكثير من المال. على سبيل المثال، لنفترض أنك تملك خيار شراء 5000 سهم بسعر 10 دولارات وبيع السهم عند 50 دولار أمريكي، مع استثمار بقيمة 50،000 دولار أمريكي ينتهي بك الأمر إلى 250،000 دولار أمريكي.


كيف يحصل الموظفون على النقد لممارسة الخيارات وشراء الأسهم؟


يمكنك استخدام المدخرات، وفائض العائدات من بيع الأسهم آخر، أو الاقتراض من حساب الوساطة ودفعها مرة أخرى على الفور. ونظرا لأن خطط خيار الأسهم عادة ما تكون مرهونة بمرور الوقت، فإن الموظفين لا يحتاجون إلى شراء الأسهم مرة واحدة. وبموجب جدول استحقاق نموذجي، يجوز للموظف امتلاك 25 في المائة فقط من خياراته بعد السنة الأولى، و 25 في المائة بعد العام الثاني، وما إلى ذلك، إلى أن تصل نسبة 100 في المائة إلى أربع أو خمس سنوات.


غير أن التوقيت مهم. إذا كان سعر السهم يتداول بأقل من سعر المنحة، يقال إن الخيارات تحت الماء. خيارات ممارسة لا طائل منه إذا كان الموظف يمكن شراء أسهم أسهم الشركة لأقل في السوق المفتوحة.


أنواع خيارات الأسهم.


هناك نوعان من خيارات الأسهم: خيارات الأسهم الحافزة المؤهلة (إسو) وخيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو). ويحصل معظم الموظفين على مكاتب الإحصاء الوطنية التي يتم تسعيرها بسعر مخفض وتخضع للضريبة على معدلات ضريبة الدخل العادية. يتم فرض الضرائب على المؤهلين المؤهلين، وعادة ما تكون مخصصة لكبار المسؤولين التنفيذيين والموظفين الرئيسيين، بمعدل ربح أقل من رأس المال، والذي يرتفع بنسبة 20 في المئة للمكاسب على الاستثمارات المحتفظ بها لمدة أطول من سنة.


يحدث ضربة ضريبية بمجرد ممارسة الخيارات، لذلك تدفع ضريبة الدخل أو ضريبة الأرباح الرأسمالية اعتمادا على ما إذا كان الخيار الخاص بك مؤهلا، على أساس سعر المنحة. وبمجرد ممارسة الخيارات، يمكنك بيع الأسهم بعد فترة انتظار قصيرة، أو التمسك بالأسهم والانتظار لزيادة السهم أكثر قبل البيع. بعض المستثمرين التحوط رهاناتهم من خلال القيام قليلا من كل منهما.


لماذا يقدم أصحاب العمل خيارات الأسهم؟


وبمجرد الاحتفاظ بالفريق التنفيذي فقط، أصبحت خيارات الأسهم شكلا شعبيا من أشكال التعويض خلال الطفرة التكنولوجية في أواخر التسعينيات.


وفي الواقع، تشير تقارير نسو إلى أن هناك أكثر من 30 في المئة من العمال الذين لديهم خيارات الأسهم في عام 2001 مما كانت عليه في عام 2018. في ذلك الوقت، كانت هناك العديد من حكايات نجاح خيار الأسهم، وأنواع معينة من الموظفين كانوا يبحثون عن شعور بالملكية في مكان عملهم تجاوز الراتب. خيارات الأسهم عرضت وسيلة لإعطاء الجميع في الشركة حصة إضافية في نمو الأعمال التجارية.


وبحلول عام 2001، كانت الكثير من الخيارات تحت الماء التي فقدت بعض جاذبيتها بين جماهير الشركات. ولكن في عالم الشركات المبتدئة، حصلت على ما يكفي من الناس ثرياء جدا من الخيارات الأسهم أنها لا تزال أداة عظيمة لجذب المواهب في مرحلة مبكرة.


هناك مجموعة متنوعة من الأسباب التي يريد أرباب العمل تقديم خيارات الأسهم. أسهم الشركة مخفضة يمكن أن تزيد من تعويض الموظف المخلص دون إيذاء الأرباح.


الاشتراك في تقرير دويل والحصول على المشورة خبير البحث عن وظيفة أرسلت مباشرة إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك، مع النصائح حول كتابة السيرة الذاتية كبيرة و أسينغ المقابلة الخاصة بك!


يمكن أن تساعد برامج الإقراض على بناء ولاء طويل الأمد بين الموظفين. ويمكن أن يعزز الشعور بالملكية المشتركة ثقافة مؤسسية قوية. الموظفين تساعد حرفيا على نمو الشركة ليس فقط كموظفين، ولكن كمساهمين.


بالنسبة للموظفين، خيارات الأسهم يمكن أن يؤدي إلى ثروة هائلة، وخاصة إذا كنت الانضمام إلى الشركة في مرحلة مبكرة أو المتنامية. على الجانب الآخر، تلك هي الشركات التي من المرجح أيضا أن تذهب تحت خيارات الأسهم فقط لا قيمة لها تركت وراءها.


انها كل شيء عن توقيت، وهو واحد من سلبيات خيارات الأسهم للموظفين الذين لا تولي اهتماما. خيارات الأسهم لديها تواريخ انتهاء الصلاحية، وسوف تكون لا قيمة لها إذا عقدت طويلة جدا. ولكن تحديد موعد ممارسة الخيارات قبل انتهاء صلاحيتها قد يكون صعبا أيضا.


ويقول أحد المعسكرات أنه يمسك ما دام بإمكانك، في انتظار سعر القمة. من ناحية أخرى، قد خطر الانتظار لفترة طويلة جدا وفقدان الذروة، وإلا ممارسة في وقت مبكر جدا وتفوت المزيد من النمو. لا توجد إجابة صحيحة. سوف تعتمد الظروف على شركتك، والسوق، أو أي عدد من الأشياء التي قد لا تكون قادرة على التنبؤ.


هل يجب أن تختار وظيفة مع خيارات؟


كل شيء آخر على قدم المساواة، وخيارات الأسهم هي عموما بيرك كبيرة. في حين أنها توفر القدرة على جمع ثروة كبيرة، ومع ذلك، هناك أيضا احتمال خيبة أمل محبطة. إذا كنت تقبل وظيفة مع خيارات الأسهم، فمن المفيد أن نسأل ممثل الموارد البشرية إذا كان هناك أي إرشادات أو المشورة للمساعدة في فرز خيارات الأسهم للموظفين.


خطاب عرض الموظف.


هذا هو خطاب عرض الموظف الذي هو مفيد لأية شركة، ولكن لغة خيار الأسهم يناسب بشكل جيد مع شركة مرحلة المبكرة التي تقدم تعويضات الأسهم.


[عنوان الشركة أو رأس الصفحة]


[عنوان الموظف و / أو البريد الإلكتروني]


عزيزنا [اسم الموظف]:


[اسم الشركة]، [ديلاوير] [شركة] ("الشركة")، يسرنا أن نقدم لكم العمل مع الشركة على الشروط الموضحة أدناه.


1. الوظيفة. سوف تبدأ في وظيفة بدوام كامل ك [عنوان الموظف] وسوف تقدم تقريرا في البداية إلى [عنوان المشرف] للشركة. واجباتك الأساسية ستكون [الواجبات]. وبتوقيع هذه الرسالة، فإنك تؤكد للشركة أنك لا تتحمل أي التزامات تعاقدية أو غيرها من الالتزامات القانونية التي من شأنها أن تمنعك من أداء واجباتك مع الشركة.


2. التعويضات ومزايا الموظفين. سيتم دفعك ابتداء [الأجر / الراتب] بمعدل $ __________ لكل [ساعة / شهر / سنة]، تدفع على تواريخ الرواتب العادية للشركة. [بصفتك موظفا منتظما في الشركة، سوف تكون مؤهلا للمشاركة في عدد من المزايا التي ترعاها الشركة والتي يرد وصفها في ملخص استحقاقات الموظفين الذي أرفقته بهذه الرسالة]. أزل هذا القسم إذا لم تقدم الشركة مزايا .


3. [خيارات الأسهم. رهنا بموافقة مجلس إدارة الشركة، سيتم منحك خيار شراء أسهم __________ من أسهم الشركة من الفئة (أ). يخضع هذا الخيار للشروط واألحكام المطبقة على الخيارات الممنوحة بموجب اسم خطة األسهم في الشركة، كما هو موضح في تلك الخطة واتفاقية خيارات األسهم المعمول بها والتي سوف يطلب منك التوقيع عليها. [25]٪ من أسهم الخيار ستستحق في [12] شهر من تاريخ بدء الاستحقاق و [1/48] من إجمالي أسهم الخيار ستستحق أقساط شهرية بعد ذلك أثناء الخدمة المستمرة، كما هو موضح في المخزون المعمول به اتفاق الخيار. إن سعر السهم للسهم سيكون مساويا للقيمة السوقية العادلة للسهم في تاريخ منح الخيار، على النحو الذي يحدده مجلس إدارة الشركة بحسن نية امتثالا للتوجيهات المعمول بها من أجل تجنب التعامل مع الخيار على أنه تعويض مؤجل بموجب المادة 409 ألف من قانون الإيرادات الداخلية لعام 1986، بصيغته المعدلة. وليس هناك ما يضمن أن دائرة الإيرادات الداخلية ستوافق على هذه القيمة. يجب عليك استشارة المستشار الضريبي الخاص بك فيما يتعلق بالمخاطر الضريبية المرتبطة بقبول خيار شراء الأسهم العادية للشركة.] إزالة هذا القسم إذا لم يكن لدى الشركة خطة خيار أو إذا لم يتم استخدام خيارات الأسهم كتعويض.


4. المعلومات السرية واتفاقية تخصيص الاختراع. مثل جميع موظفي الشركة، سوف يطلب منك، كشرط لعملك مع الشركة، التوقيع على المعلومات السرية القياسية للشركة واتفاقية تخصيص الاختراع، [المرفقة بهذه الرسالة].


5. علاقة العمل. التوظيف مع الشركة ليس لفترة زمنية محددة. سيكون عملك مع الشركة "في الإرادة"، وهذا يعني أنه إما أنت أو الشركة قد إنهاء عملك في أي وقت ولأي سبب، مع أو بدون سبب. على الرغم من أن واجباتك الوظيفية، والعنوان، والتعويضات والمزايا، فضلا عن سياسات وإجراءات موظفي الشركة، قد تتغير من وقت لآخر، فإن "عند الإرادة" طبيعة عملك يمكن أن تتغير فقط في اتفاق مكتوب صريح وقعت من قبلك و الرئيس التنفيذي للشركة.


6 - الأنشطة الخارجية. أثناء تقديمك الخدمات إلى الشركة، فإنك توافق على أنك لن تشارك في أي عمل آخر أو استشارة أو أي نشاط تجاري آخر دون الحصول على موافقة خطية من الشركة. وبالإضافة إلى ذلك، في حين تقديم الخدمات للشركة، لن تساعد أي شخص أو كيان في منافسة مع الشركة، في التحضير للتنافس مع الشركة أو في توظيف أي موظف أو مستشارين للشركة.


7. حجب الضرائب. تخضع جميع أشكال التعويض المشار إليها في هذه الرسالة لضرائب الحجوزات والضرائب المعمول بها.


8. الاتفاقية الكاملة. تحل هذه الرسالة محل أي تفاهمات أو اتفاقيات سابقة، سواء كانت شفهية أو مكتوبة أو ضمنية، بينك وبين الشركة فيما يتعلق بالمسائل الموصوفة في هذه الرسالة.


وثيقة عامة.


جويل جاكوبسون جويل هو محامي الشركات مع روبيكون القانون المجموعة المحدودة وهو يمارس القانون التجاري، بما في ذلك تشكيل والمعاملات، وجمع التبرعات وتتمتع.


هذا هو الإصدار 1، منذ 3 سنوات.


اقتراح التغييرات عن طريق إنشاء نسخة من هذا المستند. أعرف أكثر.


إنهم يحبون هذه الوثيقة:


الوثائق ذات الصلة.


هل أنت واثق؟


هل أنت واثق؟


هل أنت متأكد أنك تريد حذف هذه الوثيقة؟


تنصل.


ولا يعتبر أي شيء في هذا الموقع مشورة قانونية ولا تنشأ علاقة بين المحامي والعميل.


Docracy.


تحميل مستند.


للحصول على التوقيع الإلكتروني مجانا، وتتبع الإصدار ومساعدة الآخرين!


كيفية فهم خيارات الأسهم في عرض عملك.


ما هو الإنصاف؟ هل خيارات الأسهم قيمة؟ لا عرق-نحن حصلت حصلت على تغطيتها.


راتب. علاوة. أجازة مدفوعة. ماذا كل هذه ان تكون مشتركة؟ إنها أشياء يجب التفاوض عليها في عرض عمل. وفقا لمغول مارك الكوبية، ومع ذلك، هناك عنصر واحد إضافي مهم قد يكون من دون قصد يطل. وهذا، يا صديقي، هو الإنصاف.


ما هو الإنصاف؟


في جوهرها، والإنصاف هو حصة ملكية في شركة في شكل خيارات الأسهم.


& لدكو؛ إنه حقا مجرد مصلحة ملكية في الشركة، & رديقو؛ يشرح المحامي بول ستاركمان من مجموعة ممارسة التوظيف كلارك هيل في شيكاغو. & لدكو؛ يمكنك مشاركة في الجانب العلوي من الأرباح إلى الحد الذي سيكون هناك أرباح موزعة، ويمكنك أيضا مشاركة في الجانب السلبي المحتمل إذا كان هذا الاهتمام و / أو الشركة بأكملها تنخفض في القيمة. & رديقو؛


ويمكن تقديم خيارات الأسهم من قبل شركات خاصة مثل الشركات الناشئة، فضلا عن الشركات التي يتم تداولها بشكل عام مثل غوغل ووالمارت. وبالنسبة للشركات الخاصة، فإن حقوق الملكية عادة ما تكون نسبة ملكية في شركة عندما تصبح هذه الشركة عامة.


عندما تصبح شركة خاصة & لدكو؛ عامة، & رديقو؛ وهذا يعني أن الشركة تبدأ بيع الأسهم للجمهور، ويذهب من كونها مملوكة للقطاع الخاص لكونها مملوكة للقطاع العام.


أما بالنسبة للشركات العامة، فالأسهم هي عادة قدرة الموظفين على شراء الأسهم بسعر مخفض. وقد يكون للموظفين على المستوى التنفيذي حصة أكبر في الشركة من الموظفين ذوي المستوى الأدنى.


في مقابلة مع المال، قال الكوبي واحد من أهم الطرق التي يمكن أن تزيد قيمتها الصافية ينطوي على كسب العدالة.


ولكن لسوء الحظ، لدكو؛ موظف لا يمكن أن تسأل حقا عن خيارات الأسهم & رديقو؛ عند التفاوض على حزمة عمل، ويوضح ألبرت ريزو، مدينة نيويورك وندش]؛ المحامي مقرها. & لدكو؛ إما أن تمنح الشركة خيارات الأسهم، أو أنها لا تقدم خيارات. & رديقو؛


لماذا تقدم الشركات الأسهم؟


يقول مايكل إلكينز، المحامي مع بريانت ميلر أوليف في ميامي، إن تقديم الأسهم للموظفين هو أداة توظيف مدربة للشركات الناشئة وطريقة لتعويض الموظفين ذوي المستوى الأعلى الذين يحصلون على رواتب دون معايير الصناعة. والفكرة هي أنه إذا / عندما يضرب الشركة في وقت كبير، يمكن أن تكون المكاسب ضخمة. (وإذا لم يكن هذا المنجنيق، حسنا، فإنك لن تكسب الكثير.)


إذا كانت الشركة خاصة وتقدم خيارات الأسهم، يوصي إلكينز التفاوض لأن العروض للمرشحين قد تختلف اختلافا كبيرا. هناك كمية قياسية من الأسهم للتفاوض، حتى إذا كنت يمكن أن توفر للشركة مع مجموعة من المهارات مطمعا، أنت & [رسقوو]؛ حصلت على الساق حتى.


وفقا ل إلكينز، & لدكو؛ إذا كنت قد جندت من قبل شركة التكنولوجيا لأن لديك المهارات التي يحتاجونها، تحتاج إلى أن نسألهم، & لسو؛ هل تفكر في الذهاب العامة؟ هل تفكر في بيعها؟ ما استراتيجية خروج الشركة؟ & أمب؛ رديقو؛ & رديقو؛


حتى حصة 1٪ أو 2٪ في الشركة يمكن أن تكون كبيرة. & لدكو؛ إذا كنت مع شركة التي يضرب حقا، & رديقو؛ يضيف، & لدكو؛ انها بالتأكيد عنصر مهم [لعرض الوظيفة]. & رديقو؛


الشركات التي يتم تداولها بشكل عام هي حالة أخرى، ويلاحظ إلكينز، لأنه يمكنك شراء الأسهم عادة بسعر مخفض مباشرة من خلال راتبك بسعر قياسي. & لدكو؛ حتى لو كنت [رسقوو]؛ ري تنفيذي، الشركات العامة هي التي تسيطر عليها المجلس الأعلى للتعليم و [الشركة] يمكن أن تقدم الأسهم إلى الشخص أرخص من أنها & رسكو؛ إعادة تقديم الأسهم إلى الشخص ب، & رديقو؛ يقول إلكينز.


ولكن قبل قبضة عثرة طريقك إلى البنك، وهناك بعض النصائح أن نأخذ في الاعتبار.


توعية المشتري.


& لدكو؛ عندما الشركات لا يمكن أن تقدم الكثير عن طريق الراتب، فإنها محاولة لإغراء الموظف مع خيارات الأسهم & رديقو؛ يقول ريزو. & لدكو؛ يجب أن تكون حذرا جدا في تقييم ما يقدم الخيار يستحق & مداش؛ إذا كان أي شيء! & رديقو؛


إذا كان صاحب العمل المحتمل لبدء العمل يقدم العدالة، فإن عرض الوظيفة يجب أن يملي كم يمكن للشركة أو سوف نقدم لكم. وبعد إنشاء هذه العبارات، يجب توضيح عبارات العرض بوضوح في خطاب الاستخدام.


وبالنظر إلى الخطة يمكن أن تكون معقدة، لأنها ليست مباشرة كما تقدم راتب أعلى. & لدكو؛ إلا إذا كنت متطورة في خيارات الأسهم، & رديقو؛ يقول ريزو، & لدكو؛ يجب أن يكون لديك عرض عرض مراجعة من قبل محام أو شخص على دراية، أن تعرف حقا ما للتفاوض. & رديقو؛


إلكينز يضيف، & لدكو؛ وينبغي أن تكون عرض الرسائل مفصلة جدا. إنه ليس بسيطا مثل & لوت؛ نحن نقدم لك حصة 5٪ في الشركة. & [رسقوو]؛ & رديقو؛


لماذا الحاجة إلى تفاصيل؟ مع الشركات الخاصة، هناك و رسكو؛ ق دائما إمكانية التخفيف. & لدكو؛ قد يكون لديك 1٪ الآن، ولكن إذا كانت الشركة تجلب العشرات من الأشخاص الذين لديهم خيارات، فإن اهتمامك سيقلل لأن هناك فقط 100٪ [للذهاب حول]، & رديقو؛ ويوضح ستاركمان.


ويقول أن خطاب العرض يجب أن يكون له صياغة مثل، & لدكو؛ واحد في المئة فاز & توقعت مصادر مصرفية؛ أن تكون خاضعة للتخفيف. & رديقو؛ بهذه الطريقة، إذا تم توفير الأسهم لعدد لا يحصى من الموظفين الآخرين وكذلك المستثمرين، سوف لا يزال في نهاية المطاف امتلاك 1٪.


يقول ريزو يجب عليك التأكد من أن أي عرض تتلقى تتلقى بوضوح عدد الأسهم التي سيتم استلامها وكذلك جدول الاستحقاق.


ماذا يعني الاستحقاق؟


يعد الإيقاف أساسا أداة احتفاظ حيث لا يمكنك الوصول إلى المبلغ الكامل للأسهم حتى انتهاء فترة معينة من العمل بدلا من تداول السهم في اللحظة التي يكون لديك فيها القدرة على شرائه، تحتاج عادة إلى إظهار ولائك ل شركة قبل أن تتمكن من جني فوائد خيارات الأسهم الخاصة بهم. هذا جزء من عملية الاستحقاق.


& لدكو؛ بوجه عام، ستقدم الخطة فترة استحقاق معينة، وعادة ما تكون أربع سنوات مع جرف سنة واحدة & لوت؛ و [رسقوو]؛ & رديقو؛ يقول ريزو. وبعبارة أخرى، إذا كنت تنفق على الشركة خلال السنة الأولى (وهي السنة الأولى من العمل، وليس سنة تقويمية)، فلن تتلقى أي خيارات للأسهم.


إذا كنت لا تزال على متنها بعد تلك السنة، تبدأ خيارات الأسهم في الحصول على ميزة & مداش؛ أو نقل الملكية إليك & مداش؛ خلال الفترة المتبقية من عملك على أساس شهري أو سنوي. وإذا كنت لا تزال موظفا خلال فترة الاستحقاق بأكملها، فترى أربع سنوات، ثم في نهاية السنة الرابعة، سوف تكون مؤمنا في جميع الخيارات التي وافقت الشركة على إعطائكها. (إذا كنت جزءا من الطرق بعد الانتهاء من فترة الاستحقاق، ثم أسهم لا تزال لك. تشا تشينغ!)


إلكينز يشير إلى أنه من المهم أن يكون الاستحقاق محدد بوضوح في خطاب العمل الخاص بك. (مع الشركات المملوكة للقطاع الخاص، يجب عليك التفاوض فترات الاستحقاق والنسب المئوية أيضا.)


ثم ماذا يحدث إذا كنت تعمل لصالح شركة يتم نشرها بشكل عام؟ لا تزال الأسهم لا تدفع بالضرورة. وبدلا من ذلك، ستحتفظ بالخيارات الممنوحة حتى تقرر ممارسة الخيارات من خلال الاحتفاظ بها أو بيعها.


& لدكو؛ بمجرد استيفاء فترة الاستحقاق، يحتفظ الموظفون بالمخزون ويمكنهم بيع الأسهم في سوق متداولة بشكل عام، & رديقو؛ يقول ريزو. & لدكو؛ خلاف ذلك، يستمر الموظف في امتلاك الأسهم، أو حصة ملكية في الشركة، حتى يذهب عامة أو يتم بيعها أو الحصول عليها. سيستمر الموظف في الاحتفاظ بالخيارات حتى لو لم يعد يعمل، ما لم تنص خطة خيار الأسهم على خلاف ذلك. & رديقو؛


& لدكو؛ في بعض الأحيان الشركات الخاصة لا تذهب العامة، & رديقو؛ ويلاحظ إلكينز. & لدكو؛ أنها مجرد الحصول على اشترى وتحصل على قطعة من أن سعر البيع. وهناك الكثير من المرات، وأنت كسب المال على بيع. & رديقو؛


بوجه عام، سواء كنت تتعامل مع شركة خاصة أو عامة، فاستفسر عن خيارات الأسهم، وتوضح بوضوح ما ستستلمه ومتى ستستلمه. الأهم من ذلك، الحصول على كل شيء في الكتابة.


الوحش و رسكو؛ s خبير مهنة فيكي سالمي لديها أكثر من 15 عاما من الخبرة في توظيف الشركات والموارد البشرية ومؤلف كبير مهنة في المدينة الكبيرة. اتبعها على تويتر في فيكيساليمي.


ليس المقصود من هذه المقالة أن تكون بديلا عن المشورة القانونية المهنية. احرص دائما على الحصول على مشورة محام بشأن أي أسئلة قانونية قد تكون لديكم.


مقالات ذات صلة.


من خلال التعليق، فإنك توافق على سياسة خصوصية مونستر، وشروط الاستخدام واستخدام ملفات تعريف الارتباط.


تصفح المقالات حسب.


للباحثين عن عمل.


لأرباب العمل.


موارد مفيدة.


تجدنا على وسائل الاعلام الاجتماعية:


براءات الاختراع الأمريكية رقم 7،599،930 B1؛ 7،827،125 و 7،836،060 - V: 2018.1.0.1-213 - - هل تبحث عن مونستر كابل؟


العثور على وظيفة عليك الحب.


أنت الآن عضو وحش، وستتلقى المزيد من المحتوى في صندوق البريد الوارد الخاص بك قريبا.


تاريخ الوحش للحصول على تنبيهات وظيفة والنصائح الأساسية للبحث عن وظيفة. أدخل عنوان بريدك الالكتروني.


المغامرة المشروع.


نصيحة جيدة للشركات الناشئة.


ماذا يبدو خطاب الموظف؟


نيفي & ميدوت 29 سبتمبر 2008.


هنا هو خطاب عرض الموظف من يوكوم تاكو في ويلسون سونسيني، نشرت في مجملها، في أشكال مختلفة:


يتم تضمين خطاب العرض أيضا في الجزء السفلي من هذا المنصب.


إذا كنت تسأل موظفا، فاطرح أسئلة إذا كانت رسالة العرض تختلف اختلافا كبيرا عن هذه الرسالة. اطرح الأسئلة حتى لو لم تفعل ذلك.


إذا كنت صاحب العمل، فلا تستخدم خطاب العرض هذا بدون مشورة قانونية. لا تستخدم أية مستندات قانونية بدون مشورة قانونية.


رسالة عرض.


ملاحظة: تتضمن رسالة العرض هذه إخلاء المسؤولية من ويلسون سونسيني.


هذه الوثيقة هي لأغراض إعلامية فقط ولا تشكل إعلانات أو استجداء أو استشارة قانونية. ولا يقصد من نقل مثل هذه المواد والمعلومات الواردة في هذه الوثيقة، ولا يشكل استلامها علاقة بين المحامي والعميل. يجب على المشتركين في الإنترنت والقراء على الانترنت لا تعتمد على هذه المعلومات لأي غرض دون طلب المشورة القانونية من محام مرخص في الدولة القارئ. المعلومات الواردة في هذا الموقع لا تقدم إلا كمعلومات عامة وقد تكون أو لا تعكس أحدث التطورات القانونية؛ وبناء على ذلك، فإن المعلومات الواردة في هذا الموقع الإلكتروني لا تعد أو تضمن أن تكون صحيحة أو كاملة. ويلسون سونسيني غودريتش & أمب؛ تتنازل روزاتي صراحة عن جميع المسؤوليات فيما يتعلق بالإجراءات المتخذة أو التي لم تتخذ بناء على أي من محتويات هذا الموقع أو جميعها. وعلاوة على ذلك، ويلسون سونسيني غودريتش & أمب؛ روساتي لا تؤيد بالضرورة، وغير مسؤولة عن، أي محتوى طرف ثالث التي يمكن الوصول إليها من خلال هذا الموقع.


[انقر ونوع التاريخ]


[انقر ونوع الموظف]


عزيزنا [نقرة ونوع الموظف]:


يسعدني أن أقدم لك موقعا باسم الشركة (ذي & # 8220؛ كومباني & # 8221؛)، ك [كليك أند تايب بوسيتيون]. إذا قررت الانضمام إلينا، سوف تحصل على راتب شهري من [نقرة ونوع المبلغ]، والتي سيتم دفعها نصف شهرية وفقا لإجراءات الشركة العادية الرواتب. وبصفتك موظفا، سوف تكون مؤهلا أيضا للحصول على استحقاقات معينة من الموظفين بما في ذلك [استحقاقات الموظفين المدرجة هنا أو & # 8220؛ وترد تفاصيل مزايا الموظفين هذه في الملحق أ & # 8221؛] تجدر الإشارة إلى أنه يجوز للشركة تعديل والرواتب والاستحقاقات من وقت لآخر حسبما تراه ضروريا.


*** اختياري-جدول الايقاف قد تختلف جدا *** وبالإضافة إلى ذلك، إذا قررت الانضمام إلى الشركة، سيتم التوصية في الاجتماع الأول لمجلس إدارة الشركة بعد تاريخ البدء الخاص بك أن منحة الشركة أنت خيار لشراء [انقر ونوع المبلغ] أسهم الشركة في الأسهم المشتركة بسعر السهم يساوي القيمة السوقية العادلة للسهم الواحد من الأسهم المشتركة في تاريخ المنحة، على النحو الذي تحدده الشركة & # 8217؛ 8217؛ مجلس الإدارة. [التأكيد على الجدول الزمني للإنهاء] يجب أن يكون 25٪ من الأسهم الخاضعة لهذا الخيار بعد 12 شهرا من تاريخ بدء استحقاقك مع استمرار عملك مع الشركة، ولا يجوز اكتساب أي أسهم قبل ذلك التاريخ. وتستحق الأسهم المتبقية شهريا على مدى ال 36 شهرا التالية بمبالغ شهرية متساوية تخضع لاستمرار عملك مع الشركة. تخضع منحة الخيار هذه لشروط وأحكام خطة خيار أسهم الشركة واتفاقية خيار الأسهم، بما في ذلك متطلبات الاستحقاق. ولا یحصل أي حق في أي مخزون أو یستحق حتی یحصل ذلك الاستحقاق، ولا تمنح المنحة أي حق لمواصلة الحصول علیھا أو توظیفھا.


*** اختياري *** أيضا، ونحن نقدم لك سداد نفقات نقل لجهودكم الانتقال من ____________ إلى ________________، بحد أقصى للسداد من [المبلغ] $. البنود التي نقدمها تسديد هي __________، __________، و __________. (على سبيل المثال: رحلة واحدة لك ولزوجك للقيام بالبحث عن المنزل، وشحن السلع المنزلية، وما إلى ذلك) ونحن سوف تسدد فقط للنفقات المعقولة التي تدعمها إيصالات صالحة قدمت فورا للشركة.


والشركة متحمسة حول انضمامك وتتطلع إلى علاقة مفيدة ومثمرة. ومع ذلك، يجب أن تكون على دراية بأن عملك مع الشركة ليس لفترة محددة ويشكل العمل في الشركة. ونتيجة لذلك، أنت حر في الاستقالة في أي وقت، لأي سبب من الأسباب أو لأي سبب من الأسباب. وبالمثل، فإن الشركة حرة في إبرام علاقة العمل معك في أي وقت، مع أو بدون سبب، ومع أو بدون إشعار. نطلب منك، في حالة الاستقالة، أن تعطي الشركة إشعارا على الأقل أسبوعين.


وتحتفظ الشركة بالحق في إجراء تحقيقات أساسية و / أو عمليات تدقيق مرجعية على جميع موظفيها المحتملين. ولذلك، فإن عرض عملك مرهون بإزالة مثل هذا التحقيق في الخلفية و / أو التحقق من المراجع، إن وجد.


ولأغراض قانون الهجرة الاتحادي، سيطلب منك تزويد الشركة بأدلة مستندية عن هويتك وأهليتك للعمل في الولايات المتحدة. يجب تقديم هذه الوثائق إلينا في غضون ثلاثة (3) أيام عمل من تاريخ تأجيرك، أو قد يتم إنهاء علاقة العمل الخاصة بك معك.


كما نطلب منك، إذا لم تكن قد فعلت ذلك، أن تكشف للشركة أي وجميع االتفاقيات المتعلقة بعملك السابق والتي قد تؤثر على أهليتك للعمل من قبل الشركة أو تحد من الطريقة التي يمكن أن تعمل بها. ومن فهم الشركة أن مثل هذه الاتفاقات لن تمنعك من أداء واجبات منصبك، وأنك تمثل أن هذا هو الحال. وعلاوة على ذلك، فإنك توافق على أنه خلال فترة عملك مع الشركة، لن تشارك في أي عمل آخر أو وظيفة أو استشارة أو أي نشاط تجاري آخر يتصل مباشرة بالأعمال التي تشارك فيها الشركة الآن أو تشارك فيها خلال المدة من عملك، ولن تشارك في أي أنشطة أخرى تتعارض مع التزاماتك تجاه الشركة. وبالمثل، فإنك توافق على عدم تقديم أي معلومات سرية من طرف ثالث إلى الشركة، بما في ذلك معلومات عن صاحب العمل السابق، وأنك لن تقوم بأي حال من الأحوال باستخدام أي من هذه المعلومات في أداء واجباتك تجاه الشركة.


كموظف في الشركة، من المتوقع أن تلتزم بقواعد الشركة ومعاييرها. على وجه التحديد، سيطلب منك التوقيع على إقرار تقرأه وأنك تفهم قواعد سلوك الشركة المدرجة في دليل الشركة. [إذا لم يتم اعتماد الكتيب بعد إضافة & # 8220؛ والتي ستكملها الشركة وتوزعها قريبا. & # 8221؛]


وكشرط لعملك، يتعين عليك أيضا التوقيع والالتزام باتفاقية التوظيف الفوري والمعلومات السرية وتخصيص الاختراع واتفاقية التحكيم التي تتطلب، من بين أحكام أخرى، تخصيص حقوق براءات الاختراع لأي اختراع يتم إجراؤه أثناء عملك في والشركة، وعدم الإفصاح عن المعلومات المملوكة للشركة. في حالة وجود أي نزاع أو مطالبة تتعلق بعلاقة عملنا أو تنشأ عنها، توافق أنت والشركة على ما يلي: (1) أن يتم حل جميع النزاعات بينك وبين الشركة بشكل نهائي وأخير من خلال التحكيم الملزم، التنازل عن أي وجميع الحقوق في محاكمة هيئة المحلفين ولكن جميع وسائل الانتصاف المحكمة ستكون متاحة في التحكيم، '3' يتم حل جميع المنازعات من قبل محكم محايد يصدر رأيا خطيا، '4' يجب أن يوفر التحكيم الاكتشاف الكافي، و) 5 (تقوم الشركة بدفع جميع رسوم التحكيم باستثناء 125 دولارا أمريكيا. يرجى ملاحظة أننا يجب أن نتلقى الاتفاقية وقعت قبل يومك الأول من العمل.


لقبول عرض الشركة، يرجى توقيع هذه الرسالة وتاريخها في المساحة المتوفرة أدناه. يتم تضمين نسخة طبق الأصل مكررة لسجلاتك. إذا قبلت عرضنا، يومك الأول من العمل سيكون [انقر ونوع التاريخ]. هذه الرسالة، إلى جانب أي اتفاقيات تتعلق بحقوق الملكية بينك وبين الشركة، تحدد شروط عملك مع الشركة وتحل محل أي بيانات أو اتفاقيات سابقة بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أية بيانات تم تقديمها أثناء التوظيف أو المقابلات أو والمفاوضات السابقة للتوظيف، سواء كانت مكتوبة أو شفوية. لا يجوز تعديل أو تعديل هذه الرسالة، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، حكم التوظيف الخاص بها، إلا بموجب اتفاقية خطية موقع عليها من قبل رئيس الشركة وأنت. سوف ينتهي عرض العمل هذا إذا لم يتم قبوله أو توقيعه أو إرجاعه بواسطة [انقر ونوع التاريخ].


ونحن نتطلع إلى ردكم مواتية والعمل معكم في شركة.


[انقر واسم النوع]


[انقر ونوع العنوان]


متفق عليها وقبولها:


اسم مطبوع: ___________________________.


تكرار الرسالة الأصلية.


في الوصية التوظيف، المعلومات السرية، التنازل عن الاختراع واتفاقية التحكيم.


تعليق واحد & ميدوت؛ تبين.


فقط لإضافة: إذا كان العرض ينطوي على الأسهم (منحة، خيارات، الخ) & # 8211؛ فإنه & # 8217؛ ليرة لبنانية أيضا في كثير من الأحيان خطوط التوقيع لزوجك (إذا كان لديك واحدة) التعامل مع عدم نقل وغيرها من الاشياء متعة.


محامون حريصون مثل الحماية والإفراط في الحماية & # 8211؛ إرم في بنود اتفاق الزوجية بحيث يبقى كل شيء بين الشركة والموظف & # 8211؛ حتى في حالات الطلاق. إذا حصلت على الطلاق، فأنت تدفع مقابل المعركة القانونية مع زوجك على تقييم حقوق الملكية المكتسبة & # 8212؛ وتظل الشركة خارج تلك الفوضى القانونية، ولا تعطي الزوج جزءا من الأسهم التي يمكن استخدامها لتقويض الأعمال التجارية.

No comments:

Post a Comment