Thursday 22 March 2018

خيارات تداول المهن


جونيور التاجر.


تاريخ دينامية جعل السوق فرق!


كمي درجة الماجستير، على سبيل المثال في الاقتصاد القياسي، والرياضيات، والفيزياء أو علوم الكمبيوتر.


مهارات العددية وحل المشكلات / التحليلية ممتازة.


مصلحة قوية في تداول الخيارات والأسواق المالية، والتي أثبتت من خلال دورات حضر في الجامعة والتجارة (العمل) الخبرة.


التواصل قوية ومهارات العمل الجماعي.


حريصة على تعلم مهارات جديدة، مثل البرمجة والبحث لتحسين استراتيجيات التداول القائمة لدينا وإيجاد استراتيجيات جديدة.


خيارات التداول: فرصة استثمار أو مهنة.


التداول يشبه أي وظيفة أخرى أو هواية.


لا يمكنك الاستيقاظ صباح يوم واحد، تقرر أن تصبح تاجر، فتح حساب، والبدء في التداول. هذا هو أنك لا يمكن أن نتوقع لكسب المال عن طريق اتخاذ هذا الطريق.


يتطلب التداول المهارات والمعرفة. لا يتم تعلم هذه بين عشية وضحاها. والحقيقة هي أن بعض الناس لا يمكن أبدا تطوير المهارات اللازمة. قد تكون المستثمرين ناجحين، ولكن التداول هو مختلف.


من خلال التعاريف المستخدمة في هذا المنصب، يشتري المستثمر أصولا ويعتزم الاحتفاظ بها لفترة غير محددة. ويتوقع المستثمر أن قيمة الأصول ستزداد بمرور الوقت، مما يسمح ببيع الاستثمار في ربح.


من ناحية أخرى، فإن المتداول يشتري (أو يبيع قصيرة) أصلا مع عدم وجود خطط طويلة الأجل. التجار يميلون إلى شغل مناصب لبضع ثوان إلى ما دام يوم واحد، ونادرا ما المواقف الخاصة بين عشية وضحاها. نفس التوقعات هي في اللعب: إغلاق الموقف وجمع الأرباح.


تاجر الخيار هو سلالة مختلطة. في حين أننا لا نملك مواقف لعدة سنوات (خيارات دون & # 8217؛ ر يعيش هذا طويل)، وهناك أيضا أقل من فوري للخروج. ليس لدي أي إحصاءات، ولكن عندما أتحدث عن تاجر الخيارات، أنا أشير إلى شخص يفتح موقعا بهدف كسب ربح عندما يتحرك السوق (مالك الخيار)، أو يمر الوقت (البائع الخيار). وبالتالي، فإن فترة الحجز غير معروفة مسبقا (باستثناء أولئك الذين يحملون دائما حتى انتهاء الصلاحية). بالنسبة لي تاجر الخيار لديه موقف الذي يستغرق عدة أيام لبضعة أشهر لتؤتي ثمارها. شخص يشتري ليبس * الخيارات والذي يخطط لعقد لمدة عام أو اثنين هو مستثمر، وليس تاجر الخيار.


* طويل الأجل الأسهم أنتيسيباتيون الأمن. خيار مع عمر أطول.


لكثير من الناس، والتاجر & # 8217؛ s وظيفة سهلة. في الواقع، منذ سنوات طويلة (1990)، كان الوسطاء يعلنون كم هو سهل لفتح حساب تداول وتصبح غنية. أي شخص يتذكر هذه الإعلانات التجارية E *؟ على الرغم من أن معظم المتداولين في تلك التداولات يوم تلاشى في غروب الشمس، والناس يعتقدون أن كونه تاجر الفوز ليست صعبة للغاية. ولهذا السبب، يميل التجار الجدد إلى الإفراط في التفاؤل.


مع هذا الثقة الزائدة يأتي شعور من الشجاعة، يتم تجاهل إدارة المخاطر، والتجار تفجير حساباتهم قبل أن يتعلم ما إذا كان لديهم ما يلزم.


التداول صعب. فإنه يتطلب مجموعة معينة من المهارات والمعرفة والقدرة على تجنب الذعر.


التجار لا يجب أن يكون أفضل، ولكن يجب أن يكون أفضل بكثير من المتوسط. لماذا ا؟ لأن متوسط ​​التاجر يفقد حصته ويترك العمل.


التداول هو عمل خطير، وليس لعبة.


خيارات التعليم.


إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن الخيارات بقصد استخدامها لكسب المال & # 8211؛ أو للحد من مخاطر عقد استثمارات أخرى & # 8211؛ أنا يمكن أن تساعد مع جزء التعليم من أن تصبح تاجر الخيار.


أنا يمكن أن تساعد في توجيه لكم نحو فهم ما هو مطلوب، مثل الصبر، والانضباط، والسيطرة على العواطف & # 8211؛ وخاصة الخوف والجشع.


تطوير المهارات غالبا ما يتطلب مدرب تجاري جيد أو معلمه.


الخيارات هي على عكس أي شيء سبق أن تداولت من قبل. ويمكن استخدامها للتحوط) تقليل مخاطر امتالك (األصول األخرى. ويمكن شراؤها أو بيعها كراهنة على حركة السوق (أو عدم وجودها). إذا كنت غير مألوفة مع الخيارات، هناك نوعان من الاختلافات الرئيسية بين الخيارات والأصول الأخرى:


الخيارات لها عمر محدود، وعند نقطة ما تنتهي صلاحيتها وتنتهي. وتعرف الخيارات بإهدار الأصول. وتستخدم الخيارات لقياس وإدارة المخاطر. عدد قليل جدا من الناس يفهمون هذا الجانب من الخيارات.


فيما يتعلق باستخدام الخيارات كتحوط: الحقيقة هي أن الخيارات صممت كأدوات للحد من المخاطر، والمشترين خيار التأمين الخاصة. يتم تحويل المخاطر إلى بائعي الخيارات. يجب على المستثمرين في كل مكان (موافق، أن رأيي) حماية أصولهم باستخدام الخيارات. عدد قليل جدا من ذلك، ويعاني عندما يخضع السوق واحدة من هبوط الدوري.


الصفات الشخصية التي تجعلك أفضل خيار التاجر.


أ) أن تكون مهتمة في الاهتمام بالتفاصيل.


ب) أن تكون على استعداد لاتخاذ بعض الوقت لفهم الخيارات، مما يسمح لك أن تعرف كيف يحدث ما يحدث في السوق يؤثر على قيمة الخيارات التي اشتريت / بيعت (أو تخطط لشراء / بيع)


ج) انضباط.


د) السيطرة على العواطف. هذا صعب جدا لبعض أنواع الشخصية.


ه) الرغبة في تكريس الوقت لممارسة.


و) وجود الصبر لتأجيل التداول مع المال الحقيقي حتى كنت على استعداد.


ز) *** فهم أن الانتباه إلى وإدارة المخاطر أمر ضروري للنجاح. انها ليست مجرد شيء أن يساعد قليلا. لا يمكن أن تنجح (لفترة طويلة) دون الاعتراف بأهمية إدارة المخاطر. لا تسمح بتزايد الخسائر إلى مستوى غير مقبول. تكون على استعداد لقبول الخسارة. الاعتراف بأن كل التجارة لا يمكن أن يكون التجارة الفائزة. كن واقعيا. الأنا الخاص بك لا تشارك في التجارة، ولكن مستقبلك المالي هو.


خلاصة القول: يمكنك النجاح، ولكن لا توجد ضمانات. التداول ليس للجميع. تفعل ما هو ضروري وفرص ممتازة التي يمكنك كسب المال والتاجر. كم من النقود؟ هذا يعتمد على حجم على التمويل الخاص بك ومهارات التداول الخاصة بك.


واحد من اقتباساتي المفضلة من قبل الدكتور بريت ستينبارجر (تاجر، مدرب التداول، علم النفس، المدون السابق) كان ردا على سؤالي:


& أمب؛ 8220؛ بريت، هل تعتقد أنه من المهم أن المبتدئين تعلم كيفية إدارة المخاطر على الفور، أو هو أن شيئا ما يمكن تأجيل حتى لديهم بعض الخبرة وفهم أفضل لكيفية عمل الخيارات في العالم الحقيقي؟ # 8221؛


أجاب: & # 8220؛ كان لديهم تعلم أفضل لإدارة المخاطر على الفور، وإلا فمن المرجح أن يكون مهنة التداول قصيرة جدا. & # 8221؛


التداول هو كل شيء عن اتخاذ قرارات جيدة. نحن ننظر إلى المخاطر المحتملة (الخسارة القصوى)، والأرباح المحتملة، واحتمالات النجاح واتخاذ قرارات التجارة لدينا. & # 0160؛ في بعض الأحيان تتصرف الأسواق (تتحرك كما تأمل) وفي الوقت الآخر لا يتم & # 0160؛ فقط مدى سوء تصرفهم يحدد النتائج المالية الخاصة بك. & # 0160؛


التجار الرابحون لا يقفون مكتوفي الأيدي من قبل ومشاهدة أموالهم تختفي عندما لا تسير الأمور في طريقها. التجار نشطون في الساحة التجارية. & # 0160؛ وغالبا ما يخرجون من الصفقات الخاسرة، وينتظرون مجموعة أفضل من الظروف. & # 0160؛ كما أنها تحمي أصولها من خلال التحوط، والتكيف، والحد من حجم الموقف. & # 0160؛ باختصار. يتعلمون اتخاذ إجراءات دفاعية للحد من المخاطر & # 8211؛ عند الضرورة.


من فضلك (أعني ذلك: من فضلك) لا تعدل المواقف في كل مرة يتحرك فيها السوق بنسبة 1٪. ومن المؤكد أن تلك التحركات تبدو جيدة، وستؤثر على احتمال أن تكون محفظتك الحالية غير ربحية. ولكن، هناك أوقات للتكيف. مثلما تنتظر فترة طويلة جدا ليست طريقة جيدة لإدارة المخاطر، لذلك أيضا، تعديل بسرعة كبيرة جدا في غير فعالة.


هذا سبب واحد لوضع خطة تداول. & # 0160؛ سوف تعرف، مقدما عندما يصل الموقف، أو النهج، ومنطقة الخطر بالنسبة لك وتحمل المخاطر الخاصة بك. & # 0160؛ في أو بالقرب من تلك المنطقة هو الوقت المناسب لإجراء تعديل.


لن يؤدي التعديل المفرط إلى العمل. & # 0160؛ انها مكلفة، انها مبالغة. & # 0160؛ إذا كنت لا تستطيع تحمل أي خطر & # 8211؛ ثم تداول الخيارات ليس لك. & # 0160؛ إذا كان مستوى تحملك للمخاطر منخفضا جدا، فهذا يعني أن & # 0160؛ يمكنك العثور على إستراتيجية توفر هذا الخطر المنخفض جدا (والربحية المنخفضة المحتملة) التي تتوافق معها. & # 0160؛ ولكن إذا كنت ضبط (للخروج من الخوف) في كل مرة يجعل السوق خطوة صغيرة، سيكون لديك الكثير من المتاعب.


نصيحة: & # 0160؛ افتح حساب التداول الورقي، وافتح بعض المواقف، وأعتقد أنه من المال الحقيقي، وانظر فقط كيف تخيفك تحصل. & # 0160؛ اضبط عندما تعتقد أنه من الضروري. & # 0160؛ احرص على الاحتفاظ بسجلات دقيقة وتحديد ما إذا كان بإمكانك تحقيق أرباح مربحة. & # 0160؛ يستغرق ذلك بعض الوقت. & # 0160؛ كن صبوراً.


عند فهم المبادئ وراء التداول، لديك القدرة على التفكير بوضوح واتخاذ قرارات تجارية جيدة. & # 0160؛ بدوره، وهذا يزيد فرصك في وجود مهنة تجارية طويلة وناجحة. & # 0160؛ هناك أشخاص ووي يمكن أن تساعدك على اتخاذ قرارات تجارية أفضل.


العديد من المتداولين ذوي التفكير الجاد في التدريب يتعلمون القيام بكل ما هو ضروري للنجاح. & # 0160؛ عدد أكبر حريصة على البدء، تخطي كل من دورات التعليم والممارسة، ونتوقع لكسب المال. & # 0160؛ لن يحدث ذلك.


أنا يمكن أن يعلمك أشياء كثيرة. & # 0160؛ ومع ذلك، يجب أن تعرف من أنت. & # 0160؛ يمكنك التحكم في العواطف، أو هل الذعر بسهولة؟ هل يمكنك اتخاذ قرارات صعبة في المواقف المجهدة؟ & # 0160؛


هل ترفض أن تأخذ خسارة وتخطط لعقد جميع الصفقات حتى تتحول مربحة؟ & # 0160؛ إذا كان هذا هو عقلية الخاص بك، فإن التداول سيكون مهمة صعبة للغاية.


إذا كنت تحصل على الجشع أو تصبح خائفا بسهولة، يجب أن تتعلم للتغلب على تلك العادات لتصبح تاجر ناجح.


الوظائف المالية: وظائف التداول.


بعد ذلك، سنقوم بدراسة وظائف التداول. وتشمل هذه المهن عادة شراء وبيع أدوات الاستثمار مثل الأسهم والسندات والعملات والسلع والمنتجات المماثلة. وعادة ما يقوم المتداولون بهذه الصفقات لسببين. إما أنها تسهل حاجة العميل أو الطلب، أو أنها تحاول الاستفادة من تحركات السوق المتوقعة. وظائف التداول يمكن أن تكون صعبة ومرهقة، ولكنها يمكن أن تكون مثيرة أيضا، وإمكانية مكافأة كبيرة عالية.


حيث وظائف هي.


وتستخدم العديد من المؤسسات المالية المختلفة التجار. وظائف التداول يمكن العثور عليها في البنوك التجارية والاستثمارية، وشركات إدارة الأصول وصناديق التحوط، وأكثر من ذلك. ونتيجة لألزمة المالية لعام 2008، تغيرت األنظمة التي تحكم متوسط ​​الوضع التجاري إلى حد ما، ولكن معظم التجار في مختلف أنواع البنوك يعملون على توفير السيولة لعمالئهم وكسب أرباح من خالل توزيع عرض / طلب. يسعى المتداولون في شركات إدارة الأصول إلى الحصول على أفضل الأسعار في الأوراق المالية عند إجراء الصفقات نيابة عن العميل. ويهدف المتداولون لصناديق التحوط إلى اتخاذ مواقف الملكية في محاولة للاستفادة من تحركات السوق المتوقعة. ملاحظة: مهنة التداول في حالة تغير بسبب التغييرات التنظيمية. إذا كنت تفكر في مهنة في هذا المجال، انها فكرة جيدة أن تولي اهتماما وثيقا للأخبار ذات الصلة.


كيفية الحصول على وظيفة التداول.


العديد من التجار لديهم خلفية في مجال التمويل ذات الصلة من جامعة قوية، ولكن المسار الوظيفي تميل إلى أن تكون أقل تحديدا إلى حد ما من الخدمات المصرفية الاستثمارية. فمن الممكن أن يكون تاجر دون درجة جامعية، على سبيل المثال، في حين أن العديد منهم أيضا درجات متقدمة مثل ماجستير إدارة الأعمال. كما أن الدكتوراه من مجموعة متنوعة من المجالات الإحصائية والعلمية والرياضيات شائعة بشكل متزايد أيضا. ومن الشائع أيضا أن يأخذ التجار سلسلة 7 & أمب؛ 63 الامتحانات في وقت مبكر في حياتهم المهنية. ويشمل المسار الوظيفي تاجر نموذجي موقف مبكر في المستوى المبتدئين، ثم الموظفين يميلون إلى العمل طريقهم حتى لأنها بناء الثقة مع أصحاب العمل. وعادة ما يخصص التجار الذين يؤدون مبالغ متزايدة من رأس المال. ليس من غير المألوف أن يتفوق كبار المتداولين من تلقاء أنفسهم لتشكيل صناديق التحوط.


أنواع وظائف التداول.


وظائف بيع الجانب البيع.


وتوجد العديد من الوظائف التجارية في أنواع مختلفة من البنوك. وعادة ما يتم وضع تاجر جديد في منطقة منتج واحد للتعرف على البنك، والمنطقة، والدور. ليس من غير المألوف للتجار أن يتخصصوا في تلك المنطقة طوال بقية حياتهم المهنية. ويمكن أن تكون هذه المناطق واسعة جدا ويمكن أن تشمل الأسهم والسلع والدخل الثابت، وأكثر من ذلك. في المؤسسات الأصغر حجما، قد يكون لدى المتداول درجة كبيرة من الحكم الذاتي والمسؤولية على مساحة كاملة من المنتجات. وفي المؤسسات الأكبر حجما، يميل التجار إلى أن يكونوا متخصصين بدرجة عالية (على سبيل المثال، قد لا يتاجر الفرد إلا بسندات خزينة مدتها عشر سنوات). في المقام الأول، تجار البيع من بيع وشراء المنتجات لصالح عملاء البنك. ويمثل هذا تحولا من الأجيال السابقة، حيث استخدم المتداولون رأسمال البنك للبحث عن أرباح مباشرة. (لمزيد من المعلومات، راجع المتداولين: الربح من خوف المستثمرين الآخرين.)


كما تستخدم شركات الشراء مثل شركات إدارة الأصول التجار. في بعض هذه الشركات، يمكن لمديري المحافظ شراء وبيع المنتجات أنفسهم. في حالات أخرى، على الرغم من أن التجار إجراء الشراء والشراء تحت إشراف مدير محفظة. ومن الشائع أن يكون لدى التجار في شركات الشراء قدر أقل من السلطة التقديرية في أنشطتهم بسبب علاقتهم بمدير المحفظة. قد يملي مدير محفظة أنهم يريدون شراء أمن معين، ولكن بعد ذلك سوف يكون حتى للتاجر لتحديد أفضل وقت وسعر قبل تنفيذ التجارة. أو، قد يحدد مدير محفظة الرغبة في شراء نوع معين من الأمن، ولكن ترك القرار الذي أمن محدد للتاجر. ويهدف التجار في شركات الشراء إلى الحصول على أفضل سعر لمدير المحفظة ضمن المعايير المحددة. وهذا يعني أن الوظيفة أقل تحديا نوعا ما من بعض المراكز التجارية الأخرى، وهذا يعني أيضا أن هذه المواقف تميل إلى الحصول على مستويات أدنى من التعويض. (لمعرفة المزيد، راجع المحللون الجانبيون من جانب الشراء.)


مواقف التداول في صناديق التحوط هي تنافسية بشكل لا يصدق. ومثل وظائف التداول في جانب الشراء، يمكن للمتداولين في صناديق التحوط أن يأخذوا أوامر من مدير محفظة، أو قد يكونون قادرين على استخدام مستويات مختلفة من تقديرهم الخاص للبت في عمليات الشراء والبيع. كبار التجار الذين يعملون بشكل مستقل إلى حد ما يمكن أن تجعل مبالغ فلكية من المال تتراوح في عشرات أو مئات الملايين من الدولارات. هذا هو أحد الأسباب التي تجعل كبار تجار التحوط في كثير من الأحيان من تلقاء نفسها، بدءا من صناديق التحوط الخاصة بهم. ويتمثل أحد التمايز بين تاجر صناديق التحوط والتاجر المتجول من جانب البائع في أن تجار صناديق التحوط لا يعملون على تلبية طلبات العملاء، بل بالأحرى لتحقيق أقصى استفادة من تحركات السوق في المستقبل. وهذا ينطوي بالضرورة على درجة أعلى من المخاطر، وهذا يعني أن المكافآت المحتملة هي أكبر، ولكن أيضا هو مستوى التوتر. ويتعرض التجار لخطر كبير من المال يوميا. صناديق التحوط هي غير شخصية ذات سمعة سيئة عندما يتعلق الأمر موظفيها، وإذا تأخر أداء تاجر لفترة معينة من الزمن، فإنه قد يتم إطلاقه. ومع ذلك، فإن المكاسب الهائلة التي يكسبها كبار التجار يكفلون تقريبا أن المنافسة على هذه المناصب ستظل مكثفة. (لمزيد من المعلومات، انظر هل يمكن أن تستثمر مثل صندوق التحوط؟)


ويأتي التجار من خلال حياتهم المهنية من خلال مسار أكثر مرونة نوعا ما من البنوك الاستثمارية. ومع ذلك، فإن معظم التجار لديهم قدرة قوية على الرياضيات، والثقة على تحمل التقلب واتخاذ قرارات كبيرة بسرعة، واستنادا إلى معلومات غير مكتملة، والراحة ردود فعل سريعة في ظل ظروف متغيرة ومجهدة. معظم التجار متحمسون حقا لوظائفهم وقضاء ساعات العمل في دراسة الأسواق. إذا كانت هذه الصفات سليمة مثل مناسبا، ثم مهنة كالتاجر قد يكون مناسبا لك.


وظائف.


مرحبا بكم في خيارات وظائف.


الآن هو وقت مثير لتصبح جزءا من فريق في خيارات. لقد واصلنا تنمية أعمالنا وتعزيز سمعتنا باعتبارها واحدة من كبار مقدمي الخدمات المدارة في العالم. مع وجود راسخ في نيويورك ولندن وهونغ كونغ، لدينا متناول عالمي حقا مع العملاء في جميع الأسواق المالية الرئيسية في العالم. من بدايات متواضعة، كنا قادرين على الحفاظ على وبناء الأعمال لتكون في موقف قوي نحن احتلال اليوم.


هنا في خيارات، ونحن نسعى دائما لإضافة أعضاء قيمة لشبكة فريق ديناميكية لدينا. لدينا الفرص للمرشحين عبر جميع المستويات، من أولئك الذين هم مؤخرا الخريجين لأولئك الذين اكتسبوا بالفعل الكثير من الخبرة؛ هناك فرصة مثيرة بالنسبة لك كجزء من فريقنا.


نحن عملية توفير خدمات البنية التحتية التقنية المتميزة حصرا في قطاع إدارة الاستثمار البديلة. كشركة نحن نقدم خدمات على الصعيد العالمي لأكثر من 100 صناديق التحوط، وسيط / المتعاملين، وشركات التداول الدعامة، وصناديق الأموال ومنازل الأسهم الخاصة.


نحن نبحث عن المرشحين مع خلفية في صناعة الخدمات المالية. لاستكشاف مهنة في خيارات، يرجى النقر على الروابط ذات الصلة لمزيد من المعلومات.


دعم مكتب المهندس - سان فرانسيسكو.


4 يناير، 2018.


جوب دسكريبتيون حول خيارات الخيارات هي الشركة الرائدة عالميا في مجال الخدمات المالية التكنولوجيا المدارة ومنتجات البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات. مع أكثر من 200 شركة الآن على المنصة، ونحن نبحث عن الأفراد الموهوبين ...


دعم مكتب المهندس - نيك.


4 يناير، 2018.


حول خيارات خيارات هي الشركة الرائدة عالميا في مجال الخدمات المالية التكنولوجيا المدارة ومنتجات البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات. مع أكثر من 200 شركة الآن على المنصة، ونحن نبحث عن الأفراد الموهوبين إلى ...


خبير، أونيكس، إنجينير.


الموقع: بلفاست المرتب: تنافسية حول خيارات تطوير وإشراك شعبنا هو أولوية استراتيجية لعملنا. نحن نبحث عن أفراد موهوبين للانضمام إلى فريقنا والمساهمة في الخيارات "...


مهندس شبكة جونيور.


16 مارس، 2017.


الدور: جونيور نيتورك إنجينير الموقع: بلفاست المرتب: كومبتيتيف أبوت أوبتيونس تطوير وإشراك شعبنا هو أولوية استراتيجية لعملنا. نحن نبحث عن أفراد موهوبين للانضمام إلى فريقنا و ...


2018 برنامج الدراسات العليا والتنسيب.


الانضمام إلى صاحب العمل تحويل تكنولوجيا القطاع المالي - خيارات '2018 الدراسات العليا & أمب؛ برنامج التنسيب مفتوح الآن! من نحن؟ الخيارات هي الشركة الرائدة في مجال الخدمات والمنتجات البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات في العالم ...


محاسب كبار الموظفين.


الدور: سينيور ستاف أكونتانت الموقع: بلفاست المرتب: كومبتيتيف أبوت أوبتيونس تطوير وإشراك شعبنا هو أولوية استراتيجية لعملنا. نحن نبحث عن أفراد موهوبين للانضمام إلى فريقنا و ...


مهندس دعم في الموقع (دبلن)


الدور: أون-سيت سوبورت إنجينير الموقع: دوبلين الراتب: كومبتيتيف حول أوبتيونس الخيارات هي شركة عالمية رائدة في مجال الخدمات المالية والتكنولوجيا المدارة ومنتجات البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات. مع أكثر من 200 شركة الآن على المنصة، نحن ...


داتاسنتر، تيشنيشيان.


الدور: داتاسنتر تيشنيشيان الموقع: نيو يورك المرتب: كومبتيتيف أبوت أوبتيونس تطوير وإشراك شعبنا هو أولوية استراتيجية لعملنا. نحن نبحث عن أفراد موهوبين للانضمام إلى فريقنا و ...


مهندس وينادمين.


الدور: وينادمين إنجينير الموقع: بلفاست المرتب: كومبتيتيف أبوت أوبتيونس تطوير وإشراك شعبنا هو أولوية استراتيجية لعملنا. نحن نبحث عن أفراد موهوبين للانضمام إلى فريقنا والمساهمة ...


مهندس سيتريكس.


الدور: سيتريكس إنجينير الموقع: بلفاست المرتب: كومبتيتيف أبوت أوبتيونس تطوير وإشراك شعبنا هو أولوية استراتيجية لعملنا. نحن نبحث عن أفراد موهوبين للانضمام إلى فريقنا والمساهمة ...


&نسخ؛ تكنولوجيا خيارات حقوق الطبع والنشر. كل الحقوق محفوظة.


هل أنت.


التقنيات المهنية ل كريتي الثروة الأجيال.


التجارة كمهنة معنا، وذلك باستخدام عاصمتنا!


نحن واثقون جدا في التجار لدينا وبرنامج التأهيل لدينا أننا ندعمهم مع رأس المال التجاري الكبير لتحقيق أقصى قدر من الأرباح.


في مافريك ترادينغ، ونحن حريصون على مساعدة التجار لدينا تحقيق أعلى مستويات النجاح من خلال توفير الرقابة على إدارة المخاطر والتكنولوجيا والوصول إلى التجار المهنية الأخرى.


عند الوصول إلى مستوى النخبة التاجر،


سوف تتداول مع رأس مال كاف.


من أجل كسب ما يزيد على 000 100 دولار سنويا.


كيف تصبح لدينا المقبل مافريك التاجر.


تقديم طلب للانضمام.


تحديد ما إذا كان مهنة مع تجارة مافريك هو مناسبا لك.


برنامج كامل.


تحسين مهارات التداول من خلال مجموعة من المحاكاة، والاختبارات & أمب؛ دورات استراتيجية.


إثبات نجاح التداول.


أثبت أنه يمكنك تنفيذ خطة التداول الخاصة بك وإدارة المخاطر وتحقيق الأرباح.


التجارة رأس المال لدينا.


تجارة رأسمالنا والحفاظ على 70-80٪ من الأرباح - الحصول على دفع كل شهر.


بدء عملية التطبيق الخاص بك اليوم.


هل أنت تاجرنا القادم؟


التجارة مثل A مافريك.


تم تصميم برنامج التأهيل لدينا بأكمله لإعداد التجار لدينا لنجاح السوق الحية وغرس في نفوسهم مجموعة واسعة من المعرفة التجارية.


كل تاجر مافريك يطور ويتبع خطة تداول شخصية مفصلة باستخدام تكتيكات ومنهجيات محددة قائمة على القواعد.


كسب رأس المال التجاري إضافية وتقسيم الأرباح أعلى من خلال تحقيق أرباح متسقة.


خذ الخطوة الأولى إلى مهنة تجارية.


حول مافريك.


نبدأ الآن.


معلومات هامة.


&نسخ؛ 2018 مافريك ترادينغ Inc. جميع الحقوق محفوظة. - قهر العالم واحد التجارة في وقت واحد.

No comments:

Post a Comment