Friday 23 March 2018

خيارات الأسهم موظف الأسهم الخاصة


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى ألبوسينيس.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3df8fed857a05942 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


الدليل الكامل لفهم تعويض الأسهم في الشركات التقنية.


لقد استأجرت مئات من موظفي التكنولوجيا، وبدأت مؤخرا مقارنة لجعل تعويض مكان العمل والثقافة أكثر شفافية. معظم شركات التكنولوجيا الخاصة تقدم الأسهم كجزء من حزمة تعويضات أعضاء الفريق، ولكن الموظفين نادرا ما يفهمون قيمة وأهم جوانب هذا الترتيب.


تعويض الأسهم معقدة، وهناك العديد من القواعد الخفية. سيساعدك هذا الدليل على فهم قيمة تعويضات رأس المال والقواعد التي توجهه.


إليك ما تحتاج إلى معرفته.


يجب أن تسأل ما هي النسبة المئوية من الأسهم القائمة تمثل منحة الأسهم الخاصة بك.


وأهم طريقة لفهم قيمة منح حقوق الملكية هي معرفة النسبة المئوية من إجمالي األسهم القائمة التي تمثلها المنحة. في الأساس، ما نسبة ملكية الشركة سيكون لديك؟ إن فهم نسبة الملكية يمنحك (1) فهما للقيمة النقدية الحالية والمحتملة لحقوق الملكية، و (2) يساعد الموظفين على مقارنة منح الأسهم لمعرفة كيفية مقارنة حزمة أسهمهم مع الآخرين. اسأل شركتك عن نسبة الملكية التي تمثلها الأسهم عند تعيينك.


مع مرور الوقت، هناك عاملان رئيسيان للتخفيف من نسبة ملكيتك للنسبة المئوية. أولا، نظرا لأن الشركة ترفع المزيد من الأموال، ستنخفض ملكية النسبة المئوية. هذا عادة شيء جيد، لأنك قد يكون قطعة أصغر، لكنه فطيرة أكبر. طالما أنك تعرف (1) عدد الأسهم التي تم منحها و (2) كم عدد الأسهم التي أصدرتها الشركة وحجزت للحصول على جوائز أسهم إضافية، يمكنك معرفة نسبة الملكية الحالية.


عامل مهم آخر لفهم هو نوع تفضيلات التصفية (إن وجدت) التي تجلس على رأس الأسهم الخاصة بك. مع أي تفضيل التصفية، إذا كانت الشركة لا تبيع لعتبة معينة، ثم المستثمرين الحصول على أموالهم (وربما متعددة من استثماراتهم) أولا. وفي تلك الحالات، سيخفض مبلغ عائدات التصفية المتاحة للأسهم العادية (التي يتقاضىها الموظفون كخيارات أسهم)، بتفضيل تصفية المستثمرين.


يجب ممارسة خيارات الأسهم. هذا يأتي بتكلفة.


يجب على الموظفين في نهاية المطاف "ممارسة" خيارات الأسهم الخاصة بهم من أجل الحصول على قيمتها النقدية. وينبغي أن يكون سعر التمرين أو سعر الإضراب مساويا على الأقل للقيمة السوقية العادلة للسهم في وقت المنح. الشركات تحارب للحفاظ على أسعار الإضراب منخفضة قدر الإمكان لموظفيها. والأمل هو أن يكون سعر الإضراب جزءا من سعر الأسهم التي يقوم عليها الخيار عند ممارسة الخيار. ملاحظة: في وقت سابق أن تنضم إلى الشركة كلما انخفض سعر المخالفة الخاص بك عادة. كل جولة متعاقبة من رأس المال تأخذ الشركة في العادة ارتفاع سعر الإضراب من الخيارات الأسهم.


وعادة ما يكون لدى الموظفين 90 يوما بعد إطلاقهم أو الإقلاع عنهم لشراء خيارات أسهمهم.


إذا لم يتم ممارسة خيار خلال "فترة التمرين" فإنه سيتم مصادرتها. فترة التمرين هي عادة 10 سنوات للخيار. ولكن نظرا لقواعد إسو، وعادة ما يسمح للموظفين فقط 90 يوما لممارسة خيارات الأسهم وشراء الأسهم الخاصة بهم؛ إذا استقالوا أو أطلقوا، ولم يشتروا في تلك النافذة، تعود الأسهم إلى الشركة. وهذا يضع في بعض الأحيان عبئا على الموظفين المغادرين الذين قد لا يكون لديهم المال لشراء الأسهم، حتى بسعر أقل بكثير من الإضراب. على سبيل المثال، إذا تم منحك 50،000 سهم بسعر إضراب 40 في المائة، وخصصت كل أربع سنوات، ثم عند تركك سوف مدينون $ 20،000 لشركتك لشراء تلك الأسهم. وقد انتقلت بعض الشركات مؤخرا إلى تمديد فترة التمرين هذه، حتى 10 سنوات، لتكون أكثر استيعابا لموظفيها، ولكن هذه الخيارات ليست مؤهلة للحصول على إسو. هناك محادثة رائعة من مؤسس كورا على توسيع فترة التمرين للموظفين.


لا يتم منح خيارات الأسهم مقدما & # 8212؛ فإنها تستقر على مدى فترة من الزمن.


عندما يتلقى الموظفون خيارات الأسهم، يتم وضعهم على جدول الاستحقاق، وهذا يعني أنهم يجب أن يكونوا مع الشركة لفترة من الوقت قبل أن يكسبوا أسهمهم (التي لا تزال بحاجة إلى ممارسة). وكان جدول الاستحقاق الأكثر شيوعا عادة أربع سنوات، مع جرف لمدة سنة واحدة. الجرف لمدة سنة واحدة يعني أن الموظف يجب أن يكون مع الشركة لمدة عام كامل قبل أن تحصل على أول 25٪ من أسهمها. إذا تم إطلاقها أو الإقلاع عنها قبل فترة 12 شهرا، فإنها لن تتلقى أي شيء.


ثم وضعت معظم الشركات الموظفين على جدول شهري للاستحقاق على مدى السنوات الثلاث المتبقية، ولكن بعض الشركات تفعل جرف لمدة عام قبل كل سنة كاملة من العمل. كان هناك اتجاه في التكنولوجيا في الآونة الأخيرة تتطلب المزيد من الالتزام لاستلام خيارات الأسهم. بعض الشركات تتحرك إلى 5 & # 8211؛ سنة الاستحقاق، والبعض الآخر يتم تحميل مرة أخرى الاستحقاق، بحيث يحصل الموظفون على نسبة أقل من الأسهم في أول 2-3 سنوات، ومن ثم الحصول على مبلغ مقطوع كبير في السنة 4/5 (تصل إلى 50٪). شركات النمو على نطاق واسع مثل سناب شات وأوبر في كثير من الأحيان لديها سياسات مثل هذه لتكون قادرة على الاحتفاظ بمواهبهم أعلى لفترة أطول.


معرفة الفرق بين إسو و نسو.


معظم شركات التكنولوجيا تمنح موظفيها مع خيارات الأسهم الحوافز (إيسوز) إلى أقصى حد ممكن. يمكن إسو أن تثبت فائدة الموظفين لأن (1) ضريبة الدخل الاتحادية العادية لا يتم تشغيلها عند ممارسة إسو (على الرغم من أن الحد الأدنى البديل للضريبة قد يكون) و (2) التصفيات المؤهلة من إسو (بيع الأسهم الخاصة بك) يتمتع العلاج المكاسب الرأسمالية طويلة الأجل. من أجل التأهل لتحقيق مكاسب رأسمالية طويلة الأجل، يجب أن يمارس الخيار أثناء عملك، ويجب أن تكون الأسهم الصادرة عند ممارسة التمارين لمدة سنة على الأقل بعد تاريخ التمرين وسنتين على الأقل من تاريخ منح الخيار أصلا. يمكن منح إسو للموظفين فقط (وليس للمستشارين أو المستشارين أو غيرهم من مقدمي الخدمات). يتم فرض ضرائب على خيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو) عند ممارسة التمارين الرياضية (على عكس الوقت الذي يتم فيه بيع المخزون الأساسي) استنادا إلى الفرق بين سعر الإضراب للخيارات والقيمة السوقية العادلة للسهم في وقت التمرين. كما تخضع مكاتب الإحصاء الوطنية للضريبة بمعدلات الدخل العادية (بدلا من الأرباح الرأسمالية).


معظم الناس لا يدركون مدى صعوبة الاستفادة من المزايا الضريبية الكاملة لل إسو. وبما أن إسو يجب أن تعقد لمدة سنتين من المنحة وبعد سنة واحدة من التمرين، فإن إسو التي يتم صرفها فيما يتعلق بالحيازة غير مؤهلة لتحقيق مكاسب رأسمالية طويلة الأجل. في المثال أعلاه، لنفترض أن الموظف الذي لديه 50،000 سهم، و 40 في المائة سعر الإضراب، كان لا يزال في الشركة عندما تم الحصول عليها، وأن سعر شراء السهم كان 4 دولار للسهم الواحد. وفي هذه الحالة، تبلغ القيمة الإجمالية للدفع 000 180 دولار (000 200 دولار - 000 20 دولار). ولكن بما أن حقوق الملكية يتم صرفها وليس وفقا لقواعد المنظمة الدولية للتوحيد القياسي، فسيتم فرض ضريبة عليها كدخل عادي. اعتمادا على كمية الأسهم وحالة الإقامة للفرد، يمكن أن يتجاوز مبلغ الضريبة بسهولة 40٪.


وباستخدام خيارات الأسهم، يكون لدى الموظفين عادة القدرة على ممارسة أسهمهم المكتسبة، بدءا من الساعة على مدى الفترة الزمنية التي يحتفظون فيها بحقوق الملكية الأساسية، وخلق إمكانية معالجة أرباح رأس المال. ومع ذلك، يجب الموازنة بين المنافع الضريبية المحتملة وإمكانية ألا تكون الأسهم سائلة مطلقا ولا قيمة لها. العديد من الشركات الملاك / المدعومة من المشروع تحت سيولة لأصحاب المصلحة. وفي هذه الحالة، يكون الثمن المدفوع لممارسة الأسهم هو الخسائر التي سيتحملها الفرد.


تتم الموافقة على جميع منح خيارات الأسهم على مستوى مجلس الإدارة.


ويتم منح الموظفين حقوق الملكية من "مجموعة الخيارات" المعينة. وعادة ما يتطلب رأس المال الاستثماري من الشركات إنشاء مجموعة خيارات تتراوح بين 10-20٪ من الأسهم القائمة بعد جولة من التمويل. قادة الشركات تميل إلى أن تكون حكيمة مع منح الإنصاف لأنها قد لا تعرف عدد الموظفين الذين سوف تعين على تلك الجولة من رأس المال. في حين أن مجلس الإدارة يمكن أن تصدر المزيد من الأسهم تجمع إذا نفد، وهذا يعني التخفيف لجميع المساهمين الحاليين. يجب على مجلس الإدارة الموافقة على جميع منح الأسهم، وبالتالي فإن التفاوض على تعويضات الأسهم هو أكثر تعقيدا وشملا قليلا من التعويض النقدي، الذي وافق عليه ضباط الشركة.


أما المنح اإلضافية في مجال حقوق الملكية فهي نادرة، إال إذا كانت مصحوبة بترقية كبيرة أو االحتفاظ بالموظفين الذين سبق أن منحوا خياراتهم.


وفي كثير من الحالات، حددت الشركات التوقعات مع فريقها بأن المنحة الأصلية ستكون مقدار تعويضات أسهمها. انهم عادة اثنين من التوقعات. أولا، إذا تمت ترقیة الموظف إلی أدوار أکبر، فمن المعتاد أن یعکس تعویض حقوق الملکیة ھذه الأدوار. وكثيرا ما تقدم أيضا منح الأسهم إضافية والاحتفاظ بالمواهب العليا، وقادة الشركة ترغب في الاحتفاظ بها. في هذه الحالة إما في 2 سنة أو علامة 4 سنوات (عندما يكون الموظف مكتملا)، يمكن للشركات منح "تجديد" للحفاظ على الموظف تحفيز البقاء في الشركة لفترة أطول. وعادة ما يكون لمنح تجديد المعلومات مدة 4 سنوات، على الرغم من أن العديد من الشركات في هذه الحالة، تتخلى عن منحدر لمدة سنة واحدة على منحة تجديد المعلومات، وتحافظ على جميع الاستحقاقات الشهرية.


ويمكن أن تشمل منحة حقوق الملكية أحكام التسريع.


وفي بعض الحالات، ستشمل منح الإنصاف مخصصات تسارع للموظف. الأنواع الأكثر شيوعا من التسارع هي "الزناد واحد" و "الزناد مزدوج" التسارع. الزناد واحد يشير عادة إلى التسارع على بيع الشركة. المؤسسون أحيانا التفاوض لتسريع الزناد واحد في حالات نادرة. فإنه لم يمنح تقريبا للموظفين الآخرين. الزناد المزدوج هو النوع الأكثر شيوعا من التسارع. ويتطلب ذلك وقوع حدثين منفصلين: (1) بيع الشركة و (2) إنهاء الخدمة غير الطوعي للموظف. على سبيل المثال في هذه الحالة: (أ) إذا تم شراء شركتك وتم إطلاقك بعد فترة وجيزة (بدون سبب)، (ب) لم يكن رصيدك مستحق بالكامل، و (ج) إذا كان لديك "زناد مزدوج"، سوف تتلقى ما تبقى من منحة الأسهم الخاصة بك في وقت الإنهاء. غالبا ما يتم حجز مشغلات مزدوجة لكبار المسؤولين التنفيذيين في الشركة. ومثلما هو الحال في منح األسهم، فإن أحكام التسارع تحتاج إلى الموافقة على مستوى مجلس اإلدارة.


الشركات دائما تقريبا الحق في رفض الأول لشراء أسهم الموظفين يريدون بيع قبل الاستحواذ ويمكن منع المبيعات قبل الاكتتاب العام.


تقريبا كل الأسهم المشتركة المدعومة من المشروع سوف تخضع لحق الرفض الأول لصالح الشركة، وسوف تشمل عادة القيود على نقل الأسهم. حق الرفض الأول يعني أنه قبل بيع أسهم مكتسبة يجب على الموظف إعطاء الشركة القدرة على شراء الأسهم بنفس شروط الطرف الثالث الذي يرغب في شراء الأسهم. عادة، إذا كانت الشركة لا ترغب في شراء الأسهم، وبعض أو كل من المستثمرين في الشركة لديهم فرصة لشراء الأسهم قبل أن يتم بيعها لطرف ثالث. كما تتضمن العديد من الشركات قيود نقل شاملة على األسهم العادية بحيث ال يمكن بيعها قبل نشر الشركة بدون موافقة الشركة. والفكرة الكامنة وراء هذه القيود المفروضة على النقل هي إعطاء أصحاب المصلحة الحاليين القدرة على تقييم ما إذا كانت الأطراف الخارجية / غير المعروفة ينبغي أن تصبح مساهمين للشركة (الشركات في مرحلة مبكرة عادة ما يكون لها قواعد أصحاب أسهم صغيرة جدا). عادة ما تتضمن األسهم غير المكتسبة حكما يمنع بيعها / نقلها قبل منحها.


موارد إضافية.


إذا كنت تبحث عن مزيد من المعلومات حول تعويضات الأسهم، فإليك بعض الموارد المفيدة بشكل خاص:


جيسون نزار هو مؤسس والرئيس التنفيذي لشركة كومباراتابل، منصة على الانترنت التي تهدف إلى جعل التعويض والثقافة مكان العمل أكثر شفافية. وقد تم تجميع هذا الدليل بمساعدة المحامي ديفيد أجالات في كولي لب.


المحتوى المالي المدعوم.


قد يعجبك.


قصص من.


الاشتراك في النشرات الإخبارية لدينا.


الاشتراك & أمب؛ حفظ.


الاشتراك في النشرات الإخبارية لدينا.


قد تتلقى فورتشن تعويضا عن بعض الروابط إلى المنتجات والخدمات على هذا الموقع. قد تكون العروض عرضة للتغيير دون إشعار.


تأخرت عروض الأسعار 15 دقيقة على الأقل. بيانات السوق التي تقدمها البيانات التفاعلية. إتف وصناديق الاستثمار المشترك المقدمة من مورنينستار، وشركة داو جونز الشروط والأحكام: دجيندكسيس / مدزيدكس / هتمل / تاندك / indexestandcs. html.


بيانات مؤشر ستاندرد آند بورز هي ملك لشركة شيكاغو ميركانتيل إكسهانج Inc. ومرخصيها. كل الحقوق محفوظة. البنود و الظروف. مدعوم من قبل حلول البيانات التفاعلية المدارة.


كيف يحصل الموظفين على ثمل تماما في صفقات الأسهم الخاصة.


تعلمت درسا صعبا من العمل مع حفنة من الأوباش الفئران الرائدة شركة الأسهم الخاصة، سيلفر ليك. انضممت إلى سكايب بعد أن تم نسج الشركة من إيباي بواسطة سيلفر ليك في صفقة قيمتها 2.7B $ وتم تجنيدها للمساعدة في تسريع وتيرة تطوير المنتجات وجعل التطبيق سكايب أكثر على شبكة الإنترنت المنحى.


كنت في الشركة لمدة تزيد قليلا عن عام في دور إدارة المنتجات، وشعرت بأن فريقي قد أنجز بعض الأمور المهمة على طول الطريق، بما في ذلك تقليل دورات تطوير البرمجيات من أشهر إلى أسبوعين، وتقديم تدفق جديد لإيرادات الإعلانات الجديدة الى الشركة. كانت مهمة ممتعة وصعبة، تنطوي على طن من السفر الدولي والتقيت بعض الناس مذهلة على طول الطريق.


الآن على الرغم من حقيقة أن سكايب لديها مكتب بالو ألتو ونوع يبدو وكأنه من المناسب تماما مع شركات التكنولوجيا وادي السيليكون، اتضح أن شروط التوظيف لشركة بحيرة الفضة هي * جدا * مختلفة عن ما معظم وادي عالية الجودة، يتم استخدام الموظفين التكنولوجيا ل. في ما يلي ثلاثة أشياء مهمة يجب مراعاتها إذا كنت تفكر في الانضمام إلى شركة تدار من قبل شركة أسهم خاصة أو إذا تم استحواذ شركتك على بنك بي.


وكان الدرس الأهم الذي تعلمته من سكايب هو أن سياسات التعويضات والأوراق المالية في الشركات المملوكة للشركة يمكن أن تكون مائلة بشكل كبير لصالح أصحابها وضد الموظفين. موظفو سكايب لديهم 5 سنوات من خيارات الأسهم، على سبيل المثال، وليس المعتاد جدول 4 سنوات أن معظم شركات وادي لديها.


والأسوأ من ذلك أن اتفاق خيار الأسهم في سكايب يتضمن بنودا خاصة أن مجلس الإدارة قد انزلق في ذلك يعطيهم الحق في "إعادة شراء" أي أسهم مكتسبة لأي شخص يترك الشركة طوعا أو ينهي السبب - على نحو فعال أخذ "المكتسبة" أسهم وجعلها عديم القيمة. وهنا رسالة لطيفة حصلت عليها من المستشار العام المساعد من سكايب التي تشير بالضبط كيف خيارات الأسهم لديها "أي قيمة مالية". (انظر lee. pdf). جي، شكرا.


الآن، لقد رأيت حصتي من الوثائق القانونية لشركات التكنولوجيا. لقد عملت في شركات التكنولوجيا فالي لأكثر من 15 عاما، وقد تأسست الشركات الناشئة، القيام بتمويل فك، واستثمرت في الشركات لا شيء من أن أعد لي لأنواع شينانيغانز القانونية أن الرجال بي في سيلفر بحيرة سحبت لأنني لم يأت أبدا عبر تلك الأنواع من المصطلحات من قبل، ناهيك عن حقيقة أن هذه البنود كانت مخبأة باعتبارها بطانات واحدة في وثائق ذات مظهر جيد جدا خلاف ذلك. (انظر اتفاقية منحة خيار الأسهم ل كو-يي لي - وقعت)


لذا فإن أول نقطة نصيحة لدي لأي شخص يدرس العمل في شركة بي-ليد هي المحامي أوب - سيكون من المفيد أن تحصل على محام لمراجعة جميع وثائق العمل بعناية حتى تعرف ما كنت حقا الحصول على.


وكان العمل مع سيلفر ليك أول فرصة لي أن أشهد بشكل وثيق والشخصية كيف شركة بي تفعل أعمالها لإعادة هيكلة الشركة التي تولى للتو. وكان أخذ نفسا. الشركة إدراج نفسها في كل مستوى من مستويات الشركة. في مرحلة ما من فترة ولايتي في سكايب، كان لدى سيلفر ليك ممثلين أو استشاريين في مجلس الإدارة، في أدوار تنفيذية على مستوى C، في القيادة الفنية والأدوار التشغيلية، وعلى طول الطريق من خلال المنظمة للشخص الذي يعمل في الواقع برنامجنا نشر الجدول الزمنيЂ لذا وضعت سيلفر ليك أصابعها بعمق في فطيرة سكايب وبدأوا بإعادة ترتيب الأشياء.


يمكنك أن توافق أو لا توافق مع ممارسة إعادة التنظيم، ولكن أنا شخصيا لم تكن أبدا جزءا من إعادة الهيكلة التي ركض عميقا جدا في الشركة. خلال العام كنت في سكايب، الشركة:


فقدت الرئيس التنفيذي استأجرت وأطلقت كتو استأجرت وأطلقت المدير المالي المكتسب الرئيس التنفيذي، تمو، رئيس قسم المعلومات، و كدو خلق هيكل جديد تماما تطوير المنتجات التنظيمية القضاء على كل دور مدير المشروع أطلقت، إعادة المقابلة، وإعادة تعيين مدراء المنتج خلق واثنين من وحدات الأعمال الجديدة جنبا إلى جنب وحدتين أعمال في وحدة واحدة حل واحد الأعمال فتح مكتب جديد واستأجرت عدة مئات من الناس القائمة يذهب onЂЂ|


أعني، هذه هي التغييرات مجنون لأي شركة للذهاب من خلال على مر السنين. وكان كل ذلك يحدث في غضون عدد قليل من أشهر مذهلة. الحكمة التقليدية في وادي السليكون هو أن المهندسين جيدة ومصممي المنتجات سوف يكون دائما الأمن الوظيفي. ومع ذلك، كانت هناك أوقات في سكايب عندما كان المهندسون والمصممون الصلبون يسألونني عما إذا كانت وظائفهم ستكون آمنة من كل التغييرات الجارية.


لذا، الدرس الرئيسي الثاني المستفادة: إعداد سيرتك الذاتية والحصول على استعداد لإعادة مقابلة لعملك (أو مختلفة) لأن التغيير التنظيمي هو جزء كبير من إعادة هيكلة الأسهم الخاصة الرصاص للشركة!


حتى لو كان موظف في شركة مملوكة بي قد تجنب الحواجز القانونية وتجنب إعادة التنظيم، فإنها لا تزال غير آمنة. وعلى الرغم من احتفاء سكايبرز بالإمكانات الهائلة لصفقة ميكروسوفت، إلا أن المصرفيين بي شحذوا سكاكينهم وتآمروا على الموظفين لإطلاق النار من أجل تحقيق أقصى قدر من الأرباح وتقليل الدفعات لغير المالكين. على محمل الجد، كيف الجشع هل تحتاج إلى أن تكون لجعل 5B $ ولا تزال تحاول المسمار الناس الذين جعلوا هذه القيمة ممكن؟ أعني، تحاول سيلفر ليك أن تحسن من عائدها إلى درجة أنها تحاول إنكار دفعات الموظفين التي تصل إلى أقل من 0.3٪ من العائدات التي ستحصل عليها من الصفقة. Srsly. هل حقا؟


لذلك، فقط حذر من أن: الناس وادي السيليكون بدء التشغيل قد يعتقد كان لدينا التعاملات الصعبة مع الرأسماليين المشروع Ђ But ولكن في رأيي، فك الجشع يتضاءل بالمقارنة مع مستوى الجشع التي عرضتها شركة الفضة الملكية الأسهم الخاصة.


وهناك كان لديك، بلدي أعلى ثلاثة دروس المستفادة من يجري راكيد على الفحم من قبل شركة بي.


هل لديك قصتك الخاصة؟ ترك رابطا أو تعليق أدناه.


المزيد من فريمثينك:


قراءة المقال الأصلي على فريمثينك. كوبيرايت 2018.


FrameThink.


أطر لتفكير الناس.


كيف يحصل الموظفين على ثمل في صفقات الأسهم الخاصة.


تعلمت درسا صعبا من العمل مع حفنة من الأوباش الفئران الرائدة شركة الأسهم الخاصة، سيلفر ليك. انضممت إلى سكايب بعد أن تم نسج الشركة من إيباي من سيلفيرلاك في صفقة بقيمة 2.7B $ وتم تجنيدها للمساعدة في تسريع وتيرة تطوير المنتجات وجعل التطبيق سكايب أكثر على شبكة الإنترنت المنحى. كنت في الشركة لمدة تزيد قليلا عن عام في دور إدارة المنتجات، وشعرت بأن فريقي قد أنجز بعض الأمور المهمة على طول الطريق، بما في ذلك تقليل دورات تطوير البرمجيات من أشهر إلى أسبوعين، وتقديم تدفق جديد لإيرادات الإعلانات الجديدة الى الشركة. كانت مهمة ممتعة وصعبة، تنطوي على طن من السفر الدولي والتقيت بعض الناس مذهلة على طول الطريق.


الآن على الرغم من حقيقة أن سكايب لديها مكتب بالو ألتو ونوع يبدو وكأنه من المناسب تماما مع شركات التكنولوجيا وادي السيليكون، اتضح أن شروط التوظيف لشركة بحيرة الفضة هي * جدا * مختلفة عن ما معظم وادي عالية الجودة، يتم استخدام الموظفين التكنولوجيا ل. في ما يلي ثلاثة أشياء مهمة يجب مراعاتها إذا كنت تريد التفكير في الانضمام إلى شركة تدار من قبل شركة أسهم خاصة أو إذا تم استحواذ شركتك على بنك بي.


أهم درس تعلمته من سكايب هو أن سياسات التعويضات والأوراق المالية في الشركات المملوكة للشركة يمكن أن تكون مائلة بشكل كبير جدا في المالكين & # 8217؛ لصالح وضد الموظفين. موظفي سكايب لديهم 5 سنوات الاستحقاق من الخيارات الأسهم، على سبيل المثال، وليس المعتاد الجدول الزمني 4 سنوات أن معظم شركات وادي لديها. والأسوأ من ذلك، أن اتفاقية خيار الأسهم في سكايب تتضمن بنودا خاصة أن المجلس قد انزلق في ذلك يعطيهم الحق في إعادة شراء & # 8221؛ أي أسهم مكتسبة لأي شخص يترك الشركة طوعا أو ينهي السبب & # 8212؛ تأخذ على نحو فعال & # 8220؛ مكتسبة & # 8221؛ أسهم وجعلها لا قيمة لها. هنا & # 8217؛ s رسالة لطيفة حصلت عليها من المستشار العام المساعد من سكايب أن يشير بالضبط كيف بلدي خيارات الأسهم لديها & # 8220؛ أي قيمة مالية. & # 8221؛ (انظر lee. pdf). جي، شكرا.


الآن، أنا & # 8217؛ رأيت نصيبي من الوثائق القانونية لشركات التكنولوجيا. أنا & # 8217؛ عملت في شركات التكنولوجيا وادي لأكثر من 15 عاما، وقد تأسست الشركات الناشئة، القيام بتمويل فك، واستثمرت في الشركات. لم يعد أي من هؤلاء الذين أعدوا لي لأنواع الشينانيغان القانونيين أن رجال بي في بحيرة سيلفر سحبت لأنني لم تأتي أبدا عبر هذه الأنواع من المصطلحات من قبل، ناهيك عن حقيقة أن هذه البنود كانت مخبأة باعتبارها بطانات واحدة في خلاف ذلك معيار جدا المظهر مستندات. (انظر اتفاقية منحة خيار الأسهم ل كو-يي لي & # 8211؛ الموقعة)


لذلك أول نقطة نصيحة لي أي شخص يدرس العمل لشركة بي الرصاص هو المحامي أوب & # 8212؛ فإنه & # 8217؛ ليرة لبنانية يكون يستحق الخاص بك في حين أن تحصل على محام لمراجعة بعناية جميع وثائق العمل حتى يتسنى لك معرفة ما كنت & # 8217؛ الدخول حقا في.


كان العمل مع سيلفر ليك أول فرصة لي لمشاهدة ما يقرب من الشخصية والشخصية كيف شركة بي تفعل أعمالها لإعادة هيكلة شركة أنهم 'تولى فقط. وكان أخذ نفسا. الشركة إدراج نفسها في كل مستوى من مستويات الشركة. في مرحلة ما من فترة ولايتي في سكايب، كان لدى سيلفر ليك ممثلين أو مستشارين في مجلس الإدارة، في الأدوار التنفيذية على مستوى C، في القيادة الفنية والأدوار التشغيلية، وعلى طول الطريق من خلال المنظمة للشخص الذي يعمل بالفعل لدينا برنامج نشر الجدول الزمني & # 8230؛ لذلك وضعت سيلفر ليك أصابعها بعمق في فطيرة سكايب & # 8217؛ وبدأوا بإعادة ترتيب الأشياء.


يمكنك أن توافق أو لا توافق مع ممارسة إعادة التنظيم، ولكن أنا شخصيا لم تكن أبدا جزءا من إعادة الهيكلة التي ركض عميقا جدا في الشركة. خلال العام كنت في سكايب، الشركة:


فقدت الرئيس التنفيذي استأجرت وأطلقت كتو استأجرت وأطلقت المدير المالي المكتسب الرئيس التنفيذي، تمو، رئيس قسم المعلومات، و كدو خلق هيكل جديد تماما تطوير المنتجات التنظيمية القضاء على كل دور مدير المشروع أطلقت، إعادة المقابلة، وإعادة تعيين مدراء المنتج خلق واثنين من وحدات الأعمال الجديدة مجتمعة وحدتين أعمال في واحد حل وحدة أعمال واحدة فتح مكتب جديد واستأجرت عدة مئات من الناس قائمة تطول & # 8230؛


حتى لو كان موظف في شركة مملوكة بي قد تجنب الحواجز القانونية وتجنب ريغ أورغ & # 8217؛ جي، أنها لا تزال غير آمنة. وعلى الرغم من احتفاء سكايبرز بالإمكانات الهائلة لصفقة ميكروسوفت، إلا أن المصرفيين بي شحذوا السكاكين ويخططون الموظفين لإطلاق النار من أجل تحقيق أقصى قدر من الأرباح وتقليل الدفعات لغير المالكين. على محمل الجد، كيف الجشع هل تحتاج إلى أن تكون لجعل 5B $ ولا تزال تحاول المسمار الناس الذين جعلوا هذه القيمة ممكن؟ أعني، سيلفر ليك تحاول فرط تحسين عوائدها إلى النقطة التي & # 8217؛ تحاول أن تحرم دفعات الموظفين التي تصل إلى أقل من 0.3٪ من العائدات التي سوف تحصل عليها من الصفقة. Srsly. هل حقا؟


لذلك، فقط حذر من أن: الناس وادي السيليكون بدء التشغيل قد يعتقدون أننا & # 8217؛ كان التعاملات الصعبة مع أصحاب رؤوس الأموال & # 8230؛ ولكن في رأيي، فك الجشع باليس بالمقارنة مع مستوى الجشع التي عرضتها شركة الفضة الملكية الأسهم الخاصة.


وهناك كان لديك، بلدي أعلى ثلاثة دروس المستفادة من يجري راكيد على الفحم من قبل شركة بي.


هل لديك قصتك الخاصة؟ ترك رابط أو تعليق أدناه!


شارك هذا:


ذات صلة.


آخر الملاحة.


يي، أستطيع & # 8217؛ ر أعتقد أنك انتظرت حتى بعد نحن & # 8217؛ ترك سكايب لتبادل هذه المعرفة!


كانت اللحظة المفضلة لدي لنهج بوبس من سيلفرليك عندما دعا كبير موظفي التحول (عنوان لطيف!) لعقد اجتماع وبدأت في إصدار تصريحات حول كيف كان علينا جميعا أن تكون أكثر كفاءة. شيء واحد كان يريد أن يرى أقل من كانت اجتماعات كبيرة. & # 8216؛ بعد كل شيء & # 8217 ؛، قال، & # 8216؛ أي اجتماع مع أكثر من 4 أشخاص هو مجرد عديمة الفائدة بطبيعتها & # 8217؛. نحن جميعا محرجين في جميع أنحاء الغرفة في 8 الحضور انه & # 8217؛ د دعت، ونحن نحدق ببطء في وجهه. بدأ يتلاعب في كيفية هذا الاجتماع الخاص لم يحسب كما أنه لم يفعل & # 8217؛ ر إضافة أي قيمة لذلك، وكنا المساهمين الحقيقيين. حصل على بعض الابتسامات الشفقة من الغرفة، ومن ثم انه على الخشب مع 48 بويربوانت الشريحة حول كيفية أن تكون أكثر كفاءة & # 8230؛.


ملاحظة الجزء الثاني المفضل لدي من نهج بوبس & # 8211؛ و & # 8217؛ s ثانية قريبة جدا & # 8211؛ هو أنها خلقت شعارا لإعادة أورغ. أعني، كان لديهم في الواقع مصمم تفعل شعار لشركة إعادة أورغ. الطبقة نقية.


يجب أن ننظر إليها من المستثمرين & # 8217؛ وجهة نظر أيضا. إذا كان هناك أشخاص على استعداد للعمل في ظل هذه الشروط، فلماذا ينبغي أن تعطي مزايا أكثر سخاء للموظفين، وخاصة بالنسبة لأولئك الذين ليسوا مكرسين تماما للشركة؟ أنا أفهم أنك غاضب لأنك تركت قبل صفقة مسفت وفقدت كل ما تبذلونه من الخيارات، ولكن المستثمرين لم يكن & # 8217؛ المسمار أي شخص. تم إبلاغ جميع هذه المعلومات بشكل واضح وكان الموظفون يعرفون أنهم سيفقدون الخيارات إذا غادروا في وقت سابق. يجب عليك قراءة الشروط بعناية. وأعتقد أنه من العادل أن لا يكافئ مثل هذه النطاطات، مثل يي يبدو أن، الذين يتطلعون فقط إلى النقود من مكاتب الملكية الفكرية والذين ليسوا مكرسين تماما لبناء منتجات كبيرة. هناك العديد من سكايبرز الذين لا & # 8217؛ ر مثل هذه & # 8220؛ مشرق & # 8221؛ يستأنف، ولكن الذين وضعوا قلبهم وروحهم في عملهم، وينبغي أن يكافأ لجهودهم على المدى الطويل. وهذا ما جعل المستثمرين يضعون مثل هذه الشروط.


جداول الصمود خلق حافز الولاء، وليس شروط متستر. في رأيي طريقة صياغة العقد يشير إلى نية لدفن البند، وليس & # 8220؛ التواصل [أنه] بوضوح. & # 8221؛ وأنا مهتم في ما يحدث عندما يطلب موظفك المحتمل النظري المفرط النظير مراجعة اتفاقية إدارة الشراكة المذكورة في اتفاقية خيار الأسهم.


إذا كنت تعتقد أن هذا الشرط كان متعمدا، احصل على محام ومقاضاة. غالبا ما تأخذ مراكز العمل + التوظيف حالات الطوارئ. قانون كاليفورنيا ليست ودية لأرباب العمل حول هذه النقطة.


والشيء هو أن معظم الموظفين أرين & # 8217؛ ر هذا الدهاء، وهي في الواقع ساذج بما فيه الكفاية للثقة وعود الحصول على الأغنياء من خيارات الأسهم.


أنا & # 8217؛ م لست متأكدا من فهم ما يعني الاستحقاق. جداول الصمود هي خصيصا لمعاقبة النطاطات، كما تقول. توقع لي أن يخسر خياراته غير المؤهلة بسبب ترك سكايب. كما أنه لا يتوقع أن يخسر خياراته المكتسبة أيضا، وذلك بسبب شرط غير قابل للفصل تماما دفن في فقرة طويلة، وهذا بدوره يشير إلى وثيقة أخرى لم يكن لديه إمكانية الوصول إليها. باقي من ذلك بدا وكأنه لوحة المرجل وهناك & # 8217؛ ق بأي حال من الأحوال أي غير المحامين يمكن أن أقول أن مكتسبة لا يعني حقا مكتسبة.


لا أنها ليست كذلك، فهي تماما مثل عندما يقول متجر يكلف 0.99، مجرد خدعة لجعل الموظفين يشعرون أنهم يحصلون على صفقة جيدة.


يبدو أنك غاب عن النقطة الرئيسية: إعادة شراء أسهم فيستيد من الموظفين أطلقت & # 8220؛ مع السبب & # 8221؛ أو الذين تركوا لأنهم لم يرغبوا في أن يكونوا موظفين مسفت. وكما ذكر، فإن الجميع يتوقعون أن يخسروا الخيارات، ولكنهم = ممتلكات مملوكة.


حتى الموالية، طويلة الأجل & # 8220؛ خافت & # 8221؛ ويمكن للاسكيبر أن يكون أسهمهم المكتسبة قد تم إعادتها إذا تم إطلاقها قبل البيع إلى مسفت وتحويلها إلى المخزون العام / السائل، والذي يبدو أنه يحدث أيضا.


يمكنك أيضا فقدان الأسهم المكتسبة بسبب أمت.


هل هذا يجعل مصلحة الضرائب سيئة كما بحيرة الفضة؟


WTF !؟ النطاط الوظيفي؟ ماذا عن القراصنة شركة مثل أولئك المديرين التنفيذيين والمساهمين الذين مجرد جني كل الأرباح الناتجة عن العمل الشاق من الموظفين الحقيقيين؟


هل تقصد ذلك لأن بعض الناس يقبلون بالاستعباد لمدة 5 سنوات للحصول على بعض الفول السوداني أي شخص آخر الذي لا يريد أن يضع من خلال هذه المعاملة غير العادلة هو رجل سيء؟


استيقظ، شخص آخر يأخذ الأرباح من أنت والآخرين هاردورك و دوسن & # 8217؛ ر إعطاء **** إذا كنت ملتزمة أم لا، لأنه بمجرد أن تبدأ الشركة في الانخفاض أنها سوف تجني القليل من المال اليسار والذهاب إلى تقليص سفينة أخرى، بعد كل شيء يفعلون حقا لكسب المال & # 8230؛ لا أن يكون رقيق مثلك.


إذا كان هناك شركة واحدة في مساحة الأسهم الخاصة التي لا سيما لا يمكن الوثوق بها، فمن سيلفر ليك. شخص ما دائما الحصول على ثمل على عندما تشارك. هم الجشع دمج.


لماذا تتوقف مع سيلفر ليك فقط؟ ماذا عن المستثمرين الآخرين؟ ماذا عن مجلس الإدارة؟


حصلت بحيرة الفضة الثقوب على أموالهم. جيد بالنسبة لهم. لسوء الحظ، أعتقد أن سكايب قد تكون في القمة. هناك سبب بسيط للتفكير في أن ملكية ميكروسوفت ستكون إيجابية للخدمة.


بن، ما الكوكب أنت من؟ يي يتحمل المسؤولية ويساعد التواصل مع الآخرين على عدم حرقها من قبل ملابس عديمي الضمير مثل سيلفر ليك. إذا كنت تقرأ المشاركة سوف تجد أن، لا، كانت الأمور عمدا لم يتم توصيلها بوضوح في جهد شفاف للموظفين المسمار. إذا كنت تعتقد أن & # 8217؛ s كل غرامة ومذهل، أشعر بالنسبة لك.


يي، تركت طوعا سكايب * قبل * كان يعرف صفقة مايكروسوفت. أنا أتفق مع بن، أنه من الطبيعي أن فقدت كل ما تبذلونه من الخيارات، وخاصة بالنظر إلى أنك بقيت سنة واحدة فقط في سكايب.


إذا كنت تريد التحدث عن كيفية حصول الناس على ثمل، والحديث عن كيف كل موظف سكايب من أيام باي فقدت جميع رسو (وحدات الأسهم المقيدة) غير المستثمرة عندما سيلفرلاك اشترى سكايب. هذه فضيحة.


أنا أعول نفسي إلى حد ما محظوظ كما حصلت قبالة مع مجرد & # 8220؛ درس مكلفة & # 8221؛. أنا & # 8217؛ تحدث إلى عدة سكايبرز السابقين الذين هم أسوأ حالا & # 8212؛ الناس الذين فقدوا حقا كميات من تغيير الحياة من المال لأنها اضطرت إلى تحويل في إيباي رسو & # 8217؛ ق (التي كان يمكن أن يكون الوقت يمكن التنبؤ بها الاستحواذ على الأصول السائلة) في مقابل خيارات سكايب (التي اتضح أنها لا قيمة لها بسبب الطريقة غير العادية سكايب & # 8217؛ ق خطة الخيار يعمل).


هؤلاء هم الذين ساهموا في سكايب لمدة 3 أو 4 سنوات في بعض الحالات، والآن ليس لديهم شيء لتظهر لكل هذا العمل لأنها تضلل إلى التفكير في أنها & # 8220؛ العادية & # 8221؛ حزم الخيارات الأسهم عندما كانت الحقيقة بعيدة جدا عن ذلك. وأنا أشجع أي وجميع الناس في هذه الحالة لإرضاء والتحدث عن تجربتك & # 8212؛ قصتي هي مجرد غيض من فيض.


يي، قصتك هي غيض من فيض. شكرا على طرحها على الرغم من ذلك، كما لم يجرؤ أحد على التحدث، على الرغم من أن الكثير من الناس مع سنوات في الشركة قد ثمل الآن، أسوأ بكثير. الناس التي كانت هناك حتى قبل موقع ئي باي.


انها نموذجية إذا كان الموظف يترك قبل الهاوية. لي على ما يبدو تركت بعد الهاوية، ولكن حتى ذلك الحين كانت الخيارات المكتسبة لا قيمة لها على نحو فعال بسبب بعض ليغاليسم غير قابلة للتجزئة.


يبدو أن مجلس إدارة شركة ميكروسوفت & # 8217 لم يوافق على عملية الاستحواذ بعد، ونأمل أن يتم الاستحواذ على عملية الاستحواذ بطريقة أو بأخرى من معظم موظفي سكايب. أعتقد أنه لن يكون جيدا لحفنة من الموظفين سكايب المتبقية الذين سيكونون في الواقع قادرة على ممارسة خياراتها، ولكن أود أن أرى سيلفر بحيرة تفقد من سلوكهم غير أخلاقي تماما.


ومع ذلك فإن الكثير لا يفعل ما حدث هنا، فإنه ليس من غير المألوف. شركة ناشئة كنت قد عملت مؤخرا ل (لم يكشف عن اسمه) تم الحصول عليها من قبل شركة عامة. جميع الموظفين & # 8217؛ تم استبعاد الصفر وظل الموظفون المتبقون في الشركة عند اكتساب عملية الشراء قد حصلوا على مكافأة الاحتفاظ بما يتناسب مع أسهمهم المكتسبة. هؤلاء الموظفين الذين كانوا قد غادروا الشركة سابقا ومارسوا أسهمهم لم يحصلوا على شيء. كنت في هذه الشركة لمدة 4 سنوات. وكان السيد لي فقط في سكايب لمدة 1 سنة. أنا & # 8217؛ كنت في عدد من الشركات الناشئة في مسيرتي وأنا & # 8217؛ م آسف، سنة واحدة ليست الكثير من التضحية الشخصية. كن شاكرين هذا الدرس لم يكن مكلفا.


ما هو الخطأ في رفاقك؟


عمل لمدة سنة واحدة وحصل على راتب لمدة سنة واحدة، ما هي التضحية الشخصية للمستثمرين من القطاع الخاص الذين يأخذون المال من العمال الحقيقيين لمجرد الجشع النقي؟


تم التوصل إلى الصفقة لتبدو وكأنها جدول الاستحقاق العادي (25٪ بعد جرف 1 سنة، ثم الاستحقاق المنتظم بعد ذلك) وجرف سنة واحدة في هذه الخطط هو على وجه التحديد هناك للاحتفاظ بها. لذلك إذا كان لدى سيلفر ليك حكم استرجاع، كانوا يعتزمون استخدامه طوال الوقت للحصول على خطة استبقاء أكثر صرامة (أي أنك بحاجة إلى البقاء للعب)، فليس هناك حاجة إلى جرف لمدة سنة واحدة إلا لإعطاء الموظفين انطباعا بأن وكان هذا اتفاق الخيارات العادية. وكان عدم وجود منحدر قد حذرت الموظفين أن هذا لم يكن اتفاقا معيارا من المحتمل أن جلبت تدابير أكثر حزما في الضوء. عندما يقول الناس في هذا الموضوع وآخرون بحيرة سيلفر قد ضلل الموظفين، وأعتقد أن هذا هو على الأرجح ما يعنيه بغض النظر عما إذا كانت هناك لغة في مكان آخر، وتحذير إمبتور، الخ.


سواء كان السيد يي موظفا كبيرا أو غير ذلك، وأعتقد أن الغضب هو أن هذا يتعارض حقا مع روح أن 99.99999٪ من الوادي يعمل على. أعتقد أنه من المفهوم أن الناس يشعرون بالغضب لأن هذا شيء يحدث ربما (إذا كنت & # 8217؛ محظوظا) مرة واحدة في حياتك.


عذرا، هذا & # 8217؛ ليس على الإطلاق & # 8220؛ عادي & # 8221 ؛. إنه أمر طبيعي فقط لتفقد الخيارات غير المستثمرة، وليس الخيارات المكتسبة. إذا سيلفرليك / سكايب ثمل الموظفين الآخرين أسوأ من ذلك، فإنه لا يلغي أي تأكيدات أن يي كان مشدود جدا.


لا أستطيع & # 8217؛ أعتقد أنك لم تقرأ الاتفاقية عند التوقيع عليه. مسؤولية المشتري. احتفاظ الموظفين هو المعيار في الأسهم الخاصة.


إذا كنت تريد أن تلعب مع التقنية القانونية، مخزون سكايب يختلف عن مصالح الشراكة المحدودة. وتناقش اللغة في اتفاق الخيار بيع أسهم سكايب للشراكة الرئيسية ولكن ليس حول بيع مصلحة الشراكة المحدودة (ربما الخطة أو اتفاقية الشراكة الرئيسية تناقش بيع مصلحة الشراكة المحدودة). في مثل هذه الحالة، كنت لا تزال تملك مصلحة الشراكة المحدودة على الرغم من أن الشراكة ماستر تملك الأسهم سكايب.


إذا كان مطلوبا منك أيضا بيع مصلحة الشراكة المحدودة، فيمكنك القول بأن اتفاقية الخيار مضللة لأنها لا تناقش شرط بيع مصلحة الشراكة المحدودة. وبموجب القسم 12، تحتفظ الشراكة الرئيسية بمخزون سكايب نيابة عنك (أحد أسباب ذلك الهيكل هو الحد من العدد الفعلي لمساهمي سكايب، وبالتالي السماح لشركة سكايب بتجنب التسجيل بموجب قانون 1934). ويمكن النظر إلى الجملة الأخيرة من المادة 12 من اتفاق الخيار على أنها لها نفس الغرض & # 8212؛ يتم ممارسة الخيار الخاص بك الأسهم ومن ثم عقد نيابة عنك من قبل الشراكة ماستر. إذا كانت اللغة المضللة في اتفاقية الخيار تنتهك قانون الأوراق المالية الاتحادي (راجع قانون ولاية كاليفورنيا أيضا)، فحينئذ يكون الانتصاف هو إعادة النظر & # 8212؛ ومع ذلك، قد يكون من الصعب تحديد هذا العلاج نظرا لأن دفعتك للخيار غير نقدية (أي البقاء مع سكايب).


كما تعلمون، ما هو مثير للاهتمام حقا هو كيف سيلفرليك وضعت نفسها في موقف مع مثل هذه الصفقة رفيعة المستوى أنهم & # 8217؛ أساسا تعرضت لفعل هذا تقريبا كل الإختراق و المهوس بدء التشغيل في الوادي. إنه الحديث عن المدينة. في ال 24 ساعة الماضية، تقريبا الجميع أنا & # 8217؛ قضى أكثر من 5 دقائق مع ذكر هذا يحدث لي.


أنا أتفق مع نصيحتك حول المحاماة. وأعتقد أن أحد الأمور الحقيقية هو النظر في العقود. ومع ذلك، أعتقد أنه & # 8217؛ s بنفس القدر من الأهمية ل سيلفيرلاك إلى & # 8220؛ جعل الحق & # 8221؛ سمعتهم مع صناعة الإنترنت. قد يكون لديهم طن من المال، ولكن هذا النوع من العلاج سوف يضر بهم لفترة طويلة جدا لأنها تبحث عن المواهب العليا لمساعدتهم على إعادة الهيكلة والوجه مرة أخرى. هذه الأنواع من الخيارات تميل إلى اتباع بي و فكس حول لفترة لوونغ.


ومن المفترض خيارات الأسهم لتحفيز الناس. إذا كانت معقدة جدا، غامضة أو غير جديرة بالثقة، فإنها لا تحفز أي شخص.


بالنسبة لي خيارات الأسهم مثل الفوز اليانصيب & # 8211؛ ربما أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية الحصول عليها، ربما أنا لا. أنا بالتأكيد لا دوافع للقيام بأي شيء على ما أنا & # 8217؛ د عادة ما تفعل من قبل هذا البرنامج الخيار بس. إذا كان أي شيء، أنا & # 8217؛ م ديموتيفاتد قليلا من طعم سيئة الظاهرة اليسار في الفم من قبل أي برنامج من هذا القبيل.


ما يحفزني هو وظيفتي والحصول على رواتب جيدة بشكل معقول في نهاية الشهر. كنت تريد أن تجعل حياتك في اليانصيب وتشغيل المهمات لذكاء ذكي الذين وضعوا بعض مخطط ذكي التي قد أو قد لا تعمل بالنسبة لك (ولكن مضمونة للعمل بالنسبة لهم!) & # 8211؛ اختيارك.


وإذا كانت هناك حجة قانونية قد تطرح، فأنا متأكد من أن المحامين لن يكونوا سعداء جدا بالتقاضي. لدي التعاطف مع أولئك الذين لديهم أسهم المكتسبة الذين قد تفقد قيمة بسبب اتفاقات إعادة الشراء. أجد أن الممارسة قليلا التلاعب لأنه كان من المقرر ربما أن هذه العقوبة بالضبط دون حامل الخيار & # 8217؛ ق المعرفة من إنشاء الاتفاقات. خطوة قانونية متستر جدا، ولكن إذا القانونية ثم كنت والموظفين الآخرين التصويت مع قدميك وترك. الشركة ليست شركة طويلة جدا إذا كان هناك فقدان & # 8220؛ قيمة & # 8221؛ الموظفين. أما بالنسبة للشخص الذي يترك في وقت مبكر ولكن المكتسبة، وكذلك أن الاستحقاق هو جزء من تعويضه العام. انها نوع من مثل كسب مكافأة لإنجاز الأهداف المنصوص عليها وكنت تجنيد مع، ولكن بعد ذلك معرفة أنها فعلت بعيدا مع بوسس.


للأسف مع هذا الاقتصاد وخيارات محدودة للكثيرين، نجد صالح تحولت إلى أرباب العمل، ولكن بينديلومز أرجوحة وأنا متأكد من الذكريات طويلة، وخاصة في وادي السيليكون.


مع وسائل الإعلام الاجتماعية والوعي من هذه القضايا، بحيرة الفضة وغيرها من مثل، قد تجد من الصعب توظيف شعب عظيم في المستقبل لمحافظهم استثمرت. وسوف يأتي ردهم إذا كان لب & # 8217؛ ق والتمويل تجد هذه الممارسة يقلل من فرصهم في نتائج أفضل.


الدروس المستفادة كما نقول، كنت أخذت واحدة للفريق. نادرا ما يكون & # 8220؛ فير & # 8221؛ نتيجة لتلك المتأثرة. نوع من الطاقة مثل إلغاء الضوابط، منا منا فواتير الطاقة تضاعف ودفعت المبلغ الشهري، واستلام القروش مرة أخرى بعد أن أجبرت شركات الطاقة على الخصم. حصلنا على ثمل لأن ما دفعنا واستلم لم يتم إرجاع بمعدل مساهمة وفورية.


الحياة ليست عادلة أبدا إلا إذا كنت المحامين على الجانب الفائز.


شكرا على القصة الداخلية & # 8230؛


ما البديل سكايب تنصح؟


عظيم! تكس لكونها متشعبة جدا للتحدث، مكتوبة بشكل جيد. صحيح، واحد أفضل كن حذرا الحق من البداية. مثل مخبأة بنود سطر واحد ليتم العثور عليها في الطوب وقذائف هاون الشركات كذلك & # 8230؛.Nietzer.


حسنا كل هذا حدث لأنك & # 8217؛ إعادة الغباء الآسيوية الغبي مع أي مهارات في العالم الحقيقي أو المنطق الحالي في أن الجمجمة الآسيوية غبي من يدكم. أنت & # 8217؛ إعادة كونت غبي، كوغ لا قيمة له في الجهاز، ويجب عليك أن تغلق الفم المعطرة الأرز من يدكم. أنت & # 8217؛ إعادة احمق وأنت & # 8217؛ الإعلان عنها في جميع أنحاء الانترنت سخيف. آمل أن ينتهي بك المطاف في الشارع، الأحمق.


ويبدو أن العنصريين أرين & # 8217؛ انقرضت بعد & # 8230؛ تطور يملي أن أصلح سوف البقاء على قيد الحياة والناس مع مثل هذه العقول الصغيرة لن تذهب بعيدا جدا في المدى الطويل. دون & # 8217؛ ر يكون الأطفال! افعلها لدولتك!


لماذا هي ميشيل بشمان في هذه القائمة الآن؟


إذا كنت ذكيا في آل أنت & # 8217؛ د ندرك أن هذه الشركات تقوم ببعض من صنع المال بارعة في العالم وأنت تبكي عن الزهور الحساسة التي تحصل على سحق في القدم؟ انهم & # 8217؛ ضعف ​​و ستوبيد. و انت ايضا. يجب عليك الانضمام إلى هذه الشركات الأسهم الخاصة، إذا كنت سخيف جدا ذكي، وجعل نفسك بعض العجين خطيرة بدلا من وينينغ عن ذلك في جميع أنحاء شبكة الإنترنت 2.0. الحصول الحقيقي وتحقيق لك & # 8217؛ استثمرت سنوات خطيرة من حياتك في شيت. المطلق، الإسراف، عديمة الفائدة & # 8230؛ & # 8230؛ .. شيت.


يا سيمور، I & # 8217؛ م بناء أحمق & # 8211؛ يمكن أن أقترض عقلك؟


حتى القرد الأسهم الخاصة هو بعض كيف لا القرف الإسراف ولكن المهندسين الذين فعلا جعل شيء ما؟ riiiiight. والناس الذين يعملون هناك هي الأكثر ذكاء، حقا؟ نفس الأحمق الذين جلبوا النظام المصرفي إلى ركبتيه؟


يي، معرفة ما إذا كان هذا الرجل هو نشر إما من أ) مؤسسة العقلية أو ب) بحيرة الفضة أو ج) أندرسون هورويتز.


نجاح باهر، وذلك بفضل لرؤساء متابعة! لقد جعلتني بالتأكيد أعود من خلال اتفاق الخيار الخاص بي للتحقق مرة أخرى من أشياء مثل هذه.


لذلك، فقط لتكون واضحة، واللغة المعنية هي الجملة الأخيرة من القسم 12 (نقلت أدناه) & # 8230؛ حق؟


& # 8220؛ إذا كان، فيما يتعلق بإنهاء عمل المشارك، فإن الأسهم العادية التي تصدر لهذا المشارك وفقا لممارسة الخيار أو إسوسواليت لهذا المشارك وفقا لأي جزء من الخيار الذي يعهد إليه بعد ذلك يتم إعادة شرائها ، يتعين على المشارك أن يمارس خياره المكتتب به وأن تخضع أي أسهم عادية تصدر فيما يتعلق بهذه الممارسة إلى إعادة الشراء وغيرها من الأحكام الواردة في اتفاقية الشراكة الإدارية. & # 8221؛


نعم، أعتقد أن & # 8221؛ & # 8220؛ غوتشا & # 8221؛ جملة او حكم على.


هل سبق لك أن حصلت على اتفاقية الشراكة الإدارية؟ هذا هو مقايضة سيئة من ليغاليسم، ولكن يبدو أيضا مشكوكا جدا إذا كنت / محاميك لم يكن لديه فرصة لمعرفة ما هذه & # 8220؛ إعادة شراء وغيرها من الأحكام & # 8221؛ كان.


ولسوء الطالع لم أرى شراكة الإدارة إلا بعد شهر من الاستقالة. 😦 وأعتقد أن الكثير من الموظفين الحاليين سكايب * لا يزال * هافن & # 8217؛ ر الحصول على الوصول إلى اتفاق شراكة الإدارة.


عار عليك سكايب & # 8211؛ Silverlake. هذا أمر غير أخلاقي & # 8211؛ ننسى ما يقوله غرامة الطباعة. لقد دمرت علامتك التجارية.


أين هو ميكروسوفت؟ أي مسؤولية أخلاقية على هذا على الإطلاق لضمان وقف النزيف العلاقات العامة يحدث؟


أي شخص ينتهي بالعمل في شركة لديها مستثمر في الأسهم الخاصة يحتاج إلى معرفة ما يعنيه ذلك حقا. هناك الكثير من الحيل والأسرار التجارية في الأسهم الخاصة مصممة للحد من المخاطر لشركة بي وزيادة صعودها (على حساب الجميع). إذا كنت قد عملت في بي، هذه الأمور واضحة، ولكن حتى بالنسبة لرجال الأعمال من ذوي الخبرة للغاية، فإنها أرن & # 8217؛ ر واضحة جدا.


إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من الحيل لكيفية بي يجعل المال، يجب أن تقرأ أسرار الملكية الخاصة كشف. انها ليست فقط حول عقود الموظفين، ولكن كل شيء عن بي يحاول استخراج القيمة في أسرع وقت ممكن من شركات المحفظة. يمكنك العثور على القراءة هنا:


ليس من الواضح أن السيد لي كان لديه نسخة من اتفاقية الشراكة عندما منح خياراته. ومن هنا لم يكن هناك أي وسيلة يمكن أن نعرف أن هناك إمكانية أسهمه المكتسبة تصبح لا قيمة له. وهذا من شأنه أن يفشل في اختبار الرائحة.


كنت حصلت كسول، والرضا، قليلا أوفيركونفيدنت (حتى مبتذل؟) وقذرة. ولسوء الحظ أنها تسببت في الحصول على مطرقة.


كما هو الحال مع العديد من الأشياء في الحياة، انها & # 8217؛ s درس مؤلم، ولكن احتمالات أنك لن تجعل خطأ مماثل مرة أخرى. هذا هو الاتجاه الصعودي.


أنا & # 8217؛ م آسف أن كنت فقدت 70K $ ولكن كنت لا & # 8217؛ ر الذهاب إلى الهندسة للحصول على الأغنياء.


إنه يزعجني أن أقول هذا، ولكن على الرغم من أن سيلفر ليك تصرف بطريقة غير مواتية للغاية، إلا أنها فعلت ما فعله من الناحية الفنية.


ومن الصعب جدا أن تعتقد أن لديك صفقة جيدة أو حزمة فقط لمعرفة لك & # 8217؛ إعادة الخاسر المقبل في ثلاثة بطاقة مونتي.


أتمنى لكم وغيرها مقاضاة لهم. اتمنى لك الفوز. هم الأوباش رقيق.


Yee I posted my thoughts on my blog about your situation and why I think this whole mess will have an impact on Silicon Valley. bit. ly/kLAWa8.


since you went to almost full disclosure, why don’t you publish email dated 19 april 2018 titled ‘Your Stock Option’ which was sent to all employees – each employee with own version of Grant of Options / Grant Date.


I really want to see a case like this litigated. ‘Vested’ has meaning, dammit.


I have seen the pe before. It was not pretty.


Thank you for the article, it is really interesting like all your blog, I found here many good advice 🙂


فك الخبراء مدونة.


Insights & تحليل سوق رأس المال الخاص.


Stock Options and Their Effect on Capital Structure.


Competitive stock option programs are an integral part of a private or public organization’s compensation policy. As such, stock option programs are a significant part of a company’s capital structure and an important part of the valuation discussion and analysis that investors undergo.


As companies expand their headcount, their cash flow and, typically, capital needs increase for some period. Attendant with any increase in headcount presumably is the need to increase a company’s option pool. The need for any increase in capital not only places dilutive pressure on a company’s overall capital structure, but also erodes the percentage holding of employees who are members of a company’s stock option program.


Balancing Financing Needs with Competitive Best Practices.


The extent to which an option pool can be a significant source of discussion and consternation is directly tied to cost of equity capital for a company. Options are dilutive to investors. Whereas founders and angel investors often hold important positions in the capital structure of any early-stage company, a company’s capital needs and the valuation tied to any equity investment assume significant needs in terms of options and compensation going forward. Few companies can run, scale, and generate handsome returns to investors without increasing their headcount and management team over time.


Companies that can point to compelling investment opportunities and command the interest of strong, established, and experienced equity investors should be able to agree to reasonable expectations on the part of prospective investors about the size of the future option pool and to what extent it will need to grow. The elements that any competent analysis of an option program need to have taken into account include defining the competitive market for compensation – specifically, the cash and equity components. Established accounting and law firms with a strong venture practice can be as strong a source of information as compensation consultants. Key to a company’s success in both generating financing and remaining competitive is a strong commitment to reviewing current equity holdings of key management and assessing them in the context of the competitive marketplace. Investors will want to see a stock option grant strategy in place and are likely to make some quite definitive assumptions of their own regarding the size and growth of the option pool during the life of their investment in the company.


It is important to note that some investors – and strategic investors, in particular – may not realize market norms for option grants in small, high-risk companies. In many cases, their more conservative assumptions can pose a real challenge for management teams that are not compensated well enough, but realize that only after precedents have been set. Employees, too, have a lot to learn about stock option levels, but a board should assume that eventually employees will have to be closely aligned with the marketplace or, otherwise, should be prepared to compensate managers mostly in cash.


Employee expectations with regard to the number of options vary significantly. Interestingly enough, many employees are satisfied with a specific number of shares in a company without placing value on how that number of shares may translate in percentage terms. It may seem logical enough for an employee to assume, if the most recent price of preferred stock was $1, the employee is awarded 250,000 shares of options, and investors expect to sell the company for $4 per share, that his or her shares could be worth $1 million. What employees often lose sight of is the amount of capital a company may require, as conditions change, to meet its goals and how many additional shares may need to be issued. Whereas astute investors protect themselves from dilution through the use of preferred stock, employees are diluted as additional stock is issued, unless they are awarded additional options along the way.


Some employees focus instead on percentage ownership. There are obvious pitfalls to emphasizing or agreeing to employment contracts that tie options grants to a fixed percentage ownership in a company. This becomes a significant liability and a continued drag on the options pool as a company seeks to raise additional capital. But it is appropriate to consider awards set against some percentage benchmark for senior levels of management. I have seen wide ranges in ownership in many companies that are not yet profitable. The range for CEOs, some of whom own founders shares, can vary from 3 percent to 13 percent and for CFOs from 1 percent to 2.5 percent. I have seen the range for key executives, including vice president and director level staff, from .5 percent to 1.5 percent. Often geographic regions will have their own unique profiles, and so it is appropriate to ask experienced executive search professionals, attorneys, and accountants for a sense of the local market when it comes to options.


Dilution and the Protections Investors May Require.


Investors are fully aware of the dilutive effect of a financing on an option pool. VC investors especially are typically keenly aware of market parameters and standards regarding stock option compensation. Strategic investors may not be as up to date as they are more familiar with options plans in much larger companies. It is not uncommon, therefore, that strict expectations for the size and profile of a stock option pool will be set at the time of a financing, enumerated and outlined in a section titled “Reserved Shares.” Consider the passage below from a term sheet related to a financing:


The purpose of the “Reserved Shares” clause in a term sheet is to set in place certain expectations that define exactly how large an option pool will grow before those preferred shareholders may benefit from any protection outlined in the clause. In the example above, the investors proposing the term sheet outlined that the financing would assume that up to 3,000,000 shares of common could be reserved “for issuance to directors, officers, employees, and consultants upon the exercise of outstanding and future options.” The clause clearly places a ceiling on the number of shares of common that can be issued upon exercise of options by these constituencies. The clause goes on to detail that unless the investors agree otherwise, any issuance of shares as a result of additional options will need to result in full anti-dilution protection and an adjustment to the conversion price of the shares held by the investors who propose this round of financing. The clause clearly states, “Unless subsequently agreed to the contrary by the investors, any issuance of shares in excess of the Reserved Shares will be a dilutive event requiring adjustment of the conversion price as provided above and will be subject to the investors’ first offer right as described below.” The “Right of First Offer for Purchase of New Securities” language that follows the “Reserved Shares” clause in effect proposes that the investors proposing the financing be allowed to maintain their ownership percentage and in effect purchase more shares in the company if additional options issued result in the need to issue more than 3,000,000 shares of common stock.


The full range of an investor’s potential tools in stock incentive planning includes the ability to require founders to bind some number of shares of common stock under a stock restriction agreement. In so doing, an existing ownership position can be treated as restricted stock that is earned over a period of years. This in effect resets the clock on the stock founders may own at the time of an early-stage financing. When market conditions and company progress indicate to investors that founders’ option packages are either too rich or are in line with the market but owned outright, requiring that these individuals agree to extend the time frame they will need to work to fully own stock is one mechanism that can keep employees motivated, but not require a company to issue more options to do so.

No comments:

Post a Comment