Wednesday 14 March 2018

حسابات الفوركس بم


بم وسطاء الفوركس 2018.
يجب على وسطاء الفوركس بم من هذه القائمة جذب المستثمرين، الذين يرغبون في كسب في سوق الفوركس، ولكن نظرا لبعض الظروف التي لا يمكن أن تفعل ذلك شخصيا؛ كما أنه يهدف للتجار الذين ليسوا متأكدين من مهارات التداول الخاصة بهم حتى الآن ولكن على استعداد لكسب الأرباح في أقرب وقت ممكن. بم (وحدة إدارة تخصيص النسب المئوية) هو حساب تداول يديره مدير وليس تاجرا. يمكن للمدير مساعدة الأموال تنمو، ولكن لا يسمح لسحب الأرباح. وسطاء الفوركس بم أو مكاتب التعامل التي تقدم مثل هذه الخدمة الاتصال مستثمر مع مدير وسيط لغرض التعاون سهلة وآمنة. وتشمل القائمة التي نقدمها هنا الشركات التي تتعامل مع استثمارات بم. سواء كان الهدف الخاص بك هو العثور على تاجر خبير أو كنت ترغب في إدارة رأس المال المعهود، والتحقق من هذه القائمة، لأنها قد تساعدك على جعل الخيار الأمثل. اقرأ مقالتنا "ما هو حساب بم في الفوركس؟" لتجنب المضاعفات غير المرغوب فيها وتقليل مخاطر التداول إلى أدنى حد ممكن.
أحدث المواد الفوركس.
25 يناير 2018 شروط وأحكام جديدة للتداول مع كريبتوكيرنسيز نافذة المفعول. المعلومات متاحة أيضا على الموقع في.
وقد جعل المشروع ستيلار المطالبة للشهرة، مع الموقف الأبرز بين الأصول المحددة لبناء منصات إيكو. نهاية يناير يبدو.
وقد عقدت الأسواق جلسة متقلبة هذا الأسبوع بفضل مسؤولين أمريكيين مختلفين، ولم يكن الأمر بالأمس استثناء، حيث تحدث الرئيس ترامب في دافوس.
الحصول على أكثر من مجرد الربح من التداول. تبادل الصفقات الخاصة بك وكسب ما يصل الى 8 $ من كل نسخ الكثير منك. تصبح رائدة في Share4you نسخ خدمة التداول مدعوم من Forex4you.
عادة ما يرتبط تداول الفوركس بنمط سريع التذبذب السريع للتداول. في الواقع، في معظم الحالات هو عليه. ولكن ليس كل شخص لديه الكثير من الوقت أو يريد.
بين 7 و 9 يناير 2018، شارك شم في واحدة من المعارض المالية السنوية المرموقة في أوروبا، وعرض المال في أثينا، اليونان.
بدأت جراند كابيتال مؤخرا بالتعاون مع الصفاء، وهي منصة الضمان على بلوكشين للتداول الآمن. في ديسمبر نحن.
أعلى منصات التداول الفوركس.
استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.
أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. كل المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليل، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.

كيف تعمل حسابات بم؟
حساب ألباري بم هو خدمة استثمارية تمنح المستثمرين فرصة لكسب المال دون التداول بأنفسهم على الفوركس ويسمح للمديرين لكسب دخل إضافي لإدارة أموال العملاء.
الفكرة الأساسية وراء حساب بم.
يقوم مدير بفتح حساب بم، بتخصيص مبلغ معين من استثماره الأولي كعاصمة للمدير. لن يكون قادرا على الانسحاب من هذا المبلغ (حافزا إضافيا للمدير لإظهار الحذر في تداوله). بعد ذلك، انه يصمم اقتراحه، الذي يسرد شروط للمستثمرين. ويشمل ذلك النسبة المئوية لنصيبهم من الربح الذي سيدفعونه في التعويض. يبحث المستثمرون من خلال عمليات تقييم حساب بم للعثور على الحساب الذي يرغبون في الاستثمار فيه. ويبدأ المدير إجراء الصفقات على الحساب باستخدام رأس ماله الشخصي وأموال مستثمريه. وتقسم الأرباح والخسائر على الحساب بين المدير والمستثمرين، استنادا إلى حصتهم في الحساب.
تريد استثمار الأموال في حساب بم أو تصبح مدير حساب بم؟
كيف يعمل حساب بم.
مدير بإنشاء حساب بم، يبدأ التداول وتصاميم اقتراحه للمستثمرين.
أسهم المدير ومستثمريه.
ويختار المستثمرون مدير في تصنيف حسابات بم ويستثمرون الأموال في حساباتهم.
مدير يحتفظ على التداول في حساب بم باستخدام كل من رؤوس أموالهم الشخصية وأموال المستثمرين. وكلما كانت نتائج التداول التي قام بها المدير أفضل، كان ذلك أفضل في وضعهم في التصنيفات.
إذا حقق المدير أرباحا زاد مبلغ الأموال على حساب بم ويوزع الربح بين المدير والمستثمرين على أساس مبلغ استثماراتهم الأولية.
في مثالنا ربح حققت 200٪
وارتفع رصيد الحساب إلى 1500 دولار أمريكي.
ويدفع المستثمرون المدير جزءا من أرباحهم في التعويض. ويحدد المدير حجم التعويض في مقترحه ويعتمد على مقدار الأموال المستثمرة.
في مثالنا تعويض المدير يجعل 20٪ من أرباح المستثمرين.
أرباح المدير بما في ذلك تعويضه.
أرباح المستثمرين باستثناء تعويض المدير.
برنامج الشراكة ألباري بم.
طريقة واحدة مدير بم يمكن أن تعمل على تطوير حساب بم هو من خلال جلب شريك للمساعدة. الشريك لا يتداول على الفوركس ولا يشارك في إدارة حساب بم. هناك نوعان من الشركاء يمكن للمدير توظيفه:
شريك اكتساب يساعد على جلب المستثمرين الجدد إلى الحساب. ويدفع لهم نسبة مئوية من تعويض المدير عن كل عميل يحيلونه. يمكن أن يساعد الشريك المساعد في جوانب أخرى من حساب بم: التحليل والتسويق والإعلان، وما إلى ذلك. يتم دفعهم نسبة ثابتة من إجمالي تعويضات المدير من المستثمرين.
يمكن لأي عميل ألباري المشاركة في برامج شراكة بم بعد الاشتراك في ميالباري. يمكن للشريك ثم الاتصال مع مدير والاتفاق على النسبة المئوية التي سيتم دفعها.
إن العائدات السابقة على حساب بم ليست ضمانا للأرباح المستقبلية. ألباري يقدم حساب بم كخدمة للمديرين والمستثمرين، ولكن لا يشارك في إدارة الحساب. لن يكون ألباري مسؤولا عن أي من القرارات الاستثمارية المتخذة على حسابات بم.
ألباري المحدودة، سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون VC0100، سانت فنسنت وجزر غرينادين، جزر الهند الغربية، أدرجت تحت رقم مسجل 20389 إبك 2018 من قبل مسجل الشركات التجارية الدولية، مسجلة من قبل هيئة الخدمات المالية في سانت فنسنت وجزر غرينادين. ألباري ليميتد، 60 ساحة السوق، مدينة بليز، بليز، أدرجت تحت رقم مسجل 137،509، أذن به لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز، رقم الترخيص إفسك / 60/301 / تيسي / 17. ألباري ريزارتش & أناليسيس ليميتد، 17 إنسين هاوس، أدميرال واي، كاناري وارف، لندن، المملكة المتحدة، E14 9XQ (البحوث المالية والتحليل ل ألباري كومبانيز).
ألباري هو عضو في اللجنة المالية، وهي منظمة دولية تعمل في حل النزاعات داخل صناعة الخدمات المالية في سوق الفوركس.
تنويه المخاطر: قبل التداول، يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها التداول بالرافعة ولديها الخبرة المطلوبة.
يمكننا التحدث معك باللغات التالية:
نأسف لقد حدث خطأ. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.
تم إرسال إشعار بهذا الخطأ إلى فريق الدعم الفني.
ليتم إعادة توجيهها إلى موقع ألباري الأوروبي، الذي تديره شركة ألباري يوروب Ltd.،
وهي شركة مسجلة في مالطا وتنظمها مفسا، انقر فوق متابعة. للبقاء على هذه الصفحة، انقر على إلغاء.

كيفية عمل حسابات الفوركس بم.
هل ترغب في تداول أسواق صرف العملات الأجنبية ولكن ليس لديهم الوقت أو الدراية للتجارة الفوركس؟ قد تكون حسابات الفوركس بم خيارا جيدا بالنسبة لك. (قراءة ذات صلة: مقدمة في تداول العملات)
وحدة إدارة تخصيص النسبة المئوية، والمعروفة أيضا باسم النسبة المئوية لإدارة أموال التخصيص أو بم، هي شكل من أشكال تداول العملات الأجنبية المجمعة. ويحق للمستثمر أن يخصص أمواله في النسبة المرغوبة للتاجر المؤهل / مدير (مالكي) المال الذين يختارونه. ويمكن لهؤلاء التجار / المديرين إدارة حسابات تداول العملات الأجنبية المتعددة باستخدام رؤوس أموالهم الخاصة ومثل هذه الأموال المجمعة، بهدف توليد الأرباح.
لإثبات المزيد من حسابات بم، لنلق نظرة على مثال:
المشاركون في إعداد حساب بم:
ويهتم المستثمرون (مثل بيتر وبول وفيل) بجني الأرباح من تداول العملات الأجنبية، ولكنهم إما ليس لديهم الوقت لتكريس الأنشطة التجارية أو ليس لديهم معرفة كافية للتجارة الفوركس. أدخل مديري الأموال المهنية (ماركوس وماثيو)، الذين لديهم الخبرة في التداول وإدارة أموال الآخرين (مثل مدير الصناديق المشتركة)، جنبا إلى جنب مع رأس المال التجاري الفردية. وتوقع شركة تداول العملات الأجنبية ماركوس وماثيو مديري الأموال لإدارة أموال المستثمرين الآخرين. المستثمرون (بيتر وبول وفيل) الاشتراك أيضا مع توكيل محدود (لبوا). جوهر الاتفاق الموقع هو أن المستثمرين يوافقون على تحمل مخاطر تداول العملات الأجنبية، من خلال إعطاء رؤوس أموالهم لمدير المال الذي اختاروه والذي سيستخدم المال المجمع للتجارة الفوركس حسب أسلوبه التجاري واستراتيجيته. كما ينص على مقدار المال (أو النسبة المئوية) المدير سوف تهمة كما أخذه لتقديم هذه الخدمة.
على سبيل المثال البساطة، دعونا نفترض أن جميع المستثمرين الثلاثة اختار ماركوس لإدارة حصتهم من المال لتداول العملات الأجنبية و ماركوس يتقاضى 10٪ من الأرباح. هنا هو ما يبدو من حصة كل مستثمر ورأس المال التجاري للمدير في مجموع تجمع:
ومن حيث النسبة المئوية للمساهمة في مجموع صندوق بم المجمع البالغ 000 15 دولار، يكون لكل مستثمر الحصة التالية:
بول = $ 4،000 / $ 15،000 = 26.67٪ وبالمثل،
(مجموع مجموع جميع الأسهم في بركة يبقى دائما 1 أو 100٪).
لنفترض أن فترة تداول واحدة تمر (على سبيل المثال، شهر) وماركوس تمكن من تحقيق باردة 30٪ الربح على بركة له، والذي يقف الآن في $ 19،500 ($ 15،000 + 30٪ الربح أو $ 4،500).
انه يأخذ 10٪ تهمة على الربح أو 450 $. يتم توزيع الربح المتبقي وقدره 4،050 $ على جميع المستثمرين بناء على النسبة المئوية لكل منهم في إجمالي المجمع:
بول = $ 4،050 * 26.67٪ = 1،080 دولار أمريكي.
بيتر = $ 4،050 * 23،33٪ = $ 945.
فيل = $ 4،050 * 16،67٪ = $ 675.
ماركوس = 4،050 * 33،33٪ = 1،350 $.
نفترض أنه بسبب أول أداء ممتاز الأداء لمدة 30٪، يقرر جميع المستثمرين الثلاثة الاستمرار مع ماركوس لفترة أخرى. بول وبيتر البقاء استثمرت مع (الأصلي + العودة) المبلغ، في حين فيل النقدية من الأرباح، وترك فقط استثماره الأصلي من 2500 $. بيتر يشير أيضا صديق، بايك، للانضمام إلى بركة، و بايك يجلب 2،625 $. مستثمر جديد آخر، بام، يوقع ويختار ماركوس لإدارة لها $ 1،000. إجمالي تجمع التداول لماركوس هو الآن = $ 22،000.
النسبة المئوية لكل مستثمر:
بول = $ 5،080 / 22،000 = 23.09٪
ماركوس يدير عودة 15٪ خلال هذا المصطلح (15٪ * $ 22،000 = $ 3،300) ويأخذ له 10٪ (330 $). أما الربح المتبقي وقدره 2،970 $ فسيكون متاحا للمستثمرين الأفراد لكل حصة منها:
بول = 23.09٪ * $ 2،970 = 685.80 $.
مجموع الأموال المجمعة في الصندوق = 24،970 دولار.
بعد ذلك، دعونا نفترض أن جميع المستثمرين يستمرون مع الاستثمارات المذكورة أعلاه لشهر آخر مع ماركوس، الذي يفقد للأسف 20٪. وهذا يعني عدم وجود حصة ربح بنسبة 10٪ لماركوس وسوف يرى كل مستثمر حصته من الاستثمار المجمع بنسبة 20٪، ليصل بذلك المبلغ المجمع إلى 4994 دولارا ليصل إلى 19،976 دولار.
بول = $ 5،765.8 - 20٪ = 4،612.64 دولار.
مجموع صندوق بم المجمعة لماركوس = 19،976 $.
في نهاية كل فترة، المستثمر لديه الخيار لمواصلة مدير المال، والتحول إلى مدير المال الآخر جزئيا أو كليا، أو نقدا من رأس المال.
دور وسيط الفوركس هو:
توفير منصة آمنة وموثوق بها تسمح لمديري الأموال والمستثمرين للتفاعل. تسهيل أنشطة التداول من مديري الأموال ضمن مجالات اللوائح المسموح بها. تسهيل حفظ الحسابات والودائع والسحب، والأنشطة ذات الصلة. وبصرف النظر عن منصة الأعمال التجارية المعتادة، تسمح مراجعة شفافة، وردود الفعل، والتصنيف، والآليات ذات الصلة للمستثمرين ومديري الأموال لاختيار والتفاعل مع بعضها البعض.
كيف يمكن لمديري المستثمرين اختيار المال؟
تقدم شركات الوساطة العديد من الطرق للمستثمرين لاختيار مستنير، بما في ذلك السيرة الذاتية المفصلة، ​​والمؤهلات، والعروض السابقة من حيث العائدات، وكمية الأموال المدارة، وعدد من المستثمرين المرتبطين، استعراض إيجابي / سلبي، وما إلى ذلك عن التجار / مديري الأموال. وبالإضافة إلى ذلك، هناك أنظمة تصنيف خارجية. هنا لقطة من نظام تقييم حساب بم ألباري:
في ما يلي بعض الأمور التي يجب وضعها في الاعتبار:
وعادة ما يكون للمستثمرين أي خيار من أصول تداول العملات الأجنبية، باستثناء تلك التي يقدمها مدير المال. فهي تحمل مخاطر فقدان رؤوس أموالها بسبب الأنشطة التجارية لمديري الأموال، ولكن أيضا تتمتع بإمكانيات العوائد إذا كان المدير جيدا.
الحصول على المال فقط في حمام السباحة. لا يمكنهم سحب الأموال من حسابات التداول للمستثمر. على سبيل المثال، قد يكون لدى بول ما مجموعه 9،000 دولار في حساب تداول العملات الأجنبية له، ولكن نظرا لأنه خصص فقط 4000 $ لماركوس، ماركوس لا يمكن أن يتخطى ما $ 4،000. يمكن تعيين الحد الأدنى والحد الأقصى لمعايير المبلغ للمستثمرين. يمكن قبول أو رفض المستثمرين الجدد كما يحلو لهم.
حسابات بم هي طريقة بسيطة خالية من المتاعب للأفراد لاختيار واختيار مديري أموالهم لتداول العملات الأجنبية. مع هذه الحسابات، يستفيد المستثمرون من الأرباح مع الحد الأدنى من المشاركة. ومع ذلك، فإن حسابات بم تحمل أيضا مخاطر خسارة رأس المال، بناء على أداء مدير المال. بعد فهم إمكانات الربح المرجوة والمخاطرة النفور، يجب على الأفراد بذل العناية الواجبة في اختيار وسيط حساب بم ومدير المال.

حسابات الفوركس بم
الربح كما لو كان 5000 $
جعل الاستثمار الأول الخاص بك على الاطلاق مجانا، واتخاذ الربح. بريفاتيفكس يعطي لكل عميل مكافأة 100 $ للاستثمار الأول الخاص بك في حسابات بم، وجميع الأرباح من هذه الاستثمارات متاحة للانسحاب. حاول الاستثمار في حسابات بم دون أي ودائع.
سجل الآن والحصول على 100 $ إلى حسابك - جعل الاستثمار الأول مجانا. مواصلة المشاركة في المسابقة والحصول على 5000 $ إلى حسابك لمدة نصف عام.

بم وسطاء الفوركس.
بم (وحدة إدارة التخصيص النسبية أو في بعض الأحيان نسبة تخصيص الأموال إدارة) هو امتداد وسيط الفوركس شعبية تسمح للتجار لإدارة العملاء الآخرين & # 39؛ مال. مديري المال تداول حسابات الفوركس للمستثمرين عبر بم. وحدة تبسط وتضمن العلاقات بين المستثمرين والتجار (مديري الأموال) والوسيط. هنا يمكنك العثور على قائمة وسطاء الفوركس التي تقدم بم لعملائها. إذا كنت تبحث لإدارة رأس مال شخص ما في الفوركس أو ترغب في استثمار أموالك تحت إدارة تاجر المهرة ثم وسيط بم الفوركس هو أن ما تحتاجه حقا. بالإضافة إلى ذلك، يتم سرد وسطاء دعم لم (وحدة إدارة تخصيص الوحدة) و مام (إدارة الحساب المتعدد) هنا أيضا. سوف تجد 120 وسطاء المدرجة في الجدول أدناه.
ميتاترادر ​​4 ميتاترادر ​​5 كترادر ​​ويبترادر.
سيسيك، 191/13 فسل (نيوزيلندا)، 4148 فسب (نيوزيلندا)، 246525 إفسك (بليز)، إفسك / 60/271 / تيسي / 14.
ميتاترادر ​​4.
أسيك، 412871 فكا (أوك)، 579202.
ميتاترادر ​​4 ميتاتريدر 5.
ميتاترادر ​​4 زستاتيون ميتاترادر ​​4 ويب (فس)
ميتاترادر ​​4 Forex4you.
فسك (بفي)، سيبا / L / 12/1027 لوكسمبورغ مينيستري أوف فينانس، 64202.
انظر إلى القائمة أدناه إذا كنت لا تزال بحاجة إلى سبب للحصول على وسيط بم تمكين لتداول العملات الخاصة بك:
لست متأكدا من أنك سوف تكون قادرة على التجارة مربحة نفسك. كنت ترغب في الاستثمار في الفوركس ولكن لا تزال تحتفظ ببعض السيطرة على حيث يذهب الاستثمار الخاص بك عن طريق اختيار تاجر إدارة. ليس لديك ما يكفي من الوقت لتداول نفسك. كنت ترغب في تعلم بعض استراتيجية التداول مربحة من خلال تحليل سجلات الصفقات التي تم تنفيذها من قبل التجار بم.

No comments:

Post a Comment